الجزء الثاني والثلاثون والاخير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام مشاري: ساره ســـــــاره
ساره وهي نازله من الدرج: سمي يما
ام مشاري: امممم الصراحه في ناس جايين بكره بيشوفونك
ساره وهي متفاجئه: يشوفوني
ام مشاري: بيشوفونك واذا عجبتيهم بيخطبونك لولدهم
ساره: وليه سياره أنا ولامحل عشان يجون يتفرجون بعدين منهم الناس أنا اعرفهم
ام مشاري: جاين لنا عن طريق خالتك هم سالوها تعرفين بنات قالت لهم ساره بنت اختي
ساره: طيب أنا ماوافقت عشان يجون ويشوفوني
ام مشاري: خالتك تقول انه رجال زين يشتغل مدرس واهله ناس طيبين انتي ماعليك البسي وانزلي وبيصير خير
ساره متردده: متى بيجون
ام مشاري: بكره بعد المغرب. أنا قبل شوي علمت ابوك وقال الله يكتب اللي فيه الخير
ساره: صح يما صديقاتي وبنات عمي كلهم تزوجوا بس هذا مايعني اني اتزوج أي احد
ام مشاري وتحط يدها على صدرها: وحنا قلنا لك تزوجي هندي ولا عامل نظافه
ساره: لابس طريقتهم غريبه بيجون يشوفون من غير ماياخذون رايي
ام مشاري: خلاص ماتبين اقولهم لاتجون
ساره وتحس انها فرصه وجت لحد عندها عشان تطلع من الجو الكيئب اللي هي فيه: لا لا يما خليهم يجون اذا هو نصيبي بخذه
ارتاحت ام مشاري لكلام بنتها لانها ماتبي تتفشل قدام الناس وهي عاطيتهم موعد انهم يجون بكره
ام مشاري تحاول تغير الموضوع: اختك تقول انهم اليوم بيجون غريبه مااتصلت
ساره: اكيد بيجون تعبانين بكره بتمرنا
ام مشاري: ياصلون بالسلامه ان شاء الله
ساره: صح يماااا ريما بتجي اليوم ابي اغراض من السوبر ماركت
ام مشاري: اكتبي الاغراض بورقه وخلى السواق يجيبهم
.
.
.
وبعد ساعه ريما عندهم بالبيت
ساره: الكليه قرف
ريما: ليه وين شلتك راحواااااا
ساره: ياشيخه البنات يرفعون الضغط اصلا أنا مااجلس معهم إلا اضيع وقت
وحده نصابه اذا ضاق صدرك اجلسي معها تسمعك مالايخطر على بالكفاتك انتي بعد الاجازه جايه تقول سافرت سويسرا قلت بقلبي انتي الخرطوم تخب عليك. ووحده مصلحجيه ماتدق إلا ان كانت تبي شئ ذاك اليوم دقت على تسأل عن ملازمي كامله ولا لا يوم قلت لها ناقصه قالت امي تبي التلفون اكلمك بعدين الظاهر انها نست انها تكلمني من جوالها.
ريما: هههههههههههههههههه
ساره: حتى الدراسه ملل
ريما: بعذرك داخله قسم أي كلام المفروض يكون عندك طموح
ساره: ياشيخه هم زين منهم قبلوني
ريما: بس حلووو الواحد يحس انه داخل تخصص له فايده. شوفي راكان بعد عمري طبيب تحسين كشخه لما اقوول للناس زوجي طبيب
سارة تستهبل: ريما راعي مشاعري أنا ماتزوجت لاتقعدين تتكلمين قدامي
ريما: ههههههههههههههههههههههههههه
ساره: ايه اضحكي وش عليك تطنزين علي
ريما: مااضحك عليك.
ساره: اجل وش فيك
ريما وهي مو قادره تتكلم من الضحك: تذكرين سالفه مي يوم زواجها.
ساره: رهيبه خربتها ماعندها وقت
ريما وهي مستمره بالضحك: مسكين زوجها خاف منها
ساره وتمسح دموعها: مصرقعه هالبنت
ريما: ماودي اضحك اخاف ربي يبلاني واصير مثلها
ساره: اللحين وش اخبارها
ريما: مبسوطه ماعليها
ساره: ياحليلها أنا مااذكرها زين شفتها مره عندك بالبيت
ريما: وش اخبار مها
ساره: تمام ماعليها موصيتها تجيب لي شنطه شانيل الجديدة والله مدري عنها شكلها بتنسى
ريما: مو مشكله اذا ماجابت لك اشتريها من هنا الاسبوع اللي راح رحت باريس قاليري شناطهم خطيره اخذت لي شنطه ديور بس مره صغيره.
ساره: لكن الشناط من برى تكون ارخص من هنا
دق جوال ريما.
ريما: اوووووش هذا راكان
ساره: طيب واذا
ريما: الووو
راكان: هلا وغلا. وحشتيني
ريما: ماتشوف وحش كيفك
راكان: بخير دامي اسمع صوتك
ريما: مااقدر أنا عالكلام الحلووو حبه حبه علي.
راكان يغني: أنا مو ولهان أنا أنا مو تعبان أنا أنا دنيا من الوله راحتها ايديك
ريما منحرجه وتحاول تضيع الموضوع: راكان الله يستر لايكون احد مراقب الخط اللحين يصكونك عين على ذا الصوت
راكان: هههههههههههههههه
ريما: راكان أنا عند ساره اللحين اذا رجعت البيت كلمتك.
راكان: اوكي بس مو ترجعين متاخر وماتدقين انتظرك. ماراح انام لمن اسمع صوتك
ريما بابتسامه: ابشر من عيوني
راكان: انتبهي لنفسك
ريما: وأنت بعد مع السلامه
راكان: مع السلامه
بعد ماقفلت ريما .
ساره: ريما تحبينه
ريما غمضت عيونها وابتسمت: مووووووت ياساره مووت
ساره: طيب هو يحبك مثل ماتحبينه
ريما: تصدقين هو يبين لي انه يحبني اكثر مني أنا قدامه اسوى نفسي ثقيله وعادي عندي بس بالحقيقه احبه موت
ساره: يابخته فيك
ريما: قولي امييييين
ساره: اميييييين
ريما: عسى الله يوفقك ويسعدك ويسخر لك الزوج الطيب وملائكه السماء وسكان الارض
ساره بابتسامه: هههههههههههه امين صايره كريمه مختار مو باقي إلا تقولين يارب يجعلك في كل خطوه سلام
ريما: ههههههههههههههههه. بس تصدقين في شئ مضيق صدري
ساره: وشوو
ريما: راكان حلووو مره لدرجه احيانا احس انه احلى مني بكثيييير يعني يغطي علي
ساره: هو من ناحيه حلو حلو ويخقق بعد.
ريما: هيييييي هيييييييي انتي لاتقعدين تتغزلين بزوجي قدامي.
ساره: طيب خليني اكمل كلامي
ريما: لا خلاص غيري الموضوع
ساره وهي تضحك: مره قريت بالمجله مقوله مره حلوه اعجبتني.
ريما: وشييييي!!
ساره: يقولون" الرجل الشرقي لايحب زوجته ولايتزوج حبيبته "
ريما: يمكن الكلام فيه نوع من الصحه بس مايعمم عالكل
ساره: ليش دايم نسمع قصص اللي يتزوجون عن حب اول زواجهم يطيرون ببعض بعدين بعد فتره في الغالب الرجال يتغير ويمل
ريما: بس في المقابل ياساره في ناس الحب مايجي بينهم إلا بعد الزواج