الملاحظات
صفحة 13 من 17 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 163

الموضوع: روايه دنيا غريبه

  1. #121  

    قبل نهايه الدوام بساعه
    جالس سرحان ويفكر رفع سماعه التلفون يبي يدق عليها اشتاق لها من زمان ماسمع صوتها قبل مايضغط الرقم الاخير تراجع وسكر السماعه لانه عرف انه ماله حق باللي جالس يسويه خلاص افترقو وكل واحد منهم راح بطريق وغير كذا حس انه هو اكبر من هالحركات هاذي حركات مراهقين والمفروض ماينزل نفسه لهالمستوى ويستخدم هالطرق الملتويه وحتى لو فكرت ارجعها ماراح ترضى فليش اتعب نفسي واحط امل عليها وانا عارف عبير كيف تفكر اكثر من نفسي قطع عليه تفكيره صوت باب المكتب يطق
    الموظف: السلام عليكم
    سعود: يؤ يؤ سكرتير المدير في مكتبي مره واحده
    الموظف: هههههه ياشيخ والله لو اني مدير مكتب الوزير
    سعود: خيييييير وش عندك زايرنا اليوم
    الموظف: المدير يبيك شكلها تحققت امنيتي بيفصلونك
    سعود وهو قايم: هههههه لا ان شاء الله تحققت امنيتي أنا
    الموظف: وش امنيتك
    سعود: موب شغلك
    الموظف: اووف القط وجهي يعني
    سعود: امش يلااااا نروح تعطلت الوزاره سكرتير المدير عندي
    طلعوو الاثنين متجهين للمدير وسعود يدعي ربه بسره انه يحقق له اللي في باله
    دخل سعود عالمدير واول مادخل مد له ورقه قراها سعود وهو يبتسم
    .
    .
    .
    .
    بعد ساعه
    وقف عند مطعم رز بخاري اخذلهم كبسه دجاج وركب سيارته متجه للبيت
    وهم على السفره يتغدون كان سعود محتار كيف يفتح مع ابوه السالفه هو قدم لهم الطلب وماتوقع انه بهالسرعه بيوافقون اللحين كيف اقنع ابوي خاصه وانها رغبتي انا
    بعد دقائق صمت
    سعود: يباااا ترى الاسبوع الجاي عندي انتداب
    ابوسعود: وييين
    سعود: الطايف
    ابوسعود: عسى منت مطول
    سعود: مدري والله المده مفتوحه يعني يمكن شهرين ثلاث عشان كذا ابيك تروح معي تغير جوو
    ابوسعود: اللـــــــــــه ثلاث شهور
    سعود: ايييييه يبا خلينا نغير من جوو الرياض أنا ملييت وطلبتك ماتردني يبا ابيك تجي معي صعبه تجلس اللحالك
    ابوسعود: طول عمري جالس اللحالي
    سعود وهو يحب راس ابوه: يباااا عشان خاطري ابيك تكون معي هناك
    سكت ابو سعود ومايئس سعود من اقناعه لان هالانتداب هو اللي راح يطلعه من الهم وجو الرياض اللي يخنقه ويذكره فيها





    العصر
    دخلت ريما بيت عمها فتحت لها الشغاله الباب دخلت البيت لقت مها بوجهها سلمت عليها
    ريما: وييين ساره
    مها: بالصاله
    راحت مها وريما للصاله ودخلوو على ساره وكانت تتفرج على التلفزيون
    ريما: المسلسل هذا مامليتي منه كم مرره عادوه
    مها: ههههه هي أي مسلسل فيه محمود بو شهري ولا مباراه يلعب فيها ياسر القحطاني لازم تتابعها لو يعيدونها الف مررره
    ساره: اييييييييه وش عليكم مني اتابع بصمت احمدووو ربكم ماسويت شئ ثاني
    ريما وهي رافعه يدها: الحمد لله يارب
    مها: يلاااا عن اذنكم بروح غرفتي
    ساره: وانتي اجلسي هنا لاتتكلمين لما يخلص المسلسل
    ريما: احلفي
    ساره: اوووش
    ريما: بلا سخافه جايه عندك اوسع صدري قبل الامتحانات وانتي مطنشتني
    ساره وهي ماسكه الريموت توطي الصوت: وهاااااااا وطيناه وش عندك
    ريما: ويين خالتي البيت هادي
    ساره: ههههههه ضحكتيني حنا بيتنا دايم كذا أنا اللي مسويه جوو فيه
    ريما: أنا عندي فارس اذا ضاق صدري تحرشت فيه عشان نغير الروتين
    ساره: وعندك عبير ونواف كلهم يوسعون صدرك اما أنا بس مقابله هالتلفزيون
    ريما: صكري التلففزيون امشي نطلع الحوش
    ساره: يلاااااااا







    رد مع اقتباس  

  2. #122  
    من بكره
    دخل مشاري على امه وهي بالمطبخ
    مشاري: يماااا تعالي شوي الصاله ابيك بموضوع
    ام مشاري: خييير ان شاء الله
    مشاري وهو طالع: تعالي يماااا وانتي راح تعرفين كل شئ
    طلعت وراءه امه ولقته جالس بالصاله
    ام مشاري: هاااااااا وش عندك
    مشاري: يماااا أنا ماابي عاليه
    ام مشاري وعلامات التعجب على وجهها: وشلون ماتبيها!!!!!!!!!!!!!!!!
    مشاري: يعني خلاص زي مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف
    ام مشاري: لاااااا حشى منتب صاحي أنت اليوم
    مشاري: عشاني ماابي اورط نفسي مع وحده سكت مشاري وماكمل كلامه
    ام مشاري: وحده ايش
    مشاري: صراحه البنت مو مضبوطه
    ام مشاري: كييييييييف يعني شايف عليها شئ
    مشاري: خلاص خلينا نرسي اللحين مدامنا عالبر
    ام مشاري: تكلم البنت وش فيها تراك خوفتني
    سكت مشاري ومارد على امه
    ام مشاري: حرام عليك تتكلم باعراض الناس كذا البنت أنا اعرفها زين واعرف اهلها ناس طيبين مايطلع منهم العيب فشلتنا عند الناس الله يفشلك أنت تووك مالك اقل من شهر مملك عليها قلت هالكلام اجل لوو ملكتكم زادت كان يمكن قلت شفتها طالعه مع واحد والله ابوك صادق يوم قال انك مو وجه زواج اللحين وش اقوول لابوك وش اقول للناس تكلم علمني!!
    مشاري: يمااااااااا وش فيك على أنا لاحظت ان البنت لعابه
    ام مشاري: وتقولها قدامي بالله لو وحده من خواتك انخطبت بعدها انفصلت وهي ماتوفقت ترضى زوجها يطلع عليها كلام مثل هاللي تقوله ترضي ولا ماترضى
    دخلت عليهم مها يوم شافها مشاري طلع مايبي امه تفشله قدامها
    ام مشاري: حسبي الله عليك من ولد
    مها: وش فيكم يمااااا
    ام مشاري: مافينا شئ اخوووك هذا مو طبيعي
    مها: لييييه وش صاير
    ام مشاري: تعالي مها بسألك عاليه مره اخووك انتي تجلسين معها وتكلمينها وانتم بنات وتعرفون لبعض قد لاحظتي عليها شئ
    مها: شئ مثل ايش
    ام مشاري: يعني عندها حركات كذا ولا كذا
    مها: يما البنت ماشاء الله عليها مرره عاقله والواحد يبان عليه اذا كان عنده شئ
    ام مشاري: استغفر الله العظيم
    مها: وش فيك يماااا
    ام مشاري: مافيني شئ بعدين بعدين
    مها: طيب يماا بروح المشغل زواج ريهام اول الاجازه على طول وانا إلا اليوم مالقيت لي لبس
    ام مشاري: روحي بس لاتتاخرين
    راحت ام مشاري عند رجلها وحكت له السالفه عصب وحط اللوم عليها لانها هي اللي زنت عليه انهم يخطبون له جلسوو معه امه واببوه وحاولوو فيه يقعد مع البنت ويتفاهم معها ومايحكم عليها من إلا بعد مايتناقش معها لكنه رفض وحلف انه مايستمر معها بالنهايه طاحوو فيها امه وابووه المساكين تفشلوو عند الناس اللي كانوا مفتخرين فيهم وبمناسبتهم بس جاء هالمشاري وخرب عليهم كل شئ





    بدت امتحانات نهايه العام الدراسي والكل اجتهد لها وتفرغ لاجتيازهااا بعد اسبوعين كان الجميع منتهين من هالكابوس اللي اسمه امتحانات

    ريما اخيرا تخرجت من الثانوي بنسبه 97%
    ساره وفارس كالعاده نجحوا بالدف
    عبير انتهت السنه وارتاحت من همها بس اختلف عليها السنه هاذي انها معلمه مو طالبه

    ابونواف جالس مع ام نواف يسولفون
    ابو نواف: ودي نسافر هالسنه مكافئه لريما على تخرجها وعشان عبير بعد توسع صدرهااا
    ام نواف: على راحتك بس مو كنه بدري عالسفر الاجازه توها باديه
    ابو نواف: أنا اقوول خليها بالبدايه عشان نفاجئهم فيهااااا
    ام نواف: وعلى قولتك ريما بنص الاجازه يصير عندها تسجيل للجامعه
    ابونواف: وودي بعد نقول لاخواني كان بيروحون معنا خبرك هم اذا بغوو يروحون مكان يقولون لنا
    ام نواف: صح والجمعه احلى
    ابونواف: اجل امشي نطلع لهم تلقينهم بالصاله خلينا نكلمهم بالموضوع
    طلعوا لقوو فارس وريما بالصاله وعبير بالمطبخ نادوها وجت جلست معهم
    ابونواف: وش رايكم هالسنه نسافر اول الاجازه
    ريما: اللــــــــــــه وناسه
    فارس: وييين
    ام نواف: عبير وش فيك ماتتكلمين
    عبير بابتسامه: عادي اسمعكم
    ريما: يباااا وين نروح
    ابونواف: تبون بيروت ولا مصر
    فارس: مصر
    ريما: بيروت احلى وارقى
    ابونواف: وانتي ياعبير
    عبير: أنا لبنان شايفتها مع. وسكتت كانت بتقول سعود بس حست بغصه وكملت كلامها
    عبير: أنا اقووول نروح مصر
    ابو نواف: مصر يعني مصر
    ريما: والله لبنان احلى يكفي جوووها وغير كذا الواحد يروح لها ويتسوق منها اما مصر وووع مافي امل نشتري منها شئ
    ام نواف:هذا اكبر همك روحي لفي على اسواق الرياض كلها قبل مانسافر
    سكتت ريما ورضت بالامر الواقع لانها قالت شئ احسن من لاشئ
    ابونواف: ان شاء الله بكره بتصل عليهم بشوف في حجز ولا لا وبكلم عمانكم كان يروحون معنا
    ريما: طيييب وتسجيل الجامعه اخاف يفوتني
    عبير: التسجيل مو اللحين بعد ثلاث اسابيع تقريبا
    ابو نواف: اجل يمدينا نروح ونجي قبل التسجيل








    رد مع اقتباس  

  3. #123  
    من بكره دق ابو نواف على خالد وقاله يمره البيت جاءه وقعد معه شوي بعدها طلعوو وراحو بيت ابومشاري
    ابونواف: شف ياخوي الصراحه اليوم أنا جاي بكلمك بموضوعين
    ابومشاري: خييييير ان شاء الله
    ابونواف: الموضوع الاول هو اني أنا وعيالي ودي نسافر نروح مصر كان ودكم تخاونااا
    ابو مشاري: ماشاءالله مو كنه بدري
    ابونواف: الاجازه وبدت وش ننتظر
    ابومشاري: زيين أنا بشاورهم وارد لك خبر
    ابونواف: والموضوع الثاني طال عمرك حنا اليوم جايين نخطب مها لخالد
    ابو مشاري وهو متفاجي ويطالع بخالد اللي كان منحرج: هاذي والله الساعه المباركه بس ياخالد أنا مو بحسبه ابووك أنت ولدي ومها بنتي وماراح تغلى عليك بس لازم اشاور البنت
    خالد وهو منحرج: خذ راحتك ياخال
    ابو مشاري: بس ياخالد ماتحس انك توك صغير قدامك عمر يعني ممدي على الشقا لو تنتظر كم سنه
    ابونواف يقاطعه: خالد يبيها اللحين بس خطبه وبعد سنه ولاسنتين الزواج ان شاء الله
    ابو مشاري: خيييييير ان شاء الله وحنا عندنا اغلى من خالد
    خالد: تسلم والله ياخال
    ابونواف: وش اخبار مشاري
    ابومشاري: اسكت بس لاتذكرني أنا من يوم فشلني قدام الناس وطلق بنتهم قبل مايدخل فيها وانا ماادري ويين اودي وجهي من الناس فشلني الله يفشله
    ابونواف: كان علمته ان بنات الناس موب لعبه هذا زواج
    خالد: الله يهديه هو دايم متسرع
    ابومشاري: والله البنت اهلها ناس طيبين وحتى البنت ماشفنا منها إلا كل خيير وأنت عارف ان الناس اذا شافوو البنت تطلقت فبل الدخله يكثر الكلام عليها تصير مطلقه وهي توهاااا الله يستر عليها بس بس
    ابونواف: هذا نصيبها لاتقول شئ كل واحد بهالدنيا ياخذ نصيبه
    خالد: ومشاري ان شاء الله مع الايام بيندم ويعرف غلطته
    ابومشاري: الله يصلحه ويهديه
    ابونواف: يلاااا نستاذن اللحين





    رجع البيت استرخى عالكنبه اللي بالصاله وصارت الافكار تاخذه وتجيبه هل اللي أنا سويته صح اوان هذا كله هروب من الواقع أنا بقرارة نفسي ماقد تخيلتها تكون لي بس اليوم أنا خطبتها المفروض اشيل الفكره هاذي من بالي وارضى باللي ربي كاتبه لي أنا احسن من غيري الحمدلله خطبت البنت استر عليها والله يقدرني اسعدها اماااا غيري يلعب ببنات الناس الله لايبلانا هذا مشاري موب صاحي حركته اللي سواهااا مال امها داعي اساسا هو حياته كلها لعب بلعب واكييييد انه ماراح يقدر يعيش بسلام أي شاب يتعرف على بنات كثير مستحيل يثق باي احد تلاقيه هبل بالبنت المسكينه ينتقدها بكل شئ ومايبي يشوف عليها غلطه والله العظيم كني اتخيله وهو يشكك بحركات البنت ويحاول يقارنها مع اللي يعرفهمبس والله مسكينه ماتستاهل اللي جاها تطلقت وهي توها مااستوعبت انها تزوجت وياكثر ماسمعنا وقرينا عن اللي ينفصلون قبل مايتزوجون الرجال ماراح يعيبه شئ لكن البنت خلاص هي اللحين بنظر الكل مطلقه مشاري الله يعينه على نفسه طوول ماهو تفكيره كذا عمره ماراح يتزوج ويستمر بحياته
    في ظل هالافكار طلع خالد بهالابيات اللي تصورله هموم والام بعض من فئات المجتمع

    انتي عذراء ولا لا
    قولي لا
    طاح ثلثين الحلا
    قولي لا وانسى ولو كلمه هلا
    قولي لا لا حنان ولا غلا
    قولي لا انتي ماعندك ولاء
    قولي لا انتي في ضلوعك بلا
    قولي لا في سابع جدودك جلاء
    لوهي شبهه اوتخمين
    انتي ياويلك لو كنتي
    انسي ان انتي هي انتي
    وهو عادي لو هو عيني
    العذريه شئ صعب
    فيها لعب وفيها رعب
    كيف يعني يعني صوره رماديه

    يعني ممنوع الكلام
    يعني ممنوع السكوت
    يعني ممنوع النقاش
    وناس باعتها حلال
    وناس خانتها الليال
    وناس ياعيني بلاش
    العذريه صارت هم
    وصارت ذنب وصارت دم
    والغفله هي الماريه
    يعني لازم أنا وانتي نشرح ونبرر ونقول
    يعني لازم واحد فينا
    مخطي والثاني مسئول
    معقوله اللي صاير فينا
    لا والله ماهو معقول
    يعني جينا
    يعني حنا ماعلينا
    يعني قولي للي حولك والللي حولي
    ايييييه كنت مخطوبه من كنت رعبوبه
    ثم كتبوا كتابي اهلي واحبابي
    ولا صار بعده شئ!!
    وللحين أنا هي
    طامح ومنفصله
    والحكي في عرضي
    جارحني بنصله
    والهم بي ساكن
    وودي افضفض للعيون
    للسوالف والاماكن
    ايه عذراء ولكن.!!


    القصيده للشاعر" فيصل المجفل"





    مها متنحه ومو مستوعبه الكلام اللي سمعته من ابوها قبل شوي تتوقع ان ساره بتجي باي لحظه تصيحها من الحلم معقوله ياناس خالد خطبني حن علي اخيرا عرف اني احبه وامووت فيه ااااااه والله ماني مصدقه نفسي أنا بحلم ولا علم
    الحمدلله ربي استجاب دعائي الحمدلله لك يارب الحمدلله يارب احلى شئ ابوي يقولي فكري بالموضوع وردي لي والله لو لا الحياء كان قلت له ابي املك اليوم بس اللي أنا مستغربه منه هو خطبني يحبني ولا رحمني يوم عرف بحبي له ولا ايش بالضبط
    ربي وحده عالم خالد وش يفكر فيه أنا ليش متعبه نفسي بهالافكار اهم شئ انه خطبني خليني اروح اكلم ريهام اعلمها مع اني عارفه انها مشغوله زواجها مابقى عليه إلا يومين بس مافي غيرها يقف معي بالسراء والضراء دقت عليها
    مها: الوووووو
    ريهام: هلا وغلا
    مها: ريهام أنا اليوم طايره من الفرحه
    ريهام: دووووووم ان شاء الله وش السالفه
    قعدت تحكي لها وتعلمها بشعورها وريهام تسمعها وهي مو مستوعبه ان هالشئ صار وان خالد جاء خطبها
    ضيع عليها افكارها صوت الباب انفتح بقووه
    ساره: السلام عليكم
    مها: بسم الله فجعتيني شوي شوي
    ساره: اثاريك منتب هينه صاحب السمو خالد خطبك
    مها: ههههههههه ومن قدي بصير حرم صاحب السمووو
    ساره وهي متفاجئه: وافقتي؟!!!!!!!!!!
    مها وماتبي تبين لها شئ: مدري
    ساره: وش قلتي لابوي






    رد مع اقتباس  

  4. #124  
    سعود وهروبه من واقعه ونقل عمله خارج الرياض ياترى هل هالشئ لمصلحته او ضدهاا
    مشاري وشكوكه المرضيه لوييين بتوديه
    مها وخالد وتطور علاقتهم شئ ماكانت تحلم فيه مها وش الجديد اللي راح يطرا على علاقتهم








    رد مع اقتباس  

  5. #125  

    الجزء السادس والعشرون
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اليوم رحلتهم للقاهره والكل مستعد واتفقوا يتقابلون بالمطار
    ابو مشاري وعياله ماوصلوا إلا متاخرين والحمدلله لحقوا على الطياره اما ابو نواف وعياله فكانوا هناك من بدري نواف باللحظات الاخيره غير رايه وماراح معهم لانه حس انه بيمل مامعه احد من عيال عمه لكن البنات اعتبروا هذا خبر سعيد بالنسبه لهم عشان مايقعد يتفلسف عليهم على قوله ساره


    بعد ساعه في الطياره

    ابو نواف وابو مشاري جلسوا يقرون الجرايد اللي دارووو فيها المضيفين
    وام نواف وام مشاري كل وحده حطت راسها ونامت
    اما فارس ماصدق انها اختفت اشاره ربط الاحزمه إلا قام يدور بالطياره مل من الجلسه

    البنات كانوا جالسين جنب بعض بمنتصف الطياره
    ساره وهي تصفح المجله: اووووف هاذي ممله مافيها شئ
    ريما: اكيييييييد ممله مجله الطياره بالله وش بتلقين فيها
    ساره: مها شغلي المكيف حر
    ريما: وين الزر حق الافلام
    ساره: طقطقي لما تتعلمين
    مها: شوفي الزر الاحمر يمكن يشغله
    عبير: أنا بنام لاتقوموني إلا اذا جينا نوصل
    ساره: شغلي لي الاف ام ابي اسمع اغاني أي شي
    عبير: خافي ربك اغاني وانتي بين السماء والارض
    ساره: طيب قران اهم شئ مااقعد طول الوقت كذا اخاف انهبل
    ريما: زين والله فيك رجى
    ساره: ههههههههه ليش طايحه من عينك
    ساره وريما استمروو طول الرحله على هبالهم وسوالفهم اما عبير حطت راسها ونامت ومها كانت بعالم اخر تحس انها اسعد انسانه اول مره تحس انها على وشك تحقيق حلم كان مستحيل يتحقق او بالاصح بعيد المنال وبنفس الوقت كانت خايفه يصير أي شئ يخرب الموضوع او يجي خالد باي لحظه ويقول خلاص ماابيها بعذرها ماتنلام بعد طول انتظار صار شئ مو عالبال بس مها مستغربه من شئء واحد ليه هو ماطلب يشوفني شوفه السنه يمكن يكون مستحي ولايمكن يتذكر ملامحي بس ولو مهما صار أنا اللي اعرفه ان أي شخص يخطب يصير ملهوف يشوف خطيبته غريب هالانسان بكل شئ سبحان الله يارب اتمم لي على خير وتوفقني

    وبعد ما وصلوا القاهره نزلوا وقعدوا بالمطار ينتظرون الشناط متى تنزل من الطياره بس الغريب انهم شافوا كثير سياح اجانب وجايين معاهم شناط الدنيا وكأنهم مهاجرين !! شوي وجات شناطهم وطلعوا برى يدورون تاكسي ولقوهم صافين طوابير شغالين
    الامهات كانوا لابسين عبايات على الراس ونقاباتهم يعني اشكالهم ماتغيرتلان على قولتهم الرقيب الله في كل مكان وعبير ومها لابسين عبايات كتف ونقابات الى الان ماقرروا يفكونها ولا لا اما ريما وساره سالفتهم سالفه من يوم نزلوا للمطار فكوا نقاباتهم واكتفوا بالحجاب والعبايه واهلهم ماقالوا شي لانهم بنظرهم صغار
    وصولوا وكانت وقتها توها بتغرب الشمس وصلهم التكسي ( لماريوت) وهو الفندق اللي كانوا حاجزين فيه اول مادخلو الفندق جاهم حامل الحقائب واخذ الشناط منهم وجاء واحد وصلهم للجناح اللي ماخذينه
    وهو يمشون مع الموظف
    ريما: واااااو الفندق روعه
    ساره: صدق مره فخم
    سمعهم موظف الفندق وجلس يسولف على ابو مشاري وابو نواف
    الموظف: اللوكنده بتعتنا اساسا كانت قصر الملك فاروق وبعد مامات بفتره قددوه ورمموه وتحول للكونده دي اللي انتو شايفينها دي الوئتي
    ابو مشاري: ماشاء الله
    ابو نواف: اشوف الفندق مليان خليجين ماشاء الله
    الموظف: ايووو اصلوو كل الزباين من الخليق
    ساره: وااااو يحب يقرق . .
    وصلوو للجناح ودخلوو شناطهم فيه وكل واحد حط راسه ونام وبكذا راح عليهم اول يوم كله براحه بعد صداع الطياره وحوسه المطار







    رد مع اقتباس  

  6. #126  
    على ثاني يوم بغرفه البنات كانت ساره نايمه وريما بالمطبخ وفارس نايم بالصاله قدام التلفزيون ريما بعد ماقامت شافت التلفزيون مفتوح وسكرته ولحفت اخوها زين راحت مطبخ التحضير الصغير مالقت شي تاكله هي قايمه بدري الساعه 7 تقريبا الباقين ماراح يقومون إلا وقت متاخر راحت طلت بغرفه عبير وساره لقتهم نايمين قعدت تقلب القنوات مالقت شي يعجبها ملت خلاص ماقدرت تقعد اكثر راحت قومت ساره

    ريما بصوت واطي : ساره قومي بننزل نفطر
    ساره فيها نوم : مو اللحين بنااااام
    ريما : هذي فرصتنا كلهم نايمين بيقومون متأخر
    ساره : ارحميني ترى نايمه متأخر
    ريما : كيفك انا بروح واستكشف المكان
    ساره: والله ماقدر بس اذا مارجعتي بعد نص ساعه بنززلك ونكمل الطلعه اوكي
    ريما : اوكي انتظرك بس ترى ماراح اروح بعيد تلقيني يا بالوبي يابالبوفيه
    ساره : ماعليك كلهم شفتهم امس يلا روحي بنام
    ريما : اوكـي اذا قامت امي قوليلها أي شئ لاتقولين نزلت والله تذبحني
    ساره : زين ترى شوي والحقك
    ريما : يلا بروح البس واذا جيتي تنزلين انتبهي لايشوفك فارس
    لبست ريما عبايتها وتحجبت وخذت معاها شنطتها ونزلت وهي متردده
    راحت البوفيه لقته مفتوح وزحمه الناس جالسين يفطرون خذت لها صحن ودارت عالبوفيه وجلست وهي منحرجه تحس انها وحيده والناس يطالعونها لان كل الموجودين يااما عرسان ولا عايله كبيره تفشلت ورفعت الجوال سوت نفسها تكلم
    الوووووو وينك بسرعه لاتتاخرين انتظرك لااااا عادي مو مررره بسرعه مع السلامه بعد ماسوت التمثليه هاذي ارتاحت نفسيا حست ان الناس عرفوو انها مو جايه اللحالها وان في احد معها جلست تفطر بسرعه وطلعت راحت تبي تستكشف الفندق بس بالاخير قالت خليني انتظر ساره باللوبي بعدين نروح نتمشى أنا وياها
    راحت جلست بمكان صاد بزاويه وكان اللوبي تقريبا فاضي بالنسبه لاول ماجوو قعدت تتفرج عالناس بعدين حست ان حجابها مرتخي شوي فكت الطرحه وعدلت شعرها اول بعدين لفت الطرحه مره ثانيه طلعت جوالها من الشنطه شافت بلتوث واصلها كانت بتقبله بعدين خافت لكن بالاخير قالت ملل خليني اتسلى واشوفه يوم قبلت انصدمت باللي وصلها البلوتوث كاااااان فيه صورتها وهي بدون طرحه انجنت وتقلب لون وجهها وقعدت تتلفت تبي تشوف من اللي الوقح اللي مصورها شافت شاب شكله خليجي ابتسم لها انقهرت منه مسكت جوالها وهي تنتفض كتبت له

    " لو أنت ولد ناس ومتربي وعندك خوات تخاف عليهم تمسح الصوره اللحين"

    ارسلت بعدين التفتت جهته وشافت واحد جاء جلس معه ويتكلمون وهي مرره مقهوره منه
    راكان: والله مالك داعي
    احمد: كنت امزح معها توقعت انها بتاخذها بروح مرحه
    راكان: وش اللي تمزح معها هاذي حركات مراهقين بعدين أنت تعرفها عشان تمزح معها
    احمد: والله شكلها عصبت
    راكان: تصرف طبيعي من أي بنت بمثل موقفها
    احمد: وش اسوي اللحين حتى لو مسحتها ماراح تصدقني
    راكان: رح لها واعتذر منها وخلها هي تمسحها بنفسها
    .
    .
    شافته ريما بدى يقترب منها وهي مرره خايفه انها انحطت بهالموقف وهي الحالها وش يبي هذا والله لو ينزل فارس اللحين ويشوفه بتصير قضيه حست نفسها بتصيح ونزلت راسها للارض لما شافت الجوال قدامها
    احمد: خذي الجهاز امسحي الصوره اللحين
    ريما ماردت عليه
    احمد: والله لاتاخذينه وامسحي الصوره عشان تتاكدين بنفسك
    رفعت ريما راسها وعيونها تلمع: امسحها أنت زي ماصورت امسح
    احمد: خذيه كله ولو تبين الميموري بعد كسريها حلالك
    يوم شافته ريما مصر مدت يدها واخذت الجوال ودخلت عالاستديوو ولقت الصوره مضبطه ومحطوطه بملف الحالها ومسميها "الحلووه" رفعت ريما عينها له وطالعته بنص عين ومسحتها ورجعت له الجوال وراح من عندها وهي مازالت خايفه منه ان هاذي حركه تمويه منه عشان ماتخاف جت ريما بترجع للجناح إلا وتشوف ساره نازله
    بعد مارجع احمد اخذ راكان الجوال من احمد وقاله عطني الميموري حقتك وخذ حقتي بالبدايه رفض احمد لكن مع اصرار راكان اضطر انه يبادله
    جلست ريما تحكي لساره السالفه كامله
    ساره: واااااااااو ذكرتيني بمشعل الحيوان
    ريما: الله ياخذهم كلهم






    رد مع اقتباس  

  7. #127  
    ساره: وينهم هم اللحين
    ريما: مدري عنهم بس تصدقين مبين من لهجته انهم سعوديين
    ساره: جوعانه ابي فطور
    ريما: اقووول روحي بس والله عقب هالموقف مااجلس هنا دقيقه اطلبي من روم سيرفس
    التفتوو لقوو فارس جاي جهتهم
    فارس: ماشاء الله وش منزلكم بدري
    ريما: جوعانين بنفطر
    فارس: يلاااا بس اطلعوو ماعندنا بنات يمشون اللحالهم






    في عاصمتنا الحبيبه الرياض
    الظهر نواف بالمكتب وفيصل جالس معه
    نواف: تصدق لي كم يوم مااكلت اكل محترم اهلي مسافرين وانا اللحالي بالبيت انرحم
    فيصل: ههههه والله مالك داعي كان اخذت اجازه ورحت معهم تغير جووو
    نواف: ياشيخ كل الدعووه شيبان وبنات أنا ارز وجهي ليش
    فيصل: اجل وش رايك ندبر سفره محترمه حنا والشباب
    نواف: اوكي ماعندي مانع بس وييين
    فيصل: نشوف ناخذ راي الشباب
    نواف: تصدق من زمان عن السفرات والوناسه
    فيصل: اجل باذن الله أنت معنا السنه هاذي
    نواف: اقووول فيصل مرره جوعان
    فيصل: وأنت من الصبح تلمح تبيني اعزمك
    نواف: هههههه وانا على بالي انك ذكي بتفهمها
    فيصل: بس حنا صايمين اليوم ماطبخنا
    نواف: وش ذا الصيام العجيب الغريب لاهوب يوم خميس ولااثنين ولاايام بيض
    فيصل: حنا نصوم طول السنه
    نواف: مو مشكله بجيكم عالعشاء
    فيصل: حنا مانسوي عشاء بس قهوه وتمر
    نواف: اقطع ابو القعاطه
    فيصل: ههههههه تصدق رحمتك العزوبي هالايام كنه يتيم الله يحيك نطلع اليوم سوى ونروح البيت نتغداء





    من بكره العصر راحوو كلهم للاهرامات وكان معهم المرشد السياحي يشرح لهم كل شئ عن الاهرامات والفراعنه وذكر لهم اسمائهم وهم يستمعون له باهتمام بعد ماتفرجوو عليهم قالهم المرشد السياحي يروحون يشوفون ابو الهول المسافه ماكانت بعيده مرره بس انها تحتاج لمشي طويل فاضطروو انهم يركبون خيوول توصلهم له و يوم وصلووو هناك اعجبهم مرره ابو الهول باين عليه انه قوي وماتاثر بالزمان ولا الاحداث وبعد ماانتهوو من رحلتهم بالاثار المصريه والفراعنه قالهم المرشد عن محل قريب من هنا يبيع عطور طبيعيه راحوو له وجلسوو يشمون بالعطور ويختارون
    ساره: ووووع هذا ريحته مرره شين
    عبير وهي تاشر على عطر: لوسمحت عطني المسك
    ريما: والله انك صادقه ياساره ريحه العطور صكت راسي خل نطلع
    مها: عبير شوفي هذا العطر شكله حلوو
    اخذته عبير وشمته
    عبير: حلووو بس ريحته قويه
    طلعوو كلهم بعد ماشرت عبير المسك ومها زيت الصندل كانوو مره تعبانين عقب الاهرامات فقرروا انهم يرجعون الفندق يرتاحون
    ام نواف: طيب والعشاء
    ابو نواف: مو مشكله نطلب من الفندق
    ام مشاري: وهو صادق تعبنا اليوم
    رجعوا الفندق وتعشوو وناموو كلهم





    رابع يوم راحوو سوق شعبي يسمونه "خان الخليل" يبيع اشياء قديمه والناس زحمه فيه واصوات ازعاج وسيارات
    ام مشاري: عسانا نلاقي جلابيات زينه
    ام نواف: ايييه يمدحون جلابيتهم
    ساره: ووووع وش هالسوق المعفن ودونا البطحاء اصرف
    ريما: ههههههههه مخاويتلك هندي هناك
    فجاه صرخت مها والتفتوو كلهم عليها يسالونها وش فيك
    مها: شنطتي جاء ولد صغير خطفها بسرعه وراح
    عبير: وينه؟
    ابو مشاري: عسى مافيها شئ غالي
    ساره: فيهااا عطري " بارباري"
    ام نواف: المال الحلال عمره مايضيع
    قعدو يتلفتون يدورون الولد بس مالقوه وفقدو الأمل ورجعو يتفرجون عالسوق ومها وساره ضايقه صدورهم عالشنطه بعد ماطلعو من السوق راحو لبرج القاهره وهو مكان عالي يشوفون فيه القاهره كامله وكان الوقت ليل وكانت الانوار مغطيه المكان وكان شكلها خيالي
    عبير: مرره حلووو منظرها بالليل
    ابو نواف: عاد القاهره ماشاء الله كبيره وزحمه اللي شفتيه هذا ولانصها
    ريما: تكفون وش تشوفون شلالات ولاانهار كل الدنيا ظلمه وانوار
    ام نواف: امااااا هالبنت مايعجبها شئ
    ابو مشاري: ههههه عندنا وعندكم خير
    بعد ماطلعو من برج القاهره شافت مها كوشك يبيع مجلات وجرايد وكتب راحت عنده تتفرج عليه والكل جالس يتافف ينتظرها تخلص اخذت لها كم كتاب وروايه ورجعت لهم
    بالاخير راحو مطعم لبناني يبيع مشاوي واكل شامي جلسوو يتعشون فيه وبعدها رجعوا للفندق ولقوو معلق اعلان عند المدخل انه يوم الخميس فيه حفله بنفس الفندق لعبدالمجيد عبدالله انجنوو البنات يبون يحضرون الحفله
    ساره: اللـــــــــه وناسه
    ريما: ابي اروح احضرها
    مها: مره واثقين من انفسكم
    عبير: انصحكم مايسمعكم لاابوي ولا عمي لانكم راح تاخذون تهزيئه محترمه
    ساره: ابي احضر مالي شغل
    عبير: عيب عليكم استحوو الحفله هاذي متى بتبدا بعدين ماراح تخلص إلا الفجر
    كانت ريما مرتبشه وتسولف مع البنات لما التفتت وشافت راكان جالس الحاله ويطالعها يوم شافته كشرت وبينت له انها قرفانه منه
    ريما بصوت واطي: ساره شوفي هذا خوي اللي صورني
    ساره: اللي جالس اللحاله
    ريما: اييييييه
    ساره: والله حلوووو
    راكان بان عليه انه تضايق من حركتها وتكشيرتها وش فيها علي معقوله ماتميز على بالها اني أنا اللي مصورها كله منه احمد الغبي خلى البنت تحقد علينا






    رد مع اقتباس  

  8. #128  
    رد: رواية دنيا غريبة كآملة


    الجزء السادس والعشرون
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اليوم رحلتهم للقاهره والكل مستعد واتفقوا يتقابلون بالمطار
    ابو مشاري وعياله ماوصلوا إلا متاخرين والحمدلله لحقوا على الطياره اما ابو نواف وعياله فكانوا هناك من بدري نواف باللحظات الاخيره غير رايه وماراح معهم لانه حس انه بيمل مامعه احد من عيال عمه لكن البنات اعتبروا هذا خبر سعيد بالنسبه لهم عشان مايقعد يتفلسف عليهم على قوله ساره


    بعد ساعه في الطياره

    ابو نواف وابو مشاري جلسوا يقرون الجرايد اللي دارووو فيها المضيفين
    وام نواف وام مشاري كل وحده حطت راسها ونامت
    اما فارس ماصدق انها اختفت اشاره ربط الاحزمه إلا قام يدور بالطياره مل من الجلسه

    البنات كانوا جالسين جنب بعض بمنتصف الطياره
    ساره وهي تصفح المجله: اووووف هاذي ممله مافيها شئ
    ريما: اكيييييييد ممله مجله الطياره بالله وش بتلقين فيها
    ساره: مها شغلي المكيف حر
    ريما: وين الزر حق الافلام
    ساره: طقطقي لما تتعلمين
    مها: شوفي الزر الاحمر يمكن يشغله
    عبير: أنا بنام لاتقوموني إلا اذا جينا نوصل
    ساره: شغلي لي الاف ام ابي اسمع اغاني أي شي
    عبير: خافي ربك اغاني وانتي بين السماء والارض
    ساره: طيب قران اهم شئ مااقعد طول الوقت كذا اخاف انهبل
    ريما: زين والله فيك رجى
    ساره: ههههههههه ليش طايحه من عينك
    ساره وريما استمروو طول الرحله على هبالهم وسوالفهم اما عبير حطت راسها ونامت ومها كانت بعالم اخر تحس انها اسعد انسانه اول مره تحس انها على وشك تحقيق حلم كان مستحيل يتحقق او بالاصح بعيد المنال وبنفس الوقت كانت خايفه يصير أي شئ يخرب الموضوع او يجي خالد باي لحظه ويقول خلاص ماابيها بعذرها ماتنلام بعد طول انتظار صار شئ مو عالبال بس مها مستغربه من شئء واحد ليه هو ماطلب يشوفني شوفه السنه يمكن يكون مستحي ولايمكن يتذكر ملامحي بس ولو مهما صار أنا اللي اعرفه ان أي شخص يخطب يصير ملهوف يشوف خطيبته غريب هالانسان بكل شئ سبحان الله يارب اتمم لي على خير وتوفقني

    وبعد ما وصلوا القاهره نزلوا وقعدوا بالمطار ينتظرون الشناط متى تنزل من الطياره بس الغريب انهم شافوا كثير سياح اجانب وجايين معاهم شناط الدنيا وكأنهم مهاجرين !! شوي وجات شناطهم وطلعوا برى يدورون تاكسي ولقوهم صافين طوابير شغالين
    الامهات كانوا لابسين عبايات على الراس ونقاباتهم يعني اشكالهم ماتغيرتلان على قولتهم الرقيب الله في كل مكان وعبير ومها لابسين عبايات كتف ونقابات الى الان ماقرروا يفكونها ولا لا اما ريما وساره سالفتهم سالفه من يوم نزلوا للمطار فكوا نقاباتهم واكتفوا بالحجاب والعبايه واهلهم ماقالوا شي لانهم بنظرهم صغار
    وصولوا وكانت وقتها توها بتغرب الشمس وصلهم التكسي ( لماريوت) وهو الفندق اللي كانوا حاجزين فيه اول مادخلو الفندق جاهم حامل الحقائب واخذ الشناط منهم وجاء واحد وصلهم للجناح اللي ماخذينه
    وهو يمشون مع الموظف
    ريما: واااااو الفندق روعه
    ساره: صدق مره فخم
    سمعهم موظف الفندق وجلس يسولف على ابو مشاري وابو نواف
    الموظف: اللوكنده بتعتنا اساسا كانت قصر الملك فاروق وبعد مامات بفتره قددوه ورمموه وتحول للكونده دي اللي انتو شايفينها دي الوئتي
    ابو مشاري: ماشاء الله
    ابو نواف: اشوف الفندق مليان خليجين ماشاء الله
    الموظف: ايووو اصلوو كل الزباين من الخليق
    ساره: وااااو يحب يقرق . .
    وصلوو للجناح ودخلوو شناطهم فيه وكل واحد حط راسه ونام وبكذا راح عليهم اول يوم كله براحه بعد صداع الطياره وحوسه المطار


    على ثاني يوم بغرفه البنات كانت ساره نايمه وريما بالمطبخ وفارس نايم بالصاله قدام التلفزيون ريما بعد ماقامت شافت التلفزيون مفتوح وسكرته ولحفت اخوها زين راحت مطبخ التحضير الصغير مالقت شي تاكله هي قايمه بدري الساعه 7 تقريبا الباقين ماراح يقومون إلا وقت متاخر راحت طلت بغرفه عبير وساره لقتهم نايمين قعدت تقلب القنوات مالقت شي يعجبها ملت خلاص ماقدرت تقعد اكثر راحت قومت ساره

    ريما بصوت واطي : ساره قومي بننزل نفطر
    ساره فيها نوم : مو اللحين بنااااام
    ريما : هذي فرصتنا كلهم نايمين بيقومون متأخر
    ساره : ارحميني ترى نايمه متأخر
    ريما : كيفك انا بروح واستكشف المكان
    ساره: والله ماقدر بس اذا مارجعتي بعد نص ساعه بنززلك ونكمل الطلعه اوكي
    ريما : اوكي انتظرك بس ترى ماراح اروح بعيد تلقيني يا بالوبي يابالبوفيه
    ساره : ماعليك كلهم شفتهم امس يلا روحي بنام
    ريما : اوكـي اذا قامت امي قوليلها أي شئ لاتقولين نزلت والله تذبحني
    ساره : زين ترى شوي والحقك
    ريما : يلا بروح البس واذا جيتي تنزلين انتبهي لايشوفك فارس
    لبست ريما عبايتها وتحجبت وخذت معاها شنطتها ونزلت وهي متردده
    راحت البوفيه لقته مفتوح وزحمه الناس جالسين يفطرون خذت لها صحن ودارت عالبوفيه وجلست وهي منحرجه تحس انها وحيده والناس يطالعونها لان كل الموجودين يااما عرسان ولا عايله كبيره تفشلت ورفعت الجوال سوت نفسها تكلم
    الوووووو وينك بسرعه لاتتاخرين انتظرك لااااا عادي مو مررره بسرعه مع السلامه بعد ماسوت التمثليه هاذي ارتاحت نفسيا حست ان الناس عرفوو انها مو جايه اللحالها وان في احد معها جلست تفطر بسرعه وطلعت راحت تبي تستكشف الفندق بس بالاخير قالت خليني انتظر ساره باللوبي بعدين نروح نتمشى أنا وياها
    راحت جلست بمكان صاد بزاويه وكان اللوبي تقريبا فاضي بالنسبه لاول ماجوو قعدت تتفرج عالناس بعدين حست ان حجابها مرتخي شوي فكت الطرحه وعدلت شعرها اول بعدين لفت الطرحه مره ثانيه طلعت جوالها من الشنطه شافت بلتوث واصلها كانت بتقبله بعدين خافت لكن بالاخير قالت ملل خليني اتسلى واشوفه يوم قبلت انصدمت باللي وصلها البلوتوث كاااااان فيه صورتها وهي بدون طرحه انجنت وتقلب لون وجهها وقعدت تتلفت تبي تشوف من اللي الوقح اللي مصورها شافت شاب شكله خليجي ابتسم لها انقهرت منه مسكت جوالها وهي تنتفض كتبت له

    " لو أنت ولد ناس ومتربي وعندك خوات تخاف عليهم تمسح الصوره اللحين"

    ارسلت بعدين التفتت جهته وشافت واحد جاء جلس معه ويتكلمون وهي مرره مقهوره منه
    راكان: والله مالك داعي
    احمد: كنت امزح معها توقعت انها بتاخذها بروح مرحه
    راكان: وش اللي تمزح معها هاذي حركات مراهقين بعدين أنت تعرفها عشان تمزح معها
    احمد: والله شكلها عصبت
    راكان: تصرف طبيعي من أي بنت بمثل موقفها
    احمد: وش اسوي اللحين حتى لو مسحتها ماراح تصدقني
    راكان: رح لها واعتذر منها وخلها هي تمسحها بنفسها
    .
    .
    شافته ريما بدى يقترب منها وهي مرره خايفه انها انحطت بهالموقف وهي الحالها وش يبي هذا والله لو ينزل فارس اللحين ويشوفه بتصير قضيه حست نفسها بتصيح ونزلت راسها للارض لما شافت الجوال قدامها
    احمد: خذي الجهاز امسحي الصوره اللحين
    ريما ماردت عليه
    احمد: والله لاتاخذينه وامسحي الصوره عشان تتاكدين بنفسك
    رفعت ريما راسها وعيونها تلمع: امسحها أنت زي ماصورت امسح
    احمد: خذيه كله ولو تبين الميموري بعد كسريها حلالك
    يوم شافته ريما مصر مدت يدها واخذت الجوال ودخلت عالاستديوو ولقت الصوره مضبطه ومحطوطه بملف الحالها ومسميها "الحلووه" رفعت ريما عينها له وطالعته بنص عين ومسحتها ورجعت له الجوال وراح من عندها وهي مازالت خايفه منه ان هاذي حركه تمويه منه عشان ماتخاف جت ريما بترجع للجناح إلا وتشوف ساره نازله
    بعد مارجع احمد اخذ راكان الجوال من احمد وقاله عطني الميموري حقتك وخذ حقتي بالبدايه رفض احمد لكن مع اصرار راكان اضطر انه يبادله
    جلست ريما تحكي لساره السالفه كامله
    ساره: واااااااااو ذكرتيني بمشعل الحيوان
    ريما: الله ياخذهم كلهم
    ساره: وينهم هم اللحين
    ريما: مدري عنهم بس تصدقين مبين من لهجته انهم سعوديين
    ساره: جوعانه ابي فطور
    ريما: اقووول روحي بس والله عقب هالموقف مااجلس هنا دقيقه اطلبي من روم سيرفس
    التفتوو لقوو فارس جاي جهتهم
    فارس: ماشاء الله وش منزلكم بدري
    ريما: جوعانين بنفطر
    فارس: يلاااا بس اطلعوو ماعندنا بنات يمشون اللحالهم






    في عاصمتنا الحبيبه الرياض
    الظهر نواف بالمكتب وفيصل جالس معه
    نواف: تصدق لي كم يوم مااكلت اكل محترم اهلي مسافرين وانا اللحالي بالبيت انرحم
    فيصل: ههههه والله مالك داعي كان اخذت اجازه ورحت معهم تغير جووو
    نواف: ياشيخ كل الدعووه شيبان وبنات أنا ارز وجهي ليش
    فيصل: اجل وش رايك ندبر سفره محترمه حنا والشباب
    نواف: اوكي ماعندي مانع بس وييين
    فيصل: نشوف ناخذ راي الشباب
    نواف: تصدق من زمان عن السفرات والوناسه
    فيصل: اجل باذن الله أنت معنا السنه هاذي
    نواف: اقووول فيصل مرره جوعان
    فيصل: وأنت من الصبح تلمح تبيني اعزمك
    نواف: هههههه وانا على بالي انك ذكي بتفهمها
    فيصل: بس حنا صايمين اليوم ماطبخنا
    نواف: وش ذا الصيام العجيب الغريب لاهوب يوم خميس ولااثنين ولاايام بيض
    فيصل: حنا نصوم طول السنه
    نواف: مو مشكله بجيكم عالعشاء
    فيصل: حنا مانسوي عشاء بس قهوه وتمر
    نواف: اقطع ابو القعاطه
    فيصل: ههههههه تصدق رحمتك العزوبي هالايام كنه يتيم الله يحيك نطلع اليوم سوى ونروح البيت نتغداء





    من بكره العصر راحوو كلهم للاهرامات وكان معهم المرشد السياحي يشرح لهم كل شئ عن الاهرامات والفراعنه وذكر لهم اسمائهم وهم يستمعون له باهتمام بعد ماتفرجوو عليهم قالهم المرشد السياحي يروحون يشوفون ابو الهول المسافه ماكانت بعيده مرره بس انها تحتاج لمشي طويل فاضطروو انهم يركبون خيوول توصلهم له و يوم وصلووو هناك اعجبهم مرره ابو الهول باين عليه انه قوي وماتاثر بالزمان ولا الاحداث وبعد ماانتهوو من رحلتهم بالاثار المصريه والفراعنه قالهم المرشد عن محل قريب من هنا يبيع عطور طبيعيه راحوو له وجلسوو يشمون بالعطور ويختارون
    ساره: ووووع هذا ريحته مرره شين
    عبير وهي تاشر على عطر: لوسمحت عطني المسك
    ريما: والله انك صادقه ياساره ريحه العطور صكت راسي خل نطلع
    مها: عبير شوفي هذا العطر شكله حلوو
    اخذته عبير وشمته
    عبير: حلووو بس ريحته قويه
    طلعوو كلهم بعد ماشرت عبير المسك ومها زيت الصندل كانوو مره تعبانين عقب الاهرامات فقرروا انهم يرجعون الفندق يرتاحون
    ام نواف: طيب والعشاء
    ابو نواف: مو مشكله نطلب من الفندق
    ام مشاري: وهو صادق تعبنا اليوم
    رجعوا الفندق وتعشوو وناموو كلهم





    رابع يوم راحوو سوق شعبي يسمونه "خان الخليل" يبيع اشياء قديمه والناس زحمه فيه واصوات ازعاج وسيارات
    ام مشاري: عسانا نلاقي جلابيات زينه
    ام نواف: ايييه يمدحون جلابيتهم
    ساره: ووووع وش هالسوق المعفن ودونا البطحاء اصرف
    ريما: ههههههههه مخاويتلك هندي هناك
    فجاه صرخت مها والتفتوو كلهم عليها يسالونها وش فيك
    مها: شنطتي جاء ولد صغير خطفها بسرعه وراح
    عبير: وينه؟
    ابو مشاري: عسى مافيها شئ غالي
    ساره: فيهااا عطري " بارباري"
    ام نواف: المال الحلال عمره مايضيع
    قعدو يتلفتون يدورون الولد بس مالقوه وفقدو الأمل ورجعو يتفرجون عالسوق ومها وساره ضايقه صدورهم عالشنطه بعد ماطلعو من السوق راحو لبرج القاهره وهو مكان عالي يشوفون فيه القاهره كامله وكان الوقت ليل وكانت الانوار مغطيه المكان وكان شكلها خيالي
    عبير: مرره حلووو منظرها بالليل
    ابو نواف: عاد القاهره ماشاء الله كبيره وزحمه اللي شفتيه هذا ولانصها
    ريما: تكفون وش تشوفون شلالات ولاانهار كل الدنيا ظلمه وانوار
    ام نواف: امااااا هالبنت مايعجبها شئ
    ابو مشاري: ههههه عندنا وعندكم خير
    بعد ماطلعو من برج القاهره شافت مها كوشك يبيع مجلات وجرايد وكتب راحت عنده تتفرج عليه والكل جالس يتافف ينتظرها تخلص اخذت لها كم كتاب وروايه ورجعت لهم
    بالاخير راحو مطعم لبناني يبيع مشاوي واكل شامي جلسوو يتعشون فيه وبعدها رجعوا للفندق ولقوو معلق اعلان عند المدخل انه يوم الخميس فيه حفله بنفس الفندق لعبدالمجيد عبدالله انجنوو البنات يبون يحضرون الحفله
    ساره: اللـــــــــه وناسه
    ريما: ابي اروح احضرها
    مها: مره واثقين من انفسكم
    عبير: انصحكم مايسمعكم لاابوي ولا عمي لانكم راح تاخذون تهزيئه محترمه
    ساره: ابي احضر مالي شغل
    عبير: عيب عليكم استحوو الحفله هاذي متى بتبدا بعدين ماراح تخلص إلا الفجر
    كانت ريما مرتبشه وتسولف مع البنات لما التفتت وشافت راكان جالس الحاله ويطالعها يوم شافته كشرت وبينت له انها قرفانه منه
    ريما بصوت واطي: ساره شوفي هذا خوي اللي صورني
    ساره: اللي جالس اللحاله
    ريما: اييييييه
    ساره: والله حلوووو
    راكان بان عليه انه تضايق من حركتها وتكشيرتها وش فيها علي معقوله ماتميز على بالها اني أنا اللي مصورها كله منه احمد الغبي خلى البنت تحقد علينا

    وصلوو تعبانين وكل واحد حط راسه عالسرير يوم جت ريما بتنام جاء في بالها الموقف اللي صار لها من كم يوم يارب تستر على ويعدي الموضوع على خير قعدت ريما تتذكر كل شئ صار ذاك اليوم من اول ماصورها إلى ماجاء خويه عندها وقعد يتكلم معه وشكله كان يقنعه يمسح الصوره يعني اكيد هالولد طيب وفيه خير ولا ماكان دافع عني عند صديقه ياللــــه حسيت اني اليوم قسيت عليه شكلي عطيته نظره خلته يتادب ومايطالع بنات طول عمره قلعته احسن وانا بعد وش الي يثبت لي انه طيب أنا ماسمعت الحوار اللي دار بينهم عشان احكم يمكن يكون يحرضه على كل شئ جايزبس والله صادقه ساره الولد حلوو

    و بالغرفه الثانيه عبير ماكانت احسن حال من ريما تفكر بالدنيا كيف قست عليها ااااه اخر شئ كنت اتوقعه اني ارجع اسفر مع اهلي واصير زي ريما يعني السنوات تمشي تمشي تاخذ من اعمارنا وانا "مكانك سر" السنوات ماغيرت حالي رجعت لوضعي بنت ببيت اهلي لااا الحقيقة اني مو بنت مطلقه وفرق كبير بين هالكلمتين
    هاذي اول مره اسافر مع اهلي من ثلاث سنوات تقريبا كانت روحاتي معه وجياتي معه وسوالفي معه وضحكي معه وقلبي معه وللاسف مازال قلبي معه بس ياليته يكون يستاهله يارب قدرني انسى.





    خالد طلع اليوم اسمه بالجريده من ضمن الاشخاص المصرح لهم مزاوله مهنه المحاماه
    نزل الخبر بالمنشيت العريض في جريده الرياض كان العنوان

    " التصريح لــ 79 محاميا لممارسه المحاماه"

    وكان الخبر كالتالي.
    صدرت موافقه معالي وزير العدل الترخيص لممارسه مهنه المحاماه وذلك خلال الفتره وفيما يلي بيان اسماء المحامين المرخص لهم:
    .
    .
    فرح كثير بهالخبر يعني جهد السنوات اللي راحت جاب نتيجه وصار اللحين عضو فعال بالمجتمع يقدر يخدم الناس ويدافع عنهم وياخذ حقوقهم خواله وعيال خاله اول ماقروا الخبر دقوا عليه يباركون له ويدعون له بالتوفيق اما سلطان خويه مسكين إلا اليوم مالقى له وظيفه لابمجال تخصصه ولابغيره ومع كذا فرح لخالد كنه هو اللي نازل اسمه لانه يعتبره اكثر من اخوو

    ملاحظه ( خبر الترخيص صحيح نشر في جريده الرياض السعوديه ونقلته لكم بالحرف الواحد من غير أي تعديل )





    صار لهم تقريبا اسبوع بالقاهره والكل مبسوط وكالعاده ريما وساره ملوو من الجلسه بالسويت ونزلوو تحت يستكشفون ارجاء الفندققعدوا يدورون ويحوسون لما طلعوا لحديقه تابعه للفندق فيها جلسات وشجر خفيف دخلو فيها لقوو في مسبح والشيف جالس يحضر الاكل عالهواء الطلق جلسوا بالجلسات يسولفون ويتفرجون عالناس لما حسوا انهم تاخرو

    مشوا البنات ودخلو اللوبي شافو فارس قاعد على الجلسات ويشرب عصير
    ريما : فارس وش مقعدك هنا ؟ وين ابوي
    فارس : اففففف واخيرا وصلتو امي وابوي وعمي وخالتي راحوو مشوار وقالولي ان جووا البنات قلهم ينثبرون بالغرفه ولا يطلعون مره ثانيه وعقابا لهم مافي طلعه اليوم
    ضحكت ريما: ههههههههه اتصدق احسن انا رجولي متكسره
    فارس منقهر : وانا شذنبي؟ بس احرسكم؟
    ساره: وين راحوو
    فارس: مدري عنهم
    طلعوو البنات السويت ولقو عبير ومها جالسين وجلسوو معهم يخططون وين بيروحون اليوم وبكره
    ريما: والله تخيلو اليوم مانطلع
    مها: بالله يقالكم انتم اللحين ماطلعتوا
    ساره: وش ماعتبنا برى الفندق
    عبير: لاااااا ماعليكم أنا اقنع ابوي نطلع كلنا
    ريما: ايوووووو عاشت عبير
    مها: احلى شكلي بجيبك تطقين بعرسي
    عبير: على طاري العرس عندي لك نصايح
    انحرجت مها وفتحت ريما وساره عيونهم متحمسين
    عبير: وش فيكم الظاهر أنا قلت مها
    ريما: معليش نتعلم حنا من اللحين
    ساره: صح كلام ريما
    عبير: ههههههههه الله يستر عليكم بس
    ريما: ابي ادخل نت من زمان عنه شكلي بدق عالرسيبشن واشوف يجيبون لاب توب للغرف
    عبير: ياللـــــــــــه حنا جايين هنا نستانس مو تدخلين نت
    ريما: ابـي نت . دبروا لي
    مها: وش تبين فيه
    ريما: متابعه قصه نجديه اصيله بشوف نزل الجزء الــ 26 ولا
    ( شفتوو الناس حتى وهم برى البلد يتحمسون ويتابعون القصه )


    فارس كان مقهور من البنات فقرر انه يدلع نفسه ويتمشى بدال مايتعاقب هو على شئ ماله دخل فيه بس يوم جاء يطلع برى الفندق خاف انه يضيع وخاصه انه مايدل فرجع وجلس بنفس مكانه كان راكان جالس يراقبه من بعيد وعرف انه يصير للبنت اللي حصل معهم الموقف فرح يوم شافه لحاله وشكله طفشان قرر انه يروح يجلس معه قرب منه وسلم عليه
    راكان: أنت من الرياض
    فارس وهو مبسوط انه لقى احد يسولف معه: ايه وأنت
    راكان: اييييه حتى أنا ماشاء الله أنت جاي مع الاهل
    فارس: اكيد
    راكان ووده يسال فارس اكثر بس خاف الولد يفهمه غلط وعدت لحظات صمت
    راكان: على فكره نسيت اعرفك بنفسي معك راكان الــ.
    فارس: والنعم وانا فارس الغامر
    فرح راكان انه عرف اسمه
    فارس وهو يحس انه قط الميانه: أنت تشتغل ولا تدرس
    راكان: لاااا والله أنا ادرس طب هاذي اخر سنه لي
    فارس ماقصر كب العشاء بقوه: ماشاء الله أنا اخواني كلهم دوافير واحد متخرج حاسب ووحده متخرجه كيمياء ووحده توها متخرجه من الثانوي وناويه تدخل صيدله إلا أنا طالع من بينهم مااحب الدراسه
    راكان: بالعكس العلم مهم بوقتنا الواحد الزم ماعليه دراسته شد حيلك
    جاء احمد خوي راكان يدوره لما لقاه عند فارس واستغرب منه وش ذا الولد الصغير اللي جالس معه
    احمد بعد ماسلم: راكان تتعرف عالناس من وراي
    راكان: ههههههه هذا فارس لقيته الحاله جيت اجلس معه يلااااا نستاذن اللحين خلنا نشوفك مره ثانيه
    فارس: ان شاء الله

    بعد ماابعدوا عنه
    احمد: منهو ذا
    راكان مايبيه يعرف السالفه: واحد شفته اللحاله رحمته
    احمد بغمزه: اهاااااااا علينا
    راكان: كيفك ماودك تصدق براحتك
    طلعوا برى الفندق يتمشون على رجولهم وراكان يفكر بكلام فارس اخوانه كبار ومتخرجين بس البنت اللي شفتها شكله صغيره اكيييييد هي اللي يقصدها بتسجل صيدله








    رد مع اقتباس  

  9. #129  
    وفي الطايف عروس المصايف كان ابوسعود وسعود طالعين للمنتزه يتمتعون بجوو الطايف الحلوو
    ابوسعود: عمك كلمني امس ياحليلهم راحوو مصر مره مبسوطين هناك
    سعود فز قلبه: عمي ميين
    ابو سعود: كلهم مسافرين مع بعض
    سعود ويحاول يغير الموضوع عشان ابوه مايحس بشئ: الجوو بارد اليوم
    ابوسعود: هاذي الطايف جوها معتدل طول السنه
    سكتووو الاثنين وقعدوو دقايق من غير أي حس
    ابو سعود: والله اشتقت لاخواني ودي نروح الرياض اذا رجعو
    سعود: مسرع يبا تونا مالنا شهر بالطايف
    ابوسعود: هذولا اخواني مالي غناة عنهم
    سعود: ان شاء الله يبا اذا رجعو رحنا لهم
    بعدها سرح سعود بعالم ثاني يتذكر كل المواقف الحلووه اللي جمعهتهم مع بعض وحتي هوشاتهم ماغابت عن باله كل شئ يخص عبير عالق بذهنه ياترى هي تفكر فيني زي ماافكر فيها ولا نستني وصرت ماني عالبال





    البنات ازعجوو اهلهم يبون يروحون سينما ولا مسرح لما وافقوا لهم بس قالوا لهم يروح فارس معهم راحوا للرسيبشن يسالونه عن صالات السينما الحلووه وصف لهم صاله عند الهيلتون راحوا لها وكان جنب الهيلتون مكان يسمونه ملحق فوقه سينما ومسرح
    دخلوو للسينما وكانوا اليوم عارضين فلم اسمه " بنات وسط البلد"
    بطوله منه شلبي وهند صبري جلسوا يتفرجون عليه وكان عادي مو ذاك الزود بس اهم شئ انهم حضروا العرض
    بعد مارجعوا لقو اهلهم ينتظرونهم عشان يطلعون يتعشون بسفينه تبع ماريوت مسويه رحله عشاء ركبوو كلهم بالسفينه وتحركت وبدت اصوات الاغاني تطلع تضايقوو اهلهم من الاصوات ماتوقعوا تصير بهالازعاج والناس اللي فيها مو محتشمين ابدا لكن ماكان بيدهم حيله لان السفينه تحركت ولايقدرون يرجعونها عشانهم ام نواف مااكلت شئ طول الرحله وهي تستغفر وتحمد ربها وتشكره


    من بكره عبير كانت تحس بخمول وتعب فاضطروا انهم مايطلعون جلسوا عشانها اليوم وخلوه راحه
    ام مشاري: خذي لك عصير ليمون يمكن تنشطين
    عبير: مالي نفس بشئ
    ريما: وش فيك انتي بالضبط
    عبير: مدري
    ام نواف: اكييد انفلونزا
    فارس: ماتدرون وش فيها؟ تعرفت أنا على دكتور بالفندق خليه يجي يكشف عليك
    ريما: عشتووو متى تعرفت عليه
    ساره: يمكن ولد الطبيب يقصد
    ريما: ههههههههه
    فارس: احترمي نفسك انتي وياها وطلع وهو معصب
    ساره: يمااا مره عطشانين بننزل تحت نجيب مويه وعصيرات ونرجع
    ام مشاري: لاااا مافي نزله الحالكم
    ريما وهي تغمز لعبير: تكفون الله يخليكم
    عبير: ايييه يمااا أنا ابي مويه خليهم يروحون يجيبون
    ام نواف: خلى فارس يجيب
    ساره: بس فارس وينه نزل
    ام مشاري: بتخلينهم ينزلون
    ريما: طلبتك يما
    دخلت عليهم مها وكانت توها ماخذه شور
    مها: وش عندكم تترجون وتتطلبون
    ام نواف: يبون ينزلون اللحالهم
    عبير: خلاص يما خليهم يروحون بس اهم شئ جيبو لي مويه
    ام مشاري: مها روحي معهم
    ام نواف: لاتتاخرون
    راحوو البنات لبسوا ونزلوو تحت وطبعا صارو يدلون ارجاء الفندق اكثر من بيوتهم
    ملوو من الدوران وقرروا يجلسون
    مها: يقالكم بتنزلون تجيبون ماء وترجعون
    ريما: مصدقه انتي
    شافت ساره ورقه عالطاوله اخذتها وفتحتها كان مكنوب فيها.
    " عبدالمحسن **** 050546 الرياض "
    ريما: ياعمري الاخ شكله مرقم وحده ماعطته وجه
    مها: لا من زود الثقه كاتب الرياض فضحنا
    ساره: ايه حبيبتي اساليب الشباب عشان من اللحين تعرف هو من وين وبعدها تقرر البنت تدق ولا لا
    ريما: الناس طلعوا للقمر وهم إلا الان على نفس الطرق
    ساره: وش فيه ذا يطالعنا
    ريما: شكله من كلامه قطري
    مها: يمااااااا وش يبي ذا شكله بيصورني
    ساره: لاتخافين بتنتشر الصور بقطر مو بالسعوديه
    ريما: هههههههه حلووو بس لاتعيدينها
    مها: تستهبلون انتم
    ريما: باللــــــــه وش بيصور ياحسره
    ساره: لو بيصور صورني أنا احلاكم
    مها: فكه راح
    جلسوا البنات يستهبلون وينكتون وباين عليهم انهم فالينها كان واحد يطالعهم له مده قرب منهم معه ملف واوراق
    الرجال: السلام عليكم
    البنات متفاجئين وماردو عليه السلام
    الرجال: أنا اعتذر اني جيت هنا وقربت بدون استاذن
    مها: نعم أي خدمه
    الرجال: اعرفكم بنفسي أنا باحث اسمي عادل الــ. جاي اسوي بحث ميداني بالفنادق
    البنات يطالعون فيه ومو مستوعبين شئ
    الرجال: عنوان بحثي " بناتنا بالخارج" أنا اخترت هالموضوع رسالتي للماجستير واتمنى انكم تساعدوني
    ساره: أنت سعودي
    الرجال بابتسامه: ايييه وانا عرفت انكم بنات ديرتي من طريقه اللبس ويوم قربت تاكدت اكثر
    ريما: طيب حنا وش المطلوب منا اللحين
    الرجال: بعطي كل وحده منكم استبيان تكتب لي فيه اسمها الاول بس وعمرها ووين ساكنه وتجاوب على باقي الاسئله
    وزع عليهم الاوراق
    ريما قلبت الورقه وجلست تخربط فيها انتبه لها الرجال
    الرجال: وش تسوين
    ريما: ارسم لك كروكي البيت ولاتخاف بعد بكتب الرقم عشان اذا ضيعت تدق تتاكد
    الرجال تنح بريما يقول وش هالبنت الجريئه
    مها وبتنقذ الموقف: اوكي حنا بنساعدك بس اسفين اسمائنا ماراح نكتبها
    الرجال: اوكي براحتكم
    وقعدت كل وحده فيهم تقراء وتستوعب لما رفعت ريما عيونها وشافت وحده خليجيه تاشر لها طالعتها ريما وهي تقولها " أنا أنا" لما تاكدت ان البنت تقصدها.
    راحت لها ريما: هلا انتي ناديتيني
    البنت: حياج اختي بس حبيت اقولج ان الاخ اللي يالس وياكم راعي خرابيط وهو يستخدم حيله وطرقه الوسخه يسحب فيهم البنات
    ريما وهي مصدومه: هذا يلعب علينا
    البنت: والله لاعب على بنات وايد انصحكم ماتعطونه ويه
    ريما وهي مستعجله: مشكوره ياعمري الله يعطيك العافيه بروح الحق على بنات عمي لايلعب عليهم
    راحت عند البنات وكان الرجال بعيد عنهم ينتظرهم يعبون البيانات
    ريما: عبوو بيانات غلط واستهبلوو طلعو كل هبالكم ورجتكم بالورق خليه يتادب الحيوان
    مها: ليه وش القصه
    ساره: البنت وش تبي فيك
    ريما: طلع نصاب مسوي هالحركه بكل بنات الفندق
    ساره: حقير خل نروح نهزأه
    مها: ماتادبتي انتي عقب مشعل تبي تقطين حكي بعد
    ريما: اوووووش يطالعنا مانبيه يحس بشئ
    الفوو بالاوراق خرابيط وجاء اخذهم منهم وهو يبتسم راح عنهم وجلسوا البنات يحشون فيه
    ساره: شوفي فارس جالس مع مين
    التفتو كلهم بسرعه
    ريما: وش يبي فيه ذا
    مها: منهووو
    ساره: ناديه شوفي وش القصه
    ريما: فارس فارس
    فارس ماانتبه ان اخته تناديه لما قاله راكان في وحده تبيك
    راح لهم فارس: نعم وش تبين
    ريما: من ذا اللي جالس معه
    فارس: وش تبين فيه
    ريما: لا ولاشئ بس أنت نسيت نواف محذرك تمشي مع ناس اكبر منك
    فارس: بس راكان هذا طيب
    ريما وتقول بنفسها اسمه راكان الله اسمه مره حلووو
    فارس: هذا اللي اقولك عنه يدرس طب بعدين انتم وش منزلكم الحالكم اطلعوو ولا والله لاقول لابوي
    رجعت ريما للبنات وقالت لهم خل نرجع قبل فارس يعلم ابوها
    فارس كمل جلسته مع راكان
    راكان: الاهل يبونك
    فارس: لا لا عادي كانت بتسالني عن شئ
    راكان وهو يستعبط: أنت الولد الوحيد بالعايله
    فارس: لااا حنا بنتين وولدين اخوي نواف موظف وبعدين بنتين بعدين أنا
    سكت راكان وجلس يفكر هم بنتين بس اجل البنت الثالثه اللي معهم مو اختهم المشكله كلهم اعمارهم متقاربه لاتكون اللي في بالي مو اخته والله قهر

    دخلوو البنات عند اهلهم ومامعهم لاماء ولاهم يحزنون دخلت ريما لغرفتها وهي مستغربه من هالانسان اللي دخل لحياتهم فجأه بالبدايه أنا واللحين اخوي معقوله يكون يدرس طب ولايمكن شاف فارس قال خل انصب عليه يعني بالعقل شئ مايصدق واحد دافور ويدرس طب وبعدين باين عليه انه ولد نعمه بيجلس مع فارس وين خويه اللي كان معه ذاك اليوم لايكون يدبرون لفارس مصيبه ثانيه
    ………
    البنات والمواقف اللي حصلت لهم ياترى هل راح تكون بداية فصول جديده بحياتهم
    راكان واحتكاكه الغريب بفارس واسئلته الاغرب وش غرضها
    سعود وحاله الانطواء اللي معيش نفسه فيها متى راح ينسى ويبدا حياه جديده







    رد مع اقتباس  

  10. #130  
    الجزء السابع والعشرون

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    الصباح ابو مشاري كان يكلم الرسيبشن ومعه ابو نواف وفارس
    يوم تاكد راكان انهم ابعدو راح عند الرسيبشن وكان راكان متعود كل سنه يصيف بمصر وبنفس الفندق فتقريبا اغلب موظفين الفندق عارفينه فهو استغل هالشئ مع انه مايحب يحتك فيهم بس الضروره لها احكام
    راكان: هلاااا الهام كيفك
    الموظفه: الحمدولله انتا ازيك عامل ايه
    راكان: تمام اقول الهام الناس اللي كانوا هنا من شوي وش قصتهم بيطلعون من الفندق
    الموظفه وتطالعه بنص عين: لااااااا
    راكان: اجل وش عندهم
    الموظفه: بص يفترض اني ماالوكش حاقه بس مابتهونش على
    راكان وهو مبتسم: تسلمين والله
    الموظفه: عاوزين يحقزو عربيتين توصلهم الاناطر
    راكان: القناطر طيب الساعه كم
    الموظفه: العصر بس انتا تسال الاسئله دي كلها ليه
    راكان وهو ماشي : لا لا ولاشئ يلا عن اذنك



    اول العصر كانت السيارتين عند بوابه الفندق تنتظرهم السياره الاولى ركب فيها ابو مشاري وفارس وريما وساره والسياره الثانيه ركب فيها ابو نواف وام نواف وام مشاري وعبير ومها اول شئ مروا السوبر ماركت واشتروا لهم اغراض للرحله عصيرات وشيبسات ومعجنات ومكسرات و وكملوو خطهم متجهين للقناطر وهي منطقه مثل المنتزه او الحديقه تبعد عن القاهره مسافه اول ماوصلوو نزلو كلهم وجلسوا يتمشون فيها ويدورون لهم مكان نظيف يجلسون فيه وقفوا عند منطقه فيها جسر وتحتها نهر ومتجمع عند هالمنطقه اطفال صغار كانوا ياقفون على الجسر وينطون على النهر مع ان المسافه كانت بعيده
    ام مشاري: بسم الله عليه لايطيح
    ساره: يماااا من جد ذولا صغار مره كيف مايغرقون
    ابونواف: تلقينهم متدربين
    فارس: سباحين
    عبير: اكيد انهم يعرفون السباحه ولا ماكان غامروا بانفسهم
    ريما وهي تاشر على طفل عمره تقريبا 4 سنوات: شوفو هذا بينط من بعيد
    ام نواف: الله يستر عليه
    مها وحاطه يدها على قلبها: شكله طاح
    ساره: ريما تعالي نشوف يمكنه غرق
    ابو مشاري: وانتم بتنقذونه اذا غرق
    ريما: لااااا بس اقلها ننادي له احد يشوفه
    ام نواف: امشوو بس خل نروح مكان ثاني ضيقوو صدري
    وكملو رحلتهم بالمنتزه وهم مبسوطين بالجوو الحلوو واخيرا حصلو لهم مكان مناسب وجلسو فيه وطلعوا اغراض السوبر ماركت وجلسوا يتسلون فيها ويسولفون
    عبير: تصدقون نفسي اروح الصعيد
    ام مشاري: وش تبين فيهم
    ريما كانت تاكل وغصت: ليه ان شاء الله عندك ثار بتاخذينه
    عبير: ودي اشوف حياتهم كيف عايشين مثل مسلسلاتهم
    مها: منتب صاحيه ياعبير أنا اخاف اروح لهالمناطق
    ام نواف: هههههه هاذي هي عبير تحب تروح لاماكن غريبه
    ساره: ترى هم حتى ان قتلتي دجاجه او بسه من عندهم ياخذون ثارهم منك اخاف ياشيخه وحنا داخلين ندعس لنا طير ونروح فيها
    مها: بنات قوموا خلونا نتمشى
    قاموا البنات كلهم مع مها وراحوا يدورن ويتفرجون عالناس ويعلقون

    وبجهه ثانيه من المنتزه كان راكان وخويه توهم واصلين وجلسوا يلفون فيها طبعا راكان جاي وهو متقصد عارف انه راح يلقاهم هنا اليوم وماجاب احمد معه لانه عارف ان ريما حاقده عليه ففضل انه يجيب معه واحد ثاني من اخوياه
    سعد: يااخي ملينا من المشي خل نجلس
    راكان وهو يتلفت: لا والله الجو حلو حرام نجلس
    سعد: وش دخل الجو
    راكان: يعني فرصه مدامنا نهار خل نتمتع بهالمناظر الحلووه ممدين عالجلسه
    سعد: وش فيك أنت منتب طبيعي من دخلنا وأنت تتلفت مضيع لك شئ
    راكان: هاااااا لا لا بس اطالع الناس


    البنات وقفوا عند كشك صغير يبيع " بوب كورن" يوم جوو يشترون مالقو معهم فكه بالبدايه كانت عبير بتعطيهم من الفلوس اللي معها بس لمن قالها اللي يبيع انه بيروح يدور احد يصرفها له خافت انه يلعب عليها يروح ولا يرجع وعاد هم خبره بهالحركات ياكثر ماصارت لهم البنات يوم شافوا ان الدعوه كذا قالوا خلاص مانبي بس الرجال اللي يبيع اصر عليهم انهم يشترون من عنده يعني نشب فيهم نشبه وصار كل من يمر من جنب كوشكه يساله معك فكه ولا ولا وصادفت مرور راكان من جنبهم بهالوقت هو بالبدايه ماانتبه لهم لما ناداه
    راعي الكوشك: يابيه يابيــــه
    التفت راكان بيشوف من يناديه إلا ويشوفها علق عيونه فيها وهي بنفس الوقت انصدمت وش يبي هذا لاحقني إلا هنا ماامداها تقول للبنات يلاااا خلونا نمشي إلا سمعت
    راعي الكوشك: ياباشا معاك فكه فلوس
    راكان: كم تبي
    راعي الكوشك: والله مااعرفش عايزين بكم يابنات
    انحرجوا البنات من اسلوبه
    عبير: لااخوي شكرا مانبي شئ
    راكان ويحس بالنشوه انه بيساعدهم: لا عادي اختي مابينا شئ بعدين أنا ماراح اعطيكم شئ كل المساله اني بفك لكم فلوسكم
    ساره: ريما هذا مو هو اللي معنا بالفندق
    ريما تحس انه من يوم ماوقف وهي مو قادره تتكلم او تقول أي شئ ماتدري لسانها وين راح
    مها: لا مشكور
    راكان يطالع ريما وينتظرها تتكلم بس هي نزلت عيونها للارض ولا قالت شئ وهو بنفس الوقت مستغرب ليش كلهم تكلمو إلا هي مااعترضت ولا قالت شئ راحوا البنات وتركوا راكان وراهم وهو كل يوم يحس انه يميل لهالبنت زود بالرغم انه ماصار بينهم أي احتكاك كل اللي بينهم مجرد نظرات من بعيد بس هالنظرات كانت كافيه انها تجذبه لها وتخليه يحس بشعور غريب لما يشوفها راكان يوم شافهم مشو وتركوه قال لراعي الكوشك الحقهم وعطهم اربعه قبل مايبعدون وانا بحاسبك بعدين
    سعد: وش عليك منهم تعزم عليهم قالوا خلاص مانبي
    راكان: يااخي حسيتهم نفسهم فيه بس انحرجوا مني.
    سعد: عاد تتوقع يرضون ياخذونه
    راكان: والله مدري بس ان شاء الله ياخذونه
    سعد: البنات صراحه شكلهم محترمات ولك إللي تبي لو رضوو ياخذونه باين عليهم بنات ناس
    راكان: طيب أنا ماسويت شئ غلط
    سعد: هو صح الحركه عاديه بالنسبه لك بس هم مااتوقع راح يتقبلونها
    رجع لهم راعي الكوشك والعلب معه يوم شافه راكان تحطم حاسبه وراح وكمل مشيه وهو يحاول يدورهم من جديد لعل وعسى يلقاهم لمح من بعيد فارس وراح يمشي باتجاهه لما قرب منه يوم شافه فارس ابتسم له وسلم عليه






    رد مع اقتباس  

صفحة 13 من 17 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  2. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى الأطباق الرئيسية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-Oct-2012, 02:16 PM
  3. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى مطبخ عالم حواء- طبخ - Cooking Food
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-Oct-2012, 06:22 PM
  4. انشودة دنيا غريبه لماهر مشعل
    بواسطة ! الحب ! في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-Jun-2011, 08:01 PM
  5. دنيا غريبه
    بواسطة mma في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-May-2008, 06:58 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •