رد: رواية دنيا غريبة كآملة
الجزء الثالث عشر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يوم الجمعه مر سريع والسبت بدت دواماتالمدارس ورجعت الحياه العاديه لكل البيوت
رجعت عبير من الجامعه كانت دايخهدخلت الغرفه لقت سعود
عبير: السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام
عبير: غريبه وش عندك راجع بدري
سعود: ملييت وقلت خليني ارجع انتي وش فيكتاخرتي
عبير: عادي انا قلت لاهلي ارسلوا لي السواق اذا راح يجيب ريما. يو يولوتشوف شكلي اليوم كني طفل باولى ابتدائي
سعود وشكله معصب:اقول يالله روحيصلحي لي غدا ميييت جوع وعلى فكره ابوي راح يتغدا عند عمي عبدالرحمن
عبير: طيييب بس ثواني بدخل اخذ شووور واحضر لك احلى غداء
سعود: مالهداعي سوي الغداء اول
عبير: لاااااااا مااقدر بسرعه بطلع ماراح اتاخر
سعود: دقايق لاتتاخرين.
دخلت عبير تاخذلها شوور سريع طلعت مالقت سعود بالغرفه لبستبسرعه واطلعت من الغرفه بتروح المطبخ لقت مفاجئه طاوله الطعام شكلها خيالي مفروشهبمفرش ناااعم وعليها ورد جوري والاكل مرتب بشكل حلوو لشخصين حست انها تحلم مناللي رتب الطاوله هاذي من اللي حط عليها الاكل قربت منها لقت كررت صغير اخذتهفتحته لقت مكتووب فيه كلمه لكنها كانت ابلغ من كل الكلام لقت فيها كلمه
" احبك "
عبير تناظر سعود وهي متفاجئه وهو رد لها هالنظره بابتسامه هنا عبيرمن غير شعور نزلت دمعه من عينهاااا
سعود قرب منها وحضنها
عبير: انت كليوم ياسعود تحسسني اني مقصره معك
سعود: لا لا تقولين كذا
عبير: انا مهما سويتلك ماراح يصير شئ جنب اللى تصلحه عشاني
سعود وهو يمسح دموعها بايديه: يلا بلادلع الاكل برد تعالي خلينا ناكل
جلسوا ياكلون وهم يحسون انفسهم اسعد زوجينويدعون في سرهم ان ربي يدوم عليهمهالسعاااااااااااااااااده
الساعه 1:30 نواف بالمكتب وبيدهكم شغله يحاول يخلصها قبل نهايه الدوام
وليد: تتوقع لواطلع اللحين المديريحس فيني
نواف: واالله انك فاضي خلاص ماباقي على نهايه الداوم الا اقل منساعه
وليد: بس انا ماعندي شئ اسويه ملل
نواف: خلصت تخزين الملفاتالوارده
وليد: مايحتاجونهم اللحين متى ماصارلي مزاج صلحتهم
نواف رجع يكملشغله ويحاول يتحاشئ وليد عشان يخلص شغله من دون اغلاط
وليد: اف افملل
نواف: تعال وش صار عالعضوه اللى بالمنتدى كنت تقول انككلمتها؟!!
وليد: اي وحده اييييه اللى قالت لي انا المرعبه
نواف: ايه وشصار عليها الى الان تكلمك!!
وليد:لاااااااااااا ياشيخ طلعت البنت نصابه تقولبقولك شئ بس لاتزعل
نواف: اهااااااا
وليد: المهم الزبده تقول انا العب عليكانا مو المرعبه كنت استهبل عليك
نواف: ههههههههههه احسن تستاهل كل واحد يلعبعالثاني
وليد: ياشييييييييخ والله اني حاقد عليها اصلا انا من يوم كلمتنيوقالت انا هي كنت حاس ان الاسلوب متغيير هذيك البنت مهستره دمها خفيف لكن هاذيخاشه فيني خشه تحاول تسوي دمها خفيف بالقووه
نواف: هاهاهاهاهاهاي
وليد: وانااقول ياصبر الارض لدرجه اني صرت اقفل جوالي عشان مااسمع نكتها الجميله
نواف: الله يرجك
نواف طلع من المكتب وهو يفكر بكلام ولييد حس انه ظلم اخته وانها هيمالها اي دخل بالسالفه بنت تبلت عليها وهي صارت الضحيه انا لازم اصلح غلطتيجرحتها واهنتها بدون سبب حتى سالفه جوال ساره هي مالها علاقه فيها لو ساره ماتلقفتوصورتها كان ريما مادخلت بالموضوع
ريما مر عليها اليوومثقيل وخاصه انها اول مره تروح المدرسه وخلود مو معها ضاق صدرها رجعت البيت دايخهوهي طالعه غرفتها بتنام
ابونواف: ويين ماتبين غداء
ريما: لاااا ابيانام
ام نواف: اييييه رايحه المدرسه مواصله اكييد بتصيرين دايخه ومو مشتهيهالاكل
فارس: لااا يبا بنتك دافوره السنه هاذي ثالث ثانوي تبي تروح تنام عشانتقوم الليل تذاكر
ريما وهي طالعه لغرفتها حطت يدينها على راسها: اللهم صلي علىمحمد اصلا انا ايام الامتحانات مااسهر عشان المذاكره اجي اسهر اللحين
ابو نواف: خلاص اجل حطوا لريما غدا اذا قامت تتغدا
ام نواف: ياعمري ياعبير كان ودي ارسلهاغدا اليوم لانها داومت اكييد مايمديها تسوي غداء
فارس: وليش ماارسلتي لها معالسواق
ام نواف: والله مابديت اطبخ إلا متاخر خليها بكره ان شاء الله
دخلعليهم نواف: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو نواف: يلا جاء دلوع امهحطوا الغداء
نواف:ههههههههههههههه تغار مني يبا
ام نواف: ايييه والله وليدييستاهل يكرف بالليل والنهار حتى بالصيف مااخذ اجازه
ابو نواف: بس دايم يقولوناخر العنقود ماخذ الحب
فارس: ريما ابوي مدلعها ونواف امي وانا مسكيين مالياحد
ام نواف: كل واحد منكم له غلا مافي احد ازين من احد
نواف: اجل ويينريمااااااااااا!!
ابونواف: راحت تنام تقول منيب مشتهيه
جلسوا يتغدونبعدها كل واحد راح لغرفته ينام
العصر في بيت ابو مشارىدخل عليهم مشاري جاى من البحرين لقى امه وابوه جالسين
قرب من ابوه وحب راسه لكنابوه ماعطاه وجه لانه زعلان عليه من سافر مادق عليهم إلا مرره وحده وهذا الشئ اللىحاز في نفس ابو مشاري
ام مشاري: وش فيك ياوليدى ناحف وشكلك تعبان !!
ساره: وش فيه يماااا نفس شكله بس يمكن من الوناسه هناك مو لا قي وقت ياكل
مشاري: هههههههه أي وناسه ياشيخه ملل
ابو مشاري: اذا ملل وش مجلسك اسبوعين هناكفشلتنا عند عمانك وعيال عمك كل يوم يسالون عنك
مشاري سكت ومارد ماعرف وشيقول
ام مشاري: خلاص يابو مشاري خل الولد بحاله توووه راجع تعبان
ساره: يمااااااه صراحه انا مااستبعد اللحين تقومين تسوين له حمام مغربي
مها: سارررهعيييب
دق التلفون نقزت ساره ترد
الو هلا وعليكم السلام هلا ايييييه . لحظه شوي
ساره: مها مها التلفون
مها: ميييين!!
ساره: جووود
التفت عليها مشاري بسرعه وسألها لاشعوريا: ميييييييييين
ساره: موب لك موب لك لمها اصلا أنت عمرك جلست بالبيت عشان احديدق عليك
مشاري: طيب ادري انه لمها بس وش اسمها البنت احس اسمها غريب!!
ساره: اسمها جود
سكرت مها ورجعت جلست مع اهلها
مها: اساسا هي اسمها امجاد بس حنانناديها جود اخف عاللسان
مشاري: اهااااا اصلا انا ماهمني بس اول مره اسمعبهالاسم عشان كذا سالت
ساره بمكر: اهااااااااااااااااااااا صح صح اسماءالبنات مايعرفها إلا البنات
مشاري عطى ساره نظره وطلع لغرفته وهو منقهرمنها
من بكره المغرب كانت ريما توها صاحية صلت ونزلتالصاله عند اهلها وكانوا يتقهون
ام نواف: تبين قهوه
ريمااا: لا جوعانهقلت لماري تسوي لي غداء
ابو نواف: وش اخبار المدرسه؟!!
فارس: ايييييه يباأنت بس تسال ريما وانا من الصبح جالس معك ماسالتني
ام نواف: هههههه بلشت عمركفيهم الله يعينك
ريما: كيفه خله يسالني انا دلوعه بابا
ابونواف: خلاص ولاتزعلون كلكم وش سويتوا اليوم!!
فارس: انا عادي ماسويت شئ
ريما وتقلد كلامه: ومسوي زحمه ليه ماسالتني واخرتها يقول ولا شئ الله يشفيك بس
ابو نواف: ههههههههههههه
ام نواف: انا بروح اكلم عبير بشوف وش اخبارها
دخل عليهمنواف
نواف: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ريما: غريبه ماعندكدوام
نواف: واحد ماسك مكاني
ابو نواف: ياوليدي وراء ماتشوف شغل لمشاري ولدعمك مسكين له كم سنه جالس بالبيت
ريما: ههههههههه أي مسكين يبا حنا المساكينهو ماترك مكان ماراح له عايش حياته
ابو نواف: عيييب ريما هذا ولد عمك مايصيرتتكلميين عنه كذا
دخلت ماري جايبه الغداء لريماااا
فارس: الحمدلله جاء الغداءكولي عشان ماتتكلميين مع الرجال
ريما: اقول بس لايكثر
نواف: ههههههه يبا حناشركتنا معروفه وهو مامعه شهاده جامعيه
ابو نواف: دور له أي وظيفه أنت لو تشوفعمك كيييف حالته مرره ضايق صدره على ولده دايم يشكي لي
نواف: والله صعبه يباااهو انسان مو ملتزم بمواعيده أنت بنفسك شايف دخل الكليه التقنيه وماعجبته وماكملبعدين دخل بالواسطه جامعه الملك سعود ونفس الشئ مامشى
ابو نواف: اللهيهديه
نواف: يعني يبا قدر موقفي انا الحمدلله انسان ناجح بعملي وصعبه اجيب واحدانا عارفه زيين يحرجني
ام نواف: الله يوفقك ياوليدي ويسعدك ويسخرلك بنتالحلال قل امييييييين
ابو نواف: امييين
ريما شرقت وهي تاكل: زواج مررره وحده لحظه خلوني اخلص ثانويه تخيلوا شكلي عمه وانا توني
ام نواف: ماعليك منهاالملسونه هاذي ماودك ياوليدي نشوف لك احد
نواف: ابيها على ذوق ريما
ريما: ياهووووووو مااقدر انا اثاري ملابسي عاجبتك وقلت اكييد ذوقها حلووووو
ابو نواف: يالله هالبنت ماادري من وين تجيب الحكي
فارس: عشان تصدقون اذا قلت لكم
امنواف: هااااا وش قلت يانواف
ريما: الوالده من جدها تتكلم
نواف: لااااا يمااذا حسيت اني مستقر ومرتاح انا بجيك بنفسي واقولك
ابو نواف: لايكون في احد براسكوتبي تصرفنا
نواف: ههههههههه لااااا يبا بس من اللحين اقولكم قرايبماابي
ريما: وليش ان شاء الله وش فيهم قرايبنا مو مالين عينك
ابو نواف: لاحولهالبنت ماتسكت
ام نواف: طيب ليه ماتبي قرايب؟
نواف: القرابه حلوهيماااا بس لما الزوجين مايتوفقون تصير مشاكل وحساسيه بين العايلتين
ابو نواف: موشرط أنت بس حساس شف اختك عبير ماشاء الله عليها عايشه مع رجلهاومبسوطين
نواف: انا اعرف واحد من العيال اخذ بنت خالته جلس معها 4 شهور بعدينانفصلوا يقول من اول خالتي وعيالها 24 ساعه عندنا في البيت بعد ماطلقت بنتهمماصرنا نشوفهم إلا بالمناسبات
ام نواف: يمكنه هو الغلطان عليها
نواف: لاااااا يما عادي يقول ماارتحنا لبعض يعني عادي انفصلوا وهم راضين البنت مقتنعه لكناهلها لاااا يحسون انه اهانه لهم
ابو نواف: الله يهدي سر الجميييع
الكل: امييييييييييييين
دق جوال نواف رد عليه كان خالد ولد عمته
نواف: هلا
خالد: السلام عليكم
نواف: هلا وعليكم السلام
خالد: كيفالحال
نواف: الحمدلله . اوووووووه والله تطورات تصدق اني كنت احسبك مسحترقمي
خالد: ههههه الله يرجك اخبار الوالد والوالده
نواف: الحمدلله كلنابخييير
خالد: مدري خالى موجود ودي امر اسلم عليه من يوم جاء من السفرماشفته
نواف: اهااااااا لا مااظن عنده شئ هو اللحين موجود
خالد: اوكي اناجاى اللحين
نواف: الله يحييك
خالد: مع السلامه
نواف: فامانالله
نواف: يبا هذا خالد يقول بيمر يسلم عليك
ابو نواف: الله يحيييه منزمان عنه
ام نواف: ياحليله خالد من اول ساكن عندنا واللحين مانشوفه إلا بالشهرمره
نواف: يبا خاااااااالد انسان غريب مافهمته كل ماحاولت اتقرب منه احسه يبعدعني
ريما: هو كذا من زمان شايف نفسه اذكره يوم كان ساكن عندنا كان دايم يحس نفسهاحسن واحد
ابو نواف: لاااااا عاد حدكم كله إلا خالد هذا خالد غلاااااااته بغلاتكيانواف
بعد نص ساعه جاهم خالد جلسوا معه وتعشى معهم مارضت تخليه ام نوافيطلع الاوهو متعشي
خالد: تسلميين ياخاله تعبناك
ام نواف: وش هالكلام ياخالدوالله اني عادتك مثل واحد من عيالي
نواف: احم احم وحنا وين صرنا
ابونواف: ههههه شفت الدلع ياخالد أنت عفته بنفسك
خالد: بنرجع مرره ثانيه للسالفهياخالي
ابو نواف: على راحتك ياوليدي
سمع نواف صوت مسج لجواله فتحه وكانرقم غريب وهذا سلسلة من الأرقام الغريبة اللي كانت تجيه على جواله بشكل شبه يومي قرا الرسالة بملل ورماه جنبه
ام نواف: المفروض كل اسبوع تجئ تتغداوتتعشئ عندنا
خالد: ان شاء الله الايام جايه
ابونواف: الله يوفقك قلاميين
خالد: اميين يلا تامرون على شئ انا ماشى
الكل: سلامتك
خالد معالسلامه اشوفكم على خير ان شاء الله
الكل: مع السلامه
مرالاسبوع الاول ثقيل عالطلاب
يوم الاربعاء نهايه الاسبوع ساره ومها يلبسونبغرفتهم لانهم تواعدوا مع بنات عمهم يروحون " ستار سيتي"
ساره: غريبه خالدهالاسبوع راح بيت عمي ابراهيم ولا جانا
مها باهتمام: متى راح لهم!!
ساره: يوم الاحد
رجعت ساره تكمل لبسها وسرحت مها تفكر بخالد
"اااااااااااااهياخالد احبك امووت فيك وأنت مو حاس فيني ياترى هل طحت من عينك عشانيكلمتك؟!!!!!!!!!! ياللـــــــــــه وش نظرتك لي اللحين!! اكيد طحت من عينك وصرتماتحترمني والدليل انه ماجاء يسلم على ابوي يخاف اشوفه.
ااااه ليه انا سويتكذا ليه ليه بس؟!! كله من ريهام هي اللى خلتني اغلط هالغلطه
الله يهديها بس "
ساره: هاااااي هييييييي انتي يلا ماودك تروحين
مها: هاااااااااا إلاالاا لحظه شوى باقي احط الميك اب
ساره: بسرعه ريما تقول هي وعبير بيروحون بعدالمغرب
مها: خلاص عرفناااا
وببيت أبو نواف ريما جالسةقدام المراية مرة ترفع شعرها ومرة تنزله ومرة حالتها حالة البنت وأخيرارفعت نص شعرها وخلت الباقي مفتوح سمعت صوت طق عالباب
ريما: ادخـل
عبير: يلا يا ريماااا
ريما: طيب ثواني وجاية
عبير: افففف
ريما: خلاص اطلعي وانالاحقتك يا بنت الحلال
طلعت عبير واخذت ريما عبايتها وتسمع طق عالباب
ريما: عبيــر قلنا لك طييييب
نواف: ساعة السواق منلطع تحت
ريما: نواف وش العجب وش مدخلك غرفتي في هذا الوقت وقبل خروجي بعدة ثواني
طلع نواف جوالمن جيبه وعطاه ريما
ريما: وشو ذا؟! لي!!
نواف: لا بعطيه واحد من أصدقائيهدية ابشوف رايك فيه
ريما: هههههه واخيـــرا جااااااء بعد طول انتظار
نواف: خوذيه ومعليش ما لقيتلك رقم مميز
ريما: حشى كل هالمده وما لقيت . وبعدين الجهاز موديله قديم
نواف: ههههههههه احمدي ربك
دخلت عبير عليهم : ريمااااااااا ساعة انتظرك واخرتها القاك طاقتها سواليف مع نواف
ريما: خلااااااااص جيت جيت
نزلت ريما بسرررعة و وركبت السيارة مع اختهاعبيـر . وصلوا ستار سيتي . دخلوا ولعبوا واستانسوا وراحوا وطلبوا لهمايسكريم
عبير شافت وحدة شكلها مو غريب
عبير: ريما تعرفين هالحرمة؟! مو من الجيران؟
ريما: مدري بس اول مرة اشوفها
سارة: يخلق من الشبهأربعين
مها: أي وحدة يا عبير
عبير: اللي لابسة بلوزة فيروزية
مها: اهاااا
عبير: لحظة لحظــة الظاهر هاذي خالة سعود . خلبتاكد
راحت عبير عندها وسلمت عليها
أمـل: هلا معليش ماعرفتك!!
عبير: انا عبير مرة سعود
أمل: عبيـــر هلا والله معليش من زمان ماشفتك الظاهر آخر مرة بالزواج وعاد تعرفين أنتِ العروسة تتغير ملامحها
عبير: ايه انا شفتك قلت خل نسلم عليك .
امل: وسعود وينه ما عمرنا شفناه ولا يقولعندي خالات نمر نسلم عليهم
عبير: مشغول ولا هو دايم يذكركم بالخير
امل: سلمي عليه يا قلبي
عبير: يوصل ان شاء الله يلا عن اذنك
راحت جلست معبنات عمها وطلبوا لهم عشاء وبعدها افترقوا وكلٍ راح لبيته
بغرفة سعود وعبير كان سعود توه طالع متروش
عبير: توقع مين شفت اليوم ؟!!!
سعود: ميييين؟!!
عبير: خالتك أمل
تغيّر لون وجهسعود وقال: اهاااا شي جميل انك تتعرفين على اهل رجلك!!!
عبير: وش فيك أنت ماتزورهم؟!!
سعود: خلاص عبير سكري الموضوع انا امي اللي هي امي ما اشوفهاكثير
عبير: طيب كـ.
سعود بعصبية: امي الظاهر تعرفين وش السالفةما يحتاج اعيد وازيد ولا انتي ترتاحين لما تشوفيني متنرفز
عبير يوم شافت ردةفعله وعصبيته سكتت .
عبير: سعود حبيبي انا آسفـة ما كان قصدياضايقك
سكت سعود وما رد عليها
قرّبت عنده ومسكت يده: خلاص سعود قلت آسفة واوعدك ما افتح هالموضوع مرة ثانية يلا قل انك رضيت علي ولا منبتاركتك
لــحــظــة صــمــت لمــ10ــــدة دقــائــق
سعود: ترى بسافرالأسبوع الجاي عندي شغل
عبير: وين!!!!
سعود: ألمانيا
عبير: وشهالشغل اللي جاء فجأة!!!
سعود: المهم بحجز بتروحين معي ولا لا ؟!!
عبير: طبعالا عندي جامعة بس بنفس الوقت ما ابيك تروح لحالك
سعود: ليش ما فيهثقة؟!
عبير: لا مو كذا
سعود بابتسامة: اجل ايش تغارين علي؟!
عبير: شفبقولك شئ بس مو بعدين يكبر راسك على وتشوف نفسك
سعود: اصلا أنا شايف نفسيعالناس من يوم اخذتك
انحرجت عبير وماعرفت وش تقول
سعود: يلا لا تصرفينتكلمي وشو الشئ اللى بتقولينه وتخافين اشوف نفسي
عبير: الصراحه أنا ماابيك تروحلانك اذا بعدت عني احس قطعه مني راحت
سعود بابتسامه: ويلوموني فيك بعد اللهلايحرمني منك يااغلى زوجه
عبير: امييييين
وعلى نغماتأغنيـة راشـد المـاجـد
شفت موتي وانا حي والسبب هم فرقاك ارفق بحاليشوي قلبي ما طاع يسلاك شوقي لك ماهو شوي يا حبيبي ولا انساك شوفتك عنديالفي عمري القاه وياك
والعذر ما بقى شي غير قولة تمناك حبكم طيني طي والسبب هم فرقااااااااااك
كان خالد جالس بالكوفي مع الشباب وكانوافالينها سوالف واستهبال وضحكهم واصل لآخر الدنيا
سلطان: اقول ناصر السيارة ماكسيما اللي بره حقتك؟!
ناصر: ايه
سلطان: مو أنت تقول ان ابوكدفع فلوس الهمر وقالك رح استلمها
ناصر: أيـه يا شييييخ كنت ماخذ همر أسود حتىابوي دافع لهم كاش بس مدري يوم ركبتها اخذت لفتين ما ارتحت فيها رجعتها معان فلوسها مدفوعه
الكـل جلس يضحك وكل واحد ماسك بطنه : هههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههه ما ارتحت بالهمر طيب كيف الماكسيمامعك ان شاء الله ارتحت معها وارتفعت المعنويات
ناصر: تتطنزون أنتم ووجيهكم تكفون يا عيااال النعمة اللي يسمعكم يقول واحد معه
اكس فايف والثاني جاكور
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
ناصر وهو قايم: الشرهة مو عليكم الشرهةعاللي يسولف لكم
طلع ناصر وانطلقت الضحكات من الجهة الثانية
سلطان: والله ينصب ويبينا نصدقه
خالد وهو واقف: ههههههه ولا مو أي نصبات صورايخجو أرض بحر
سلطان: وين رايح؟!!
خالد: بروح انااااام
سلطان: الناسأربعاء وأنت بتنام
خالد: والله راسي مصدّع بروح
سلطان: طيب ناسي انك أنتاللي جايبني أنت ووجهك
خالد: هههههه تصدق نسيت يلا قم اوصلك
قام سلطانوراح مع خالد وركب السيارة
سلطان: وش رايك تجي تتغدى بكره عندنا
خالد: لا مالها داعي كل خواتك ورجالهم عندكم بكره
سلطان: خلاااااص ولا يهمك تعالالجمعة
خالد: ان شـــــاء الله
سلطان: الا صح شخبار بنتخالك!!
خالد: وش أخبارها يعني؟!!! مع زوجها أكيـد الله يسترعليها
سلطان: لا اقصد مهاااا
خالد: ايه مدري عنها حتى والله خالى مارحتاسلم عليه؟!!!
سلطان: وش دعووه عاد خالك مارحت تسلم عليه عشانها
خالد: شسوي ما بي البنت تتعلق وتنفتن فيني زيااااااده
سلطان: هههههههه اموووتعالثقه تصدق احسك تتخيل البنت ماتنام الليل تفكر فيك وطول النهار تسمع اغنيه قولامييين عساك تحبني وتموت فيني حقه عبدالمجيد
خالد: ليييييه وش قالوا لك عنيماعندي قلب
سلطان: أنا ماقلت كذا بس الثقل بزياده مو حلووو
خالد: أنا هاذيشخصيتي مااقدر اغيرها يلا وصلنا بيتكم ما ودك تنزل
سلطان: طرررردة كنت بروحاسهر معك بس أنت
خالد: اقولك ابي انام تقولي ابسهر معك!!!
سلطان: خلاصاشوفك بكره مع السلامة
خالد: مع السلامة
الخميس ببيتابو مشاري كان جامعهم عالعشاء لانهم من زمان مااجتمعوا
الرجال كانوابالمجلس
نواف: وين الريموت بفتح التلفزيون بشوف وش صار على الحصار الليبالدمام
فتحوا التلفزيون عالعربيه وجلسوا يتابعون الاخبارباهتمام
ابومشاري: حسبي الله عليهم لهم ثلاث ايام وهم طلق نار مع قواتالامن
ابو نواف: أنا ماضاق صدري إلا على رجال الامن قتل اربعه منهم وعشرهمصابين
ابوسعود: الله يصبر اهلهم مسكين عيالهم تيتموا وهم صغار وحريمهم ترملوا ياويلهم من عذاب رب العالمين
خالد: الله يرحمهم ان شاء اللهشهداء
مشاري: بس الحمدلله كل الارهابين انقتلوا بقى واحد سلم نفسه
ابومشاري: الحمدلله ربي يمهل ولايهمل
نواف: المشكله هم ماعندهم حرمه لا لاماكنمقدسه ولااماكن سكنيه اللحين الحي اللي كانت فيه المواجهه حي سكني امس يقولونانهم اخلوا الحي من السكان
ابو نواف: اللحين هذولا يقتلون باسم الدين استغفرالله العظيم مايقرون قران مايفهمون قوله تعالى: (وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناًمُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِوَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً ) النساء:93
ابوسعود: صدق اللهالعظيم
خالد: هم يسون هالشئ بحجه انهم يعملون بقول الرسول صلى الله عليه وسلم: " اخرجوا اليهود والنصارى من جزيره العرب "
مشاري: لو كل من شاف يهودي ولانصرانيقتله كان صارت الدنيا فوضى
ابو مشاري: في حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلميقول: ( من قتل معاهدا لم يرح رائحة الجنة وإن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين عاما ) رواه البخاري
ابو سعود: الله يجيرنا من النار
الكل: امييييييييين
نواف: أنا ياعم سمعت فتوى ابن باز الله يرحمه يقول ان اليهود والنصارى اذا دخلوا لجزيرهالعرب لخدمه المسلمين يعتبرون مستامنين ومعاهدين فمايجوز محاربتهم وقتلهم
خالد: الاحاديث كثيرة بهالموضوع بس ليتهم هم يفهمونها قال الرسول عليهالصلاة والسلام ( لو اجتمع أهل السموات والأرض على قتل رجل مسلم لأكبهم الله فيالنار )
ابوسعود: الله يصلح شباب المسلميين اجمعين
الكل: امييين
ابومشاري: سعود وينه تاخر
ابو سعود: قال متى ماخلص شغلهبيجي
ابونواف: الغايب حجته معه
جلسوا يتابعون الاخبار ويتقهون بعدها اذن العشاء وقاموا كلهم يصلون بالمسجد.
البناتكانوا مجتمعين بالصاله جلسوا يتقهون كانت عبير مصلحه لهم حلى وجايبته معها عجبهموجلسوا يمدحون فيها
ام مشاري: تسلم يدك ياعبير
عبير: الله يسلمكخالتي
مها: عاد يماا عبير مايحتاج نفسها بالاكل
ريما: اكيييييد نفسها بيكونحلو بلى سعود ماترك مطعم ماودها له
الكل:ههههههههههههههه
ام نواف: انتيياريما تحسدين الاعمى على كبر عيونه
عبير انحرجت وماعرفت وش تقول
ريما يومحست انها احرجت اختها: عاد سعود يحق له يدلعها اختي قمر14
ساره: هههههههههههبتكحلها عمتها
ام مشاري: ساره جيبي ورقه خذي طريقه الحلى من عبير
مها: سارهشوفي الدفتر فوق التلفزيون
ام مشاري: ساره خذي منها المقادير زييين
عبير: هو سهل مايحتاج شئ
مها كانت مو على بعضها تفكر بخالد هو اللحين فيبيتنا اكيييد اللحين قاعد يتذكر يوم اتصل عليه ياترى وش موقفه نفسي اعرف هو وشقاعد يفكر فيه؟!!!!
بروح عند الدريشه اذا جو يطلعون ابي اشوفه اشتقت له منزمان ماشفته اخر مره شفته فيها يوم بالشاليهات
سعود وش قصة سفره المفاجئ؟!!