الملاحظات
صفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 163

الموضوع: روايه دنيا غريبه

  1. #71  
    وفي يوم الخميس كان ابو مشاري عازمهم عالفطور دخلت عليهم عبير ومعها صينيه
    ريما: وش اللي معك
    عبير: مكرونه بالبشاميل
    ساره: كنك تدرين اني احبها
    اخذت مها الصينيه من عبير: مشكوره ياعبير
    ام مشاري: وشوله تكلفين على نفسك
    عبير: وش دعووه خالتي هنا ولا في البيت في كل الحالتين بشتغل
    ام نواف: عمك جاء معكم ياعبير
    عبير: ايه جاء قبلنا حنا لحقناه
    راحوا البنات المطبخ يساعدون الشغالات بتحضير الفطور التفت عبير على مها
    عبير: مها ويييين البنات راحوا
    مها: توهم كانو هنا
    طلعت عبير بتشوفهم لقتهم عند التلفزيون جالسين
    عبير: ماشاء الله حنا جالسين بالمطبخ وانتم هنا
    ريما: حنا صايميييين تعبانين
    عبير: لااااااا ياشيخه وحنا ماصمنا!!
    ساره: متابعين مسلسل اذا خلص جيناكم
    عبير: على بال مايخلص مسلسلكم يكون اذن
    ريما: يووووو ياعبير عندك ماري وروجي وش شغلتهم
    ساره: خلاص اسكتوا نص الاحداث راحت وانتم تتناقرون
    عبير: طيب طيب ياساره المكرونه حقتي ماراح اخليك تاكلينها
    ساره:هاهاهاهاى تذليني يعني
    ريما: يلااااا قومي ياساره اخاف بعد شوي حتى التمر يشيلونه مانشوفه
    قاموا البنات جهزوا الفطور صلحوا كل شئ حطوا منه اثنين للرجال ولهم بعد مااذن افطروا وراحوا يصلون المغرب ونزلوا عند التلفزيون شوي بالاخير راحواا كلهم المسجد يصلون التراويح الرجال والحريم والبنات





    مشاري ماترك نجود ارسل لها مسج يهنيها بهالشهر كان عارف انها ماراح تعطيه وجه لكنه حب يعبر لها عن حبه لها لعلها تقتنع وتصدق انه يحبها كانت نجود بالسوق مع اختها طالعين يشترون ملابس العيد
    نهى: تعالى شوفي محل الاطفال هذا بشتري لغيداء ملابس
    نجود: شوفي الفستان الاحمر يجنن بيطلع موووت عليها
    نهى: بس شكله واسع هي توها صعنونه
    وصلها المسج طلعت الجوال من الشنطه فتحته قرته ابتسمت انه فكر فيها اكيييد انه يعزهااا لكن مع فرحتها بالمسج وانها على باله خافت منه قالت هالانسان مو سهل أنا لازم اغيير رقمي عشان ارتاح منهومن لارقام الغريبه اللي مدري من وين يجيبها!!!!!!؟
    نهى: تعالي المحل الثاني
    نجود: هااااااااا اييه طيب
    دخلت كذا محل تدور لها شئ حلو وكل ماشافت شئ اخذت راي اختها فيه
    نجود: وش رايك بهذا حلوو يصلح للعيد
    نهى اييييه ماعليه بس لونه فاقع مايصلح عالصباح
    سمعت نجود مسج ثاني وصلهاااا فتحته كان من مشاري

    "بدلت قلبي حجر من شان نسيانك
    يوم اشتقت لك صاح الحجر وينك"
    راحت نجود تلف بالسوق من غير هدف مع انها كانت طالعه وفي بالها مليييون شئ تبي تشتريه لكن مسجات مشاري قلبت كيانها خلاها ترجع للايام اللي راحت قبل سنه تقريبا اول ماتعرفت عليه
    نهى: شوفي البدي هذاك حلوووو
    نجود: مدري ماعجبني
    نهى: وش فيك احسك مو طبيعيه
    نجود: لااااا مافيني شئ بس خلاص مليييت خلينا نطلع

    نجود: ااااااااه ايييه بكره بروح مكان ثاني اشوف يمكن الاقى
    طلعوا من السوق ونهى مستغربه من اختها ومن تصرفها هي بالعاده اذا دخلت السوق ماتطلع إلا ومعها كم كيس اليوم ماشرت شئ.





    خالد معزوم في بيت سلطان عالفطور كانوا جالسين في الملحق بعد صلاه المغرب
    خالد: الاسبوع اللي راح صارت سالفه رفعت ضغطي
    سلطان: خيييير ان شاء الله
    خالد: تذكر مها بنت خالي اللي كلمتني
    سلطان : ايييه وش فيها
    خالد: قبل كم يوم كنت في بيت خالي
    حكى خالد لسلطان كل اللي سمعه
    سلطان: معقوله في ناس بهالعقليه إلا الان
    خالد: ياحليلك وفي ازود
    سلطان:الله يعينها
    خالد: أنا مو قاهرني إلا خوالي كل واحد من جهه يزن على ابوها
    سلطان: تتوقع انهم يغصبونها على شئ ماتبيه
    خالد: أنت بس لو سمعتهم وهم يتكلمون

    سلطان: محد بهالدنيا مرتاح
    خالد: المشكله مجلس الشورى قبل فتره مصدر قرار (منع تزويج الفتيات من غير موافقتهم) لكن الناس مازالوا مصرين عالطريقه الهمجيه
    سلطان: اكيد كل اب بيقول أنا اعرف مصلحه بنتي أنا ماراح اضرها
    خالد: حتى بالمنطق مستحيل بنت تروح تشتكي ابوها وتقول بيزوجني غصب لانها بكذا راح تخسره وتخسر اهلها
    سلطان: مسكينه والله
    خالد: شئ يقهر
    سلطان: طيب أنت بيدك تساعدها
    خالد: انااااااااااااا وشلون!!!!!!!!!!
    سلطان: اييييييه أنت وش فيك مستغرب
    خالد: بالله وش تبيني اسوي اروح امسك خالي واقوله غلط اللي أنت تسويه انسان كبير عاقل يجيه واحد كبر عياله يتكلم معه وينصحه وييييييين عايش أنت!!!!!!
    سلطان: أنا ماقلت كذا
    خالد: اجل وشلووون
    سلطان: الحل سهل وبيدك بس أنت وافق
    خالد: اوافق على ايش
    سلطان: صراحه لو أنا بمكانك ماراح الاقي قدامي إلا حل واحد اروح اخطب البنت خاصه وانها هي قالتها لك صريحه احبك.
    خالد:ههههههه والله انك منتب صاحي والله لو اننا مو صايمين كان قلت اكيييد شارب شئ
    سلطان: مشكووور يجي منك اكثر
    خالد: بغض النظر عن ظروفي إللي أنت عارفها وحالتي إلا ماتسمح لى اني اعاني من جديد أنا عمري23 سنه هذا سن واحد يتزوج ويتحمل بيت
    سلطان: لاتهول الامور أنت السنه هاذي بتتخرج وحالتك الماديه ماعليها ابوك ماقصر ترك لك خير
    خالد: لااااا هذا مو حل انقذ البنت اقوم اورط نفسي
    سلطان: ليش تورط نفسك البنت تحبك ويمكن يكون هذا السبب الحقيقي لرفضها الزواج
    خالد ساكت يسمع لسلطان وهو مو مقتنع
    سلطان: بعدين اذا أنت تحس نفسك صغير ومو قد المسؤليه مو مشكله اخطب البنت اللحين يعني كلم عمك واذا ربك راد وحسيت نفسك اوكي تزوج
    خالد: تستهبل ياسلطان أنت عارف القلب هذا وش فيه
    سلطان: انسى انسى ياخالد بعدين المثل يقول عيش مع اللي يحبك ولا تعيش مع اللي أنت تحبه
    خالد: كلامك منطقي بس أنا عارف نفسي البنت هاذي ماتصلح لي ولا أنا اصلح لها
    سلطان: كيفك اجل خل البنت تنغصب على الزواج من واحد ماتبيه
    سكت خالد وغير سلطان الموضوع





    ريما بالفصل الاستاذه تشرح بحصه الرياضيات
    الاستاذه: واضح الدرس
    الاستاذه: اللي مو فاهم رجاء يتكلم عشان اعيده
    قامت كم بنت يسالونها كم سؤال عن الدرس
    الاستاذه: بكره متحان دوري بــالــ3 دروس الاخيره
    ضج الفصل وارتفعت الاصوات اللي يقول لااااااا واللي يقول اجليه يااستاذه واللي مو عاجبه الوضع
    الاستاذه بصرامه: بكره يعني بكره الكل سمع بدال منتو جالسين قبال التلفزيون وتتابعون المسلسلات روحوا ذاكروا هالدرسين
    رهف: اعوذ بالله حتى برمضان مايرحمون
    ريما: اووووووف المشكله هاذي اخر سنه لنا المفروض يراعونا
    مي بصوت عالي: قال ايش لاتتابعون مسلسلات عيل شنو!! نتابع ويهج
    الكل: ههههههههههه






    رد مع اقتباس  

  2. #72  
    وحده من البنات: ماعليكم منها امتحان دوري ماعليه درجات بس تبي تشوف مستوانا
    ريما: طييييييب واذا توهقنا وطلع جزء منه لاعمال السنه
    رهف: عااااااااااد انتي دافوره ماراح تفوتين بتاكلين الكتاب الليله
    ريما: الله اكبر الله اكبر عليك قولي ماشاء الله
    رهف: ماشاء الله
    مي: أنا خاطري اييب مخدتي وانام امس مانمت إلا بعد صلاه الفير
    ريما: ااااااااااااه بس ملل الدراسه والواحد صايم
    رهف: وانتي الصادقة موت تعب
    مي: الله يعينا






    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    الجزء السابع عشر
    ,,,,,,,,,,,,,,,,

    بالعشر الاواخر من رمضان كان الكل يحاول يرضي ربهويعوض تقصيره بااشهر السنه الثانيه صيام بالنهار وقيام بالليل وقراءه كتابالله كل مسلم يسابق الثاني عالختمه والكل حاس ان هالشهر الفضيل يمر علىالمسلمين بلمح البصر لانه احلى واغلى شهر بقلوب المسلمين اجمعين في هالاواخرتعطل المدارس عشان الكل يتفرغ لعباده ربه


    الساعه4 الفجر
    سعودوعبير وابو سعود جالسين على طاوله الطعام يتسحرون خلص ابو سعود سحور
    ابو سعودوهو قايم: الحمدلله الله يعطيك العافيه ياعبير
    عبير: الله يعافيك عمي
    سعودوهو ياكل: عبوره ودي اقولك شئ
    عبير: هات ماعندك
    سعود: هههههههه حلوووه هاتماعندك الله يعافيك لاتطالعين مسلسلات عربيه كثير
    عبير: ليش التحطيم
    سعود: مدام اللحين اجازة وماعندك جامعه أنا افكر اعزم عماني عندنا عالفطور ماعمرهم جوبيتنا دايم جمعتنا تصير يافي بيتكم او بيت عمي ودي ابوي يفرح انهم مجتمعينعندنا بالبيت
    عبير: هئ هئ وانا لحالي بكرف واصلح الفطور
    سعود: لااااا مومشكله نجيب بعض الاشياء من برى
    عبير: صدقت امزح معك عادي حبيبي اعزم اللي تبي بخلى شغاله اهلي تجي تساعدني وامي ماراح تقصر
    سعود يطالعها بحنان ويقرب منها: ماعمرك رديتي لي طلب
    عبير انحرجت: سعوووووود بعد حنا بالصاله اللحين يجيعمي
    سعود:هههههههه يجنن شكلك وانتي مستحيه
    عبير تبي تصرف الموضوع: اهم شئلاتصير بكره ولابعده خلها بعد ثلاث ايام عشان اتجهز صح
    سعود: اوكي الليتشوفينه
    عبير: ابي السوبر ماركت في اغراض بجيبها
    سعود: خلاص بكره بعد الفطورنروح نجيب الاغراض
    خلصوا سحور قامت عبير تشيل الصحون وسعود راح جلس مع ابوه لحدالاذان بعدها راحوا يصلون وكل واحد دخل ينام






    خالد منيوم جلس يتناقش هو وسلطان بسالفه بنت خاله والموضوع ماغاب عن باله لحظه وحده حسان مها لو تزوجت وماعاشت سعيده راح يعيش طول عمره يلوم نفسه انه ماساعدها وهو بيدهيساعدها على قوله سلطان هو بقراره نفسه اقتنع بكلام سلطان لكن هو خايف منهالخطوه
    صح انه يحب عبير بس خلاص الانسانه هاذي مافي منها امل هي متزوجهومبسوطه مع زوجها الله يستر عليها ويوفقها بس بنفس الوقت مها ماتناسبه ولو انتظرسنتين راح يكون عمره 25 وهذا سن مناسب للزواج لكن مو معقوله انه بيقطع نصيب البنتسنتين ولو ماتكلم اللحين يمكن اهلها يجبرونها عالزواج من واحد ماتبيه تعوذ خالدمن ابليس وقال الله يكتب اللي فيه الخير اللي مكتوب عالجبين لازم تشوفهالعين
    "أنت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد"
    خالد كان متعود تقريبا كلسنه برمضان يروح ياخذ عمره لان العمره في رمضان تعدل حجه على قول رسولنا الكريم صليالله عليه وسلم يحس بالطمانينه في بيت الله الحرام وينسى كل همومه عشان كذا هويحرص على هالشعيره كل سنه






    البنات بعد ماعطلوا صاروامرتبشين كل يومين طالعين السوق عشان ملابس العيد ساره وعبير لقواا لهم ملابس لكنباقي مها وريما لان ريما ذوقها صعب ومو أي شئ يعجبها فهي تتعب بشراءملابسها
    عبير: اوووووف منك ياريما تعبت مليييت
    ريما: وش اسوى اشترى شئماعجبني
    عبير: انتي لو نوديك دور الازياء العاميه تقعدين تتشرطين
    مها: أناشكلي برجع اخذ البدله اللي شفتها من يوميين بــ" اورجيم " بالفيصليه
    ساره: أيوحده
    عبير: اللي لونها اورنج
    مها: اييييييييه
    ريما: تعالي شوفيالتنوره هاذي ناعمه بخربط فيها وادور عليها بودي وبلوزه
    عبير: عادييييييه مافيهاشئ
    ساره: احسها مو مرره
    ريما: اوووووف بس منكم اللي يعجبكم مايعجبني والليابيه تطلعون فيه ميه عيب
    مها: خلونا نروح الشارع الامامي مارحنا له هالسنه يمكننلاقي اشياء حلووه
    عبير: لاااااا مو اليوم خلوها بكره أنا اليوم تعبت
    ساره: بكره مو الفطور عندك عبير وشلون تبينا نروح
    ريما: مو مشكله بعدالتراويح
    مها: يلا تاخرنا عالبيت
    مشوا البنات ركبوا السياره وصلوا مها وسارهلبيتهم وعبير نزلت مع ريما بيت اهلها










    رد مع اقتباس  

  4. #74  
    من بكره كان الفطورفي بيت سعود اهل عبير جو عندها من بدري عشان يساعدونها وابو سعود كان مبسوط منزمان ماعزم اخوانه في بيته عبير كانت ربه بيت ممتازه ماتركت شئ يخطر عالبال إلاسوته عالفطور حطت لهم القهوه والتمر كذا نوع وسوت لهم حلى ثلاث انواع هذاغيرالعصيرات كانت مسويه عصير مشكل وعصير برتقال وعصير مانجو


    بعد الصلاهمجتمعين الرجال في المجلس
    ابو سعود: اجل ويييين خالد
    ابو نواف: غريبهماجاء انتم ماقلتوا له
    سعود: إلا أنا كلمته امس واكدت عليه
    ابو مشاري: دقواااعليه لايكون الولد صار فيه شئ
    نواف: غريبه مهيب عاده خالد مايجيعالفطور
    مشاري: اكييييد راحت عليه نومه
    رفع نواف التلفون ودق عليه طولالتلفون يدق بعد خمس دقات رفعها خالد
    خالد: مرحبا
    نواف: هلا خالد وينكيارجال ماجيت عالفطور!!
    خالد: والله بكره بروح اخذ عمره ورحت اقص التذكره( طبعا هو يقول هالكلام يصرفهم فيه ولا هو في الحقيقة ماجاء عشان الفطور في بيت عبيرمايبي يفتح جروح قديمه قال في نفسه ليش اروح واعذب نفسي خليني هنا احسنلي)
    نواف: بس هذا مو عذر كنت تقدر تروح بعد الفطور
    ويتكلم ابو سعود: قلهاني زعلان عليه اول مرره يصير الفطور عندي يقوم مايجي
    نواف: سمعت عمي وشيقول
    خالد: هههه قله كله إلا زعلك ان شاء الله بعد مااجي من العمره امر اسلمعليه
    نواف: خيير ان شاء الله تامر على شئ
    خالد: سلامتك فامانالله





    عالفطور الثاني مدت لهم عبير السفره ماكان ناقصها شئماشاء الله كامله والكل تعجب انها وحده ومسويه كل هالاشياء حتى اهلها اللي كانواجاييين يساعدونها شافوا اصناف جديده كانت مسويتهم من بدري عبير بهاليوميين حطتحيلها بهالسفره صلحت لهم لازانيا وصينيه خضار وشوربه نوعين والسمبوسه وفطاير كذانوع وبيتزاء هذا غير المقبلات سلطه نوعين والكبه وورق العنب يعني من جد سعودافتخر فيها ورفع راسه قدام ابوه وكل الحاضرين





    ابو مشاريبعد اخر مره كلم فيها بنته ماعاد رجع فتح لها السالفه خاصه وان هالشهر الفضيل دخلعليهم والكل لاهي فأهل الرجال مافتحوا معهم الموضوع مرهثانيه




    خالد رجع من العمره وكان طول الوقت بالحرم يدعي ربه كليوم يرفع يده ويقول " اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري اللهم يا علام الغيوبيامن تعلم ولانعلم اكتب لي الخيره في امري وارزقني على قدر نيتي فانك تعلم مافينفسى ولا اعلم مافي نفسك اللهم اني فوضت امري اليك فاكتب لي مافيه خير وصلاح ليفي الدنيا والاخره اللهم امييين"


    رجع وهو يحس انه انسان ثاني ربي وحدهالعام بحاله يوم يروح كيف كان!! وهو القادر على تغير حال العبد وشرح صدره سبحانالله العظيم


    مشاري بهالشهر مازال على حاله لاجديد اللهم انه صار يحضراجتماعات اهله باستمرار


    نواف كان مشغول عالاخر خاصه وانه ترقى علىقدوم هالشهر الفضيل فكان عليه مسوليات كبيره


    ابو سعود في 26 رمضانارتفع عنده السكر واصيب بحاله اغماء جلس يومين بالمستشفى لكنه الحمدلله طلع قبلالعيد عشان يفرح مع اخوانه





    اليوم التاريخ 1/10 يعني يومالعيد لكل المسلمين في جميع مشارق الارض ومغاربها
    الكل راح يصلى صلاه العيدبالجامع والجمييع مبسوطين وفرحانين ان الله من عليهم وطول بعمارهم لشوفه هذااليوم بعد الصلاه كل عايله راحت للبيت عشان يستعدون ويلبسون ملابس العيد وكانالوعد بعد الصلاه باستراحه استاجروها خصيصا لهذا اليوم حتى يغيرون من جو البيت الليلهم شهر تقريبا ماطلعوا منها


    الساعه 7 الصبح في الاستراحه

    نزلت عبير من السياره و معها سله حلويات وكان شكلها جنان هي مو من النوعاللي يحط ميك اب كثير لكنها اليوم متوصيه بنفسها ومثقله الميك اب كنوع من التغيروكانت لابسه بودي ملون الوان هاديه وفوقه بلوزه بيضاء ناعمه وتنوره مكسي فوشيه يعنيشكلها كيوووت دخل سعود وابوه قبلها قسم الرجال وهي لحقتهم على اساس انه بتسلمعلى عمها لانه من شوي كانت مكلمه ريما وقالت لها مافي احد جاء إلا عمي وسارهوالباقين بيلحقونهم بعدين يوم دخلت عبير كان قدامها بابين فما كانت عارفه من أيباب تدخل لكنها سمعت صوت سعود يضحك فعرفت انهم جالسين هنا نزلت طرحتها وفكتعبايتها وطلعت المرايه تشوف شكلها وعلى طول دخلت

    عبير بابتسامه: كلعام وانتم بــ انصدمت يوم شافت خالد قبالها من الربكه ماعرفت وش تسوي قعدتتطالع ابوها عمها وسعود بعدين انتبهت لنفسها وطلعت وهي تتمنى انها ماانحطت بهالموقفوخاصه قدام سعود لانها تعرف انه يغار عليها موووت طلعت عبير وهي تقول بنفسها اللهيعين الليله ماراح تعدي على خير سعود ماراح يفوتها لي
    امااااااا خالد فمن يومشاف عبير سرح وعاش بعالم ثاني تلخبط ضيع مو مصدق ان اللي كانت قدامه من شويعبير يالله قد ايش تغيرت واحلوووت بس وش اللي خلاها تدخل علينا بهالوقت معقولهماتدري اني موجود!! . اااااااه بس كل ماقلنا نسينا رجعت ذكرتني فيها يارب انكتساعدني انساها








    رد مع اقتباس  

  5. #75  
    دخلت عبيرعند الحريم وهي مو على بعضهاسلمت عليهم وعايدتهم ماكان في إلا امها واختها وساره بنت عمها
    ريما: تصدقيناول مرره اكتشف انك حلوه
    عبير: ههههه وتصدقين أنا اول مرره اكتشف انكنعومه
    ساره: هههههههههه لقطي وجهك
    ام نواف: غريبه اهلك ياساره ماجو إلااللحين
    ساره: امي ومها راحوا يسلمون على خوالي وقالوا بيلحقونا
    ريما: وانتيليه ان شاء الله مارحتي تسلمين على خوالك
    ساره: هذا جزاتي جايه عشانك
    عبير: يمااااا في احد بيجي غير عماني
    ام نواف: ابوك جمع القرايب بس مدري يجون ولالا
    ريما: تخيلي لو سحر بنت خالتك فيه بالرياض كان احلى عيد
    ساره: ههههههههه حرام عليك تخربين على فرحتي اليوم
    عبير: ياويلكم من ربي تقطيع فيالبنت وش سوت لكم
    ام نواف: الله يهديكم
    سكتوا البنات لان دخلوا عليهم ناسمن معارفهم جاييين يعايدونهم ويسلمون عليهم
    ام نواف: ياهلا حياكم اللهتفضلوا
    عبير: ريما اذا سلمتوا روحي شوفي القهوه خلصت ولا لا
    ريما: طيييييييب
    ساره: بدق على اهلي بشوف ليش تاخروا
    بعد شوي جت ام مشاري ومها والمفاجاه اللي ماكان احد متوقعها ان ام سعود وبناتها كانوا جاييين بالعشر الاواخرالسعوديه ياخذون عمره فاستغل ابو نواف وجودهم وكلموهم وعزموهم عالاستراحه
    امسعود: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    ام سعود: كل عام وانتم بخير اللهيعيده علينا وعليكم بالصحه والعافيه
    الكل: امييين يارب
    ام سعود: هلا وغلابعبييير ماشاء الله تبارك الله والله ولدي سعود المفروض يقرا على نفسه لايحسدونهالناس عليك
    عبير بحياء: تسلميين ياخاله
    ام سعود لبناتها: شوفوا هاذي مرهاخوكم
    سلموا عليها البنات وجلسوا سواليف معها وبعد شوي ارسلت مسج لسعود تقولهتعال الغرفه اللي جنب الصاله عشان امك وخواتك بيسلمون عليك طبعا هي ارسلت مسجومادقت خافت منه يكون معصب عليها يوم دخلت قبل شوي عليهم

    جاء سعود وسلمعلى امه وخواته وكان هاذي اول مرره يشوف خواته بعد ماكبروا من اول كان يشوفهم كانواصغار بعدها استاذنت امه وطلعت لكن بعد ماوعدتهم انها تجي تتغدا او تتعشى عندهمقبل ماتسافر

    الظهر تغدوا والعصر جلسوا سواليف وضحك وامااااااا سارهوريما فهاذولي حكياتهم حكايه
    عبير: هههههه قسم بالله منتب صاحين
    مها: احديسبح يوم العيد
    ساره: عادي مافيها شئ
    ريما: بعدين خلاص راح النهار الكل شافناوحنا كاشخين
    عبير: لاااااااااااااا انتم حالتكم ميؤوس منها
    مها: اللهيشفيكم جايبين معكم ملابس سباحه
    ريما: هئ هئ لاتقهروني
    ساره: خلااااااااصبطلنا ماراح نسبح طلعت من خشومنا عالسباحه
    دق جوال ريما وكانت خلود داقه تباركلها بالعيد فرحت ريما لاتصال خلود جلست تسولف معها شوي وتسالها عن اخبارها لماقفلت خلود
    مها: بروح اتمشى برى الجو حلوووو احد يجي معي
    ريما و ساره: يلااااااا
    راحوا البنات يتمشون وريما وساره ماتركوا جهه بالاستراحه ماحاسوا فيهاواكتشفوها التفتت مها مالقت البنات قالت اكيد رجعوا وهي لافه بترجع لانه حستنفسها قربت من قسم الرجال لمحت خالد جالس عالسياره سرحان ويفكر فز قلبها واخذتنفس عميييق وقالت في نفسها ياترى في ميييين يفكر!!! ياللــــــــــــه أنا قد ايشاحبه هالانسان وهو ولاهو هنا ليه مايحس فيني!! بالاخير مها خافت احد يشوفهاواقفه هنا اوخالد يلتفت صدفه ويشوفها ففضلت انها ترجع

    الليل تفرقوا الكلراح بيته يرتاح بعد هاليوم الطويل





    سعود وعبير بغرفتهمواصواتهم طالعه
    عبير: يعني تتوقع اني قاصده ادخل
    سعود: المفروض ماتدخلينكذا كان سالتيني
    عبير: ياللـــــــــــــه عليك وش فيك مو راضي تفهم
    سعود: لان حركتك مالها داعي احرجتيني قدامهم
    عبير: بعدين خالد اصغر مني و طوول عمرهعايش معنا بالبيت هو مثل اخوي
    سعود: اهااااااااااا مثل اخوك يعني عادي تكشفينعنه
    عبير: لااااااااااااا أنا ماقلت هالكلام بس اعلمك انه توه صغير
    سعود: ويييييييييين صغير الرجال هالسنه بيتخرج من الجامعه وتقولين صغير
    عبير: خلاااااااص اسفين ماكان قصدي
    عصب سعود ومارد عليها نام وهو زعلان وهيكبريائها مارضى لها انها تروح تراضيه وهي ماغلطت كل اللي صار صدفه ومن غيرقصد








    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    خالد رجع البيت حاول ينام لكن وييين ينام وهو شايفاليوم حبيبه القلب حاول يبعد الافكار من راسه ويقول في نفسه حررام مايجوز افكرفيها هي ماتحل لي ولايربطني فيها شئ بس مو قادر الشيطان شاطر حس بضيقه صدر موطبيعيه وخاصه انه شاف سعود كيييف تغير لون وجهه يوم دخلت عليهم ليييه يارب القدريجمعني فيها يوم بديت انساها!! مهما حاولت ابعد عنها ارجع واعيد الذكريات منجديد اتهرب منهم يوم الفطور عند سعود برمضان عشان ابعد عن أي شئ يذكرني فيها واليوم تجي بكبرها قدام عيوني
    اااااااااااااه بس يارب ساعدني انسى الناس يومالعيد يفروحون وانا يوم العيييد تبدا معاناتي من جديد في ظل كل هالافكار الليتدور براسه قام وكتب ابيات وهو في داخله يحس انه يسوي شئ غلط ويعذب نفسه في شئمامنه امل او شئ شبه مستحيل بس خالد كانت قصائده اللي من هالنوع يحتفظ فيها لنفسهولايرضى لاي شخص انه يشوفه حتى اقرب المقربين له لانه يحسسها خصوصيات

    منبينـــهم كنتي مثل ضحــكه الصبح ** ياللي جمعت اللــيل باطراف شعرك
    شفتك وهبالشــوق واستمطر الملح ** في دمــعي وغنت زهـــورك بعطرك
    ياحلوتي وش يلـحق الوصفوالمدح ** في ثغرك ونحرك وصدرك وخصرك
    والاه سمــارك واااااو ياهـــو بعد ذبح ** لو للذهـــب قلب انقطـــع عند ذكرك
    ولوللشفق عين اعتمت تطلب الصفح ** يوم انقهرتيــــها بلونـــك وسحرك
    أنا احــب الصبح ياضحـــكه الصبح ** وانا احباللــــيل واطـــراف شعرك

    القصيده للشاعر" نوافالدبيخي"





    بعد اسبوع من العيد رجع كل شئ لوضعه الطبيعيالمدارس والجامعات رجعوا والموظفين دوامتهم بدت نواف كان بالدوام في مكتبه الجديدجالس يكمل شغله دخل عليه العامل الهندي اللي يصلح لهم القهوه والشاهي وقاله انفي واحد جاء سال عنك يوم دليته على مكتبك قالي خلاص وراح ساله نواف عن شكله وطولهوجلس العامل يوصف له انه اسمر نحيف وطويل وشاب صغير عمره يمكن 20 سنه
    نواف: اللحين طلع هو
    العامل: ايووو
    نواف: اذا شفته مرره ثانيه بالموسسه تعال علمنياوكي
    العامل: اوكي
    طلع العامل ونواف مستغرب من هالشخص اللي جاء وسال عنهبس مادخل عليه
    وش يبي !! لايكون واحد من المتدربين عندنا في الموسسه المهم أنا وش على منهم خليني اكمل شغلي وراي ميه شغله بعد شوي جاء مسج على جوالنواف فتحه وقعد يضحك "أنا وراك وراك يانواف وييين بتروح مني"
    مسك نواف جوالهو كتب له
    " والله انك اكبر نكته شفتها بحياتي لك كم شهر تقول وراك وراكوالى الان ماشفت شئ"
    رجع نواف يكمل شغله وقطع عليه شغله صوت مسج ثاني
    " طيب يانواف الشاطر اللي يضحك بالاخر"
    مل نواف من هالازعاج اللي كل يوم فكر يغيررقمه بس كييف يغيره وهالرقم الكل يعرفه وخاصه ناس من زمانعنهم





    في الجامعه البنات متجمعيييين
    ريهام: باركوا ليانخطبت
    الكل: مبروك الف الف مبروك
    مها: يالدبه توك تتكلمين
    ريهام: اصلاالسالفه طازه مالها الاكم يوم
    وطاحوا البنات فيها اسئله ولقافه كل وحده تجيها منجههعاد خبركم بالبنات سمعوا سالفه خطوبه وزواج
    سمر: ومن سعيدالحظ
    ريهام: واحد امه داعيه له
    الكل: ههههههههههههه
    مها: لااااااا من جدمييين
    باسمه: قريبك
    ريهام: لا والله ناس شافوني بالصيف بزواجوعجبتهم
    سمر: وكيييف حالتهم الماديه
    ريهام: مررررررره حلوووه
    مها: وش معهسياره
    ريهام: اووووودي
    سمر: وااااااااااااو يابختك فيه
    باسمه: وينبتسكنين هنا بالرياض
    ريهام: اكييييييد ولا ماكان وافقت
    مها: اللهيوفقك
    ريهام: امييين
    سمر: عقبالنا
    ريهام وبهمس لمها: وعقبال ماتاخذين يامها اللي في بالك
    ابتسمت لها مها: امييييييييين الله يسمعمنك





    مشاري في يوم كان يفكر بنجود اللي صارت ماتغيب عن بالهإلا نادرا دق على جوالها لكن للاسف حصل الرقم خارج الخدمه. اااه اكيييد غيرترقمها يالله اللحين كييف اوصل لهالبنت هي ليش مو راضيه تصدق اني احبها اااااااااااااه بس لو اعرف عنها شئ واحد بس كان قدرت اوووصل لها لكن ماباليدحيله. غريبه هالنجود اغرب بنت اشوفها بحياتي صح هي ماعمرها اعترفت لي انهاتحبني لكن الواضح انها كانت ترتاح لي وهذا سبب كافي انها تصدقني اكييييييد انالبنت مرتبطه او مخطوبه ولا ماكان رفضتني ياربي انااااااا ملييت من الحياه الليأنا عايشها وهاذي كرهتني بعيشتي زياده






    في بيت ابو نواف رنتلفون البيت قامت ريما ترد عليه
    ريما: الوووو
    ساره: هلاااااوغلاااا
    ريما: وش اخبارك
    ساره: اتركي اخباري اللحين الحقي على أناحبيييييييت
    ريما: حبيتي!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ساره: اييييييه خلاص مااقدراصبر اكثر من كذا مدري وشلون أنا جالسه عند اهلي لحد اللحين
    ريما: هههههههههههههههههههههه ومن سعيد الحظ هذا!!
    ساره: كيانو ريفز
    ريما: ههههههههههههههههههه
    ساره: تو شفت فلم يجنن ياريما تمنيت اني أنا البطلهمعه
    ريما: هههههه والله انك منتب صاحيه كيانو ريفز مرره واحده
    ساره: انتيلو شايفه الفلم كان ماقلتي كذا
    ريما: الله يعينك قلبك صاير سكن
    ساره: ههههههههههه وش اسوي يالدبه أنا أي واحد حلوو اشوفه يدخل قلبي على طوول
    ريما: ماالومك ان الله جميل يحب الجمال
    ساره: ياحظها
    ريما: منهي!!!!
    ساره: البطله اللي معه ااااااااااااااه بس انتي لو شفتيه وهو يضمهاولايمسح دموعها كان مالمتيني
    ريما: شكله يحمس الفلم بجيك الاربعاءاشوفه
    ساره: اااااااااااااه بس هذا اذا لقيتيني بالبيت يمكن يكون نفذ صبريورحت ادوره
    ريما: هههههههههههههههههه اصبري خليني اتفرج عليه اول يمكن اخق زيكونهاجر سوى
    ساره:ههههههههههههههههههه
    قعدوا البنات يسولفون ويضحكون علىهبالهم ويحاولون يخففون على انفسهم ضغط الدراسه لان اتصالاتهم اليوميه كانتالمتنفس لهم






    وفي عش الزوجيه الهادي في بيت احلىاثنين واسعد زوجين
    جت عندهم ام سعود هي وبناتها يتغدون مثل ماوعدوهم لانهمبكره راح يسافرون ابو سعود يوم عرف انهم جاييين فضل انه يطلع من البيت يبيهمياخذون راحتهم كانت جمعه حلوووه بينهم وخاصه انهم حبوا عبير وارتاحوا لها وجلستتدعي لها ام سعود من كل قلبها وسعود لاحظ امه قد ايش معجبه بزوجته وشكر ربه علىهالزوجه اللي تحبه وتحاول تقربه من اهله وتوصيه عليهم
    سعود بعدمااخذها حس انفي اشياء كثيرة بحياته تغيرت للافضل وكله بفضل عبير ومعاملتها الطيبه معه ولاكانماقدرت تكسب قلبه وتقنعه بالغلط اللي قاعد يسويه بحق امه وخواته
    بعد ماطلعواامه وخواته من عندهم دخلت عبير تغير ملابسها نادها سعود

    سعود: عبيـــــر عبيــــــــــــــر
    عبير وهي طالعة من غرفة الملابس: هلا عيوني تبي شي!!!
    سعود: تعالي اجلسي بكلمك بموضوع
    جلست عبير .






    رد مع اقتباس  

  7. #77  
    سعود: احممعبير . تأكدي إن مهما صار انا احبك
    عبير وهي متعجبه: سعود صايرشئ!!
    سعود: انا يمكن مااخترت الوقت المناسب اللي اتكلم معك فيه ويمكن بعدماتعرفين الحقيقة تحقدين على وتكرهيني وتقولين عني اناني تفضلي الاوراق هاذياقريها وراح تفهمين كل شئ

    اخذت عبير الأوراق مسكتها تقراها ومع كلكلمة تقراها تنزل دمعة أسى . حزن . قهر . رفعت عيونها المليانة دموعلسعود

    ……
    ياترى وش الاوراق اللي قرتها عبير
    خالدوش راح يصير عليه
    مها وحبها من طرف واحد هل راح يستمر
    ونواف وش نهايةالمسجات اللي يستقبلها بشكل يومي .







    رد مع اقتباس  

  8. #78  
    الجزء الثامن عشر
    ,,,,,,,,,,,,,,,

    سعود: عبيـــــر عبيــــــــــــــر
    عبير وهي طالعة من غرفة الملابس: هلا عيوني تبي شي!!!
    سعود: تعالي اجلسي بكلمك بموضوع
    جلست عبير .
    سعود: احمم عبير . تأكدي إن مهما صار انا احبك
    عبير وهي متعجبه: سعود صاير شئ!!
    سعود: انا يمكن مااخترت الوقت المناسب اللي اتكلم معك فيه ويمكن بعد ماتعرفين الحقيقة تحقدين على وتكرهيني وتقولين عني اناني تفضلي الاوراق هاذي اقريها وراح تفهمين كل شئ

    اخذت عبير الأوراق مسكتها تقراها ومع كل كلمة تقراها تنزل دمعة أسى . حزن . قهر . رفعت عيونها المليانة دموع لسعود
    عبير وهي تصيح: ليش خدعتني !!!
    سعود نزّل راسه:
    وقفت عبير وهي تصارخ: ليــــــش!! . ليش يا سعووود ليش ليش؟!؟!
    سعود: عبير . انا .
    عبير: انت ايش؟!! تتحجج طول هالمدة بأنك ما تبي اطفال لأن لأن . والقهر تستغفلني وتخليني اخذ مانع حملّّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!
    سعود وحاط راسه بين يدينه: عبير الـ الكل عارف بالحادث اللي صارلي ببريطانيا . ومن هناك قالي الدكتور هالحادث تسبب في عجز لك جيت هنا تفاجأت بابوي يقول بخطب لك بنت عمك .ماعارضته مع انه ماكان لي خلق زواج ومسؤولية . لكن قلت اجرب . تزوّجت وطول هالفترة كنت اعالج لكن ما في فايدة واخر شئ يوم رحت لالمانيا أنا قلت لك شغل وهو ماكان شغل كنت رايح علاج لكن الدكتور قالي الأمل ضعيف جدا . وانا احس إن الانجاب شي مو مهم يعني نقدر نعيش من غيره الاطفال مو كل شئ صح!!
    عبير تناظره بقهرر " ليش سعود يتكلم بهالطريقة ليش!!! ."
    سعود: شوفي يابنت الناس انا بالبدايه ماكانت تفرق معي قلت ليه اجيب عيال وابلش بهم ويمكن انا وانتي مانتفق لكن اللحين يوم اغليتك وصار لك مكان بقلبي قلت اعلمها اذا هي تحبني راح تتغاضى وتستمر معي !!!!!!
    عبير: اللـــــــــــــــــــه يالدنيا صاروا بنات الناس لعبه كل واحد يقول اجرب وقطع كلامها الصياح وماقدرت تكمل كلامها
    سعود: عبير
    عبير: .
    سعود: عبير انا احبك يمكن ما حسبت حساب هاليوم لكن تأكدي إن القرار بيدك واللي تبينه بيصير ومنب غاصبك على شي
    عبير:
    سعود: تكلمي يا عبير
    عبير وبصوت مبحوح واطي: ليش؟! . ليش حطمتني وكسرت خاطري!!!!
    سعود: مدري . بس اللي انا متأكد منه إن الحياة تستمر من غير الاطفال
    سعود وهو واقف: عبير انا ابطلع اللحين خذي راحتك وفكري
    عبير وقفت : ودني بيت اهلي
    سعود: خلاص يكون احسن عشان تاخذين راحتك ومااكون قدامك وانتي بتتخذين قرارك .





    فارس وريما جالسين بالصاله سمعوا صوت احد جاء التفتوا عالباب لقوا عبير وهي في حالة سيئة
    راحت ريما عندها: عبيـــر وش فيك؟!!!!
    عبير وبصوت ثقيل: ما فيني شي . وين الشغالة
    ريما: بالمطبخ
    عبير وهي ماشية: قولي لها تنظّف غرفتي
    ريما: تنظّف غرفتك؟!!! وش تبي تنامين هنا اليوم
    عبير: ايه

    طلعت عبير فوق ورجعت ريما عند فارس بعد ما قالت للشغالة ترتب غرفة عبير.



    دخلت عبير غرفة ريما وهي منهارة تحس هموم الدنيا كلها فوق راسها تمنت موتها ولا تشوف سعود اللي كان كبير بعيونها ينزل لهالمستوى آآآآآآه يا سعود لهالدرجة هانت عليك بنت عمك حتى لو ما كنت بنت عمك مفروض تراعي مشاعر الناس انا ما همني الموضوع كثر ما همني اني انخدعت بعد ماحبيتك ياسعود ووثقت فيك ليـــــــــــــــــــــــــه!! ليــــــــــــــه؟! اللحين وش بقول لاهلي وش بيكون موقفهم لما يعرفون حقيقه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يارب ساعدني احس راسي بينفجر
    يمكن تكون انت تعاني من ضغوط نفسيه !! اويمكن طفولتك وتشتتك وانت صغير ماثر عليك!!!! بس مهما كان عذرك ماتوصل لدرجه انك تخدعني وتستغل طيبتي
    يالله ياسعود هل تتوقع اني اسامحك بعد كل اللي سويته؟ ولايمكن تحسب اني بتعاطف معك!! اخر شئ كنت اتوقعه انك تطلع نذل ياسعود ليه انتي كذا يالدنيا ماتدومين لاحد يعني يوم قلت لقيت الحضن الدافئ والقلب الصافي ؟ كنت اتوقع اني اسعد انسانه على وجه الارض كنت احسك اعظم رجل كنت اعتقد إن حياتي مو ناقصها إلا طفل يكمل فرحتي
    وهنا قعدت تصيح بدون صوت وكان شكلها يحزن ويقطع القلب







    رد مع اقتباس  

  9. #79  
    الساعه 9 مساء نواف راجع من الدوام تفاجئ بشاب ينتظره عند باب البيت نواف على طول تذكر هذا هو نفسه الشاب اللي شفته بالكوفي قبل كم شهر وبعد هاذي نفس اوصاف اللي جاني بالمكتب الاسبوع اللي راح فهم نواف وتوقع انه هذا هو حسام ولد جيرانهم اللي ناوي ينتقم منه طنشه نواف وسوى نفسه مو شايفه نزل من السياره بيدخل البيت لكنه تفاجئ بحصى كبيره انرمت عليه لكنها الحمدلله مرت من جنبه ولا اصابته التفت نواف بسرعه
    نواف بعصبيه: خير ان شاء الله وش حركات الاطفال هاذي!!
    حسام: أنا طفل!!!!! الطفل أنت واشكالك
    نواف وهو مقهور منه وبيطلع حرره الازعاج اللي كان يجيه طوال الاشهر اللي راحت: أنا شفت مبزره كثير لكن كلهم كانوا اعقل منك بالله عليك هاذي حركه تسويها واحد ماشي في امان الله بيدخل بيتهم ترمي عليه حصى ويييييييين يابوي على بالك بالحج اذا بترجم احد رح ارجم نفسك أنت الشيطان مو أنا
    حسام: قسما بالله أنا من زمان حاطك براسي لكن أنت اليوم خربتها معي
    نواف وهو داخل البيت ياشر بيده:هههههه ياشيخ والله انك تحفه رح رح بيتكم بس
    حسام وبعصبيه يتقدم من نواف ويمسكه قبل مايدخل البيت
    حسام: تعال وين رايح أنا ماخلصت كلامي
    نواف انقهر منه انه مد يده عليه: ابعد يدك بسرعه
    حسام: انسى الموضوع
    مسك نواف يد حسام وشد عليها وشالها عنه
    نواف: يدك الوسخة هاذي لا تخليها تلمسني
    ارتفع ضغط حسام من نواف ومن كلامه
    حسام: انـــــا وسخ يا نواف؟!!!!؟!! يدي اللي على قولتك وسخة بتعلمك وشلون تتكلم زي الناس وتحترمهم
    نواف شد قبضة يده: حسـ
    ويتماسكون الاثنين قدام باب البيت وكل واحد يدف الثاني لما جوو بعض الجيران وفكوهم عن بعض راح حسام من عند بيت نواف وهو يصارخ ويتوعد





    ابو نواف وعياله جالسين بالصاله يسولفون
    ابو نواف: فارس حط عالاخبار
    ام نواف: متى جت عبير
    ريما: جت المغرب وشكلها تعبانه
    فارس: مدري وش فيها مانامت عند ريما قالت نظفوا غرفتي
    ام نواف: أنا دخلت عليها لقيتها نايمه وجايبه شنطتها معها
    ابو نواف: غريبه هو سعود مسافر
    ريما: ماقالت شئ دخلت وماتكلمت
    ام نواف: هي عندها جامعه بكره؟
    دخل عليهم نواف ثوبه وسخ والشماغ بيده والاكمام مشمره وعليه جروح خفيفه وحالته حاله
    قامو كلهم بيشوفون وش السالفه
    ابو نواف: وش فيك!!!!!!
    ام نواف: بسم الله عليك وش صاير
    نواف وهو واصل حده: مافيني شئ بطلع اخذ شور بعدين بنزلكم
    ريما: وش سالفتكم انتم اليوم كل واحد داخل معصب ومايبي يتكلم
    فارس: يمكن متضارب مع احد
    ابو نواف: لااا ولدي مهوب حق هالحركات
    ام نواف: الله يستر
    فارس: جاني النوم ماعندكم عشاء
    ريما: شف المطبخ عندك
    ابو نواف: خل اخوانك ينزلون اول
    ام نواف: روحي شوفي اخوك واختك ناديهم قولي لهم العشاء وانا بروح اصلحه
    ريما: ان شاء الله يماااا





    خالد في السياره مع سلطان يدورون عالمكتبات يبحثون عن مراجع وكتب للجامعه لان هذا اخر مستوى لهم فهم يبون ختامه مسك

    سلطان: اسمع هاذي اخر مكتبه مالقينا فيها خلاص نشوف واحد من الطلاب نصور منهم
    خالد: اوكي مو مشكله
    سلطان: هاااااااا خالد وش صار على موضوعك وش قررت
    خالد:أي موضوع
    سلطان: لاتستهبل بنت خالك
    خالد: كم مرره قلت لك لاتفتح معي الموضوع
    سلطان: ربي يعلم ياخالد اني احبك وابي مصلحتك ولا ماكان ضغطت عليك وقلت لك هالكلام
    خالد: أنا عارف أنت اكثر من اخو واتوقع لو عندي اخو من امي وابوي ماحبني كثرك بس هالموضوع ملييت منه يصدع لي راسي
    سلطان: براحتك بس أنت مصيرك بتتزوج بعد سنه بعد ثلاث بعد عشر قلت خذ لك وحده تحبك
    خالد: الله يكتب اللي فيه الخير
    سلطان: امييين
    خالد: شف لنا مطعم ننزل نتعشى
    سلطان: وش تبي بالضبط
    خالد: أي شئ على ذوقك جوعان
    سلطان: المطعم هذا اكلهم شئ بس موووت زحمه وش رايك نطلب ونروح البيت
    خالد: بيتكم
    سلطان: اللي يريحك
    خالد: زييين بسرعه اطلب لاني بعد عشر دقايق ان مالقيت اكل احتمال اكلك أنت
    سلطان: اقوول عاد عطيناك وجه يقولون لاصار حبيبك عسل لاتلحسه كله
    خالد: ههههههههههههه





    على طاوله الطعام
    ام نواف: وش فيك أنت داخل علينا حالتك حاله
    نواف: شفت واحد من الجيران يتضارب فكييت بينهم
    ابو نواف: خوفت امك عليك
    فارس: من من الجيران
    ريما: ايووووو اشتغلت اللقافه
    عبير: وييين المويه
    نواف: واحد ماتعرفه
    ام نواف: وأنت وش عليك منه تبهذل نفسك عشان الناس
    نواف: يمااااااا الناس للناس لو أنا مكانه وتضاربت كان انتي قلتي وين الجيران مايفكونك
    ابونواف: خلي الولد ياكل من نزل وانتم مستلمينه اسئله
    لهو كلهم مع نواف يسالونه وارتاحت عبير ان محد قالها شئ
    على نهايه العشاء قام ابو نواف: الحمدلله إلا صح ياعبير سعود مسافر
    عبير: لاا يبا موجود
    ام نواف: اجل وينه
    نواف: وش فيكم استلمتوها هي اول مرره تجي عندنا
    ريما: لااا بس اول مرره تجيب شنطتها وتنام عندنا وسعود بالرياض
    عبير: ماتبوني !! ارجع بيتي عادي
    ام نواف: لاااا محد قال كذا بس كلنا مستغربين
    ابو نواف: يابنيتي هذا بيت ابوك لاتقولين هالكلام
    نواف: عبير عندنا انووواع الدلع
    ريما: وانا مسكينه






    رد مع اقتباس  

  10. #80  
    عبير: ماتبوني !! ارجع بيتي عادي
    ام نواف: لاااا محد قال كذا بس كلنا مستغربين
    ابو نواف: يابنيتي هذا بيت ابوك لاتقولين هالكلام
    نواف: عبير عندنا انووواع الدلع
    ريما: وانا مسكينه
    عبير: اعوذ بالله منكم
    فارس: كم يوم بتجلسين عندنا
    انحرجت عبير من اسئلتهم: السالفه ومافيها اني تعبانه وكارهه نفسي واحس اني مصدعه و
    ريما: اوب اوب صار هذا مستشفى مو عبير
    الكل: ههههههههههههه
    عبير: طيب خلوني اكمل عشان كذا سعود قالي انتي حالتك حاله روحي بيت اهلك ارتاحي كم يوم
    نواف: تبين اوديك المستشفى
    عبير: لااااا مافي شئ يسوى
    ام نواف: ان شاء الله يصير اللي في بالي
    سكتوا كلهم فهموا قصد ام نواف بالحمل عبير ماقدرت تستحمل طلعت فوق على طول





    ساره قدام التلفزيون وتابع بحماس دخلت عليها مها
    مها: انتى 24 ساعه قدام التلفزيون
    ساره: وانتي 25 ساعه تطالعين الكتب
    مها:هههههه ضحكتيني شوفي الفرق بينهم
    ساره: كل واحد حر بنفسه أنا استمتع بالتلفزيون
    مها: طيب ليه ماتذاكرين لك كلمتين
    ساره: انتي تبين تموتيني من اللحين السنه الجايه بنكرف ثالث ثانوي
    مها: غريبه من زمان ماجت ريما عندنا
    ساره: اهااااااا انتي جاوبتي عن السؤال السابق بنفسك هي ماتجي عشانها اخر سنه وطول وقتها تذاكر تبي تجيب مجموع
    مها: ماشاء الله عيال عمي ابراهيم كلهم دوافير نواف تخصصه حاسب وعبير كيمياء وريما دايم من الاوائل
    ساره: اييييييه وراثه وحنا كلنا داجين إلا انتي فيك شوي
    مها: تصدقين ساره طفشانه ودي اطلع
    ساره: لحظه عيدي عيدي مو معقول شكلك منتب طبيعيه وانتي تقوليه هالكلام
    مها: ههههههه ليش مو انسان مااطفش زيكم
    ساره: لا ماقلت كذا بس اول مره تقولين بطلع بالعاده أنا ازن عليك عشان الطلعه
    مها: امي وينها
    ساره: بالمطبخ
    مها: بروح اكلمها عشان نطلع بس اذا عيييت دورك انتي روحي استلميها
    ساره: لاااااااا لااااااا انا مو مصدقه انتي اليوم فيك شئ
    مها: اييييييه طفشانه
    راحت مها تكلم امها رجعت لساره
    ساره: هااااااا وش صار وافقت
    مها: لاااااااا مارضت
    ساره: عادي لاتضيقين صدرك تحصل في افضل العائلات






    عبير صار لها ثلاث ايام عند اهلها ماصار بينها وبين سعود أي اتصال هو تعمد مايبي ياثر عليها وهي تفكر وتحسم الموضوع حتى اهلها مارجعوا سالوها مرره ثانيه حسوا انها تضايقت المرره اللي راحت من سؤالهم من يوم تركت بيت سعود ماداومت بالجامعه نفسيتها ماكانت تسمح لها وهي جالسه بغرفتها وسرحانه كانت دموعها تنزل من غير شعور وكان هذا حالها كل مااختلت بنفسها سمعت صوت مسج تنهدت ورفعت الجهاز بتشوف من ميين كان من سعود

    "منت اختياري ولكن صرت لي قسمه الله كتب لي احبك ماهو بكيفي"

    ضحكت عبير باستهزأ رجعت الجهاز مكانه وهي تقول في نفسها اييه الكلام الحلو مافي احد مثلك يقوله ياسعود لكنك بنفس الوقت تجرح بقوووووووه تذكرت مسج قوووي عندها جلست تدوره بالاخير لقته وارسلته له وقفلت جوالها على طول

    "احسب الناس مثلي في طيبي وعلى نفسي ابديهم واثري مليون مره انخدع فيهم"



    وصل المسج لسعود انصدم ان عبير وصل تفكيرها فيه لهالدرجه معقوله هي تفكر فيني هالتفكير يعني أنا بنظرها مجرد من الاحاسيس والمشاعر ليه كذا كل اللي صار مو بيدي هذا اراده رب العالمين وانا وضحت لها اني مااهملت نفسي كنت طول المده اللي راحت اعالج بالسعوديه وبرى السعوديه ماتركت مكان مارحت له هذا جزاى كنت صريح معها بعد تفكيير عميق قرر انه يدق عليها بيدافع عن نفسه ويوضح لها كل شئ ماتعرفه دق عليها لكنه حصل رقمها مغلق تحطم وحط راسه عالسرير يبي ينام





    مشاري طالع هو واصدقائه للاستراحه وعلى نفس حالهم ماتغير فيهم شئ ضحك واستهبال وسوالف عن البنات
    طلال: مشاري وين اراضيك أنت ماللك شوفه
    مشاري: موجود بس نومي متلخبط
    منصور: هههه يمكن التزم الرجال
    مشاري: هاهاها دمك خفيف صاير
    عبد العزيز: وش فيكم عليه توه داخل خلوه ياخذ نفس
    طلال: وحنا وش قلنا نسال عن اخباره حرام
    مشاري: الحمدلله بخير الله يسلمكم
    منصور: خلاص روقنا نبي نتستانس
    طلال: ماعندكم قهوه شاهي
    مشاري: ويين يابوي قهوجيه عندك
    عبدالعزيز: أنا قايل لكم الولد هذا مو طبيعي الاخلاق هاليومين خربانه
    طلال: وش فيك علينا داخل علينا هاجم
    مشاري:هات الريموت بس خلينا نشوف التلفزيون
    منصور: احد مزعلك فينا ولا احد غلط عليك
    عبد العزيز: اتركه ماعليك منه حنا ماسوينا له شئ بس هو مادري وش فيه منتفخ علينا اليوم
    طنشهم مشاري وجلس يطالع التلفزيون ويقلب بالقنوات








    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  2. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى الأطباق الرئيسية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-Oct-2012, 02:16 PM
  3. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى مطبخ عالم حواء- طبخ - Cooking Food
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-Oct-2012, 06:22 PM
  4. انشودة دنيا غريبه لماهر مشعل
    بواسطة ! الحب ! في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-Jun-2011, 08:01 PM
  5. دنيا غريبه
    بواسطة mma في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-May-2008, 06:58 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •