الملاحظات
صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 163

الموضوع: روايه دنيا غريبه

  1. #21  
    طلعت ريما لقافتها المعتادةمقطعتها من هالشخص اللي مرسل لعبير هالبوكيه وعليه هالبيت . لو وحدة منصديقاتها كان كتبت اسمها بس هذا اكيد ما يبيها تعرف اسمه وانا لازم اتمالمهمة واعرف مين.
    ريما: مرحبا
    داليا: اهلين
    ريما: كيفك؟
    داليا: بنحمد الله بدك شي؟
    ريما: لا ما بدي شي بس قلت بدردش معك شوية لو انكفاضية لأن اخوي تعب و نام
    داليا: ايووه لكان تفضلي . بس لحظة
    داليا: ايوه ما إلتي لي شو اسمك
    ريما: ريما
    داليا: عاشت الاسامي
    ريما: عاشت ايامك . انت من زمان تشتغلين هنا
    داليا: شي تلات سنوات
    ريما: امممم .
    ريماوتقول بنفسها " كيف بسألها شكل اللي عاطيها اياه موصيها ما تعلم احد"
    ريما: ايهامس وانا جايه شفت معك بوكيه ورد
    داليا: ايي واحد
    ريما: ورد جوري احمر
    داليا: ايووه هيدا لللآنسة عبير
    ريما: عبير اهاااااا . . . . . من اللي عطاكاياه!!!
    داليا: انتي بتعرفيها شي؟!!!!
    ريما: لا لا ما اعرفها من وينابعرفها
    داليا: ايووه هيدا شاب يخزي العين شو جمال بتؤولي (تقولي) واخد جمالالعرب كلياتوو
    ريما: ههههههههه لا عاد مو لهدرجة
    داليا: شو مو لهااايالدرجة
    ريما: طيب وصفي لي شكله يمكن اقدر اتخيله
    داليا: شو بدي وصف لوصف شوفي بشرته حنطية وعيونه لوزية و و شو كمان انفه انفه ما شاء الله عليه بتؤوليحد سيف وجسمه شو راكز كتير كتير حلوو
    ريما: طيب وش يصير لهالعبير
    داليا: مابعرف.
    ريما وحالفة إلا بتعرفه: طيب ما قالك وش اسمه
    داليا: اسمه لأوالله . شو بدك من اسمه
    ريما: لا بس اسأل وصفيلي اياه اكثر
    داليا: امممم لابس شماغ وثوب على قولتكوو واله غمّازات بتجنن
    ريما وتحاول تعرف: اممممفيه شي مميز!!!
    داليا: امممممم شي مميز ما بذكر والله . هاي مواصفاته الليبذكرها
    ريما: هاذي مواصفات أي شاب سعودي
    داليا: لا حبيبتي مو أي شاب سعوديهيك . ايوووه تذكرت فيه جررح قديم عند حاجبه الأيمن او الايسر ما بذكروالله
    ريما وقفت: مشكورة اخت داليا ابستأذن اللحين
    داليا: اهلا وسهلا اختريما بشوفك مرة تانية

    طلعت ريما وهي مستغربة عالآخر . كانت متحمسة تعرفهالشخص اللي ارسل لعبير . ويوم عرفت استغرربت يا ترى وش يبي فيها؟!!!

    من هالشخص اللي عرفته ريما؟!!!
    وهل ممكن يكون شخصية جديدةبالقصة؟!!!






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    الجزء السابع
    طلعت ريما وهي مستغربة عالآخر . كانت متحمسة تبي تعرف هالشخص اللي ارسل لعبير . ويوم عرفت استغرربت يا ترى وش يبي فيها؟!!!
    دخلت عند اختها ولقت نواف
    ريما: السلام عليكم
    عبير: وعليكم السلام
    نواف: وين كنتي؟
    ريما: ازور المرضى اللي بالمستشفى
    نواف: تستهبلين!! وين كنتي؟!!!
    عبير: انا ارسلتها تسأل الممرضة متى بيفكون لي الجبس
    نواف: ومتى قالوا
    ريما : يقول اليوم راح يقرر
    نواف: اهااااااااا
    ريما: منت مصدقني
    نواف: لا انا ماقلت كذا
    ريما : على فكره الحمد لله عالسلامه ياقي من السفر وحشتني الابتسامه ووش الامر
    عبير : صح متى وصلت نسيت اسالك
    نواف: تونى واصل
    ريما: جبت لي هديه؟

    نواف : هديتك قومه عبير بالسلامه
    ابو سعود: احم احم
    نواف: هلا عمي تفضل
    عبير: تعال عمي محد غريب
    ريما : هلا فيك عمي تو ما نور المستشفى
    ابو سعود: الرياض كلها منوره بقومه عبورتنا
    عبير: الله يسلمك ياعمى
    ابو سعود يجلس: شخبارك اليوم إن شاء الله ازين!؟!
    عبير: لا الحمدلله اخف بس انا طقيت من المستشفى
    ابو سعود: هذاه نواف راح يسأل الدكتور متى يطلعونك
    عبير: ايه الله يعافيه
    ريما: متى طلع ماحسيت فيه!!!!!!!
    ريما: كيفك عمووو؟
    ابو سعود: الحمدلله بصحة وسلامة شخبارك انت؟
    ريما: بنشكر الله
    نواف: مرحبا . يقول اليوم لو تبون نطلعها بس لازم تجين المستشفى بين فترة وفترة
    عبير: مو مشكلة بس اطلع
    ام نواف: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    ام نواف: شخبارك يا ابو سعود؟
    ابو سعود: الحمدلله شخباركم انتم؟
    ام نواف: ما نشكي باس . هااه عبير كيف الحال؟
    عبير: تمام
    ريما: هههههه وانا يا ويلي ويلااااااااااااه محدن يسأل عن احوالي كأني بوكيه ورد من ذولي
    ابو سعود: وبوكيه الورد شوية
    ريما: عموو تراني ادري اني حلووة ما يحتاج تقول لي
    ابو سعود: هههههه اكيد دامني عمّك
    عبير: عمي ريما ما تشبهك
    ريما: قالوا عواذل قلت اعوذ بالله من شرهم
    ام نواف: ريما
    ريما: خلاص ابنطم واسكت ما يحتاج تحذيرات



    وفي مكان اخر بيت ابو مشاري ام مشاري واختها ام سحر
    ام مشاري: مسكينه والله عبير ما تستاهل
    ام سحر: الله يعينها
    مها: هي كيف طاحت
    ام مشاري: مدري اليوم بنروح نزورهم ونشوف
    مها: يما اتخيل زوجها سعود لو درى مدري وش بيسوي يحبها يموت فيها
    ام مشاري: الله يهنيهم ويرزقك يابنيتي
    ام سحر: مها خلي السواق يجيب البنات من عندهم ماصارت لهم كم يوم نايمين عندهم بعدين فشيله من الناس بنتهم تعبانه
    مها: إن شاء الله خالتي


    دق التلفون ومها ردت : الووووووو

    خالد: السلام عليكم
    مها وقلبها بيطير من الفرحه: وعليكم السلام
    خالد: كيف الحال مها ولا ساره
    مها: بخير مها معك
    خالد: خالى موجود
    مها: لا والله
    خالد: غريبه والله هو دق على بعدها ادق على جواله مقفل والبيت مو موجود
    مها بتردد : تبي اقوله شئ
    خالد: سلامتك
    مها حست إن قلبه بيوقف : الله يسلمك






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    خالد: امممممممممم
    مها وهى مو مصدقه انه جالسه تتكلم مع خالد: نعم
    خالد: مع السلامه
    مها: مع السلامه

    صكرت مها وهي تحس إن جسمها كله يرتعش خالد قاعد يتكلم معي ااااااااااااااااه ويقولي سلامتك بعد معقوله يكون يدري اني احبه هو شكله كان بيقولي شئ بس ليه كان متردد يوووووو انا شكلي بديت اهذري واتخيل اشياء ماصارت الله يستر

    ام مشاري: مين؟
    مها: خالد يبي ابوي
    ام سحر: كلمتي السواق
    رفعت مها السماعه ودقت عالسواق وقالت له يرجع البنات للبيت




    طلعت عبير من المستشفى وسعود مارضى انها تروح مع اهلها رجعها البيت على طول وقال انا اخدمها بعيوني وصلوا البيت فتح لها باب السياره وقالها بشيلك لكن هي مارضت خاف عليها سعود مسكها لما دخلوا البيت
    عبير: سعووود عيب اخاف احد من الجيران يشوفنا كذا
    سعود:مافي احد الناس ببيوتهم واذا شافونا وش فيها زوجتي ويدها مكسوره
    عبير: آآآآآآآآآآآآي ي ي ي ي ي ي عورتني بس هم مايدرون انا وش فيني
    سعود: بسلامتهم
    دخل سعود البيت وهو ماسك عبير وصلها لغرفه النوم حاطها عالسرير باس راسها ومشى
    عبير: سعود وين بتروح
    سعود: بفتح النور ولا عاجبتك الظلماء!!
    عبير: لا لا تفتحه نور الابجوره يكفي صكر الباب وتعال
    سعود: سمي يما
    عبير: يما مررره وحده
    سعود: من غلاتك ياعبير
    عبير: وش فيك واقف تعال اجلس
    قرب سعود منها وجلس جنبها وهو ماسك ايدها وحط ايده على شعرها يمسح عليه بحنان : وش فيك عمري يدك تعورك
    عبير: يعني شوي
    سعود: وش تبين هديه بمناسبه قومتك بالسلامه
    عبير: اقولك وش ابي وتجيبه لي
    سعود: اكيد اجيبه لك
    عبير: مهما كان
    سعود: مهما كان انا كم عبير عندي
    عبير: ابي ولد منك
    سكت سعود ونزل راسه
    عبير: هااااااا سعود
    سعود: يصير خير انتي قومي بالسلامه اول
    عبير: تدري سعود ودي اقوم واحضنك بس مااقدر يدي مكسوره
    سعود: ههههههه نسجلها دين عليك
    عبير: ههههههههههههههههههههههه
    ومرت الليله هاذي حلوه على عبير ونامت وهي مرتاحه بالرغم من الألم اللى تحس فيه



    الصباح الساعه11 دقت مها على ريهام تعلمها على حبيب القلب
    مها: الوووووو
    ريهام: هلا بالمزعجه
    مها: انا مزعجه ولا انتي نوامه
    ريهام: حرام عليك مانمت امس إلا الساعه 5 الفجر
    مها: ليش إن شاء الله
    ريهام: امس كنت معزومه على دي جي مرررررررررره حلو
    مها: اهااااااااااااااااااا
    ريهام: وش عندك داقه الصبح اكيد في شئ
    مها: ايه امس دق خالد .
    وحكت مها السالفه كلها لريهام
    ريهام: طيب تتوقعين هو يدري انك تحبينه
    مها: مدري وااااااااالله احس اني بنجن
    ريهام: خليك منه بس مرررره شايف نفسه
    مها: الحب اعمى
    ريهام: بلا حب بلا هم خليني انام احسن واذا قمت شفت لك حل
    مها: مع السلامه
    ريهام: مع السلامه






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    ريهام كانت انسانه فري مررررررره عايشه حياتها اهلها متحررين لكن مع كذا هي محافظه على نفسها وماتورط عمرها بعلاقات مشبوهه يعني كل شئ تسويه تحس انه لعب وضحك ما يتعدى انه مجرد مساعده اوخدمه تقدمها لوحده من صديقاتها فهي تحس إن حب مها لولد عمتها مجرد وهم وحركات مراهقين عشان كذا هي تحاول تبعدها عنه عشان ماتعلقها بوهم خاصه وانها كلمته وعارفه اسلوبه




    نواف دخل الساعة 12 بالليل ولقى ريما جالسة بالصالة وتقرأ مجلة وتشرب عصير

    نواف: السلام عليكم
    ريما: وعليكم السلام
    نواف: وين اهل البيت؟
    ريما: امي وابوي بالغرفة وفارس بغرفته يا نايم يا يلعب بلاي ستيشن وانا قدامك
    نواف: اجل شكلك طفشانة
    ريما: مرررررررة
    نواف: تدرين انا كنت معارض لسواقة المرأة للسيارة واللحين عارضت اكثر
    ريما: وليش إن شاء الله
    نواف: كذاااااا احس الوحدة تجي تترجى اخوها تكفى طلعني طفشااااانة يحس الواحد إن له اهمية
    ريما: لا يا حلوو السيارة اللي لها اهمية ولا انت زينة علشان المرور ما يمسكوننا ولو إن السواق يفي بالحاجة

    نواف: ههههههه افااااااا انا زينـــــــة يجي منك اكثر يا زينة
    ريما: اقووووووول نواف
    نواف: قولـــــــــــــــــــــــي
    ريما: وش رايك باللي يقولون على النساء يحلمون بالسيطرة على المجتمع
    نواف: بالله بأي رواية قريتهيها
    ريما: ههههه تستهين بثقافتي

    طلع فارس ومشى قدامهم وبيطلع من الباب
    نواف: تعال تعال يا عم وين رايح
    فارس: واحد من العيال عند الباب
    نواف: وما ودك تطلع معه؟
    فارس : ولو بغيت منب مستأذن منك
    نواف وهو قايم: لا والله
    فارس فتح الباب: ايه والله
    سحب نواف يده: وين وكالة من غير بواب تدخل وتطلع على كيفك
    فارس: انت بعد تطلع وتدخل على كيفك
    نواف: هذا اللي باقي تقارن نفسك بي
    فارس: اتركني
    ريما وهي تغمز لفارس: فاااااااارس النوم مأثر عليك
    فارس: النوم ياثر عليكم انتم اما انا لا
    نواف: فارس اعقل لا والله
    فارس: انت مسوي نفسك
    ريما: هششششش انت وياه ترى اهلي نايمين
    فارس وهو راجع: انتم ما تهموني وانا ابتصل عالولد واقوله منب طالع لك لأن جاني النوم

    راح فارس

    نواف وهو يجلس: غبــــــــــي
    ريما: انت بعد تراه صغير وهالاسلوب ما ينفع معه
    نواف: وشفته نفع معك
    ريما: هيهيهيهي سخيف وما تضحك وانا ما اذكر انك كد كلمتني بهالاسلوب
    نواف: لأنك ملسووونة

    وجلسوا يسولفون إلى الساعة 1:30 وراحوا ينامون




    هالاسبوع . اتفقوا انهم يروحون شاليهات الثمامة ويستأجرون شاليهين واحد للحريم والثاني للرجال بس مفتوحات على بعض . البنات جالسين يسبحون سارة وريما ومها وسحر وصراخ وضحك
    سارة: هههههههههههههههههههههههه
    ريما: ضحكتي من سرك بلا
    مها: عادي ريما خوذيها بروح مرحة
    سحر: اول مرة تعصب ريما
    عبير جالسة عالكرسي عندهم وسرحااااااانة
    ريما: عبيـــــــر عبورة
    عبير: هلا
    ريما: غطسي رجولك بالموية عالأقل رحمتك صراحة
    عبير: تراني بجي اذبحك . من يوم ما انكسرت يدي وهي حاطة دوبها دوبي
    سارة: ههههههه
    سحر: الله يعينك
    مها: يا عمرري يا عبير إن شاء الله اول ما تتعافين نجي مرة ثانية
    ريما: مو انت اللي بتجيبينها هذا سعود بيسفرها علشان ما تحس باالقهر
    عبير وهي قايمة وجاية جهة ريما: رييييييييييييم
    ريما وهي تهج للجهة الثانية: هههههههههه هلا عمري حياتي
    عبير: بدخل جوه لا تجيني جلطة
    سارة: بسم الله عليك في اللي يكرهونك ههههه
    دخلت عبير . والبنات مازالوا يسبحون . دخل نواف مسرع ولا انتبه انهم بالمسبح . مها غطست جوه وسارة وسحر لأن نفسهم قصير راحوا لجهة مغطية شوي .
    ريما: ههههههههههههه نواف نوااااااااااف
    نواف التفت بسرعة بيتأكد من اللي نادى
    ريما: ترى فيه ناس يسبحون
    رجع نواف على ورى : طيب تعالي
    ريما: وش تبي منب طالعة من المسبح علشانك
    نواف: تعااااااالي
    طلعت ريما من المسبح: هااااااااه وش تبي؟!!!
    نواف: روحي جيبي لنا قهوه
    ريما: وانا اقطر مياه ؟!!!!!!!!!
    نواف: انا لله طيب روحي نادي عبير
    ريما: نادها انت ولا اقولك دق عليها جوال
    راحت ريما تررركض ونقزت بالمسبح وغاصت واتصل نواف على عبير



    طلعوا مها وسارة وسحر يكملون لعبهم
    سارة: وين اختفت هاذي!!!!
    مها: شوفيها غاطسة
    سحر: يمكن ماتت البنت انزلي جيبيها
    غاصت مها وسحبت ريما وطلعتها على السطح
    سارة: حية انت على بالي انك متي
    ريما: لا الحمدلله جت سليمــــة
    مها: ريهام بدها تيجي لهوووووون
    ريما: مين






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    مها: صديقتي قلت لها تجي
    سارة: جمعات ووناسة
    سحر: ايه والله

    (( اعزائي زوار شالياهات الثمامة . نود إن نحيطكم علما إن عروض السيرك ستبدأ بعد اقل من نصف ساعة . شاكرين لكم حضوركم))

    صارخوا البنات وطلعوا من المسبح يركضون للحمامات يبي يتروشون علشان يطلعون ويشوفون السيرك
    ام نواف: ايه والله انهبلوا
    ام مشاري: هالبنات الله يهديهم
    ام سحر: خليهم يستانسون
    عبير: اكيد يبي يطلعون يتفرجون

    دق جوال مها وبنفس الوقت دق جرس الشاليه . راحت عبير للباب وفتحته ودخلت بنت.
    ريهام: مرحبا
    عبير وعلامات تعجب على وجهها: ميـــــن!!
    ريهام: انا ريهام صديقة مها
    عبير بابتسامة: هلا والله تفضلوا تفضلوا
    دخلت ريهام عند الحريم وسلمت
    عبير: هي ما قالت لي انك بتجين علشان كذا استغربت
    ريهام: هي وينها كسررت جوالها ولا ترد
    عبير: دخلت الحمام تاخذلها شور
    ريهام: اهااا
    ريما طايرة: السلاااااااااااااااااام
    الكل: وعليكم السلام
    ريما وقفت بعد ما شافت الوجيه الجديدة: مين؟!! على ما اظن ريهام صح!!
    ريهام: ايه وانت ريما صح
    ريما سلمت على ريهام واختها وجلست: يماااااااا يماااااااا . يماااا
    ام نواف: وش وراك!
    ريما: ما وراي شي بس بقولك اننا بنطلع نشوف السيرك
    عبير: وين مها وسارة وسحر
    مها + سحر: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    مها وهي تسلم على ريهام: حياك الله تو ما نور المكان
    ريهام: منور بوجودكم
    ريما: يلااااااا بسررررعة سلموا على بعض بروح البس عبايتي
    عبير: لحظة!!
    اخذت ريما عبايتها ولحقوها البنات وطلعوا . وهم بالطريق ما تركوا احد بحالة كل شي يعلقون عليه . من بزارين لشيّاب
    ريهام وبهمس: اقووول مها وين خويلد!!!
    مها وبنفس طريقة كلامها: خويلد!! خالد . اوريك اياه بعد شوي
    وصلوا للسيرك وجلسوا بحدود ساعة يتفرجون بعدها طلعوا يتمشون . جاء واحد جنب البنات
    الرجال: 050******
    سارة: وشو؟
    الرجال: خوذي الرقم 050******
    سارة: عده ما سمعته
    الرجال: 050******
    عبير بصوت واطي: سارررة
    سارة: هشش خلوني اطلع ريحته
    سارة: ارفع صوتك شوي
    الرجال وبصوت اعلى: *******
    سارة: ارفع صوتك اكثرر
    الرجال: 050******
    سارة: تكلم نفسك انت!!!!
    الرجال وهو رايح: جعلك ما سمعتيه
    سحر: هههههههههههه
    ريهام: سارة عطي اختك من هاللسانة
    ريما: ممنوع
    عبير: ثنائي مررح
    سارة: اكيد
    سحر: هالثنتين عاااااااد
    ريهام كانت عبايتها مخصرة نوعا ما جا واحد من الشباب جنبها وتحرش فيها صارخت ريهام والكل التفت عليها
    مها: وش فيك
    ريهام: يا حقيـــــــــر يا .
    عبير: وش فيك
    قالت لهم ريهام وش سوى فيها . الشباب تجمعوا حولهم يشوفون وش القصة
    عبير: انت كيف تسمح لنفسك تسوي قلّة الحيا هاذي؟
    الرجال: والله محد قالها تلبس هالعباية!!!
    الشباب حولهم قاموا يصارخون ويشجعون ويصفقون اللي يقول "ايووووووووه صح لسانك" واللي يقول "ونعم الرأي" واللي ينادونه باسمه وازعاج
    ريهام تمشي ووجهها احمر: معليش يا بنات إن سببت لكم احراج
    عبير: ريهام هو صحيح قليل الحيا بس انت مفروض ما تلبسين هالعباية باماكن عامة وخاصة انها مظهرة شكل الجسم كامل
    ريهام: ما اخذت في بالي إن هالشي يصير انا دايم البسها وما كد صار لي موقف زي كذا!!!
    عبير: انا عارفة انها هذا الشي من حرّيتك الشخصية . بس زي ما انت شفتي الشباب يدورون العذر انهم يتحرشون فيك.
    مها: والله اللي محتشمين ولا اللي مو محتشمين ما افتكوا منهم
    عبير: اتمنى تعتبريننا يا ريهام مثل خواتك ولا تستحين مننا ولا تاخذين بخاطرك هي نصيحة انصح فيها اختي
    ريهام وبابتسامة: والله يا عبير انكم زي خواتي
    بعد صمت تم 5 دقايق
    عبير: تعالوا نجلس هنا
    جلسوا كلهم على طاولة دائرية . شافوهم شلّة شباب وجلسوا جنبهم واسمع يا معاكسات . قاموا البنات ولحقوهم الشباب.
    مها: يا ربــــــي عليهم
    ريما: المشكلة 100 واحد مهوب قلال
    سارة: لا والثياب كأنها دعاية تايد
    ريما: وانت الصادقة كأنها زفة عروس
    عبير: ههههههههه هشش
    ريهام: ههههههه والله انكم
    واحد من الشباب:






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    ما هقيت إن البراقع يفتنني لين شفت ضبا النفود مبرقعاتي
    الله واكبر يا عيونٍ ناظـــرتني فاتناتٍ ناعســاتٍ ساحـــراتي .
    خالد وهو معصّب ويكلم الشباب : وانتم جايين تغازلون خلق الله ولا تشمون هوا
    خالد: اصلا هالاماكن ما فتحوها لهالاشكال
    الشباب تفشلوا وراحوا للجهة الثانية منع لتجمع الناس .
    خالد: ضاقت الاماكن ما لقيتوا تاقفون إلا هنا!!!
    ريما: والله هم اللي لحقونا
    خالد: ارجعوا ولا تطلعون مرة ثانية
    مها ودها ترد عليه وتقوله حاضر اوابشر عشلن تلفت انتباهه لكن الموقف ماساعدها
    سارة: لا والله!!! وانت وش دخلك يا اخ خالد . حنا جايين نتمشى ونشوف الخضرة ولا جايين ننحبس جوه.
    خالد اللي انقهر منها " صحيح انا وش دخلني!! لا انا اخوكم ولا " قطع تفكيره صوت عبير
    عبير: اكيد له دخل خالد اخو واكثرر
    خالد تنهد بعصبيه: خلاص إن كنتوا مصرّين تتمشون ابمشي معكم
    سارة: اففففف
    ريما: خلاص خالد شدعوة عاد لحقونا شباب و
    خالد: اللي صار انهم جلسوا يغازلونكم ويشعرون بكم بعد
    ريهام وبصوت واطي: منقهر علشان في شاعر غيره
    مها + سحر+ عبير: هههههههههههههههههه
    ريما: ضحكونا معكم
    سارة: ما عليك منهم
    راح خالد يمشي معهم وهم مهب قادرين ياخذون راحتهم بالكلام .
    ريهام بصوت واطي: مها روحي امشي معه وفكينا منه
    مها: ااااااااااااااه بس لو يحصلي مااقول لا
    سارة تهمس لريما: هذا ما وده يروح!!!!!
    ريما: اقوول خالد
    خالد وبدون ما يلتفت: هلا
    ريما: امممم نبي ايس كريم من باسكن
    خالد: تبي تاكلونه بعباياتكم
    سارة: لا بنذوبها بكاسات واذا رجعنا البيت نشربه
    خالد: ترى والله يا سارة لا ارجعكم كلكم
    سارة: كان ما جينا هنا من الأساس دامك تبي تحكرنا جوه
    خالد: اللحين ليش كلهم ساكتين إلا انت!!
    سارة: شف انا وريما طبعنا واحد بس ريما ماسكه اعصابها توها قايلتلي
    ريما تشهق: انا قلت كذا؟!!!!
    سارة وببراءة: ايه انت تو قلتيلي
    عبير: انتم منتب تاركين هالحركات . خل نرجع صراحة انا تعبت
    خالد اللي تذكر إن يدها مكسورة: الحمدلله عالسلامة يا بنت الخال مع انها متأخرة شوي بس اعذريني توني دريت
    عبير: الله يسلمك
    ريما اطالع فخالد وتقول مسوي لي مايدري: خااااااالد
    خالد: نعم!!
    ريما: ترى معنا بنتين من يوم ما مشيت معنا ما نطقوا بحررف واحد
    خالد التفت: وش يعني انا منكّد عليكم . خوذوا راحتكم عادي تراني منب غريب
    ريما: موجود ثنتين انت غريب عليهم
    خالد: معليـــــش . للأسف ابستمر امشي معكم
    سارة: قل انك تبي تسمع سواليفنا
    خالد ببرود: الله والسوااليف
    دق جوال خالد يوم شاف الاسم ابتسم . حطه سايلنت وما رد
    سارة: ليش ما تررد!!!
    خالد: مدري بس اذكر ان مزاجي يقول لا ترد
    سارة: الابتسامة هاذي وراها بلوى
    خالد: وش قالوا لك اخوك مشاري
    ريما جلست تضحك من قلب على خالد . واكتفوا الباقين بابتسامة
    سارة: وش فيه مشااااري!!!!
    خالد: ههههه كل ثلاث دقايق بالضبط يدق جواله يقوم ويرجع يقول هذا واحد من اخوياي يسأل وينك . ههههههههه ولا 17 مكالمة . حسيت انه رئيس الوزراء من ورانا علشان كذا ما تطنزت قدامه قلت يمكن نستفيد منه بالمستقبل
    دق جوال خالد مرة ثانية ابتسم ورد
    خالد: هلا هلا . . . . . . لا والله بس مع الأهل . . . . . إلا ههههههه . . . . . . . امممم بس ما ظنيت ( بعّد عنهم شوي )

    مها: من تتوقعين يكلم
    ريهام: اخمن يعني يمكن يمكن وش قالوا لك عني مدير اعماله
    سارة: يكلّم بنت مية بالمية
    ريما: هههههههه لك وجه تتكلمين بعد ما فشلك
    سارة: انا ما تفشّلت
    عبير: سارة عيب هذا وانت ما تمونين عليه كذا اجل لو منتي وش تبي تسوين!!!!
    ريهام: هههههههه والله انها مسوية جو
    مها: بس فشلت الرجال شوي وتقول له ضف وجهك
    عبير: قالته بس بطريقة غير مباشرة
    مها: بس هو شكله عادي ما اهتم
    عبير: ايه يا حبي له خالد قلبه ابيض وطيب
    مها يوم قالت عبير هالكلام انجنت حست انها بتذبحها
    خالد جاء عندهم وسمع جملة عبير الأخيرة وناظرها: إن شاء الله
    حطه عالسبيكر وتكلم سلطان: خلاص مع السلامة
    خالد: مع السلامة
    سارة تناظره باستغراب
    خالد: وش رايك بحبيبتي صوتها خشن شوي بس شسوي طحت بهيامها
    الكل جلس يضحك على سارة
    سارة: هيهيهيهيهي بسيطة رحت اتصلت على صديقك و .
    خالد: صح صح
    سارة شوي وتقوم تصفقه: افففف
    نواف وفيصل اللي عزمه نواف معهم وسعود ومشاري جايين عندهم
    سعود: وش عندك مع البنات!!!
    خالد: مرّيت ولقيتهم . جت سارة عزمتني
    سارة: اناااااا!!
    ريما: علشان تعرفين تتبلين تو علي
    نواف: يلا خل نرجع الساعة 1 ونص
    عبير: بنرجع البيت!!!






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    سعود: اللي يبي يرجع البيت يرجع واللي يبي ينام هنا ينااام
    ريما: يعني راح ننام هنا!!!!
    مشاري: واللي ما وده يجلس يرجع البيت
    سعود ياشر لعبير عشان تجي عنده مستحي يقرب من البنات
    عبير: هلا
    سعود: واحد اشتاق لحبيبته قال خل يتمشى معها بالجو الحلو عندك مانع!!!
    اخذ سعود عبير وراحوا يمشون الحالهم
    سعود: من وش تعبتي!!
    عبير: يدي عورتني خل نرجع للبيت

    رجعوا للشاليه ما عدا عبير وريهام اللي رجعوا بيتهم كان في الشاليه الواحد 3 غرف وصالة . البنات اخذت ريما وسارة ومها غرفة . وام سحر وسحر غرفة وام مشاري وام نواف مع بعض وعند الرجال ابو نواف وابو مشاري وابو سعود مع بعض ونواف وفيصل مع بعض وخالد ومشاري مع بعض مع إن خالد كان رافض انه ينام مع مشاري إلا اذا قفل جواله تمت هالليلة على خير ومضت ليالي بعدها كثيــــرة بدوا يتقربون الأخوان من بعض صاروا بهالصيفية لازم كل يومين يشوفون بعض وحتى خالد اللي كان نادرا ما ينشاف صار يجيهم بين فترة وفترة .








    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    الجزءالثامن
    ,,,,,,,,,,,

    فارس ماصدق إن السواق رجع صار يوميا طالع داخل استغلإن اهله اجازه ومشغولين عنه ولهو عنه اكثر يوم طيحه عبير. فارس الطفل بين يوموليله صار يبي يثبت وجوده يبي يحسس اللي حوله انه صار كبير ومحد له كلمه عليه هذااللي يقدروا يقنعونه فيه سلمان وعمر لكنه هو مسكين مايدري وش مخبيه له الايام
    فييوم هو جالس في الشقه مع العيال دخل عليهم عمر : جبت لكم اليوم فلم مسكت
    فارس: بوليسي انا احب البوليسي
    عمر وسلمان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حمد: فشلتنا عندهم
    سكت فارس وجلسينتظرهم يشغلون الفلم
    راح سلمان طفى الانوار وفارس جالس قرب منه عمر قاله: اجلسزين ابي احط راسي على رجولك عشان اتفرج زين
    فارس: لا والله رجلى مو مخده رحجب لك مخده من الغرفه
    عمر: اقول خلك رجال ومد رجلك يلا
    استسلم فارس ومد رجلهوعلق عيونه عالتلفزيون يشوف هالمناظر الغريبه اللى اول مررررره تمر عليه شوي يغمضعيونه شوي يفتحهم "يالله وش هالاشياء من وين قدروا يجيبون هالفلم الوسخ كل شى فيهمباين ياربي والله لو يدرون اهلى اني جالس فهالمكان واشوف هالاشياء القذره احسهمبيذبحوني "

    بعد ساعه ونص
    سلمان: روووووووووعه الفلم احلى من المرهاللى راحت
    عمر: وش رايك ياحمد انت وفارس
    حمد: اول مرره اشوف فلم زيكذا
    سلمان: من اليوم ورايح مافي إلا كذا
    فارس طول الوقت كان ساكت ومتعجب منهالمجتمع الغريب اللي طاح عليهم!!!!!!!
    قطع عليه حبل تفكيره صوت عمر: تفضل
    فارس: لا شكرا المره اللى راحت جلست اكح يومين مااحب الدخان
    سلمان: مرهمع مره بتتعود
    حمد: لا تصير ثقيل دم خذ لك وحده
    وبالاخير رضخ فارس للامرالواقع وجلس يدخن





    بعد المغرب في بيت ابو نواف كانوامتجمعين
    خالد: اقول يا خال
    ابو نواف: هلا
    خالد: تخبر يوم حنا بالثمامة يومتقولي ليش انت ما تزورنا وليش جياتك قليلة وين ايام اول ايام مدري ايش!!! وايامقلوب بيضاء و و وصلة ارحام
    نواف: الأخ شايلها بقلبه
    سعود: ياما تهزأناوسمعنا اقوى منها
    خالد: خلني اكمل كلامي ياخي مو لأنكم كلكم اكبر منيتسكتونّي
    سعود: حلوووة هاذي
    ابو نواف: خلوه يكمل والكبر مهب بالعمر الكبربالاخلاق والفكر
    خالد: المهم هذاك اليوم كتبت قصيدة
    نواف: ايوووهعااااااااااشو
    خالد يلتفت على نواف وهو يضحك: تراني ابمسك وادفنكبالحياة
    سعود وهو يضحك: قوووية
    ابو سعود: اعوذ بالله خلوه يكمل
    خالد: ياخالي ما عليك منهم
    ابو مشاري يناظر العيال: ايه نواف وسعود دوم حسودين وشهيالقصيدة سمعنا
    الكل سكت علشان يسمع .
    نواف: لحظه لحظه خلينا نسمع البناتيشوفون موهبه ولد عمتهم
    ودق نواف على عبير وقالها تفتح السبيكر عشان الباقييسمعون
    خالد :


    يـا زيـن حـارات الريـاض القديمـــة ** يوم القلـوبأطفــال بعيون الأطفـــال
    يــوم النـوايـا بـكــل حــال سـلـيـمـــة ** والنـاسصدق تعلّم الصـدق الأجيــال
    وأخلاق أقــل الوصـف فيها عظيمــة ** والوصـل بينالناس في كـل الأحـوال
    أول ظـروف الوقـت فـيـنـا حـلـيـمـــة ** وعـاداتـنـا مـايوم تشكي من اهمــال
    ومحـــدٍ تكلّــــم فـي نديــم و نـديمـــه ** ومحــدٍ خذا بالغيـر سجـه ومدهــال
    نفرح للأرض إن لامست عشق ديمة ** نـزرع ربـيـعالعـمــر بحــلام وآمـــال
    أحبـــهـا حــب الحمــيـم لحمــيمــه ** مذكـورةبـالـخيـــر يـا ذيـك الأطـــلال
    يــا ذكـــريات مــا تـثـمّـــن بـقـيـمـــة ** الله يـرجــعــهـا عـلـى كـــل ابـو حــال
    ويـا زيـن حــارات الرياض القديمــة ** يوم بعــد العصـــر يا نصــر يا هــــلال
    وسلامتكم
    القصيدة للشاعر (هاديالجنفاوي)



    الكل: صح لسانك
    خالد: صح بدنكم
    ابو سعود: شوفواالناس اللي يقدرون الكلام مو انتم هزأناكم ما هزأناكم عادي كأننا نكلّمجدران
    نواف: ههههههههه يا عمـــــــي الشعر موهبة
    سعود: لا بس صررراحةابدعت
    خالد: تسلم
    نواف صكر السبيكر: انتهى المقطع الشعري وعلشان تسمعون مقطعثاني كل وحدة تقط على عشرين .
    عبير: هههههه مش مشكلة بس خله يشعر فيني والقطةعلي لحالي
    نواف: هههههههههه خلي رجلك التحفة يـ
    سعود: انا لله يا هالرجل وش فيه
    نواف: تقول اشعروا فيني قلت خلي سعود يشعر فيك
    سعود: توّك قايلها الشعر موهبة موهبـــــــة!!!
    نواف: خلاص سمعتي . يتهربما وده يشعر
    سارة: سواليفكم مملة يااااخي
    نواف: ههههههههههههه خاشة عررضبقوووة
    سارة: انا مش خاشة عرض يابني دنا ببدي رأيي بس
    نواف: يلا يلا معالسلامة
    سارة: ايه هاذي تصريفتك يلا يلا مع السلامـة يلا اقلب وجهك
    عبير: معالسلامة






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    ريما: وش حلات القصيدة
    سارة: هو حلوو وشعره حلوو وكل شي فيه حلووالله لا يضرره ما شاء الله عليه محظوظ
    عبير: بس ما تدرين وش الليبالقلوب
    مها: ايه والله . يا كثـر الناس اللي ينقال عنهم من بره الله الله ومنجوه يعلم الله
    ريما: يعني ممكن انت يا مها تطلعين ادج خلق الله
    مها: بسمالله علي
    سارة: مها ابوي يقول يلا نرجع
    سحر: وانا منبمحسوبة؟!!!






    وبالليل بالاستراحه كانوا الشباب مجتمعينبالاستراحه دخل عليهم نواف
    نواف: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    نواف: وانتم كل يوم على ذا الحال لاجديد بلوت اغاني تلفزيون سواليف
    ثامر: عندك بديل يامخترع
    عبدالله: اصلا أي شاب سعودي بيقضي فراغه ياتلقاه في استراحهولا مقهى مافي حل ثاني
    نواف: لا والمراهقين في الاسواق يغازلون خلقالله
    ثامر: حنا العزاب مظلومين محد عاطينا وجه
    نواف : المفروض رجال الاعماليسوون مشاريع ترفيهيه للشباب
    عبدالله: يعنى وش تبي سينما ولا مسرح مثلا
    ثامر: صح فكره حلوه
    نواف: اقول خلو احلامكم على قدكم هالشي لا يمكنيصير
    ثامر: اوكي انا معكم انه احيانا الافلام اللى تعرض تكون جريئه شوي لكن لوكانت في فكره قائمه انهم يعملونها يحطون ضوابط على كل شئ
    عبدالله: ضوابط مثلايش
    نواف: ثامر يقصد انه مايعرضون إلا افلام لها هدف وتحمل رساله
    عبدالله: انا من اللحين اقولكم اذا كانت السينما زي ماتفكرون فيها والله ماتلقون احد منشبابنا فيها
    نواف: على قولتك بيقولون الفلم قديم الفلم مقطع ملل مافهمناشئ من الفلم
    ثامر: يعنى امسك قردك لا يجيك اللى اقرد منه
    عبدالله: يارجالاحمد ربك حنا احسن من غيرنا الناس حروب وفقر وحنا جالسين نفكر بالوناسه
    نواف: الحمد لله على كل حال






    اليوم الثانى بالسوق كانت سارةوسحر مع ام مشاري وام سحر ولأن مها ما تحب الاسواق كثير ما راحت معهم انسحبواسارة وسحر وراحوا يمشون لحالهم

    سارة: ههههههه اللحين ماماتي بتجيتسطرني
    سحر: وليـــــــه
    سارة وحست باسلوب سحر اللي تبي تبدا فيه "اهلكغريبين!!!" " وش فيها لو مشيتي لحالك!!"
    سارة: تعرفين امي ما تقدر تستغنيعني اكثر من 10 دقايق
    سحر: حنا مو اطفال علشان يخافون علينا
    سارة: اهلكيخافون عليك!! غرررريبة
    سحر: شقصدك؟
    سارة: ارتاحي حبيبتي ما قصديشي
    سحر: وااااااااي واااااااااي
    سارة: وش فيك انهبلتي
    سحر: التفتيعاليمين وشوفي من فيه
    التفتت سارة ولقت واحد ما تقول عنه معفن لا هو مقبول لكنالغلطة اللي مسويها مطول شعره وهاذي اكره حركة عند سارة
    سارة وهي ميتة ضحك: هذاالله يصلحة بيدخلونه موسوعة قينتس اطول شعر في العالم
    سحر: حررررررام عليك يجنناصلا الشعر الطويل اللحين مووضة
    سارة: أي يجنن!! هالقبح جنان اعذرينيانت فاهمة الجمال غلط يمكن لأنك ما كد احتكيتي بالعيال خالد ولد عمتي يسواهويسوى 50 منه حتى نواف وش ملحه و .
    سحر: هششش هششش اقصريصوتك
    سارة واللي انتبهت انه قرب من جنبهم
    سارة بصوت عالي: اقوووول ياحلووة
    سحر وهي حاسة بحماس سارة: وش عندك
    سارة: افففف شعرررري صار طويلتخيلي ما بقى له شي ويوصل لكتوفي
    سحر تضربها بكتفها
    سارة: انا ما ادري كيفالناس يستحملون الشعر الطويل لا واللحين الشباب بدوا ينافسوننا تخيلي شفت واحدذاك اليوم يويويويو على ذاك الشعر تقولين ليفة مواعين الله يهديهم هالشبابشعورهم كشش لا وزيادة على كذا يفردونها وش يغدون
    سحر اللي احترق وجهها من طولةلسان سارة
    سحر بصوت واطي: اقووول امشي لا يجي يترفس ببطننا
    سارة وهي تمشي: شوفي لا تحسبيني قرووية!! تراني اعجبك بس لما يجون ناس يبان وش يبون ووش مقصدهماعرف كيف اردهم
    مشعل اللي كان واقف انقهر منها وحلف انه ما يخليهابحالها

    مشوا سارة وسحر وراحوا على فوق ويوم فتح المصعد لقوا مشعل واقف وعلىوجهه ابتسامة مو باين وش مقصدها سحر انصدمت وقلبها يدق بقوووة اما سارة مبتسمةونفسها تضحك بس خافت منه يرميها من الدور الثالث عالدور الأول مشى مشعل جنبهموكان لابس شماغ البسّام ومعه جوال "الرهيب" وهو يحاول انه يرقمهم
    مشعل: يلايالغالية ابنتظر كثير!!!!!!

    وكانوا شباب كثير حولهم

    سارة: اولا اذا بغيت تطلع جوالك وتكشخ به جب جوال زي الناس مو الرهيب ترى طلع مليون واحد غيره ثانيا للأسف انت من اولك لاخرك غبار ويوووه على شماغ البسّام هذا اخبر يوماني توني منولدة كان ابوي يلبسه بالبيت عاد وش يصير اللحين

    كل اللي سمعوهاجلسوا يضحكون وماتوا ضحك على جرأتها وسحر بالجانب الثاني ميته خووف
    ساره وهيماشيه: ياليت تروح اقرب صالون وتحلق القذله اللى مدري وش تبي
    واحد من الشباب: ياخي لك وجه تاقف بعد اللي جاك ههههههههههههههههه
    الثاني: يا شيخ خلّه يستوعباللي انقال عنه ههههههههههههههههههههههه

    راحت سارة بسرعة واتصلت على امهاوسألتها عن مكانها وراحت عندها

    سحر وهي تتلفت: عجبك اللي سويتيه خليتي كلهالشباب ورانا
    الفتت سارة: ههههههههههه يا شيخة شوفي اشكالهم انت هذولا اشكالناس يغازلون ههههههههه
    سحر: انت فشلتيه لو يقولون له وش امنيتك بالحياة يقولاقتلك
    سارة: ههههههههههههههه
    ام مشاري: وينكم انتم؟
    سارة: شفنا بلوزةعجبتني رحت اشوفها وفيه اشياء حلوة ثانية بالمحل واخذنا الوقت وما انتبهت إلا وانتمنتب معنا
    ام مشاري: ايه انتبهوا لا يصير لكم شي
    سحر: بنتك ما ينخاف عليهاخالتي
    سارة تدفها بيدها: هيهيهيي تستخفين دمك

    جلسوا يتسوقون ويتشرّونبعدها راحوا يتعشون



    اللى ماحست فيه ساره او احد من اهلها إن مشعلالشاب اللى تحرش فيهم قبل شوي جالس يتبعهم من مكان لمكان وحتى يوم جلسوا في ساحهالمطاعم يتعشون كان جالس وراهم وطبعا ساره وهي تاكل كشفت وجهها وتحجبت عشان تقدرتاكل هي سوت كل هذا بعفويه لكن مشعل استغل الفرصه وجلس يتامل فيها وعجبته كثير لكنهو حاز في خاطره انها احرجته وفشلته قدام الناس سارة كانت شخصيتها تبين عكسشكلها الخارجي إلى يبين عليهاانها هاديه وناعمه وملامحها طفوليه
    بعد ماتعشواقاموا لانهم حسوا انهم تاخروا عن البيت من العصر وهم طالعين ومن العجله نست سارةجوالها عالطاوله وراحت قام مشعل بيلحقهم وفجأه طاحت عينه عالجوال لكنه كذب نفسه قرّب عنده وتأكد اخذه وراح وراهم ناداها يااخت يااخت لكن هي من الزحمه ماسمعتجاه خويه من وراه وقاله : هيه هيه انت يابو الشباب المحلات صكرت وانت إلى الانتغازل
    مشعل: هههههههههههههههههه لا والله بس وحده نست جوالها عالطاوله ولحقتها بس تصدق كويس انها ماسمعت لان هالبنت رافعه خشمها وانا بكسره لها يالله ياللهمشينا ماعليك منها







    رد مع اقتباس  

  10. #30  

    فتحت ريما ماسنجرها الساعة 1 بالليل وهي ودها تصيح من الطفش من حسن حظها لقت وحدة من صديقاتها اون لاين جلست تسولف معها شوي البنت استأذنت وطلعت

    صكرت ريما وانسدحت عالسريروما زالت طفشانة اخذت الجوال واتصلت على سارة ما انتظرت كثير وردت
    ريما: الوووووو
    مشعل: هلا وغلا بريوووم
    ريما صنمت وبنفسها " مين هذا!!! . لايكون مشاري؟!! بس خير إن شاء الله يقول ريوم يمون الأخ!!! . ولا يمكن سارةمسوية فيني مقلب!!!"

    ريما: سارة بلا استهباااااااااال
    مشعل: سارة!!
    صكرت ريما بوجهه وراحت تتأكد انها اتصلت عليها بغت تروح تتصل على بيتهموتشوف وش القصة بس شافت الوقت متأخر

    دق الجوال (( سارونة يتصل بك ))

    ردت ريما بسرعة

    مشعل: السلام
    ريما: مين انت؟
    مشعل: هدّياعصابك
    ريما: لو سمحت
    مشعل: خلاص هدّي انت اللي كنتي مع صاحبة الجوالبالسوق؟!
    ريما: من وين جبت الجوال
    مشعل: لقيته محطوط عالطاولة واخذته ولحظة قبل ما تصكرين قولي لخويتك محد راح يكسر خشمها غيري والتعليقاتالحلوة اللي قالتها خليها تنفعها

    صكرت ريما بوجهه وللمرة الثانية اتصلتعلى جوال مها

    مها: اهليـــن
    ريما: اهلين مها شخبارك؟
    مها: تمام
    ريما: سارة عندك؟!؟!
    مها: كان اتصلتي على جوالها
    ريما: ليه هومعاها!!
    مها: سلامات ريما وش فيك ايه اكيد معاها
    ريما: مها تكفين عطينياياها
    بعد دقيقتين

    سارة: الوو
    ريما: سارة
    سارة: هلاوغلا
    ريما: وين جوالك

    سكتت سارة: وين بيكون يعني عندي
    ريما: هومعاك اللحين
    سارة: لا بالشنطه لانى توي راجعه من السوق
    ريما: اوكى روحي دقىعلي منه
    راحت ساره فتحت الشنطه ما لقت شئ فيها قلبتها و نفضتها
    دقت سارةعلى جوالها من تلفون مها رد عليها واحد صكرت على طول ودقت على ريما
    ساره: ضاعمستقبلى ياريما نسيته عالطاوله وانا اكل
    ريما: كيفنسيتيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !
    سارة: ريما. ترىوالله. احس اني ابصيح
    ريما: انت متمشكلة مع احد هناك!!
    سارة: ايهواحد تطنزت عليه و .
    ريما: هو اللي اخذ جوالك
    سارة: احلفــــــــي
    ريما: وش السالفة قولي
    وقالت لها سارة كل السالفة
    ريما: يااللـــــــــه كل ذا صار انت متى بتتركين هالعادة عند اللي تعرفينه واللي ماتعرفينه تعلقين
    سارة: الله واكبر انت اللي ما تعلقين؟!!
    ريما: طيب وش فيهبالجوال بيكسر خشمك . لحظة لحظة انت مصورة عائئلتنا كلها
    سارة: ياويــــــــــلي
    ريما: وانا اكبر ضحية معك مصورتني خمس آلاف صورة
    سارة: لاتقولين لاحد ترى والله يذبحوني اهلي
    ريما: وحنا كيف
    (( سارونة يتصل بك ))
    ريما: اتصل
    سارة: الــ .
    ردتريما
    ريما: نعم!!
    مشعل: الله ينعم عليك
    ريما: أي خدمة؟!!
    مشعل: ياريما يا حبيبتي ترى.
    ريما: حبتك القرادة قل آمين
    مشعل: مقبولة منك
    ريما: خير وش تبي؟!!
    مشعل: ترى صوركم بالحفظ والصون لا تخافين احلى حركهمسويتها بالجوال انها مسميه الصور كل ما طفشت جلست اتفرج عليها تصدقين انتي احلىمنها صحيح كلكم حلوين بس انت ملامحك ملامح.
    ريما: يا حيوان ياحقير يا خسيس
    مشعل: هههههههه تصدقين شكلها تعزك كل الصور مكتوب عليهاريما
    ريما: الله ياخذك
    مشعل: اتمنى انك ما تغلطين زود لأني ممكن اسويشي لا يرضيك لا انت ولا هي ولا اللي مصورينهم

    صكرت ريما بوجهه

    ريما: اااااااااهئ هئ
    سارة: وش قال؟!
    ريما: الحقير بيذلني قال ايشلا تغلطين لا اسوي شي ما ترضينه الله ياخذه شاف صورنا كلها وجالس يقارنبيننا
    سارة: وش السوات اللحين
    ريما وهي تقفل جوالها: انا قفلت جوالي لأني عارفة كل ما طرت على باله سالفة بيتصل
    سارة: اخااااااف ينشر صورنا
    ريما: حنا لازم نسايره
    ساره: شوفي ريما انا بفكر بعدين ادق عليك احس انيمتوتره
    ريما: اوكي مع السلامة





    خالد وسلطان يدورون فيالسياره في شوارع الرياض الشوارع كانت زحمه والناس في كل مكان الرياض حركهوتسوق وترفيه هذه الايام مع انطلاق مهرجان الرياض للتسويق والترفيه وكانوامرتبشين مشغـلين اغنية راشد الماجد"جاني حبيبي من بعد غيبة سنين ."

    سلطان: انت مطول تدور بالسياره بلا هدف
    خالد: زحمـــة يا شيخ وين اروح؟!!
    سلطان: اللي يشوف الشوارع ما يقول الساعة 1 ونص الليل
    خالد: وش رايك نروحالتحلية؟!!
    سلطان: وين دام هنا زحمة هناك وش يصير اخاف ننشب بس
    خالد: خلنتوكل على الله ونروح نتفرج عالعالم والناس

    وطول الطريق جوال خالد يدق وخالد ما يرد
    سلطان: رد يااااخي ازعجنا جوالك
    خالد: لو تدري مين اللي يدق كانقسم بالله تشبّك معها علشان تضحك
    سلطان: مين؟!!
    خالد: هاذي وحدة تبيني اسويلها زفه امدحها فيها واسب عريسها
    سلطان: تسبـــه!! كيف يعني؟!






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  2. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى الأطباق الرئيسية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-Oct-2012, 02:16 PM
  3. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى مطبخ عالم حواء- طبخ - Cooking Food
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-Oct-2012, 06:22 PM
  4. انشودة دنيا غريبه لماهر مشعل
    بواسطة ! الحب ! في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-Jun-2011, 08:01 PM
  5. دنيا غريبه
    بواسطة mma في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-May-2008, 06:58 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •