الملاحظات
صفحة 4 من 17 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 163

الموضوع: روايه دنيا غريبه

  1. #31  
    خالد: تقولمثلا احمد ربّك اني رضيت فيك اخب عليك ومن ذا الكلام
    سلطان: هههههههههههه مهيب صاحية ذي وشوله تسوي زواج؟!!!!
    خالد: هههههه مدريعنها

    وصلوا التحلية وجلسوا بالجلسات الخارجيه والسيارات تمر من جنبهممليانه بنات وصوت الاغاني عالي والدرايش مفتوحه يعني كل شي في السياره باين
    خالد: استغفر الله ذولا وين اهلهم عنهم؟!؟!!
    سلطان: لاهين عنهم ياخالد
    خالد: اخوانهم كيف يرضون على خواتهم يطلعون بهالشكل!!!
    سلطان: مو كليدري عن حال خواته




    ريما وسارة هالبنتين ما ناموا جالسينينتظرون مصيرهم اللي بيتحدد بيد مشعل وصلت الساعة 3 وربع وهم يفكرون .

    سارة: طيب انت افتحي جوالك
    ريما: لا حبيبتي علشان اناتورط
    سارة: وش تتورطين عالأقل أنت جوالك معك مو انا!!!!!
    ريما: طيب فتحتجوالي ولا ما فتحته كلوا واحد لا بيزيد ولا بيأخر شي بس ابغث نفسي
    سارة: ياربييييي وش اسوي! وش اسوي! وش اسوي! تكفييييييين ريما افتحيجوالك بلييييييييز
    ريما: هذا مو حل
    سارة: حنا لازم ننفذ اللي يبيه . ولا بيصير بيصير شي بالصور
    ريما: يخسى إلا هو ننفذ لهاللي يبي
    سارة: اجل وش تبينا نسوي؟!!
    ريما: نشتري منه الجوال
    سارة: نشتريـه!!!!!
    ريما تفتح الجوال: ايه لحظة خليني افتح الجوال
    سارة: فكرةمش بطالة
    وصل مسج لريما
    ريما: سارة وصلك مسج
    سارة: وش فيه؟!!
    ريما: يقول "احسن خدمة خدمتني فيها اني ابغير جوال الرهيب حقي"
    سارة: الله ياخذالساعة اللي تطنزت فيها عليه
    ريما: اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
    سارة: طيب وشتبي تسوين اللحين بتتصلين عليه؟!!
    ريما: لا يا خبلة بعدين يستانس ويقول ذولايمشون وراي
    سارة: طيب اذا ما دق
    أذن الفجـــــــــــر والبناتيخططون
    ريما: يااااااااالله أذن الفجر
    سارة: ريما لا تقولينبتنامين؟!!
    ريما: روحي صلي وادعي ربك بصلاتك ونامي وبكره يصير خير
    سارة: حررام عليك يا ريما انا عارفة نفسي عيوني مهيب غافية وكل ذا صاير
    ريما: طيبروحي صلي وانسدحي واذا ما جاك نوم اتصلي علي
    سارة: اوكي فمان الله
    ريما: بحفظالله

    قامت ريما توضّت وصلّت وهي تفكر بهالمصيبة خلصت صلاة راحت وحطتتلفونها عالسايلنت علشان تنام على راحتها . وبالطرف الثاني سارة صلت وجلست تصيح اتصلت على جوال ريما لكنها ما ترد واستحت تتصل عالبيت بهالصبح راحت عندمها ولقتها نايمة اخذت جوال اختها وطلعت اتصلت على جوالهاورد

    ياترى وش مصير جوال ساره
    وشراح يصير!!
    كيف راح تحل الموضوع






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    الجزء التاسع
    ,,,,,,,,,,,


    قامت ريما توضّت وصلّت وهي تفكر بهالمصيبة خلصت صلاة راحت وحطت تلفونها عالسايلنت علشان تنام على راحتها . وبالطرفالثاني سارة صلت وجلست تصيح اتصلت على جوال ريما لكنها ما ترد واستحت تتصلعالبيت بهالصبح راحت عند مها ولقتها نايمة اخذت جوال اختها وطلعت اتصلت علىجوالها ورد


    سارة: السـالـ السـ السلام
    مشعل: هلا وعليكمالسلام
    سارة: مين معي؟!!
    مشعل: نعم!!
    سارة: انا . انا انا صاحبةالجوال
    عدّل مشعل جلسته: هلاااا وااااااااااااالله
    سارة: كيفالحال؟!
    مشعل: بخير دامني سمعت هالصوت
    سارة: لو سمحت اخوي ابيالجوال
    مشعل: بهالبساطة؟!!
    سارة: وش تبي مني!!!!
    مشعل: تراك هزأتينيوفشلتيني واكلتيني تبن عند اللي يسوى واللي ما يسوى
    سارة: وانا داقة اعتذر انا آسفة ومو قصدي .وو وهذا طبعي و و
    مشعل: وش فيكسكتي؟!!
    سارة وبصوت مخنوق: الله يخليك ابي الجوال ابيــــــهابيــــــه
    مشعل: يا عمـــــري صوتك كذا ليش! . لا تخافين الصور بالحفظوالصون وما ارح يصير فيها شي طالما انك تسوين اللي ابيه يا قمر
    سارة: وش الليتبيه؟!
    مشعل: اللحين ما ابي شي غير انك تجلسين تسولفين معي إلى ما يجينيالنوم
    سارة: والله انا مو جالسة على بنك علشان اكلم حضرتك إلى ما تمل
    مشعل: ولا يهمك صكري وانا اتصل عليك
    سارة: لا واا.
    صكر مشعل الخط واتصل مرة ثانية
    مشعل: الوو
    سارة: انت وش تبي مني عطني جوالي وتوكّل
    مشعل: امممم وش تصير لك ريما!!!
    سارة: لا تتدخل بشي ما يخصّك . يا يا حيووووان ( جلست تصيح )
    مشعل: كنت ابزعل منك بس دامك صحتي فهذا دليل إن ضميركأنّبك
    جاء سارة خط وشافت اسم ريما
    سارة: بااااااي
    راحت واتصلت علىريما
    سارة: وينك انتِ!!!!!!
    ريما: كنت ابنام وعيا يجيني النوم
    سارة: لو تدرين وش سويت!!!
    ريما: وش سويتي!!
    سارة: اتـ اتصلتعليه
    ريما: وشوووووووو!!!!!!! غبية انت؟!!
    سارة وهي تصيح: ريما ترى اللي فيني مكفيني
    ريما: وكيف اتصلتي عليه؟!!!
    سارة: من جوالمها
    ريما: ووش قالك؟!؟!
    سارة: قلت له وش تبي؟! قال اللحين ما ابي منك شيغير غير . غير انك تكلميني إلى ما يجيني النوم
    ريما: وش قلتي لهحضرررتك؟!!
    سارة: قلت له مـــ
    ريما: طيب . اذا دق لا تردين وعلمي مها السالفة خل تفكر معناشوي
    سارة: نايمة
    ريما: اذا قامت قوليلها واللحين اقفلي جوالهاونامي
    سارة: ابقفل الجوال بس ما فيني نوم دقي عالبيت
    ريما: خلاص اذا ما جانينوم دقيت عليك
    سارة: لا والله وانا اللي جاني خط . لحظة بشوف مين؟!
    شافت سارة ورجعت لريما: هو هو وش اسوي؟!!
    ريما: خلي يولي
    سارة: طيب لا تنااااااامين!!
    ريما: جاني خط هوالله ياخذه
    سارة: ردي عليه
    ريما: هو بيشوف حنا نكلّم بعض ولا لأ مسوي ليمستكشف حضرته
    سارة: ردي عليه قولي له ابشتري منك الجوال
    ريما: طيب

    راحت ردت عليه
    ريما: نعم!!
    مشعل: وليش ان شاء الله تكلميني من طرفخشمك؟!!؟!!
    ريما: تصدّق توني ادري ان في ناس يتكلمون مع اطراف خشومهم اللي اعرفهمن افاميهم
    مشعل: المهم ما علينا
    ريما: خيـــــر!!
    مشعل: كنت تكلمينهاتو؟!!
    ريما: الظاهر ان هذا شي خاص فيني!!
    مشعل: طيب
    ريما: اسمع خلك ذكيواستغل الجوال استغلال صحيح بكم تبيعه؟!
    مشعل: ههههههههههه
    ريما: وشيضحّك؟!
    مشعل: غصبٍ علي يا قلبي
    ريما: انقلبت حياتك فوق تحت قلآمين
    مشعل: ليش انت عصبية و صاحبة الجوال لا متفاهمة؟!!
    ريما: بكمتبيعه؟!
    مشعل: شوفي البطاقة تبونها عطيتكم اياها بس الجهاز لا
    ريما: البطاقةحلال عليك اصلا هي سوا يعني مدفوعه لوكانت فاتوره كان فصلناه من زمان حنا نبيالجهاز
    مشعل: خلاااااص خذي الجهاز
    ريما: هيه هيه انت لا تحسب اني استهبل معكتراني اتكلم من جد
    مشعل: وانا بعـد
    ريما: بكم؟!!
    مشعل: بعشر آلاف
    ريما: الله ياخذك
    مشعل: لا تخليني اهوّن
    ريما: بكم؟!
    مشعل: بعشرة وعلشان خاطركبتسعة وعلشان خاطر القمر اللي تو كلمتني وصاحت عندي بسبعة عاد ما اقدر انزّل اكثرمن كذا
    ريما: ومن وين ادبّر لك ذولي؟!!!
    مشعل: شي خاص فيك يلا حبيبتيبروح انام
    ريما: طيب يلا يلا نومة بلا قومة






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    راحت واتصلت على سارة وقالتلها
    سارة: سبعة آلاف؟!!!!!
    ريما: انتِ صحتي عنده؟!!
    سارة: ايه
    ريما: اففففف مدري انا لو بدبّر اقدر على ألف بس
    سارة: وش تسوي الف؟!!!!!
    ريما: عاد هذا اللي اقدر عليه!!
    سارة: طيب وانا تقريبا عندي الف وخمس مية
    ريما: دبرنا الفين وخمس مية بقى 4500
    سارة: ما قدرتي تنزلين اكثر
    ريما: سارة اناعيوني راحن فيها بي نووووووم
    سارة: يا بررررردك خلاص روحي نامي
    راحت ريماتنام حطت راسها عالمخدة ودخلت بنوم عميق اما سارة جلست ساعة تتقلب بالسريربعدها نامت





    سبحان الله هاذي الدنيا دواره ماتدوم لاحد مشاري طول عمره عايش حياته يلعب عالبنات ويلعب بمشاعرهم ويهدد فيهم وياما ويامافضح ببنات خلق الله اللي يستهين باعراض الناس ربي يبلاه بعرضه ان الله يمهلولا يهمل
    مشاري كان توه داخل البيت الساعه 6 الصباح دخل غرفته وانسدح على السريروهو يقلب في الجوال يمسح الارقام القديمه اللى عنده ويسجل ارقام غيرها تذكر نجود منزمان عنها خليني ادق عليها بس مو من رقمي لانها ماراح ترد علي بعدها سكت قال انامو صاحي الصبح البنت اكيد نايمه اااااااااخ بس لو كان عندي شئ ماسكه عليها مكانبيتهم اواسمها كامل اوحتى رقم تلفون البيت هي حتى ماعطتني فرصه انى اطلب صورمنها البنت ذكيه موسهله عارفه مصلحتها
    سرح فيها ليه البنت هاذي بالذاتشاغله تفكيري انا عندى عشره غيرها واي وحده منهم تبي اشاره مني البنت هاذي فيهاسر فيها شئ غريب انا مو لاقيه في غيرها لكن ايش هذا الشئ ايش اللى يخلينى زيالمسحور ماشى وراها اكيد هي عاملتلى عمل لا يكون كلام العيال صدق واصير حبيتها الا اكيد انا احبها بس ليش وكيف ومتى طول ماكلمتها ماحسيت باي مشاعر تجاهها !!!!!!!
    كنت احسها زي اي وحده كلمتها لكن نجود غير هي البنت الوحيده اللىصدتني !!! هي الوحيده اللى ماتمادت معي . يوم حست اني اسحبها واماطلها طلعت منحياتي !!!!!!!!
    هذا اكبر دليل ان البنت عاقله وماعندها لف ودوران . طلع بكتالدخان من الدرج وقعد يدخن لما صارت الغرفه كتمه وتخنق قام وفتح الدرايش وهومازال يفكر بنفس الموضوع كيف يقدر يوصل لهالبنت؟!!!!!!!!!!!!!!






    نواف بالمكتب جالس يسولف معوليد

    دخل فيصل وهو مستعجل: السلااااااااام
    نواف + وليد : وعليكمالسلام
    نواف: كيف سمح لك المدير تخطي شبر خارج المكتب
    فيصل: اسكت بس دخلدورة المياة وانا افرررك عندكم
    نواف + وليد: هههههههههههههههههه
    نواف: شكلكحافر فتحة بين مكتبك ومكتبه وجالس تراقب تحركاته
    وليد: هههههههههههه
    فيصل: تتطنزون!! اشوف فيكم يووم وانا مديركم
    نواف: ههههههههه
    وليد: ههههههه قويةقووووية قووووية سامع يا فيصل قووية
    فيصل: ايه طيب قوية نشوفنشوف
    نواف:اقول رح لمكتبك تلقى المدير طلع ودخل مرة ثانية وانت هنا
    فيصلوهو يناظر نواف: كأنها طررردة
    وليد: لا لا اجلس ما عليك وان قالك شي قلّهكنت ابي الحمام ولقيت الصابون مخلّص
    نواف: هههههههههههههههه
    فيصل وهو قايم: ايه تطنزوا تطنزوا وش عليكم؟
    نواف: ههههههه والله راحمينك يا فيصل
    فيصل وهوطالع: ايه على فكرة تبون تروحون اليوم الاستراحة عند الشباب
    نواف: إن شاء الله
    وليد: انا احس شكلي مال امه داعي
    نواف: ليش؟
    وليد: انتم طالعين اكبرمني
    فيصل وهو يزين شماغة: احم احم اول مرة احس اني اكبر من احد وما اجمل هذاالشعور
    نواف: هههههه تكفى يا وليد!! ما كأنك ذاك اليوم بغيت تسطّر ماجد وقال ايششكلي ماله داعي
    وليد: اما ماجد هذا فلــّـــة
    فيصل: بعدين الاستراحة زحمةيعني ماراح ينتبهون لك
    وليد: مو مشكلة نروح معكم
    نواف: اوكيتمااااااااااام







    الساعه عشره الصباح قامت عبير منالنوم لقت سعود جنبها
    قربت منه بهمس: سعود يلا قوم
    سعود فتح عيونه وهويبتسم : اليوم موعد فك الجبس صح
    عبير: ماشاء الله عليك ماتنسى
    سعود: الساعه كم
    عبير: عشره
    سعود: طيب قومي البسى عشان مانتاخر
    عبير: ماتبيشئ تاكله اول؟
    سعود: اول نروح المستشفى نطمن عليك ان كل شئ تمام بعدها نروحنفطر في أي مكان
    قام سعود من السرير دخل الحمام غسل طلع لقى عبير قاعده تلبسوكان متعود هو هاذي الايام بعد ماانكسرت يدها انه يساعدها في اللبس لانها ماتقدرترفع يدها
    شافها سعود: لحظه لا تتعورين قرب منها ومسك كم البلوزه ودخل يدهاشوي شوي عشان ماتحس بالم
    عبير: ااااااااااي
    سعود: خلاص خلصنا
    عبير: اللهلا يحرمني منك
    سعود: الاسبوع هذا مدلعك عشانك تعبانه الاسبوع الجاىدورك
    عبير: ههههههههههه
    طلعوا عبير وسعود راحوا المستشفى فكوا لها الجبسوطمنهم الدكتور انها الحمد لله صار العظم احسن بس طلب منها ماتجهد نفسها ولا تشيلشئ ثقيل بعدها راحوا مطعم وطلبوا شئ خفيف عشان يفطرون.
    عبير: تصدق سعوداشتقت للجامعه
    سعود: مالت عليك احسبك بتقولين اشتقت لك يازوجي ياحبيبي
    عبير: خلاص ودني بيت اهلي اللحين عشان ادق عليك واقولك وحشتني
    سعود: بوديك اللحين بساعقلي وزي ماقال الدكتور انتبهي لنفسك ولا تشيلين شئ
    عبير: ان شاء الله اي اوامرثانيه يابيه
    سعود: ايه كولي مااكلتي شئ
    عبير: سعود انا مرره ضايق صدري حناساكنين عند عمي ولا كنا عنده الغداء من تعورت ماطبخت لكم والفطور يدبر عمرهوالعشاء يقول مااحب آكل بالليل احس انه يقول كذا مايبى يكلف علينا
    سعود: لاحبيبتي لاتقولين كذا هو من زمان متعود ساكن لحاله بس انا يوم شفت انه دايم تجيهنوبات الضغط والسكر قلت له يجي يسكن عندنا لكن هو قالي انتم تعالوا البيت اكبر بعدين لاتضيقين صدرك على شئ ما يستاهل
    عبير: يعني تتوقع هو مو عتبانعلينا!!
    سعود: لا لا تقولين كذا ياعبير ابوي عارف ظروفك ويدري انك تعبانه ويدكمكسوره






    رد مع اقتباس  

  4. #34  

    سكتت عبير ماعرفت وش ترد كملت اكلها وطلعوا وداها سعود بيت اهلهاوراح .





    ساره ماقدرت تنام زين كل مانامت فزت شافت الساعهورجعت نامت الى ماجت الساعه 12 الظهر قامت صلت ولقت مها وحكت لها السالفه بالتفصيل
    مها: ياويلي ياويلي صور كل العائله الكريمه بالجهاز
    ساره: انا موناقصتكشوفي لنا حل
    مها: صاحين انتم تقولون له نشتري منك الجهاز ياغبيه يقدر بكلسهوله يسحب الصور من الجهاز عالكمبيوتر ويقولكم خوذوا الجهاز
    ساره: وااااااااااااااااااااااالله لو يدرون اهلى ليعلقوني ويذبحوني
    مها: خلينا نفكرتفكير منطقي
    ساره: اصلا هو حيوان تفكيره وسخ ماهمته الفلوس بس جالس يستفزنييبي يقهرني وينتفم مني
    مها: اممممممم
    ساره: شوفي احتمال بأي وقت يدق عليكتفاهمي معه شوفي لي حل!!!!!!!!!!!
    مها: قومي دقي على ريما شوفي ماكلّمهااليوم.
    قامت ساره ودقت عليها وقالت لها تجي عندها اليوم عشان يفكرون زين

    ساره وهي كارهه عمرها راحت جلست مع خالتها وبنتها قبل مايسافرون واتفقت معمها ان الموضوع مايطلع من بينهم ماتبي احد من اهلها يدري او يحس بشئ العصر سلمواالبنات على خالتهم وودعوها قامت ساره لبست بسرعه وراحت بيت عمها

    دخلتساره الصاله في بيت عمها لقت البنات مع ام نواف
    ساره: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    ام نواف: وش اخبارك يا سارة وش اخبار الوالدوالوالده
    ساره: كلنا بخير الله يسلمك الحمدلله عالسلامه عبير
    عبير: الله يسلمك
    ريما: ساره يلا قومي نطلع فوق احسن
    عبير: خلي البنت ترتاحشوي
    ام نواف: خليهم على راحتهم ياعبير
    ساره: يلا عن اذنكم
    طلعوا البناتغرفه ريما
    ساره: معقوله مادق اليوم ولا مره!!!!!!!!!!!!!
    ريما: هويبينا حنا ندق اكيد يقول هم اللي لهم الحاجه
    ساره: الله ياخذه.
    ريما: انافي لي صور كثير ولا مسحتيهم؟
    ساره: مامسحت شئ اقول دقي عليه اللحين خلينانسوي مفاوضات معه
    ريما: مالي خلقه كلميه انتي
    اخذت ساره جوال ريما ودقت علىرقمها طول يدق محد رد دقت مره ثانيه وثالثه بالاخير رد
    مشعل: الوووووووووووووووو
    ساره: السلام عليكم
    مشعل: وعليكم السلام
    ساره: انا
    مشعل: مايحتاج انتي ريما الاسم طالع عندي
    ساره: هييييييييييييييي انتتمون لا مو ريما انا صاحبه الجوال اللي كلمتك اليوم الصبح
    مشعل: وانتي كل شويلك رقم
    ساره: ممكن اتكلم معك شوي؟
    مشعل: شوفي اقل من عشره ماراحاقبل
    ساره: ومن قالك اني ابشتريه منك؟
    مشعل: اقول ماعليناانا مقدر ان اعصابك تعبانه وقاعده تخربطين بالكلام بس تصدقين صوركم حلوه حتىبيتكم كشخه
    ساره وبصارخ: بتقهرني ؟!!!!!!!!!!!!!!!!
    مشعل: ماتركتيبزر بحارتكم ماصورتيه حتى العجوز ياالله حسن الخاتمه صورتيها
    ساره: انت احقرانسان شفته بحياتي
    مشعل: اهاااااااااااا عندك ملاحظات ثانيه
    ريما كانتجنبها تاشر لها هدي اعصابك خليك بارده معه عشان مايعاند ويسوي لهم شئ يندمونعليه
    مشعل: وش فيك سكتي ؟ علي فكره انتي أي وحده فيهم اللي لابسه تيشرتاحمر ولا الثانيه ام شعر بوي
    سكتت ساره ماعرفت وش ترد كانت العبره خانقتها وموقادره تتكلم
    مشعل: تصدقين سويت زوم للصور ملامحكم من قريب مررره حلوه
    ساره: انت وش تبي حرام عليك اللى تسويه فينا
    مشعل: اقول وش ابي وتنفذينه
    ساره: وش تبي ؟
    مشعل: بصراحه ابي اشوفك عالطبيعه يمكن تطلعين احلى من الصور
    هناماقدرت تستحمل ساره كلامه الجارح قفلت الخط بوجهه وقعدت تصيح
    ريما: وشفيــــــــــك!! وش قالك؟!!!!!!!!!!!!!!!
    سارة: حيواااااااااااان!!!!! يبيني اطلع معه!!! ( وقطع صوتها الصياح )
    جلست ريما تهديها مع ان حالها موازين من سارة بس الفرق بينهم ان ريما تمسك نفسها اذا لزم الأمر

    دخلتعليهم عبير: السلاااااااام
    سارة + ريما: وعليكم السلام
    عبير: وشفيكم؟!!
    سارة:
    ريما: زعلانين علشاننا ما سافرناهالصيف
    عبير: يا ساااااااااااااااااتر!!!! لا من جد وش فيكم!!
    ريما: .
    حست عبير انهم ما ودهم يتكلمون: سارة التلفون يبيك أختكمها

    طلعت عبير ورفعت سارة السماعة
    سارة: الوو
    مها: هلا هااا وشصار!!!!!!
    سارة: تخيلي يا مهااااا يبيني اطلع معه!!!!!
    مها: وشوووووو؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    سارة: اللي سمعتيه
    مها: يلا يلاسارة اكلمك بعدين

    صكرت واتصلت على صديقتها ريهام بسرررعة وقال لهاالسالفة
    ريهام: هذولا الشباب كذا تفكيرهم
    مها: طيب برأيك وشنسوي!!!
    ريهام: خلي وحدة منكم تروح تجيبه بس بمكان عام وقدام الناس
    مها: خيــــــــــــر؟!!!!!!!!!!!!
    ريهام: بالله انت وش رأيك شاب لقى جوال مليانصور واختك المصونة علّقت عليه قدام العالم تتوقعينه يرجعه بهالسهولة!!!
    مها: بس مستحيل وحدة مننا تطلع!!
    ريهام: شوفوا انتم سايروه احتمال يكون ولد ناس بسبيلعب بأعصابكم علشان يأدب أختك اما الاحتمال الثاني انت عارفته وان شاء الله مايطلع منهم.
    مها: هممممم اللــــــــه يستر بس انا واختي وبنت عمي مرةخوافات يعني اتوقع لو شافنا وشاف ارتباكنا بيتمادى معنا يبي له وحدة قوية توريهالعين الحمرا
    ريهام: اوكي دبرولكم أي وحدة من قرايبكم او شي
    مها: لا يا ريهامالموضوع ما ابيه يطلع من بيننا ونفضح انفسنا نستر على انفسنا احسن
    ريهام: امممممم صعبة يا مها تورطيني بشغلة انا منيب قدها انا اكلّم اوكي استهبل اضحكاساعدكم بأشياء زي كذا بس لدرجة اروح اقابله ما اقدر حرام اخون ثقة اهلي فيني صحيح ان اهلي متحررين و متفتحين يمكن لو تدري امي اني اكلم احد تهزأني و تزعلعلي يوم يومين بس اني اطلع مع واحد هذا محد يرضاها يا مها
    مها: هاذي خدمةانسانية يا ريهام والله منب ناسيتها لك
    ريهام: انت صديقتي على عيني وراسي بس .
    مها: مشكورة يا ريهام تعبتك معي
    ريهام: لا تزعلينيا مها مو قصدي
    لحظـــــــــــــــة صمــــــــــــــت
    ريهام: خلاص خلينيافكر بالموضوع وارد لك
    مها: كنت عارفة انك منتب خاذلتني وانتظرردّك
    ريهام: فمان الله
    مها: بحفظه




    نواف جالس يتناقش معموظف من الموظفين حول اسهم للشركة سمع صوت مسج طنّش وكمل كلامه طلع الموظفواخذ نواف الجوال فتح المسج

    "والله لأخليك تندم يا نواف وتكره اليوم الليانولدت فيه"

    انصدم نواف ودق عالرقم محد رد عليه رجع مكتبه وطلب منوليد جواله واتصل ومحد رد رفع تلفون المكتب ودق ونفس النتيجة محد بعد دقيقتينوصل مسج

    "بطّل تدق من أرقام غريبة"

    طنش نواف الموضوع وكمل شغله لأنهواثق من نفسه ومتأكد انه ما سوى شي غلط

    على طول جاء بباله ان اللي مرسل لههو حسام ولد جيرانهم السابق اللي حذره منه خالد

    اتصل نواف على خويّهبالاتصالات وعرف ان الرقم باسم واحد علي السنافي وهو نفس لقب حسام يعني من طرفحسام

    بعدها دق على خالد
    نواف: مرحبا
    خالد: هلا والله
    نواف: فاضي
    خالد: لا والله مشغول شوي تبي شي؟!!
    نواف: لا بس بسألك حسام السنافيما طلع من السجن؟!!
    خالد: خير ان شاء الله شايف لي سوابق تسألنيعنه!!
    نواف: هههه لا بـ
    خالد: يلا يلا نواف انا مشغولاللحين






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    وصكر السماعة تأفف نواف وحط الجوال


    وليد: وشفيك!!!!!
    نواف: هالمغرور ولد عمتي . ودي يتكلّم زي الناس ما عندهذوق
    وليد: هو من زمان طبعه كذا!
    نواف: لا هو يتيم كان اول ساكن عندنا و كانعادي بس من يوم طلع وسكن لحاله رفع خشمه وكأنه يقول ولا منّتكم .
    وليد: والله فيه ناس اعرفهم من يوم ما انولدوا مغرورين وما زالوا هذا يمكن طفّاتتجيه
    نواف: يمكن




    وعلى 7 المغرب اخيرا صدرت الموافقةمن ريهام .

    ريهام: بس لازم بمكان عام
    مها: اكييييييييد
    ريهام: خلاصابمر آخذ جوالك يقال لي انا سارة
    مها: خلاص انتظرك

    جت عندها ريهام واخذتالجوال واتصلت على مشعل واتفقوا انهم يلاقون بعض باللوبي
    بـ" فور سيزن " وصلت هناك واتصلت عليه وقالها وين هو!!
    ريهام: السلام عليكم
    وقف مشعل ومديده: وعليكم السلام
    ناظرت ريهام يده باستحقار وجلست
    مشعل: كيفالحال!!!
    ريهام: تمام
    صمت لمدة دقيقتين
    مشعل: انت صاحبةالجوال!!!
    ريهام: ايه
    مشعل: اسمك؟!!
    ريهام: نوف
    مشعل: عاشتالاسامي
    ريهام:
    مشعل: ما شاء الله اشوفك طايلةوسامنة مع ان اللي بظرف زي ظرفك مفروض ينحف
    ريهام: وين الجوال!!!
    مشعل: وشعندك كاشخة لابسة هالعباية ما كنتي لابستها ذاك اليوم!!!!!!
    ريهام وبقهر: انامو صاحبة الجوال
    مشعل: ايوووه قولي كذا من زمان
    ريهام: ابيالجوال
    مشعل: بصفتك مين!!!
    ريهام: انا مستعدة اطلع معك واكلمك بس عطنيالجوال
    مشعل: مخفة عندك ووش يثبت لي!!
    ريهام وهي قرفانه من الوضعوتقول في نفسها مسكينه ساره مالقت تطيح إلا على واحد مثلك: اوعدك وعــــــدانى اكلمك
    مشعل: طيب شيلي الغطا عن وجهك خل نشوفك
    ريهام بنظره احتقار "ابسايرك يا حقير بس علشان مها"
    ريهام: طيب عطني الجوال اول ويصير خير
    مشعلقرّب منها ومسك ايدها: طيب هو مو معي اللحين هو بالسيارة تعالي معي واعطيكاياه
    وقفت ريهام وبصوت عالي: يا حقيــــــر يا ساااااااافل انت ما تستحي علىوجهك ما تستحي!!!!!!!!! انت ما عندك خواااااااات ما تخاف اللهيبلااااااااااك؟!!!!!

    تجمعوا الناس اللي جنبهم وجاء عندهمالسكيورتي
    السكيورتي: اختي فيه شي!!!!!
    طلعت ريهام تركض
    ولحقهاالسكيورتي: نقدر نساعدك؟!!!؟!! الاخ اللىتو تحرش فيك حصل شئ؟!!!!
    ريهامبعصبيه: لا لالالا شكرا
    صكت الباب وراحت ورجع السكيورتي ولقى مشعل طالع ورجعوا الناس لأماكنهم




    يا ترى وش مصير الجوال والصور الليفيه!!!.






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    الجزء العاشر
    ,,,,,,,,,,,
    رجعت ساره لبيتهم وهي طفشانه وواصله حدها كانوا اهلها قاعدين يتعشون
    ساره: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    ابو مشاري: هلا والله ببنيتي من زمان ماشفتك احس اخوي ابراهيم صار ابوك يشوفك اكثر مني
    ابتسمت ساره من غير نفس: لا وش دعوه يبا بس الناس اجازه وين تبيني اروح
    مها: الله واكبر يبا حتى ريما صارت بنتنا اربعه وعشرين ساعه مطيحه عندنا في البيت الاخوات يسوون ادوار
    ام مشاري: ماعليك منها ياساره تعالى تعشي
    ساره: لا يما مالي نفس
    ابو مشاري: مهوب كيفك اصلا حنا مانجتمع إلا عالوجبات حتى الاكل ماتاكلين معنا
    مها وهي تناظر ساره: يبا اتركها براحتها اكيد تعشت ببيت عمي
    ام مشاري: روحي غيري ملابسك وتعالي اجلسي معنا
    طلعت ساره غرفتها وحيلها مهدود بدلت ملابسها ودخلت توضت وصلت العشاء
    اهل ساره كانوا حاسين إن فيها شئ غير كذا ماهي ساره المرجوجه ام التعليقات
    ابو مشاري: مها وش فيها اختك اليوم مو طبيعيه
    ام مشاري : أي والله من يوم راحت اختي وانا مدري وش فيها؟!!
    مها: لا عادي مافيها شئ بس هي .
    وهنا دخلت ساره عليهم
    ساره: كاني سمعت اسمي تحشون فيني!!
    ابو مشاري: ههههههههه ايه نحكي فيك نقول وين راح لسانها الطويل
    مها: حرام عليكم يبا انتم صكيتوها عين والبنت صارت ماتتكلم
    ساره: تستخفين دمك انتي
    ابو مشاري: ووووين مشاري ماشفته اليوم ابد لايكون نايم برى البيت امس!!
    مها: لا يبا انا شفته اليوم الظهر كان نايم
    ام مشاري: الله يصلحه ويهديه هالولد ويكفيه شر نفسه
    قام ابو مشاري : يلا بروح انام اللحين مابي ازعاج راح عنهم ابو مشاري وجلسوا البنات يلمون الاكل بعدها انسدحت ساره عالكنبه في الصاله
    ام مشاري: وش فيك هاجده اليوم غريبه من زمان مالعبتي بالجوال وقعدتي تصورين خلق الله
    ارتبكت ساره ماعرفت وش تقول: هااا لا يووووو نسيته عند ريما
    ناظرت مها ساره وهي مرتبكه وتناظرها بعيون مستنجدة وحاولت تغير الموضوع: يما وين الهديه اللي جابتها لك خالتي ماشفتها زين
    ارتاحت ساره لما شافت اختها غيرت الموضوع وطلعت غرفتها على طول




    عبير كانت في الصاله عند التلفزيون تتابع مسلسل دخلت عليها امها ومعها صينيه الشاهي
    عبير: يووووو يما كان خليتي الشغاله تشيلها بدالك او كان ناديتيني
    ام نواف: اناديك!! نسيتي الدكتور وش قال لا تشيلين شي ثقيل
    عبير: هههههههه جانا سعود الثاني
    ام نواف: احمدي ربك عندك رجل يحبك ويهتم فيك غيرك مو محصل
    عبير: الله يخليه لي
    ام نواف: امييين يابنيتي ويرزقك بولد منه يملى عليك حياتك
    هنا سكتت عبير وماردت حست امها انه تضايقت وغيرت الموضوع
    ام نواف: خليني بروح اشوف اخوك فارس وينه كل ماشافنا غافلين عنه فتح الباب وطلع
    عبير: الله يهدييه
    دخلت ريما عليهم
    ريما: السلام عليكم
    عبير: اخيرا طليتي علينا
    ريما: اوووووووووووه صراحه مادريت إن مهمه لهالدرجه
    عبير: تعالي علميني وش فيكم اليوم انتي وساره
    سكتت ريما ماعرفت وش تقول
    عبير: السالفه سر
    ريما: لا سر ولا شئ بس ساره كانت متهاوشه مع اخوها مشاري وقاعده تشكي لي
    عبير: يووو الله يعينها مشاري إلا الان عاطل مالقى له شغله
    ريما: ايه جالس بالبيت وحاط حرته بخواته المساكين
    عبير: يو ياريما خلص المسلسل وانا ماشفته زين
    ريما: الظاهر انتي اللي كنتي فاتحه معي تحقيق




    نجود كانت في الصالون تتصلح لان الليله زواج صديقتها دق تليفونها وكان رقم غريب ترددت ترد ولا لا

    نجود ردت وهي ساكته الطرف الثاني يوم شافها ساكته خاف إن التلفون مو معها قفل الخط
    وهنا كان مشاري جالس في سيارته ليه ماتتكلم معقوله تكون غيرت رقمها ليش لا
    انا غبي المفروض تكلمت ولو رد علي رجال سهله اسوى نفسي غلطان دق مرره ثانيه نجود: اوووووووف وش هالازعاج انا ناقصه اللحين
    ردت نجود
    مشاري: الوووووووو
    نجود فز قلبها وبصوت حاد: نعم
    مشاري: نجود
    نجود سكتت وماردت عليه
    مشاري: نجود ممكن اخذ من وقتك دقايق
    نجود: اسفه
    مشاري: نجود ابيك ضروري
    هنا سكتت نجود وماعرفت وش تقول
    مشاري: وش قلتي
    نجود: انا مشغوله اللحين
    مشاري: يعني اكلمك وقت ثاني
    نجود:
    مشاري: خلاص انا اسف عالازعاج اكلم مره ثانيه
    مشاري: مع السلامه

    صكر مشاري ونجود تفكر وش الموضوع اللى يبيني فيه! يااللـــــــــه يامشاري كل ما قلت خلاص نسيتك تطلع لي مره ثانيه الله يستر مدري وش مخبيه لي الدنيا زود.







    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    نواف ووليد كالعاده عندهم دوام مسائى وهم جالسين فى الشركه
    وليد: نواااااااااااااف
    نواف وهو جالس عالكمبيوتر ومنشغل: هااااااااه
    وليد: شدعوة عطنا وجه عااااااااد
    نواف: وش تبي
    وليد: تعررررف العضوه اللي في منتدى خيال" المرعبه"
    نواف والتفت بسرعة: ايه وش فيها
    وليد: خفيفة دم صح!!
    نواف: هااا!! ايه ليش!!!!
    وليد: تكلمني بالجوال
    نواف: وشوووووووووو
    وليد: تكلمني بالجواااااااااال
    نواف: متأكد
    وليد: ايه متأكد يحليلها
    نواف وبعصبية: يحليلها!!
    وليد: وش فيك معصّب
    نواف واللي يحاول انه يهدئ: لا بس . بس مو زين تلعب على بنات الناس
    وليد: ههههه يا شيخ البنات هم اللي يلعبون على نفسهم بعدين هي اللي اتصلت علي موانا اللي حلّفت عليها
    نواف هو شوي ويصفقه: لا والله يعني مو انت اللي عطيتها الرقم
    وليد: إلا بس مو انا اللي ارغمتها براحتها سوّت هالشي
    نواف وهو قاايم: عن اذنك انا طالع
    وليد: والدوام


    طلع نواف ومارد عليه وهو باشد حالات الغضب وبالطرف الثاني وليد والاستفهامات على راسه من عصبية نواف الغير معتادة
    طلع نواف من المكتب وراح يدور بسيارته وهو متضايق معقوله اختى ريما تكلم وليد طيب ليش !! كل شى جايز هاليومين اختى مو معقوله !!! تخون ثقتنا فيها!!! بعدين حنا مو مقصرين عليها بشئ ليه تسوي كذا!!!! ليه ياريما.؟!!!!
    طيب ليه مايكون وليد يتبلى عالبنت بس هو مايدري انها اختي !! يعني وش مصلحته

    لا لا لا مو معقوله!! . اختي طفله توها صغيره. بعدين انا عمري مالاحظت عليها شئ غلط حط راسه عالدريكسون وسرح يتذكر اخته ريما ليه ياريما تسوين كذا؟!!!!!!! ليه عبير صارت اعقل منك!! وفجأه تذكر انه شافها مرره تكلم بوقت متاخر لكنها صرفت عمرها وقالت صديقتها خلود اثاريك مو هينه ياريما .!! والله لو طلع الكلام صحيح ياويلك مني!!!.!!!!!!!!!!

    نواف مارجع البيت إلا بوقت متاخر من الليل جلس يدور بسيارته يحس انه مخنوق مايبى يرجع البيت عشان مايشوف ريما وما يبى يتسرع يمكن تكون مظلومه!!!




    مها صكرت التلفون من ريهام وراحت تجلس مع ساره
    ساره: هااااااااااا وش قالتلك ؟
    مها: تقول خلاص انا شلت يدي من الموضوع
    ساره: يارررررررررررربي يامها انا خايفه انه بعد الموقف اللى سوته معه اليوم وهزائته قدام العالم يحقد علينا من جد ويسوى بلاوي بالصور
    مها: احنا بالثلث الاخير من الليل قومي ادعى ربك
    ساره: الله يستر والله اني خايفه
    قامت ساره وتوضت وصلت لها ركعتين ورفعت يدها تدعى الحي القيوم ياجرها في مصيبتها ويخفف عنها ويستر عليها بعدها اخذت المصحف وقعدت تقرا شوي حست بالطمانينه والراحه انسدحت على سريرها وجلست تتقلب عيا يجيها النوم

    قامت اخذت جوال مها لقته مقفل
    ساره: هذا وقته يامها تقفلين جوالك مالي إلا تلفون البيت
    رفعت ساره التلفون ودقت على ريما
    ساره: هلا نمتي
    ريما: احد يجيه نوم في الظروف الحاليه!!!!
    ساره: وش اخر الاخبار عندك
    ريما: ولاشئ
    ساره: ريما تكفين دقي عليه اللحين انا مقدر اكلم مها قفلت جوالها!!
    ريما: لالا اسفه ياساره هالاشكال ماينفع معها التفاهم
    ساره: الله يخليك ياريمااااااااااا أي دقيقه تاخير مو من صالحنا
    ريما: بس الوقت متاخر اللحين شوفي الساعه !!!
    ساره: عادي .
    بعد محاولات ساره وضغطها على ريما رضت بالامر الواقع ودقت عليه وأول ما رد
    مشعل: خيـــــــــر وش تبين لك وجه تدقين بعد اللى سويتوه اليوم!!!!!!!!!
    ريما: انا.
    مشعل: انتي ايش مو انتي اللي شفتك اليوم
    ريما: لا
    مشعل: مدري عنكم انتم ثلاثه في واحد
    ريما: والله العظيم مو انا
    مشعل: حتى انا حسيت من يوم سمعت صوتك انك مو انتي !! صوتك يدل على وحده ذوق مو العربجيه اللى اليوم فضحتنا
    ريما: لو سمحت انا داقه بس ابي اعرف وش اخرتها معك انت وش ناوي عليه بالضبط
    مشعل: شوفي انا والله بعد اللي شفته اليوم منكم كنت ناوي اخربها قلت بالطقاق. بلوتوث نت أي شئ المهم بخربها
    ريما: وشوووووووووو؟!!!!!!!!!!!!
    مشعل: عشان خاطرك انتي بس بتراجع عن قراري
    ريما: يعني
    مشعل: خليك حلوه معي اكون عسل معك عموما اللحين تصبحين على خير جاني النوم
    وريما في نفسها تدعي عليه الله ياخذك نومة بلا قومة و إن شاء الله اشوف فيك يوم
    مشعل: يله باااااااااااااااااااي
    صكرت ريما يارب وش هالمصيبه اللي طحنا فيها حسبي الله عليك سمعت صوت مسج
    فتحته كان من مشعل " تصبحين على خير يا حياتي انتبهي لنفسك"

    دقت على ساره حكت لها السالفه وساره جلست تصيح وريما تهدي فيها
    ريما: لحظه ساره جاء مسج
    فتحت المسج
    ريما: هذا الحقير مرسل يقول" نسيت اقولك ياقمر الشريحه هاذي بتنتهي هاليومين وهذا رقمي الجديد *******"
    ساره انهارت وارتفع صوتها بالصياح
    ريما: خلاص ياساره روحي نامى والصباح يصير خير إن شاء الله
    راحوا البنات ينامون وهم يفكرون باليوم الجديد اللي راح تشرق فيه شمس جديده هل راح يكون احسن من الأيام اللي قبل وهل راح تنحل مشكلتهم!!!






    رد مع اقتباس  

  8. #38  

    .
    يوم الخميس
    عالساعة 2 الظهر ريما جالسة مع اهلها

    ريما: اشوف صديقاتي كل ما دقيت على وحدة ما يردون واكتشف بعد فترة انهم مسافرين إلا حنا كأن احد حالف علينا نجلس بحر الرياض
    ابو نواف: وين تبين تسافرين!!
    ريما: أي مكان بس يصير الجو حلوو
    ام نواف: كل سنة نسافر وقفت على هالسنة
    قام نواف وطلع من الصالة
    ريما: ايه بس هالسنة شكل الجو عاجبكم!!!
    ابو نواف: ايه عاد جو الرياض بالصيف ما ينعاد
    ريما: ايوه يابا دي الرياض مش حاقة تانية بس جوّها ما ينطاااااااااااق
    قامت ريما بتروح لغرفتها دخلت ولقت نواف جالس على سريرها
    ريما وببراءة حاطة يدينها على خصرها: وش تسوي بغرفتي!!
    وقف نواف ومسكها مع ايدها: من هووووو؟!!!!!!!!!!!!!!!
    ريما: ميــــــن!!
    نواف وشد ايدها بقوّة: انا اللي أسألك مين!!
    ريما: عن ايش تتكلّم انت!!!!
    يمسك نواف شعرها وريما تصارخ: نووووووواف اترك شعررري نواااااااااااف
    نواف: ومسجلته باسم سارونة يقالك بتبعدين الشبهة قالك تصبحين على خير وعطاك رقم جواله الجديد و آخرتها يرسل لك رسايل ماصخة يا
    ريما ودموعها على خدّها: نواف اتركني وانا اقولك كل شي
    نواف: وش بتقولين لي كذّبت نفسي بس ما اكذب عيوني اللي تشوف هالمسجات
    ريما وتشاهق: نواف لا تفهم غلط والله والله اني ما سويت شي
    نواف وبعصبية: مين هذا؟!!!!
    ريما وهي تمسح دموعها: هذا واحد مـ.
    يضربها نواف ويطلّع فيها حرة امس طول امس يفكّر بالموضوع ويطلع لها اعذار وآخرتها تطلع اخته تكلّم عياااااال!!!!!!
    ريما: نوووووووووووووواف
    نواف: ولا كلمــــــــة يا حيوانة وانا اللي على بالي انك محترمة وناضجة وتعرفين الصح من الغلط بس طلعتي . ( سكت)
    ريما وهي تصيح: انا حيوانة!!. انا!!! يجي منك اكثر يا اخوي يجي منك اكثر
    دفها نواف: تلفون من بعد اليوم ما في

    طاحت ريما عالأرض وجلست تصيح

    ريما: انت افهم بعدين اضربني على كيفك
    نواف: وش افهم!!!
    ريما: انت ليش مو راضي تهدأ!!!!!!!!!!
    نواف: بتتكلمين ولا مشتهية ضرب اكثر؟!!
    ريما وايدينها ترتجف: طيب خلاص خلاص هذا
    وقالت له كلّ السالفة
    نواف وهو معصّب: وليش ما قلتي لي من زمان؟!!!!!!!!!!!!!
    ريما: السالفة مالها ثلاث ايام
    نواف: ووش يثبت لي إنك صادقة!!!!!
    ريما: والله احلف لك قسم بالله وعلشان تتأكد اتصل على سارة واسألها ولا مها
    نواف: وصور مين بالجهاز؟!!
    ريما: انا وسارة و. كثيـــــــر كل الدنيا مصورتهم الكبار والصغار
    دق الجوال وكانت سارونة . اخذ نواف الجوال وعيونه يطلع منها الشرار
    ريما: لا ترررررررررد
    نواف: جب
    ريما: لا ترد ترى والله يسوي بالصور شي
    نواف: منب راد منب غبي
    ريما: وش تبي تسوي!!!!!
    نواف: خوذي ردي وافتحي السبيكر
    ريما تاخذ الجوال وايدينها تنتفض
    ريما: الووو
    مشعل: مرحبا
    ريما وهي تصيح وتناظر نواف: نعم!!
    مشعل: وش فيك ليش صوتك كذا!!
    ريما: ما فيني شي وش صار عالصور
    مشعل: الصور زي ما قلت لك بالحفظ والصون
    ريما: وش اللي يثبت لي انا ابيهم يكونون عندي
    اشر لها نواف بيده
    ريما: لحظة لحظة
    واشرت لنواف وش فيه؟!!
    سحب نواف الدفتر اللي جنبه وكتب لها بورقة " قولي اللي تبيه ابسويه بس رجع لي الصور"
    ريما: الوو
    مشعل: هلا
    ريما: اقول يا
    مشعل: مشعل معك مشعل
    ريما: المهم انت وش تبي توصل له؟! انا ابي الجوال منك بأي ثمن
    مشعل: أي ثمن؟!! ترى الجوال غالي علي كثير والأغلى الصور اللي فيه
    نواف حمّر وجهه وبنفسه " صبرك علي يا حقير إن ما وريتك!!!"
    ريما: طيب وش اللي تبيه!!!
    مشعل: ابيك انتي
    ريما تناظر نواف : ووش اللي تبيه فيني!!
    مشعل: اشوفك بس بالمكان اللي احدده انا
    ريما تناظر نواف وهز له راسه بالايجاب
    ريما: طيب وين ومتى؟!!!
    مشعل: امممم شوفي انا رحت ذاك اليوم مكان عام وفشلتنا هذيك علشان كذا هالمرة ابواعدك بمكان وانتي تعالي وانا باخذك بسيارتي
    ريما: وين!!!
    مشعل: شوفي ابوقف سيارتي بحي الحمراء قدام العزيزيه عرفتي المكان انتظرك
    ريما: وش موديل سيارتك
    مشعل: كامري لونها ازرق ورقمها *** ***
    ريما: متى!!
    مشعل: اللحين تقدرين
    ريما: اللحين!! لا ما اقدر اشوف بعدين
    مشعل: اللي يريحك
    ريما: اوكي . مع السلامة
    مشعل: انتظرك مع السلامة
    صكرت ريما والتفتت على نواف وشكله معصّب ومنزّل راسه بالأرض
    ريما: وش تبي تسوي؟!!
    نواف: اذا دق عليك لا تردين يرسلك مسجات لا تعطينه وجه سامعة!!
    ريما: إن شاء الله
    نواف: اذا اتصلت عليك ارسلي له مسج "ابلقاك هناك الساعة 9 " والباقي خليه علي
    ريما: إن شاء الله






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    طلع نواف وراح لغرفته وجلس يفكر اللحين انا رحت لها ابشوفها تكلّم وليد ولا لا!! اكتشف سالفة كبيــــرة اللحين ابروح اجيب الجوال منه مين آخذ معي!!!!! لازم يكون معي احد آخذ مشاري اللي تلقى إن ربي ما بلى خواته إلا من عمايله!!!! ولا آخذ خالد المغرور؟!!!!!!! اااااه بس من هو اللي بيساعدني!!





    عبير جالسة تقرأ مجلة ومندمجة ابوسعود تو طلع عند واحد من الجيران وسعود طالع انحطت يد على كتفها انتفض كل جسمها والتفتت بقوة
    عبير: سعووووووود طيحت قلبي
    سعود: غمضي عيونك عندي لك مفاجاه
    غمضت عبير وهي متشوقه تعرف وش القصه
    سعود وفي يده تذاكر سفر: فتحي
    عبير: لميـــــــن
    سعود: يعني لمين انا وانتي
    عبير: واللــــــــــــــــــه . بس عمي نتركه لحاله
    سعود: تصدقين هو اللي اقترح علي نسافر
    عبير: يابعد عمري ياعمي
    سعود: وانا مو بعد عمرك
    عبير: انت ياسعود دنيتي كلها انا من غيرك ولا شئ
    سعود ابتسم لها: ترى الرحله بكرى الليل
    عبير: من جدك ولا تمزح؟
    سعود: والله مالقيت غير هالحجز الحجوزات زحمه بس ماسالتيني وين بنروح
    عبير: يووووو الفرحه نستني وووين !!
    سعود: ايطاليا
    عبير: الله رررائع
    سعود: الرحله من الرياض على روما دايركت بنجلس بروما خمس ايام و بعدها نوح ميلان خمس ايام
    عبير: لازم اروح اسلم على اهلي
    سعود: اكيييد
    عبير: ولازم اجيب ريما تساعدني بترتيب اغراضي
    سعود: براحتك
    راحت عبير لبيت اهلها وقالت لهم انه بتسافر
    ابو نواف: بطولون يابنيتي!!
    عبير: والله مدري يبا بس ماظن نترك عمي مده طويلة
    ام نواف: تروحون وترجعون بالسلامه
    ريما: متى اتزوج والف العالم
    عبير:هههههههه على فكره اذا ماعندك مانع ابيك تجين معي اليوم ترتبين اغراضي لان الوقت ضيق ابي احد يساعدني
    ريما: لا لا اليوم تعبانه متى رحلتكم الساعه كم
    عبير: الليل
    ريما: خلاص اجيك بكره
    ام نواف: بسم الله عليك مافيك إلا العافيه روحي مع اختك بس
    ابو نواف: خلي عنك الدلع وروحي مع اختك
    ريما وهي تتنهد: إن شاء الله
    قامت ريما من عندهم تكلم ساره وتعلمها اخر المستجدات وبعد ساعه نادتها عبير عشان تروح معها




    فارس جالس بشقة الخراب بشقة الدمار انسان بمرحلة الانتقال من الطفولة إلى المراهقة ويجد اصدقاء السوء تلاحقه من مكان لآخر أكيد بيتأثر ولو 1% منهم وهالتأثير اكيد بيكون سلبي صديق السوء مثل التفاحة الفاسدة اللي تفسد غيرها إن وضعت في نفس المكان

    هذا حال سلمان كان صديق السوء بالنسبة لفارس وحمد فارس حاول يصده ببادئ الأمر لكنه بالأخير رضخ وتمسّك بصداقته واللحين بعد اللي شافه من اسلوب حياته واللي يعتقدها مرجلة حبّ انه يكون مستقل مثله ويا ليتــــــه ما حبّ هالشي .


    فارس: كح كح كح كح الجو كتمة هناااااا تبون تموتونا انتم
    سلمان: يا رجال اجلس ما تعوّدت على هالجو
    راح فارس وفتح الدريشة واستنشق هوا
    عمر: سلمان من زمان ما شربنا شي
    سلمان: خلّك على الدخان لما يجي اللي تبيه سامي قال إن اللي تطلبونه بيجي الشهر الجاي
    عمر وهو ينفث الدخان بشكل مقزز: حلوو
    حمد: وشو اللي تشربونه!!
    عمر: اذا جاء ذوقناك اياه انت وصديقك
    فارس واللي ما زال عند الدريشة: حمد يلا نرجع
    حمد: بدرررري
    فارس: انا برجع
    سلمان: والله ما تطلع اللحين حلفت ولا تقطع حلفي
    فارس: ياخي مليت وانكتمت
    عمر: وش اللي مللك؟!!
    فارس: مدري احس اني طفشااااااان
    سلمان: عمر انت عندك افلام قديمة هنا صح!؟!!






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    عمر: ايه انت ما شفتها
    فارس: ما ابي افلام
    سلمان يناظر عمر: اجل وش تبي!!!!!!
    فارس: ولا شي ابطلع يلا مع السلامة شبااااااااااااب

    طلع فارس ورجع لبيتهم لكن ما رجعت حياته مثل اول صار ما يقدر يستغني عن اصدقائه اللي يعتقد انهم اصدقاء وهم بمعنى اصح اعداء





    نواف جالس مع فيصل ودق على ريما وقالها ترسل المسج ارسلت ريما المسج
    والتفت نواف على فيصل: خلاص يا فيصل جااااااهز
    فيصل: ايه يلا
    نواف وهو قايم: يلا انتبه اللي ابيه منه الجوال لا تسوي شي بالولد نتوهق
    فيصل: من ناحيتي تطمّن بس يا خوفي تعصّب وتطلع حرّتك
    نواف: لا إن شاء الله

    وصلوا للمكان ولقوه واقف بسيارته اتصل نواف على ريما اللي كانت عند عبير وحاولت ماتبين لها شئ

    ريما: مسج!!
    نواف: ايييييه
    ريما: طيب وش اكتب !!!!
    نواف: قولي له . السياره تعطلت وماقدرت اجي
    ريما: اوكي يلا
    نواف: يلا
    صكر نواف
    فيصل: طيب وان ما راح لبيته اللحين!! . فرضا راح لواحد من اخوياه ولا لبيت بس مو بيته بيت صديقة لا تاخذ الامور ببساطة
    نواف: وش تبينا نمسكه ونربطة ونسأله بهالطريقة بيحقد وما راح عاطينا شي
    فيصل: الموضوع يبي له تفكير
    نواف: انفجر راسي من التفكير . شف الحقير الخسيس
    فيصل: هدّي يا نواف لا .
    نواف: أي اهدي وانا اشوف اخس خلق الله يحاول يتحرش باختي وبنات عمي وانا منب قادر اسوي شي . لا وزيادة على كذا معه صور
    مشعل كان في السيارة ماسك جواله وشكله يقرا المسج .
    فيصل: يا حبيبي يا نواف هالكلام لا بيزيد ولا بينقّص شي بس بتقهر نفسك عالفاضي واصلا جوالات الكاميرا ما يصلح مع البنات صحيح اننا مو لازم نحرم شي عليهم ونحلله علينا بس مع ذلك حنا لو تصورنا لا يمكن يضرّنا باذن الله شي لكن البنات ممكن واحد زي هالنذل يستغلّها استغلال سيء
    بهاللحظة حرّك مشعل سيارته ومشى ونواف مشى وراه
    نواف: هم لو انهم ما وافقوا على استخدامه بالسعودية كان
    فيصل: نواف . انت عارف إن جوالات الكاميرا كانت منتشرة بكل مكان قبل ما يصدر القرار بالسماح باستخدامه كانوا يجيبونه من الدول الثانية ويدخلونه السعودية وما استفدنا شي . بس للأسف المجتمع مصرّ على استخدامه استخدام خاطئ وما يليق بمجتمعنا
    نواف: فيصل لا تزوّدها علي تراني مو ناقص
    فيصل: طيب خل نشوف ملاحقتك له وين تبي توصّلنا
    نواف: فيصل ما تبي تجي معي قل ما يحتاج تـ.
    فيصل: افااااا يا نواف هذا وانا صديقك تقول كذا!
    نواف: اعذرني يا فيصل بس احس اني منغث و
    فيصل: مقدّر ظروفك يا نواف ما يحتاج تبرر
    وقف مشعل سيارته ودخل العزيزية
    ضرّب نواف بقوة عالدريكسون: اللحين وش يبي من السوبر ماركت وش يبـــــي؟!!!!
    فيصل: يا اخي يقضي حاجته . وانا قايلك احتمال انه ما يروح لبيته على طول
    نواف: لو يجلس إلى بكره ابنتظره
    فيصل: وانا ابنتظره معك
    جلسوا نص ساعة وطلع مشعل ومعه كيسين ركب سيارته ومشى ولحقه نواف وقف عند فلّة ونزّل الأكياس معه .
    نواف: فيصل انزل واسأل هذا بيت مشعل الدالي!!!
    فيصل: من وين جبت اسمه!
    نواف: اتصلت على خوينا عصام اللي بالاتصالات وعلمني الخط باسم مين
    فيصل: كيف اسأل!!!!!!!!
    نواف: عادي انزل اسأل هذا بيتهم ان قالو لا قلّهم آسف غلطان واذا صار بيته شغله عندي
    نزل فيصل ودق الجرس طلع له طفل صغير عمره 7 سنوات
    فيصل: وش اخبارك حبيبي
    الولد: بخير
    فيصل: هذا بيت مشعل الدالي
    الولد: ايه
    فيصل: مشعل موجود!!!
    الولد يناظر فيصل: مشعل؟!!! ايه
    فيصل: طيب رح ناده
    اشّر فيصل لنواف وجاء عنده
    فيصل: ايه يقول هذا بيته
    نواف: يعني هو
    مشعل وجنبه الطفل: نعم؟!! أي خدمة
    نواف: انت مشعل!!
    مشعل: ايه نعم انا مشعل
    فيصل يكلّم الولد الصغير: حبيبي ادخل جوه
    دخل الولد دفّ نواف مشعل جوة البيت وصكر باب الشارع . مسك نواف مشعل من ياقته بقوه
    مشعل: نعم نعم خييييير!!!






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 17 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  2. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى الأطباق الرئيسية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-Oct-2012, 02:16 PM
  3. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى مطبخ عالم حواء- طبخ - Cooking Food
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-Oct-2012, 06:22 PM
  4. انشودة دنيا غريبه لماهر مشعل
    بواسطة ! الحب ! في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-Jun-2011, 08:01 PM
  5. دنيا غريبه
    بواسطة mma في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-May-2008, 06:58 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •