الملاحظات
صفحة 12 من 17 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 163

الموضوع: روايه دنيا غريبه

  1. #111  
    طنشها نواف وراح لعبير عطاهااللاب توب تفاجئت عبير ماتوقعت انه يجيبه له بهالسرعه وخاصه انه ماقالت له انيابيه
    نواف: عشان ماتملين وسعي صدرك عليه
    عبير: يوووو يانواف اللحين بكمشريته هذا شكله غالي وانا كييف برجع لك قيمته
    نواف:عييييييب عليك وشهالكلام
    دخلت عليهم ريما
    ريما: احلىىىى مسوي فيها ماهمتك الفلوس اجل جب ليواحد ثاني
    نواف: حلووه بس لاتعيدينها
    ريما: هاتي عبير جهازك بشيك عليهواشوفه
    نواف:على فكره ترى ركبت لك فيه مودم يعني متى مااحتجتي اشبكينت
    عبير: مشكور الله يعافيك
    نواف: وريما انتي عندي لك خبر عشان ماتقوليناني افكر بعبير بس
    ريما: وشوووووو!!
    نواف: ركبت dsl بالبيت الاسبوعالجاي بيشغلونه
    ريما: وااااااااااااااو احلف
    نواف: ههههههه والله
    اخذتريما الجهاز وطلعت فيه لغرفتها وماتركت شئ إلا فتحته تشوف وش القصه
    عبير وهيداخله: انتي إلا الان تحوسين فيه
    ريما: لا وبشبك نت اللحين بجرب
    عبير: تصدقينمن زمان عن النت لي كم شهر مادخلته
    ريما: تعالي خليني اوريك المنتديات اللي أنامشاركه فيها عشان اذا تبين تسوين لك عضويه فيها وتوسعين صدرك
    جلست عبير عندريما توريها المواقع المهمه والمنتديات


    العصر فيالصاله
    ساره: يمااااا وش عندك تبخرين البيت
    ام مشاري: بتجينا ام محمد لناسنين ماشفناهم
    ساره: ام محمد اللي كانت جيرانكم قبل ماتتزوجين ابوي
    ام مشاري: ايييييييييه بعد شوي بتجي روحي غيري ملابسك وانزلي عشان تسلمين عليها
    ساره: ماليخلق يمااا
    ام مشاري: بتجيب بنتها معها عييب ماتنزلين شوفياختك راحت تلبساعقلي وروحي البسي
    ساره: خلاص يكفي مها هي بنتها وش كبرها
    ام مشاري: تقريبا بينك انتي ومها يمكن عمرها 18ـ 19
    ساره: اخاف بس تطلع ثقيله دم وانا وشيصبرني لما تروح
    ام مشاري راحت المطبخ وتركت بنتها طلعت ساره تلبس بعد عشردقايق دق الجرس ودخلت ام محمد وبنتها مجلس الحريم فتحت لهم مها الباب وكانت سارهوراها
    ام محمد: ماشاء الله كبروا البنات يام مشاري
    ام مشاري: اييييييهالايام تركض محد يدوم على حاله
    ساره بصوت واطي لمها: وش فيها هاذي انواع القزفيك شكلها بتخطبك يامها
    مها: وخري عني ناقصتك أنا بعد
    ساره: اول مرره اشوفوحده معجبين فيها الناس وتعصب
    طلعت مها تجيب القهوه للضيوف وساره جلست تسولف معالبنت
    ساره: وين تدرسين انتي
    عاليه: ماادرس تخرجت العام من الثانويه وقلتاريح السنه هاذي في البيت
    ساره: وناسه حلووه قعده البيت
    عاليه: مو دايماااااحيانا ملل بس راحه من الدراسه
    ساره: يوووو ودك تسمعك مها اختى تموت على شئ اسمهدراسه
    عاليه: هههههه في احد يحب الدراسه
    جلسوا البنات سواليف وضحك وبعد شويجتهم مها وجلست معهم وام مشاري وام محمد يسترجعون ذكريات الماضي وايام الطفوله معبعض
    بعد ماطلعوا من عندهم الناس
    ام مشاري: وش رايكم بعاليه
    مها: ماعليها حبوبه البنت
    ساره: طيبه بس انها ثقيله ماتسولف كثير ولا تضحكمثلنا
    ام مشاري: وش رايكم نخطبها لاخوكم مشاري
    ساره: واللي بيوافق مشاري اصلاهو مايبي يتزوج يبي الفله وسعه الصدر
    مها: بس يمااا اخوي مشاري توه متوظف وراتبهمرره قليل مااظن البنت راح توافق
    ام مشاري: بسم الله عليه الفلوس ميب كل شئوبعدين الولد كبر .
    ساره: اماااا لو يروحون يسالون عنه من اللحين اقولكم مافيامل يوافقون
    مها: هههههه عاد مو لهالدرجه اغلب الشباب كذا وبعد الزواجيعقلون
    ام مشاري: أنا بكلمه وبعدين بشوف ابوكم وشيقول





    عبير بعد ماجاب لها نواف اللاب توب صارت تقضي عليه وقتفراغها يعني تجلس عليه تقريبا ساعتين يوميافي يوم فتحت المسن ولقت اضافةبنك
    " حاشركم بالزاويه" قبلت الاضافة وهي مستغربة كان اون لاين ولاتكلّم دخلت عليه بتشوف مين عبير كان نكها "اشجان" لان هالنك يعكس بعض الاحزانوالالام اللي بداخلها
    اشجان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حاشركمبالزاويه وعليكم السلام والرحمة والبركة
    اشجان مين معي
    حاشركمبالزاويه افاااااا هاذي آخرتها ما تعرفني
    اشجان ما اعررفك لا واللهما عرفتك
    حاشركم بالزاويه هههههههه الله يقلع ابليسك مسوي ثقلهههههههههههههه
    اشجان مين معي
    حاشركم بالزاويه أسااااااامة وشفيك تستهبل ولا تستهبل ولا تستهبل لا وبعد ضابط الدور حاط نك بنت
    اشجان اسامة!! لا اخوي غلطان
    حاشركم بالزاويه ههههههههههههه ترى حركاتك ذي ماتمشي علي
    اشجان ياخي والله اني ما اعرفك والا اعرف احد اسمه اسامة
    حاشركمبالزاويه مسوي ازعاج اضفني واضفني وآخرتها ما اعرفك
    اشجان: شكلك ياخويمخبط
    حاشركم بالزاويه برررررب بروح اتاكد واجي

    رجع بعد 5 دقايق






    رد مع اقتباس  

  2. #112  
    حاشركم بالزاويه شكلي من جد مخبط
    حاشركمبالزاويه بس احس انك اسامة وتستهبل علي
    اشجان لا غلطان
    حاشركمبالزاويه آسف كاني ازعجتك
    اشجان من هم اللي حاشرهم بالزاويه
    حاشركمبالزاويه أنت والشباب
    اشجان تخسى والله وبعدين أنا بنت مو ولد
    حاشركمبالزاويه اسف اختي كاننا ازعجناك تامرين على شي قبل ما اعطيك بلوك
    اشجان لا شكرا
    حاشركم بالزاويه مع السلامة
    اشجان معالسلامة





    سعود من بعد ماانفصل عن عبير كان باين عليه انهمتضايق ومو على بعضه والكل لاحظ هالشئ وكان ينحرج كثير من بيت عمه صار قليلالاحتكاك فيهم

    ابوسعود: سعود متى اخر مرره شفت عمانك وسلمت عيهم
    سعود وهومتضايق صار يكره يسمع هالموال اللي كل يووم ينعاد عليه: من زمان ان شاء الله اذافضيت مريتهم
    ابوسعود: خلاص انسى اللي صار ترى عمانك لهم حق عليك
    سعود: اشوفيوم فاضي فيه واروح
    ابوسعود: اكييد ماراح تلاقي وقت ماخذ لك الدوامفترتين
    سعود: يبا عندنا ضغط بالشغل واغلب الموظفين يصير عندهم اوفرتايم
    ابوسعود: سبحان الله الفترتين ماصارت إلا هالشهر
    سعود وهو متضايق: مدريعنهم
    ابوسعود: ترى ربي يقول " ولاتلقوا بايديكم إلى التهلكه"
    سعود: وش دعوهيبا الشغل تهلكه
    ابوسعود: لاااا الشغل مو هلاك بس اهمالك لنفسك بيضرك
    تنهدتسعود سكت ومارد على ابوه وش يقوله يقوله اني بعد عبير عفت كل شئ يقوله اني ماخذاوفر تايم عشان ماارجع البيت واتذكر ايامها ولايقوله احبهااا ولاايش يقوله عارف انهماراح يفهمه
    لاتضيق صدرك ياسعود أنا بختصر لك معاناتكبهالبيتين

    دنيــــا غريبه والبشر مثلها اغراب
    لوهي صفتلك ماصفولكبشرها
    تعطيك من لذاتها كل ماطاب
    تغريك ثم تغرقك في بحرها
    وانا عطتنيدنيتي الزين والشين
    اللي بناء دنيتي هو نفسه الليدمرها





    خالد له كم يوم يفكر بموضوع مها خلاص يبي يحسمالموضوع وده ينسى عبير يبي يبعد نفسه عن التفكير فيها وماله إلا حل واحد انه يرتبطبغيرها صادق سلطان أنا مصيري بتزوج اذا مو هالسنه اللي بعدها واذا مو اللحين بعدفتره يعني اللي أنا اهرب منه لاحقني لاحقني بس والله صعبه احس اني مو متقبل فكرهالزواج وخاصه من مها مدري يمكن مانكون مناسبين لبعض واخاف اخذ البنت واظلمها معي بسهي تحبني على كلامها يعني اكيد راح تتحملني لكن حرام حرام هي وش ذنبها بكل هذا والله صادق سلطان مافي قدامي إلا هالحل عشان انساهااااا
    بعد تفكير عميق استمرلاربع ساعات متواصله قرر خالد يخطب مها وبيكلم خاله ابراهيم ابونواف عشان يكلمابوهاااا وارتاح من الهم ومن التفكيييير بس بقوله خطبه اللحين ويصبرون على سنه ولاسنتين إلى ما اكووون نفسي واذا كانت تحبني مثل ماتقول اكييييد راح توافق على طول خالد دايما اذا جلس يفكر بعمق يلقى نفسه طلع من هالتفكير بمشاعر وعواطف كثيرة كانتمكبوته بداخله خلاص الليله قرر يودع حبه لعبير الليله بيرمي الماضي كله وراء ظهرهمن بكره ان شاء الله بيفتح صفحه جديده يارب ياعالم بحالي وفقني لما تحبوترضى






    رد مع اقتباس  

  3. #113  
    صــعب لا منــــك فشلت وصـــعب لا منكلقيت
    .ان من يكره نجاحك يدري انك ما نجحت
    امس ضقـــتورحـــت اقلب ذكرياتي وانتهيت
    .عند صورة طفل صوته مثلصوتي لانجرحت
    وش مثــــل لا والله الا هذا انا يـــــومابتديت
    .انطق حروف تلعثم في لساني لا مدحت
    هذا انايـوم الحـــياة في نظـــرتي عشرين بيت
    ومسجدين ومدرسةمن طين كم فيها اصطبحت
    هذا انا واصبــحت اتمتم هــــذا انا حتـــىبغيت
    اختنق بس القدر عيا على موتي وطحت
    وصاح صوتالطفل فيني انت من وين ارتميت
    .قلت انا المستقبل اللي فيهكم همت وطمحت
    امس كنت ابيـــــك تكبر بس والله لـــــــودريت
    اني اللي عشت لاجله مت عندك واسترحت
    لو دريت انالزمــــان يجــــر رجلــــى ماعديت
    ولو دريت ان البحوربلا مواني ماسبحت
    كـــــان دربك لي طويــــل وكـــل ماشفتكهويت
    قلتلك كبوه جواد وماكبيت الا جمحت
    ليــــــهتسمعنــــي وتمشى اه ليتــــــك مامشيت
    واه ليتك من كثرعثرات الايام انتصحت
    ضاعت احلامي وظل الحزن فينيواهديت
    للطريق اللي يوديني على دمعي ورحت
    يالحزنليتك مثل دمعي وتنزل لارقيت
    . بس اعرفك لومسحت الدمع تبقىماانمسحت
    كان حلمي في وجود انسان يبكي لابكيت
    . وصارحلمي في وجود انسان يفرح لافرحت
    كنت اشوف الناس مثلي كل ماجعتوضميت
    .ومادريت ان الاوادم ناس فوق وناس تحت
    اه يااولذكرياتي خذني في حضنك نسيت
    لاسالك عن وجه ابوي اللي معهياما سرحت
    خذني في حضنك بغفى يااااه مبطي ماغفيت
    وانلمحت دموع عيني سو نفسك مالمحت
    خذني بحضنك وبعثر في جروحي وانقضيت
    هز لي كتفي وقل عيب تبكي لو سمحت
    اضحك وعلم زمانيمن انا ومن وين جيت
    طق باب الحزن واصرخ في لامنيفتحت
    وضمني يمك وكمل ضحكتك لامن بكيت
    ودي اذكر كيف كانتضحكتي لامن فرحت

    القصيده للشاعر" فهدالمساعد"





    بعد كم يوم فتحت عبير المسن ولقت " حاشركمبالزاويه" اون لاين استغربت هو ما قالي انه بيعطيني بلوك سكتت وهو ماتكلم استغربت منه ذاك اليوم ما تكلم إلى ما سلمت عليه واللحين ما تكلم
    اشجان أنت مو قلت انك بتحذفني
    حاشركم بالزاويه هلا
    اشجان اقول أنت مو قلت انك بتحذفني؟
    حاشركم بالزاويه مين
    اشجان اسامه (:
    حاشركم بالزاويه هههههههههههه الله يرجك لا خلاص لقينا اسامة بسنسيت احذفك

    راحت عبير تشيك على ايميلاتها بعد شوي ارسلها رابط صفحة فتحته كان موضوع قدييييييييم رجعت له

    اشجان يا قددددمك هذا الموضوعنازل يوم النت ابيض واسود
    حاشركم بالزاويه هههههههههههههه اجلقديييم
    حاشركم بالزاويه اجل خذي هذا

    فتحت الموضوع كان موضوعاستهباال ورجة ماتت من الضحك عليه

    حاشركم بالزاويه هااااه هذا قديمولا
    اشجان هههههههههه لا والله اول مرة اشوفه
    حاشركم بالزاويه مشاركة انتي بمنتديات
    اشجان مو كثير ما احب اشوف المواضيع اقرا قصص اقرااخبار
    حاشركم بالزاويه اهاااا

    عبير حست انها بدت تاخذ وتعطي وهذا مومن حقها

    اشجان اخوي لو سمحت أنت اضفتني بالغلط والمفروض اللحين أنااسويلك ديلت اعذرني
    حاشركم بالزاويه قبل ما تسوين لي ديليت ممكن اسالكسؤال
    اشجان تفضل






    رد مع اقتباس  

  4. #114  
    حاشركم بالزاويه أنا من يوم اضفتك الاسبوع اللي راحوانا اشوف نكك ماتغير ليه هالنك بالذات
    اشجان اتوقع انه شئ يخصني أنا وبس "اشجان" يعني إحزان وباقي معاناتي احتفظ فيها لنفسي
    حاشركم بالزاويه كلانسان يعاني مو بس انتي بس ابتسم تبتسم لك الحياه (:
    اشجان مشكور عالنصيحه
    حاشركم بالزاويه معليش ازعجتك
    حاشركم بالزاويه بس حبيت اقولك موأي اضافه تجيك تقبلينها ترى النت مليان بلاوي
    اشجان ايييييييييه وأنت صادقاكبر غلطه اني قبلتك
    حاشركم بالزاويه ايوهخليك كذا
    حاشركم بالزاويه ولاتخافين أنا بسوي لك ديليت قبلك

    شافته off line على حاشركم بالزاويه وعلى طول عرفت انهعطاها بلوك وراحت تتصفح المنتدى اللي عطاها اياه وتشوفمشاركاته وكانت كلها رجة وصرقعة


    ام مشاري عجبتها عاليهبنت ام محمد وقررت تكلم ابو مشاري وتاخذ رايه بالموضوع
    ام مشاري: هااااااا وشرايك ياعبدالرحمن
    ابو مشاري: بس هالولد مو حق زواج لعاب مايعتمد عليه
    اممشاري: لا ان شاء الله اذا تزوج يعقل
    ابو مشاري: والله اني خايف انهيفشلنا
    ام مشاري: يعني إلا متى وحنا نقول عنه مايصلح للزواج اللحين صار عمره 25سنه
    ابو مشاري: اللي تشوفينه اذا انتي حاسه ان البنت مناسبه له توكلي
    اممشاري فرحت بموافقه ابو مشاري وراحت تكلم ولدها بالموضوع بالبدايه اعترض وقالهاتوني صغير لكن بالنهايه رضى بالامر الواقع ووافق بشرط انه يشوف البنت قبل كلمت اممشاري اهل عاليه وخطبت البنت بالتلفون واذا وافقوا يروحون الرجال يخطبون رسمي فرحت ام محمد فيهم
    ام محمد: هاذي الساعه المباركه
    ام مشاري: تسلمينوالله
    ام محمد: ان شاء الله بشوف البنت وابوها ونرد لكم خبر
    ام مشاري: مشكورهعاد لاتطولون علينا
    ام محمد: حنا وين بنلاقى لبنتنا احسن منك
    ام مشاري: اللهيسلمك فمان الله
    ام محمد: فمانالله
    …….
    خالد وقراره المصيري تتوقعونيكون بصالح مها ولا لا
    عبير والنت اللي قضى على بعض فراغها والاضافه اللي جتهاياترى هل راح تاثر على حياتها بشكل ايجابي او سلبي
    مشاري هل اصبح رجال يعتمدعليه وصالح للزواج ام انه ماراح يكون قدهااا











    رد مع اقتباس  

  5. #115  
    الجزء الرابع والعشرون
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    خالد اخيرا قرر يكلم خاله ابونواف يخطب له مها مسكيييين خالد انحط بموقف محرج لوكان عنده ابو ولا اخوو اكبر منه كان ماحس بهالاحراج اولو كانت امه عايشه كان اختصرت عليه هالمسافه بس هذا حال الدنيا كلنا راح نموت فرح سلطان كثير يوم عرف بقراره
    خالد: والله منحرج مدري وشلونبكلم خالي
    سلطان: عادي توكل على الله أنت رح كلم نواف وهو يسهل عليكالمهمه
    خالد: صح مافي الانواف
    دق خالد على نواف وقاله انه يبيه بموضوعوتواعدو الليل يشوفون بعض
    .
    .
    .
    الساعه 9 الليل
    خالد: صراحهمنحرج مدري وش اقولك
    نواف: تكلم ياخالد
    خالد ووجهه صار احمر: احمم صراحه أناقررت اخطب
    نواف: ههههههههههههههههههههههه وهذا الموضوع اللي منحرج منه
    خالد: وش فيك تضحك
    نواف: اذا أنت كذا لونك صار اجل اللي بتخطبها وش تبيتسوي
    خالد: نواف عن المزح أنا اتكلم معك جد
    نواف: طيب أنا وش قلت شكلك غرتمن مشاري
    خالد: لااااا هذا خله على جنب
    نواف: ههههههههههههه
    خالد: المهمأنا كلمتك اليوم ابيك تفتح مع خالي الموضوع لاني منحرج منه
    نواف: ومن هي سعيدهالحظ
    خالد: بنت خالي
    نواف: من بنت خالك ريماااا
    خالد: هههههههههه ريمالااااااااا تكفى فكني هاذي خلها لك
    نواف: اجل مييييين
    خالد: مها
    نواف: اهااا مها خييير ان شاء بكلم لك الوالد
    خالد: تسلم والله يانواف
    نواف: ولوووأنا كم خالد عندي
    راح نواف البيت وكلم ابووه بالموضوع تفاجأ ابو نواف ماتوقع انخالد يبي يتزوج بهالفتره بس مايقدر يقوله شئ لانه هوو اللي طلب هالشئ قال لنوافخله يمرني بكره بجلس معه

    دخلت ام مشاري على ولدها الغرفه وهيمبسوطه
    ام مشاري: السلام عليكم هااااات البشاره
    مشاري: وعليكم السلام أي بشاره زادووو راتبي
    ام مشاري: ههههههه أي راتب أنا وش دراني عن راتبك
    مشاري: اجل وش السالفه
    ام مشاري: اهل البنت وافقووو ان شاء الله هالاسبوع تروح أنت وابوك تخطبونها
    مشاري: انتي قلتي لهم لازم اشوفهااا قبل
    اممشاري: ايييييه وقالوا ماعندهم مانع هاذي شوفه السنه
    مشاري: وودي بعد الملكهتصير قبل الزواج بفتره عشان اتعرف عالبنت اكثر
    ام مشاري: ويتشرط بعد ومو كلالعوايل يرضون لبناتهم يشوفون رجالهم قبل الزواج
    مشاري: بس هي بتصير ذاك الوقتزوجتي
    ام مشاري: رح أنت وابوك وتفاهمو معهم على كل شئ
    مشاري: يماااااا أناوافقت انك تخطبين لي بس بشرط اني اشوفها يمكن ماتعجبني وثاني شئ ابي اجلس معها بعدالملكه واكلمها بالتلفون عشان اعرف اطباع البنت وهي بعد تعرفني عن قرب
    اممشاري: يصير خيييير أنا بكلم ابوك واقوله
    راحو الرجال لبيت ابو حمد يخطبونالبنت رسمي بعد مااقنعت ام مشاري رجلها انهم يستعجلون بالملكه شاف مشاري عاليهوعجبته البنت كانت طويلة وبيضاء وشعرهاا فحمي يعني البنت جذابه وملامحها حاده اتفقووو معهم ان الملكه تكون بعد شهر عشان تستعد لها عاليه انتشر الخبر بالعايلهكلها ان مشاري خطب وملكته قريب والكل بارك له





    عبير طلعتبعد ماتعشت غرفتها فتحت النت وجلست تشيك على ايملاتها بعد شوي شافت " طالع الثمامهومغرز" سوى تسجيل دخول عصبت قالت هذا يلعب على يقول حذفتك وهو اللحين اون لاينأنا غبيه كيييف صدقته
    طالع الثمامه ومغرز السلام عليكم
    اشجان وعليكمالسلام
    اشجان خيييييييير نعم وش تبي!!
    طالع الثمامه ومغرز قلت يمكنتتحسفين انك حذفتيني قلت ياولد خلك بس
    اشجان هاهاها دمك ثقيل لو نشخله بمشخلهماانشخل
    طالع الثمامه ومغرز تكفييييييين يادمك الشربات
    طالع الثمامهومغرز تعالي انتي اسمك عبير
    انصدمت عبير يووم شافت اسمها قدامها ماعرفت وشترد وتقول بالاخير تكلمت
    اشجان أنت وش تبي اللحين!!
    طالع الثمامهومغرز ابي اشوفك
    طالع الثمامه ومغرز اوبالاصح أنا حاس انك انتي اللي تبينتشوفيني
    اشجان استعد للطيران بطقك بلوك ديلييت
    طالع الثمامه ومغرز هوبلاااااااااااااااااااا
    طالع الثمامه ومغرز لحظه لحظه اسمعيني
    طالعالثمامه ومغرز اطلعي من غرفتك امشي سيده لفي يمين الغرفه اللي قبال دوره المياهتلقيني فيها
    عبير قاعده تقرا الكلام اللي مكتوب تبي تستوعب
    طالع الثمامه ومغرز غرفتي على بابها ورقه مكتوب عليهااا " Entery not allowed "
    اشجان ريمااااااااااااااا يالدبه مالك داعي






    رد مع اقتباس  

  6. #116  
    بعد ماكتبت عبير هالكلام طبت عليها ريما بغرفتها وهي ميته ضحك ووجهها احمر
    ريما: هاااااااااا وش رايك فيني اجنن
    عبير: والله انك سخيفه مزحه بايخه
    ريما: قلت خل بهبل فيك بس بالاخير رحمتك انبني ضميري
    عبير: مسكينه انبك ضميرك ولا أنا ماعطيتك وجه
    ريما: بس وش كان موقفك يوم قلت لك اسمك عبير
    عبير: خفت قلت وشلون عرف
    ريما: تصدقين اني مسويه ايميل جديد خصيصا عشان اهبل فيك بس ما امداني ماكملت اسبوع معك
    عبير: اصلااااا أنا من يوم ماشفت النك الغريب هذا قلت وش الزاحف هذا
    ريما: والله اني رهيبه
    عبير: روحي ذاكري اصرف لك
    ريما: بعدين يا خبلة أنتي اذا احد قالك ابعطيك بلوك قوليله طيب وعطيه انتي بلوك وديليت بعد
    عبير: شكرا عالمعلومة
    ريما وهي طالعه: أنا مقدره شعورك انك ودك تصفقيني








    ساره: اللحين انتي وش بتلبسين بملكهمشاري
    مها: والله إلا الان ماادري لاتساليني
    ساره: اللحين الملكه مابقى عليها إلا اسبوع
    مها: وش اسوي رحت مرتين للسوق ماعجبني شئ بشوف يمكن اتسلف من ريهام اذا عندها شئ حلووو
    ساره: تصدقين ريما تقول يمكن عبير ماتحضر الملكه
    مها: لييييييه
    ساره: تقول تحس إلا الان ضايق صدرها ماودها تطلع وتشوف الناس
    مها: الله يعينها بس خلاص السالفه صارت قديمه المفروض تطلع وتغير من جو البيت
    ساره: ااااااه متشوقه اشوف عاليه يوم الملكه اكيييد بيتغير شكلها
    مها: عروس اكييد بتتصلح
    ساره: الاصح ريهام متى زواجهاااا
    مها: اول الصيف
    ساره: كل الناس تزوجوا ماباقي إلا انتي كل ماجاك احد رفضتي
    مها: انتي وش فييك علي اليوم
    ساره: أنا بفهم لييييييه اذا جبنا سيره العرس تصيرين كنك مقروصه
    ملت مها من كلام اختها وقامت تركتها تكلم نفسهاااا





    من بكره المغرب جاء خالد عند خاله ابو نواف وجلس يتكلم معه بخصوص موضوع الخطبه
    ابو نواف: ماتوقعتها منك ياخالد تخلي بيننا واسطه تكلم نواف كان جيتني على طول
    خالد: مدري والله ياخال كنت منحرج
    ابونواف: لاتقول هالكلام أنت مثل نواف
    خالد وهو يحب راس خاله: الله يخليك لنا
    ابو نواف: اللحين أنت تبي مها مثل ماقلت لنواف
    خالد ووجهه صار الوان: اييييييييه
    ابو نواف: أنت مستعد نفسيا لهالخطوه
    خالد: شف ياخال الصراحه أناودي اخطب اللحين يمكن الخطوبه تحسسني بالاستقرار لكن الزواج ماابيه اللحين نصبر سنه سنتين لما أنا استعد زين وحتى مها تكون خلصت دراستها وتخرجت
    ابونواف: ابشرياخالد كلامك عين العقل بس اصبر شهر لان اللحين هم مشغوليين بملكه مشاري
    خالد: اللي تشوفه ياخال
    ابو نواف: واذا على مها لاتخاف هي لك ان شاء الله لان البنت اللحين ماتفكر بالزواج انخبطت قبل فتره ورفضت قالت ابي اكمل دراستي يعنى لاتقول يمكن تروح البنت بهالشهرين
    ابتسم خالد وهو يقول بقلبه مسكين خالي يحسب اني احبها وخايف انها تروح لواحد ثاني مايدري اني احاول احل معانات بمعانات ثانيه الله يعيني بس
    ابونواف: ماشاء الله كلكم تبي تتزوجون إلا هالشايب نواف ماعندهنيه
    خالد: الله يوفقه
    ابو نواف: امييييييييين





    ومرت الايام بسرعه وعبير خلصت عدتها. حياتها رجعت طبيعيه الا انها تحاول تتجنب الكل. ومن لحظة طلاقها وطلعتها من بيت عمها وهي تتجاهل سعود وتدعي في وجوده الامبالاه والبرود حتى لو احد جاب سيرته قدامها تبين عدم الاهتمام
    بس اللي قاعد يصير في داخلها غير.هي تحبه بكل عيوبه بتهوره بعصبيته .ويمكن الشي الوحيد اللي واقف عقبه في طريقهم هو انه خدعها وماصارحها من البدايه .مستحيل تنسى انه كان يحبها .والحب مستحيل يموت مهما كان.

    البنات جالسين بالصاله ريما تسولف ومسويه ازعاج وعبير سرحانه ومطنشتها
    ريما: هيي هيي اكلمك أنا اشجااااااان اشجان
    عبير: هي هي هي ماتضحكين
    ريما: اجل اشجان معناتها إحزان وتحتفظين بمعاناتك لنفسكههههههههههههه
    عبير: ياحظك
    ريما: وش فيك؟!!!!!
    عبير: مافيني شئ نعم وش تبين
    ريما: اقولك ودي اغير جهازي الجوال يفشل

    عبير: وشتبي تشرين
    ريما: ابي أي جهاز جديد بس ماابيه كاميرا ابي بلوتوث من غير كاميرا
    عبير: وايش معنى يعني
    ريما: بس جوال الكاميرا قلق بالزواجات والحفلات وحتى الملاهي مايدخلونه لازم يسون تفتيش
    عبير: خلاص روحي بكره تفرجي عالاجهزه الجديدة
    ريما: لاااااااا خلى نواف يشري لي لو عرف اني رايحه مجمع الاتصالات بيفضح فيني





    اليوم ملكه مشاري والكل متحمس ومستعد لهاليوم مها باخر يوم لقت لها قطعتين مرتبات يصلحون لهاالمناسبه كانت لابسه تنوره ميدي لونها رمادي ومعها توب وردي امااا ساره لبست بدله رسميه لونها موف عبير ماكن ودها تجي لكن ابوها اقنعها لما بالاخير وافقت لبست لبس من زمان عندها لونه ابيض وعشبي عالموضه بس كان شكلها رهيب وريما اول مرره تلبس شئ يبين انوثتها دايم كانت تلبس اشياء واسعه وبناطيل لكن هالمره لبست فستان لونه اسود قصير كان شكلها رايق اهل عاليه ماعزموا إلا المقربين منهم مرره يعني الملكه كانت عائليه وصغيره عاليه بعد ماطلعت من عندها حقت الصالون نزلت عند الناس وسلمت عليهم والكل بارك لها وجلست جنبها مها بعد شوي جاء ابوها ناداها عشان مشاري بيدخل يشوفها بالبدايه ارتبكت وماعرفت وش تسوي لكن بالاخير رضت بالامر الواقع ودخلت المجلس الداخلي جلست شوي بعدها دخل عليها مشاري مع ابوها واخوها سلموا عليها بعدين طلعوا وتركوهم لحالهم
    مشاري: كيف الحال
    عاليه بخجل: بخير
    مشاري: وش فيك شكلك خايفه
    عاليه نزلت راسها وماعرفت ترد عليه
    مشاري: تصدقين احلوتي عن يوم اشوفك
    ابتسمت عاليه بخجل
    مشاري: عاد خلاص اعقلي صرتي اللحين حرمه
    لحظات صمت بينهم لان عاليه انصدمت انه اول يوم تشوف فيه مشاري يقولها ذا الكلام ويخرب عليها فرحتها بهاليوم






    رد مع اقتباس  

  7. #117  
    مشاري: كان ودي اجلس معك اكثر واخذ واعطي معك بس شكلك انتي مستحيه وماودك تتكلمين
    سكتت عاليه
    مشاري: ان شاء الله الاسبوع الجاي بجيكم البيت وبجلس معك ونتعرف على بعض اكثر
    عاليه: ان شاء الله
    مشاري وهو يطلع جواله من جيبه: صح نسيت عطيني رقمك
    عاليه تطالع فيه وهي مستغربه
    مشاري: وشفيك تراني صرت زوجك عطيني اياه
    عاليه وهي مستحيه منه: 44
    سجل مشاري الرقم
    مشاري: مع السلامه
    عاليه: مع السلامه
    عاليه كانت مع مشاري بالمجلس والبنات كانوا بالصالونات قاعدين يرقصون عالاستريو اللي مشغلينه كان بيتهم رخام فطالع الصوت مرره عالي والبنات مرتبشين عالاخر بعد ماراح مشاري رجعت عاليه عند الحريم وجلست معهم لما تفرقوا وكل واحد راح لبيته





    من بكره
    نواف وهو طالع من البيت لاحظ سياره تمشي وراءه وتكبس له بالنور استغرب منها وجاء بيوقف شاف الشارع زحمه قدم شوي إلى ما بعد عن الناس وقف سيارته عند مدخل حاره جنبها بقاله يوم نزل بيشوف وش القصه لقى السياره فيها حسام ولد جيرانهم اللي يلاحقه ويزعجه بالمسجات من فتره وكان معه واحد وقف نواف عند سيارته ينتظرهم ينزلون بيشوف وش القصه نزلوا واتجهووو له مسكه واحد منهم من وراء ونواف يدفه بقووه يبييبعده عنه لكنه هو مازال ماسكه بشده حسام وقف قدام نواف وطلع سكينه صغير من جيبه وقرب من نواف شكله ناوي له على عمل اجرامي نواف هاذي اللحظه جته قوووه مو طبيعيه وقدر يفك الولد وخلاه يطيح على وراء من شده الدفه حسام كان ماسك السكينه بطريقه غريبه ويحاول يسددها بصدر نواف ونواف يحاول يقاومه ويبعده عنه لدرجه ان نواف انجرح جرح عميق بيده وكتفه صار ثوبه كله دم واتشرط الثوب من الجهه الثانيه بهاللحظه كانواحد طالع من البقاله وشاف المنظر اللي قدامه بعدها نادى الناس اللي بالبقاله والشارع عشان يفكون بينهم حسام وخويه يوم حسوا انهم بيروحون فيها بسرعه ركبووو سيارتهم بينحاشون نواف بسرعه حفظ رقم السياره لانه وصلت معه من هالانسان اللي كل يوم والثاني جاي يهدد فيه
    ركب نواف سيارته وبسرعه راح على اقرب قسم شرطه وقدم شكوى بحسام عطاهم اسمه كامل وموديل سيارته رقمها وحكى لهم سالفه الانتقام اللي يتكلم فيها وقالهم هالتهديدات اللي تجيه عالجوال من كم شهر وعلمهم اللي حصل اليوم وقالهم انه يلاحقه من مكان لمكان وكل شئ بالتفصيل طلع من عندهم بعد مااخذوا رقمه عشان يتصلون عليه اذا حصلوو حسام
    طلع من عندهم وهو حالته حاله مرتفع ضغطه من هالحسام هالانسان الاجرام يمشي بعروقه من يوم هو صغير مو كفايه اللي سواه بمره ابوه المسكينه حسبي الله عليك حسبي الله عليك ياحسام ان شاء الله اشوف فيك يوم يارب أنت ماترضى بالظلم يارب انتقم لي منه وخلني اشوف فيه يوم عشان يعرف ان الله حق كان ثوبه دم ومشقوق قال صعبه اروح البيت بهالشكل والله ان ينهبلون اهلي وش اسوي تذكر ان له ثياب بالمغسله حطهم من كم يوم وماجابهم إلا الان قال خيره اني ماجبتهم راح المغسله مرهم واخذ ثوب نظيف ولبسه بعدها مر المستوصف عشان يضمدون له الجرح ويسون لهاسعافات اوليه وبالاخير راح البيت ولامن شاف ولامن درى مايبي يضيق صدر اهله على شئ هو ماله ذنب فيه





    بعد يومين دق مشاري على عاليه طول يدق بالاخير رفعتها وهي ساكته
    مشاري: الووو
    عاليه: نعم
    مشاري: هلاااااعاليه
    عاليه: ميييييين؟
    مشاري: أنا مشاري وش اخبارك
    عاليه: اهلين بخير الحمدلله
    مشاري: كيفك عقب الملكه
    عاليه: ماشين
    مشاري: عاليه ودي اقولك شئ بس ماودي انك تفهميني غلط
    عاليه بخوف: تفضل
    مشاري: اللحين انتي تعرفين رقمي حافظته عندك
    عاليه: لا
    مشاري: طيب ليه تردين علىرقم غريب
    سكتت عاليه
    مشاري: الووو
    عاليه: عادي ارد وانا ساكته
    مشاري: لااا من اليوم لاتردين إلا عالارقام اللي مسجله عندك
    عاليه وهي مقهوره من ومن اسلوبه: ان شاء الله
    مشاري: تصدقين صوتك حلووو
    عاليه: مشكور
    مشاري: قد احد قالك صوتك حلوو
    عاليه: صديقاتي
    مشاري: بس
    عاليه: وش قصدك
    مشاري: لا مااقصد شئ بجيكم البيت يوم الاربعاء عادي
    عاليه: الله يحييك
    مشاري: خلاص اتركك اللحين
    عاليه: فمان الله










    رد مع اقتباس  

  8. #118  
    عبير كانت مقدمه اوراقها بكذا مكان تبي أي وظيفه تشغل فيها وقتها دقووو عليها مدرسه اهليه طلبوها تجي تداوم هالاسبوع لان عندهم نقص معلمات كانت متردده تروح وتقبل بالوظيفه وتشغل نفسها فيها ولاتجلس بالبيت وتتجن بنظرات الناس لها وخاصه اذا سالوها السوال المعتاد متزوجه ولا لا وش ترد عليهم وش تقول كلمه مطلقه , منفصله تجرحها مرره تحس انها تتمنى الموت ولاتسمع هالكلمه من احد خاصه وانها انفصلت بطريقه غريبه عمرها ماتخيلت هالنهايه لنفسها بعد تفكير عميق قررت انها تستلم للوظيفه إلا متى وهي بتم حابسه نفسها الناس اليوم ولا بكره بيتكلمون يعنى معقوله اتم طول عمري محرومه من كل شئ عشاني خايفه من كلام الناس خليني اتوكل على الله واروح لهم وان شاء الله اقدر اتاقلم معهم امشي حياتي اللي صرت احسها ممله ومافيها جديد الله يعيني بس





    ريما راحت بيت عمها عند ساره من زمان ماراحت لها الحالها من غير اهلها وجلست معهم مها وجلسوايسولفون عن الملكه
    ريما: مكياجها كان خفيف مرره مو حق ملكه
    مها: هي ماشاءالله بيضاء وجذابه مايحتاج
    ساره: أنا مو عاجبني إلا شعرها ماشاء الله رهييييب
    ريما: مشاري وش رايه فيها عجبته
    مها: يقول ماعليها
    ساره: طرار ويتشرط
    ريما: اخوكم ذا عليه حركات
    ساره: صح انتي غريبه اخوك نواف ماتزوج إلاالان
    ريما: تلمحييين انسي الموضوع
    مها: هو ماقد قالكم دوروا لي
    ريما: لايقول اذا بغيت قلت لكم
    ساره: لايكون يعرف احد
    ريما: ههههه وش قالوا لك اخووك
    مها بابتسامه: اخوي عقل خلاص تزوج
    ريما: ماقلت لكم عبير توظفت
    مها: ماشاء الله ويين
    ريما: بمدرسه اهليه
    ساره: احلى معلمه كيمياء
    ريما: اييييييييه
    مها: الله يعينها المدارس الاهليه انواع الكرف
    ريما: هي تقول ماهمني إلا تغير الجووو
    مها: الله يوفقها
    ساره: ريماااا اليوم أنا مجهزتلك فلم خطيييير
    ريما: هههههههه الله يستر من افلامك
    مها: لايكون هندي
    ساره: لاااااا
    ريما وهي تغمز: اهم شئ الممثل حلووو
    ساره: هههههههههههه





    يوم الاربعاء راح مشاري لبيت ابو حمد مثل ماقال لعاليه فتح له الباب اخوها الكبير حمد ودخله المجلس وجلس معه شوي لما دخلت عليهم عاليه واستاذن تركهم ياخذون راحتهم وبعد ماسالو بعض عن الاحوال
    مشاري: غريبه انتي ماكملتي دراستك
    عاليه: السنه الجايه ان شاء الله
    مشاري: لااااخلاص السنه الجايه تتفرغين للبيت ماله داعي الدراسه
    انصدمت عاليه من كلام مشاري وماعلقت عليه
    مشاري: ياليت ماتتضايقين من كلامي بس أنا اتكلم بالعقل انتي مادرستي وانتي بنت تدرسين وانتي متزوجه
    عاليه: بس الدراسه تفيد بالمستقبل
    مشاري: هذا الكلام كلام كتب وخرابيط اهم شئ عند الوحده زوجها
    ماردت عليه
    مشاري: أنا جيت اليوم عندكم قلت ودي نجلس ونتعرف على بعض اكثر اذا ودك تعرفين أي شئ اساليني
    عاليه وهي مستحيه: مدري وش اسال
    مشاري: امممم اجل أنابسالك سوال انتي اللحين تلبسين عبايه راس ولاكتف
    عاليه: الغالب عبايه راس بساحيانا بالمناسبات البس كتف عشان الميك اب وشعري مايخرب
    مشاري: بس عبايه الكتف ملفته وتخلي الشباب يلحقون وراء البنات
    عاليه: بس أنا مالبسها بالاماكن العامه
    مشاري: ولوو من اليوم انسي عبايه الكتف
    استاذنت عاليه منه وطلعت تجيب العصير بعد مارجعت
    مشاري: انتي تدخلين نت
    عاليه: نادرا
    مشاري: اشووى لان البنت اذا تعلقت بالنت تلاقي وراءها بلاوي
    انقهرت عاليه من اسلوبه رفعلها ضغطها كل كلامه اوامر ولازم تنفذ
    مشاري: يلااااا أنا استاذن اللحين
    ابتسمت له عاليه: بدري
    مشاري: من عمرك لي فوق الساعه جالس اجيك مره ثانيه
    مشاري وهو طالع : مع السلامه





    بعد يومين من البلاغ دقوا الشرطه على نواف وطلبوا منه انه يحضر عندهم الان راح لهم نواف طلعواصايدين حسام وجابوا نواف يتعرف عليه يوم اكد لهم انه هو خلووه يوقع على تعهد عدم تعرض فرح نواف انهم جابووه بس بنفس الوقت خاف من نظرات حسام الحاده اللي كان يطالعه فيها شكله إلا الان ناوي على الشر وماراح يتركني الله يستر شكر نواف الضابط وطلع وهو يحمد ربه انه افتك منه وبنفس الوقت يقول يارب ابعد هالانسان عني واكفيني شره راح للاستراحه بيغير جووو دخل لقى كم واحد من العيال
    نواف: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    نواف: وين باقي الشباب
    ثامر: بدري تونا بع دشوي بيجون
    نواف: لاااا اليوم انتم اشكالكم مملين وأنا جاي عندكم بوسع صدري
    عبدالله: ليه سلامات وش فيك
    نواف: ياشيخ توي جاي من قسم الشرطه متمشكلي مع مراهق الله لايوريك
    ثامر: وش السالفه
    حكى لهم نواف السالفه كامله
    ثامر: الله يعينك عليه
    عبدالله: عسى مايحقد زياده بعد هالتعهد
    نواف: والله مدري عنه طالع اليوم فيني بنظرات تخوف
    دخلووو عليهم اثنين من الشباب وسلموا عليهم وجلسوا يسالون بعض عن الاحوال









    رد مع اقتباس  

  9. #119  
    مشاري بعد ماطلع من عند عاليه راح للشقه المعهوده اللي يتجمع فيها هو واخوياه دخل لقى منصور
    منصور: السلالالالالالالالالام مبروووك
    مشاري: هلااا والله الله يبارك فيك
    منصور: وينك يارجال لك فتره غايب
    مشاري: والله بالدوام
    منصور وهو يغمز: الدوام بس
    مشاري: تراها ملكه مو زواج
    منصور: هههههههههه
    مشاري: تصدق مدري احس اني مو مرتاح ودي اعرف زوجتي عندها خرابيط قد عرفت احد قبلي خبرك من كثر مالعبنا صار الواحد مايثق حتى بنفسه
    منصور: طيب أنت كييف تحسهاااااا
    مشاري: عادي إلا الان ماشفت عليها شئ بس أنت عارف بنات هاليوميين اتحداك تلاقي وحده ماعندها خوي ولا اقلها تكلم
    منصور: طيب أنا عندي لك خطه اختبرها
    مشاري: وشلون
    منصور: قلهاابي اشوفك برى البيت ابي اطلع معك من غير مايدرون اهلك قلها ماودي انحرج مع اهلك طبعا أنت تعال لها باسلوب وكلام اللي يذوب البنات
    مشاري: طيب وبعدين
    منصور: ياذكي اذا رضت تطلع معك من غير اهلها مايعرفون فاغسل يدك منها اكييد عندها سوابق ولا ماكان تجرات وطلعت
    مشاري: فكره خطيره
    منصور: اييييه اعجبك انااا
    ……………
    قرار خالد بخطبه مها تتوقعون يكون صائب وتتم هالخطبه اوانه راح يصير شئ ويوقف في طريقه
    مشاري ومعاملته لعاليه هل راح تصبر على ذباته وكلامه الجارح
    عبير هل راح تتاقلم على حياتهاالجديدة ووظيفتها
    نواف وحسام إلى هنا تنتهى مطاراداته له او راح يصير شئ جديد






    رد مع اقتباس  

  10. #120  
    الجزء الخامس والعشرون
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ريما بالصاله فارشه الجريده عالارض تقراهاااا
    ريما: عبير عبيــــــــر
    عبير: وش فيك
    ريما: شوفي " جيان" مسوين عرض "عالكاميرا الرقميه كانون" من زمان وانا نفسي فيها
    عبير وهي تناظر الجريده: حلوووه تصورين وتطبعين على طووول مايحتاج تودينها لمحل
    ريما: عبير خلينا نروح اللحين لجيان ونشتريها
    عبير: فكره مش بطاله أنا ودي اطلع بعد شوفي انتي روحي لامي قولي لها بنطلع وانا بروح اغير ملابسي
    ريما: لاااااااا مدام انتي اللي تبين تطلعين امي مافي امل ترفض هم يتمنون انك تطلعين مو تطلبين
    راحت ريما بسرعه تتدور امها عشان تستاذن منها وعبير طلعت غرفتها تلبس وافقت امهم
    ووصتهم يجيبون اغراض للبيت مرره وحده مدام انهم بيروحون
    .
    .
    .
    وصلوو جيان نزلوو البنات راحوو قسم الالكترونيات بيشوفون الكاميرا وطلع لها العامل كذا نوع صغير وكبير وموديلات ثانيه لما انقلب راس البنت عبير ملت يووم شافته كذا
    عبير بصوت واطي: اسمعيني بروح اجييب لامي اغراضها وانتي خلصي والحقيني
    ريما: طيييب
    ريمااا احتارت وش تاخذ من كثر الاشكال اللي شافتها خافت انها تاخذ شئ بعدين تتحسف طلعت من قسم الالكترونيات وراحت جهه المجلات والجرايد وجلست تتفرج عليهم اخذت لها مجلتين بعدين دقت على عبير تشوف وينها
    عبير: اخيرا جيتي وينك تاخرتي
    ريما: ملييييت منه طلع لي الف نوع
    عبير: طييب يلاااا أنا خلصت خلينا نروح نحاسب
    مشووو البنات بيروحون للكاشير شافت ريما واحد حلووو رزه طويل وكتوفه عريضه ومسوي سكسوكه خفيفه وقفت قدام الكاشير وكان هوو قدامها يحاسب ريما معها العربه تدفهااا قامت طقت الحرمه اللي قدامها على بالها انها عبير
    ريما: عبير شوفي اللي قدامك يجنن رزته رزه شيوخ
    التفتت الحرمه على ريما وعطتها نظره ومدت للرجال كيس كان معها اخذه ومشى وهي راحت وراه انصدمت ريما على بالها ان عبير قدامها واااااو فشيله شكلها طلعت زوجته ولا اخته تمنت ان الارض انشقت وبلعتها ولا تنحط بهالموقف التفتت تبي تشوف وييين عبير اللي ورطتها لقتها جايه من بين الرفوف
    ريما وهي معصبه: وينك انتي
    عبير: رحت اجييب عصيرات
    ريما: طيييب ثانيه مرره تكلمي مو تخليني كذا صار لي موقف الله لايوريك
    عبير: ليييييه وش صار
    ريما: بعدين اقووولك
    حاسبوو البنات وطلعوا ركبوو السياره






    الساعه 10 الليل دق مشاري على عاليه لقى معها انتظار عاليه كانت تكلم وحده من صديقاتها
    عاليه: الووو هدى أنا اكلمك بعدين جاني خط . مع السلامه
    صكرت عاليه من البنت وبعد خمس دقايق رجع مشاري دق عليها رفعتها على طوول
    عاليه: الووو
    مشاري: صح النوم اخيرا حنيتي علينا
    عاليه: وش دعووه
    مشاري: من كنتي تكلميين
    عاليه: صديقتي
    مشاري بمكر: اهااااا صديقتك هاذي مو اول مره ادق واحصل معك خط
    عاليه: ايه صديقتي وش فيك
    مشاري: وانا المطلوب مني اصدق هالكلام
    عاليه بعصبيه: براحتك
    مشاري: بعدين تعالي لايكون على بالك أنا مخفه عند اهلك كل مادقيت لقيت جوالك مقفل اني مصدق انك مقفلته اقص يدي اذا ماكنتي محولته
    عاليه: مشاري وش ذا الكلام
    مشاري: اناااا اللي خلاص طفح الكيل معي كل يوم اختلق لك الاعذار لكن خلاص كل شئ واضح
    عاليه: الله يشفيك أنت ابدا مو انسان طبيعي رح اكشف على نفسك
    يوم قالت هالكلام عصب مشاري وقفل الخط بوجهها وهي قعدت تصيح على حظها النحس اللي رماها على واحد متخلف كانت دائما تحاول تغلط نفسها عشان يطلع هو الصح وكل يوم تقول بنفسها يغار علي واكييد راح يتغير بعد الزواج لكن الظاهر هو اليوم خربها معي






    رد مع اقتباس  

صفحة 12 من 17 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  2. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى الأطباق الرئيسية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-Oct-2012, 02:16 PM
  3. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى مطبخ عالم حواء- طبخ - Cooking Food
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-Oct-2012, 06:22 PM
  4. انشودة دنيا غريبه لماهر مشعل
    بواسطة ! الحب ! في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-Jun-2011, 08:01 PM
  5. دنيا غريبه
    بواسطة mma في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-May-2008, 06:58 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •