الملاحظات
صفحة 14 من 17 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 163

الموضوع: روايه دنيا غريبه

  1. #131  
    راكان: وش الصدفه الحلوه
    فارس وهو ياشر على ابوه وعمه: والله جايين مع الاهل
    انحرج راكان يوم شافهم يطالعونه وقرب منهم وسلم عليهم وعرفهم فارس عليه وقالهم انه معهم ساكن بنفس الفندق هلوو ورحبوو فيه هو وخويه وعاد خبركم حنا بالخارج اذا شفنا عيال ديرتنا نفرح فيهم ونحس أنا نعرفهم من زمان جلسوا الشباب مع ابو نواف وابو مشاري وجلسوا يتعرفون على بعض اكثر
    راكان: تقريبا كل سنه اجي هنا عارف المكان زين
    ابو مشاري: بتطول هنا
    راكان: والله على حسب بس السنه هاذي سنه امتياز لنا فلازم نرجع خلال هالاسبوع عشان نطبق
    ابو نواف: ماشاء الله الله يوفقكم ياوليدي
    سعد: الله يسلمك ياعم
    ابو مشاري: وكيف الطب معكم ماشين ان شاء الله
    راكان: الحمدلله
    ابونواف: يلاا نبيكم تخلصون وتتخصصون بتخصصات حلوه نبيكم ترفعون الراس
    ابو مشاري: والله حنا نفرح اذا شفنا عيال ديرتنا بمناصب كبيره
    سعد: الله يقدرنا بس نبي دعواتكم
    راكان: هااااااا عساكم انبسطتوا هنا
    ابو نواف: والله الحمدلله وودنا نجلس زود بس مانقدر بنتي عندها تسجيل بالجامعه
    راكان : يلااااا نستاذن ياعم نشوفكم مره ثانيه
    ابو مشاري: بدري
    سعد: من عمرك خلاص ظلمت الدنيا بنروح نصلي ونمشي
    ابو نواف: في مسجد قريب من هنا
    راكان: والله مدري بس حنا بندور
    ابو نواف: اجل مشينا معكم حتى حنا بنصلي
    وقاموا كلهم راحوا لدوره المياه تجددوا للصلاه وراحوا يدورون مسجد قريب بعد الصلاه راحوا الشباب عنهم ورجعوا هم عند الحريم وجلسوا معهم
    فارس: يبا وش رايك براكان
    البنات كانوا جالسين ويسولفون بمواضيع ثانيه ريما من يوم سمعت اسم راكان رمت اذنها تبي تسمع وش السالفه
    ابو نواف: والله رجال والنعم فيه
    ام نواف: من راكان
    ابو نواف: واحد تعرفنا عليه قبل شوي يقول انه ساكن معنا بنفس الفندق
    ابو مشاري: بس ماشاء الله عليهم شباب ماعليهم كلام اخلاق وعلم ومحافظين على الصلاه وهذا اهم شئ
    ام مشاري: الله يتمم عليهم وكل شباب المسلمين
    الكل: امييين
    ابو مشاري: والله اذا شفتهم وجلست اقارن بينهم وبين مشاري اتحسر على هالولد
    ام نواف: الله يصلحه ويهديه فتره ان شاء الله وتعدي
    ام مشاري: أنا اقوله دايم بس هو مايطيق شئ من هالولد
    ابو نواف: ادعوو له بالهدايه
    ابو مشاري: الله يصلحه ويهديه

    يوم ظلمت عليهم الدنيا مره وصاروا مايشوفون شئ قررورا انهم يمشون ويرجعون للفندق وركبوا السيارات وقطعوا الطريق بالسواليف عشان مايحسون بالملل
    ريما كانت هاديه على غير عادتها وتفكر براكان وش جابه اليوم لنفس المكان اللي حنا فيه صدفه مااتوقع يمكن فارس قاله ولا وراه بلى ليش كل مارحت مكان اشوفه ريما تحس انها معجبه بهالانسان بس بداخلها تكابر وتسوى انه ماهمها واللي زاد الطين بله كلام ابوها وعمها عنه اليوم معقوله ناس تحكم على ناس بجلسه واحد كيف عرفوا انه الولد زين وخلوق أنا نفسي مرات احسه طيب ومرات اخاف منه بس أنا اعرف ابوي زين مايمدح احد إلا اذا كان يستاهل المدح وعاد أنا وش علي منه هو زين ولا مو زين شاغله بالي فيه ليش أنا الزم ماعلي ان صورتي مسحتها وان شاء الله تكون مو في الميموري





    نواف جاه اتصال من رقم غريب يوم رد عليهم طلعوا المستشفى يبلغونه بحادث صار لولد عمته خالد بسرعه راح للمستشفى يبي يشوف وش السالفه بس الحمدلله بعد مادخل عالدكتور وعرف وش حالته طلع كسر باليد وثلاث غرز بالراس وجروح بسيطه بانحاء جسمه قعد نواف ينتظرهم برى لما يخيطون جرحه ويجبسون له يده ويعقمون له جروحه

    بعد ساعه انتظار سمحوا لنواف انه يدخل عليه كان منسدح عالسرير وباين عليه انه تعبان سلم عليه نواف وتحمد له بالسلامه
    نواف: وشلون صار الحادث
    خالد: عادي كنت ماشي وشكلي سرحت مادريت إلا سياره دخلت على من جهه اليسار وزي منت شايف جت الضربه عاليد وبعدها حسيت راسي ارتطم بقوه بالقزاز حق الشباك
    نواف: اهم شئ الحمدلله على سلامتك
    خالد: تصدق السياره مدري عنها
    نواف: بالحديد ولا فيك عموما أنا بروح اشوفها هي وينها
    خالد: ماتقصر والله صار لي الحادث عند مخرج 14
    نواف: لازم ادق على اهلي يجون
    خالد: لاااا ماله داعي تخرب عليهم سفرتهم هم اساسا متى ناوين يجون
    نواف: بعد يومين
    خالد: والله ماتسوى تخرب عليهم عشان يومين بعدين الحمدلله ربك ستر هاذاني قدامك مافيني إلا العافيه
    نواف: بس ابوي اذا درى بيزعل
    خالد: أنا اعرف خالي اذا عرف بيقعد على اعصابه ويرجع فخله اذا رجع يعرف كل شئ.
    نواف: على راحتك
    خالد: نواف الله يعافيك ابيك تروح تسال عن اغراضي اللي طلعوها من ثوبي وينها وجبها لي
    لانهم اول مادخلوني الغرفه شقوا ثوبي وطلعوا كل شئ اوراقي ومفاتيحي وجوالي
    نواف: اوكي بروح اشوف وارجع لك
    خالد: على طريقك دق على سلطان علمه اني بالمستشفى










    رد مع اقتباس  

  2. #132  
    صار لهم بالقاهره اسبوعين تقريبا واليوم موعد رحلتهم لاراضي الوطن بعد هالرحله واللمه الحلوه اللي قضوها مع بعض جهزوا شناطهم ونزلوا للرسبشن يخلصون اجراءات المغادره وطبعا راكان كان عارف بموعد رحلتهم من فارس الولد صدق انه يجلس معه عشان سواد عيونه وصار يعلمه بكل شئ وخاصه ان جلس مع اهله وارتاحوا له ومدحو فيه

    ريما وساره دخلو دوره المياه يصلحون حجاباتهم قبل مايروحون المطار وكانت تراقبهم عيون راكان ويوم طلعوا قرب هو من عندهم والمشكله انه مايعرف اسمها بس استغل الفرصه انهم بعيدين عن اهلهم وماراح يشوفونهم لانه مايبي يسبب لهم احراج
    راكان: لوسمحتي لو سمحتي
    التفتو البنات
    راكان: أنا اسف اني وقفتكم هنا
    ساره: نعم خير
    راكان: أنا ماعرفكم الله يستر علينا وعليكم بس تذكرين الموقف اللي صار لك مع خويي مره باللوبي يوم يصورك
    سكتت ريما وماردت عليه
    ساره: طيب وش صار انتشرت الصوره
    راكان وهو يضحك: هههههههه لااااااا مو كذا
    ريما تطالعه وهي مو فاهمه شئ وخايفه بنفس الوقت
    راكان وهويطلع شئ من جيب بلوزته: خذي هاذي الميموري حقه خويي أنا اخذتها منه ذاك اليوم مع اني اعرفه وضامن الولد هو راعي مقالب بس أنا قلت بريحك واعطيك اياها
    ساره: ريما خذيها
    يوم قالت ريما سكت يبي يستوعب اخيرا عرفت اسمها ريما اخيرا على اخر يوم عرفت اسمها
    راكان: واللـــــــه العظيم ان الصوره هاذي من هذاك اليوم مالعبت فيها ولانسخت عليها ولااحد شافها يعني ابيك تاخذينها وانتي مرتاحه
    مدت ريما يدها بتاخذها منه: الله يرزقك على قد نيتك
    مشوو البنات وهو يطالعهم ريما ماحبت تقوله مشكور او تدعي له باي دعوه قالت اقوله كذا ربي عالم بنيته وهو اللي بياخذ لي حقي ان كان يلعب علي


    اقلعت فيهم الطايره لما حطت فيهم في مطار الملك خالد الدولي خذوا شناطهم وكان نواف باستقبالهم وهو بالسياره حكى لهم عن خالد انفجعوا كلهم بس هداهم نواف وقال جت بسيطه ومافيه إلا العافيه كلها كم يوم ويطلع من المستشفى طبعا كلهم كانت رده فعلهم بكفه ومها اللحالها بكفه ثانيه راحوو له ابو نواف وابو مشاري وفارس المستشفى وكان عنده خويه سلطان جلسوا معه وتحمدوا له بالسلامه وكانوا تعبانين عقب الرحله فاستاذنوا منه وقالوا بكره يجونه من الصبح



    مها من يوم رجعت البيت وهي تحس انها مو على بعضها خايفه على خالد وودها تتطمن عليه وتعرف وش اخباره جلست بالصاله على نار تنتظر ابوها يرجع عشان تتطمن عليه وبنفس الوقت كانت منحرجه تسأله بس يوم وصل ابوها تكلم من غير محد يساله وطمنهم ومع كذا ماارتاحت خافت عليه قالت اكيد فيه شئ ومايبي يعلموني الله يستر تعوذت من ابليس وراحت خذت لها شور وصلت ركعتين وانسدحت عالسرير بتنام بس ماقدرت كان مره ضايق صدرها عليه اااااااااه لمين الجئ اللحين اشكي لمين وابث همي وحزني لمين ريهام مسافره مع زوجها وساره اعرفها ماراح اخذ منها لاحق ولاباطل لاااا وبعد يمكن تزيدني هم فوق همي ااااااااااااه ياربي وش اسوي وش اسوى. قعدت الافكار تدور براسها لما جتها فكره غبيه طالعت الساعه كانت 11 الليل قررت تدق عليه وتتحمد له بالسلامه مسكت جوالها وهي تنتفض وجلست تقلب بالقائمه لما وصلت لرقمه ضغطت عالزر الاخضر وكتب لها جاري الاتصال وبدت تعرق وتحس كل قطعه منها تنتفض دق دق لما رفعها
    خالد: الوووو
    سكتت ماتكلمت
    خالد: الوووووووووو
    مها: السلام عليكم
    خالد: وعليكم السلام
    مها: خالد. الحمدلله عالسلامه
    خالد: الله يسلمك من معي
    مها: أنا. أنا مها
    خالد: مها؟!!!!!!!!!! مها لوسمحتي رقمي امسحيه من عندك ولاتفكرين تتصلين على مره ثانيه مو المره الاولى عشاني ماتكلمت ولاقلت شئ على بالك الحركه هاذي عادي عندي
    مها خنقتها العبره وماعرفت ترد عليه: خالد. أنا اسفه بس حبيت اتطمن عليك
    خالد: مشكوره بس بأماره ايش تتطمنين علي
    مها: مو ولد عمتي وخطيبي
    خالد: ووووين خطيبي شكلك رحتي مصر وتاثرتي منهم مره وحتى لو خطيبك ماملكت عليك عشان تكلميني
    مها: أنا اسفه مع السلامه
    خالد: مع السلامه

    سكر وهو مره متضايق من نفسه حس انه جرحها وهي مسكينه مالها ذنب
    سلطان كان معه بالمستشفى وسمع المكالمه كامله: ليه سويت كذا
    خالد: عشان تعرف ان اللي تسويه غلط
    سلطان: بس أنت قسيت عليها مره
    خالد: داري حتى أنا والله قلبي عورني عليها
    سلطان: مسكينه كسرت خاطرها تلاقيها اللحين مقطعه نفسها من الصياح
    خالد: مدري وش اقولك بس انقهرت يوم شفتها ماخذه الموضوع عادي تكلمني
    سلطان: غريبه هالبنت
    خالد: تكفى سلطان اسكت لانك لو تكلمت كلمه ثانيه زياده شكلي بدق عليها واعتذر لها
    سلطان: لاتكلمها ارسلها مسج
    خالد: سلطان تتوقع انها تحبني ولا البنت جريئه وعادي عندها
    سلطان: وش ذا الكلام أنت تعرفها اكثر مني وباين عليها تحبك

    في بيت ابو مشاري وبالتحديد في غرفة مها كانت اللمبات كلها مطفيه والغرفة يخيم عليها جو مظلم وحزين ومها مقطعة عمرها من الصياح تحس بكرامتها انجرحت واللي يقهر انها ولأول مرة مب مهتمة عادي عندها انه يذلها او يجرحها بس انها تخسره ؟ هذا اللي مب قادرة تتحمله او حتى تسمح لنفسها انها تفكر فيه خالد مختلف متميز في كل شي
    كان شكلها يعور القلب وتندمت على هالحركه اللي سوتها كثر شعر راسها





    هالاسبوع كان موعد تسجيل ريما بالجامعه راحت قدمت وقالوا لها المقابله الشخصيه والامتحان بعد اسبوعين وقعدت طول هالاسبوعين تدعي ربها يسهل لها امورها وييسر لها القبول عشان تحقق طموحها وذاتها وتحس انها تقدم شئ تفتخر فيه قدام الناس
    جالسه بغرفتها وسرحانه باشياء كثيرة بمستقبلها واحلامها وذكرياتها الحلوه مع اعز صديقاتها تذكرت خلود من زمان ماسمعت صوتها دقت عليها
    خلود: هلاااا وغلا
    ريما: هلابك
    خلود: هاااااااا بشري وش صار عليك
    ريما: قولي يارب
    خلود: يارب تنقبلين ياريما
    ريما: وانتي إلا الان ماحاولتي باهلك
    خلود: قلتلك أنا من زمان خالي يقول اذا جبتي نسبه حلوه نروح الرياض عشان تدخلين طب ولا صيدله بس انتي شايفه نسبتي ماتدخلني هالقسمين
    ريما: طيب تعالي سجلي أي قسم مولازم طب وصيدله
    خلود: امي تقول باقي الاقسام موجوده عندنا هنا ماله داعي اجي الرياض
    ريما: ياربي ياخلود كنت حاطه امل انك ترجعين
    خلود: حتى أنا والله بس ماتدرين يمكن تكون خيره لي
    ريما: والله انك صادقه
    خلود: عندي لك مفاجئه
    ريما: وشووووووو
    خلود: بعد اسبوعين بجي الرياض
    ريما: احلى خبر سمعته اول ماتجين دقي علي مو تطنشين
    خلود: اكييييييييد






    رد مع اقتباس  

  3. #133  
    وجلسوا يسولفون ريما تحكي لها عن مغامراتهم بمصر وخلود تضحك وبعد ماقفلت منها جاء ببالها راكان صار مايغيب عن بالها ماتدري ليش يمكن تحس انه كبر بعينها بعد مارجع لها الميموري ولا كلام ابوها عنه ااااااااااه كل شئ فيه حلووو يكفي انه طول ماحنا هناك ماسوى لنا حركه ماصخه من حركات الشباب جته فرص كثيرة كان ممكن يستغلها بس هو كان رجال ومحترم نفسه وحتى رقمه ماحاول يعطيني اياه باين عليه رجال بمعنى الكلمه اااااااااااه بس هو يسوي اللي يمليه عليه ضميره وانا تعلقت فيه بسبه هالحركات واضح عليه انه ولد ناس رهيييييييب بكل شئ تعامله اسلوبه شكله صوته ابتسامته و جذاااااب .






    قبل يومين كانت رحله راكان راجع للرياض وطول الايام اللي راحت وهو يفكر كيف ياصل لهالبنت فكر بكذا طريقه لكن باللحظات الاخيره يتراجع تذكر هو انه اخذ رقم ابوها بس صعبه وش اسوي ادق عليه واعزم نفسي عنده لااااا مالها داعي ياربي وش اسوي البنت هاذي اسرتني اول بنت تجذبني بهالطريقه باين عليها جريئه وبنفس الوقت خجوله وتعرف متى تتكلم وفرفوشه دايم مبتسمه احس انها تصلح لي هاذي هي اللي في بالي من زمان من زمان ادور على وحده بنفس مواصفاتها مالقيت ويوم لقيت ماعرفت كيف اوصل وامي وابوي كبار ماراح يتقبلون لو بقولهم ابي اتزوج بيقولون يلااااااا امش نخطب لك وانا ماابي الاهي عاجبتني داخله مزاجي بقووه صعبه الاقي زيها هي وبس مافي إلا اختى حنان اكلمها واخليها هي الجسر اللي توصلني لهم حنان من يومها شبابيه تحب الضحك والمزح والاستهبال وتتقبل كل شئ يعني اكيييييد راح تفهمني مل من التفكير وقعد يقلب المجله لما طاحت عيونه على قصيده سبحان الله تصور اللي كان يفكر فيه جلس يضحك قال ياللــــــــه الشعراء ماتركوو شئ كأنهم يقرون افكاري
    كان لسان حال راكان يقول مثل ماقال الشاعر

    " لو فرضنا طعت قلبي
    لو فرضنا اخترت حبي
    وبينت أنا ماكنت اخبي واللي لعبي
    طلته بيمناي
    ورديت هالدين طيب وبعدين.
    صرنا سوي وصارت ايدينا يدين
    وجانا ولد ولا ولدين
    طيب وبعدين
    يبقى السؤال ولايروح
    يالله اني لاذكرته تصرخ بقلبي جروح
    شلون كيف ومن متى؟
    فالصيف ولا في الشتاء
    هنا على ارض الرياض
    ولا الفياض اللي حوالين الرياض
    ولابعد خوف الحدود وهناك
    مافيها حدود
    ولاموانع اوسدود
    امي ذبحتني بهالسؤال
    وابوي يسالني بعد
    والناس ماتخلي احد
    الله ياصعب السؤال
    وشلون اجاوب هالسؤال
    ياهو قوي
    ياهو ضعيف
    أنا عرفتك كيف "

    القصيده للشاعر" فيصل المجفل"





    دخلت عليها امها بغرفتها وهي تبتسم
    ام نواف: وش تسوين
    عبير: ولاشئ قاعده عالكمبيوتر
    ام نواف: قفليه شوي ابيك بموضوع
    عبير وهي قايمه: هاذاني قفلته امري يماااااا
    ام نواف وهي تبتسم: دقت وحده خطبتك اليوم
    عبير تغير لون وجهها: من هي
    ام نواف: وحده تقول انها شافتك بزواج ريهام صديقه بنت عمك
    عبير: بس يمااااااا أنا توني طالع من تجربه ماابي ادخل بتجربه ثانيه
    ام نواف: اعتقد سته شهور كافيه انك تنسين شئ قديم
    عبير: لاااااا يما صعبه افكر اتزوج بهالوقت
    ام نواف: بعدين انتي ماشاء الله عليك وين كنا وكيف صرنا الحمدلله لك يارب انتي بالفتره الاخيره تغيرتي ورجعتي لنا عبير اللي نعرفها
    عبير: أنا قدامكم اصير متماسكه عشان مااضيق صدوركم بس داخلي يما انتي ماتدرين عنه
    ام نواف: والله الدنيا هاذي زي مافيها الزين فيها الشين يمكن ربي ارسلك هالانسان اللي يغيرلك حياتك وينسيك كل شئ مر
    عبير: ويمكن يكون العكس بعد يما يمكن يزيد جروحي جروح
    ام نواف: شوفي ياعبير لاتخلين الماضي ياثر عليك طالعي قدامك وانسي اللي وراك
    ابتسمت عبير وهزت راسها لامها
    ام نواف: الولد اسمه متعب الـــ عمره 35 ماقد تزوج ضابط حالتهم الماديه عاديه يعني ماعليهم امه وابوه متوفيين خالته اللي خطبتك وعلى كلامها الولد يصلي بالمسجد وانسان عادي مو ملتزم.
    عبير: واحد ماعمره تزوج وش اللي يجبره ياخذ مطلقه
    ام نواف: كل شئ نصيب بهالدنيافكري بالموضوع وخذي راحتك لاتستعجلين واذا تبين رضاي ياعبير وافقي ولاتضيقن صدري أنا وابوك
    طلعت امها من عندها وتركتها عايشه بدوامه معقوله أنا اكون زوجه لغير سعود طيب هو وش موقفه لو عرف اني بتزوج غيره أنا عارفه انه يحبني وبينجرح لو وافقت ويمكن بعد يرجع يحاول فيني اني ارجع له أنا ماابي اتزوج هالفتره وبنفس الوقت ماابي ازعل اهلي مني كفايه متعبتهم معي الفتره اللي راحت طول ماعبير تفكر وكلام امها ماغاب عن بالها لحظه وحده
    "واذا تبين رضاي ياعبير وافقي ولاتضيقن صدري أنا وابوك"
    "واذا تبين رضاي ياعبير وافقي ولاتضيقن صدري أنا وابوك"
    "واذا تبين رضاي ياعبير وافقي ولاتضيقن صدري أنا وابوك"

    يارب ساعدني وش اسوي؟!!!! يارب أنت الوحيد اللي تعرف اللي بنفسي يارب دلني عالصح
    .
    .
    .
    .
    .
    بعد مرور اسبوعين
    بغرفتها مبسوطه والفرحه مو سايعتها اجتازت المقابله الشخصيه وامتحان القدرات وانقبلت بقسم "الصيدله" وكان هذا خبر مفرح لهم كلهم لكن ريما هاليومين تحس بشعور غريب شوقها بدى يكبر لراكان ماتدري ليش هو بالذات قدر يسيطر على افكارها ومشاعرها من بعد مارجعوا من السفر يمكن لو كنت اشوفه كل يوم ماكان هذا شعوري اتوقع ان هذا كله ناتج عن فقداني له يعني مثل مايقولون "خليك بعيد حبك يزيد" كانت تحاول تبعد أي تفكير بخصوص هالموضوع عن بالها لانها تقول بقراره نفسها هذا اعجاب بشخصيته مع الايام راح انسى



    عبير بالبدايه كانت خايفه من هالخطوه وتعتبر موافقتها على هالشئ خيانه لسعود وقفت عند هالكلمه كثير"خيانه" الخيانه ماتكون إلا بين شخصين بينهم ارتباط وسعود فك هالارتباط بينا من يوم قرر انه يحطمني او يصارحني بقاموسه وفي الاخير قالت بقراره نفسها
    ان الاحسان لشخص مسئ جريمه اكبر من الخيانه
    بعد تفكير عميق وبعيدا عن العواطف فكرت بعقلها و صلت صلاه الاستخاره حست انها مرتاحه مبدئيا وخاصه بعد ماسال عنه ابوها ونواف خلال هالاسبوعين وكانت المعلومات اللي عرفوها عنه تبشر بالخير وتذكرت ايام خطبها سعود يوم رفضت وجلست تصيح وكانت ماتبي هالزواج بس بالاخير حبته وتعلقت فيه يمكن هالزواج بعد يكون خيره لي ربي وحده هو العالم
    واكيد هذا قدري ونصيبي عند رب العالمين لو كان ربي رايد لي غيره يمكن يصير شئ يوقف الموضوع اوينهيه ويمكن لو ارفض واقف في وجه العالم يكون ربي كاتبه لي واخذه
    اقدارنا مكتوبه عند الرحمن الرحيم الانسان مسير مو مخير
    ياالهي أنا وكلت وفوضت امري اليك فاكتب لي مافيه خير وصلاح لي
    اليوم بيجي خطيب عبير يشوفها شوفه السنه وتكتموا عالخبر وماقالوا لاحد عن سالفه الخطبه مايبي يسون أي شوشره خاصه لما يعرف سعود يمكن يخرب عليهم كل شئ



    المغرب يوم جت بتدخل عبير عليهم المجلس حست بشئ يمنعها تحس ان رجولها مو راضيه تتقدم خطوه واحده
    معذوره عبير ماتنلام هاذي خطوات نحو المستقبل وربي وحده عالم بحلاه ومره
    الله يكون بعونك ياعبير
    واخيرا تماسكت ودخلت
    كانت لابسه تنوره بنيه وبلوزه اورنج وحاطه كحل اسود خفيف وبلاشر برونزي وقلوز شفاف اول مادخلت شافت نواف جالس جنب متعب وابوها بعيد عنهم شوي سلمت عليهم وقالها ابوها تجلس ماكملت خمس دقايق جالسه إلا قامت من نفسها ماقدرت تجلس اكثر وهو يوم شافها طلعت قال خلاص الله يتمم لنا على خير ابيها بس ياليت الزواج يكون خلال هالصيفيه وبعد ماطلع دخلوا يشوفون عبير لقوها قايله لامها انها موافقه بعد ماشافته
    ام نواف: الزواج هالصيف مايمدي
    عبير سكتت ماعلقت لان الموضوع من بدايته ماهمها
    ابو نواف: وش رايك ياعبير
    عبير: اللي تشوفونه بس أنا عندي شرط ماابي حفله ابي زواج بالبيت مختصر جدا
    نواف وشكله وده يحرجها: وش رايك فيه ياعبير
    ريما: حلووو ياعبير
    فارس: انتي وش دخلك
    طلعت عبيرغرفتها وتركتهم يتناقشون بموضوعها اللي شالت يدها منه





    راح راكان لاخته ببيتها وفتح معها الموضوع عشان تصير واسطته عند اهله حنان متزوجه عمرها تقريبا 33 وعندها ثلاث اطفال وعلاقتها مع اخوها علاقه قويه فهو يعتبرها صديقه له اكثر من كونها اخت
    راكان: وهاذي كل السالفه
    حنان وتطالعه بنص عين: طيب أنا وش المطلوب مني
    راكان: حنااااااان لاتستهبلين
    حنان: طيب ليه ماتنتظر لما تخلص سنه الامتياز حرام تخطب وأنت توك
    راكان: ابي البنت اخاف تروح من يدي
    حنان: الله الله عالحب
    راكان انحرج: هااااااا وش قلتي ياام عبدالله
    حنان: طيب تكلم لي عنها سولف عنها خل اعرفها اكثر
    وجلس يحكي لها كل المواقف اللي صارت له معها وبعض الاشياء اللي اكتشفها فيها
    حنان: واللـــــــه اثاريك تحب من قلب وش اسمها
    راكان: ريمــــــا ترى مالي إلا الله ثم انتي ساعديني
    حنان: من عيوني اساعدك بس جالسه افكر بطريقه احاول اقنع فيها اهلي
    راكان: شوفي هي عندها اخت اكبر منها قولي لاهلي انك صديقه اختها
    حنان: هههههههههه والله الاخ مدبر كل شئ بس والله ياخوي تبي نصيحتي اجل الموضوع واذا كنت خايف انها تضيع منك أنت مو تقول انك اخذت رقم ابوها دق عليه ورح زرهم البيت وتعرف عليهم اكثر خطوه خطوه تقرب منهم عشان تضمن البنت وان شاء الله اذا ربي كاتبها لك بتاخذها
    سرح يفكر بكلام اخته عين العقل هذا المفروض اللي اسويه











    رد مع اقتباس  

  4. #134  
    الجزء الثامن والعشرون
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    دق راكان على ابو نواف وسأله عن احواله وحاول يطول المكالمه معه لعل وعسى يعزمه ويقول مرنا البيت او خل نشوفك بس الظاهر ماعنده نيه يقول شئ
    راكان: يلاااا تامرني على شئ ياعمي
    ابو نواف: سلامتك والله كان ودي اقولك تعال خل نشوفك بس هاليومين مشغولين شوي بنتي زواجها هالفتره ومحيوسين
    انصدم راكان يوم سمع هالكلام هذا اللي كنت خايف منه راحت البنت من يدي
    ابو نواف: الوووووو وين رحت
    راكان وتوه يستوعب: هاااااااا لا معك مبروك ياعم الله يتمم لها على خير وترى حنا نعين ونعاون
    ابو نواف: امييييين عقبالك. وماتقصر والله
    بعد ماقفل راكان دارت فيه الدنيا ضاق صدره يبي يتاكد ريما هي اللي بتتزوج ولا اختها بس كيف اعرف كيف اعرف جت بباله فكره دق على ابو نواف مره ثانيه
    راكان: هلا ياعم معليش ازعجناك
    ابو نواف: لاعادي مابينا شئ
    راكان: اذا ماعليك امر عطني رقم فارس لانه وحنا بمصر كان شاري مجلات واشرطه ونساهم عندي فحبيت ارجعهم له
    ابو نواف: اشرطه؟.!! اشرطه ايش
    راكان: افلام ومسرحيات وخرابيط
    ابونواف: اهاااااا سجل عندك **** 050323
    راكان: مشكور ياعم فمان الله

    على طول دق راكان على فارس والف له سالفه من عقله عن سبب اتصاله
    راكان: اهااااا يعني طلعوو مو لك
    فارس: لا
    راكان: مدري بسال العيال بشوف من اللي ناسي اغراضه
    فارس وصدق المسكين وبدى يتفاعل مع السالفه: طيب أنت وين لقيتهم
    راكان: ماشاء الله مبروك الوالد يقول اختك بتتزوج عقبالك
    فارس: الله يبارك فيك
    راكان: يالله الله يوفقها ويعينها دراسه وزواج
    فارس: لاااا اختى مخلصه ماعندها دراسه
    راكان والا الان خايف تكون هي: بس الواحد اضمن تكون معه شهاده جامعيه عشان تفيده
    فارس: طيب اختي جامعيه متخرجه كيمياء
    فارس ماقصر كب العشاء بقوه شوي ويقول اختي مطلقه ويعلم سبب الطلاق
    هنا ارتاح راكان الحمدلله تاكد انها مو هي اللي بتتزوج يعني ريما ان شاء الله بتكون لي محد راح ياخذها غيري يارب تجعلها من نصيبي وتجمعنا مع بعض






    اليوم سمع خبر خطوبه عبير قال مسرع ماامداها تطلق من هنا تزوجت مره ثانيه بس معها حق تبي تصير ام ياترى لو أنا اللي خطبتها هالفتره بتوافق ولا لا افكار كثيرة تتضارب بداخله. مها عبير مها عبير مها عبير مها عبير وحده أنا احبها ووحده هي تحبني

    اللي يبينا عيت النفس تبغيه** واللي نبيه عيا القدر لايجيبه

    ضميره من هذاك اليوم يأنبه عاللي سواه فيها قسى عليها وجرحها بس هذا كله لمصلحتها وغير كذا ماابيها تخون اهلها من وراهم يارب ساعدني وش اسوى احسم امري واتزوج مها اللحين عشان اريحها وارتاح ولا ارمي كل شئ وراء ظهري واجل كل امورى لما يحلها ربي أنا ليه اكذب على نفسي واقول ارتاح واريح لما اتزوج مها يمكن مااتقبلها ويمكن هي ماتستحملني وياخوفي بعد ماكلمتني بالمستشفى تكون عافتني وقالت لاهلها ماابيه حرام والله ان ماعندي قلب كيف قلبي طاوعني هذاك اليوم. مافي إلا اني اصلح غلطتي واروح اكلم ابوها نتزوج هالفتره وافتك من هالموضوع اللي شاغلني أنا بتزوج بتزوج سواء اليوم ولا بكره ليش ااجل الموضوع؟!!!!!!. خير البر عاجله





    مشاري كان ببرج بالمملكه يتمشئ مع خويه منصور سمع صوت مو غريب التفت بسرعه بيتاكد شاف ثنتين يمشون وحده منهم معها بيبي صغير تدفه بالعربيه
    مشاري: لحظه لحظه وقف
    منصور: وش فيك
    مشاري: اصبر بتاكد من شئ
    طلع جواله وفتح البلتوث وجلس يبحث عن النكات الموجوده طلع له اسماء كثيرة غير نكه وكتب" نجود ارحميني"
    قال بيتاكد اذا كانت فعلا نجود ولا لا. قال بنفسه اذا كانت هي اللي في بالي اكيد اذا شافت النك بتتلفت وتشوف من ذا اللي عارف اسمها بس البنت ماعطته وجه ولا حتى طلعت جوالها من شنطتها جلس يتبعها
    منصور: ياخي وش فيك أنت على ذي امتحنتنا فيها
    مشاري: أنا بمشي وراها تبي امش معي ماودك اجلس وانا ارجع لك بعد شوي
    منصور: ومالقيت تلحق إلا وحده معها بزر الرياض مليانه بنات
    مشى وراهم وهم ماحسوا فيه مل له فوق النص ساعه والبنت إلا الان ماشافت جوالها المشكله هو مايعرف وش نكها ولا كان ارسلها بلتوث واخيرا طلعت جوالها من شنطتها ودقت رقم قرب منها بيسمع وش تقول
    البنت: الووو صادق قرب السياره عند البوابه
    ورجعت جوالها للشنطه من غير ماتطالع فيه مره ثانيه احترق هو حس انه يطبخ من الداخل طنشها ورجع لمنصور
    منصور: اخيرا حنيت علينا ورجعت
    مشاري: ياشيخ شكيت بصوتها رحت بتاكد ورفعت ضغطي مااخذت منها لاحق ولاباطل لا والمشكله مسوى فيها ذكي مغير النك
    وهو متحمس يحكى السالفه نواف كان جاي من بعيد ولمح مشاري وقرب منه
    نواف: السلام عليكم وش جايبك هنا اعترف بسرعه
    مشاري: هلاااااا نفس السبب اللي جايبك
    نواف: والله أنا جاي هنا عندنا اجتماع مع شركه اجنبيه وأنت اكيد جاي كالعاده تترزق الله
    مشاري: هههههههههههه وش ورانا
    نواف: حلوه ذي وش ورانا المهم أنا ماشي اللحين سلم على عمي
    مشاري: يبلغ ان شاء الله
    منصور: يلااااا يااخي تاخرنا بروح الحلاق اتضبط مواعد خويتي اليوم
    مشاري: بالله ماعندك غيرها
    منصور: ههههههه إلا في غيرها ونص
    مشاري: اللحين انت وراه ماتتزوج
    منصور: لا ياشيخ توني خل اتمتع بشبابي على طاري الزواج ياشيخ تذكر غاده امتحنتني بحياتي تقول متى تجي تخطبني الاسبوع اللي راح خطبني واحد ورفضت عشانك ومن هالكلام كرهتني بحياتي
    مشاري: أنت تحبها
    منصور: كنت اعزها بس هي كرهتني فيها بزنها على راسي وش رايك وشلون اصرفها أنت خبير التصريفات
    مشاري: وش مافي غير التصريفات المعهوده خطبت ولابتزوج بعد فتره
    منصور يكمل على كلامه: ايييه ابوي حلف على اتزوج بنت عمي ولا امي خطبت لي وحده وبتزعل لو مااخذتها وانا مقدر على زعل امي
    مشاري ومنصور: ههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشاري وبعد لحظات صمت: ابي اعرف تستانس بايش علاقات وبنات وطلعات والله انك فاضي مامليت الزواج غير البنت راح تكون معك على طول كل شئ حلال ماراح يصير في حرام وبتصير لك محد راح ياخذها منك بتكون لك لحالك تدري وش يعني تكون لك اللحالك
    منصور: اقوول امش بس يامفتى الرياض اقول ترى الهيئه طالبين موظفين










    رد مع اقتباس  

  5. #135  
    مرت الايام سريعه واليوم الاربعاء زواج عبير كان مختصر ماحضر احد إلا بيت عمهم وخوات رجلها وخالته كانت نفسيتها مستقره نوعا ما وهذا كله بفضل دعائها لربها انه يثبتها ويبعد عنها سعود ويخفف رده فعله لما يسمع الخبر طبعا سعود لمن عرف انصعق ماتوقع انها تتزوج بهالسرعه بعد طلاقها بعد 8 شهور تتزوج بس ماكن بيده حيله هو عارف نظره عبير له وماحب انه يهين نفسه زياده ولايبيها تنحرم من الاطفال عشانه وطبعا هو ماحضر الزواج كل واحد بالدنيا ياخذ نصيبه بعد ماانتهى الزواج البسيط اللي صار في البيت اخذ متعب زوجته للفندق " الفور سيزنس" اللي كان حاجز فيه اول مادخلوو دخلت عبير لدوره المياه وبدلت ملابسها ومتعب طلب لهم عشاء عبير مارضت تاكل شئ هو حس انها موطبيعيه قال يمكن مستحيهحاول ياخذ ويعطي معها بس هي اذا سالها ترد على قد السؤال مايدري وش يسوي لها اخر شئ قرر انه ينام يمكن مستحيه ولا جوعانه ولا ماتبي تتكلم وتعتبرني غريب





    أشرقت شمس الخميس بكل دفء وسعادة على ناس وناس كانت من اسوأ ايامهم سعود متمدد على فراشه الساعة ثمان وهو حاس بكسل من زمان ما حس به وعرف انه جو الخمول اللي كان عايشه هاليومين اثر عليه اليوم ماطب عينه النوم صارت لواحد ثاني صارت تحل لواحد غيري يعني أنا اللحين ولاشئ بحياتها والدليل زواجها بهالسرعه أنا وانا رجال ماتجرا اتزوج إلا بعد مايمر على الطلاق سنه لكن شكل حركتها مقصوده تبي تحرق قلبي تبي تقهرني هي ماتدري انها تدمرني تنهيني أنا كل شئ يبعدني عنها سويته مابقى إلا اني اهاجر وافتك وافكهم مني بس ليش اظلمها يمكن اهلها ضغطوا عليها يمكن كل اللي صار هي مالها يد فيه هاذي عبير اعرفها شفافه وقلبها ابيض مو معقوله بهالسرعه تنساني يارب أنا وش سويت بدنيتي أنا مالي ذنب بكل اللي صار هاذي ارادتك يارب أنت قسمت لي اني مافيني عيال أنا وش ذنبي؟!!! يارب ياعالم بحالي فرج همي واشرح صدري وعوضني خير يالهي.
    وعقب ما غسل وجهه طلع ووقف عالبلكونة وجلس يراقب البيوت ويقول ياترى هالناس اللي عايشين وسطها مبسوطين ولاعندهم هموم كان مقرر ما يطلع من غرفته اليوم ويخلص كل الشغل اللي اجله هاليومين بس للأسف كانت افكاره تاخذه لأفق ثانية بعيدة تماما عن الشغل والاوراق جلس يفكر بكل الاشياء التعيسه بحياته صار ينظر للحياه نظره سوداويه رحيلها المفاجيء حسسه بإحباط كبير وخلاه يتذكر اشياء ماوده يتذكرها
    استغفر سعود ربه ورجع الغرفة وغير ملابسه ونزل





    من بكره بالفندق
    متعب: عبير بكره رحلتنا لاتسين تجهزين اغراضك واذا تبي تمرين اهلك تاخذين من عندهم شئ تكلمي لاتستحين
    عبير ماردت عليه واكتفت بهز راسها
    متعب: عبير وش فيك ضايق صدرك. ماتبين نسافر مضايقك شئ؟ تكلمي الله يرحم والديك لاتجلسين ساكته كذا
    عبير: لامافيني شئ بس اشتقت لاهلي اليوم ماشفتهم
    متعب: طيب يلا البسي اللحين نروح نمر نسلم على اهلي وبعدها نروح لاهلك
    ابتسمت عبير وقامت تلبس راحت سلمت على ابو متعب وخواته وجلست معهم شوي واضح عليهم انهم ناس طيبين بس هي نفسيتها ماسمحت لها انها تاخذ وتعطي معهم كل ماجت تتكلم تحس العبره تخنقها وتسكت بعد ماطلع متعب من عندهم قال بصلي وارجع لكم
    متعب كان عنده اختين هناء عمرها25 سنه ولينا 18 سنه ومساعد 20 سنه
    هناء وهي تغمز: هااااا عبير وش رايك باخوي بعد يومين زواج
    عبير: يومين هذاك قلتيها الواحد مايحكم على طول
    هناء: بس والله اخوي انسان عسل بتحبينه مع الايام
    ابتسمت عبير ابتسامه باهته مالها لالون ولاطعم
    هناء: تصدقين انه بعد وفاه ابوي مارضى يتزوج ويتركنا اللحالنا شوفي عمره 35 وتوه يتزوج
    عبير: بس انتم عندكم اخوك مساعد بعد
    هناء: مساعد توه صغير حق وناسه وطلعات اما متعب غير نحس معه بحنان الاب اللحين أنا واختي لينا مانسوى أي شئ من غير ماناخذ رايه وحتى اول يوم كنا نقوله تزوج كان يقول اذا تزوجتوا انتم أنا بتزوج
    عبير: طيب كيف اقتنع يتزوج
    هناء: حنا ضغطنا عليه وقلنا مساعد عندنا وماراح يقصر بس هو ماخطب لمن لقى بيت جنب بيتنا عشان يصير قريب مننا
    شوي سمعوا صوت ينادي
    هناء: لحظه هذا مساعد خليني بشوف وش يبي
    راحت هناء لاخوها وعبير سكتت وهي مبهوره بشخصيته هالانسان اللي حارم نفسه من اشياء كثيرة عشان خواته
    رجعت هناء: شفتي من اولها هذا مساعد يبي يطلع للبر ويبي اسوى له خرابيط شفتي الفرق بينهم هذا مو وجه تحمل مسؤليه
    عبير: الله يخليهم لكم
    هناء: امييييين يارب

    يوم طلعو من عند اهل متعب وداها عند اهلها دخلت من يوم مادخلت لقت امها بوجهها ضمتها وقعدوو الثنتين يصيحون وحتى ريما يوم جت تسلم على عبير حست بنظراتها حزن فضيع بس سكتت ماحبت تعلق لان الموقف مايحتاج تعليقات بعد ماجلست معهم شوي اخذت ريما لغرفتها وطلعوا يجمعون بعض الاغراض اللي بتاخذها للسفر
    بعد ساعتين مرها متعب وركبت السياره
    ساد الصمت بينهم
    متعب: ودعتي اهلك
    عبير: ايييه بس ماشبعت منهم
    متعب: سفرتنا ماراح تطول كلها اسبوع بعدها بتشوفينهم
    عبير: ان شاء الله
    متعب: وانتي بعد الله يهديك كنت مخطط اوديك سفره محترمه لاوربا بس انتي عاندتي تبين شئ قريب بالله احد يروح شهر عسل دبي
    عبير: ممدين ان شاء الله عالسفرات العمر قدامنا طويل
    هي تقول هالكلام وفي نفسها ياترى هل راح استمر معه او بالاصح هو راح يستحمل نظرات الحزن بعيوني وكلامي المختصر معه الله يعين ويكتب اللي فيه خير





    افكار متشتته وقرارات غريبه بداخله بيحاول يحسم الموضوع الليله لازم احط النقاط عالحروف اليوم بقرر بداية خطوه جديده وجريئه بنفس الوقت طبعا من يوم سمع خبر خطوبة عبير وهو عايش بضغوط نفسيه كبيره ويحاول يضغط على نفسه ويطلب من عمه يتزوج مها هالفتره خاصه وهو حاس انه جرحها فلازم يصلح غلطته رفع جواله وكتب مسج وارسله ورجع جواله مكانه وهو يفكر صح اللي أنا سويته ولا لا

    سمعت صوت مسج فتحته انصدمت يوم شافته من خالد






    رد مع اقتباس  

  6. #136  

    من بكره بالفندق
    متعب: عبير بكره رحلتنا لاتسين تجهزين اغراضك واذا تبي تمرين اهلك تاخذين من عندهم شئ تكلمي لاتستحين
    عبير ماردت عليه واكتفت بهز راسها
    متعب: عبير وش فيك ضايق صدرك. ماتبين نسافر مضايقك شئ؟ تكلمي الله يرحم والديك لاتجلسين ساكته كذا
    عبير: لامافيني شئ بس اشتقت لاهلي اليوم ماشفتهم
    متعب: طيب يلا البسي اللحين نروح نمر نسلم على اهلي وبعدها نروح لاهلك
    ابتسمت عبير وقامت تلبس راحت سلمت على ابو متعب وخواته وجلست معهم شوي واضح عليهم انهم ناس طيبين بس هي نفسيتها ماسمحت لها انها تاخذ وتعطي معهم كل ماجت تتكلم تحس العبره تخنقها وتسكت بعد ماطلع متعب من عندهم قال بصلي وارجع لكم
    متعب كان عنده اختين هناء عمرها25 سنه ولينا 18 سنه ومساعد 20 سنه
    هناء وهي تغمز: هااااا عبير وش رايك باخوي بعد يومين زواج
    عبير: يومين هذاك قلتيها الواحد مايحكم على طول
    هناء: بس والله اخوي انسان عسل بتحبينه مع الايام
    ابتسمت عبير ابتسامه باهته مالها لالون ولاطعم
    هناء: تصدقين انه بعد وفاه ابوي مارضى يتزوج ويتركنا اللحالنا شوفي عمره 35 وتوه يتزوج
    عبير: بس انتم عندكم اخوك مساعد بعد
    هناء: مساعد توه صغير حق وناسه وطلعات اما متعب غير نحس معه بحنان الاب اللحين أنا واختي لينا مانسوى أي شئ من غير ماناخذ رايه وحتى اول يوم كنا نقوله تزوج كان يقول اذا تزوجتوا انتم أنا بتزوج
    عبير: طيب كيف اقتنع يتزوج
    هناء: حنا ضغطنا عليه وقلنا مساعد عندنا وماراح يقصر بس هو ماخطب لمن لقى بيت جنب بيتنا عشان يصير قريب مننا
    شوي سمعوا صوت ينادي
    هناء: لحظه هذا مساعد خليني بشوف وش يبي
    راحت هناء لاخوها وعبير سكتت وهي مبهوره بشخصيته هالانسان اللي حارم نفسه من اشياء كثيرة عشان خواته
    رجعت هناء: شفتي من اولها هذا مساعد يبي يطلع للبر ويبي اسوى له خرابيط شفتي الفرق بينهم هذا مو وجه تحمل مسؤليه
    عبير: الله يخليهم لكم
    هناء: امييييين يارب

    يوم طلعو من عند اهل متعب وداها عند اهلها دخلت من يوم مادخلت لقت امها بوجهها ضمتها وقعدوو الثنتين يصيحون وحتى ريما يوم جت تسلم على عبير حست بنظراتها حزن فضيع بس سكتت ماحبت تعلق لان الموقف مايحتاج تعليقات بعد ماجلست معهم شوي اخذت ريما لغرفتها وطلعوا يجمعون بعض الاغراض اللي بتاخذها للسفر
    بعد ساعتين مرها متعب وركبت السياره
    ساد الصمت بينهم
    متعب: ودعتي اهلك
    عبير: ايييه بس ماشبعت منهم
    متعب: سفرتنا ماراح تطول كلها اسبوع بعدها بتشوفينهم
    عبير: ان شاء الله
    متعب: وانتي بعد الله يهديك كنت مخطط اوديك سفره محترمه لاوربا بس انتي عاندتي تبين شئ قريب بالله احد يروح شهر عسل دبي
    عبير: ممدين ان شاء الله عالسفرات العمر قدامنا طويل
    هي تقول هالكلام وفي نفسها ياترى هل راح استمر معه او بالاصح هو راح يستحمل نظرات الحزن بعيوني وكلامي المختصر معه الله يعين ويكتب اللي فيه خير





    افكار متشتته وقرارات غريبه بداخله بيحاول يحسم الموضوع الليله لازم احط النقاط عالحروف اليوم بقرر بداية خطوه جديده وجريئه بنفس الوقت طبعا من يوم سمع خبر خطوبة عبير وهو عايش بضغوط نفسيه كبيره ويحاول يضغط على نفسه ويطلب من عمه يتزوج مها هالفتره خاصه وهو حاس انه جرحها فلازم يصلح غلطته رفع جواله وكتب مسج وارسله ورجع جواله مكانه وهو يفكر صح اللي أنا سويته ولا لا

    سمعت صوت مسج فتحته انصدمت يوم شافته من خالد

    " أنا اسف عالكلام اللي قلته لك عموما الليله أنا بكلم ابوك نملك هالصيفيه وياليتك توافقين وتنسين اللي صار"

    مشاعرها مختلطه مابين فرح وعتب وخوف مشاعر متضاربه بداخلها ماتدري هي بحلم ولابعلم بعد ماقرته كذا مره قالت سبحان الله أنا لما دقيت عليه زعل وعصب واللحين هو حلال يرسل مسجات راحت دقت على ريهام وحكت لها السالفه
    ريهام: طيب انتي وش ناويه تسوين
    مها: مدري بس قاهرني لمن دقيت اتطمن عليه ماعجبه واللحين يرسل عادي
    ريهام: هو قال اليوم بيكلم ابوك وش رايك تقولين ماابيك
    مها: لااااااااااااا
    ريهام: ههههههههههههه امزح معك بس شوفي الولد شايف نفسه وبما انه تنازل واعتذر وقال بيجي اليوم هذا اكبر دليل انه حس بغلطته
    مها: مدري متردده مدري وش اسوي
    ريهام: عادي يالخبله وافقي بس بعدين اثقلي عليه مها فواز يناديني اكلمك بعدين
    مها: مع السلامه
    ريهام: وافيني باخر التطورات
    مها: ان شاء الله

    بعد المغرب جاء خالد عند خاله وقاله انه يبي الملكه تكون خلال هالصيفيه مامانع بس قاله بياخذ راي مها طبعا هي مايحتاج قالت اللي تشوفونه وبكذا قرروا ان الملكه بتكون بعد اسبوعين

    وصلوا دبي من كم يوم وسكنوا بـــ " جميرا بيتش"
    عبير كانت جالسة في المطعم في هاللحظة الناس مسوين ربشه وازعاج حواليها افكارها ماخذتها لعالم ثاني تحس انه الدنيا ضدها وانها كل ما حاولت تجمع شتات افكارها ومشاعرها يصيبها شي يشل تفكيرها تماما ويهز قوتها اللي تتظاهر بوجودها قدام الكل قوتها وهم وبرودها وهم وحتى ابتسامتها والفرحة اللي تحس بها ساعات مجرد وهم من 8 شهور وهي حاسة انه حياتها كلها سراب كل ما حاولت توصل لهدف يختفي بمجرد ما تتقرب منه كيف بتستمر وكيف بيستمرون الناس معها ويتحملونها وهي حاسة بهالضعف في داخلها
    متعب: برد الاكل ماودك تاكلين
    عبير: ابي بس سلطه منب مشتهيه شئ ثاني
    متعب: بالله انتي ببيت اهلك كذا اكلك ولا مستحيه مني
    عبير وبابتسامه باهته: احيانا واحيانا
    متعب: وش رايك نمدد جلستنا بدبي اسبوع ثاني
    عبير بسرعه: لااااااااا
    متعب: وش فيك صرختي بسم الله خوفتيني
    عبير وحست ان هو ماله ذنب بشئ حرام اعامله معامله شينه والرجال شكله طيب: لابس اشتقت لاهلي
    متعب: والله يابخت اهلك فيك.
    اكتفت عبير بالابتسامه
    متعب: يلاااا كلي عشان نروح للسوق نتمشى
    عبير: بعيد من هنا
    متعب: لااااا قريب ودك تروحين لشئ غير السوق
    عبير: براحتك






    رد مع اقتباس  

  7. #137  
    متعب: لاتقولين براحتك أي شئ بخاطرك تكلمي وقوليه
    عبير: عادي أنا مو مستحيه بس أنا اسلوبي كذا ياليت تستحملني
    متعب: يعني معقوله انتي طول عمرك مالك راي اذا سالك احد عن شئ تقولين كيفك او براحتك
    عبير: على حسب اذا كان الموضوع مصيري ويتعلق بمستقبلي اكيد بيكون لي راي فيه اما اذا كان موضوع عادي مثل وش تبين اكل او وين بتروحين افضل ان الطرف الثاني يكون مرتاح معي
    متعب: بس أنا يستفزني ردك ابي اسمع اجابه محدده ايه او لااااا
    عبير: ان شاء الله بحاول.





    وفي بيت ابو مشاري وبغرفه ساره بالتحديد
    ريما: تصدقين اشتقت لعبير
    ساره: بسم الله الرحمن الرحيم قبل كم يوم كانت عندكم
    ريما: بس والله لها فقده
    ساره: متى بتجي
    ريما: بكره ان شاء الله
    ساره: تدرين أنا مها اذا تزوجت مااحس اني بشتاق لها لهالدرجه
    ريما: الااااا صح وش اخبارها عروستنا. مستعده للملكه
    ساره: يووووو حالتها حاله تقول خايفه
    ريما: أنا نفسي اعرف خالد وش مسوي اللحين.
    ساره: هههههههههه وانا بعد متحمسه اكثر منك
    ريما: اتذكر شفت مره شفت فلم مصري العريس يوم زواجه صارت له مقالب الدنيا ودك يطيح فيها خالد عشان نجلس نضحك
    ساره: هييي هييي ماسمحلك صار رجل اختي لاتتطنزين عليه
    ريما: هههههههههههه اللحين طلعت الاخلاق
    ساره: اقول مها يمكن تطلع خل نروح معها
    ريما: وين بتروح
    ساره: بتروح الصالون تحجز عندهم ليوم الملكه بعدين بتمر السوق
    ريما: لااااا مالي خلق ودي اجلس معك اسولف
    ساره: مدامك ماتبين ليش تسالين كل هالاسئله وين بتروحون وبعدين. شوي وتقولين لاتخلون الملكه هالاسبوع
    ريما: هههههههههههه لامو كذا
    ساره: اجل تعالي تحت عندي افلام جديده خل نتفرج عليها
    ريما: بطوله ميييييين؟
    ساره: بعد تتشرطين
    قاموا البنات يتفرجون عالفلم وريما كل ماشافت حركات بطل الفلم تتذكر راكان وحركاته معهم بالفندق وطبعا ماقال شئ لساره عشان ماتبدا تعليقات





    كملت عبير اسبوع بدبي واليوم رجعت عبير وكان فيها شوق مو طبيعي لاهلها تحس انه لها سنين ماشافتهم طلبت من متعب تنام عندهم اليوم وبكره يجي ياخذها
    ريما: وش جبتي لي
    عبير: روحي شوفي شنطتي
    ام نواف: لاااااا لاتروحين تحوسين شنطه اختك هي بعدين تفتحها لك
    نواف: هااااا كيف دبي حلووه
    عبير: ايييييييه ماعليها
    فارس: الفندق اللي سكنتوا فيه حلووو
    نواف: هذا اكبر همك
    عبير: ههههه اييييه الفندق خطير مره ذوق
    ريما: اهم شئ جبتي لي النظاره اللي قلت لك
    عبير: مالقيت نفس الماركه جبت وحده ثانيه
    نواف: اللي يسمعك يقول الرياض مافيها محلات نظارات وماركات
    فارس: لاهي على بالها ذكيه تبي عبير تدفع لها
    ريما: ايووووو جابها فارس الذكي عشان ماادفع مبلغ وقدره نواف خلك ذكي مثل اخوك
    نواف: يلااااااا انا بطلع تبون شئ
    ام نواف: نبي سلامتك
    فارس: يمااا بروح عند الجيران شوي
    ام نواف: لاتتاخر
    فارس: ان شاء الله.
    ام نواف وتطالع ريما
    ريما: وش تبيني اطلع طقيها بالوجه
    ام نواف: أنا عندي ذوق مااحب احرج احد
    عبير: امي تبيك تفهمينها لكن انتي للاسف ماعندك سالفه
    ريما وهي طالعه: نص ساعه وراجعه
    بعد ماطلعت ريما قربت ام نواف من عبير وجلست تسالها عن اخبارها وتشوف هي مرتاحه ولا لا. انبسطتي بالسفره. ومن سوالف الحريم مع بناتهم اول مايتزوجون





    واخيرا تحقق الحلم اليوم ملكه مها على خالد ساره مبسوطه لاختها لانها شافت الفرحه بعيونها مها كانت عندها حقه الصالون
    مها: شعري لاترفعينه كله
    ماغي: بالعكس اذا رفعته كلياته بيصير احلى
    مها: بس أنا فستاني عاري مره وفتحه الظهر كبيره استحي
    ماغي: يااااااااااااي بتستحي هلاااااا في صبايا بيخجلووو ومن مين من زوجك
    مها: ايه استحي
    ماغي: انتي عارفه الفستان اللي بيبين مفاتن الصبيه بيعطيها جمال ويخلي نظره الناس الهااا جذابيه
    مها: مدري يمكن لان مجتمعنا محافظ تعودنا على كذا شوفي حنا هنا عادي نلبس قصير عاري وحتى برمودا بس بتجمعات نسائيه لكن اذا كان فيه رجال موجودين صعبه
    ماغي: أنا من خلال احتكاكي بالمجتمع السعودي والخليجي عرفت انكم شعب متحضر بيفهم بكل شئ بالموضه والماركات العالميه والمراه عنكن تبحث عن كل جديد بس بتتفاوت العوايل المحافظه بهالشئ
    مها: كل ناس لهم اسلوب في التربيه
    ماغي: أنا بعرف بنات هون بيجونا عالصالون من غير غطاء وش والعبايه بتكون ديئه وفي ناس العكس تماما انتي لما بتشوفيها بالعبايه لافه نفسه فيه وطالعه اسود باسود بتقولي شوو هالغجريه بس لمن تفتح الغطاء والعبايه بنتفاجأ بوجه ملائكي ولبس عصري وانسانه فاهمه كل شئ بخصوص الميك اب وأصات الشعر والماركات العالميه يعني يخزي العين عليهم






    رد مع اقتباس  

  8. #138  
    فرحت مها على الكلام اللي سمعته من حقه الصالون: شفتي عمره السفور والتبرج ماكان جمال بامكان الانسان يتجمل وهو يرضي ربه وبحدود المعقول
    طالعت مها الساعه وحست ان الوقت تاخر
    مها: يلااااا بسرعه تاخرنا المصوره قالت بتجي الساعه 8
    ماغي: ثواني خلصنا مابئي شئئئ
    بعد ماطلعت من عندها حقه الصالون لبست فستانها وكان لونه ليلكي وتفاحي وجتها المصوره جلست معها واخذت لها كم صوره هي واهلها بعدين دخلت عند الحريم جلست معهم نص ساعه قاموا البنات يرقصون
    ريما: مها قومي معنا ارقصي
    عبير وكان باين عليها الهم: والله انكم فاضين البنت حالتها حاله وانتي تقولين لها ترقص
    ساره: يوووو احسها شايله هم خالد اكيد اللحين ان جلست معه بيقولها أنا احلى منك أنا كل الناس معجبين فيني
    ريما و عبير: ههههههههههههههه
    مها: لاتتطنزون على زوجي
    ساره: عشتوو توه ماصار زوجك
    بعدها ناداها ابوها توقع على عقد الزواج وبعدين قالها تجلس مع خالد كانت خايفه ومتوتره لابعد الحدود دخلت لقت خالد جالس صافحها وجلست طلع ابوها وتركهم مع المصوره اللي ماخلتهم بحالهم شوي تقولهم قربوا من بعض اكثر لبسها الشبكه وشوي قالت له المصوره شربها العصير اخر شئ خربتها قالت له يبوسها عشان الصوره عصب خالد عليها بالخير خلصت شغلها بسرعه وطلعت وتركتهم الحالهم
    خالد: وش اخبارك؟.
    مها: بخير الحمدلله
    خالد: مها ياليت ماتزعلين مني على صار اخر مره
    سكتت مها ونزلت راسها
    خالد: انتي ليه سويتي كذا يامها هاذي مو اول مره تكلميني فيها
    مها حست انها بتصيح من كلامه احرجها بقوه ماعرفت وش ترد
    خالد: لاتشيلين بخاطرك على أنا مو قصدي شئ بس الحركه هاذي مو أي احد يتقبلها أنا سكت وماقلت شئ لانك بنت خالي وعارفك زين
    لحظات صمت.
    خالد: مهـــــــا
    رفعت عيونها وكانت تلمع: هلا
    خالد وهو حاس انه قسى عليها: من اليوم أنا زوجك صرتي حلالي وانا حلالك أي وقت تبي تدقين علي فيه دقي واي شئ تبينه مني لايردك إلا لسانك
    ابتسمت له مها
    خالد: وش رايك تبين اخذك اللحين لبيتي واقول لخالي مانبي زواج وخرابيط
    مها متفاجئه من كلامه
    خالد: ههههههههه لاتخافين امزح معك
    مها: عارفه
    خالد: اخيرا تكلمتي
    مها: أنت ماعطيتني فرصه اتكلم
    خالد: يلااااا أنا بسكت وانتي تكلمي
    سكتت مها
    خالد: فستانك حلووو
    ابتسمت بخجل: عيونك الحلوه
    مرت هالليله حلوه عليهم بعد ماصفت قلوبهم وفتحوا صفحه جديده ومرت بعدها ليالي كثيرة كانت بينهم اتصالات ومسجات تميل للرسميه اكثر من كونها رومانسه بس مها اعتبرت هذا تقدم كبير بعلاقتهم وخالد كان يعتبر هالمكالمات واجب عليه لانها صارت زوجته





    نواف وهو طالع من البيت كان في سياره تتبعه واشروا له يوقف المشكله كان بمكان فاضي مافيه ناس ولاسيارات طنشه لما حدته السياره واضطر انه ينزل يشوف وش يبون يوم نزل تفاجئ ان حسام طلع مسدس من جيب البنطلون الولد كان من جد متحمس شكله ناوي يخربها اليوم
    حسام: تشهد على روحك
    نواف وشكله خايف: وين مسلسل مصري
    حسام: اقول عن الفلسفه عندك وصيه قبل ماتموت
    نواف: ايييييييه انك تتعالج بالمصح النفسي لانك مريض
    حسام قرب من نواف وصوب المسدس جهته
    نواف: منتب صاحي تعوذ من ابليس
    حسام: أنا طول الايام اللي راحت استني هالفرصه واللحين تقولي منتب صاحي إلا صاحي ونص
    نواف: ان ذبحتني وش بتستفيد بتدخل السجن مره ثانيه وتقضي حياتك كلها بسجون
    حسام: السجن ارحم من اني اشوف وجهك
    يوم شاف نواف ان حسام شكله ناويها اليوم قرب منه وحاول يسحب المسدس منه بس مافي امل كان ماسك فيه بقوه وحاط ايد عالزناد عكف نواف يد حسام وحاول يوجه المسدس عالارض عشان الضربه ماتكون عليه وصاروا الاثنين كل واحد يشد من جهه وكل واحد يحاول يدف الثاني ويسيطر عالمسدس وفجأه سمعوا صوت طلق والطلقه جت على حسام وطاح عالارض يصرح ويتالم ويلعن بنواف ويتوعد طالع فيه نواف كانت الرصاصه جت على بطنه والمنطقه تنزف بشده بعد خمس دقايق فقد حسام الوعي وخاف نواف انه يكون مات تلفت نواف حوالينه ماعرف وش يسوي وخاصه ان مافي احد حس بتوتر مايدري كيف يتصرف اخر شئ قرر انه ياخذه للمستشفى بسرعه شاله وركبه السياره وطار فيه ونزله دخلوه اسعاف وسوو له الاسعافات اللازمه وقالوا لازم عمليه يستخرجون الرصاصه وطبعا هالنوع من الاصابات لازم تتدخل فيها الشرطه لان بالغلب يكون وراءها اسباب جنائيه اخذوا بيانت نواف وقالوا له مايتحرك لما تجي الشرطه





    ريما جالسه عالنت وتتصفح المواقع الاجنبيه لان قسم الصيدله اول مستوى يكون كورس لغه انجليزيه فهي تحاول بهالطريقه تقوي لغتها وصارت تقرا أي شئ تطيح عليه عينها لانها تبي اللغه تصير عندها حلووه مره في مواضيع كثير مافهمتها قالت لمن يجي نواف بساله عنها دخلت شات وقعدت تدور روم يتكلمون باللغه الانجليزيه ودخلت عليهم وجلست تسولف معهم حست انها تفهم عليهم باشياء كثيرة بس في بعض الكلمات مافهمتها قالت ان شاء الله حبه حبه راح اتعلم بالاخير ملت وقفلت النت وانسدحت على سريرها وسرحت تذكرت الميموري اللي اعطاها راكان فتحت درج الكومادينه كانت حاطتها بظرف صغير طلعتها ومسكتها وجلستت تتامل فيها قالت سبحان الله هالقطعه الصغيره تسوي بلاوي تفضح ناس وتشهر بناس وتساعد ناس واحيانا تكون دليل ضد او مع احد من يوم ماعطاها اياها راكان مافتحتها ولاشافت وش فيها قررت تفتحها مسكت جوالها فتحته وطلعت الميموري حقتها وحطت بدالها ميموري راكان فتحتها لقتها مليان صور جلست تدور صورتها الحمدلله مالقتها
    فتحت الملفات الموجوده وشافت صور كثير اغلبها لشباب ماتعرفهم في خليجين وفي مصريين لقت كذا صوره لاحمد اللي صورها لانه اساسا الميوري حقته كان فيه صور لبنتين ماتدري منهم شافت صوره احمد متصور مع راشد الماجد ابتسمت وهي تقلب بالصور لقت صوره لراكان متصور مع واحد ماتدري منهو بس الاكيد انه خويهم جلست تتامل فيه عجبتها ابتسامته كان مره رهيب شكله مبسوط بالصوره وباين عليه ان اخوياه يحبونه ويقدرونه ولاماكان قدر يجيب لي الميموري من خويه لفتت انتباهها مقطع فديو لراكان بس اللي قهرها انه متصور مع بنت وباين عليها تعرفه وطاقه الميانه معه الصوت كان مو واضح بس هي ماقصرت عادت المقطع كذا مره وحاولت تسمع الحوار بينهم كان باين من لهجه البنت انها مصريه تاملت ريما بالبنت ماشاء الله عليها حلوه ماتدري ليه حست بالغيره تحس نار بصدرها هالانسان خلاني احس بشئ عمري ماحسيت به لاحد ثاني. واخيرا استوعبت ريما الكلام اللي دار بينهم


    كانوا بمطعم
    راكان: احمد عطني الشطه بعدين وش عندك أنت تصور
    احمد وصورته ماكانت طالعه لانه هو اللي يصور: وجهك منظر طبيعي
    راكان: هاهاهاها ماتضحك
    البنت وهي تضرب على يد راكان اللي كانت عالطاوله: راكان النهرده حقيلك السويت بتاعك اخد منك المزكرات
    راكان وهو ياكل: مذكرات ايش
    البنت: بتاعت الكورس الاخير ليك في القامعه عايزه اشوف دراستكوا بالسعوديه زينااصلوو عايزه ازكرهم من بكره
    راكان: ياحبيلك يادنيا لاتجين اللحالك او انتظريني باللوبي وانا انزلك اوكي
    البنت انحرجت لانها كانت تتكلم ببراءه ومافكرت باللي يقصده راكان: وانا كمان مش ناويه اطلعلك فوء اصلوو ماما عايزه تشوفك
    راكان بصوت واطئ: وش ذا النشبه
    اختل المقطع ضحكات بصوت عالي لان طبعا البنت مو فاهمه شئ من كلامهم والعيال يضحكون عليها
    البنت: انتو بتضحكوا ليه
    تحركت الصوره وصارت جهه ناس ماتعرفهم وصوت الضحك كل ماله يزيد اكثر والبنت مسكينهم مو فاهمه وش القصه
    ريما مرتفع ضغطها الاخ مبسط مع البنات هناك وتقلد كلامه ياحبيلك يادنيا كل الدنيا ياحبيلهم عنده طلعت الميموري من الجهاز وحطت حقتها بعدين فكرت قالت أنا وش على منه يتصور مع اللي يبي يطق راسه بالجدر أنا حارقه دمي ليش.








    رد مع اقتباس  

  9. #139  
    بعد ماجت الشرطه وبدت باستجواب نواف ماكان عندهم أي دليل ان نواف برئ يمكن تكون هالحركه من باب التمويه مسويها حجزوه عندهم إلا ماتتحسن حاله حسام ويقدر يتكلم ويفيدهم اذا كان هالشخص هو اللي حاول قتله ولاساعده
    الدكتور المشرف على حاله حسام قالهم انه حالته مرره خطيره واذا مافاق من الغيبوبه خلال 48 ساعه احتمال يموت
    نواف يوم راح قسم الشرطه طلب منهم يكلم اهله دق عليهم انفجعوا بالخبر وام نواف بغت تروح فيها راح ابو نواف وابومشاري بيشوفون وش السالفه بالضبط حكى لهم نواف كل شئ وقالهم انه ان شاء الله واثق من براءته لانه ماسوى شئ غلط

    وانا بعد معك يانواف شد حيلك وخل ايمانك بالله قوي
    ولاتقول مثل مايقولون الناس
    يارب انا عندي مشكله كبيره قل يامشكله أنا عندي رب كبير






    رد مع اقتباس  

  10. #140  
    الجزء التاسع والعشرون


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    اليوم ثالث يوم بعد الحدث المشؤوم توقعوا بكره يكون احسن كل يوم يقولون ربي يفرجها وتتحسن الاحوال لكن للاسف سمعوا خبر صعقهم كلهم بلا استثناء

    مات حسام
    .
    مات حسام
    .

    نواف دارت فيه الدنيا هاذي القشه الوحيده اللي كان متعلق فيها ان حسام يصحى من غيبوبته وربي يهديه ويعترف بكل شئ بعد الخبر الكل تجمع بالمستشفى كان عم حسام متواجد معه وهو وولده من الايام الاولى للحادث وهو انسان طيب يحب الخير له معرفه قديمه بهالعايله المسكين تاثر مره خاصه لمن حكوا له السالفه وان ولد اخوه هو البادي وهو اللي كان حاقد وفكر بالانتقام وقرروا تكون الصلاه عليه بكره بعد صلاه الظهر الكل راح يصلي عليه ويدعون له بالرحمه وبنفس الوقت كانوا شايلين هم ولدهم نواف اللي له كم يوم مرمي بالسجن
    من بكره عند المقبره بعد ماصلوا عليه وودوه المقبره بدى ولد عم حسام علي يصارخ ويتوعد ويتحلف فيهم انه ماراح يخلى دم ولد عمه يضيع هدر بس ابوه ماخلاه فشله قدام الناس وهاوشه وقاله كل شئ صار باراده رب العالمين وهالمواضيع ماتتناقش عند المقبره علي بعد ماسمع الكلام من ابوه سكت وماتكلم بحرف واحد

    اهل نواف بعد ماطلعوا من المقبره راحوا له السجن وجلسوا مع الضابط وقرر خالد يعمل خطوه جريئه وهو انه يمسك القضيه ويدافع عن ولد خاله اللي ماقصر معه اخذ كل الاوراق اللي تخص القضيه وراح قعد مع نواف وساله بعض الاسئله في محاوله انه يسقط الحكم عنه او يخففه عالاقل





    ام نواف مسكينه من يوم درت بالخبر من كم يوم وهي نفسيتها تعبانه واللي زادها وفاه حسام هذا معناته دمار مستقبل ولدي من كم يوم ماقامت من سجادتها طول وقتها رافعه يدينها للسماء وتدعو رب السموات والارض انه يخفف على ولدها ويطلع من هالمصيبه اللي طاح فيها من غير ذنب ارتكبه
    دخلت عليها ريما وسمعت امها تقول

    يارب اسألك من تحت سبع سموات يامن رفعت سبع وانزلت سبع ان لاتريني مكروها بولدي وترجعه لي بالسلامه
    اللهم ياحي ياقيوم اسألك باسمك الاعظم ان تحفظ ولدي لي وتجعل قره عين لي ياارحم الراحمين

    ريما يوم سمعت امها تدعي لاخوها جلست تصيح بدون شعور ماحست بنفسها إلا صوتها بدى يعلى وركضت على سجاده امها وضمتها وجلسوا يصيحون الثنتين على حال نواف اللي كان كل شئ بالنسبه لهم
    دخلت عليهم عبير وشافتهم على ذا الحال زاد همها هم
    عبير والعبره خانقتها: يما ريما تعوذوا من ابليس ماصار شئ الحمدلله نواف حي يرزق
    ام نواف: الحمدلله على كل حال
    عبير: هو يبي منكم تدعون له ربي يخفف عنه والله يماه اللي يشوف مصيبه غيره تهون عنده مصيبته
    ريما يوم حست نفسها هدت باست راس امها وطلعت تاركه عبير تواسي امها لان اختها كانت متماسكه اكثر منها راحت لغرفتها وهي تحس انه في شئ كاتم على صدرها
    اااااااااه يارب نواف مسكين ماسوى شئ بدنياته عشان يصير هذا حاله من عرفته وهو يخاف على ويحبني ويقولي هذا صح وهذا غلط وزياده على كذا كان اكثر من اخوو كان صديق يجلس معنا ويضحك ويسولف مسكين اخوي وش ذنبه وش ذنبه
    ذنبه ان واحد حقير حطه براسه وحاول ينتقم منه استغفر الله العلي العظيم هذا واحد ميت ليش أنا اتكلم عنه كذا
    يارب لاتواخذني بس كله من قهري وحبي لاخوي
    يارب هو وقف معي يوم سالفه الجوال والصور وانقذني منه
    وفارس ماتركه يوم عرف الخرابيط اللي كان يسويها تعامل معه بمنطق وتقرب منه اكثر عشان يعلمه اللي يسويه غلط
    يارب حتى عبير بعد ماتطلقت ماقصر معها
    مسكين هذا جزاته بعد كل اللي سواه لنا!!!!!!!!





    في المجلس ببيت ابو نواف يخيم الحزن على الكل كانوا كلهم ملتمين وجالسين مع بعض إلا سعود وابوه ماعرفوا بالخبر إلا متاخر فما لقوا حجز عشان يرجعون خالد من يوم مادخلوا للبيت وهو جالس يتكلم ويشرح لهم كل شئ متعلق بالقانون ووخاصه جرايم القتل
    خالد: اللحين بعلم الجنايات في شئ اسمه حق عام وحق خاص العام هو للدوله وصعب اسقاطه بس في احتمال بسيط اذا كان هناك شئ قوي اما الحق الخاص فهو لازم تنازل اهل القتيل وبحاله نواف قتله ماكان عمد كان دفاع عن النفس
    ابو نواف وبصوت حزين: طيب هم وش عرفهم انه قاتل يدافع عن نفسه
    خالد: احلى شئ بالموضوع ان نواف كان مشتكي كذا مره على حسام بالشرطه وحتى حسام كان موقع على تعهدات عدم تعرض وهذا الشئ من صالح نواف
    ابو مشاري ويطالع ابو نواف: ياابراهيم تتوقع اهله يتنازلون
    مشاري: هو من له اهل اصلا بالمقبره تو مافي إلا عمه وولد عمه اللي ازعجنا تو بصراخه
    ابو نواف: ربك كريم ان شاء الله بعد مايخلص عزاهم نروح كلنا عند ابوعلى عم حسام ونجلس معه هو ووعياله ونتفاهم معهم
    خالد: وان شاء الله ربي يهديهم ويتنازلون
    ابو مشاري: ابوعلى رجال طيب بس أنا خايف ان عياله سعد وعلى يعاندون ومايتنازلون
    خالد: لاتشيل هم ياخال اصلا لو واحد فيهم يتنازل يكفي عن الباقين
    ابو نواف: الله يبشرك بالخير ياوليدي





    عبير لها كم يوم جالسه عند اهلها اليوم استحت على وجهها وقررت ترجع بيتها فشيله زوجها تاركها على راحتها تقوم تتمرد عليه صح هي مو متقبلته بس وش تسوي الحياه تحتاج تضحيه تستغرب عبير لمن تشوف خوات متعب يحبونه ويحترمونه مرره ويعتبرونه ابو لهم وهذا الشئ خلى هالانسان يكبر بعيونها وتحس انها تقدره وتحترمه بس معاملتهم مازالت بشكل رسمي نوعا ما
    سمعت صوت التلفون يدق رفعته كانت هناء اخت متعب
    عبير بصوت مبحوح: هلا
    هناء: هلا والله بعبير وش فيك ياعمري وسعي صدرك
    عبير: كل هاللي صار وتبيني اوسع صدري
    هناء: الله ماالومك ياعبير لوانه متعب صاير فيه شئ كان انجنيت
    عبير: اااه الله يعين
    هناء: لا شكل حالتك ميؤس منها بجي عندك اللحين تبيني ولا لا
    عبير: الله يحييك اقلها توسعين صدري
    هناء: اوكي دقايق وجايتك أنا ولينا
    بعد نص ساعه جو عندها البنات وجلست معهم
    عبير: ودي اسالك سؤال بس منحرجه
    لينا: عادي اساليني أنا اذا منحرجه من هناء
    ابتسمت عبير للينا وتصرفتها اللي تذكرها بريما اختها: هناء انتي ماشاء الله عليك حلووه ومخلصه دراستك ومو ناقصك شئ غريبه إلا الان ماتزوجتي أنا عارفه ان كل شئ قسمه ونصيب بس معتبرتك مثل اختي وسالتك
    هناء بابتسامه كلها حنان: صح كلامك كل شئ قسمه ونصيب بس أنا ابي اتزوج واحد مثل اخوي متعب بكل شئ ابيه يكون رجال بمعنى الكلمه والا الان ماجاء الانسان اللي احسه يملى عيني
    عبير وبخاطرها يالله لهالدرجه يحبونه طيب ليش أنا مااشوف فيه كل اللي يشوفونه ليه أنا بكمل الشهرين معه ومااحس باي مشاعر تجاهه صح هو ماقصر معي بشئ بس أنا مو متقبله وجوده بحياتي
    عبير بعد ماانتبهت لنفسها: الله يرزقك ياهناء والله انك طيبه وتستاهلين كل خير
    بعد ماكملوا ساعتين جالسين معه دخل عليهم اخوهم متعب جلسوا شوي بعدها استاذنوا بيطلعون راح متعب وداهم ورجع البيت حط راسه ونام وهذا كانت حالته من اخذ عبير تعود على هالهدوء الغريب بحياته وحتى هي كانت تنفذ له كل طلباته بس بينهم كثييييييييير حواجز





    وبعيد عن كل هاذي الاحداث كان في انسان جالس ويفكر ويحاول يربط الامور ببعضها ومستغرب ليه مايردون علي لافارس يرد ولاابوه وش قصتهم
    في ظل هذه الافكار كان صوت اهله جنبه يتكلمون ويسولفون
    حنان: هيييييي أنت وين سرحان
    ام راكان: شوي شوي عليه
    راكان ورجع للواقع: وش فيك انتي يالعربجيه لاتدفين
    ديمه عمرها 7 سنوات: خال راكان أنت ليه تقول عن امي عربجيه
    راكان: لانها هي عربجيه شوفيها كيف تدف ولاصعيدي
    حنان: الله يخلي لي بنتي تدافع عني وتاخذ لي حقوقي
    ديمه وهي رافعه يدينها للسماء: أنت تقول عن امي كذا يارب زوجتك تصير صعيديه
    راكان وحنان: هههههههههههههههه
    راكان: هييي انتي وياها لاتقعدون تدعون على أنا وزوجتي
    ام راكان: بسم الله على وليدي
    حنان وهي تغمز لراكان: لااااااا ان شاء الله راكان محد راح يخطب له إلا أنا
    ام راكان: خليه يتخرج اول بعدين دوري له
    راكان وبتردد: طيب يماااا لو بتزوج اللحين عندك مانع
    حنان وماتبي امها تاخذ الموضوع جد اوتشك بشئ: كل ذا شفاحه عالعرس خلص دراستك اول بعدين أنا وديمه نخطبلك
    راكان: لااااااااااا انتي وديمه خلاص بطلت بقعد عزابي طول عمري
    ام راكان: هههههههههههه
    راكان: ديمه اللي بتخطبينها زوجيها ابوك
    ديمه: لاوالله اصلا ابوي يحب امي كثير دايم يقولها احبك
    انحرجت حنان وانقلب لون وجهها
    راكان بخبث: بالله وش يقولون بعد امشي ديمه معي برى الحوش انتي صديقتي
    ام راكان: الله يستر على وليدي شكلي بزوجك الليله
    راكان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    حنان: ديمه انثبري هنا وياويلك لو طلعتي معه
    راكان: هههههههههههههههههههه مصدقه وش ابي فيها هي وافلامها القديمه
    طلع ركب سيارته ويمشي فيها لهدف مجهول مايدري وين يروح مايدري البنت هاذي ليش من بد البنات سيطرت على تفكيري وهي شكلها ماطريت على بالها واهلها وش فيهم مايردون على اتصالاتي امرهم البيت ولا لا بس صعبه امر كذا من غير موعد بيقولون وش يبي ذا
    استمر يدور بسيارته بدون أي غايه منشوده
    رفع تلفونه دق على رقم فارس واخيرا رد عليه وبعد السؤال عن الاحوال علمه فارس بمشكله اخوه تفأجا راكان بالسالفه وقال بنفسه جاء وقتك تتقرب منهم وتثبت نفسك عشان يصير اللي في بالك ياراكان
    راكان: وصف لي بيتكم
    فارس: تعرف شارع
    راكان: اوكيه سلم عالوالد وقله راكان بيمرنا خلال هاليومين
    فارس: اليوم
    راكان: لا اذا هدت اوضاعكم شوي فمان الله
    فارس: فمان الله









    رد مع اقتباس  

صفحة 14 من 17 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  2. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى الأطباق الرئيسية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-Oct-2012, 02:16 PM
  3. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى مطبخ عالم حواء- طبخ - Cooking Food
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-Oct-2012, 06:22 PM
  4. انشودة دنيا غريبه لماهر مشعل
    بواسطة ! الحب ! في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-Jun-2011, 08:01 PM
  5. دنيا غريبه
    بواسطة mma في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-May-2008, 06:58 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •