الملاحظات
صفحة 15 من 17 الأولىالأولى ... 51314151617 الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 163

الموضوع: روايه دنيا غريبه

  1. #141  
    اليوم بعد ماوصل ابوسعود وسعود راحوا كلهم بيت السنافي عم حسام بيحاولون يضغطون عليه انه يتنازل عن الحق الخاص وهو حق اهل القتيل ماتوقعوا اللي صار رحب فيهم ابوعلى وتعذر منهم عن اللي سواه ولد اخوه وقالهم أنا عارفه من يوم هو صغير ماذي ابوه ومره ابوه والحركات هاذي مو غريبه عليه
    ابوعلى: الله يرحمه ويغفر له ويسامحه عاللي سواه أنا متنازل بس لاتنسونه من الدعاء
    فرحوا كلهم وشكروه عاللي سواه وقالوا له ان شاء الله ربي مايضيع اجرك بس كانت فيه عيون بالمجلس مو عاجبها الوضع وتتمنى انها تعترض لكن باين ان على ابوه محذره يتكلم او يعترض

    بعدها ماطلعوا كلهم متجهين لمركز الشرطه عشان يوقع ابوعلى التنازل زاروا نواف
    ابونواف: ابشرك يانواف ابوعلى رجال طيب تنازل
    نواف بنبرات حزينه: جزاه الله الف خير
    سعود وابو سعود: وش اخبارك يانواف
    نواف: مثل منتب شايفين
    ابومشاري: اصبر ياولدي الصبر زين
    نواف: الوالده وش اخبارها
    ابونواف: مسكينه امك دموعها ماتاقف
    نزل نواف راسه باسى
    مشاري:لاتضيق صدرك يانواف خالد ماسك قضيتك وان شاء الله يقدر يساعدك
    نواف: وينه خالد اللحين.
    ابو مشاري: دخل عند الضابط ومعه ابوعلى عشان يوقع عالتنازل



    خالد بعد ماقاله نواف كل شئ وانه تعرض له حسام كم مره راح يدور على مراكز الشرطه اللي كان مقدم فيها البلاغ وياخذ صور من ملفات القضايا واخذ بعد صوره من تعهد حسام الخطي بعدم التعرض بعد ماوقع ابوعلى عالتنازل اطلع الضابط عالاوراق والبلاغات اللي مع خالد الضابط: القضايا الجنايئه من هالنوع تطول اجرائتها واللحين بعد ماوقعوا اهل القتيل عالنتازل لازم تتحول اوراق نواف عالمحكمه وهم راح يقررون وش يصير
    خالد: متى راح تتحول اوراقه
    الضابط: خلال هالاسبوع ان شاء الله
    خالد وهو طالع : الله يكتب اللي فيه خير فمان الله
    الضابط: ياليت تتاكد ان اوراقك كلها كامله قدام المحكمه
    خالد: ان شاء الله





    عيال ابو مشاري كلهم في بيت ابونواف اللي كان الحزن مخيم عليه
    ساره: لاتضيقين صدرك ياريما
    ريما: مااقدر والله مااقدر
    ساره: والله ضيقه الصدر ماراح ترجع شئ محدش واخد منها حاقه
    ريما: أنا ان شفت امي ضايق صدرها ماامسك نفسي احس اني انهار على طول
    مها: تعوذي من ابليس ياريما هذا كله من الشيطان
    ريما: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    ساره: امشوا خلونا نروح نجلس مع خالتي وامي
    ريما: ماابي أنا ان شفت امي بيضيق صدري
    مها: وين عبير ماجتكم اليوم
    ريما: لها اسبوع نايمه عندنا ماراحت إلا امس
    ساره: مسكينه ماتهنت من تزوجت
    ريما: خليني ادق عليها بشوف تجي اليوم ولا لا
    راحت ريما تدق عليها طول يدق يدق يدق محد رفعها رجعت عند بنات عمها
    ريما: مدري وش فيها عبير ماترد
    ساره وتحاول تلطف الجو: عادي ياريما وسعي صدرك مو بس انتي اللي ضايق صدرك حتى خالد ماسك قضيه نواف ومن يومها مها ماسمعت صوته
    مها: ياشين اللي يدخلون مواضيع بمواضيع
    ريما ورجعت لحالتها الطبيعيه: أنا الموضوع هذا بالذات عجبني سولفوا فيه
    ساره وهي تقلد مها لمن تكلم خالد مسكت الجوال: الووو هلا هاااا لالا مافيني شئ اييه اختى ساره عندي وتطلع من الغرفه كل يوم على ذا الحاله
    ريما: ههههههههههههههه طيب هذا اذا هو دق عليها ابي اذا هي دقت عليه
    ساره: اهاااااااا لاااا اذا هي دقت عليه لازم تتاكد ان الدور كامل مافيه احد و
    مها تقاطعها: ياسخفكم خل اروح اجلس مع امي وخالتي اصرف منكم
    ريما: هههههههههههههه تتاكد ان الدور كله فاضي هاذي بتفجر مو بتكلم
    دق التلفون
    رفعتها ريما: الوووو هلاوالله. وينك ادق ماتردين اهاااااااا. طيب لاتتاخرين
    مع السلامه
    ساره: مييييين
    ريما: عبير تقول انها بالطريق اللحين بتجي





    وصلت عبير دخلت البيت وزوجها دخل مجلس الرجال وهاذي اول مره سعود يشوف فيها زوج عبير لانه ماحضر الزواج
    متعب: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    ابو نواف: هلا متعب حياك الله تفضل
    سعود من يوم سمع اسم متعب على طول عرف انه هو هذا هو زوجها هذا صارت عبير له ياترى مبسوطه معه تحبه اكثر مني ااااااااااه يالقهر صارت عبير اقرب له مني
    ليه يالدنيا قسيتي على كذا ليه يارب جاء بهالوقت بالذات أنا وش جابني للرياض
    تساؤلات كثيرة تدور بذهن سعود
    بهاللحظات حس سكاكين تقطع بقلبه يشوف زوج حبيبته قدامه وده يصرخ يقول عبير لي مو لك نفسه يروح يخطفها ويبعده عنهم كلهم بس ماباليد حيله
    متعب وهو حاس بالنظرات الغريبه الموجهه له: وش اخبار نواف ياخال
    ابونواف: الله يعين ياولدي يامتعب
    ابو مشاري: خالد وينه تاخر لاجاء ولااتصل
    مشاري: يقول عنده شغل بخصوص القضيه
    ابوسعود: االله يوفقه يارب ويقدر يساعد نواف
    ابونواف: امييييييين
    دخل عليهم راكان سلم عليهم
    ابونواف: هذا راكان خوينا بمصر
    رحبوا فيه كلهم
    وجلس يواسيهم مع انه اول مره ينحط بهالموقف هو مو متعود على الجلسات الرسميه والعزاء وهالشكليات لانه شاب مثل شبابنا عايش حياته بس هالمره غير يبي يتقرب منهم باي طريقه عشان يفوز بقلب ريما
    سعود ويحس نفسه مخنوق: يلاااا استاذن أنا يبا بتجي معي ولا امرك بعدين

    ابومشاري: وش عندك بدري
    سعود: عندي كم شغله اخلصهم وارجع
    ابو نواف: براحتك
    سعود: فمان الله
    الكل: فمان الله

    بعد ماطلع من عندهم جلس يدور بالسياره وهو حاس نفسه مخنوق يبي احد يشكي له مو لاقي يبي احد يسمعه بس للاسف كلن لاهي بدنياه
    كانت هي الوحيده اللي تسمع له وتخفف همومه كانت هي مصدر سعاده له كانت كل شئ بحياته بس اللحين ضاعت





    خالد صار شغله الشاغل قضيه نواف حتى مها من يومها ماسمع صوتها تدق عليه ويكون مشغول ولايحرص انه يرجع يدق عليها وهي الظاهر سمعت كلام ريهام وثقلت عليهالقضيه هاذي اول قضيه يمسكها اللحاله وده يثبت للجميع انه قدها جلس يقلب بالاوراق لعل وعسى يلاقي مدخل اوخيط يقدر يطلع نواف منها انفجر راسه مو قادر يمسك شئ واحد يساعد فيه نواف دق على خويه سلطان يبيه يجي يشتشيره ببعض الامور بماانه نفس تخصصه
    بعد ماجاء سلطان وجلسوا شوي
    سلطان: والله نواف مايستاهل الله يعينه
    خالد: تصدق لي كم يوم ادور على مراكز شرطه الرياض كل قسم يحولني على قسم
    سلطان: مافي شئ يجي بالساهل ياحبيبي اللي بيثبت نفسه لازم يتعب
    جلس خالد يسال سلطان عن بعض الاشياء
    خالد: اجل لازم بكره امر المستشار القانوني اللي عندنا بالمكتب ماشاء الله تبارك الله خبره مايفوت عليه شئ بكره بروح له واعرض عليه القضيه واتناقش أنا وياه
    سلطان: وش اخبار امورك العاطفيه ان شاء الله استقرت بعد الملكه
    خالد: يارجال خلها على ربك مافي جديد الجديد اني قدام الناس متزوج
    سلطان: اووووف لهالدرجه البنت وحبها لك ماقدروا ياثرون فيك
    خالد: شف أنا مااقولك اني اكرهها عادي مااحبها ولااكرهها بس اتقبلها
    سلطان: أنت بكبرك قضيه لازم واحد فاهم يدرسها





    من بكره الصباح
    عبيرتحس بتعب تحس خمول بكل جسمها ومن يوم قامت ماتحركت من السرير
    متعب: قومي خليني اوديك المستشفى
    عبير: عادي شويه تعب أنا دايم كذا
    متعب: مايخالف نتطمن عليك اكثر
    عبير: روح أنت شغلك وانا اذا حسيت بتعب راح اكلمك
    متعب: الله يرحم حالك منتب داريه عن الدنيا اليوم خميس بروح اغسل وجهي بجي الاقيك لابسه
    سكتت عبير هالانسان يغرقني بجمايله من يوم اخذته وهو ماقصر معي بشئ بس أنا مو قادره اتقبله مو قادره اتاقلم مع وضعي اااااااااااه أنا احس بغربه فضيعه يارب اصلح حالي وثبتني وساعدني اني اتعايش مع الوضع يارب أنا ماابي اصير مطلقه للمره الثانيهوحتى لو قسيت على نفسي وتماديت وتطلقت للمره الثانيه اهلى مساكين وش ذنبهم احملهم همي
    دخل عليها متعب: مالبستي
    عبير وهي تقوم بتعب: دقايق واكون جاهزه
    لبست بثقل وطلعت لقت متعب ينتظرها بالسياره تحركت السياره والهدوء مسيطر عالوضع وصلوو المستشفى دخلوا عالدكتوره سوت لها تحاليل والمفأجاه كانت

    عبير حامل
    .

    صارت مشاعر مختلطه بداخلها ماتدري تفرح ولا هذا مو وقته ولا ايش بالضبط سبحان الله اليوم الصباح كانت تفكر بالطلاق واللحين ربي يمن عليها بهالنعمه العظيمه وتحمل
    كل هذا وزوجها يطالع فيها ويبتسم
    طلعوا من عندها ركبوا السياره
    متعب: مبروك
    عبير وهي مازالت مو مصدقه: صدق أنا حامل
    متعب: ليه الدكتوره تو وش قالت انفلونزا
    عبير وهي تطالعه تقول بنفسها يستخف دمه بعد
    سبحان الله سنين عايشه مع سعود ربي ماكتب لي ولد منه واللحين بشهرين اصير حامل من متعب سبحانك يارب لك حكمه في كل شئ ترزق من تشاء بغير حساب
    قطع عليها سرحانها صوت متعب
    متعب: بهالمناسبه وين تروحين تفطرين
    ماتدري ليش بهاللحظه تذكرت يوم تفك الجبس اللي بيدها وسعود قالها نفس الجمله
    "بهالمناسبه وين تروحين تفطرين

    متعب: مارديتي علي
    عبير: بهالمناسبه ابي اروح ابشر اهلي والفطور ممدين عليه
    متعب: يعني نروح بيت اهلك
    عبير: ايه مساكين خل يفرحون من بعد سالفه نواف وكلهم ضايقه صدورهم
    متعب: زين سلمي عليهم ودقي علي اذا بغيتيني امرك
    وصلت بيت اهلها دخلت لقت امها بالصاله باست راسها وجلست معها
    عبير: يما عندي لك خبر
    ام نواف وهي تتنهد لانها تحس من بعد ولدها مافي أي خبر يفرحها: خير يماه
    عبير: أنا حامل
    ام نواف وهي مو مصدقه: الله يبشرك بالخير الله يبشرك بالخير خليني اقوم ابشر ابوك
    عبير: لااااااااااا يما استحي اذا رحت علميه
    دخلت عليهم ريما وشافت عبير وامها يتكلمون بصوت واطئ
    ريما: وش عندكم اخبار حصريه لامي بس
    عبير: ههههههههههههه
    ام نواف: باركي لاختك حامل
    ريما تطالع عبير بنظرات غريبه: حامل!! كيف
    عبير: حلوه ذي اللي كيف زي الناس
    ام نواف: الحمدلله والشكر
    ريما اللي انحرجت وحست سؤالها ماله داعي: لابس قصدي مسرع
    عبير وتغير لون وجهها: قولي ماشاء الله لايطلع حمل كاذب
    انبسطت ام نواف على هالخبر وعبير حست بنشوه انها قدرت تخطف الابتسامه من وجه امها بعد الحزن اللي له فتره مافارقها





    ابوسعود: ياسعود أنت ليش تضيق صدرك كذا
    سعود يطالع ابوه وهو مستغرب: يبا من قال اني مضيق صدري
    ابوسعود: علينا ياسعود أنا ابوك مو أي احد ثاني أنت على بالك أنا ماحسيت فيك قبل كم يوم عند عمك
    التفت سعود عالجهه الثانيه وضاق صدره يبي ينسى بس ابوه الله يهديه جابه عالجرح
    ابوسعود: أنت من يوم مادخلت بيت عمك وأنت ضايق صدرك واللي زاد الطين بله يوم شفت متعب رجل عبير ياسعود انسى وعيش حياتك البنت صارت مو لك
    سعود بتوسل: يبا الله يخليك
    ابوسعود: الاااا متى أنت بتظل على هالحال البنت وخلاص تزوجت أنت ليش ماتتزوج
    سعود: اتزوج؟
    ابوسعود: ايه تتزوج ليه أنا قايل شئ غريب
    سعود: صعبه يايبا صعبه
    ابوسعود: أنت لو تشيل عبير من راسك كان احنا بخير
    سعود: يبا وش دخل عبير بالموضوع
    ابوسعود: اساسا اللي احنا فيه كله صار بعد عبير خلاص ياسعود البنت بذمه واحد ثاني مايجوز تفكر فيها
    سعود: استغفر الله العلى العظيم يبا ومن قالك اني افكر فيها
    ابوسعود: كيفك سو اللي يريحك بس نصيحه مني تزوج وريح نفسك وريحني
    سرح سعود بعالم اخر
    ااااااااااااه ياعبير رحتي وخليتيني اعاني اللحالي رحتي وكل الناس حاسين بلوعتي لفراقك اثاري عيوني فاضحتني وانا مسوي نفسي قوي ومتماسك قدام الكل
    يااااااااااااااااالهي ساعدني واجبرني في مصيبتي





    خلود جايه الرياض وتصادفت جيتها مع هالسالفه اللي صايره ووجودها جنب ريما اعطاها بعض القوه اللي كانت فاقدتها
    خلود: ريماااااااا اول مره اشوفك متضايقه كذا تكفين اضحكي ابي اشوف ريما الاصليه
    ريما: ليه اللحين أنا تقليد
    خلود: حتى صايره ثقيله دم شوفي أنا ماانقبلت بالكليه ولاضيقت صدري ولاشئ قلت يمكن خيره
    ريما: ضايق صدري على اخويمسكين ماعنده احد يونسه
    خلود: الله يلوم اللي يلومك بس ماعليك أنا بروح لهم السجن وبقول زوجوني نواف عشان اجلس معه هناك واوسع صدره
    ريما: فكره
    خلود: اقول اهجدي بس والله اني طفشانه ودي ارجع عندكم الرياض
    ريما: أنا ان شاء الله جايبتك الرياض جايبتك
    خلود: وش اخبار الماما وعبير
    ريما: اسكتي ياشيخه كلن بقلبه هم
    خلود: لييييييييه وش فيكم
    ريما: امي من بعد ماعرفت بسالفه نواف وهي حالتها حاله وعبير مدري كيف احسها مو مرتاحه بزواجها وانا من بدت الدراسه وانا ماادري عنها
    خلود: الله يعينكم هاااااااا كيف حلوه الصيدله
    ريما: اقولك مدري عن شئ اسكتي ياخلود وحنا بمصر شفت واحد يجنن
    خلود: ايووووووا اللحين طلعت السواليف
    قعدت تحكي لها ريما كل شئ عن راكان ومواقفه معها
    خلود: اثاريك منتب هينه تحبينه ياريما
    ريما: مدري يمكن هو مو حب اعجاب
    خلود: وريني صورته
    بعد مافتحت ريما الميموري لخلود
    خلود: وااااااااو حلو ياريما
    ريما: داريه
    خلود: ههههههههههه البنت رايحه فيها
    ريما: لاااااااابعد انتي لوشفتيه عالطبيعه وهو يضحك تدوخين ولاهو يسولف رهيب
    خلود: لاااااااا انتي حالتك ميؤس منها

    نهاية الجزء






    رد مع اقتباس  

  2. #142  
    الجزء الثلاثون


    ,,,,,,,,,,,,,
    اليوم جلسه المحكمه اليوم النطق بالحكم اليوم يصدر الحكم النهائي بقضيه نواف الكل مترقب ياتري هاليوم بيصير يوم شؤم عليه وينحكم عليه بحكم وشهور سجن ولا راح يكون اول يوم لحريته بعد هالاسابيع اللي قضاها بالسجن
    ابو نواف: الله يكتب اللي فيه الخير
    ابو مشاري: تماسك اكثر عشان نواف
    راكان بعد حاضر معهم: ياعم خل ايمانك بالله قوي
    سعود: الله يستر
    ابو نواف: الله يفك اسرك ياولدي
    وعيون نواف تترقبهم وكل حركتهم وكل كلمه تقال يسمعها وهو يحس بالم وجرح فظيع بداخله
    خالد واقف قريب من القاضي بصفته الموكل لنواف بذل الايام اللي راحت اقصى جهده للدفاع عن ولد خاله اللي رباه وهذا اقل شئ يقدمه له بعد ماقدم لهم خالد كل الاثباتات الدلائل اللي تبرئ نواف بقى شئ واحد اللي هو الشهود مافي دليل واحد يثبت ان حسام هو اللي تعرض له وان نواف دافع عن نفسه خالد هداهم وقالهم مهما صار الحكم ماراح يكون كثير راح يكون مخفف لانه كل الادله اللي معه تقول ان حسام تعرض كذا مره له والبلاغات المسجله بالشرطه تثبت هالشئ
    نطق القاضي بالحكم

    .

    "السجن لمده 12 شهر يعني سنه كامله"


    وطبعا مايحتاج اقولكم عن ردات الفعل الكل تضايق والكل زعلان
    سعود: واالله نواف مايستاهل
    ابونواف: لاحول ولاقوه إلا بالله
    ابو مشاري: قدر الله وماشاء فعل
    ابونواف: الله يصبر امه مشكور ياولدي ياخالد ماقصرت
    خالد: كان ودي يسقط الحكم بس والله مابيدي شئ
    راكان: الحمدلله سنه غيره ياخذ له سنين
    ابوسعود: ان شاء الله تمر بغمضه عين
    ابونواف: نواف شد حيلك ياولدي هذا شئ كاتبه لك رب العالمين
    ابومشاري: هذا ابتلاء يانواف يمكن ربي بيختبرك تصبر ولا لا
    كل ذا نواف يسمعهم وهو منزل راسه ومارد عليهم
    ودعوه طلعوا من عنده وراحوا البيت ام نواف اول ماسمعت الخبر طاحت عليهم وودوها المستشفى وراح يومهم كله على السجن والمحكمه واخيرا المستشفى


    من بكره في المستشفى
    ريما ودموعها بعينها: مسكين والله نواف مايستاهل اللي يصير له
    عبير وباين عليها الاجهاد: اووووش لاتسمعك امي
    ابونواف: أنا بروح اكلم الدكتور انتبهوا لامكم ان صحت
    ريما: يبا أنا خايفه على امي
    ابونواف: لاحول ولاقوه إلا بالله فارس انتبه لخواتك
    فارس ويحاول يبين انه اكثر تماسك: ان شاء الله يبا
    دق تلفون فارس






    رد مع اقتباس  

  3. #143  
    فارس: الوووووو
    راكان: هلا فارس وش اخبارك وش اخبار الوالد والوالده
    فارس: الحمدلله بس والله امي من عرفت بالخبر طاحت علينا وهي اللحين بالمستشفى
    راكان: لاااا الله يقومها بالسلامه قدامها العافيه
    فارس: الله يسلمك
    راكان: أي مستشفى
    فارس: مستشفى الملك خالد
    راكان: اوكي سلم عالوالد مع السلامه
    فارس: مع السلامه

    ريما التفتت على فارس: ميييييين
    فارس: راكان
    عبير: مين راكان
    فارس: اللي تعرفنا عليه بمصر
    ريما: وش يبي داق
    فارس: يسال عن امي
    عبير: هو من وين يعرف انها هنا عشان يسال
    فارس: وين اصلا هو جانا مره البيت وقعد مع عماني ويوم جلسه المحكمه حضر
    ريما: حضر المحكمه ليش وش يبي
    فارس: مدري بس ابوي مره يحبه يقول عنه رجال
    استغربت ريما من راكان وش قصه اهتمامه باخوي واللحين يسأل عن امي وحتى لو انه مثل مايقول ابوي طيب مو لهالدرجه يحضر جلسه واحد مايعرفه ايييييه وش علي أنا منه كيفه يسوي اللي يبي أنا اهم شئ عندي امي تقوم بالسلامه





    وفي بيت اهل راكان قاعد ساعه يقنع امه
    راكان: هااااا يما وش رايك تروحين
    ام راكان: بس أنا مااعرفهم عشان اروح
    راكان: يكفي انها تصير ام صديقي
    ام راكان: بس والله استحي مااعرفها
    راكان: يما الحرمه تمر بظروف صعبه تخيلي لو أنا مكان ولدها نواف وانسجنت وش بتسوين
    ام راكان: بسم الله عليك بس هذا نواف صديقك اول مره اسمع فيه
    راكان: مثل ماقلت لك يما هو اعرفه من زمان بس مااشوفه الاقليل وزي ماحكيت لك عنه الولد طيب وبحاله بس صارت سالفه مضاربه شباب وخرابيط وهو راح فيها
    سكتت ام راكان تفكر.
    راكان: يما منتي واثقه فيني وباختياري أنا كل اصدقائي طيبين وخلوقين بس هذا الانسان ظلمته الدنيا يماااااا طلبتك روحي زوري امه فرحيها خليها تحس ان الناس واقفين معها
    وبعد محاولات مضنيه وافقت امه انه تروح تزور ام خويه الوهمي نواف
    راحوا المستشفى وسال بالرسيبشن عن رقم غرفتها يوم دلوه راح وصل امه ووقف بالباب يسلم على ام نواف
    ام راكان وبعد السلام والتحمد عالسلامه وعرفتها بنفسها انها انها ام صديق نواف
    ام راكان: راكان يبي يسلم عليك
    ام نواف واللي كان باين عليها التعب: الله يسلمه وينه
    راكان: السلام عليكم
    ام نواف: وعليكم السلام
    راكان: ماتشوفين شر ياخاله
    ام نواف الشر مايجيك
    راكان وهو يحاول يستشف او يسمع أي اصوات تدل على وجودها بس للاسف الظاهر مافي احد: طهور ان شاء الله ولاتضيقين صدرك ياخاله نواف باذن الله ربي بيكون معه
    ام نواف: ونعم بالله
    راكان: اجل وين ابو نواف وفارس
    ام نواف: والله من الصبح كانوا هنا بس جاعوا وراحوا ياكلون لهم شئ بعد شوي بيجون
    راكان: على خير ان شاء الله توصين على شئ ياخاله
    ام نواف: سلامتك
    جلس راكان بالانتظار وبيضرب عصفورين بحجر منها امه تعقد مع ام نواف ومنها ينتظر لعل وعسى انه يقدر يشوف ريما حبيبه القلب
    .
    .
    صار لهم اكثر من نص ساعه بالمستشفى ولابينوا تاخروا كل ذا مطعم ماصارت
    هذا كله يدور براس راكان وامه ازعجته بالاتصالات لانها حست انها طولت عند الحرمه وهي مريضه وتحتاج راحه

    فقد الأمل انه يشوفها بس قال بنفسه اهم شئ سوينا الواجب
    دق على امه وقالها تطلع مشوا وهو وامه بالممرات لما وصلوا عند الاصنصير ضغطوا الزر انفتح الاصنصير وطلعوا منه ناس وهالناس كانوا

    ابو نواف وريما وفارس

    اسفهل وتهلهل وجه راكان بشوفتهم وبنفس الوقت حس بالارتباك لوجود ريما بس شك بالموضوع هو مو متاكد منها اذا هالبنت فعلا ريما ولا لا لانها مغطيه وجهها وبمصر كانت كاشفه فصعبه انه من العبايه يميزها
    راكان: هلا والله الحمدلله على سلامه ام نواف
    ابو نواف: الله يسلمك ياولدي
    راكان: كيفك فارس
    فارس: تمام الحمدلله
    راكان: هاذي الوالده جت معي تسلم على خالتي
    ابونواف: الله يجزاها خير والله ونعم التربيه ياام راكان ولدك رجال الله يخليه لك
    ام راكان: الله يسلمك ويفرج همكم بنواف
    راكان وهو يحاول يركز على عيون ريما: يلا فمان الله ياعم تامر على شئ
    ابونواف: سلامتك
    كل ذا وريما معلقه عيونها براكان وهو لاهي بالسوالف مع ابوها بس كل شوي يلتفت عليها وتتفشل انها جالسه تتطالعه بالاخير نزلت عيونها للارض وهي تكلم نفسها
    ياربي وش عنده جاي يزور امي وش كل هالاهتمام فينا
    وليش مكلف على عمره وجايب امه معه
    لاوباين عليه بعد انه ابوي يعزه يمدحه وش القصه
    شئ غريب كل التساؤلات خطرت في بال ريما إلا شئ واحد انه يحبها هالشئ ماجاء في بالها ابدا

    راكان بالسياره مع امه والهدوء عام المكان ياترى هي اللي تو شفتها
    اكييييد انها هي نفس العيون بس مو شرط يمكن اختها تشبه عيونها بس اختها تزوجت اكيد هي ريما ولا ماكانت جت مع ابوها
    بعدين نظراتها لي دليل وحده تعرفني مو نظرات وحده عاديه






    رد مع اقتباس  

  4. #144  
    بعد ماطلعوا راكان وامه من عندها وكل شخص ألف عالثاني وحست ام راكان ان هالحرمه طيبه وعلى نياتها وحتى ام نواف قالت بنفسها ماشاء الله على هالاصدقاء الطيبين اللي مايتخلون عن اصدقائهم بوقت الشده دخل عليها الدكتور وقالها انها اليوم احسن وتقدر بكره تطلع من المستشفى





    مها ماسكه جوالها وتدور بالغرفه تحس بالتوتر دقت اليوم على خالد ثلاث مرات ولارد عليها مع ان القضيه انتهت من كم يوم
    وش فيه مايرد وش اللي شاغله عني ولايمكن يشوف اتصالاتي ويطنش
    مو كفايه مستحمله بروده الايام اللي راحت هو ليش يعاملني كذا
    وفي ظل هالتساؤلات سمعت صوت جوالها كان المتصل خالد
    خالد: الووووو
    مها ببرود مصطنع: هلا وينك
    خالد: معليش كنت نايم لي اسبوع مانمت زين
    مها: طيب اقل شئ ارسلي مسج قل انك بتنام او مشغول اليوم دقيت عليك مارديت وامس نفس الشئ
    خالد: والله اني تعبان ارجع البيت احط راسي وانام
    مها: اييييييه لو اني اهمك كان ماطنشتني كذا
    دقيقه صمت
    خالد وبدى يتضايق من كلامها: خلاص مها وش اخبارك
    مها: بخير
    خالد: وش اخبار الوالد والوالده
    مها: كلهم بخير
    دقيقه صمت ثانيه
    خالد: وش فيك ساكته
    مها وبتنهيده: سلامتك مافيني شئ
    خالد اللي حاس ان الجو تكهرب: خلاص مها اتركك اللحين اكلمك وقت ثاني
    مها: براحتك
    خالد: مع السلامه
    مها: خالد
    خالد: هلا
    مها: انتبه لنفسك
    خالد بابتسامه: ايييييييييه كذا الواحد يتكلم مو قبل شوي
    مها: خالد مشتاقتلك
    خالد: اشتاقت لك العافيه
    دقيقه صمت ثالثه
    خالد انحرج وماعرف وش يرد لانه مايكن لها أي مشاعر يمكن بس يرحمها اذا شافها متعلقه فيه
    خالد: شوفي بحاول بكره امركم البيت ونطلع نتعشى بره وش رايك
    مها اللي باين من صوتها انها فرحت: خلاص وبقول لاهلي وارد لك
    خالد: انتظرك مع السلامه
    مها: مع السلامه





    امس نزلت خاطره قصيره في المنتدى بقسم الشعر والخواطر هي مو من عادتها تدخل هالقسم دايم تكون متواجده بالفرفشه بس اليوم مشاعرها غير اليوم مضطره تكتب بعض مايجتاح صدرها اشتاقت لاخوها الغالي اللي انظلم بسبب هو ماله ذنب فيه يااااااااااه ياخوي فقدتك احبك وتوني احس بغلاك كل شئ بالبيت مشتاق لك كلنا محتاجين لك الله يرجعك لنا بالسلامه ويصبرنا
    فتحت المنتدي بتشوف من راد عليها قعدت ريما تقرا الردود وابتسمت
    اول شئ اتركم مع الخاطره بعدين الردود

    " ذكراه تؤلمني واطيافه تعيدني إلى ماضي وتقتلني احاول محوها من ذاكرتي لكن ذاك الشخص المتجسد في اعماقي يابى الخروج فحنانه اعاد الي طفولتي المنسيه وحبه ملأ روحي التي تعلقت به وتاثرت لفراقه كيف لي ان انسى اانسى لن انسى مهما حاولت اراه يلازمني في صحوي ومنامي وغدوي ورواحي
    قسى القدر على ذاك الشخص الذي وقف بجانبي واسندني على ذراعيه بعد ان ظللت اتخبط طويلا في الطرقات
    سانتظرك مهما طال بعادك عني سابقى اعد الايام حتى تعود الينا كما كنت
    أنت في قلوبنا اخي قبل ان تكون في ذكرياتنا
    كل شئ حولنا يذكرنا بك لانك كنت كل شئ بالنسبه لنا"







    رد مع اقتباس  

  5. #145  

    الساعه8 مساء.
    خالد راح بيت خاله بعد ماقلت له مها ان اهلها ماعندهم مانع انهم يطلعون اليوم دخل البيت سلم على خاله ومره خاله وجلس يتقهوى معهم وبعد شوي نزلت لهم مها كانت لابسه تنوره مقلمه اسود وابيض واحمر وبودي احمر وفوقها بلوفر اسود وحاطه ميك أب خفيف كحل اسود غامق وبلاشر وردي وقلوز وردي
    ( كنت برفق الصوره بس احترق الفلم قهر فيه 36 صوره هيهيهيههااهاهااااااا )
    اول مادخلت طالع خالد فيها باعجاب لان اللون الاحمر كان واخد منها حته
    مها: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    خالد: هلا مها وش اخبارك
    مها: بخير الحمدلله
    خالد: يلا ياخال اجل نستأذن
    ابومشاري: لاتتاخرون
    خالد: ان شاء الله
    ام مشاري: انتبهوا لانفسكم
    خالد: توصون على شئ
    ابومشاري: سلامتكم
    طلعوا خالد ومها ركبوا السياره مها تحس بشعور غريب اول مره تجلس مع خالد اللحالها وبهالقرب
    خالد يحاول يقطع الصمت: وين تبين تروح
    مها: أي مكان يريحك
    خالد: اجل يلا نروح على شقتي
    مها وبصدمه: وين!!!!!!!!!
    خالد: مو انتي تقولين كيفك أنا ارتاح ببيتي
    مها: لا لااااااااااااااا خلاص ودني أي مكان لو فوال
    خالد: هههههههههههههههههههه حلوه ذي فوال ماتبين مطبق وطعميه بعد
    مها وهي منحرجه: ودنا أي مكان حلو
    سكت خالد وهو يضحك بداخله عليها ياحليلها خافت على بالها من جد بوديها للبيت شغل الراديو وكان فيه اغنيه قديمه شوي قفله وساد الصمت بينهم مره ثانيه
    خالد: يلاااااا مها وصلنا انزلي
    نزلوا المطعم كان هادئ واضائته خافته واغلب اللي فيه باين مخطوبين او توهم متزوجين اوواحد وخويته مدري الهيئه وينها عنهم الله يصلحهم بس
    لقوا مكان فاضي جلسوا فيه اول شئ طلبوا عصير
    خالد: وش فيك يامها احسك مو مرتاحه
    مها تطالع فيه وتكلم نفسها تقول اماااااااا مو مرتاحه إلا هاذي اسعد لحظه بحياتي
    مها: لا بالعكس
    خالد: مها انتي عارفه ان زواجنا المفروض يكون بعد شهرين بس عشان قضيه نواف صعبه لازم نأجله ولا وش رايك
    مها: كلامك صح
    خالد: عشان كذا أنا كنت ادور لنا شقه الفتره اللي راحت لقيت وحده بس انها عاديه وبما أنا بناجل الموضوع فانا بدور شئ ازين والاثاث انتي اختاريه
    مها: لامو مشكله خل الاثاث على ذوقك
    خالد: لامايصير هذا بيتك اجل وش رايك أنا ااثث البيت كله وانتي اختاري غرفه النوم
    مها وانقلب لون وجهها: لا كله اختاره أنت
    خالد: لا بــ
    دق جوال خالد طلعه بيشوف مين طلع المتصل سلطان ومها حمدت ربها بسرها على هالاتصال اللي انقذها وفكها من هالاحراج
    خالد: هلا وغلا فيك
    سلطان: وينك ياخي أنت مختفي
    خالد: عندي شغل
    سلطان: قل والله كل العالم يشتغلون وماصاروا مثلك
    خالد: بس أنا مو أي احد أنا خالد
    سلطان: اقول بس لايكثر وينك فيه اللحين تعالي ابيك
    خالد يطالع بمها وماوده يتكلم قدامها: والله عندي شغل بعدين اقولك
    سلطان: وش اخبار نواف؟
    خالد: الله يعينه والله من يوم المحكمه ماشفته بحاول ازوره هاليومين
    سلطان: خذني معك
    خالد بروح مرحه: يلاااااااا اخلص علينا ياخي وش تبي داق
    سلطان: وش اخبارك أنت وزوجتك
    خالد وهو يضحك: ياخي اطلع من حياتي أنت وانا بخير
    سلطان اللي كان متعود على اسلوب خالد: ههههههههههههههههه اوكي يلا مع السلامه
    خالد: مع السلامه
    مها تطالع فيه وهي مستغربه من اسلوبه وتقول بنفسها معقوله هو يعامل كل الناس كذا اسلوبه مره جاف
    خالد: معليش طول المكالمه وهي قصيره بس حبيبي سلطان مايهون على وش تبين تاكلين
    مها وتكلم نفسها هذا وهو مايهون عليه يعامله كذا: على ذوقك
    طلبوا العشاء جلسوا ياكلون وتناقشوا ببعض الامور
    خالد: يلا يامها تاخرنا اخاف خالي اللحين يزعل
    طلعوا الاثنين ركبوا السياره وساد الصمت بينهم لما قطع عليهم صوت الجوال وكان سلطان مره ثانيه
    خالد يطالع الجوال وهو يضحك: ياحليله ذا سلطان والله احبه هالانسان
    مها: طيب ليه ماترد عليه
    خالد: كيفه بعد شوي ارد عليه
    مها بخاطرها اثاري أنا ان دقيت عليه يشوف اتصالي ويطنش كذا
    خالد: تصدقين من حبي له بسمي اول ولد يجينا سلطان وش رايك حلو الاسم
    مها وتحمد ربها انها متغطيه: ااا ايه حلو
    خالد وهو يبتسم: اكيد حلو
    وصلوا للبيت نزلت مها وخالد رفع تلفونه ودق على سلطان


    مها دخلت غرفتها وجلست وهي تحس انها تحلم ياااااااااه أنا قبل شوي كنت معه مااصدق احبه هالانسان واحس اني مااقدر اعيش من غيره
    تذكرت سالفه تاجيل الزواج ياترى هو فاتح ابوي اليوم بالموضوع ولا اخذ رايي اول يعني وشلون اللحين اتكلم واقول لاهلي ولاهو بيفتح معهم الموضوع مو مشكله ان كلمني بكره سالته بس لاوشلون اسأله استحي خالد يستغل هالفرص ويحب يحرجني وااااااااااو كلامه اليوم كله تلميحات وانا مدري شلون استحملت
    هجمت عليها ساره
    ساره: عادت الاميره الحالمه
    مها: هلا وين كنتي
    ساره: خليني أنا وين كنت انتي وش اخبارك مع البرنسيس خالد
    مها: لاتقولين كذا على زوجي
    ساره: احلى زوجك شوي وتقولين لاتسبين عيالي بعد
    مها: ههههههههههههه
    ساره: وين رحتوا أي مطعم
    مها وبتهبل بساره: مارحنا مطعم
    ساره: اجل وين رحتوا
    مها: رحنا شقه خالد
    ساره وهي مصدومه: احلفي
    مها: ليش يعني مو مصدقتني
    ساره: والله لو ابوي يدري بتروحين فيها انتي وياه
    مها: ههههههههه والله لو اني طالعه مع خويي تراه زوجي
    ساره: مها انتي تستهبلين ولا جاده
    مها: لاتلوميني احبه ياساره احبه
    ساره: اووووف من متى
    مها: من زمان بس كاتمه بقلبي وساكته
    ساره: ساره لاتصرفين نرجع لموضوع الشقه
    مها: هههههههههههههههههههه وين انتي من جدك صدقتي أنا اسويها
    ساره: الله ياخذك خوفتيني بس كنت ناويه استخدم هالسالفه سلاح ضدك بالحروب
    مها: اجل ربي يحبني فكني منك





    توه نازل من السياره
    راكان: الووووو هلا حنان افتحي لي الباب أنا عند بيتك
    حنان: يلا هاذاني جايه مع السلامه
    نزلت بنتها ديمه تحت فتحت الباب ودخلته الصاله اللي متعود يجلس فيها كل ماجاها
    راكان: وين ماما
    ديمه: بالصاله
    وبعد مادخل راكان.
    راكان: وش اخبار رجلك من زمان عنه
    حنان: يسلم عليك هو بعد صلاه العصر يطلع أنت دايم ماتجي إلا ويكون توه طالع
    راكان: يلاااااا مره ثانيه
    حنان: وبعدين أنت مختفي لك اكثر من اسبوعين ماطبيت بيتي
    راكان: اشوفك عند امي يكفي
    حنان: بس مو من عوايدك بالعاده مايمر اسبوع إلا وتجيني متغدي ولاتبي غدا
    راكان: لاالحمدلله شبعان كلمتك امي
    حنان: لاوالله لي كم يوم ماكلمتها ليش في شئ
    راكان: لا بس سويت حركه ياحنان اتمنى انها تجيب نتيجه
    حنان: وش سويت!!!
    راكان: شفتي الناس اللي كلمتك عنهم
    حنان وهي تغمز لاخوها: اهل حبيبه القلب
    راكان بابتسانه: اييه مساكين ياحنان صار لهم احداث الايام اللي راحت تكسر الواحد
    حنان وهي تتذكر: ايه صح تعال أنت مو قلت لي ان اخوها متورط بسالفه مع واحد وش صار عليه!!
    راكان وهو يهز راسه باسف: نواف
    حنان: هو اسمه نواف وش صار علمني
    راكان: مات الرجال اللي متهاوش معه وانحكم عليه بالسجن سنه وامه يوم سمعت الخبر طاحت عليهم وكل العايله متاثرين
    حنان: مساكين الله يكون بعونهم بس أنت ماقلت لي وش سويت
    راكان: يوم طاحت امهم بالمستشفى كم يوم اخذت امي تزورها ومارضت إلا بشق الانفس
    حنان: امي راااااااااااااااحت معك!!!!!!!!!!!
    راكان: ايه قلت لها ام خويي
    حنان: منهو هذا خويك
    راكان: تستهبلين هو نفسه نواف
    حنان: والله اتخيل شكل امي اللحين ماسكه راسها وتقول صديق ولدي راعي سوابق
    راكان وباين عليه انه تضايق: لاتقولين كذا عنهم أنا صح مالي الافتره بسيطه عرفتهم بس هالفتره كانت كافيه اني اعرف هالناس قد ايش طيبين وفيهم بساطه وجود ماقد شفته على احد
    حنان: طيب أنا ماقلت شئ أنا قاعده اتخيل شكل امي
    راكان: لالا تخافين امي يوم حكيتلها سالفتهم تعاطفت معهم وشكلها صدقت ومشت عليها انه خويي
    حنان وهي ترفع يدينها للسماء: والله انك طيب يااخوي الله يناولك اللي في بالك
    راكان بابتسامه: امين
    حنان: طيب أنت اللحين وش ناوي تسوى!!
    راكان: يااااااااه يحنان ماتدرين البنت هاذي قد ايش قلبت كياني احبها
    حنان: اوووف والله طحت يااخوي ولاحدش سمى عليك
    راكان: ماقلت لك شفتها ذاك اليوم بالمستشفى لمن رحت ازور امها
    حنان وشكلها تحمست: احلف علمني وش صار بالتفصيل
    وبعد ماحكى لها كل شئ
    راكان: ساعديني ياحنان أنا مثل اخوك
    حنان: حلوووه ذي مثل اخوى
    راكان: اندري عنك ابيك ترحميني وتساعديني


    امس نايمه عند اهلها وهاذي حالتها من تزوجت مايمر اسبوع إلا لازم تنام عند اهلها يوم يومين كلمها متعب الصباح وقالها اذا تبيني امرك اليوم بعد الدوام دقي علي مرت الساعات مادقت عليه قالت بليل اروح البيت احسن
    هي مادقت عليه لكن جاها اتصال من هناء اخت متعب وقفلت السماعه وهي خايفه ووجهها لونه غيييييير
    ام نواف: بسم الله عليك وش فيك
    ريما: من كنتي تكلمين
    عبير: هاذي هناء تقول ان متعب مسوي حادث وتبيني اجي المستشفى اللحين
    ابونواف: الله يستر البسي عباتك بسرعه نروح لهم اللحين
    ام نواف تحاول تطمن بنتها: ان شاء الله حادث بسيط طمنوننا اول ماتاصلون
    ريما اكتفت بالسكوت لانها ماتحب الحوادث هالمواضيع تضيق صدرها لانها هي بطبيعتها حساسه

    وصلووووالمستشفى قالها ابوها انزلي بيوقف السياره ويلحقها
    دخلت طلعت الدور اللي قالت لها عنه هناء وجلست تتدور بالممرات لمن سمعت اصوات وقربت منهم اكثر كانوا هم اهل متعب قربت عبير منه اكثر لما وصلت لهم
    عبير: شصاير؟

    التفت لينا لعبير واختها هناء ويوم عرفوها زاد صياحهم عندها
    هناء بصوت يقطع القلب من الصياح : لينا طلبتك روحي لمتعب كلميه كلميييه يحبك انتي انتي شوفيه خليه يقووووم لينا طلبتك لا ترديني طلبتك روحي شوفيه ما يرد علي ما يرد علينا
    التفتت لينا وهي تستنجد بعبير: روحي له انتي يمكن يسمع كلامك

    انتفضت عبير من صراخهم اللي خلى كل اجزاء جسمها تتنافض عبير احتارت بينهم وصارت توجه نظرها بين خواته وتطالعهم بتسائل محزن

    مساعد:عبير خذي البنات برى هديهم
    عبير: مساعد وش صار بمتعب
    هناء وهي تصارخ :هالدنيا بدوونك ماتسوى شئ ياخوووي
    سكنت هناء بشهقة وهدت حركتها عبير واقفه بينهم مو عارفه تسوي شئ بس كل شئ حولها يدل ان متعب مات
    مساعد يضرب على خد هناء: هناء هناء حبيبتي ويلتفت على عبير نادى الطبيب بسرعه
    لينا: تكفييييين نادي على الطبيييب.
    وركضت ناحية اول مكتب قدامها. وملامحهاالخايفة والدمع ينزل من عيونها بحرارة
    شافت ابوها قدامها راحت بحضنه وقال له يبون طبيب بسرعه
    ابونواف: لاحول ولاقوه إلا بالله وينهم هم
    هدئ بنته وراحوا عند مساعد والبنات لقوهم حالتهم حاله وبالاخص هناء اللي طاحت عليهم
    كل شئ صار تحت عيون عبير وهي مبهوره

    وتاكد الخبر متعب مات نتيجه حادث مروري مروع

    سبحان الله بغمضه عين راح متعب بغمضه عين غاب عن هالدنيا اليوم الصبح مكلمني مافيه شئ سبحان الله الاعمار بيد الله الله يكافينا شر هالدنيا

    قدر جديد بحياه عبير وفاه متعب بهذه الوقت كانت صفعه قويه لعبير بعد حملها مات زوجها

    اول شئ مطلقه
    واللحين ارمله
    وولدي اللي مابعد شاف الدنيا تيتم


    العزاء كان في بيت اهل متعب حضر كثير ناس من معارفهم اول مره تشوفهم عبير وطبيعي انها اول مره تشوفهم لان مده زواجها القصيره ماكانت كافيه انها تتعرف على كل اهلهم وخاصه ان زواجهم كان مختصر جدا
    مرت ايام العزاء ثقيله على خوات متعب اللي تعبوا كثير وهالحدث خلى ام نواف اكثر تماسك وصدق من قال اللي يشوف مصيبه غيره تهون عنده مصيبته
    الدنيا هاذي دار امتحان وبلاء المؤمن هو اللي يصبر وغيره مايتحمل ويسخط
    يارب اجعلنا ممن ان رزقته شكر
    وممن ان ابتليته صبر

    غريبة حال الدنيا مالاحظتوا ان الموت على كونه مفرق الا انه يجمع بالناس؟
    يفرق احباب عن احبابها ولكن العزا يجمع الكل من الشرق والغرب ويرجع العلاقات المقطوعه.
    سبحان الله. مافي شي اوجده ربنا في الكون الا وله حكمه
    رحمك الله يامتعب واسكنك فسيح جناته

    عبير بغرفتها بعد العزاء بكم يوم مهمومه وحزينه
    مسكين راح من هالدنيا ماتهنى بشبابه وحتى ولده ماشافه ياللــــــــه أنا اكتشفت هالانسان قد ايش عظيم من حب خواته له وموقفهم يوم المستشفى والعزاء مساكين الله يصبرهم
    بس أنا ليش اصيح أنا بالحقيقه ماكان يعني لي شئ عشت معه فتره ماتتجاوز شهرين معاملته لي كلها تقدير احترام وهذا الشئ بحد ذاته يخليني احس انه انسان طيب
    ااااااااااه ياعبير انتي ماتصيحين عليه لانه زوجك ولا حبيبك انتي تصيحين عليه بحكم العشره البسيطه اللي بينك وبينه






    رد مع اقتباس  

  6. #146  
    عبير بينها وبين نفسها أنا ماحبيته ولااغليته علاقه عاديه بيننا المفروض اصير اقوى من كذا
    مسحت دموعها بعينها ورفعت السماعه تكلم خوات متعب تخفف عنهم و تواسيهم

    ولسان حالها يقول

    دنيا غريبه للأسف الدمع فيها ما يجف
    هذه حياة اللي يحب يقضي حياته في تعب



    بمرور الايام والصفحات يزداد خوفنا ممن حولنا كل شئ غريب الناس , الظروف , الاماكن الدنيا اصبحت مخيفه وغريبه وموحشه






    رد مع اقتباس  

  7. #147  
    الجزء الواحد والثلاثين
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    بعد سنه من هالاحداث صار كثير اشياء تغيرت بحياتهم وخاصه المواضيع اللي تاجلت بعد
    وفاه متعب ودخلت نواف السجن

    عبير ولدت وجابت توام حلوين" شهد وفهد" وصاروا كل حياتها وعوضوها عن الايام اللي راحت تعبت بحملهم كثير بس لمن شافتهم نست كل شئ سبحان الله ربي مايترك احد ربنا كل ليله في الثلث الاخير ينزل إلى السماء الدنيا ويقول هل من داعي فاستجيب له وهل من سأل فاعطيه وهل من مستغفر فاغفر له ربنا كريم جواد يرزقنا بغير حساب تفضل علينا بالنعم العظيمه والاء الجسيمه التي لاتعد ولاتحصى واقل شئ نعمله بشكر هالنعم هو طاعته سبحانه وتعالى
    شهد وفهد اللحين صار عمرهم 4 شهور يجننون مرره يتشابهون وفيهم كثير من عبير شهد لها غمازات طلعت على ابوها الله يرحمه روشتهم ولبستهم وشربتهم حليب وجلست تهز فيهم لما ناموو
    دخلت عليها ريما: عبيــــــــر
    عبير: اوووش عيالي ناموا
    ريما بصوت واطئ: عبير أنا مره خايفه اليوم اول مره يجي راكان يجلس معي بعد الملكه
    عبير: امشي اطلعي نتكلم برى
    بعد ماطلعوا
    ريما: احس اني طول اليوم متوتره وخايفه
    عبير: عادي شعور أي بنت أنا مريت فيه بتتعودين بعدين الاسبوع اللي راح يوم الملكه كيف تحسينه
    ريما: مدري أحس اني ذاك اليوم كنت اهدأ من اللحين وحتى لمن يكلمني بالتلفون احس عادي بس اللحين بشوفه وجها لوجه
    عبير: عادي تعوذي من ابليس وروحي خذي لك شور واستشورى شعرك وتعالي اجلسي معنا عشان ماتحسين بالتوتر واذا قربت جيته روحي البسي
    ابتسمت ريما وراحت لغرفتها وهي تفكر براكان هالانسان اللي دخل حياتها فجأه واحتل مساحه كبيره بقلبها حتى من قبل مايعرفها بس يمكن الظروف اللي مروا فيها الفتره اللي راحت خلاها تبعد التفكير عنه فتره جلستت تتذكر قبل سته شهور يوم جوو خطبوها مااتوقعت كانت تحس انه مواقف مرت فيها وهي مسافره وانتهت من حياتها ماتوقعت انه الايام مخبيه لها حب يكبر بداخلها كل يوم ازود عن اللي قبله طبعا الوقت اللي تقدم لها فيه راكان ماكان مناسب كانت العايله كلها تمر بضغوطات كبيره بس حب اهلها لراكان وثقتهم باخلاقه العاليه وتردده باستمرار عليهم وسؤاله عن احوالهم كان اكبر دافع لها ولاهلها انهم يتمسكون بهالرجال ومايفرطون فيه لان اللي مثله نادر هالايام وافقت مبدئيا بس اجلوو الموضوع لبعد مايطلع اخوها من السجن وهذا اكبر سبب خلاها تتعلق فيه لانه تمسك فيها وماقال ان اخوها راعي سجون وخرابيط البنت ماتصلح لي لااا بالعكس وقف مع اهلها لما طلع اخوها وهذا اكبر دليل ان الولد شاريها ويحبها هي لشخصها ولاهمه أي كلام قالوه غيره من الناس طبعا بعد هالتاجيل للملكه اللي دام 6 شهور قبل اسبوع كانت ملكتها بعد طلعه نواف بكم يوم ماقدروا يأجلون الموضوع اكثر خاصه وانهم من زمان مافرحوا يبون يحسون بالسعاده اللي غابت عنهم من فتره ابتسمت وهي تتذكر سواليف راكان معها يوم الملكه لما سمعت صوت التلفون جنبها يرن
    ريما: الوووووو
    ساره: هلا والله
    ريما: هلابك
    ساره: ريماااااا انا طفشانه احس بالملل من بعد ماراحت مها أنا كارهه عمري
    ريما: شفتي ماحسيتي بقيمتها إلا يوم فقدتيها
    ساره: ريما تعالي عندي اليوم ابي اشوفك
    ريما: لا ياحبيبتي راكان بيجي عندي اليوم
    ساره: اهااااااااا تصدقين قاعده افكر فيكم امس هو طبييب وانتي صيدلانيه اكيد عيالكم بيطلعون مرضى
    ريما: بسم الله على عيالي فال الله ولافالك
    ساره: اجل تدرين بجيكم اليوم
    ريما: وش تبين اقولك راكان بيجي
    ساره بخبث: طيب أنا عشان كذا جايه حرام عليكم أنا تعبانه نفسيا بخليه هو يكشف على وانتي توصفين لي دواء
    ريما: اقووووووول اقلبي وجهك بس هذا اللي ناقص بعد
    ساره: ريما لهالدرجه تحبينه
    ريما: موب شغلك يلااااااا مع السلامه
    ساره: هههههههههههههه ياحليلها استحت البنت مع السلامه





    كان بالسياره داعس على 190 ويشتعل من الداخل طبعا انفصل من شغله نتيجه تغيبه سنه كامله ويوم راح حاول فيهم وخاصه انهم عارفينه وعارفين اخلاقه حولوه لوظيفه بسيطه باقل من نص الراتب طبعا هو كرامته ماسمحت له بهالشئ تركهم وهو يتحسر على سنين عمره اللي راحت وهو يخدمهم لكن مابين بعيونهم حسافه اجازاتي اللي مااخذتها حسافه كرفي وتعبي وشقاى والله مايستاهلون ساعه وحده قضيتها معهم حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
    دخل البيت لقى خواته وامه جالسين بالصاله سلم وجلس معهم وهو مرتفع ضغطه وبعد ماحكى لهم السالفه
    ام نواف: حسبي الله عليهم الله لايوفقهم على هالحركه يارب تاخذ حق ولدي منهم
    نواف وهو يحب راس امه: لاتضيقين صدرك عليهم والله مايستاهلون
    عبير: ريما الله يخليك شوفي عيالي صحوا ولا لا
    ريما وبصوت واطئ: طيب بس بشرط اذا جاء راكان انتي تصلحين لي القهوه
    عبير: ايييييييه ان شاء الله بحط عيالي عندكم واروح المطبخ اصلح لك قهوه
    ريما: لااااااااااا لاااا خلاص ماابي قهوه عسانا نموت جوع وعطش وش عيالك عندنا حضانه وانا ماادري
    راحت ريما تشوفهم لقت فهد صاحي باسته ونزلته عندهم اخذه نواف يلعبه
    ام نواف: عقبال ماشوفك تلعب ولدك
    عبير: بس اتحدى ولده يصير احلى من ولدي
    نواف: اقووول روحي نامي بس
    عبير: هههههههههههه
    ام نواف: وش رايك ندور لك وحده بنت حلال
    نواف: من جدك انتي يماااااا من ذي اللي بترضى تاخذ واحد خريج سجون ولابعد ماعنده وظيفه
    ام نواف: وش ذا الكلام يماااا هم ودهم بس أنت تخطبهم
    نواف وهو قايم: لااااا أنا ماافكر بهالموضوع اللحين أنا عندي امور اهم
    عبير: يما انتي ببالك احد لنواف
    ام نواف: ايه ودي بمشاعل الـــ
    عبير: بس يما هاذي مره شايفه نفسها ومااظن توافق عليه وخاصه انه هو اللحين وضعه غير اول
    ام نواف: اجل عندك غيرها
    عبير وهي متردده: اعرف وحده مره طيبه وحنونه بس مسكينه ظروفها ماساعدتها احسها تصلح لنواف
    ام نواف: من هي
    عبير: صديقتي نجلاء
    ام نواف وعقدت حواجبها: منتب صاحيه ازوج ولدي وحد مطلقه
    عبير: والمطلقه ميب انسانه أنا كنت مطلقه واخذت واحد اول مره يتزوج ومريت بكل الحالات الاجتماعيه بنت بعدين مطلقه بعدين ارمله
    ام نواف: بس انتي غير هي معها ولدها
    عبير: يماااااااا انتي فكري فيها بالعقل بنات هاليومين شايفات انفسهم من يسمعون خريج سجون يرفضون على طول من غير مايعرفون السبب الحقيقي لدخلته السجن
    يما زمان اول تحول واللحين البنات مايرضون بالقليل
    ام نواف: لااا ان شاء الله نلقى له وحده بنت حلال





    خالد ومها هم نفس الشئ قرروا يكون زواجهم بعد طلعه نواف من السجن على طول
    طبعا مها تخرجت من الجامعه
    واللحين هم يقضون شهر العسل بباريس وفي احدى مقاهي الشانزليزي كانوا جالسين والهدوء يعم المكان الا من الاصوات اللي حواليهم كان المكان اللي فيه مليان ناس وسياح عرب والكثير من المشاهير على المستوى الرياضي الفني
    مها: والله لو تجي اختي ساره هنا كان تنهبل
    خالد: ليش
    مها: تشوف الفنانين عالطبيعه هي بالتلفزيون وشوي وتنهبل علينا
    خالد: ههههههه اختك ذي هي وريما منسمات اذكرهم من يوم هم صغار
    مها: أي عاد هي وريما مغامرات
    خالد: مها تبين نرجع الفندق






    رد مع اقتباس  

  8. #148  
    مها: كيفك بس الجو حلوو هنا
    خالد: طيب امشي خلينا ندور عالمحلات كان تبين تشتــرين شئ
    وبعد ما طلعوا تفاجأو ان الدنـيا مطر والكل طالع بمظلات واللي ماعنده قعد ينتظر المطر لين يخف كان الجو اكثر من خيالي والشباب اللي يركض ويركب سيكله ويروح واللي يركض على الباص وجلس خالد يتلفت ساعه لما بالاخير لقى واحد معه كم مظله المشكله الناس تجمعوا عليه واخذوا اللي معه ويوم قرب منه خالد ماكان معه إلا وحده شراها منه
    خالد: مالقيت إلا وحده تعالي قربي أنا وياك فيها
    قربت منه مها بحيث مايجيها مطر
    خالد: مها قربي اكثر يقالك اللحين تحت المظله
    ابتسمت مها وقربت اكثر وجلس يدور تاكسي ساعه مالقى بس لما بدى يخف المطر رجعت التكاسى طلعت اخذوا واحد ورجعوا الفندق





    بعد المغرب جاء راكان عند ريما فتحت له الباب ودخلته وهي مرتبكه
    راكان وهو حاس بارتباكها: وش فيك ترى ماراح اكلك
    ابتسمت ريما بخجل: عادي مافيني شئ
    قرب راكان منها وهي استحت حط اذنه على صدرها وهي مرره منحرجه من هالحركه
    راكان: يا سااااااتر وش ذا قلبك يدق من قلب شكل في "فرقه سامري" جوى
    ضحكت ريما من غير شعور: ههههههههههههههه
    راكان: ايوووووو ابيك كذا
    ريما: وشلون يعني بس اسمعك واضحك
    راكان ويبي يستفزها: مدري عنك والله لو اني جايب لاب توبي معي وجالس اتابع الاسهم كان امداني
    ريما: ليه وانا مامليت عينك
    راكان: ايووووووو طلع اللسان اثاريك قويه يابنت
    ريما: ايييييه مااسكت عن حقي
    راكان: وش اخبار الدراسه
    ريما: تمام عاد أنت خبره الطب مو بعيد عن الصيدله ان صعب علي شئ بسألك
    راكان: اهااااااااااا وانا اقول ليش البنت وافقت علي اثاريها تبيني مدرس خصوصي
    ريما استحت وحمر وجهها وراكان جلس يطالع فيها وعاجبه شكلها كذا
    راكان: ريما احبك
    ريما احترق وجهها: بروح اجيبلك قهوه
    قعد يضحك راكان بقووووووه رهيبه البنت هاذي بكل شئ لسانها ردودها ابتسامتها ملحها كل شئ فيها حلووو بعد مارجعت ريما جلسوا يسولفون وكانت ريما اجرا من قبل
    ريما: بنت عمي ساره كانت بتجيني اليوم بس أنا قلت لها راكان بيجي لاتجين
    راكان: عادي كان خليتيها تجي نشوفها
    ريما وهي مصدومه وبنفسها ليه الدنيا سايبه تشوفها: تشوفها
    راكان اللي بيرفع ضغطها: ايييييييه اشوفها هي حلوه
    ريما وتبين اللامبالاه: ايه حلوه
    راكان: اجل ليه ماطلعتي عليها
    ريما تطالع فيه وهي متفاجئه من كلامه وخانها لسانها بهالموقف ماتدري وش ترد عليه
    راكان بيغير الموضوع: ريما ودي اذا ماعندك مانع الزواج يكون بعد شهرين
    ريما: لااااااااااااا
    راكان: ليش
    ريما: أنا توني مخلصه اول سنه بالجامعه ماودي اتزوج على طول
    راكان: يعني
    ريما: خلها نهايه السنه
    راكان: اللــــــــــــــه
    ريما: الله يخليك
    راكان: الله يخلي مين
    ريما وتدري انه يستفزها: الله يخلى كل اللي احبهم
    راكان: اللي تحبينهم مثل مين
    ريما وبلكاعه: مثل امي وابوي واخواني
    راكان: وبس
    ريما: مدري اليوم بسوي لك قائمه باللي احبهم
    راكان: هههههههههههههههههه






    نواف قاعد شهر من غير وظيفه ومع كذا مافقد الأمل فكر بطريقه تشغله وتنفعه بنفس الوقت هو من زمان بباله مشروع يفتح محل الكترونيات بس انه لهى مع الوظيفه لكن اليوم بعداللي صار له لازم يفكر بشكل جدي انه يخوض هالتجربه سواء كانت ناجحه اوفاشله اهم شئ يثبت وجوده ويلاقي شئ يشغل وقته فيه ودارسته السنوات اللي راحت في مجال الحاسب والالكترونيات اكيد بتساعده بجانب خبرته العمليه قرر يبدا هالخطوه من اليوم كان عنده رصيد بالبنك وهذا كله جاء نتيجه تعبه وشقاه بالوظيفه السنوات اللي راحت اول خطوه عملها دار على محلات الالكترونيات والبرمحيات واطلع على مجلات التصميم والتطوير عشان يحدد المجال اللي راح يبدا فيه له اسبوع يدور عالمحلات اخيرا قرر انه يدخل مجال التصميم والاعلان وتطوير المواقع بس كان يحتاج من يدعمه لان المشروع مكلف صح هو راح يفتح محل صغير على قده بس برضو محتاج راس مال يعني اللحين ناقصه مبلغ قرر يفاتح ابوه بالموضوع
    المغرب بالصاله كلهم مجتمعين
    نواف: يبا ابي اتكلم معك بموضوع
    ابو نواف: خير اللهم اجعله خير
    نواف: خير ان شاء الله بس يبيله قعده
    ابونواف: يلاااا مشينا تعال المجلس
    وبعد ماراحوا المجلس وصاروا اللحالهم فاتح نواف ابوه بالموضوع
    ابونواف: أنت بس ابدا وانا ماراح اقصر معك ان شاء الله اللي بقدر عليه بسويه
    نواف وهو يحب راس ابوه: الله يخليك لنا يايبا
    ابونواف: احسن شئ انك تخصصك عملي ينفعك من غير وظيفه حكوميه اللحين لو انك متخصص بتخصص عادي كان اليوم حاط يدك على خدك وتدور أي وظيفه
    نواف: الحمدلله على كل حال بس اللحين لازم ادور موقع حلوو بشمال الرياض
    ابو نواف: وش معنى بالشمال
    نواف: هناك اضمن بعدين سوقهم ماشي
    ابو نواف: اللي تشوفه سوه






    رد مع اقتباس  

  9. #149  
    ساره تهاوشت مع مشاري رفع لها ضغطها مقهوره منه وماعندها احد تشكي له ملت من وضعها اول مره تكون ساره بهالجديه دايم تحب الضحك والمزح حتى باصعب المواقف دخلت غرفتها جلست عالسرير وتفكر بهالدنيا كل الناس لاهين فيها وانا مالي احد مها وتزوجت وريما بعد الملكه انشغلت عني اااااااه يارب ابي اتزوج وافتك ابي اطلع من هالبيت وافتك من تحكم هالعله مشاري كل البنات اللي بسني تزوجوا الاانا صديقاتي بالجامعه اللي متزوجه واللي مخطوبه وختى سحر بنت خالتي من يصدق انها بتتزوج توها مخلصه ثانوي وبتتزوج البيت ممل مافي شئ اسويه مدري كيف بقضي وقتي بعد اليوم كل شئ صار ماله طعم يارب أنت عالم بحالي قي اشياء كثيرة اقدر اسويها عشان اطلع من الجو الكيئب بس أنا صاينه نفسي ومبعده عن كل شئ غلط ومايرضيك يارب ارزقني على قد نيتي وعوضني خير كل شئ حولي يجبرني اني اسوي الغلط الضغوطات اللي اواجهها من اللي حولي تضطرني اني انحرف الكبت يولد الانفجار واخوي مشاري اذا استمر على هالوضع أنا مااضمن نفسي يارب ساعدني حتى امي تحب مشاري وماترفض له أي طلب أي شئ يقوله اوامر ولازم تنفذ حتى لو كان على حسابي وامي ماعندها غير اخوك الكبير واسمعي كلامه مايدرون ان اسلوبهم معي يضطرني لما لاتحمد عقباه يارب لجأت اليك فساعدني يارب احفظني من الدنيا وشرورها وزوجني الرجل الصالح اللي يسعدني ويفكني من هالبيت
    طلعت من الغرفه راحت المطبخ فتحت الثلاجه تتدور لها شئ تاكله تبي تضيع وقتها بالاكل طلعت العصير من الثلاجه وسوت لها كلوب ساندويش بالتونه وطلعت جلست بالصاله فتحت التلفزيون قعدت تقلب ممل مافيه شئ
    ياربي وش اسوي بدنيتي رضينا بالهم والهم مارضي فينا
    خلني اروح استاذن من امي بروح لريما مليت من الجلسه اللحالي





    عزمت نفسها على بيت عمها وهي اللحين عندهم عند التلفزيون
    ريما: وش اخبار الكليه
    ساره: ملل
    ريما: اكيد اول مستوى بيصير ملل
    ساره: ريما انتي من بعد ماانخطبتي مره تغيرتي
    ريما وتطالع ساره وهي متفاجئه: انـــــــــــا
    ساره: ايه ماصرتي تكلمني بالتلفون دايم
    ريما: لاوالله عادي انتي يتهيأ لك بس
    ساره: تصدقين ريما احس بفراغ كبير مها وتزوجت وانتي من يوم ملكتي انشغلتي وحتى بالكليه علاقتي بالبنات سطحيه
    ريما: عادي تحصل في افضل العائلات
    ساره: يالدبه اقولك متضايقه تقولين لي كذا
    ريما: وسعي صدرك مافي شئ يسوى
    ساره: هاتي الريموت متابعه مسلسل مكسيكي يجي اللحين
    حت على القناه وجلست تتابع
    التفتت ساره على ريما: شوفي هذا يجننن
    ريما: ابيض مره مايعجبني
    ساره: لاوالله رهيب
    ريما باستهبال: لو يخطبك توافقين
    ساره: ايييييييه واذا عيوو اهلى انحشت معه
    ريما: ههههههههههههههههههههههه والله ماعندك وقت
    ساره: وين صور ملكتك
    ريما: وش تبين فيها شفتيها الاسبوع اللي راح
    ساره: لا ابي اوري البنات اللي معي بالكليه بكشخ عليهم الاسبوع اللي راح وريتهم صور زواج اختي مها وانجنوا عليها وخاصه على خالد
    ريما وحاطه يدها على حصرها: وان شاء الله أنا تبيني اعطيك الصور اللي فيها راكان
    ساره: اكيد هذا اهم شئ
    ريما: ياشيخه هذا اللي ناقص بعد بنات مااعرفهم اخليهم يشوفون زوجي
    ساره: والله انك سخيفه بالله عليك انتي ماوريتي الصور لصديقاتك بالجامعه
    ريما: تبين الصراحه
    ساره: ايوووووووو
    ريما: مااخذت لهم إلا الصور اللي أنا متصوره فيها اللحالي صور راكان مااخذتها
    ساره: عشتوووووو صار ذا ملفات سريه مو صور راكان
    ريما: كيفي ماابي احد يشوفه إلا اللي اعزهم انتي وخلود وبس

    الصباح بباريس مها ترتب بعض اغراضها وخالد منسدح عالسرير يطالع التلفزيون واليوم كانت رحلتهم للعوده لارض الوطن بعد 10 ايام قضوها مع بعض
    خالد: مها حاولي تخلصين بسرعه عشان ننزل نشري هدايا واغراض قبل موعد الرحله
    مها: متى رحلتنا
    خالد: الاقلاع الساعه 4 العصر
    مها: واللحين الساعه عشره باقي وقت
    خالد: لابس أنا قلت ننزل نتمشى ونخلص اغراضنا بعدها نتغدا ونرجع الفندق ناخذ شناطنا
    مها: اوكي عطني اقل من نص ساعه واكون خلصت
    خالد: اهلك يدرون اننا بنرجع اليوم
    مها: أنا قلت لساره يمكن قالت لهم
    خالد وهو يبتسم: لااااا مادام الدعوه فيها ساره كل دول الخليج عندهم خبر
    مها: هههههههههه تصدق عاد فقدتها هي وهبالها
    خالد: من ناحيه مهبوله فهي مهبوله
    مها: بس وسيعه صدر
    خالد: الله يخليكم لبعض






    رد مع اقتباس  

  10. #150  
    بعد نصف ساعه
    طلعوا من الفندق اخذوا سياره ونزلوا لبعض المحلات وتشروا منها اللي يحتاجونه كان الجو مره حلوو يغري الواحد انه يتمشى فيه
    الساعه 1:30 راحواا لاحد مطاعم البيتزاء طلبوا لهم وجلسوا يتغدون واخيرا راحوا الفندق يخلصون الاجراءات معهم عشان يروحون المطار لان رحلتهم ماباقي عليها إلا ساعه
    وفي الطياره عم الهدوء بينهم وخاصه ان كل المسافرين كانوت هادين نوعا ما وبعد ساعات قضوها مابين النوم والسواليف البسيطه والتامل بالناس طل خالد من الشباك وكان باين ان الطياره فوق الحدود السعوديه جلس خالد يتامل الاراضي تحته اللي كانت اغلبها صحاري وشوي شوي بانت ملامح المدن كل مامر من عند مدينه اتضح معلم من معالمها مثلا جده شاف نافوره الملك فهد والقصيم ميزها من المسطحات الخضراء وكثير مدن مر فوقها بس ماميزها اخيرا اتضحت الرؤيا حنا اللحين نحلق فوق سماء الرياض كل شئ يدل انها الرياض الانوار اللي فيها وكبر مساحتها وبعض المعالم المعروفه الحركه اللي ماتهدأ ابدا " طبعا هو مايشوفها بالعين المجرده لان المسافه مره بعيد بس يتخيلها" فيها صدق من سماها المدينه التي لاتنام المدينه الحالمه الجميله اللي احتضنتنا سنين حن لها خالد اشتاق لها ومن يلومه بحب الرياض هاذي الكل تغنى فيها
    محمد عبدو يقول" قلبي تعلق بالرياض حبا ورثته من الجدود"
    ونبيل شعيل قال فيها" ألا يااهل الرياض اول غرامي"
    التفت على مها شكلها المسكينه تعبت من طول الرحله ونامت
    تذكر ان معه دفتر صغير طلعه وجلس يخربط فيه ويعبر عن حنينه وشوقه لاحلى المدن

    الرياض الليله اجمل
    الرياض الليله اكمل.
    وفي الرياض الليله
    احساسي خرافي
    كنت احس اف برد لكن
    اشعر اني حيل دافي
    للرياض العشق الاول والجديد
    والقريب من المعاني والبعيد
    والعطر واحلى الهدايا
    والجواهر
    والقصيد.
    الرياض الليله اجمل
    الرياض الليله اكمل.
    وان بغيت الصدق عاد
    الرياض اجمل واكمل
    الرياض الليله حاله
    مايفسرها كلام
    رفرفه شعر وهديل
    عشق واطفال وحمام
    اعذريني
    ماقدرت استوعبك
    يااحلى المدن
    ولاتخيلتك كذا
    مزيج من روعه وفن
    اغفري جهلي دخيلك
    سامحني
    ويالله قومي صافحيني
    وصدقيني
    صدقيني يوم اقلك
    شفتك اجمل
    شفتك اكمل
    شفتك الليله وديعه طاهره
    تمتلى عفه وبياض
    واحتضنتك يالرياض

    القصيده للشاعر" طلال حمزه"






    رد مع اقتباس  

صفحة 15 من 17 الأولىالأولى ... 51314151617 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  2. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى الأطباق الرئيسية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-Oct-2012, 02:16 PM
  3. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى مطبخ عالم حواء- طبخ - Cooking Food
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-Oct-2012, 06:22 PM
  4. انشودة دنيا غريبه لماهر مشعل
    بواسطة ! الحب ! في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-Jun-2011, 08:01 PM
  5. دنيا غريبه
    بواسطة mma في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-May-2008, 06:58 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •