الجزء الحادي عشر
----------
مشعل ويعض اسنانه: اللحين انتم وش تبونمني الجهاز واخذتوه!!
نواف: لاتكثر حكي وين الكمبيوتر !!!! ودنيعنده
فيصل: يلا قدامي
وداهم مشعل للمكتب وفتح نواف الكمبيوتر
نواف: وش الباسوورد؟!!
مشعل: mesh3al 23
دخّل نواف الباسوورد وفتّح الملفات
نواف وهو يفتّح: كمبيوترك يجيب الهمّ ساحب الصور انت علىهنا؟!!!!
مشعل: لا والله العظيم لا
نواف: قالوا للحرامي احلف قال جاكالفرج
جلس نواف يفتش بالجهاز وبما انه مبرمج كمبيوتر فهو فاهم كل شئ ولا يقدرمشعل ولاغيره انه يلعب عليه فتح الـ " decument " وهو الوثائق اللي تمكّن الشخصمن رؤية آخر الملفات اللي تم فتحها ولقى بآخر الملفات " ريوووم الخبلــــة" ضغطعليها بقهرر طلعت له رسالة
" pleas insert a disk into drive F: "
التفتبقوة على مشعل وقام: ياسافل ياحشره قسما بالله اني ماسك اعصابي عالآخر
السي دي وينه!!!!!!
مشعل: ما عندي سي دياااااات مااعنــــــــدي!!!!
نواف: بتتكلّم بالطيب ولا شلون!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشعل: مين قالك إن عندي سي ديات!!
نواف: الكمبيوتر ما راح يكذّب و
مشعل: يا اخي انا ما عندي شي تبيني اعترف على شي ماسويته!!!!!
نواف وبعصبية: ياحيواااااااااااااااانوينـــــــــــــــــــــــــ ــه؟ !!
قرّب من مشعل وجلس يضربه وهومعصّب
مشعل: خلااااااااااااااص السي دي بغرفتي
نواف: يلا امش انا ابفتشغرفتك زاوية زاوية
رحوا للغرفة وفيصل ماسك مشعل ونواف جالس يحوس ما ترك ركنما فتش فيه لقى السي دي وصورتين مطبوعات وصور ثانية لبنات ما يعرفهم
نواف: انت انسااااااااان حقير لا انت مو انسان انت شخص مجرّد منالانسانية
فيصل: لقيت شي
نواف: وش ما لقيت؟!!!!!!
مشعل ساكت ومايتكلم يحسنفسه انذل تمنى إن الارض تنشق وتبلعه ولا انه انحط بهالموقف
قرب نواف منمشعل وعطاه كف خلى وجهه يلف الجهه الثانيه: الله ينتفم منك إن شاء الله اللهيورينا فيك عجايب قدرته قل امين
هنا فيصل رفع يده وقال امين يارب
ارتفعضغط مشعل واخيرا تكلم: انتم تدعون علي في بيتي استغفروا استغفروا
نواف: ههههههههههههههه والله ضحكتني اثاريك تخاف من الدعاوي مادامك عارف إن الله حقوانه يمهل ولا يهمل ليه تستهتر باعراض الناس كذا انت على بالك البنات الليدمرتهم وضيعت مستقبلهم مايرفعون يدينهم ويدعون ربهم ويقولون الله ينتقم منه انتأي شئ يصيبك بهالدنيا مايوفيك حقك ياوووووسخ
فيصل: خلاص نواف يلا احنا مالناقعده هنا
نواف: قم شف لنا طريق بننزل واباخذ بوكس الكمبيوتر معي
نزلواتحت وهم بالطريق قابلوا ابو مشعل
ابو مشعل: حيا الله من جانا منهم ذولا يامشعل!!
مشعل: اخوياي احححم جاي ياخذ الكمبيوتر يصلحه
ابو مشعل: اقلطوايا عيال . قهوة شاهي
نواف: مشكور يا عم مستعجلين والله
ابو مشعل: مستعجلين دامكم مستعجلين ما اعطلكم
فيصل: يلا عن اذنكم
طلع نواف ووصلفيصل وراح لبيته فتح كمبيوتر مشعل وما عجبه وضعه فسوى له فورمات وخلاّه عنده
-------------
ريما جالسة ترتّب الاغراض مع عبير وفكرهابعييييد مع نواف " يا ترى وش سوى معه!؟!!! "
ريما: احط هاذيالتنورة
عبير: لا لا تحطينها
سعود: احمممم عبير
طلعت له عبير وشويوتسمع ريما صوت نقاش اتضح لها إن الرحلة اليوم الساعة 3 الفجر
عبير: لامنتب صاحي انت
سعود: ما في غير هالحجز
عبير: ما رتبت اغراضي
سعود: اللحينالساعة 12 قدامك ساعتين رتبي فيها كل شي
عبير: يا ربـــــــــي
سعود: يلاعبورة
ريما داخلة عرض: وش فيكم!!!
عبير: الرحلة بعد 3 ساعات
ريما: عاديما استغرب يسويها رجلك يقالها مفاجأة!!!
سعود: يلا ريما الله يعافيك ساعديعبير علشان تخلصون بسرعة
ريما: يلا عبير وراك رحلة خل نرتب بسرعة علشان تلحقينتجلسي شوي
عبير وهي داخلة الغرفة: اففففففف مدري كيف بقدره قادر صارت الرحلهالفجر