الجزء التاسع
,,,,,,,,,,,
قامت ريما توضّت وصلّت وهي تفكر بهالمصيبة خلصت صلاة راحت وحطت تلفونها عالسايلنت علشان تنام على راحتها . وبالطرفالثاني سارة صلت وجلست تصيح اتصلت على جوال ريما لكنها ما ترد واستحت تتصلعالبيت بهالصبح راحت عند مها ولقتها نايمة اخذت جوال اختها وطلعت اتصلت علىجوالها ورد
سارة: السـالـ السـ السلام
مشعل: هلا وعليكمالسلام
سارة: مين معي؟!!
مشعل: نعم!!
سارة: انا . انا انا صاحبةالجوال
عدّل مشعل جلسته: هلاااا وااااااااااااالله
سارة: كيفالحال؟!
مشعل: بخير دامني سمعت هالصوت
سارة: لو سمحت اخوي ابيالجوال
مشعل: بهالبساطة؟!!
سارة: وش تبي مني!!!!
مشعل: تراك هزأتينيوفشلتيني واكلتيني تبن عند اللي يسوى واللي ما يسوى
سارة: وانا داقة اعتذر انا آسفة ومو قصدي .وو وهذا طبعي و و
مشعل: وش فيكسكتي؟!!
سارة وبصوت مخنوق: الله يخليك ابي الجوال ابيــــــهابيــــــه
مشعل: يا عمـــــري صوتك كذا ليش! . لا تخافين الصور بالحفظوالصون وما ارح يصير فيها شي طالما انك تسوين اللي ابيه يا قمر
سارة: وش الليتبيه؟!
مشعل: اللحين ما ابي شي غير انك تجلسين تسولفين معي إلى ما يجينيالنوم
سارة: والله انا مو جالسة على بنك علشان اكلم حضرتك إلى ما تمل
مشعل: ولا يهمك صكري وانا اتصل عليك
سارة: لا واا.
صكر مشعل الخط واتصل مرة ثانية
مشعل: الوو
سارة: انت وش تبي مني عطني جوالي وتوكّل
مشعل: امممم وش تصير لك ريما!!!
سارة: لا تتدخل بشي ما يخصّك . يا يا حيووووان ( جلست تصيح )
مشعل: كنت ابزعل منك بس دامك صحتي فهذا دليل إن ضميركأنّبك
جاء سارة خط وشافت اسم ريما
سارة: بااااااي
راحت واتصلت علىريما
سارة: وينك انتِ!!!!!!
ريما: كنت ابنام وعيا يجيني النوم
سارة: لو تدرين وش سويت!!!
ريما: وش سويتي!!
سارة: اتـ اتصلتعليه
ريما: وشوووووووو!!!!!!! غبية انت؟!!
سارة وهي تصيح: ريما ترى اللي فيني مكفيني
ريما: وكيف اتصلتي عليه؟!!!
سارة: من جوالمها
ريما: ووش قالك؟!؟!
سارة: قلت له وش تبي؟! قال اللحين ما ابي منك شيغير غير . غير انك تكلميني إلى ما يجيني النوم
ريما: وش قلتي لهحضرررتك؟!!
سارة: قلت له مـــ
ريما: طيب . اذا دق لا تردين وعلمي مها السالفة خل تفكر معناشوي
سارة: نايمة
ريما: اذا قامت قوليلها واللحين اقفلي جوالهاونامي
سارة: ابقفل الجوال بس ما فيني نوم دقي عالبيت
ريما: خلاص اذا ما جانينوم دقيت عليك
سارة: لا والله وانا اللي جاني خط . لحظة بشوف مين؟!
شافت سارة ورجعت لريما: هو هو وش اسوي؟!!
ريما: خلي يولي
سارة: طيب لا تنااااااامين!!
ريما: جاني خط هوالله ياخذه
سارة: ردي عليه
ريما: هو بيشوف حنا نكلّم بعض ولا لأ مسوي ليمستكشف حضرته
سارة: ردي عليه قولي له ابشتري منك الجوال
ريما: طيب
راحت ردت عليه
ريما: نعم!!
مشعل: وليش ان شاء الله تكلميني من طرفخشمك؟!!؟!!
ريما: تصدّق توني ادري ان في ناس يتكلمون مع اطراف خشومهم اللي اعرفهمن افاميهم
مشعل: المهم ما علينا
ريما: خيـــــر!!
مشعل: كنت تكلمينهاتو؟!!
ريما: الظاهر ان هذا شي خاص فيني!!
مشعل: طيب
ريما: اسمع خلك ذكيواستغل الجوال استغلال صحيح بكم تبيعه؟!
مشعل: ههههههههههه
ريما: وشيضحّك؟!
مشعل: غصبٍ علي يا قلبي
ريما: انقلبت حياتك فوق تحت قلآمين
مشعل: ليش انت عصبية و صاحبة الجوال لا متفاهمة؟!!
ريما: بكمتبيعه؟!
مشعل: شوفي البطاقة تبونها عطيتكم اياها بس الجهاز لا
ريما: البطاقةحلال عليك اصلا هي سوا يعني مدفوعه لوكانت فاتوره كان فصلناه من زمان حنا نبيالجهاز
مشعل: خلاااااص خذي الجهاز
ريما: هيه هيه انت لا تحسب اني استهبل معكتراني اتكلم من جد
مشعل: وانا بعـد
ريما: بكم؟!!
مشعل: بعشر آلاف
ريما: الله ياخذك
مشعل: لا تخليني اهوّن
ريما: بكم؟!
مشعل: بعشرة وعلشان خاطركبتسعة وعلشان خاطر القمر اللي تو كلمتني وصاحت عندي بسبعة عاد ما اقدر انزّل اكثرمن كذا
ريما: ومن وين ادبّر لك ذولي؟!!!
مشعل: شي خاص فيك يلا حبيبتيبروح انام
ريما: طيب يلا يلا نومة بلا قومة