الملاحظات
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 38

الموضوع: رواية إلى متى

  1. #11  
    "البارت التاسع"

    حمد:يابنتي راكان متقدم لك ويبي رايك انتي فكري حبيبتي واستخيري بعدين قوليلي رايك
    شهد بحيا:ان ششاء الله
    حمد:الله يرضا عليك ويوفقك يلا يابنتي انا طالع تبين شي؟
    شهد:سلامتك

    في بيت ابو راكان في غرفة راكان
    ريم:يلا قول شصار بالتفصيل الممل
    راكان:وشو
    ريم:شفتها؟شافتك؟كلمتها؟كلمتك؟
    راكان:لا
    ريم:ليـــه؟
    راكان:انا ماطلبت اني اشوفها الشوفه الشرعيه بشوفها بعدين
    ريم:ليه؟راكان سؤال
    راكان خاف من سؤالها:اسألي
    ريم:انت تبيها ولا في شي خلاك تاخذها؟
    راكان:ريم انتي عارفتني الي ماابيه مااسويه
    ريم تنهدت:براحتك،سكتت شوي بعدين قالت:شرايك نطلع
    راكان:نطلع؟
    ريم:أي نطلع نتمشى شوي نغير جو
    راكان:اوكي روحي البسي عبايتك وانا انتظرك بالسياره
    قامت ريم لبست عبايتها بعدين راحت لراكان بالسياره

    عند علي
    غاده:علي شرايك تطلب لنا من المطعم اليوم
    علي:ليه فيك شي؟
    غاده:لا بس ماابي اطبخ مشتهيه مشاوي
    علي:حاضر حبيبتي ماطلبتي شي
    غاد بابتسامه:الله يخليك لي
    علي:ويخليك لي

    في بيت ابو نايف
    رائد:مها خلاص اطلعي من غرفتي
    مها:لا ماراح اطلع الا لما توافق
    رائد:قلتلك مافي طلعه
    مها:طيب نمر ريم معنا
    رائد:ها اوكي خلاص روحي البسي لك دقيقتين لو ماجيتي بطلع من غيرك
    مها:أي اصلا هذا الي انت تبيه
    رائد:بلا كثرة حكي وروحي البسي عبايتك دقيقتين بس
    مها:اوك
    راحت مها ولبست عبايتها وطلعت مع رائد

    اما عند شهد
    شهد:سلطان وربي زهقانه
    سلطان:انا بطلع مع الشباب مااقدر اخذك
    شهد:اووف تكفى اتركهم اليوم وطلعني
    سلطان:مااقدر طيب انتي اتصلي على ريم ولا مها واطلعو مع بعض
    شهد:ريم انا زعلانه منها ومها مقفله جوالها
    سلطان:غريبه ليه زعلانه منها؟
    شهد:لانها ماقالت لي عن راكان
    سلطان:يمكن ماتدري
    شهد:شلون ماتدري راكان ماراح يخبي عليها شي زي كذا
    سلطان:اصلا المفروض ماتقولك
    شهد:ليه ان شاء الله
    سلطان:كذا المفروض تصير وانتي ماتدرين احسن من انها تصير وانتي تدرين من قبل وحاسبه حسابك
    شهد تنهدت:خلاص سكر الموضوع،بنطلع ولا؟
    سلطان:انا بطلع انتي لا يلا سلام
    قام وطلع بسرعه قبل ماشهد تعارض

    عند ريم
    ريم:اتوقع انها زعلانه مني
    راكان:ليه؟
    ريم:لاني ماقلتلها انك بتتقدم لها
    راكان:انتي مالك ذنب انتي اصلا ماعرفتي الا يوم قلت ل ابوي وفي نفس اليوم رحنا بعدين لما تصير وهي ماتدري احلى من لما تصير وهي تدري
    ريم:قول لها هي مو تقول لي انا عالعموم خلاص انا بتفاهم معها بعدين
    راكان:اوك يلا انزلي وصلنا

    في سيارة رائد
    رائد:اتصلي على ريم قوليلها بمرك وبنطلع
    مها:ليه انت ماتتصل عليها؟
    رائد:لو قلتلها انا بطلعك بترفض انتي اتصلي عليها ولاتقولين لها اني انا الي بوديكم واذا قالتلك مين بيودينا قولي مدري
    مها:طيب بس بشرط نمر شهد بعد
    رائد:طيب بس كلمي ريم
    مها:اوك اتصلت على ريم
    مها:الو
    ريم:ي هلا والله
    مها:هلا بهالصوت كيفك
    ريم:تمام ياقلبي انتي كيفك
    مها:بخير دامك بخير حبيبتي
    رائد بصوت واطي:لاتتغزلين في زوجتي
    مها:ههههههههه
    ريم:شفيك؟
    مها:لا ولاشي بس تذكرت شي
    ريم:اها
    مها:اسمعي ريوم
    ريم:سمي
    مها:سم الله عدوك شرايك نطلع انا زهقانه وابي اطلع قلت اكلمك انتي وشهد ونطلع مع بعض
    ريم:والله انا طالعه مع راكان
    مها:اها طيب وينكم انتو؟
    ريم:احنا بمجمع ال بشتري لي كم غرض بعدين بنتقهوا
    مها:اها اوك خلاص اجل انا بمر شهد مع رائد وبنجيكم عالمجمع ان شاء الله بنتسوق واذا خلصنا بنجيكم بالكوفي
    ريم:اوك خلاص بينا الو
    مها:اوك يلا سلام
    سكرت منها ولف رائد عليها:ها شقالت
    مها:طالعه مع راكان
    رائد:يوه اجل خلاص يلا بنرجع البيت
    مها:لا بنمر شهد ونروح لهم
    رائد:طيب اتصلي على شهد
    اتصلت مها على شهد وطبعا شهد وافقت واستأذنت من امها ووافقت بعدها لبست عبايتها وجلست تنتظرهم شوي ومرو عليها
    شهد وهي تسكر باب السياره:السلام عليكم
    رائد ومها:وعليكم السلام
    رائد:كيفك شهد؟
    شهد:تمام انت كيفك؟
    رائد:حمدلله بخير
    كانو ساكتين طول الطريق ولما وصلو عند المجمع نزلو شهد ومها يتسوقون وقالو بعد مانتسوق بنروح لريم اما رائد راح يوقف سيارته وقال انه بيروح مع راكان وريم اتصل رائد على راكان بس مارد عليه ف اتصل على ريم

    عند ريم وراكان
    كانت ريم جالسه تستنى راكان يجي وفي نفسها:ياربي وين راح تاخر كثير كل ذا يطلب شوي الا رن جوالها ردت من غير ماتشوف الرقم
    ريم:الو
    رائد:هلا والله
    ريم بحيا:هلا فيك
    رائد:كيفك؟
    ريم:تمام وانت؟
    رائد:بخير ياقلبي دامي سمعت صوتك
    ريم ضحكت بحيا:تسلم
    رائد:حبيبتي ريوم وينك فيه؟
    ريم:بالكوفي
    رائد:طيب مين معك؟
    ريم:محد
    رائد:وشــو؟ليه ان شاء الله جالسه لحالك
    ريم:راكان راح يطلب صارله وقت
    رائد:طيب خلاص انا الحين جايك
    ريم:ها لا ماله داعي
    رائد:الا له الحين بجي سلام
    سكر منها وراح لها
    رائد:سلام
    ريم كانت منزله راسها لما سمعته رفعت راسه وشافته:وعليكم السلام
    رائد ابتسم لها:اخبارك ياروح رائد
    ريم هنا وجهها الوااان نزلت راسها من الحيا وماردت عليه
    رائد:ياربي انا مو ذابحني غير هالحيا
    قطع عليهم راكان:الله الله عالرومنسيه
    رائد:اووف ياربي الواحد ماياخذ راحته
    راكان:لا لاصارت في بيتك خذ راحتك معها لكن احنا الحين بمجمع
    رائد:اجل اليوم بجي عندكم بسهر
    راكان:خير يالاخو عازم نفسك اشوف
    رائد:عادي البيت بيتي
    راكان:تلايط بس
    لف راكان على ريم الي للحين منزله راسها
    راكان:شسويت باختي انت
    رائد:ههههه ولاشي بس اختك تستحي
    راكان:شقصدك يعني تبيها ماتستحي
    رائد:لا موقصدي كذا انا اقصد هي الحين مستحيه
    راكان:اها
    رائد:راكان ممكن تصرف
    راكان:لا
    رائد:بلا لعانه
    راكان:لا
    رائد:ياربي ابي اكلم زوجتي براحتي
    راكان:مو على كيفك قلتلك لاصرت ببيتكم كلمها على راحتك
    رائد:استغفر الله بس
    خلصو مها وشهد وراحو لهم بالكوفي رائد وراكان جلسو على طاوله والبنات على طاوله عشان ياخذون راحتهم
    ريم:شهد
    شهد ساكته
    ريم:يوه شهد ردي علي
    مها:شهد ردي شفيك؟
    شهد:هلا مها
    مها:ردي على ريم
    شهد سكتت
    ريم:يهون عليك ماتكلميني
    شهد:مثل ماهان عليك تخبين علي
    ريم:شهد وربي ماعرفت الا في نفس اليوم وراكان حلف علي مااقول ل أي احد
    شهد:انا أي احد؟
    ريم:موقصدي كذا بس ياشهد اصلا مايصير اقولك حلاتها مفاجأه مو تدرين وحاسبه حسابك
    شهد تنهدت
    ريم:للحين زعلانه؟
    شهد ابتسمت لها:لا
    ريم:ياحياتي انتي لو ان احنا بالبيت كان صرخت من الفرحه
    شهد:ههههههه
    مها تطالعهم وتبتسم بعدين حبت تخليهم على راحتهم وراحت الحمام وانتو بكرامه
    ريم:شلون ماتدرين؟
    شهد:خايفه
    ريم:من ايش؟مو هذا الي انتي حلمتي فيه؟
    شهد:مدري احسه مايبيني
    ريم:ليه تقولين كذا
    شهد:مدري احس كذا
    ريم:لاتحسين انتي استخيري وان شاء الله خير
    شهد:ان شاء الله
    جاتهم مها وجلسو يسولفون بعدين طلعو وراحو البيت

    بعد ثلاث اسابيع
    خلصت الدراسه والكل نجح وريم باقي لها تطبيق وخلاص تخلص وشهد وافقت على راكان
    وبكره ملكتهم
    في بيت ابوراكان
    راكان:ريوم كم باقي على عرسك
    ريم:باقي اسبوع وكم يوم ليه؟
    راكان:لا بس اسال
    ريم:اها
    فهد:راكان متى تبي عرسك انت
    راكان:مدري بعد شهر
    ريم:لا
    راكان:ليه
    ريم:بكون في شهر العسل وماراح احضر عرسك
    راكان:خلاص اجل بسأل شهد بكره
    ريم سكتت
    فهد:أي زين تسوي لازم تخليها تتخذ قرار معك مو انت تحدد وبس لازم تشوفها توافق ولا
    راكان:أي ان شاء الله
    فهد قام:يلا انا طالع انام مع السلامه
    ريم وراكان:مع السلامه
    طلع فهد وريم لفت لراكان
    ريم:شفيك
    راكان:ولاشي
    ريم:اسمع ياراكان شهد بنت عمتي وصديقتي وماارضى عليها عشان كذا لاتزعلها
    راكان:ليه مين قالك اني بزعلها
    ريم ساكته
    راكان:لاتخافين ماراح ازعلها ان شاء الله
    ريم:ان شاء الله
    وقف راكان:ماودك تروحين تنامين؟
    ريم:لا مافيني نوم
    رن جوال راكان
    راكان:الو
    رائد:الو هلا
    راكان:هلا فيك
    رائد:ريم فيها شي
    راكان ساكت
    رائد:اتصلت عليها وماترد خفت عليها وينها ابي اكلمها
    راكان قرر يستهبل عليه واشر لريم انها تسكت:والله مدري شقولك
    رائد:راكانو تكلم ريم شفيها؟
    راكان:رائد تكفى سكر الحين مالي خلق اتكلم
    رائد وصل حده:تكلم احسن لك
    راكان:رائد موفاضي لك لازم اسكر
    رائد:سكر بس بعد ماتعلمني ريم شفيها
    راكان:لهدرجه تحبها
    رائد:مالك شغل قولي شفيها
    راكان:والله هي كانت انسانه طيبه
    رائد:كانت وشو كانت وش قصدك
    راكان:كانت يعني بالماضي
    رائد:راكانو اخلص علي وش قصدك بكانت
    راكان:كانت طيبه بس لاحول ولاقوة الا بالله عالعموم الحمدلله على كل حال
    رائد:شتقول انت؟راكان قول شفيها ولاترى والله اخر مابيني وبينك
    راكان:مافيها شي اووف ازعجتني
    رائد بهدوء:طيب ليه ماترد علي؟
    راكان:مدري عنها
    رائد:اسألها
    راكان سأل ريم وقالتله ان جوالها فوق
    راكان:تقول جوالها فوق
    رائد:اها طيب عطها جوالك بقولها شي
    راكان:اسف مااسمح لاحد يمسك جوالي
    رائد:راكانو انا مورايق لحركاتك هذي ولا عرفت شلون ارد عليك
    راكان:استغفر الله راحت تجيب جوالها
    رائد:طيب مع السلامه وسكر على طول
    راكان يناظر الشاشه:اووف ماعنده وقت هالولد على طول مستعجل

    في غرفة ريم
    ريم:اسفه بس وربي ناسيته بغرفتي
    رائد بهدوء:طيب خلاص
    ريم:رؤوودي لاتزعل حبيبي
    رائد:وشو؟عيدي كلمتك
    ريم:لاتزعل
    رائد:لا الي قبلها والي بعدها
    ريم ساكته
    رائد:يلا عيديها
    ريم:مااقدر
    رائد:شلون قلتيها قبل شوي
    ريم:هي تجي كذا عفويه
    رائد:اها
    ظلو ساكتين فتره قطع صمتهم
    رائد:خلصتي تجهيز؟
    ريم:باقي كم شغله والفستان بيطلع بعد يومين واصير خلصت
    رائد:اها طيب ليه مانقرب العرس
    ريم:ليه؟
    رائد:احسن ابي اشوفك على طول واسمع صوتك
    ريم:تعال عندي بالبيت وشوفني
    رائد:لا ابيك تكونين عندي لو جيت عندك كلها نص ساعه بالكثير ساعه ويجي راكان وينشب لنا
    ريم:ههههههه ياحبي له بس
    رائد:ميـــن؟
    ريم:راكان
    رائد:بس هو؟
    ريم وجهها الوان وصوتها مايطلع من الحيا:اا رائد ابوي شكله يناديني مع السلامه وسكرت منه بسرعه وهو ميت ضحك على حياها






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    اليوم الثاني
    في بيت ابوسلطان
    ريم:شهد ليه الدموع
    شهد:وربي دموع فرح
    ريم حضنتها:الله يتمم لك على خير ويوفقك
    شهد تبكي
    ريم هدتها:خلاص كذا بتخربين الميك اب
    شهد سكتت شوي بعدين قالت:مها ماجت؟
    ريم ابتسمت لها:الا بس تحت عند الحريم
    شهد:اها
    شوي الا دخلو عليهم مها وغاده ونوف وسلمو عليهم وباركو لهم
    مها باستهبال:والله طلعتي حلوه ياشهد
    شهد:لا احلفي
    مها:أي والله لو ادري انك كذا كان قلت لرائد يتزوجك قبل لايتزوج بعض الناس
    ريم:مها وجعععع ان شاء الله
    الكل ماعدا ريم:هههههههههه
    شهد كانت لابسه فستان بيج وجاي على جسمها وحاطه ميك اب خفيف وشعرها مسويته ويفي وكان شكلها حلوووو
    ريم كانت لابسه فستان ازرق وحاطه ميك اب ولابسه عدسات زرقا وشعرها مفتوح
    مها كانت لابسه فستان احمر وشعرها مسويه فيه بف ومخليته مفتوح
    غاده لابسه فستان كحلي وشعرها مسويه فيه برمتين من فوق ومخليته مفتوح
    نوف لابسه فستان اخضر وشعرها مفتوح
    مها:هههه لايكون زعلتي
    ريم ساكته
    مها:امزح شفيك انتي
    ريم لفت عليها:رائد لي انا وبس
    مها:الله الله وينك يارائد تسمع هالكلام
    ريم طالعتها بطرف عين ولفت
    مها:ههههههههههه لاتخافين بقوله اذا رجعت البيت
    نوف:الناس يقولون ماراح اقوله مو بقوله
    مها:وليه اكذب انا بقوله
    ريم:ان حطيتي في باله انه ياخذ غيري بذبحك
    مها:اووف بتذبحيني مره وحده كل هذا حب
    ريم كانت بترد بس قطع عليها صوت الباب
    شهد:ادخل
    سلطان:احم احم
    شهد:ادخل سلطان داري محد يتغطا عنك الا تسوي فيها ذرب
    سلطان:اووف خذي وقعي وانتي ساكته
    شهد مسكت القلم وسرحت شوي
    ريم:شهوده حبيبتي وقعي
    شهد:مابي خايفه
    غاده:الخوف شي طبيعي وقعي عادي
    شهد تنهدت ووقعت قامو الكل وباركو لها وسلمو عليها والي بكا
    دخلت ام سلطان:مبروك يابنتي
    شهد حضنتها:الله يبارك فيك
    وبكو الثنتين ريم راحت لهم خلاص ياعمه اهدي شهد خلاص
    نوف بعدت شهد عن حضن امها وحضنتها وهي تهديها اما ريم وغاده جلسو يهدون ام سلطان بعد فتره هدو
    ام سلطان وهي تمسح دموعها:يلا حبيبتي ضبطي شكلك وانزلي للحريم
    شهد:ان شاء الله
    ريم:شهوده حبيبتي انا بنزل مع امك ثواني وارجع لك
    شهد:اوكي ماراح انزل الا اذا جيتي
    ريم:اوك حياتي ثواني بس
    نزلت ريم وسلمت على الحريم الي ماشافتهم ونادت سمر
    ريم:هي ماتدري انك جيتي يلا تعالي
    سمر:اوكي
    راحو ريم وسمر لغرفة شهد
    شهد:ريم شكلي حلــ سكتت وهي تطالع سمر
    سمر:شكلك خطير
    شهد راحت لها وحضنتها
    شهد:متى جيتي
    سمر:صارلي وقت وانا تحت
    شهد:مو انتي قلتي ماتقدرين تجين
    سمر:يب كنت مااقدر بس ريم ماقصرت كلمتني وخلت سواقها ياخذني انا وامي
    شهد:اها
    مها تهمس لريم:ليه هي وين سواقها؟
    ريم بنفس الهمس:مسافر وابوها واخوانها عندهم اجتماع مهم في شركتهم مايقدرون يوصلونها
    مها:طيب انتي كيف عرفتي
    ريم:شهد كلمتني امس بالليل وقالت لي كذا وانا عندي رقم سمر من زمان كلمتها وقلتلها
    مها:اها زين سويتي
    قطع همسهم
    سمر:ريم الحين شهد تنزل ولابعدين؟
    ريم:أي الحين
    غاده ونوف:خلاص احنا بننزل ونقولهم انكم نازلين وبنشغل الموسيقى لاتتاخرون
    ريم:اوكي يلا الحين بنلحقكم
    نزلو غاده ونوف بعدها دخلت شهد على موسيقى هاديه وجلست عند الحريم شوي بعدين قومتها امها عشان تجلس مع راكان قبل لاتدخل على راكان شافت ابوها واخوها سلمو عليها ودخلت مع اخوها
    سلطان:يلا انا بتركم
    شهد مسكت يده وكانها تقوله لاتتركني لكن هو سحب يده وطلع
    راكان قام لها:كيفك؟
    شهد وهي منزله راسها وماتدري عن شي:الحمدلله
    حست باحد واقف قدامها رفعت راسها وشافته قريب منها وجهها قلب احمر ونزلت راسها على طول راكان رفع راسها:زوجة راكان راسها يظل مرفوع على طول
    شهد موعارفه ايش تسوي او ايش تقول
    راكان مسك يدها وسحبها معه وجلسها جنبه
    شهد ودها تقوم بس تحس موقادره تتحرك وفي نفسها:مسك يدي الله وناسه خلاص اثقلي يابنت وابتسمت على افكارها
    راكان لاحظ ابتسامتها وابتسم:دوم يارب هالابتسامه
    شهد بحيا:تسلم
    راكان بجديه:اسمعيني ياشهد
    شهد خافت وناظرته ماتدري ايش بيقول خايفه من الي بيقوله
    راكان:انا تزوجتك وابي اقولك شي عشان نقدر نستمر مع بعض انتي عارفه شخصيتي وعارفه اني بسرعه اعصب ولو في يوم عصبت عليك حاولي انك تبعدين عني لين مااهدا لاني اذا عصبت مااعرف ابوي
    شهد ساكته وتسمعه يتكلم
    راكان:يمكن كلامي بيجرحك بس لازم تسمعينه احنا ماتزوجنا عن قصة حب بس ان شاء الله مع الايام بحبك وبتحبيني وانا ماراح اقصر عليك كزوج
    شهد:مايحتاج تقول هالكلام
    راكان:الا يحتاج يمكن تكونين عارفته بس لازم انا اقوله لك
    شهد سكتت
    راكان:واهم شي الصراحه احنا لازم نكون صريحين مع بعض
    شهد كانت متفهمه لابعد حد:ان شاء الله
    راكان فرح انها فهمت عليه ولازعلت:ربي يقدرني واسعدك
    شهد ابتسمت له
    راكان:متى تبين الزواج؟
    شهد:بكيفك
    راكان:لا مو بكيفي انتي قرري متى تبينه
    شهد:بعد شهر
    راكان:لا مايصلح بعد شهر ريم ورائد بيكونون في شهر العسل
    شهد:خلاص اذا رجعو
    راكان:مايصلح قبل مايروحون؟
    شهد:مااتوقع يمديني اجهز
    راكان:اوك انتي فكري متى تبينه وعطيني خبر
    شهد وقفت:ان شاء الله
    راكان:وين؟
    شهد:بروح داخل
    راكان:اوك انتبهي لنفسك
    شهد:ان شاء الله
    راحت شهد داخل وقابلت البنات الي كل وحده تسالها شصار
    شهد:شدخلكم؟
    سمر:بسرعه قولي شصار
    ريم كانت تطالعهم وهي ساكته
    شهد طالعت فيها وابتسمت ريم فرحت في داخلها وعرفت ان راكان ماضايقها بشي وابتسمت لها
    مها طالعت ريم:ماعليك منها هذي بتعرف من اخوها يلا قولي لنا احنا
    شهد:اسفه
    ريم:خلاص خلوها
    نوف وغاده يضحكون
    مها:أي لانك بتعرفين من اخوك كل شي
    ريم:هههههههه ليه محتره؟
    مها:مالت احتر على ايش
    ريم طنشتها وقامت
    شهد:وين بتروحين؟
    ريم:بروح اجيب جوالي واجي اخاف يتصل علي احد
    مها:الله واكبر مين بيتصل يعني
    ريم:مالك شغل
    طلعت ريم تدور جوالها مالقته داخل تذكرت انه لما دخلت شهد عند راكان البنات طلعو بره ف طلعت بره تدوره وفجاه
    انتهى البارت
    توقعاتكم؟
    ايش صار على ريم؟
    هل في شي بيخرب على ريم ورائد زواجهم؟
    شهد وراكان بيقدرون يعيشون مع بعض ولا؟
    عبدالعزيز شلون بيعترف ل اهله؟






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    "البارت التاسع"

    شهد:كان ريم تاخرت
    مها:أي تاخرت بروح اشوفها

    راحت مها تدور على ريم وانصدمت في البدايه من الي تشوفه بعدين ابتسمت ابتسامه خبيثه

    عند ريم

    ريم:ياربي هذا وين راح
    .:اكيد تدوريني
    ريم شهقت بعدين لفت
    .:هههه اسف خوفتك
    ريم بحيا:رائد!
    رائد:عيونه
    ريم وجها الوان
    مها وهي تصورهم:الله الله عالكلام الحلو
    ريم في هاللحظه ودها تتوطى في بطن مها كفايه عليها رائد تجي مها وتزيد عليها
    رائد:ياربي الواحد مايعرف ياخذ راحته
    مها:والله خذ راحتك لاصرت في بيتك مو في بيت الناس
    رائد:الحين انتي ليه جايه؟انا ماصدقت افتك من راكان تجين انتي
    مها:بكيـفي متى ماصار بيتك تعال تكلم
    رائد:ياربي ذبحتونا بيتك وبيتك،لف على ريم:شرايك نروح بيتنا الحين وغمز لها
    ريم خلاااص تحس بتموت من الحيا
    مها:توك تصارخين علي والحين وجهك كانه طماطه وصوتك ماينسمع كل هذا مستحيه
    ريم فتحت عيونها ونست وجود رائد:نعم نعم انا توني اصرخ مادري مين الي يقول بزوجك رائد
    رائد يطالعها ومستمتع وده يضحك بس مايبيها تسكت لانه عارف لو ضحك بتسكت وواضح انها ناسيه وجوده مايبي يذكرها
    مها:أي عااادي واذا تزوجها
    رائد شاف ريم شلون انقلب وجها:مها خلاص
    مها:لا مو خلاص ترى شهد احلى منها
    ريم بدلع:رؤوودي شوفها تبي تخرب بينا
    رائد:ماعليك منها غيرانه
    مها:وجع على وشو اغار مالت عليكم
    رائد:مها ادخلي داخل احسن لك
    مها:ماابي عادي خذو راحتكم ولاكاني موجوده
    ريم:لا والله
    رائد:ههههه ماعليك منها انا لازم اروح اصلا
    ريم باندفاع:ليه؟
    رائد:افهم انك تبيني وغمز لها
    ريم بحيا:ها لا موقصدي كذا
    رائد تحطم:يعني ماتبيني؟
    مها:رائد شوي شوي عالبنت
    رائد:الحين انتي قلتي بتصيرين كانك موموجوده يعني لاتتكلمين
    مها:بكيـــفي
    رائد:استغفر الله بس يارب صبرني
    ريم ابتسمت
    رائد:فديت هالابتسامه والله
    مها انفقعت ضحك
    رائد:ياربيييي انتي وبعدين معك
    مها:ههههههههههههههههههههههههه شسوي ماينفع لك دور الرومنسي
    رائد:اقول انقلعي داخل
    مها:قلتلك ماابي،لفت على ريم:لقيتي جوالك؟
    ريم:لا
    رائد:جوالك ضايع؟
    ريم:أي
    رائد رفع جواله بيتصل
    ريم:حاطته سايلنت
    رائد ابتسم:اوكي اجل بندوره
    جلسو يدورون على الجوال لقته مها
    مها:لقيته
    رائد:دامكم لقيتوه انا مضطر اروح للرجال الحين
    مها:طيب مع السلامه
    رائد:كانك ماصدقتي اني اروح
    مها:هههههههه زين فهمت
    رائد طنشها ولف على ريم:بتصل عليك قبل لاانام
    ريم بحيا:ططيب

    رائد ابتسم لها وراح للرجال

    اما مها وريم دخلو داخل عند البنات

    شهد:كان جلستو بعد ليه جيتو وتعبتو انفسكم
    مها:هههههههههههههههههههههههههههه
    الكل يناظرها مستغرب وريم عرفت انها بتفضحها ف همست لها:ياويلك لو قلتي شي للبنات
    مها ناظرتها بتحدي:هههه ماتقدرين تسوين شي
    لفت مها على البنات:بنات فاتكم قبل شوي شفـــ ماكملت كلامها لان ريم حطت يدها على فمها تسكتها
    شهد:شفيك خليها تتكلم
    ريم:لا تعرفونها تحب تخرب طوانا راسي مصدع مالي خلق سوالفها،حبت تغير الموضوع:راحو الحريم؟
    غاده:أي انا توني جايه من عندهم
    ريم:اها شوي الا رن جوال مها وكان رائد يقولها تطلع مع امها
    مها قامت:بقوم وهالمره احمدي ربك ان حبيب القلب انقذك لكن المره الجايه بوريك
    ريم:مع السلامه واعلى مافي خيلك اركبيه
    مها شهقت:طيب طيب وربي مردود هان مافشلتك عند بعض الناس مايكون اسمي مها
    ريم تبتسم لها عشان تقهرها:اوكي سوي الي تبين حلاااالك
    مها:لاتقعدين تقولين لي كلام حلو عشان انسى الي صار والين معك
    ريم:قلتلك ياقلبي حلاااالك لو تذبحيني حلااالك انا كلي لك سوي الي تبينه
    مها:اقول مع السلامه واذا شفتك المره الجايه نتفاهم

    طلعت مها وقالت لامها وراحو اركبو بالسياره
    مها وام نايف:سلام
    رائد وابو نايف:وعليكم السلام
    حركو للبيت وطول الطريق كان رائد يستهبل على مها ومها جالسه تقوله اذا رجعنا البيت بوريك شغلك وهو كان يضحك عليها

    اما ريم طلعت مع راكان وابوها ورجعت البيت وراحت اخذ تشور ولبست بيجاما اسود واحمر وشعرها رفعته بعدها راحت لغرفة راكان
    راكان:ادخل
    ريم دخلت:كيفك ياحلو
    راكان:تمام
    ريم:ايش رايك بشهد؟
    راكان:أي ماشاء الله عليها
    ريم ابتسمت:اعجبتك؟
    راكان:حاليا انا مرتاح لها والحمدلله
    ريم:الحمدلله الله لايغير عليك ويتمم لكم على خير
    راكان:امين وياك
    ريم ابتسمت:طيب ياحلو بسالك شخبار عمي طلال؟
    راكان:توني سكرت من تركي يقول احسن
    ريم:الله يشفيه
    راكان:امين
    ريم:تلاقي امي زعلانه الحين لانها ماجت
    راكان:كلمتها وكانت تبكي قلتلها اني مو زعلان وبعدين هي زوجها كان بالمستشفى واحنا مادرينا من بدري ولا كان كنسلنا كل شي
    ريم:صح
    راكان ابتسم لها:يلا ياحلوه صرفي بكلم زوجتي
    ريم:قمنا نكلم بعد حركات
    راكان:لا الي يسمعك مايقول رائد اربع وعشرين ساعه يتصل عليك واذا حصل فرصه يشوفك فيها شافك
    ريم ضحكت:عادي حلاله ياحبي له بس
    راكان:طيب بكره بقوله
    ريم:لالالا خلاص
    راكان ضحك عليها وريم طلعت من غرفته وراحت غرفتها جلست على النت ماتبي تنام عشان رائد بيتصل عليها

    عند شهد

    بعد مااخذت شور ولبست بيجاما بيضا جلست مع امها وابوها شوي وسلطان كان مع محمد بالمجلس بعدها راحت غرفتها بتنام تفاجات لما شافت جوالها يرن برقم غريب وفي نفسها:معقوله هو لالا مااتوقع طيب ارد ولالا اخاف ارد يقول راعية حركات واخاف ماارد يقول اطنشه اووف ياربي خلاص ماراح ارد واذا قال شي بقوله ماارد على ارقام غريبه شوي الا جاتها رساله فتحتها انا راكان ردي علي شهد استانست وبعدها دق جوالها وكان راكان ردت عليه

    عند مها

    مها:رائدوو افتح الباب
    رائد بصراخ من داخل غرفته:مها انقلعي عن غرفتي احسن لك
    مها:لا ماراح اروح يلا افتح
    رائد:ماراح افتح
    مها جالسه تصارخ تبيه يفتح لها عشان تنفذ وعيدها له الي بالسياره لكن رائد طنشها واخذ جواله واتصل على ريم

    عند راكان

    راكان:الو
    شهد:الو
    راكان:كيفك عقب الملكه؟
    شهد:تمام والحمدلله انت كيفك؟
    راكان:انا بخير دامك بخير
    شهد بحيا:تسلم
    راكان:احم اممم شهد
    شهد:هلا
    راكان:حبيت اذكرك بموعد العرس فكري فيه
    شهد:اممم مدري بشوف متى يطلع الفستان وبشوف كم يبلي عشان اجهز
    راكان:اوكي خذي راحتك
    شهد حست انها نعسانه وتبي تنام بس مستحيه من راكان
    راكان:اا شهد انا بقفل الحين وبكلمك بعدين
    شهد:اوكي
    راكان:انتبهي على نفسك مع السلامه
    شهد:مع السلامه
    سكرو شهد وراكان ونامو

    عند رائد

    ريم:الوو
    رائد:ي هلا والله
    ريم:هلا فيك
    رائد:اخبارك ياقلبي وحشتيني
    ريم بحيا:اننا تممام
    رائد:ياربي انتي وهالحيا تكفين خفي منه شوي
    ريم:مااقدر
    رائد:اعتبريني راكان
    ريم ضحكت
    رائد:فديت هالضحكه والله
    ريم وهي ميته حيا:رااائد
    رائد:عيونه وقلبه ودنيته امري
    ريم:مايامر عليك عدو خلاص ترى والله استحي خلني اتعود عليك كذا بعدين قول الي تبي
    رائد تنهد:مااقدر لاتنسين اني من زمان وانا ابيك تحملت كثيييييير
    ريم ساكته
    رائد:وينك؟
    ريم:موجوده
    رائد:عندك شي بكره الصباح؟
    ريم:أي
    رائد:وشو؟
    ريم:بكره عندي تطبيق بالمستشفى
    رائد:اها الله يوفقك حبيبتي
    ريم:مشكور
    رائد:خلاص حبيبتي دام بكره بتصحين من الصباح روحي نامي الحين
    ريم:اوكي
    رائد:نوم العوافي يارب
    ريم:الله يعافيك حبيبي
    رائد:مع السلامه ياقلبي
    ريم:مع السلامه
    سكرت ريم من رائد ونامو






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    اليوم الثاني

    صحت ريم على صوت الباب
    ريم قامت ماتدري مين الي جاي نزلت بسرعه عشان تشوف لقت الشغاله توها فتحت الباب ودخلت مها وهي تبكي ريم خافت راحت لها وحضنتها
    ريم:بسم الله عليك شفيك
    مها تبكي
    ريم ميته خوف:تكلمي شفيك عمتي فيها شي رائد فيه شي عمي فيه شي
    مها بين دموعها:جدتي
    ريم:شفيها؟
    مها:في المستشفى
    ريم:مها وقفتي قلبي تكلمي جدتي شفيها؟تعبانه؟
    مها للحين تبكي وجالسه تقول كلام مومفهوم ريم خافت عليها واخذتها لغرفتها وسدحتها عالسرير وشربتها ماي وقرت عليها لين نامت كلعت من الغرفه بهدوء واتصلت على رائد
    رائد بصوت غريب عليها صوت كانه كان يبكي:الو
    ريم خافت:الو رائد شصاير؟
    رائد غمض عيونه:ريم انتي مؤمنه بقضاء الله صح
    ريم:الحمدلله
    رائد تنهد:جدتي تعبانه كثير وهي الحين بالمستشفى
    ريم بخوف:مستشفى أي مستشفى وشلون تعبت وشفيها
    رائد:في مستشفى ال. اذا صحت كلمتك عشان تزورينها
    ريم:اذا صحت؟
    رائد:ريم جدتي سوت حادث اليوم كانت طالعه مع السواق وهي داخله في غيبوبه
    ريم قامت تبكي رائد لما سمعها انهارت قام يهديها
    ريم بين بكاها:طيب هي حالتها خطره؟
    رائد:ان شاء الله لا احنا احسن شي نسويه ان احنا ندعي لها
    ريم:الله يقومها بالسلامه
    رائد:امين
    ريم:طيب والسواق صار عليه شي
    رائد سكت
    ريم:رائد تكلم
    رائد:توفى
    ريم:لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمه
    رائد:امين بتروحين تطبقين اليوم؟
    ريم:لا طبعا
    رائد:طيب يلا انا بسكر الحين
    ريم:اوكي معاك الرحمن بس ترى مها عندي وبخليها تنام عندي هاليومين
    رائد:وشو؟لا
    ريم:رائد تكفى انا محتاجه لها وهي محتاجه لي
    رائد:طيب خلاص
    ريم:مشكور يلا مع السلامه
    رائد:مع السلامه
    راحت ريم لغرفتها وصلت ركعتين وجلست تقرا قران وتدعي ربها ان جدتها تقوم بالسلامه

    محد عرف بالخبر غير مها ورائد لان رائد كان موديها الجامعه وجاله اتصال من جدته استغرب ولما رفع كلمه واحد وقاله ان جدته بالمستشفى نزل مها بالجامعه لكنها مادخلتها اتصلت على سواقها وراحت لريم

    بعد ماعرف الكل بالخبر تجمعو الرجال بالمستشفى والحريم في بيت الجد يبكون

    الجد لف على الرجال:كلكم روحو لبيتي الحين
    فهد طالعه مستغرب:ليه يبا شفيك؟
    الجد:روحو للبيت وانا الحين جاي وراكم وبتعرفون كل شي واحرص وان الكل يكون موجود
    فهد:ان شاء الله
    اجتمعو كلهم ببيت الجد
    الجد:سمعوني كلكم
    الكل سكت وجلس يسمع له وخايف من الي بقوله لان الجديه كانت واضحه من كلامه
    الجد:انا جمعتكم عشان بقولكم عن كم قرار اتخذته
    الكل مستغرب
    الجد:اول قرار كل البنات والحريم يتزوجون من العايله حتى لو اضطرو الاولاد والرجال ياخذون وحده عليها
    الكل فتح عينه من الصدمه هذا شقاعد يقول
    فهد:بس يـ
    الجد:لااحد يقاطعني
    سكت فهد وجلس يطالع بابوه الي اول مره يصير كذا هم متعودين انه يتخذ قرارات ولازم ينفذونها لكن مايظلم وهو بكذا يكون ظلم
    الجد:عبدالعزيز ابيك تتزوج وحده من بنات اخواني ولا خوات امك واخوانها
    عبدالعزيز:يبا
    الجد بصراخ:اسكت وخلني اكمل كلامي
    عبدالعزيز يقاطعه:انا بتكلم لازم كلكم تعرفون تعبت وانا ساكت
    الجد:تكلم
    عبدالعزيز:انا متزوج
    الكل مصدووووومين
    عبدالعزيز:انا متزوج بنت خالي محمد
    الجد:وشـــــو؟
    عبدالعزيز:أي متزوجها
    الجد:بنت تاجر المخدرات ماغيرها؟
    عبدالعزيز:يبا انت تدري اني احبها وهي تحبني وعشان صارت مشاكل بينكم حرمتونا من بعض وانا كنت مملك عليها طلبت مني اني اطلقها بس انا ماطلقتها وقلت اني طلقتها
    الجد عصب:وليه ماطلقتها ماعندك عقل انت ماتفكر
    عبدالعزيز:يبا البنت حامل الحين
    الجد:وشـــو!!
    عبدالعزيز:الي سمعته يبا البنت حامل واحبها وتحبني ونبي نعيش حياتنا خلو مشاكلكم بعيد عنا
    الجد:تطلقها
    عبدالعزيز:هي حامل
    الجد:تنزل الي في بطنها
    الكل مصدوم ماتوقعو جدهم قاسي لهدرجه صحيح عبدالعزيز غلط بس حرام يقتلون روح
    فهد:يبا وش تقول؟
    الجد:الي سمعتوه
    راكان:بس ياجدي حرام هذي روح
    الجد:لا مابقى الا انت تعلمني
    راكان من القهر سكت مارد على جده
    الجد لف على البنات:وانتو
    البنات خافو

    انتهى البارت

    توقعاتكم؟

    ياترى ايش بيقول الجد؟هل بيسكت عن زواج ولده ولا لا

    ايش هي قرارات الجد؟وهل بتخرب على احد من ابطالنا فرحته؟






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    "البارت العاشر"

    الجد لف على البنات:وانتو
    البنات خافو
    الجد:برجع لكم بعد مااخلص من هالمصيبه
    عبدالعزيز:أي مصيبه يبا؟انا متزوجها عادي على سنة الله ورسوله
    الجد:مين بنته؟
    عبدالعزيز:انا ماتزوجت غيرها احبها وابيها ومستحيل اطلقها
    الجد عرفها:مجنون انت تاخذ بنت المسجون
    عبدالعزيز:يبا هذي زوجتي وبعدين اذا ابوها غلط مايصير نحمل كل اهله المسؤوليه على كذا حتى احنا غلطانين
    الجد:انا قلت كلمتي
    عبدالعزيز:اسف يبا مااقدر اطلقها البنت حامل وانا احبها
    الجد كان بيتكلم بس فهد سحب اخوه وطلعه بره وراكان لحقهم
    فهد:عبدالعزيز روح الحين ابوي معصب ومايدري شيقول
    عبدالعزيز:ماراح اطلقها
    فهد:لاتطلقها وابوي خله علي انت بس روح الحين
    راكان:عبدالعزيز روح لان جدي اذا عصب مايفكر في قراراته
    عبدالعزيز تنهد:طيب
    فهد:اذا ابوي هدا بكلمك عشان تجي وتكلمه وتتفاهم معاه بهدوء وانت فهمه اسبابك يمكن يقتنع
    عبدالعزيز:اسبابي اني احبها وابيها
    فهد:خلاص انت الحين روح واذا هدا كلمه
    عبدالعزيز:طيب مع السلامه
    راح عبدالعزيز وفهد لف على راكان
    فهد:الله يعينا الحين ابوي معصب واكيد زادت عصبيته يوم طلعنا
    راكان:الله يهديه جدي شلون يتخذ قرار مثل كذا هذا الشي حرام هم صحيح غلطو لما كملو زواجهم الي ماادري عن سالفته توني سمعت عبدالعزيز يقول
    فهد:سالفته طويله بعدين اقولها لكم امش ندخل الحين قبل لاابوي يعصب
    راكان:عصب وخلص
    دخلو داخل
    الجد:وين راح؟ليه طلعتوه؟
    فهد:يبا تعوذ من ابليس شفيك عليه
    الجد:متزوج بنت محمدوه وتبيني اسكت
    فهد:لا يبا مو كذا خلاص الولد راح واذا رجع تفاهم معاه
    الجد مارد عليه:خلاص اطلعو الحين وبعدين بجمعكم مره ثانيه وبقول قراراتي والي ماينفذها ياويله
    الكل طلع متوجه لبيته

    فهد اتصل على عبدالعزيز ينام عنده بالبيت
    عبدالعزيز:لا ماله داعي اروح أي فندق
    فهد:بلا فندق بلا بطيخ وبتجي عندي البيت
    عبدالعزيز:خلاص امري لله بجي عندك
    سكرو من بعض وراح عبدالعزيز لعند فهد

    ريم كانت في غرفتها تكلم رائد
    ريم:ليه اخذتها
    رائد:خلاص بكره الصباح بجيبها لك بنفسي
    ريم:حرام عليك
    رائد:ليه شسويت ترى كل الي سويته اني اخذت مها وماخليتها تنام عندك يعني موذنب
    ريم:صح مو ذنب بس ماشفت شكلها تعبانه حيل ومحتاجه لي
    رائد:خلاص حبيبتي وعد مني اجيبها لك بكره
    ريم:اوكي
    رائد:متى بتروحين تطبقين؟
    ريم:بكره ان شاء الله
    رائد:اها في نفس المستشفى الي فيه جدتي؟
    ريم:أي
    رائد:حلو اشوفك بكره هناك
    ريم:يمكن مااشوفك
    رائد:ان شاء الله اشوفك
    ريم:ان شاء الله حبيبي
    رائد:حبيبتي انا بسكر الحين تبين شي
    ريم:سلامتك حبي
    رائد:الله يسلمك مع السلامه
    ريم:مع السلامه
    سكرت ريم من رائد وراحت عند راكان وعبدالعزيز بالصاله
    ريم:سلام
    راكان وعبدالعزيز:وعليكم السلام
    ريم جلست:كيفكم ياحلوين
    عبدالعزيز وراكان:تمام
    دخل فهد وسلمو عليه بعدها جلس معهم
    راكان:احم يبا ممكن تقول السالفه او انت عمي عبدالعزيز
    عبدالعزيز:أي سالفه؟
    راكان:سالفة زواجك
    عبدالعزيز:أي بقولها اول شي انا تزوجت شوق بنت خالي محمد
    ريم:مين خالي محمد؟
    راكان:هذا صديق جدي وكان رابي مع جدتي
    ريم:اها
    عبدالعزيز:المهم اكمل قبل فتره تقريبا سنتين ابوي قال لي اتزوجها ورحت انا وابوي عشان املك عليها وانا الموضوع ماكان هامني بالبدايه بس لما شفتها مدري احس حبيتها واقتنعت فيها وملكنا على بعض خلاص صارت تعتبر زوجتي وابوي اجل الزواج لين بعد فتره طويله وقبل فتره تقريبا ثمان شهور دخل ابوها السجن بتهمة تجارة مخدرات وابوي من يوم عرف انه كان يتاجر بالمخدرات طلب مني اطلقها بس انا احبها حاولت اقنعه اني ابيها لكنه رفض ف كملت الزواج من غير مااقوله وقبل شهر تقريبا قالتلي انها حامل
    راكان:طيب اخوانها وابوها وامها يدرون؟
    عبدالعزيز:عن؟
    راكان:زواجكم
    عبدالعزيز:لا مايدرون اصلا بس ابوها الي عارف اني خاطبها والباقي مايدرون
    فهد:ابوها للحين يدري؟
    عبدالعزيز:ابوي راح له بالسجن وقال اني طلقتها بس ماادري اذا صدقه ولا لا
    ريم:اها
    راكان حب يغير الجو:اجل طلعت تحب من ورانا حركات وغمز له
    عبدالعزيز:ههههههه
    ريم ابتسمت وفهد راح غرفته
    عبدالعزيز:ريوم الله لايهينك قومي سوي لي اكل جوعان
    راكان:قولي للشغاله تسوي لنا أي شي حتى انا جوعان
    ريم:الشغاله مو هنا
    عبدالعزيز:ليه وينها؟
    ريم:مدري بس هي احيانا تطلع مع زوجها وتستأذن من ابوي وهو ينسى يقول لنا
    عبدالعزيز:خير أي زوج!
    راكان:السواق يصير زوجها
    عبدالعزيز:اها
    ريم:اوكي انا بسوي لكم الاكل وش تبون؟
    راكان:اوكي حبيبتي سوي لنا أي شي على ذوقك
    عبدالعزيز:أي ابي اشوف ذوقك
    ريم:اوكي
    راحت ريم تسوي لهم اكل

    عند شهد
    ام سلطان:مدري
    شهد:الا تدرين قوليلي شسالفه
    ام سلطان:مافي سالفه والحين وخري عن وجهي
    شهد:لا قولي واروح
    دخل سلطان البيت
    سلطان:سلام
    الكل:وعليكم اسلام
    سلطان:شعندكم
    ام سلطان:اخذ اختك وروحو غرفكم
    سلطان:شفيه؟
    شهد:ابي اعرف سالفة عمي وزوجته بس مو راضيه تقول
    سلطان:أي يمه ايش سالفته
    دخل ابو سلطان
    ام سلطان:الله جابك
    ابو سلطان:خير
    ام سلطان:عيالك ازعجوني من الصباح يحنون فوق راسي
    ابو سلطان:شفيكم انتو!
    شهد:نبي نعرف ايش سالفة شوق؟
    ابو سلطان:يلا كل واحد على غرفته ومالكم شغل
    سلطان وشهد حاولو يعرفون لكن ماقدرو وكل واحد راح لغرفته

    في بيت ابو نايف
    نايف:طيب ليه ماقال ليه ماندري
    ابو نايف:انتو ماتعرفون السالفه من البدايه بس غيركم يعرفها
    مها:انت تعرف السالفه يبا؟
    ام نايف:انا بعد اعرفها
    رائد:ليه ماقلتو لنا؟
    ابو نايف:جدكم مايبي احد يدري الا بعدين
    رائد:طيب وليه ماقلتو لنا مو على قولتكم الزواج صارله سنتين
    ابو نايف:أي قبل سنتين واحنا صارلنا وقت نفكره طلقها
    مها:وليه يطلقها؟
    ابو نايف:ابوها مسجون
    ام نايف:انا بروح غرفتي ارتاح
    الكل راح لغرفته اما نايف رجع لبيته وعلم نوف

    بعد يومين الكل عرف قصة شوق وكل يوم يزورون الجده وعبدالعزيز اليوم بيرجع يكلم ابوه بعد مايطلعون من المستشفى

    في المستشفى ريم كانت مع مجموعتها تطبق ورائد يتصل عليها بس جوالها سايلنت
    رائد:اففف
    راكان:خير يالاخو
    رائد:اختك
    راكان:شفيها
    رائد:ابي اعرف وينها بروح لها بس ماترد علي
    راكان:اقول اهجد بس وشو تشوفها وليه ان شاء الله
    رائد:اعوذ بالله عاد انا مالقيت غير اقولك انت
    راكان:اذا ماتبي تقولي روح قول لاابوي
    رائد عارف انه لو قال لخاله يمكن يذبحه:لا خلاص
    راكان:أي ماتجي الا بالعين الحمره
    رائد طنش راكان

    عند شهد ومها
    شهد:تخيلي نشوف ريم
    مها:وناسه صراحه
    شهد كانت بتتكلم بس قطع عليها صوت امها وهي تكلم الجوال
    ام سلطان:والله!.الله يبشرك بالخير.حمدلله على سلامتهايلا جايين
    سكرت من اخوها ولفت على البنات والحريم
    ام سلطان:امي صحت
    ام نايف بفرح:الحمدلله يارب
    سجدو شكر لربهم بعدين راحو عند امهم اوجدتهم
    كانو كلهم عند الجده ماعدا ريم
    الجده:وين ريم؟
    راكان:ريم موجوده بالمستشفى بس ماتقدر تجي
    الجده خافت:ليه شفيها بنيتي؟
    راكان:لاتخافين ياجده بتجي بعدين
    فهد:يما الله يطول لي بعمرك ريم هنا تطبق عشان بعدين بتشتغل دكتوره
    الجده:الله يوفقها
    الكل:امين
    راكان حب يقهر رائد رفع جواله واتصل على ريم ونفس الشي ماردت لكنه مابين لهم وسوا نفسه يكلمها:الو هلا ريم.وينك؟.اي اوكي.اي معنا.ههههه معليك منه وتعالي.ادري والله ادري حاس فيك.يمــ قطع عليه كلامه صوت الباب وهو ينفتح وريم تدخل
    ريم:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام بعدها انفقعو ضحك
    راكان وهو متفشل ويبي يرقع:يوه انقطع بس توني انتبه
    ريم مستغربه منهم:شفيكم؟
    فهد وهو يضحك:ولاشي تعالي سلمي على جدتك
    ريم لما شافتها راحت وحضنتها وماهمها احد
    راكان:عيب غضو النظر
    ريم تذكرت وجودهم تركت جدتها وهي منحرجه منهم بعدها سلمت عليهم كلهم وجلست عالسرير جنب جدتها وكانت تسولف معها ولاتدري عنهم
    شهد:شف سحبت علينا
    مها:هي الحين مع جدتي وبعدها بتشوف رائد ومن جد بتسحب علينا
    شهد:مو بكيفها بناديها تجينا غصب
    مها:انا مو ناويه اخلي رائد يفشلني قدامهم كلهم انتي تبين تنادينها ناديها بس تحملي الي بيجيك من راكان لان صوتك طلع قدام الشباب
    شهد سكتت
    ريم قامت من السرير
    الجده:وين؟
    ريم:بروح ارتاح بالبيت
    لفت على راكان:ابي اروح البيت ارتاح
    راكان:اوكي
    طلعت ريم من عندهم وجلست تنتظر راكان بره شافت ريتاج ماره وقامت تسولف معها






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    داخل الغرفه
    رائد:خلاص انا بوديها
    راكان:لا
    رائد:ليه؟
    راكان:كذا نحاااااسه
    رائد:وجع
    فهد طالع رائد:ماعليك منه ياولدي وروح ودها هي صارت زوجتك الحين خلاص
    رائد:مشكور خالي
    قام رائد وطلع شاف ريم تكلم وحده راح بعيد عنهم شوي عشان اذا خلصت ريم يناديها لانها ماتدري انه هو الي بيوديها
    ريتاج:أي بروح البيت الحين
    ريم:أي حتى انا جالسه استنى راكان يطلع
    ريتاج:اها بعدها شهقت
    ريم:شفيك؟
    ريتاج:طالعي طالعي هذاك يهبل
    ريم:استغفر الله ريتاج انتي كل ماشفتي واحد خقيتي
    ريتاج:بس هذا غير مدري احسه يصلح لك مو لي
    ريم:ريتاج انا متزوجه عيب اجلس اطالع في الرجال واتمنى واحد منهم كذا انا اخون زوجي
    ريتاج:افف طيب طيب خلاص
    ريم:انا بروح للغرفه انادي راكان تاخر
    لفت وانتبهت لرائد واقف بعيد
    ريم:يوه هذا رائد
    ريتاج:وينه؟
    ريم:هذاك الي هناك
    ريتاج:أي واحد
    ريم:الي لابس تيشرت اسود
    ريتاج:أي شفته هذا الي قلتلك شوفيه
    ريم:تطالعين في زوجي يالخاينه
    ريتاج عرفت انها تستهبل:هههههههه
    ريم:يلا حبيبتي باي
    ريتاج:باي

    راحت ريم لرائد
    ريم:رائد
    رائد طالعها:لبيه
    ريم:وين راكان؟
    رائد:ماتبيني اوديك؟
    ريم:لا ماقلت كذا بس استغربت
    رائد ابتسم:عادي حبيبتي انتي زوجتي
    ريم ابتسمت من غير ماترد

    طلعو ريم ورائد متوجهين لبيت فهد

    في المستشفى
    الجده:متى بروح بيتي زهقت وانا هنا
    راكان:هههههه امداك تزهقين توك صاحيه
    الجده:انا بسرعه ازهق
    الكل ضحك على راكان والجده

    رائد وصل ريم وكان بينزل معها بحجة ان مافي احد لكنها قالتله ان الشغاله موجوده وهي بتنام يعني عادي حاول معها لكنها كانت مصره انه يروح

    بعد ماطلع الكل من المستشفى راح عبدالعزيز لعند ابوه
    عبدالعزيز:السلام عليكم
    الجد:وعليكم السلام
    عبدالعزيز:يبا انا اسف اعرف اني غلطت بس يا يبا والله اني احبها
    الجد تنهد:انا اتخذت قراري
    عبدالعزيز:يبا مااقدر اطلقها والله مااقدر
    الجد:مين قال انك بتطلقها
    عبدالعزيز تنح
    الجد:ماراح تطلقها بتعيشون مع بعض وبنسوي لكم حفله كبيره
    عبدالعزيز فرح وراح باس راس ابوه ويده:الله لايحرمني منك الله يخليك لنا
    الجد يضحك عليه
    طلع عبدالعزيز واتصل على شوق الي من زمان تتصل عليه لكنه مايرد عليها
    شوق وصوتها متغير:الو
    عبدالعزيز:الو هلا شوق
    شوق سكته
    عبدالعزيز:كيفك؟
    شوق:يهمك؟
    عبدالعزيز:اكيد حبيبتي وحشتيني
    شوق سكته
    عبدالعزيز:شفيك؟
    شوق:ليه ماترد علي
    عبدالعزيز صعب يقولها عن الي صار من قبل:حبيبتي انا ماكنت ارد على احد الفتره الي طافت
    شوق:وانا أي احد؟
    عبدالعزيز:لا موقصدي كذا بس كنت متضايق شوي امي بالمستشفى
    شوق بصدمه:سلامتها شفيها؟
    عبدالعزيز:الله يسلمك مافيها الا العافيه ان شاء الله بس هي كانت مسويه حادث
    شوق:ياحياتي والحين كيفها؟
    عبدالعزيز:الحمدلله احسن
    شوق:حمدلله على سلامتها
    عبدالعزيز:الله يسلمك
    سكت شوي بعدين قال:شوق عندي لك خبر
    شوق:وشو؟
    عبدالعزيز:حزر فزر
    شوق:هههه وشو؟
    عبدالعزيز:طيب بقولك الخير هو ان ان
    شوق:أي
    عبدالعزيز:ان
    شوق:الي بعد ان
    عبدالعزيز:ماشاء الله عليك حفظتي بسرعه شطوره
    شوق عصبت:عبدالعزيز قول
    عبدالعزيز:هههه اعصابك ياحلو طيب بقولك الخبر ان ابوي موافق
    شوق:على ايش؟
    عبدالعزيز:ابوي موافق على زواجنا من بعض
    شوق فرحت:جد!
    عبدالعزيز:أي حبيبتي جد
    شوق:طيب وابوي؟
    عبدالعزيز:شفيه؟
    شوق:شلون بتاخذني وابوي مايدري يعني
    عبدالعزيز:لا ابوك اكيد ابوي بيكلمه
    شوق:تتوقع يسمع له؟
    عبدالعزيز:مدري بس ان شاء الله
    شوق:ان شاء الله
    عبدالعزيز:حبيبتي انا بسكر الحين لاني بدخل بيت اخوي فهد ماراح اقدر اكلمك على راحتي
    شوق:اوكي حياتي
    عبدالعيزيز:تامرين على شي؟
    شوق:سلامتك
    عبدالعزيز:الله يسلمك باي
    سكر عبدالعزيز من شوق ودخل بيت فهد اخوه الي اليوم بيتجمعون عنده كلهم ماعدا الجد والجده ودخل المجلس لقى نايف وابو نايف وعلي ومشاري وابو علي وفهد
    عبدالعزيز:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    فهد شاف اخوه فرحان ابتسم له
    علي:شعندك فرحان فرحنا معك
    عبدالعزيز:ياشين القاف هانت شتبي الحين؟
    علي:ابي افرح
    عبدالعزيز:بتفرح ان شاء الله قريب باول مولود لكم
    علي:ان شاء الله
    عبدالعزيز:وين الشباب؟
    فهد:طلعو شوي وبيجون

    داخل عند البنات
    مها:بنات شرايكم نلعب
    ريم:موافقه بس خلينا نستنى رتوج تجي
    شهد:بتجي؟
    ريم:أي كلمتها قبل شوي وسالت امها ووافقت
    شهد:اها
    جلسو يسولفون بعدين جت ريتاج وسلمو عليها وسولفو معها شوي وكلمو سمر تجي جتهم سمر وسولفو معها شوي بعدين طلعو بره يلعبون

    كانو لابسين
    ريم:بنطلون اسود وبلوزه بيضا ورافعه شعرها ولابسه طوق ابيض حاطه كحل اسود وقلوس
    شهد:بنطلون ابيض وبلوزه حمرا وحاطه قلوس
    مها:بنطلون جينز وبلوزه فوشيه وحاطه كحل وقلوس
    ريتاج:بلوزه بيضا وبنطلون جينز وحاطه ميك اب خفيف
    سمر:بلوزه رماديه وبنطلون اسود وحاطه ميك اب خفيف

    ريم:يلا وقفو انا بعد
    وقفو كلهم وريم قامت تعد طلع على ريتاج
    كلهم راحو يتخبون وهي قامت تعد لما خلصت قامت تدور عليهم وشافت مها ومها قامت تركض
    ريتاج:وقفي
    مها:لا احلفي عشان تمسكيني
    ريتاج:بمسكك يعني بمسكك
    مها:ماراح تقدرين
    مها كانت تركض وماحست الا وهي صادمه في شخص
    مها:ااا اسفه
    منصور طالع فيها
    مها حست فيه وراحت تركض
    منصور ضحك عليها بعدين سمع رائد
    رائد:بسم الله الرحمن الرحيم شفيك تضحك
    منصور:ولاشي
    رائد:حمدلله والشكر تعال بس ندخل داخل
    دخلو رائد ومنصور وسلمو على الي ماشافوهم قبل لايطلعون
    فهد:وين الباقي عنكم؟
    رائد:جايين الحين
    عبدالعزيز:وين كنتو؟
    رائد:رحنا عند جدتي
    عبدالعزيز:ليه يها شي؟تونا الصباح كنا عندها
    رائد:لا مافيها شي بس رحنا لها مانبيها تجلس بروحها كثير وراكان راح مع الباقي لجدي بيودونه لها وبيرجعون
    عبدالعزيز:اها
    جلسو يسولفون بعدها الكل راح لبيته

    انتهى البارت
    توقعاتكم؟






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    "البارت الحادي عشر"

    صحت ريم وراحت تطبق والباقي الي راح الجامعه والي راح شغله والي راح مدرسته


    عند ريم
    ريتاج تكلم ريم:ياربي شايف نفسه
    ريم:مين؟
    ريتاج:الدكتور
    ريم ابتسمت من غير ماترد
    ريتاج:بس يخقق
    ريم:استغفر الله انتي مدري شفيك كل الرجال يعجبونك
    ريتاج:لا بس والله هو حلو طالعيه حنطي وشعره اسود وعيونه عسليه وصوته يجنن ولا انتي رايك غير؟
    ريم:ماراح ارد عليك
    الدكتور احمد بصراخ:انسه ريم وانسه ريتاج احنا مو جايين نسولف هنا
    ريم وريتاج طنشوه
    الدكتورعصب لكن حاول يمسك اعصابه:يلا تعالو معاي نشوف مريض
    راحو مع الدكتور



    في الشركه
    رائد طفشان اتصل على راكان اول مره مارد ثاني مره مارد ثالث مره رد،رائد بدون مقدمات:مشغول؟
    راكان:افا شدعوه انا انشغل عنك حياتي
    رائد يقال انه مستحي:فديتك حبيبي تعال عندي
    راكان:لا حبيبتي انا عندي رجال عيب اتركهم
    رائد:كاني اسمع صوت حريم عندك؟
    راكان:تغارين ياقلبي
    رائد:اكيد ياحياتي
    راكان:هذولا الرجال جايبين زوجاتهم
    رائد مسوي نفسه معصب:وانا وشو؟
    راكان:لا انا اغاار عليك ماابي احد غيري يشوفك
    رائد:لا انا كذا استحي حبيبي
    راكان:فديت الي يستحون والله
    رائد:كانك زودتها
    راكان:مدري عنك مزعجني كانك زوجتي
    رائد:شسوي زهقان
    راكان:اخلص شغلي واجيك
    رائد:اوكي
    سكر رائد من راكان وجلس ينتظره يخلص شغله


    عند ريم
    الدكتور:خلاص بكذا نكون خلصنا اليوم،لف على ريم:لو سمحتي انسه ريم ابي اكلمك شوي بمكتبي
    ريم:ليه؟
    الدكتور:لوسمحتي شوي بس ماراح اخذ من وقتك كثير
    ريم:اوكي
    راحت ريم مع الدكتور لمكتبه وهي مستغربه


    عند مها
    مها:مدري يامرام اخاف يقول لرائد
    مرام:وش بيقول البنت كانت تلعب وماانتبهت لي وانا ماتحركت من مكاني وجلست اطالعها وهي منصدمه ماتوقعت وجودي
    مرام:صديقة مها شعرها قصير اسود حنطيه عيونها عسليه ملامحها عاديه بس شعرها يجنن
    مها:مدري يمكن يكذب عليه
    مرام:شلون؟
    مها:يمكن يقول له اني كنت امشي بدخل المجلس ولقيتها ولما صدمتني تعلقت فيني وانا حاولت ابعدها بس ماتحركت او شي زي كذا
    مرام:انتي اكيد اخوك يثق فيك ومستحيل بيصدق فيك شي
    مها:ان شاء الله


    في الشركه
    رائد:ادخل
    دخل السكرتير:طال عمرك عمي فهد يبيك في مكتبه
    رائد باستغراب:يبيني!
    السكرتير:أي طال عمرك
    رائد:طيب خلاص روح شوي وبروح له
    السكرتير:على امرك
    طلع السكرتير وراح لمكتبه اما رائد راح لمكتب خاله


    عند ريم
    ريم بصدمه:أيـــــش
    الدكتور:انا قلتلك الي عندي انتي وافقي بس
    ريم سكتت
    الدكتور:تكفين وافقي
    ريم:عن اذنك دكتور انا تاخرت ولازم اروح
    طلعت ريم من مكتب الدكتور من غير ماتقوله شي وهو طلع بعدها من المستشفى


    عند شهد
    شهد:ياربي زهقت وانا انتظر سلطانوه يجي لازم يتاخر
    سمر:شهد تعالي معي
    شهد:لا مااقدر انتي بياخذك اخوك
    سمر:أي اخوي بياخذني بس مابعد يخلص دوامه
    شهد:هو ايش يشتغل؟
    سمر:دكتور
    شهد:اها
    سمر غمزت لها:تراه حلو
    شهد:هههههههههههه هذاك اول الحين انا متزوجه
    سمر:يوه نسيت
    شهد:ههههههه
    سمر:هذا هو اخوي طالعيه مزيون
    شهد:ههههه روحي روحي بس
    سمر:هههه باي
    شهد:باي
    راحت سمر مع اخوها وشهد جلست تنتظر سلطان ياخذها


    عند رائد
    دخل عند خاله
    رائد:امر خالي بغيتني
    فهد:ادخل ياولدي
    دخل رائد واشر له فهد يجلس
    فهد:استنى يجي راكان وبكلمكم دخل راكان:السلام عليكم
    فهد ورائد:وعليكم السلام
    راكان:شعندكم متجمعين؟
    فهد:راكان اجلس
    راح راكان وجلس
    رائد يطالعه مستغرب:خالي فيه شي؟
    فهد:لاتخافون بس مضطر أأجل زواجاتكم لبعد ست شهور
    راكان:لييه؟
    فهد تنهد:ابوي طالب هالشي
    رائد:ماقال لنا شي
    فهد:بكره بيجمعنا كلنا وقالي اقولكم الحين عشان بكره ماتنصدمون من قراره
    راكان باستهزاء:لا فيه الخير مايقصر
    فهد:عيب هذا جدك
    راكان:جدي يكون يبي مصلحتي ويحترم قراري انا صحيح للحين ماحددت وقت الزواج بس انا كنت حاط في بالي اكثر من ثلاث شهور مستحيل
    فهد:تفاهمو مع ابوي بكره
    رائد:خلاص خالي لاتشيل هم بكره نكلم جدي
    فهد:بارك الله فيكم الحين روحو لشغلكم
    راكان قام وطلع اما رائد لف على خاله:عادي اروح اجيب ريم اليوم
    فهد:أي ياولدي روح انا عندي شغل وبتاخر وراكان معصب روح انت
    رائد:ان شاء الله يلا مع السلامه
    فهد:مع السلامه



    راكان طلع من مكتب ابوه وراح لسيارته وهو معصب ويفكر شلون جده يتحكم فيهم مو كفايه انه من قبل جبر ابوه على امه عشان كذا تطلقو لانهم مو متقبلين فكرة الزواج من الاساس والحين يبي يزوجهم وقت مايبي ومو بعيده يقوله يتزوج غير شهد وشهد تاخذ غيره كان يفكر ومايدري شيسوي صعب يقول لجده لا وصعب ينفذ كل الي يبيه جده تنهد وبعدها سمع صوت جواله يرن وكان رائد مارد عليه سمع صوت جواله رن بنغمة رساله قراها وكانت من رائد:راكان انا بروح اخذ ريم وانت روح ارتاح بالبيت


    عند ريم
    طلعت من عند الدكتور وسمعت صوت جوالها

    عشقت الزين به والشين واحبه بكل مافيني من الشوق الي عاش سنين مابين حبيبي وبيني حبيبي الي سكن بالعين عليه احسد انا عيني الا ياليت لي قلبين واحبه بكل قلبيني

    عرفت انه رائد ابتسمت وردت عليه
    ريم:الو
    رائد:هلا والله هلا وغلا
    ريم:هلا فيك حبيبي
    رائد:كيفك ياقلبي
    ريم:تمام انتي كيفك؟
    رائد:بخير دامك بخير حبيبتي
    ريم:تسلم
    رائد:الله يسلمك،سكت شوي بعدين قال:ريوم
    ريم:سم
    رائد:سم الله عدوك حبيبتي اليوم انا باخذك طلعتي الحين ولا؟
    ريم:أي طلعت
    رائد:اوكي قلبي ثواني واكون عندك
    ريم:اوكي
    رائد:مع السلامه
    ريم:مع السلامه
    سكرت من رائد وجاتها ريتاج
    ريتاج:شكان يبغى منك
    ريم باستغراب:مين
    ريتاج:مين يعني احمدوه
    ريم في خاطرها:اه ياريتاج لو تعرفين الي قاله بس،ابتسمت وردت:ولاشي رن جوالها وكان رائد:مع السلامه ياحلوه رائد جا
    ريتاج:مع السلامه
    راحت ريم وركبت مع رائد
    ريم:السلام
    رائد:وعليكم السلام
    كان رائد يسولف مع ريم وهي تسولف معه فجاه حست بصداع قوي تحس مو قادره تتحمل بس ماتكلمت عشان رائد مايخاف عليها
    رائد حس ان فيها شي لانه كان يسالها وهي ماردت عليه لف عليها:ريم
    ريم ماردت ماكنت قادره تركز من الالم مو قادره تسمعه ايش يقول جالسه تفكر ايش هالصداع الغريب اول مره تصدع كذا هي صحيح داخله طب بس ماخطر على بالها شي من الي درسته ماحست الا بالي مسك ايدها وخافت لفت عليه
    رائد:اسف خوفتك
    ريم بدا يخف الالم الي فيها:لاعادي
    رائد:فيك شي؟
    ريم بابتسامه:لا
    رائد بشك:متاكده؟
    ريم:أي متاكده
    رائد وقف السياره:وصلنا بس قبل لاتنزلين بقولك شي
    ريم لفت عليه
    رائد تنهد:بكره جدي بيجمعنا وتعرفين قراراته
    ريم:أي
    رائد:أي وفي قرار بخصوصنا لاتتضايقين من قراره
    ريم:وشو؟
    رائد:زواجنا بيتأجل لست شهور
    ريم انصدمت المفروض زواجها الاسبوع الجاي والحين يتاجل
    رائد شافها ساكته:ان شاء الله يغير رايه انتي بس لاتزعلين
    ريم:ماراح ازعل لاتخاف الي ربي كاتبه بيصير
    رائد ابتسم لها وهي نزلت من السياره ودخلت البيت اما هو رجع للشركه


    في بيت سمر
    سمر:احممممممد
    احمد ضحك:ماقلت شي غلط
    سمر:لاماقلت شي غــ قطع كلامها احمد الي طالعته وانصدمت بعدين فقعت ضحك وهي تشوفه طايح بالارض
    سمر:عشان تعرف تتطنز علي
    احمد وهو يقوم:ههههههه ماقلت شي غلط
    سمر:لا والله جالس تعلق من الصبح علي يوم كنت صغيره والحين تقول ماقلت شي غلط
    احمد:هههه خلاص سكتنا
    سمر لفت عنه


    عند شهد
    رجعت البيت مع سلطان واتصلت على راكان الي جواله مغلق اتصلت على ريم الي ماردت عليها


    في بيت فهد
    في غرفة ريم
    ريم راسها كان مصدع من قوة الصداع قامت تضرب راسها وتحس بالم مو قادره تتحمله تحس بهالحظه مالها احد نست الكل تحس ماتعرف شي تذكرت راكان ماتعرف ايش يقرب لها لكنها تعرف اسم راكان وشكله بس ماتدري مين هو تذكرت رائد تذكرت ابوها وبدت تتذكرهم كلهم ماتدري ليه فجاه نستهم بعدين تذكرتهم


    في غرفة راكان
    جالس يفكر أيش ممكن تكون قرارات جده وهو يفكر نام


    عند علي
    غاده:علي
    علي:هلا
    غاده:امم لو جبت بنت ايش نسميها؟
    علي:البنت انتي سميها
    غاده:طيب لو ولد؟
    علي:بسميه على ابوي اكيد
    غاده:تبي اسمي البنت على امك
    علي:حبيبتي البنت سميها بالي يريحك بس الولد انا بسميه
    غاده ابتسمت
    علي:خلي الاسامي بعدين ليه مستعجله انتي ترى باقي
    غاده:ادري بس لازم نفكر في اسم
    علي:انتي الحين ارتاحي ولاتفكرين بشي
    غاده:ان شاء الله






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    اليوم الي بعده الكل كان متجمع في بيت الجد
    الجد وهو يوقف:انا قلت لكم قراراتي وانتو عليكم تنفذونها
    راكان:بس ياجدي
    الجد يقاطعه:انا قلت كلامي وانتو بكيفكم
    راح الجد لغرفته والباقي كل واحد راح لبيته


    في بيت ابو نايف
    رائد:افتحي يامها
    مها بين بكاها:اتركوني ماابي اكلم احد
    رائد:مها حبيبتي افتحي تكفين
    مها:رائد الله يخليك روح وخلني بروحي
    رائد:مستحيل اخليك وانتي بهالحاله
    مها عرفت انه ماراح يتحرك الا لما تفتح فتحت له الباب وجلست على السرير دخل وسكر الباب وجلس جنبها
    رائد:ممكن افهم ليه الصياح هذا كله؟
    مها:بيزوجوني غصب
    رائد:طيب منصور مايعيبه شي
    مها:ادري بس مو يغصبوني كاني رخيصه عندهم باعوني له
    رائد:شدعوه حبيبتي انتي الغاليه وهو الرخيص جدي ماباعك لاحد بس هو شاف ان لازم يزوجكم لبعض
    مها تنهدت
    رائد:شوفي انا ناس كثير يكذبون علي ويخبون علي بس انتي مستحيل تقدرين
    مها ابتسمت
    رائد:واضح انك تحبينه
    مها ماردت عليه كيف تقوله أي احبه خافت تقوله كذا وينهي حياتها كل الي سوته انه ظلت مبتسمه
    رائد:يلا عاد عن الدلع الزايد قومي غسلي وجهك وانزلي تحت لنا
    مها:كلمت ريم؟
    رائد طالعها باستغراب
    مها:اقصد هي الوحيده الي شكلها ماتضايقت ولاشي
    رائد تذكر الي صار
    الجد:زواجكم يتاجل لست شهور
    راكان:اسف جدي مايصير كذا
    الجد:اسكت
    رائد:جدي الله يهداك مايصير كذا
    الجد:كلمتي قلتها وتنفذونها من غير نقاش
    رجع رائد للواقع على صوت مها تناديه
    رائد طالعها
    مها:وين رحت
    رائد:ولا مكان
    مها:مارديت علي
    رائد:ماانتبهت لها والله ماشفت ردة فعل احد
    مها:اها
    رائد قام:يلا قومي انزلي تحت عند امي اكيد الحين خايفه عليك
    مها:سألتك عني؟
    رائد:أي قلتلها انا بشوفها
    مها:اها
    رائد:يلا انا بطلع وانتي انزلي تحت
    مها:اوكي بنزل بس بغسل وجهي
    رائد:طيب
    طلع رائد من البيت ومها نزلت عند امها


    عند شهد
    شهد وهي تكلم راكان:ليه؟
    راكان:مدري
    شهد:لاتزعل
    راكان:مازعلت بس انا من النوع الي مااحب احد يمشي علي رايه وجدي الله يهديه غصب رايه يمشي على الكل
    شهد:هذا هو طبع جدي
    جلسو يسولفون بعدين سكرت منه وراحت عند امها وابوها تحت اما سلطان طالع مع محمد


    عند نوف
    كانت تبكي
    نايف:خلاص حبيبتي
    نوف:مستحيل يصير هالشي
    نايف:انتي اهدي الحين وان شاء الله خير
    نوف:وين الخير وانت يمكن تاخذ غيري
    نايف:قلتيها يمكن يعني مو اكيد
    نوف:تبيني استنى لين ماتصير اكيد
    نايف:يانوف ياحبيبتي ماتدرين يمكن تحملين واذا حملتي ماراح اتزوج
    نوف ماردت عليه وكملت تبكي


    عند ريم
    كانت جالسه مع ابوها تسولف وحست بالصداع وغمضت عيونها باقوى ماعندها من الالم الي تحسه ابوها استغرب منها وراح لها
    فهد:ريم حبيبتي فيك شي؟
    ريم ماردت عليه
    فهد خاف عليها:ريم حبيبتي ردي علي
    ريم:ما مافيني شي
    فهد:تبين اوديك المستشفى
    ريم حاولت تقاوم الالم وفتحت عينها وهي تتالم بس تحاول ماتبين عشان ابوها سمعت جوالها يرن خذته وشافت المتصل لكنها ماردت عليه رجع اتصل مره ثانيه ونفس الشي ماردت اخذ ابوها الجوال واستغرب انها ماردت
    فهد:ليه ماتردين؟
    ريم:مااعرفه
    فهد:وشو الي ماتعرفينه؟
    ريم وهي تاشر على الجوال:هذا مااعرفه
    فهد:هذا فيصل
    ريم عقدت حواجبها:مـ مين فيصل؟
    فهد انصدم مايدري ليه فجاه حسها ماتعرف اخوها قالها:طيب تعرفين تركي؟
    ريم ماردت عليه وهي تحاول تتذكر الاسم تركي تركي وين سامعه هالاسم ياربي وين سامعته انا
    فهد:طيب راكان؟
    ريم جلست تفكر مين هذولا تركي وراكان وقبل شوي يقولي فيصل جلست تحاول تذكرهم بعدها لفت على ابوها مصدومه
    فهد خاف:شفيك؟
    ريم وهي ترجف:مـ مين انت؟
    فهد فتح عيونه على الاخير من الصدمه


    عند غاده
    غاده:مايصير كذا
    علي:هذا قرار جدي ولازم ننفذه
    غاده:بس انا مااقدر اجلس بعد الولاده هنا بروح بيت اهلي لين اصير احسن بعدين برجع
    علي تنهد:مابيدي شي ياقلبي


    عند عبدالعزيز
    كان يكلم شوق
    شوق:وشو؟
    عبدالعزيز:اليوم جمعنا وقال انه قرر نكمل زواجنا بس ابوك مايتدخل بينا
    شوق:مافهمت عليك
    عبدالعزيز:يعني نعيش حياتنا بعيد عن ابوك
    شوق:هذا ابوي شلون اتركه
    عبدالعزيز:ماقلت لك اتركيه
    شوق:انا هذا الي فهمته من كلامك
    عبدالعزيز:يعني مايتدخل في حياتنا
    شوق:لاتخاف ابوي ماراح يتدخل في حياتنا
    عبدالعزيز:حبيبتي لاتزعلين بس هذا هو ابوي
    شوق:لا مازعلت بالعكس
    عبدالعزيز سكت
    شوق:حبيبي لازم اسكر الحين مع السلامه
    عبدالعزيز:مع السلامه
    سكرت شوق من عبدالعزيز ولفت على ريتاج وقالتلها الي صار
    ريتاج:تتوقعين عمي بيوافق؟
    شوق:ابوي!
    ريتاج:اكيد ابوك يعني مين
    شوق:مدري
    ريتاج:احسه ماراح يوافق بسرعه
    شوق:يمكن
    ريتاج ابتسمت لها
    شوق:قلتيلها؟
    ريتاج:مااقدر اقولها
    شوق:ليه؟
    ريتاج:اخاف اخسرها
    شوق:احسها طيبه ماراح تزعل
    ريتاج:هي طيبه بس هالشي يزعل
    شوق سكتت
    ريتاج:اقول طفي النور بنام
    شوق قامت وطفت النور وريتاج نامت


    انتهى البارت
    توقعاتكم؟






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    "البارت الثاني عشر"

    كانت مها جالسه في الصاله مع امها ورائد طالع
    ام نايف:يابنتي لاتزعلين الزواج قسمه ونصيب وان شاء الله منصور ماراح يقصر عليك بشي
    مها سوت نفسها عادي وهي داخلها فرحااانه:ان شاء الله
    ام نايف:أي الله يرضا لي عليك لازم ترضين ب الي ربي كاتبه لك
    مها حبت تنهي الموضوع:الحمدلله على كل حال
    ام نايف:الحمدلله

    في بيت فهد
    ريم وهي ترجف:مـ مين انت
    فهد فتح عيونه على الاخير من الصدمه
    ريم قامت من مكانها وهي ترجف موقادره تتحرك تحس جسمها ثقيل وراسها يعورها
    فهد:انا ابوك
    ريم عقدت حواجبها كانها تتذكر شكله بس ماتدري ليه ناسيه علاقتها فيه
    فهد قام وراح لها:ريم
    ريم ساكته تحاول تتذكر مين هذا
    فهد شوي وينهبل منها ماتتذكر مين هو ماتعرف ابوها مسك جواله واتصل على راكان
    راكان كان مع رائد واستغرب وهو يشوف اسم ابوه على شاشة الجوال يتصل فيه رد عليه
    راكان:الو
    فهد:راكان تعال البيت بسرعه
    راكان:خير يبا صاير شي
    رائد لف عليه
    فهد:انت تعال الحين
    راكان:ان شاء الله
    سكر فهد على طول من غير مايرد
    رائد:راكان شفيك؟
    راكان:ابوي يبيني بالبيت
    رائد:خير عسى ماشر
    راكان:ماادري ابيك توديني
    رائد:طيب يلا اركب بوصلك
    راكان ركب مع رائد وراح لبيته وطول الطريق وهم ساكتين طبعا راكان ركب مع رائد لان راكان مااخذ سيارته وكان طالع مع رائد في سيارة رائد

    عند شهد
    شهد:اووف ياربي زهقانه
    سلطان:لاتحاولين
    شهد:وشو؟
    سلطان:ماراح اطلعك
    شهد:ماطلبت منك تطلعني
    سلطان طاح وجهه وسوا نفسه ماسمع لف على امه الي كانت تسولف مع ابوه:يمه
    ام سلطان ماردت عليه لانها ماسمعته
    شهد:ههههه عاش مصرف لا والمشكله يطيح وجهه مره ثانيه لو انا مكانك كان انتحرت
    سلطان:زين انك مو في مكاني
    شهد ماردت عليه
    سلطان بصوت اعلى من الي قبل شوي:يمه
    ام سلطان لفت عليه:نعم
    سلطان:جوعااان
    ام سلطان:تشوفني اسولف مع ابوك ومخرب علي عشان جوعان
    سلطان:افا ياام سلطان شدعوه عاد ابوي كل يوم تسولفين معاه ماحلت سوالفكم الا الحين
    ام سلطان:قم بلا كثرة حكي وروح المطبخ وقول للشغاله تسوي لك اكل
    سلطان:ليه عصبتي يمه
    ام سلطان:ماعصبت
    سلطان:طيب يمه ابي اسولف معك
    ام سلطان:بعدين
    سلطان ضحك وطالع ابوه:حركات يالوالد اثاري الوالده تحبك واحنا ماندري
    ام سلطان:عيب ياولد
    سلطان ضحك:خلاص السموحه
    ابو سلطان وشهد كانو يضحكون عليهم

    عند راكان ورائد
    رائد:يلا وصلنا
    نزلو رائد وراكان ودخلو البيت وانصدمو وهم يشوفون ريم تبكي وفهد منزل راسه وشكله متضايق خافو
    راكان:يبه شالسالفه
    فهد للحين منزل راسه ومايرد عليهم شلون يقولهم انها ماتتذكر شي شلون هو نفسه مايدري ليه بنته صارت ماتتذكر شي
    رائد:خالي شفيك
    راكان:يبه الله يطول لي بعمرك تكلم شصاير
    رائد راح لريم
    رائد:ريم شـ انصدم لما شافها ترجف خايفه
    راكان:ريم شفيك
    ريم تكلم رائد:بعـ بعد عني تكفى الله يخليك
    رائد:ريم بسم الله عليك شتقولين انتي
    ريم وهي تبكي:مـ مين انتو والله مااعرفكم ودوني عند اهلي تكفون ودوني عند اهلي
    راكان ورائد حسو كان احد اعطاهم كف
    راكان:ريم شتقولين
    ريم حست بالصداع يرجع لها مسكت راسها تبي الالم يخف مافي فايده تحس ماهي قادره تركز تسمع صوت ناس يكلمونها لكنها ماتعرفهم الشي الوحيد الي كانت تعرفه اسمها والحين صارت ماتعرف شي حتى اسمها نسته مع انهم كانو ينادونها فيه لكنها ماتدري شيقولون مو قادره تركز بشي تحس حولها ظلام وطاحت مغمى عليها

    في بيت ابو نايف
    مها:يمه
    ام نايف:نعم
    مها:عادي نطلع انا والبنات
    ام نايف:وين تروحون؟
    مها:بنروح السوق نجهز
    ام نايف:أي يمه روحو
    اتصلت مها على شهد الي وافقت تطلع معاها سكرت من شهد واتصلت على ريم الي مقفله جوالها وماترد على البيت
    مها:اووف هذي ليه ماترد احسن شي اتصل على رائد يكلمها
    اتصلت على رائد الي رد وصوته تعبان
    مها:شفيييك؟
    رائد:مها شتبين؟
    مها:ليه صوتك كذا
    رائد:ولاشي بس تعبان شوي
    مها:سلامتك تعال البيت ارتاح
    رائد:مها انا لازم اسكر مع السلامه
    سكر رائد من غير مايسمع ردها وسند راسه على الجدار
    راكان:يبه من متى وهي كذا؟
    فهد:مدري ياولدي انا قلتلك السالفه كلها والحين اذا طلع الدكتور راح نعرف كل شي
    راكان:ابي افهم شي واحد بس شلون تفقد ذاكرتها
    فهد:كل شي ربي كاتبه
    راكان:ادري بس متى وشلون مابين وايش المرض الي فيها ماراح تفقد الذاكره كذا لازم يكون في شي خلاها تفقدها
    رائد:الله يستر
    طلع الدكتور والكل توجهو له
    راكان:بشر دكتور
    الدكتور:احنا سوينا لها اشعه طبعا هي فاقده الذاكره نفس ماقلتو لي وطلع ان في شي ضارب راسها بقوه خلتها تفقد ذاكرتها بشكل مؤقت
    فهد:مافي شي ضرب براسها بقوه
    الدكتور:انا اطلعت على ملفها وشفت فيه انها كانت مسويه حادث
    رائد:أي بس ماكان فيها شي
    الدكتور:للاسف الحين صار فيها
    فهد:شلون؟
    الدكتور:الدكتور الي كان مستلم حالتها مااكتشف هالشي وصار عندها الحين فقدان بالذاكره
    فهد:طيب؟
    الدكتور:يعني هي صار عندها متاخر وهذا الشي يصير بس نادر
    راكان:بس اذا تاخر لازم يكون فيه اعراض تدل على تاخره
    الدكتور:أي نعم اتوقع انها كانت تعاني من الصداع
    فهد:هي تصدع كثير
    راكان:أي شي ياثر على نفسيتها تصدع منه
    الدكتور:أي يمكن عشان كذا انتو بعد مالحظتو انها تعبانه لان الصداع مو شي جديد عليها
    رائد:بس شلون اكيد الصداع يختلف
    الدكتور:أي يختلف هذا اقوى من الصداع العادي باضعاااف
    راكان:طيب متى ممكن ترجع لها الذاكره؟
    الدكتور:والله انا ماادري بس بالعاده الي حالاتهم كذا بعد شهر شهرين وممكن سنه سنتين على حسب
    راكان:شلون على حسب؟
    الدكتور:على حسب الي ربي كاتبه ان شاء الله ماتطول على هالحاله
    الكل:ان شاء الله
    رائد:طيب في طريقه نساعدها فيها
    الدكتور:اكيد حاولو تذكرونها بالماضي ممكن هي ماتتقبل لانها بتحس وقتها بصداع براسها وصداع قوي بس انتو حاولو معاها ويمكن هي تتذكر كم شي بعدين تنساهم بس عادي هذا كله مؤقت ان شاء الله
    رائد:ان شاء الله
    فهد:نقدر نشوفها الحين
    الدكتور:اكيد
    راكان:طيب مشكور دكتور
    الدكتور:العفو هذا واجبنا

    مها من سكر رائد وهي خايفه وماتبي تتصل عشان ماتتهزأ اتصلت على ريم ونفس الشي مغلق وهذا الشي زاد خوفها واتصلت على شهد تخبرها

    عند شهد
    شهد:اووف ياربي هذي شفيها
    ام سلطان:مين؟
    شهد:ريم مقفله جوالها صارلي ساعه ادق وهي مقفلته
    ام سلطان:شتبين فيها انتي؟
    شهد:نبي نطلع معها وتو مها سكرت مني تقول انها مقفله جوالها وماترد على البيت
    ام سلطان:ان شاء الله مافيها الا كل خير
    شهد:ان شاء الله
    ام سلطان:ماراح تطلعين؟
    شهد:لا دام ريم مو معانا خلاص ماراح نطلع

    عند سمر
    سمر:احللللف
    احمد يضحك:والله
    سمر:طيب مين هي سعيدة الحظ؟
    احمد:اسمها ريتاج ال.
    سمر:اها
    احمد:طالبه عندي تطبق
    سمر:ماشاء الله
    احمد:انا كلمت صديقتها اسمها ريم ال. و طــ قطع كلامه صرخت اخته
    سمر:كذااااب
    احمد:بسم الله الرحمن الرحيم والله
    سمر:هذي بنت خال شهد
    احمد عقد حواجبه:مين شهد؟
    سمر:شهد صديقتي الي اسولف لك عنها
    احمد:أي
    سمر:خلاص بكره انا بكلم شهد تكلم ريم
    احمد:لا
    سمر:ليييه؟
    احمد:ماابي احد يتدخل
    سمر:انت دخلت ريم
    احمد:أي دخلتها لانها صديقتها مو اروح وادخل بنت خالة مدري شـ تقرب لصديقتها
    سمر:براحتك

    في بيت نايف
    كان نايف طالع
    ونوف كانت مجهزه نفسها لسهره مع نايف اليوم ولابسه فستان احمر قصير وشعرها مسويته بطريقه حلوه وحاطه ميك اب خيال شكلها كان روووعه لما خلصت لبس تعطرت بعدين شيكت على نفسها بعدها طلعت للصاله تسلي نفسها على مايرجع نايف وماحست الا بيد تمسك خصرها وطاح قلبها من الخوف نايف حس فيها انها خافت همس باذنها:خوفتك
    نوف بلعت ريقها:اا عادي
    نايف بنفس الهمس:اسف
    نوف:اا ماصار شي عادي،بعدت يدينه عنها وقالتله؟من متى وانت هنا؟
    نايف:توني جيت وشفت شكلك كذا وماحسيت بنفسي الا وانا وراك
    نوف ابتسمت نايف خق على ابتسامتها
    نايف:لا انتي شكلك ناويه تذبحيني اليوم
    نوف بدلع:بسم الله عليك حبيبي
    نايف خق:بعد!!
    نوف ضحكت بدلع
    نايف ابتسم لها ومسك يدها وراحو لغرفتهم

    في المستشفى
    دخلو عند ريم الي كانت نايمه
    راكان:يبا خلاص روح البيت ارتاح انت تعبان
    فهد:شلون ارتاح وبنتي فاقده الذاكره
    راكان:ان شاء الله بترجع
    فهد:ان شاء الله بس اخاف اذا رجعت مااتتذكر غير الماضي وانت تعرف الماضي
    راكان:لا ان شاء الله بتتذكر كل شي
    فهد:ان شاء الله
    راكان:لاتشيل هم يبا روح ارتاح
    فهد:أي بروح لاامي قبل بعدين بروح البيت
    راكان:طيب
    فهد:مع السلامه تراها امانه عندكم
    رائد:افا ياخالي لاتوصي
    فهد:بارك الله فيكم مع السلامه
    راكان ورائد:مع السلامه
    طلع فهد اما راكان ورائد جلسو عند ريم وهم خايفين من ردة فعلها اذا صحت






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    اليوم الثاني

    رائد راح لبيته عشان امه وابوه مايخافون لما راح كان الكل نايم وماحب يزعجهم بخبر فقد ريم لذاكرتها

    صحت ريم ولفت شافت واحد نايم عالكرسي جنبها استغربت مين يكون هذا وشلون جا هنا
    ريم بصوت مبحوح:لوسمحت
    مارد عليها كان نايم
    ريم:لوسمحت اخوي
    صحى راكان على كلمة اخوي وفرح توقع ان الذاكره رجعت لها
    ريم:لوسمحت انت ايش جايبك هنا؟
    راكان تحطم:انا اخوك
    ريم:وشو؟
    راكان راح عندها وجلس جنبها عالسرير:ريم انا اخوك راكان تذكريني؟
    ريم:اخوي؟
    راكان:أي اخوك قولي انك تتذكريني
    ريم تنهدت:اسفه بس مااعرفك مدري ليه شي في داخلي مرتاح لك
    راكان ابتسم
    ريم:قلتلي اسمك راكان صح؟
    راكان:أي
    ريم:طيب ياراكان انت اكيد تعرف امي ابوي اخواني الثانين خواتي وينهم؟
    راكان:انتي لاتتعبين نفسك الحين بكره نطلع من المستشفى ان شاء الله واوديكم لهم
    ريم:طيب بكره بكره ايش ورانا
    راكان فرح ان اخته تاخذ وتعطي معه هو عارف انها كانت خايفه بس تكابر ومع كذا وحمد ريه انها ارتاحت له عرف انها تحس انها تعرفه

    في بيت ابوسلطان
    ام سلطان تكلم تليفون:وشو؟.من جدك انت؟.متى وشلون وليه؟.خلاص ياخوي الحين بنجيكم.مع السلامه
    شهد:خير يمه عسى ماشر
    ام سلطان بعصبيه:قومي البسي عبايتك بنروح بيت جدك خالك هناك ويبينا كلنا نروح
    شهد:شفيه؟
    ام سلطان بصراخ:البسي عبايتك بسرعه
    لبست شهد عبايتها وطلعت مع امها متوجهين لبيت الجد

    ابو راكان كلم كل العايله عشان يجتمعون هناك ويقول لهم مره وحده وخلال ساعه تقريبا كلهم عنده

    الجد:تكلم شفيك
    فهد:بقولكم ولازم ايمانكم يكون قوي بربكم لان هالشي هو كاتبه
    نايف:خالي شفيك خوفتنا
    رائد كان هناك ونزل راسه حاس دموعه بتخونه ومايبي احد يشوفها خايف ان ريم تنساه تنسى الحب الي كان بينهم هو مايبي تكون زوجته بس اسم زوجه يبي زوجته تحبه ويحبها
    ابو علي:ياابو راكان تراك خوفتنا
    فهد:ريم
    شهد:شفيها؟
    الكل مستغرب وخايف مايدرون شفيها
    فهد:ريم فقدت ذاكرتها
    الكل انصدم
    شهد:وشو مستحيل
    فهد قال كلمته وطلع من عندهم ورائد قالهم السالفه كلها
    ام نايف وشهد ومها بكو
    رائد راح لاامه:يمه الله يهديك ليه تبكين؟
    ام نايف:ريم
    الجد:وخير ان شاء الله واذا فقدتها الحين مجمعينا وحالتكم حاله عشان في الاخير تقولون فقدت ذاكرتها احسن عساها ماترجع
    رائد:وش هالكلام جدي
    الجد:موعاجبك لاتسمع انا هذا كلامي
    رائد تضايق من جده ومن قسوته وطلع من البيت متوجه للمستشفى عشان ريم
    اما الباقي بعد ماهدو رجعو بيتهم وقررو يروحون يزورون ريم لكن راكان منعهم لانها تعبانه الحين واذا جو يمكن تتعب زياده وقال لهم يخلونها اذا طلعت من المستشفى يروحون للبيت

    في بيت ريتاج
    ريتاج:مدري شفيها جوالها مقفل وماداومت
    شوق:يمكن نايمه او سافرت
    ريتاج:لا كان قالتلي وانا اعرف ان جدتها بالمستشفى دايم يزورونها بس اليوم محد زارها
    شوق:مدري والله
    رن جوال شوق لما شافت المتصل ابتسمت
    ريتاج ضحكت عليها وطلعت من الغرفه عشان شوق تقدر تاخذ راحتها بالمكالمه
    شوق:الو
    عبدالعزيز:هلا حبيبتي
    شوق:هلا فيك حبيبي
    عبدالعزيز:شخبارك؟
    شوق:الحمدلله وانت؟
    عبدالعزيز:انا الحمدلله بس حبيبتي شكلنا بنأخر الحفله حقتنا الي اتفقنا نسويها اول ماتجين عندي بالبيت
    شوق باستغراب:ليه انت كنت مصر عليها
    عبدالعزيز:وللحين مصر بس ريم بنت اخوي تعبانه شوي
    شوق بتمثيل:اها سلامتها ماتشوف شر
    عبدالعزيز:الله يسلمك الشر مايجيك
    شوق:شفيها؟
    عبدالعزيز:فقدت ذاكرتها
    شوق:يوه من ايش؟
    عبدالعزيز قالها السالفه
    شوق:ياحياتي سلامتها
    عبدالعزيز بغيره:وشو ياحياتي
    شوق:هههههه
    عبدالعزيز:هذي ماتنقال لغيري اوكي؟
    شوق:بس هي بنت اخوك
    عبدالعزيز:حتى لو امك ماتقولين لها
    شوق:تامر امر ياروحي
    عبدالعزيز:فديتك حبيبتي
    كملو سوالف بعدين سكرو

    في المستشفى
    رائد راح لريم وكان خايف من ردة فعلها
    رائد دخل:السلام عليكم
    راكان وريم:وعليكم السلام
    رائد:كيفك ريم؟
    ريم بحيا:الحمدلله
    رائد وراكان قامو يسولفون ريم كانت منزله راسها بس رفعته عشان تشوف شكل رائد اول مارفعته رائد طالعها وابتسم ابتسامه تدوخ ريم نزلت راسها وفي نفسها:ياربي انا ليه استحي منه كذا ليه احس بشعور غريب في قلبي اتمنى اعرف مين هو بس مااقدر اسال كاني شايفته من قبل بس مين مين اووف ياربي مين تذكرت هذا الي امس كان عندي بالبيت معقوله يكون اخوي بس ليه حسيت بشي غريب اول ماشفته المشكله حتى ماعرفني عليه
    راكان يحرك يده قدام عيون ريم:رييييم
    ريم انتبهت من سراحنها:هلا
    راكان:رائد صار له ساعه يكلمك
    ريم(اسمه رائد بس ايش علاقته فيني):نعم
    رائد:ماتبين تطلعين؟
    ريم:ها لا انا بطلع مع راكان ،وطالعت في راكان ورفعت حاجب كانها تقول له صح؟
    راكان ابتسم لها وهز راسه بايجاب
    رائد:طيب انا زوجك عادي
    ريم في نفسها:زوجي طلعت متزوجه بعد طيب عندي عيال ولا لا
    رائد:انا كلمت الدكتور قبل لاادخل هنا وقال لي يحتاج لها وقت تجلس هنا ترتاح شوي الا اذا تبون تطلعونها على مسؤوليتكم
    راكان:بكلم ابوي وبسأله

    عند شوق
    سكرت من عبدالعزيز ونزلت تحت شافت ريتاج ماسكه جوالها وشكلها تفكر
    شوق:رتوج
    ريتاج:هلا
    شوق:شفيك؟
    ريتاج:خايفه على ريم
    شوق:امم ريتاج بقولك شي بس لاتخافين
    ريتاج:وش؟
    شوق:اا انا ادري ريم شفيها
    ريتاج:والله!!شفيها؟
    شوق:ريم تعبانه وهي بالمستشفى
    ريتاج:ليـــه شفيها؟
    شوق:فاقده ذاكرتها
    ريتاج بصدمه:وشو
    شوق قالتلها السالف هالي قالها عبدالعزيز
    ريتاج قامت
    شوق:وين؟
    ريتاج:بروح لها المستشفى
    شوق:ليه؟
    ريتاج:وشو ليه هذي صديقتي مستحيل اخليها وهي كذا
    شوق:اوكي بجي معك
    ريتاج:لا وشو تجين معي بروح بروحي
    شوق:مافي بجي معك
    ريتاج بعناد:انا قلت لا
    راحت ريتاج لبست عبايتها وطلعت من البيت وهي ماتعرف المستشفى وهي في السياره اتصلت على شهد
    ريتاج:الو
    شهد:الو
    ريتاج:كيفك؟
    شهد تنهدت:بتسالين عن ريم صح
    ريتاج:أي ابي اعرف هي وين باي مستشفى؟
    شهد:كيف عرفتي انها تعبانه
    ريتاج:عرفت وبس وين ريم
    شهد:ريم في مستشفى ال
    ريتاج:اوكي شكرا مع السلامه
    شهد:مع السلامه
    سكرو وتوجهت ريتاج للمستشفى

    انتهى البارت
    مين احسن شخصيه؟
    ايش تتوقعون يصير بالبارت الجاي؟






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية قرين فجر
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 19-Dec-2012, 09:00 PM
  4. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  5. رواية
    بواسطة نسمات الفجر في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-Feb-2012, 12:18 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •