الملاحظات
صفحة 2 من 17 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 163

الموضوع: روايه دنيا غريبه

  1. #11  

    ام خلود: يا فهد انت عارف إن خلود ما راح ترضى
    فهد: يا شيخة ما اقدر اخلي شغلي هناك ولا يمكن اني اخليكم هنا لحالكم
    ام خلود: ونخلي كل اللي هنا و نروح معك
    فهد: هذا الحل الوحيد
    ام خلود: والله ما ودي بس غصب علينا نترك الرياض
    فهد: هناك بصير عندكم
    ام خلود: طيب انت اقنع خلود مع اني ما ودي
    فهد: يصير خير الله يعافيك ابي عشاااااااا
    ام خلود: إن شاء الله بروح اسويه لك





    العائله مجتمعين بالصاله مو ناقصهم غير ريما اللي ماتركت صديقتها ايام العزاء ابدا
    نواف: الحمدلله والشكر
    فارس: وش تتحمد عليه؟
    ابو نواف: لا حول ولا قوة إلا بالله اللحين علشان ريما مهيب موجودة تبي تقتل الفراغ اللي عندك
    فارس: ايه يبا شفه
    ام نواف: نواف اتركه فارس اسكت
    فارس: انا وش سويت تسكتيني؟
    نواف: ملسووون هالولد طيب انا ما سويت شي ليش تقولون لي اتركه
    ابو نواف: يا نورة انت متأكدة إن هالولد اللي قدامي عمره 26 سنة ولا نحذف الاثنين اللي عاليمين
    نواف: هههههههههههههههههههه شدعوة يبا
    فارس: هههههههههههههههه الله وناسة احد تطنز على نواف غير ريما
    نواف: هيهيهيهيهي هاذي وناسة اثاريك منتب هين
    فارس: ايوه لكااان
    نواف: ابوك ياللبناني
    ام نواف: رح جب ريما يا نواف
    نواف يناظر الساعة: خليها شوي انا عندي موعد عالساعة 8 ونص بروح اجيبها مرة وحدة
    فارس: يما يبا فقط ( ويناظر نواف بطرف عينه ) ترى يوم السبت منب جاي بعد المدرسة على طوووول
    نواف: ما شاء الله تطلع قرارات على كيفك
    ابو نواف: لا يا فارس تجي على طول على هنا
    فارس: يبااا
    ام نواف: خلاص يا فارس اصلا انت تجي تعبان من المدرسة وتتغدى وتنام من وين تجيب النشاط تروح مع اصدقائك!!
    نواف: للعب جاهز
    فارس:
    ابو نواف: نواف لحظة شوي
    نواف: مع انها تسكيته بس يلا احتراما لك يبا
    فارس: هااا وش قلتوا؟
    ابو نواف: لا يعني لا
    فارس: ليـــــش؟ كل اصدقائي يروحون ويطلعون على كيفهم شمعنى انا؟!!
    ابو نواف: لأن امك وابوك يخافون عليك وما يبونك تطلع
    نواف: يلا بروح اجيب ريما تامرون على شي
    ام نواف: جب بندول معك نخليه عندنا للحاجه
    نواف: ما طلبتي اللحين اجيبه
    فارس: وجب لي شيبس كبير
    نواف: يما ريما معها جوالها
    ام نواف: أيه معها
    نواف: بتروح المدرسة بكره
    ام نواف: مدري
    نواف: صار لها اسبوع غايبة اكيد فاتها اشياء كثير مفروض تروح بكره
    فارس: يا ذكي اصلا هي بتجي اليوم مصدعة كالعادة وتدخل غرفتها ومهيب قايمة إلا عالساعة 1 وبذاك الوقت محد فاضي تكلمه يعطيها الواجبات ولا تبيها تروح تتفرج عالبنات
    نواف: مشكور عالمعلومة . . . يلا مع السلامة






    كالعاده مشاري من مغامره لمغامره ومن بنت لبنت وكل وحده تحسب نفسها هى الحبيبه اللى ما يقدر حبيبها يستغني عنها وهذا حال شباب اليومين
    مشاري: هلا وغلا
    نجود بابتسامه: اهلين
    مشاري: وينك فيه طالعه صوت ازعاج
    نجود: ايه انا في السياره
    مشاري: مع السواق
    نجود: ايه ليش
    مشاري: لحالك ولا معك احد
    نجود: : مشاري وش فيك تسال اسئله غريبه!!
    مشاري: ابد بس مشتاقلك
    نجود: وانا
    مشاري: خلاص اجل مدامك بالسياره خليني اشوفك
    نجود: يامشاري كم مره تناقشنا بهالموضوع انا ارتاح لك بس تشوفني هاذي صعبه
    مشاري: اذا انتي ترتاحين لي وتثقين فيني من جد خليني اشوفك لو من بعيد
    نجود: مشاري السالفه مو اثق فيك ومااثق السالفه سالفه مبدأ
    مشاري: يعني
    نجود: .
    مشاري: حبيبتي انا اللحين لي اكلمك 5 شهور حتى شكلك مااعرفه بالله عليك احد يصدق !!
    نجود وهي تحاول تصرفه عشان يغير الموضوع: مشاري الله يخليك لا تضغط علي انا وصلت اللحين عند صديقتي اكلمك بعدين
    مشاري: ايه انتي فاضيه لصديقاتك وانا اخر اهتماماتك
    نجود: اذا نفذت وعدك لي وخطبتني من اهلي تصير اهم واحد بحياتي
    مشاري: طيب يابنت الناس مافي خطوبه قبل الزواج اعتبرينا اللحين بفتره الخطوبه
    نجود: مشاري لا تستفزني
    مشاري: اقول انا حتى اسمك كامل مااعرفه
    نجود : اذا حسيت انك جاد راح اصارحك بكل شئ
    مشاري: يعنى انا نصاب شوفي انا صبرت عليك كثير لكن خلاص طفح الكيل اذا ماخليتيني اشوفك اليوم لاعاد ادقين على!!!
    نجود وهي مستغربه من اسلوبه اللى انقلب فجاه: مشكور يامشاري يجي منك اكثر وطلعه ماراح اطلع
    مشاري يوم شاف ردها القوي صكر السماعه بوجهها وهو يقول "مصيرك ترجعين لي"

    وفي الطرف الثاني نجود تفكر بهالشخص اللي دخل حياتها بكل بساطة وهي بكل حذر تحاول انها ما تبين له قد ايش تحبه

    هي تحبه وتموووت عليه بس تعرفت عليه بغلطة وكانت تدري إن هالغلطة بتكبر ما يوم توقعت نفسها انها تبي تسوي هالشي كانت دايم تقرأ القصص اللي تنتهي فيها البنت وهي مرخصة نفسها وباعت شرفها وعرضها وهي اعز ما تملكه دمعت عينها وهي تفكر بهالشي انا انا يصير فيني كل هذا




    في الصباح نواف بالشركه جالس مع وليد اللي هو وياه بمكتب واحد بعد ماتركهم فيصل
    نواف: الدوام هنا انواع الكرف تدخل هنا مبتسم تطلع وانت تصيح
    وليد: احمد ربك رواتبهم مررره عاليه غيرك مو محصلها
    نواف: ياناس متى اترقى شوي واصير بمكتب الحالي
    وليد: يعني هاذي دقه
    نواف: لا وش دعوه بس فيصل مو احسن مني
    وليد: مشكلتي قلبي طيب
    نواف: ههههههههههه مشكلتك
    وليد: انا سمعت انهم بيجيبون متدربين عندنا واحنا نشرف عليهم
    نواف: لا لا لا تقول
    وليد: يمكن تكون اشاعه
    نواف: وتلومني لو قلت ابي اروح لمكتب خاص
    وليد: اخاف بس تصيرالمدير مره وحده
    نواف: هههههههههههه فيصل ما مر علينا اليوم
    وليد: الله يعينه الشغل إلى فوق راسه
    نواف: بس موقع مكتبه مسكت جنب المدير العام
    وليد: هاهاهاههههههههههههه



    سلمان: فارس يا حلوو لا تصير بزر وتمشي على كيف امك وابوك
    فارس:
    سلمان: وش فيك ساكت ما تستحي من نفسك ابوك يقولك لا تروح وانت تمشي على كيفه
    فارس: بس هو ابوي
    سلمان: هااااااااااااااا بتصير رجال وتجي معنا
    فارس وهو يناظره نظرات خوف
    سلمان: ؟
    فارس: بس اخاف اخوي نواف يهزأني
    سلمان: اللحين تقدر انك ما تسمع كلام ابوك وكلام اخوك ما تقدر تكسره
    فارس: بس اذا هزأوني وش اسوي؟
    سلمان: عطهم كم كلمة ورح المكان اللي تبيه وطنشهم
    فارس: طيب يلا مشينا
    سلمان وابتسامتة اللي منصفه وجهه: رجال
    فارس مستاء من معاملة الكل له الكل يعامله معاملة اطفال هو يعرف إن سلمان ياخذه على قد عقله يوم يقوله رجال بس ما يقدر يقول شي وابوه وامه يمنعونه يطلع لأنه طفل ونواف يحب يفرض سيطرته عليه لأنه طفل فلازم يتمرد شوي علشان يحسون انه كبر وانه لا يمكن يكون الطفل الصغير اللي يتوقعونه






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    ريما وفارس وابو نواف وام نواف جالسين يتقهوون ونواف بالدوام المسائي

    ريما: فارس فارس عطني البسكوت
    فارس: مالك رجول تجين تاخذينه
    ريما: يا سخفاتك جنبك هو
    فارس: حتى ولو تعلمي انك تعتمدين على نفسك
    ريما: ما شاء الله وطلعك لسان فرووس
    فارس: اففففففف
    ام نواف: فارس احترم اختك الكبيرة
    فارس وهو يناظر المجلة ولا كأن احد يكلمه
    ابو نواف: فارس اذا كلمتك امك تقولها سمي إن شاء الله سامع
    فارس: ريما وين مجلة فواصل
    ريما: بعد يبي مجلة فواصل انت حدك باسم وماجد رح اقراها
    فارس: ريما
    ريما وهي قايمة: اروح المطبخ واسوي لي عصير اصرف

    دخلت ريما المطبخ تاكلها شئ طلعت معها كورسان

    فارس: جيبي لي كورسان
    ريما: اعيد واكرر انت اخ لا تحترم اختك الكبيرة




    سعود : عبييييييييييير!!
    عبير: خلاص انا ما اقدر اصبر ما اقدر
    سعود:
    عبير: ابي طفل ابي طفل تسمع ولا لا ابي طفل
    سعود: عبير إن ما صكيتي عالموضوع
    عبير: وش فيك انت ما تفهم ابي اجيب ولد
    سعود: إنت تعرفين اني معارض هالفكرة
    عبير: عاد مو ذنبي إن كنت تعاني من مشكلات نفسية بسبب طلاق امك وابوك
    سعود: عبير وش هالاسلوب
    عبير وهي تجلس وتصيح: حررررام عليك يا سعود انا تعبت تعبت تعبت حررررام عليك حرام عليك
    سعود حظنها: عبير خلاص يا عبير والله الشي ما يسوى نتهاوش عليه عالطالعة وعالنازلة
    عبير رفعت راسها: إلا يستاهل يستاهل انت ما ودك تكون اب انا ودي
    سعود: عبير روحي غسلي وجهك وخلينا نطلع
    عبير: انت ليش تتهرب من الاجابة ليش؟
    سعود: وانت ليش عالتني بهالسؤال؟

    طلع سعود من البيت معصب وعبير ما زالت تصيح وش الشي اللي يخلي سعود يكره الأطفال هل هي عقدة من صغره او شي حاصل بين امه وابوه ما يبي يتذكره او شي ثاني هذا اللي تبي تعرفه عبير ومو عارفة كيف توصل له




    ريما صارت يوميا تشبك نت عشان دموع الغروب
    ظلم وجفا السلام عليكم
    مرعبة هلا وغلا وعليكم السلام ومرحبتين بنور العين يعل عيني كل يوم تشوفج
    ظلم وجفا هههههههههه انا غاسلة يدي منج مينونة صج
    مرعبة الجنون فنون وفن جنوني غيـــــــــــر
    ظلم وجفا ههههههه الحمدلله والشكر
    مرعبة: مي تو الحمدلله والشكر
    ظلم وجفا اسمعي
    مرعبة هااااااااااااا
    ظلم وجفا يمكن ناخذ عمرة بالصيف احنا والاهل
    مرعبة تعالوا عالرياض خلينا نشوفك
    ظلم وجفا مدري مو اكيد نسير الرياض بس ودي اشوفج
    مرعبة me to
    ظلم وجفا شوفي ابقول لاهلي خل نسير الرياض بس يا ويلج ويا سواد ليلج إن ييت وانتي مو بالرياض
    مرعبة ايووووه لكاااااااان ابرجعهم لو تبين بس تعالي
    ظلم وجفا هههههههههه عليج رمسة ههههههههه
    مرعبه طيب لازم تصير بينا وسيله اتصال غير النت
    ظلم وجفا عطيني رقم موبايلج
    سكتت ريما مده وقالت ليش انا اصير غبيه لهالدرجه يمكن ماتكون بنت
    مرعبه عطيني انتي رقمك وان ادق عليك
    ظلم وجفا *********
    انا في انتظار اتصالك

    جلست ريما تسولف معها وتستهبل ويسألون بعض لما استأذنت المهره




    نجود منسدحة عالسرير وتصيح بسبب مشاري اللي هزأها لأنها رافضة تطلع معه ورافضة تعطيه صورها خلاص قررت انه تنهى العلاقه اللى بينهم نفسيتها مرررره تعبانه منه وخايفه من الايام الجايه وخاصه انه هو انسان مو سهل . اسلوبه اخر مره معها كان يخوف
    هو مو ماسك عليها شى بس هى حاسه انه تمشى بطريق غلط وهذا الشى اللي مخوفها
    نجود هالايام شريط حياتها يمر قدامها تحس باحاسيس متضاربه خوف حزن الم ندم هي موعارفه الشئ اللي سوته صح ولا لا
    مسكت جوالها قعدت تقلب بالمسجات شافت مسجات مشاري القديمه اللي كان يرسلها لها لقت مسج قوي عندها قررت انه ترسله له يوم كتب لها تم ارسال الرساله على الشاشه قعدت تصيح


    مشاري: ااااااااخ ااااااخ يا قهررر
    طلال: سلامات وانا اخوك!!
    مشاري: شف هالمسج "
    اخذ طلال الجوال وقرى المسج.

    "خلك مع اللي بالكذب يعطيك
    وانا ترى بلقى ملايين تسواك
    لا تحسب اني ابرخص النفس وارجيك
    ما اذل نفسي لمثلك وشرواك
    يحرم علي وصلك وقربك ولا اجيك
    السنة عيدين وثالثهم يوم فرقاك "

    طلال: هههههههههههههههههههههههههههه الله يهديك وش مسوي بالبنت انت؟
    مشاري: هذا اللي قاهرني لو احد غيرها مرسلها كان ما اهتميت بس هاذي والله قهرر
    عبدالعزيز: ليش عسى ما حبيتها
    مشاري: حبتها القرادة ما حبيتها ولاهم يحزنون بس قاهرتني لا تطلع معي ومكالماتها لي بالقطارة ولا رضت تخليني اشوفها حتى واخرتها تجي ترسل لي هالمسج
    طلال: والله انها قوية عطني رقمها خل نحاول فيها
    مشاري يقوم: وش تبي انت هاذي محد بيطلعها من اللي هي فيه إلا انا سامع انـــــــا
    عبدالعزيز: وش بلاك عصبت ما قال شي يستاهل
    مشاري: طيب طيب يلا ابطلع




    الصبح قامت عبير طفشانه لانه امس صار نقاش حاد بينه وبين سعود وخلته يمر بها بيت اهلها وهو رايح دوامه
    عبير: صباح الخير يااحلى ام
    ام نواف: هلا والله غريبه جاييه من صبحيه ربنا
    عبير: احلى ياام نواف صرنا نتكلم مصري مااقدر انا
    ام نواف: اقول بس بلا تعليقات روحي صحي اختك خليها تذاكر
    عبير: ليه هي ماراحت المدرسه اليوم
    ام نواف: لا انتي ناسيه انه ماباقي عالامتحانات إلا اسبوعين وهم بالعاده مثل هالايام مايداومون
    عبير: يوووو يماه ناسيه اصلا انا من اعتذرت هاالترم ماصرت افرق بين الايام
    يلا يماه عن اذنك خليني اروح اصحيها

    طلعت عبير تصحي اختها ريما
    عبير: ريما
    عبير: ريما ريوم ريمان
    عبير: ريما يلا قومي
    عبير: ريما ريمااااااااا
    ريما: همممممممم
    عبير: احس اني لحنت اسمك كذا لحن وانتي ولا انتي هنا يلا قومي بلا دلع
    ريما: خلاص شوي شوي واصحى
    عبير: انا بنزل يلا

    قامت ريما ونفسها بخشمها

    نزلت عبير ولقت امها بالمطبخ

    عبير: السلام عليكم
    ام نواف: وعليكم السلام والرحمة
    عبير: وش تسوين يمااا
    ام نواف: اسوي فطور
    عبير: خلي الشغالة تسوي يعني لازم تتعبين نفسك
    ام نواف: انا جالسة جالسة قلت خليني اسلي نفسي شوي
    عبير: اهااااا لا خلاص ارجعي واجلسي واطفشي بس لا تتعبين عمرك وانا وريما بنسوي الفطور
    ام نواف: قامت ريما
    عبير: انا عارفة انها ودها تصفقني بس وش اسوي
    ام نواف: هالبنت إن نامت ما قامت وان قامت ما نامت الله يعين عليها
    عبير: ههههههههههههههه كل البنات كذا
    ام نواف: لا انت وانت كبرها ما كنت كذا كنتي تسابقين الريح وانتي تقومين
    عبير وهي ميتة ضحك: والله والتشبيه والله اني خطيرة
    ريما: سلاااااااااااااااااام
    ام نواف + عبير: وعليكم السلام
    عبير: خلاص يما روحي الصالة شوي وانا وريما جايبين الفطور ونسابق الريح هههههههههههههه
    ام نواف: ههههههههههههه لا تطولون وتطفشوني
    عبير: وش رايك ريما تسوين الفطور وانا اروح اجلس مع امي
    ريما: اللحين انا يالله قمت من سريري وتبوني اسوي فطور ده بعدكوو
    عبير: شدعوة طالبين منك ذبيحه كله بيض على نواشف وصلى الله وبارك
    ريما: لا يكثر منتب مسوين فطور اسوي لي ساندوتش وادحدر غرفتي
    ام نواف: هالبنت عجازة مدري على مين
    عبير وهي تغمز لأمها: ههههههههههههههههه الوراثة ما تجي من بعيد
    ام نواف وهي طالعة: ايه والله ما تجي من بعيد اكيد هذا حدا عمانها
    عبير: والخوال مالهم رب
    ام نواف: الله اكبر كله خال واحد




    ما بقى عالامتحانات إلا اسبوع والكل مربوشين اللي يذاكر واللي عنده مدرسين

    راحت سارة عند ابوها

    سارة: يباااااااااااااااااااا
    ابو مشاري: وحطبــــــــــه وش تبين؟
    سارة: لا حول ولا قوة إلا بالله
    ابو مشاري: وش فيك
    سارة وناوية على ابوها: حنا بالصيف نجيب حطب ليش؟
    ابو مشاري: الله يهديك يا بنيتي
    سارة: ههههههههههههههههههههه
    ابو مشاري: وش فيك؟ شكل المذاكرة مأثرة عليك؟
    سارة: ههههههههه واخيرا احد حس فيني
    ابو مشاري: الحمدلله والشكر
    سارة: بااااااااااباااااااا
    ابو مشاري: وش عندك؟
    سارة: اممممممم ابي اروح عند ريما بنت عمو ابراهيم اللي يصير اخوك واللي بيتهم ما يبـ.
    ابو مشاري: ما ودك تجيبين شجرة العايلة علشان اتأكد
    سارة: ما عندي مانع
    ابو مشاري: لا والله!!
    سارة: والله يا يبا الكتب تقول ارحمووووووني من سوير ابي اطلع
    ابو مشاري: الكتب تقول كذا!! لو انك مها كان يمكن صدقت بس انت ما هقيت وبعدين لاحقين عالطلعات بالصيف
    سارة: يبااااااااا بالصيف!! شدعوة قايلتلك ابسافر انا!! ابي اروح عند ريما وبالمرة خل نشوف عمي
    ابو مشاري: طيب قلتي لريما؟
    سارة: طيران اقولها
    ابو مشاري: واسأليها كان ابوها فيه ولا لا

    طارت سارة للتلفون تكلم بنت عمها

    لبست لبس بسيط وراحت مع ابوها سارة تعتبر بيت عمها مثل بيتها ما تحب تتكشخ زيادة عاللزوم إلا اذا كان عندهم احد دخلت سارة عند ريما بعد ما سلمت على عمها وريما سلمت على عمها واخذت سارة غرفتها سواليف كالعادة ومن هناك حكت لسارة سالفتها مع المهره

    سارة: اب اب اب كل هذااااا صااااااااااااااار يالمجررررررمة ولا تقولين لي!!!!!!
    ريما: انا لحقت اسحب نفس؟! وبعدين ما اعتقدت انها بهالاهمية
    سارة: لها شهر يالمجررمة واكثر ) تقلد ريما ) وما اعتقدت انها بهالاهمية
    ريما: وش فيها كل الناس يتعرفون عن طريق النت ما فيها شي
    سارة: امممممم انا ما اداني النت مدري ليش تبيني اتعرف!!! ما هقيتها مني .
    ريما: عادي سواليف صحيح اني صرت اخذ راحتي معها احسها كصديقة فقط
    سارة: الله يعينك ما تخافين انك تكوني وثقتى فيها وهي مو محل الثقه او تكووووون . !!!
    ريما : تكون ايش!!!
    ساره : ولد يعني رجال
    ريما : انا فكرت بالموضوع وجاري التحقق من الحدث






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    ساره : وااااالله لو يدرى نواف كان فيها اعدام !!
    ريما: فال الله ولا فالك ياشيخه . . . . إلا ما قلتي لي وش عندك جاية مع عمي؟
    سارة: ايه مها تذاكر وامي مهيب مخليتني اروح مع السواق لحالي . . فقلت خل نقول لأبوي
    ريما: اهااااااااا
    قطع عليهم حديثهم صوت جرس التلفون رفعت ريما السماعه : الوووووووووووو

    ريما : مرحبا هلا هلا وغلااااااااااااااااا عاش من سمع هالصوت . هههههههههههههههههه ايه ايه وانا اقول وش ورى هالاتصال! لا لا لا استهبل بس على شرط تجلسين شوي ما علي منك يلا عاااااااااد . طيب طيب خلاص . مع السلامة
    سارة: مين؟
    ريما: مي تبي تجي تاخذ دفتر الأحياء بتاعي بتصوره
    سارة: وبتدخل؟!
    ريما: لا عيت تقول انها بتاقف عند الباب بتاخذه وتطلع
    سارة: ننتظرها
    ريما: وانت وش دخلك
    سارة: ههههههههههههه ابشوفها معك ولا محرررم؟!!!

    بعد نص ساعة دق الجرس وطلعت ريما ومعها سارة علشان يفتحون الباب

    ريما: ميــــــــــــــــــــن؟
    مي: انا مالت عليج بطلي الباب
    ريما وهي تفتح الباب: ههههههههههه جاية بتاخذ دفتري وتسب بعد
    مي: بتذليني يعني؟!
    ريما: نوعا ما
    مي: بتم عند الباب جذي
    ريما: لا حياك ادخلي

    وبهالوقت كان نواف جاي وشاف وحدة تفتح باب الفان وتنزل وكانت مو متغطية استغرب نواف منها!! "واقفة قدام بيتنا؟!!!" جلس يناظرها ويتفحصها مي كانت حلووووووة وجذاااااابة بيضااااء وعيونها سود وواسعة وابتسامتها محليتها ولأن امها كويتية وابوها ما يهتم بهالاشياء كثير ما كانت تتغطى كانت تتحجب بس نواف جلس يناظرها إلى تقريبا ما ركبت السيارة وراحت نواف اخذ نفس عميق ونزل وشاف سيارة عمه عند الباب "اكيد سارة موجودة" دخل البيت وهو بالحوش سمع صوت ضحك

    نواف: احم احم
    ريما: لحظة نواف عندي صديقتي
    نواف: كيف الحال سارة؟
    سارة: بخييييييييييير شخبارك انت؟
    نواف: الحمدلله في احد جوا؟
    ريما: لا بس لحظة خل سارة تدخل
    نواف: بسرعة يلا وتعالي ابيك

    دخلت ساره ورجعت ريما عند نواف إلى كان بالصاله
    ريما: شو بدك اخي لا تقول صلحيلى شى اكله I am sorry
    نواف: لالا ولا منتك الله يخلى المطاعم. امممممممم بسالك من البنت اللى قبل شوى دخلت البيت هنا
    ريما: احدى الزميلات
    نواف: تستهبلين انتي!! تصدقين كنت احسبه واحد من الهنود
    ريما: مي
    نواف: اهاااااااااااااااااا
    ريما: ليه في شى؟!!!
    نواف: ثاني مررره قولي لها تتغطى اذا جت بيتنا لانه مو حلوه احد يشوفها وهى كذا
    ريما: والله اذا كنت ولية امرها قلت لها
    نواف: ريماااااااااااا
    ريما: إن شاء الله
    راحت ريما من عند نواف وهي تكلم نفسها العيال ذولا يحبون الفلسفه يدخلون خشومهم في كل صغيره وكبيره تخص اهلهم ولا جيرانهم !!!!!!!!!!!!!!!!!

    إلى هنــــا ينتهي الجزء الثالث






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    الجزء الرابع ,,,,,,,,,,, مشاري سمع جواله يدق فز ويشوف " لزقه2" .. حطه عالسايلنت " افففففففف اللحين هاذي ما ودها تدق؟؟؟؟؟!! ااااااه لو انها قدامي اللحين كان مسكتها و ......... اففففففففففففففففف" منصور: وين وصلت؟؟؟ مشاري: لا بس ما لقيت احد منكم .. وين طلال وعزوز؟؟ منصور: مدري عنهم والله مشاري: امممممم .. منصور عندك مسج قوووي منصور: من أي ناحية مشاري: مدري.. وحدة كلمتها و.. و.. هزأتها مرة وارسلت لي انك ما هميتني وشي زي كذا .. وش ارسل لها؟ منصور: ههههههههههههههه شايل همها؟؟؟؟؟؟؟ لا يكون بس صار شي من اللي في بالي؟؟؟ مشاري وهو ضايق: منصور .. ما عندكم افلام او اي شي نتفرج عليه منصور: افا يا مشاري وش فيك متكدر وضايق خلقك؟ مشاري: ما فيني شي منصور: تفداك هالبنية وعشرة من امثالها بس انت لا تغث نفسك!! مشاري: طيب ابطلب منك طلب منصور: امر وش تبي مشاري: ابتصل عليها من جوالك منصور: لا انت حالتك مستعصية مشاري وهو قايم: قال ايش آمر يا شيييييييييييييييييييخ رووووح وفي جلستهم العائليه ابو مشاري وعياله.. سارة: لااااااااااااااااااااااااااااا ام مشاري: وشو اللي لا سارة: وش بيجيبهم.... متى بيجون.... ؟ ام مشاري: اول الاجازه ابو مشاري: وليش ما تبينهم؟ سارة: ايه بلاكم ما تحسون بعذابي وانا جالسة مع سحر عذااااااااااب والله عذاب ما ادري اقولكم عن نصباتها ولا عن غرورها ولا عن خشمها اللي رافعته مدري ليش وفرحااااااااااااانة شوي وتتقطع إن معها جوال كأن محد غيرها طلع جوال ام مشاري: عيب عيييييييييب هاذي بنت خالتك سارة: احمد ربي انهم مو معي بالرياض ولا كان انتحرررت انتحار جسدي ابو مشاري: يا سااااااااتر سارة: مهاااااااااااااااااااا مــــــــــــهـــــــــــــا مهااااااااااااااااوي ام مشاري: فجرت اذاننا وش تبين بمها سارة: علشان تشهد معي على ثقالة دمها ابو مشاري: كلها فتره وهي رايحة سارة: اففففففففففف ام مشاري: ساااااااارة!! سارة وهي قايمة: خلاص خلاص هاذي بنت خالتي ولازم احتررم وجودها بدت الامتحانات عند المدارس وانتهت تقريبا عند الجامعات .. الطلاب 24 ساعة بغرفهم يذاكرون وما يطلعون إلا وقت غدا ولا عشا .. مرت الأسبوعين على الطلاب ثقيلـــــــة وطويلــــــــــــة بس كالعاادة استحملوها غصب عنهم .. في المدرسه.. وفي اخر يوم بالامتحانات .. وقفت انسانه تودع المكان اللي حضنها لسنوات ورعاها لما كبرت.. تقدمت هالانسانه خانقتها العبره.. خلود وماسكة المايك: " أخواتي .. معلماتي اليكن اكتب .. بل معكن اتحدث ..قلمي يعتذر .. وريشتي تتعذر .. ومشاعري ما تزال تتفجر .. لأدون في الأوراق .. ولكي اكتب الأشواق .. من صميم الأعماق .. وقفت شامخة كي اخفي حزنا تطويه حنايا صدري .. واشرأبت هامتي أبيه كي تتطلع للأمل البعيد وتنظر إلى فرحة المستقبل.. مضت بنا الأيام .. فجر باسم .. ودقائق أرق من النسمات ... مضت بنا الأيام كلها صدق واخلاص .. ايام تحمل كل الحب .. بل تزرع جلّ الودّ .. وآخر اللحظات تعيد في نفسي شريط الذكرى .. تعيد في نفسي حكاية أمل ومشاعري تتلجلج في قلبي .. والبسمة تتلوها الآهات ... بل ادعوا والدنيا عبر تنفعنا وعظات .. واسأل الله إن يكون ختم لي آخر ايامي معكم وهو راضي عني وعنكم .. وآخرا اسألكم دعوة صادقة ما دامت الأرواح تجري في الأجساد.. ابنتكم وأختكم التي تحمل لكم الذكر الطيبة في قلبها والأمل المشرق في نفسها .. خلود .. " بهاللحظة صاحت خلود وراحت عند ريما واخذت الأستاذه عنها الميكرفون... الاستاذه وفاء: والله والله انا حنا اللي بنخسر مو خلود .. حنا اللي بنخسر طالبة مميزة من جميع النواحي ادب واخلاق وامتياز ما شاء الله لا اله إلا الله .. خلود انتي منتي طالبة مثل اللي مروا علي انت طالبة مميزة شديتيني وخليتي نفسك محل اعجاب الجميع .. ابرزت نفسها بنفسها وما اعتمدت على احد ثاني .. فيا طالباتنا العزيزات .. خلود بتنتقل لمدرسة أخرى غصب عليها مو بيدها لظروفها الخاصة .. فخلود نفسها و تتمنى انكم تحللونها .. وتعتذر لأي بنت غلطت عليها من قصد او من غير قصد .. ضجت المدرسة اللي تقول " افففف طيب حنا وش دخلنا لو يطلعوننا اصرف" واللي يقولون "يا حرام خلود ابوها توفى الله يعينها" واللي تقول" يا عمري عسى ما يصير لها زي ما نسمع بالقصص بعد ما توفى ابوها" وكل على حدا يفكر بالمستقبل اللي ينتظر خلود اللي هي نفسها ما فكرت فيه.. خلود: ريما والله ما اقدر والله ما اقدر ريما: وش اللي ما تقدرين؟ خلود ودموعها تنزل: صدمتين في أقل من شهرين صدمتين!! ابوي يتوفى وانفل من الرياض ريما: خلاص يا خلود مو اتفقنا وجمعنا سلبيات الموضوع وايجابياته واقتنعنا بسفرك مع خالك خلود: بس انت عارفة اني منيب موافقة ريما: خلود خلود وترفع راسها اللي كانت منزلته: هلا ريما اللي دموعها كملت بحيرة خلود:................... تحظن ريما خلود و جلسوا يصيحون على فراق صداقتهم اللي دامت أكثر من 8 سنين ريما: خلاص اتفقنا اليوم ابنام عندكم خلود وبين دموعها ابتسامة: الله يحييك ريما: ههههههه تخيلي شكلي خلود: بس اهم شي تجلسين عندنا لما يأذن الفجر ريما: اما إلى اذان الفجر كثري لي منها رهف: سلاااااااااامووو خلود وهي تمسح دموعها: هلا رهوفه رهف: شو اخبارك؟ خلود: الحمدلله كيفك انت؟ رهف: تماااااام ريما شخبارك؟ ريما: وين مي؟ رهف: مالت عليك وانا اللي اسأل عنك آخرتها تسألين عن مي ريما: احم احم وينها؟ رهف: مدري عنها ريما: اممممم يلا فتح الباب امشوا رهف: انا عارفة اني ناشبتلكم بس شسوي بودع حبيبتي خوختي خلود اللي تنتظر أي كلمة علشان تصيح انفجرت: يا قلبـــــــي انت حظنتها رهف وهي دمعتها عالطرف: يا بعد عمري ريما: طلعت انا اللي ناشبتلكم مو انت يا رهف رهف: ههههههههههههه انت حتى بهالمواقف التعليقات ماشية ريما: ليه كد شفتي طيارة وقفت لأن احد الركاب اغمى عليه رهف: لا بس كد شفت طيارة تطيح بوسط مطبات هوائية ريما: ههههههههههههه شفتي الفلم رهف: ههههههههههه ايه خلود: والله انكم رايقين يلا خل نروح بس ريما وهي تقوم: يلا يوم النتايج فارس: ياربي والله اني مزفت بالامتحانات حمد: مو انت بس حتى انا فارس: امش امش خل نشوف اسمائنا مع الناجحين ولا لا حمد: يلا راحوا شافوا اسمائهم وكانوا كلهم ناجحين عالحافة سارة توقع على ورقة استلام الشهادة ووجهها مصفوق الاستاذة حصة: مبررررررررروك ناجحة جيد جدا سارة وبعفوية: والـــــــــــــــــله؟؟؟ ...... ( استحت ) .. معليش استاذة بس والله من فرحتي الاستاذة حصة وهي مبتسمة: لا عادي يلا نشوفك السنة الجاية سارة: إن شاء الله طلعت سارة وهي تصاارخ على شلتها سارة وبصوت عالي وتدوور: جيـــــــــــــــــــــــــــد جــــــــــــــــــــــدا جيد جدا سمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الفال للباقين سارة رجعت للبيت لقت خالتها وسحر توهم واصلين من الشرقيه سارة ومفتحة عيونها عالآخر: سحـــــــــــــــــــــــــــر سحر: اهلين سارة بشري كيف النتيجة؟ سارة: تمام وانتي سلموكم النتايج؟ سحر: ايه امس سارة: إن شاء الله كويسة سحر: الحمدلله سارة: معليش سحر مواصلة ما نمت بطني كان ينغزني من الخوف بس وين خالتي بسلم عليها قبل ماانام؟؟ سحر: لا عادي يا حلووة خوذي راحتك امى فوق مع امك؟؟ وطلعت ساره وشافت خالتها وسلمت عليها وباركت لها بالنجاح بعدها استاذنت ساره عشان تنام دخلت سارة على مها ولقتها نايمة .. شغلت اللمبات وجلست تصارخ وتنقز سارة: نجحت نجحت .. مين يصدق سااااااااارة بنت عبدالرحمن نجحت مها وعيونها منفخة من النوم: مبررررررررورررررك الف الف مبروك هااااااااه بشري كم النسبة؟ سارة: تصدقين ما شفت مها: ههههههههههههه اكيد اكبر همك النجاح سارة: جيد جدا مها: زين بالنسبة لك ساره: وين جوالك؟؟ مها: عالكومدينة سارة مسكت التلفون وتتصل على جوال ابوها سارة: يبااااااااااااااااااااااااا نجحححححححت ابو مشاري: مبروك مبروك يا بنيتي سارة: الله يبارك في حياتك .. لاتنسى الهديه يبا زي ماوعدتني جوال رقم حلو وجهاز نوكيا اخر واحد نزل.. ابو مشاري: ههههههههههههههه اول مره اشوف واحد يبي هديه ويتشرط سارة: ايه الله يخليك لى يبا ابو مشاري: ابشري يابنيتى اليوم الليل يكون عندك .. واللحين انا مشغول يلا مع السلامة استانست سارة وراحت تنام بعد ما انتهت رحلة الامتحانات ووصلت على النتايج وهي بر الأمان بالنسبة لها ... دخلت ريما البيت وهي مبتسمة وتضحك .. وفارس هالشي اللي شجعة انه يبتسم ريما: اللحين انت ليش مبتسم؟ فارس: فرحان ناجح ريما: مالت عليك .. احد يفرح بجيد فارس: ايه انا ر





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    ريما وبصراخ: يبااااااااااااا يمااااااااااا .. اقول فارس خل نهبل بأهل البيت دامنا اخذنا الشهادات وارتحنا نفسيا فارس: كيف يعني؟ ريما: ابعد إلى ثلاثة وصارخ معي وقل يماااااا يباااا فارس: حلوو يلا ريما: 1 ........ 2 ......... 3 ريما + فارس: يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. يماااااااا يباااااااا ام نواف وهي تركض: وش فيكم وش فيكم؟ ريما: ولدك نجح فارس وهو يضحك: وانتي؟ ام نواف: الحمدلله ريما: ما سألتيني كم نسبتك؟ فارس: عيت تعلمني اياها ام نواف: هاااه بشرررري ريما: 98% فارس: اهبووووووووووو ريما: هييييييي هييييي الله يكافينا شر الحساد .. بروح انام كالعادة مواصلة وما نمت وفى الطرف الثانى حتى اللى يعتقدون انهم بؤساء وان الحزن مايفارقهم لهم موعد مع الفرح وما تخلوا حياتهم من اللحظات الحلوه.. خالد: هههههههههههههههههههههههه سلطان: مع انها متأخرة بس ما علينا مبرووك لك لتخطيك هالمستوى يلا ما بقى لك إلا كورس واحد وتخلص خالد: يلاا الله يعيني سلطان: اقول خالد ماعندك نيه تعشينا بهالمناسبه خالد: انت اختار المطعم اللى يعجبك والحساب على اخوك سلطان: تسلم يا خلوود ؟؟ خالد: شدعووة عاد سلطان: طيب حبيب ألوووبي خل نشوفك بالكوفي اليوم خالد: اممممم متى؟؟! سلطان: بالليل خالد: خلاص إن شاء الله بس مو اكيد سلطان: خلاص مع السلامة خالد: مع السلاااااامة رمى خالد الجوال عالسرير وانسدح ... "يا اللـــــــــه .. اللحين اروحلهم لا اروح عند خوالي اللي لي سنة ما شفتهم .. خاصة وان الدنيا كلها نتايجها طلعت .. امممم احسن شي اروح اسلم على خوالى.. وان بقى وقت رحت عند الشباب" العصر دخل ابو مشاري البيت وهو ينادي...: سااااااااااااااااااااااااااااااااااااارره سويره .. ساااااااااره ساره كانت توها صاحيه من النوم وسمعت صوت ابوها ينادي نزلت تحت بسرعه وهي تركض : سم يبا ابومشاري: تفضلى يابنيتي هاذي هديتك والله اني طلعت من المكتب عالاتصالات على طول .. ساره: تسلم يبا الله لا يحرمنى منك ابومشاري: ابروح انام مابي ازعاج ساره: ابشر يبا وطلعت ساره فوق وهى مبسوطه دخلت الغرفه على مها وسحر بنت خالتها مها: وش فيك مستانسه؟؟ سحر: يمكن نبي نطلع؟؟ ساره: لا ياحلوات بس ابوي جاب لى هديه مها: الجوال؟؟؟؟؟؟؟ سحر: هه احسب عندك سالفه قلت اكيد حجزتولنا نسافر مكان حلو بدل حر الرياض ساره: هيه هيه انتي مسكينه مصدقه عمرك حتى لو حجزنا انتي وش دخلك نكد عليك لايكون بس مخلفينك وناسينك؟؟ّّ!! هنا سحر تغير لون وجهها وتضايقت وطلعت مها: حرام عليك ليش تحرجينها ؟؟ ساره: ترفع الضغط ماشفتيها ايش قالت.. كيفها ماعليك منها اللى مايحترم الناس هذا جزاه.. مها: ورينى جوالك؟؟ واووووووو كاميرا !!!!!!!!! ساره: تعالى خليني اصورك.. تحمست ساره مع الجوال ماتركت شى في البيت ما صورته صورت نفسها واختها ضيعت يومها كله وهي تجرب الجوال.. فارس: ريما عمي صالح وسعود وعبير تحت ريما: طيب شوي ونازلة .. صكر الباب وراك خلود: وش اخبار المدرسة؟ ريما: فاقدينك والله خلود: وانا اكثرر ريما: ما ودك تجين بهالاجازة؟ خلود: مدري والله .. يمكن ريما: طيب خلود ام الأحلام ورجلها وابوها اللي هو عموو تحت خلود: إلى الآن انت على هاللقب!!! ريما: كيفي .. يقولون علي مطفوقه اسميهم على كيفي خلود: هههههههه حقـــــــــد هههههههه خلاص روحي قبل ما تجي عبير تكفخني ريما: يلا لا تقطعين خلود: لا إن شاء لله .. مع السلامة ريما: فمان الله نزلت ريما تحت وهي واقفة بالدرج شافت سعود جالس ولأنها تتغطى عنه راحت تجيب شيلتها وسعود يوم حس فيها سعود: يلا خالتي بطلع عند عمي وابوي برا ريما من فوق الدرج: الناس يباركون بالنجاح سعود: ههههههههه مبروك مبروك عقبال الدكتوراة ريما: قوووووووية ام نواف: ريما عيب ريما: يماااااااااا تعلميني بسعود هذا خبز يديا ادري انه يتمنى اني اسلم عليه عبير: وليش من تكونين يا برنسيسة ريما: اشتغل محامي الدفاع سعود: يا زينه من محامي ريما: يا عينيــــــي يا عيني .. احترموا وجودنا عالأقل فيه مراهقين عبير مستحية: سعود خلاص رح عند ابوي ريما: طررررررده سعود: ريما لا تخليني احلف اجلس وتنشبين فوق ريما: ودك ام نواف: سعود يا ولدي لا تحط راسك براس هالبزر ريما: قوية منك يا ام نواف بس مقبوووولة سعود وهو موقف: هههههههه يلا عن اذنكم نزلت ريما وسلمت على اختها: قولي لرجلك يجيب لي هدية النجاح مو بس شاطر يتطنز عبير: هيهيهيهيهي ام نواف: ريما عيب تكلمين الرجال كذا ريما: والله يا يما اعتبره زي اخوي .. بس الفرق بينه وبين نواف إني اتغطى عنه عبير: من زمان عن عمي عبدالرحمن ريما: صح انا ما شفته إلا قبل الامتحانات باسبوع واللحين خالتهم عندهم تلقينهم مشغولين معها عبير: اجل المفروض حنا نزورهم ونبارك لهم يماه ريما: اماااا ساااارة خخخخخخ حكاية مع بنت خالتها سحرر اتوقع من يوم ما اقولها تعالي تبي تسوي مناحة بالبيت عبير: خلاص روحي استغلي نقطة الضعف راحت اتصلت ريما على سارة .. وزي ما توقعت ريما .. سارة سوت ازعاج بالبيت كلــــه إلا تبي تروح لما وافقوا .. ام سحر أول شي رفضت انها تروح بس بعد محاولات عدة وافقت .. وراحوا .. وصلوا هناك دخل عبدالرحمن عند اخوانه والحريم دخلوا عند الحريم وسواليف وضحك .. راحوا البنات لحالهم اللي هم ريما وسارة وعبير ومها وسحر يسولفون سارة: سحر سحر سحر: نعم سارة: قولي لهم سالفتك سحر: أي وحدة؟؟ سارة: هذيك حقت الملف سحر: اهااا .. اسمعوا .. انا ذاك اليوم ضيعت ملف مهم قلبنا البيت فوق تحت عليه انا وامي ما لقيناه المهم فقدنا الأمل اننا نلقاه لكن وحنا جالسين نتقهوى المغرب ما ندري الا .. طرااااااخ .. تخيلوا الملف طاح علينا من السقف ريما: هههههههههههههههههههههههه سبحان الله كيف؟ عبير: يمكن احد مسوي فيكم مقلب ههههههههههههههههه مها: ههههههههههههههههههههه سحر وهي تهز كتوفها: كيفكم ما تبون تصدقوني هذا شي راجع لكم سارة: هههههههههه لا بس والله السالفة غريبة ريما: انا اقولكم هذا بسم الله الرحمن الرحيم رماه هههههههههههههههههه مها: ههههههههه احححححم سحر وبتصرف الموضوع: امممم انتم دايم تجتمعون كذا؟ ريما: بين فترة وفترة سحر: اهاااا دخل فارس: يلا يا بنات تعالوا المجلس سلموا على عماني ريما: والعيال وين راحوا؟ فارس: نواف وخالد و سعود راحوا للمجلس الثاني مها قلبها يطق "خاااااااالد هنا..؟؟!!!!! معقووووولة ؟؟؟؟!!" ريما: يا حليله خالد هنا فارس: ايه ريما: يلا يا بناااات راحوا البنات يسلمون على عمومتهم نواف: من زمان ما اجتمعنا كذا خالد: اللي يشوفك يقول 15عايلة كلها عايلتين والثالثة اختك ورجلها سعود: ما شاء الله اجل صرتوا تسموني رجل مرتي انمحى اسمي نواف: هههههههههههه انا ما قلت شي خالد: ايه اطلع منها اللحين .. لا يا سعود هاذي مرتك تحاول انها تتملكك وتقول لأخوانها لا تسمون سعود إلا رجلي علشان احس انه زوجي .. وهم صدقوا وانا سمعتهم يقولون كذا قلت عيال خالي خل نتقرب منهم اكثرر سعود: ههههههه توها تجي محبة خوالك!!! خالد: وش نقول عاااد؟ نواف: مو ناقصنا إلا مشاري خل نتصل عليه خالد: انا غاسل يدي منه نواف: مهما كان ولد عمي سعود: اتصلوا عليه اتصل نواف على مشاري وبعد خمس دقات رد مشاري: يا هلا ومرحبااااا نواف: هلا بك ازود.. اقووول مشاري مشاري: هلا نواف: حنا مجتمعين ببيتنا عماني والشباب والبنات تعال عندنا مشاري: معليـــــــــــــش اعذرررني يا نواف مشغول نواف: افااا ترد عزيمتي؟؟ مشاري: ما ودي والله بس غصبن علي نواف: طيب خلاص اجل نشوفك بمناسبة ثانية إن شاء الله .. مع السلامة مشاري: مع السلاااااااامة نواف: اموووت واعررف وش هالاشغال اللي عنده؟؟؟؟ خالد: ما عليك منه يا شيخ سعود: شوفوا من يتكلم؟؟؟ خالد وبطرف عينه: وش فيه اللي تكلم؟؟ سعود: اللي كل ما اتصل عليه يقول سعود ما ابي اردك بس خلها مرة ثانية والمرة الثانية ذي عيت تجي خالد: هذاها جت سعود: بالصدفة خالد: احلىىىىىىى شي الصدفة .. رب صدفة خير من الف ميعاد .. ما تشوف اللي يحبون من اول نظرة تكون النظرة بالصدفة سعود وهو يتنهد: واللي يحب من كل نظرة خالد: هاذي حالته مستعصية الله يعينه ريما: نوووووووووووواف .. نووووااااااااااااااااااااااااااف نواف وهو يركض: نعم نعم فضحتينا قصرررري صوتك.. ريما: شدعوة انا صارخت عند رجال غريبين كلهم عيال عمي نواف: حتى ولو.. ريما: المهم نبي عشا نواف: وشايفتني الشيف حقكم؟؟؟ ريما: لا بس نبي من المطعم نواف: اطلبوا ريما: بس اللي نبيه ما يطلب بالتلفون نواف: اقووول ادخلي ادخلي ريما: نوووواف نواف وبنظرة: اقولك ادخلي دخلت ريما وهي منقهرررة سارة: هااااااااه وش صااااار؟ ريما: شوتني عندكم سحر: ههههههههههههههه حلوه سارة: بهاللحظة لازم ننفذ الخطة " ب " مها: الخطــــــة ب!!! سارة وتجلس جنب عبير: عبوووووووووووووووره يا بعد قلبي انتي عبير: نعم!! سارة: انا احبــــــــــــــــك عبير: وانا بعد بس وش المصلحة من هالكلمة سارة: الحب في الله حررام؟؟ ريما: لا مو حررام بس اذا جاء وراه مصالح ما يسمى حب في الله سارة: هشششش خل نلعب بعقل البنت سحر + ريما + مها: هههههههههههههههههههه عبير: ؟؟؟؟؟ تستهبلون سارة: هههههههههههههههه لا والله يا قلبي بس والله جوعانين عبير: وانا وش دخلني .. مو علشاني الوحيدة المتزوجة بتكرفوني بالمطبخ سارة: ما عاش من يكرررف برنسيستنا عبير عبير: سااااااااااااارة!! سارة: على بلاطة عبير: ايه سارة: قولي لسعود يجيب لنا عشا عبير: لا حبيبتي انا اذا اشتهيت عشاا قلت له .. بس علشانكم لا تحاولون ريما: يلاااا تكفين من زمان ما اجتمعنا قولي له عبير: لا لا لا لا تحاولوووووون مها: عبير يلا انا من عادتي ما اتكلم إلا اذا شي يستاهل بس صدق جوعانين ريما: انا قايلة انت من يوم ما تزوجت مفررروض ما تجلسين معنا عبير: لا والله سحر: يلا عبير انا اول مرة اجي عندكم لا تخليني اطلع وانا جوعانة ريما: نقطة ضعف .. سحر تحط ايدها على خصرها: لا واللــــــــــــه عبير: هههههههههههههههههه سارة: نووووف ياذا النشيمة قولي له مها: يلا عالأقل بمناسبة نجاحنا ريما: جابتهااااااا بمناسبة نجاحنا عبير: امررررررررري لله صارخوا البنات ريما: تكفيييييييييييييييين حطي السبيكر عبير: لا لا لا سارة: ما علينا لا تحطين اهم شي قولي له ريما: لا لا حطي عالسبيكر منتب واثقة من نفسك؟؟ عبير: إنا لله ريما: يلاااااااا عبير وهي تحط عالسبيكر وتتصل عبير: هشششششششش اسكتوا سعود: يا هلاااااااااااا و غلاااااااااااااا عبير: هلا بك سعود: ما بغيتي تتصلين .. يلا مشينا عبير: وين وين؟؟ تونا سعود: لا والله تلعبين علي؟؟ سحبتيني من بيتنا لما وافقت واخرتها شكلك بتنامين عندهم عبير: حررررررام عليك توها الساعة11 سعود: عبير عبير: هلا سعود: أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــك انقلب وجه عبير وصكرت السبيكر وراحت الغرفة الثانية سارة + ريما: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مها: حررررام عليكم احرجتوها سحر: شكله يحبها ريما: إلا يموووت عليها سحر: الله يرزقنا سارة: وين يا ماما توك انت ما فقستي من البيضة وتبين تتزوجين سحر: افففففففف اتخيل تراني سارة: حتى ولو مها: خلاص فضوها سيررة ساره وهى ماسكه الجوال : خلونى اصوركم بس ولا انا بروح جنب ريما وانتي يا مها صورينا ريما: انتي مرررره فرحانه كان خليتى عمى يشري لك كاميرا عاديه عشان تفرغين موهبتك فيها.. كل البنات قعدوا يضحكون: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دخلت عبير وهي ماسكة الجوال عبير: وش تبون من أي مطعم؟ ريما: وش صكرتي؟ عبير: ايه عندك مانع ريما: لا بس ليش تسألين؟ عبير: علشان نجيب لكم على طريقنا ريما: يا سلاااااااااااااااام بتطلعون سارة: طلبناك عون طلعتيلنا فرعون عبير: انا فرررعوووووووون..؟؟؟؟؟!!!!!! مها: ههههههههههههه انقهرت منك ريما: لا تطولون علينا وتنسونا .. وجيبولنا من اممم اممممم تبون من ماما نورة ولا من كودو ؟؟ سحر: انا اقول كودو سارة:لا ماما نورة احسن مها: كودو ولا ماما نورة كلوو واحد سارة: لا لا ماما نورة سحر: كودو ريما: يلا قرروا البنت بتطلع سارة وبصراخ: ماما نووووووورة سحر وبعناد: كوووووودو ريما: خلاص خلاص السالفة سالفة عناد انت وياها .. خلاص عبير جيبوا لنا من ماما نورة سارة: ايه احسن سحر: يلا من ماما نورة عبير: طيب وش تبون ولا اجيب لكم على ذوووقي سارة: لا كانه من ذوقك عفناااااااه عبير وتناظر سارة بنظرة استهزاء: طرررررررار ويتشرط سارة: ههههههههههههههههههههههههه امززززح معك عبير: ودك انك ما تمزحين!! ريما: خلاص جيبيلنا على ذوقك عبير: اوكي مع السلامة طلعت عبير ورجعت لهم بعد ساعة ومعها العشا .. ووزعوا الأكل بين الحريم والرجال .. عالساعة 2 ونص الكل رجع بيته وناااااااااام .. من بكـــــــــره سحر: والله ملل مها: وين سارة؟؟ سحر: مدري عنها .. خلونا نطلع مها:............ سحر: اكلم جدار انا ابي اطلع مها: إن شاء الله سحر: اففففف انا على بالي جاية الرياض ابي استانس واخرتها هاذي حالتي مها: بلا دلع سحر: ما تدلعت .. ولا ما تفرقون بين الدلع والقرررف مها: القرررف؟؟؟!!! سحر: ايه قرفت من بيتكم والملل مها: ابروح غرفتي قبل ما تنفقع مرارتي .. عن اذنك الى هنا ينتهي الجزء الخامس





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    الجزءالسادس
    ,,,,,,,,,,,,,
    تفاجات ريما من دخلت نواف عليها بهالوقت منالليل وبهالطريقه كانت جالسه تكلم بالجوال ومجرد ماهجم عليها حست بارتباك ورجفهووجهها تغير لونه

    نواف: خييييير من تكلمين
    ريما بارتباك: خلاص اكلمكبعدين . ايه ايه لا نواف إن شاء الله مع السلامه
    نواف وبنظرات شك: !!
    ريما: وش فيك
    نواف: احد يكلم هالوقت !!!!!!!!
    ريما: هاذىخلود
    نواف: حتى ولو. هاذى آخر مرره اشوفك تكلمين بوقت متاخر
    ريما: إن شاءالله
    نواف: جوالك بعد 12 يتقفل زين
    نواف: زيييييييين
    ريما: إن شاءالله

    طلع نواف من عند ريما وهى تلعن الحظ اللى خلاه يدخل عليها وهى تكلم وشذا الحاله يبيني اقفل جوالى الساعه 12 صار محل مو جوال !!!!!!!


    سارةتتفرج عالتلفزيون وما تنتبه إلا مشاري قدامها

    سارة ومفتحة عيونها: مشاااااااااااري!!
    مشاري: هاااااا
    سارة: انت مشاري
    مشاري: افففففف علىاستخفاف الدم وش تبين
    سارة: ترى اليوم الاثنين وش اللي مرجعك بدري هيك

    مشاري: مطولة
    سارة: اكيد مطولة يا حبيبي لي كم ما شفتك ولا كحلت عيوني بشوفتك
    مشاريوهو مبتسم: الله يشفيك
    سارة: مشاري
    مشاري: نعم وش تبين
    سارة: تدري إن مهاتحب القراءة
    مشاري: تحب القراءة!! طيب وش المشكلة
    سارة: ومشاري 24 ساعةطالع
    مشاري: لا هاذي اللي ما دريت عنها
    سارة: و و سارة يا بعد قلبيتجلسبالبيت وحيدة حزينة مكتئبة مع مر الأيام
    مشاري: وين امك عنك
    سارة: اميهي امك
    مشاري: طيب وينها
    سارة: عند دورية الجيران
    مشاري: ااهااااا طيب وشالمطلوب مني؟
    سارة: مشاري تكفى اول مرة اشوفك بالبيت خل اذكرك بالخير تكفى تكفىطلعني تكفى
    مشاري: يا شيخة يمدحون التلفزيون
    سارة: يا ربــــــي ما كأنيبنتكم وكأن التلفزيون امي وابوي واخواني والحيطان بيتي حرام عليكم حرام عليكم حسوافيني
    مشاري: تنرحمين صراحة بس للأسف ما قدرتي تقنعيني
    سارة: مشاااااااااريبليييز بلييييييييييز
    مشاري وهو ماشي: سوري ما اقدر
    سارة: يا نذل يامشاري
    مشاري: اذا اتتك مذمتي من جاهل فهذه الشهادة لي بانني كامل
    سارة وبصوتواطي تقلد صوته: اذا اتتك مذمتي من جاهل فهذه الشهادة لي بانني كامل مالت عليكوعلى اللي يطلب منك شي

    بعد 10 دقايق

    مشاري: وين مها؟
    سارة: جالسةبغرفتها
    مشاري: وامي متى بتجي
    سارة: مدري
    مشاري: اذا جت قوليلها اني جيتالبيت طيب
    سارة تناظر التلفزيون: إن شاء الله
    مشاري: تبين شي منالمطعم
    سارة نطت: تبي توديني؟
    مشاري: لا بس بقولك اطلبي
    سارة: هاهاهاهاااامالت عليك
    مشاري: هههههههه




    ريما جالسة الصبح مع فارس تتفرجعالتفزيون وابو نواف وام نواف يتقهون
    نواف: السلام عليكم
    الكل : وعليكمالسلام
    نواف وحب راس ابوه: الشركه مرسلتنا لفرعها بجده رايح كم يوم وراجع
    ابونواف: عسى منتب مطول؟!!
    نواف: والله على حسب هم ماحددوا المده بس ان شاء اللهكم يوم
    ام نواف: تروح وتجي بالسلامه
    ريما: لا تنسى تجيب لى هديهمعك
    نواف: وانت يا اخ فارس
    فارس يناظره بطرف عينه: ايه خلني بحالي
    ابونواف وهو مستغرب: فااااااارس!!
    ريما: فارس انت ماتحترم احد
    فارس: إلا اميوابوي
    نواف ويطالعه بنظرات: يلا بمر المكتب اللحين وبعدها بمشى تامرون علىشى
    ابو نواف : تروح وترجع بالسلامه
    ام نواف: انتبه لنفسك يما
    ريما: يماباقي تقولين تغطى زين
    نواف: ريما الله الله بالبيت لا تطلعين إلا مع امي اوابوييوديك
    ريما: تكفى اللى يسمعك يقول كل يوم وحده من صديقاتى مارتني وطالعين لسوقولا مطعم الله يخلى لى ابوي حبيبي هو اللي يجيبني ويوديني
    نواف: ليه يما انتمما قلتوا لها
    ام نواف: متى اقولها هى توها صاحيه من النوم
    نواف: اجلاسمعيها منى السواق رجع
    ريما: احلـــــــــــــــــــــــف قل والله متى كيف وليه محد قالى
    ابونواف: الله يهديك يانواف كان مهدت لها المفاجاه البنتبغت تروح من يدينا
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
    فارس: ابى اروح لحمداللحين
    ريما: انا بروح بيت عمى تكفى يبا
    ام نواف: الرجال توه راجع تبونهينحاش
    نواف وهو قايم: لاتخليهم يبا يطلعون اليوم ماينعطون وجه
    فارس: نوافمدلعينه
    ريما: اكيد بدلعه ولدهم ياغبي
    فارس: وانا مو ولدهم
    ريما وهيقايمة: يافارس مو عشان اهلي خايفين عليك تحسب هذا كره وبعدين لسانك طايل هاليوميناحترم اللى اكبر منك عشان نعطف عليك

    قامت ريما وطلعت لغرفتها
    ام نواف: الله يهديكم
    فارس:






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    مشاري ومنصور ماعندهم إلا السفروالبنات حياتهم دايم على هالحال

    مشاري: منصور منصوووووور منصوووووووووووور
    منصور: هاااااااااااااااااااااااااااااا
    مشاري: متى بتسافرالبحرين خبري بك من شهرين تقول بسافر
    منصور: امممم خلاص الاسبوع الجاي
    مشاري: تم تبي تقول لعبد العزيز و.
    منصور: لا لا ماله داعي خل نروحلحالنا
    مشاري: على راحتك
    منصور: مشاري شخبار اللي ارسلتلك رسالة
    مشاري وهويحاول يتذكر: ايه ايه وش فيها
    منصور: اتصلت عليك
    مشاري: لا
    منصور: عطني رقمها
    مشاري: ليش؟
    منصور: بس عطني اياه
    مشاري: خذ بس اوعدني انك ماتجيب طاريي *********
    منصور وهو ماسك جواله: اكيــــــــــــد

    دق الجوالشوي وردت وحطه عالسبيكر
    نجود وبصوت مبحوح: الووو
    منصور: السلام عليكماختي
    نجود: نعم
    منصور: سمعت إن رد السلام واجب
    نجود: من تبي؟
    منصور: اختي انا . إنا .
    نجود: نعم!! خيــــــر!!
    منصور: صراحة انا كنتمتردد اتصلبك ولا لا بس لقيت إن من الافضل اني اتصل انا لقيت صورة عند واحد منالشباب وبالجهة الثانية مكتوب هالرقم حبيت انبهك إن كانت صورتك.
    نجود: صووورتي!!! لا ارتاح انا منب موزع للصور ومشكوووور عالتنبيه ومعالسلامة

    منصور: هههههههههههههههههههههه
    مشاري: تعبااااااانة؟!!!
    منصور: تعباااااانة هههههههههههههههه اول وحدة تمر عليبهالجرئة ههههههههه بالعادة البنات شوي ويحبون راسي إن قلت لهم هالشي إلا هاذيواااااااااثقة من نفسهااااا مررررة
    مشاري: مسويها كذا مرة
    منصور: موكثيــــــــر
    مشاري: شكلها محترمة
    منصور: تبي تخطبها ههههههههه
    مشاري وهوياقف: خخخخخخ يمكن ليش لا





    بعد ساعتين ريما عند عمهاعبدالرحمن بالبيت وصلت البيت بعد جهد جهيد كله من نواف اللى عبى راس ابوها
    ريما: عمـــــــــــــــي تكفــــــــــى طلبتك
    ابو مشاري: لا لالا
    ريما: عموووو الله يخليك
    ابو مشاري: لا اله إلا الله
    ريما: عمي نوافمسافر وما في احد تتغطى عنه
    ابو مشاري: وسحر
    ريما: انا اقنع امها انها تجيمعنا
    ابو مشاري: هذا وانت لحالك على راسي سببتي لي صداع اجل لو سارة معك وشصار
    ريما: انا مخففة الألم اللي عليك وقلت لسارة خلي عمي علي
    ابو مشاري: خلااااااااااص تنام عندكم بس تجيبونها لي بكره الصبح
    ريما: هههههههههه وشاستفدنا
    ابو مشاري: اذا سارة ما صبحت علي الصبح لا سمح الله يمكن يجينيشي
    سارة: بسم الله عليك يباااااا خلاص بطلت منب رايحة ابجلس عندك يمكن تحتاج شيوانت نايم
    ابو مشاري: تتطنزين انت ووجهك
    سارة: هههههههههه
    سارة : خلاص يباابجلس عندهم ثلاث ايام بس
    ابو مشاري: وشووو
    ريما: ههههههههه الله يهديك ياسارة خربتي مخططاتنا
    ابو مشاري: خلاص روحي بس بنت خالتك معك
    سارة: نشبة
    ريما: هههههههههههههههه
    ابو مشاري: عيــــــــــب
    ريما: يلاساااااارونة روحي البسي عبايتك
    سارة وهي تسلم على ابوها: هئ هئ يباااااااااا لالا لا ما اقدر استحمل ما اشوفك
    ريما: يلااا سااااااااارة افلام هندية عندنابالبيت
    سارة: يلاااا يبا قوود بااااااي
    ابو مشاري: مع السلامة وبينناتلفون
    سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريما: هههههههههه اخس ياعمي
    ابو مشاري: بس لا تفشليني عند اخوي وتسوون ازعاج
    سارة: افا وانا بنتعبدالرحمن




    خالد قام من نومه يحس راسه بينفجر راح يسوينسكافيه يعدّل مزاجه وفتح التلفزيون على روتانا خليجيه وجلس يتفرّج انقلب راسه منالفديو كليبات اخذ جواله وفتح البريد الصوتي

    سلطان: وينك ياشييييييييخ!!! انا من غيرك كالتائه يمديك عاللغه العربيه كسّرت جوالك منكثر ما ادق وحضرتك حاط لي البريد الصوتي يقالك كاشخ اذا وصلتك الرسالة دق موتجحد سلطاااااااااان

    ابتسم خالد سلطان بالنسبة له اكثر من صديق متعرّف عليه من اربع سنين بس لكنه كان ونعم الصديق يشاركه في حزنه وفرحه ودايم معه ما يفارقه وخالد كان يرتاح له لآخر درجه وكل ما تضايق اتصلعليه

    : لو سمحت اخوي دقيت عليك اكثر من مره الجوال يامقفل او ماترد كنتبسالك وش صار على قصيده مسيره التخرج لطالبات كليه اللغات والترجمه اتمنى تردعلى باسرع وقت وشكرا.






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    اخذ خالد الجوال واتصل على سلطان
    سلطان: يامرحبـــــاء
    خالد وبصوت ثقيل: هلا بك
    سلطان: سلامات يا بو وليد عسى منتبتعباااااان!؟!
    خالد: لا بس توني صاحي من النوم
    سلطان: اهاااااا يلا عادنبي نشوفك
    خالد: تعال عندي
    سلطان: اممم خلاص مسافة الطريق وجايك
    خالد: وانا انتظرك

    سكر خالد وبعد نص ساعة جاء عنده سلطان جلسوا سوالف بسخالد كان ماله خلق

    سلطان: وش فيك انت اليوم؟!! عاشق لك احد؟!!!!
    خالد: وهالقلب يعشق غيرها؟!!
    سلطان: خالد ترى اللي خلقها خلق غيرها
    خالد: بس موزيّها. وسرح خالد بعالم ثانى ومر على باله نقطه من بحر ذكرياته
    تذكرها وهيتواسيه وتقوله

    " ايش فيه الحلو زعلان !!"

    " ما فينيشي"

    "خالد علي قلي وش فيك"



    " امممم كيفدراستك؟!!

    " تمام"

    " انا حااااااسة إن فيك شي واحساسي دايما صادق قلّي وش فيك وان شاء الله اقدر اخفف عنك"

    " احس اني مخنووووق"

    " من ايش؟!!"

    " كذا احس اني كاره عمري ومنب قادر اتنفس"

    " خالد . "

    قطع ذكرياته اللامحدودة صوت سلطان
    سلطان: يا ليتنيما جبت طاري العشق
    خالد: جبته ولا ما جبته الذكريات ملاحقتني احبـــهــاياسلطان والله اموت فيها وعلى التراب اللى تمشى عليه
    سلطان: الله يعينك اقولخل نطلع
    خالد: وين نطلع؟!!!!
    سلطان: أي مكان
    خالد: لا خلنا هنا احسن مالي خلق لشي





    سارة وريما وسحر جالسين بغرفة ريما الساعه 6الصبح ريما وسارة جالسين عند الدريشة وسحر منسدحة وتلعب بجوالها

    ريما: يا حليلي الاسبوع اللي فات بهالوقت قومتي
    سارة: إلحين وش مجلسنا عند الدريشةنتفرج عالطبيعة الخلاّبة
    ريما: تكفين ياللي بيتكم يطل علىشلالاتنياقرا
    سارة: بس انا ما اسنتر عند الدريشة
    سحر تتطنز: يمكن تستنشقون هواءنظيف!!!
    ريما ببرود: يمكن
    سارة: ريم ريماااا شوفي شوفي هناك
    ريما التفتتعالمكان اللي تأشر عليه: وش يسوي ذا
    سارة: مدري عنه!!
    ريما وسارة شافوا ولدالجيران معه كيس صغير وحطه جوة عداد الكهرباء وتلفت الولد يتأكد إن محدشافه
    ريما: هذا ياسر ولد جيراننا
    سارة: وش اللي حطه
    ريما: مدررريوالله
    سحر جت عندهم: وش القصة
    سارة: الشي اللي مالك فيه خليه روحي كمليلعبك بجوالك
    سحر: حتى انت مالك فيه
    سارة: افففففف
    ريما: خلاص انتوياها
    سارة: دخل بيتهم
    ريما وراحت تركض: بروح اشوف وشو؟
    سارة: مهبووولةانت؟!!!!!!
    ريما: شوفي حبيبتي هو ماطلع بهالوقت والناس نيام ودخل الغرض اللى معهبهالمخبئ الغريب إلا وراه بلى !!! وانا حاسه إن اللقافة بتاكلني اكل

    نزلتريما تحت واخذت عبايتها وطلعت بعد ما وصّت سارة بمراقبة المكان دخلت يدها وطلعتالكيس ورجعت البيت نزلوا سحر وسارة بسرررعة

    سارة: وش طلـــــع
    ريماوشكلها مستغربة: شوفي

    كان كيس شفاف صغير وفيه مادة بيضاء

    سحر وهيفاتحة عيونها: وشو هذا؟
    سارة: ريما وشو هذا
    ريما: على حد علميمخدرات
    سارة: حارتكم خربااااانة
    ريما: يا بررردك الولد ما تعدا الـ 15ويتعاطى معقووولــة؟!!!!!
    سارة: وش تبي تسوين
    ريما: بصررفها
    سحر: وانت وش دخلك تصرفينها
    ريما: اكون غبية لو رجعته مكانه . تعرفين معنى مخدرات يعني دمااااااار والولد توه ما فقس من البيض ويتعاطى . شي يغث الواحدصرررراحة
    سارة: طيب يمكن ما يتعاطى
    ريما: وش يتاجر مثلا غباء منك لأنهصغير ومو معقولة بيكون يتاجر فيها وحتى لو فرضنا هالشي المخدرات تبي توصللاحد وانا ما ابي هالشي يصير علشان كذا ابصرفها
    سارة: يمكن سكر ولا ملح ولا .
    ريما: بالله سكر بيغبيه بالعداد
    فتحت ريما فتحة صغيرة بالكيسوذاقته
    سحر: وش تسوين انت!!!!!!
    ريما: بتأكد ككككككخخخخ وش جابالسكر للـ كككخ






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    سارة: يا خبلة تصيرين مدمنة
    ريما: هيهاهاييها . بروح اصرفها
    سحر: وش تبي تسوين تكبينها بالزبالة
    ريما: بالزبالة!!!!!! مجنونة انت!!! اذا كبيتها بالزبالة بيكتشفون اهلي وشوفي مينبيتهمون!!
    سارة: طيب وش تبي تسوين
    ريما: ابرمي الكيس بالحمام واكب عليهاموية ولا كأن شي صار
    سحر: ويمكن يكتشفون
    ريما وهي متجهة للحمام: لا إن شاءالله ما يكتشفون وش ضيع العيال غير عدم المبالاة من اهله ومن الناس يعني لورجعناه وما اهتمينا كل بيسوي هالشي وبيعتمد على اهل الولد وهالشي يسبب فسادالمجتمع
    سارة وهي تحك راسها: ريما كانك اخذتي عرق من اختي مها
    رجعت بعدشوي ريما:انتهت المهمة
    سارة: تمت وبحمدلله
    سحر: نروح ننام
    سارة: اول خلنبلغ الشرطه
    ريما: اقول انتي شكلك زايده جرعه السهر اليوم وصايرهتهلوسين
    سحر: متاثره بالافلام مررره
    سارة: لا انا اتكلم جد خليهم يجون يقبضونعليه
    ريما: انتى تبين نواف يقبض علي قبل هم ما يقبضون عليه
    ساره: ههههههههههههههههههه
    ريما: هيا إلى النوم




    وفي مكان اخر كانتنجود عايشه اصعب ايامها وهى تحاول تتناسى مشاري اللى حست انه يماطل فيها ويحاوليستدرجها . لكن هي بقوتها قدرت تصده وتبعد عنه كانت نجود جالسه معاختها
    نجود: غايب حبيبي ماوصلني سلامه
    نهى: بالله مين هوهالحبيب
    نجود: هههههههه تصدقين مدري!!
    نهى: انا ادري
    التفت نجود: ايوهيا ام العرّيف
    نهى: يبدأ بحرف الـ
    نجود: ايووه الـ ايش
    نهى: ميم
    نجود قلبها يطق: ميم!! من وين حزرررتي!!!!!!
    نهى: محمد ولد خالتي فوزيةصح!!
    نجود ارتاحت وجلست تفكر بمحمد شاب طيب حيــــل ومحترم بس ما كدفكرت انها تحبه
    نهى: لا من جد شكلك تحبـينه
    نجود: حيــــــــــل
    نهى: صدق نجود؟!!
    نجود: لا والله مو صدق . هو طيب صحيح ويدخل القلب بسرعة بس انا ماحبيته
    هنادي: وش هالتناقض يدخل القلب بسرعة بس ما حبيتيه
    نجود: اففففف يعنييعجبني بس ما احبـه can you understand?
    نهى: عصبت علينا لأننا جبنا سيرته بس
    نجود: كيف الحمل معك خيتوو
    نهى: تعب شوي
    هنادي: الله يعينك
    نجود وهيتلعب بجوالها . شافت رسالة قديمة من مشاري صورة عيون
    " قل للعيون اللي تناظرعيونك
    بدري عليها تلتفت وانت موجود "
    مسحتها ومسحت رقمه علشان تنساه وتنسىحبها اللي انبنى بطريقه خاطئة . وممكن لو تمادت فيه صار شي مو في صالحها هذاحال كل البنات يبدون بمكالمة وينتهون بضياع شرفهم . يمكن يبدونها بمزحة بس وللأسفتنتهي بدمعة .



    قاموا البنات الساعه 4 العصر اكلولهم شئ خفيفوجلسوا بغرفه ريما يخططون وين يطلعون اليوم
    سحر: تصدقين انا من جيت الرياضماطلعت من بيت خالتى
    ساره وهى حاطه ايدها على راسها : ياكبرها عند الله
    ريما وهى واقفه جنب الدريشه : خلاص فضوها سيره خلونا نروح . بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــات جاء جاءجااااااااااااااااااااااااااااااء
    نقزت سارة تشوف طلع ياسر ولد الجيران ودخليده بهدوء وهو متأكد انه بيلقاه بعد ما تحسس ولا لقى شي دخل يده بقووة علشانيتأكد إن كان فيه ولا لا لكن ما لقى شي جلس يتلفت يمكن يلقى احد بس ما شافاحد شكله توتر اخذ جواله وجلس يكلم صكر وهو مازال يتلفت رجع لبيتهم وصفقالباب وراه
    سارة: يا شيخة شكله بيجيب اجلك اتصل على رئيس العصابة
    ريما: ههههههههههههههههههههه افلام بوليسية
    سارة: تتطنزين
    ريما: انا بروح اشوفليشي آكله
    سارة: تعالي بجي معك




    عبير توها داخله بيت اهلهاطلعت الدرج وتسمع ضحك ريما مع سارة وسحر وهي طالعه كانت فيه موية خفيفه عالدرجتزحلقت وطاحت وصاااااااارخت صرخة قوية

    ريما وهي تركض: عبيـــــــــــــــــر!!!!
    سارة: وينها
    ريما: مدري ( تشهق ) عبيييييييير
    ركضوا سارة وريما عندها وهي تصارخ من الألم وجت عندهم سحر
    ريما: عبير وش فيك
    عبير: آآآآي آآآآآآآآآآآآآخ ريما آآآآآه

    ريما راحت عندابوها بالغرفة وقالت له جاء ابوها يركض اخذوها للمستشفى وطلع كسر بيدها وجلسوها عندهم بالمستشفى

    ريما: ابفهم كيف طحتي من الدررررج؟!!!!!!
    عبير: لا تتطنزين لا بهالريموت على راسك . فيه موية عالدرج تزحلقت وطحت صارشي؟!!!
    ريما: ايه انكسرت يدك
    عبير: افففففف اللحين تاركه البناتبالبيت
    ريما: لا حطيتهم بالسوبر ماركت وجيت اشوفك
    عبير: انت ليش لسانك 24ساعة تطنز
    ريما: لأن بعض الناس اسألتهم غبية
    عبير: اقلبي وجهك
    ريما: ترانياتصلت على روميو وقال بيجي قلت له شوي شوي لا تسوي حادث انت الثاني وتتنوم انتوياها بمستشفى واحد
    عبير: بسم الله عليه بعدين من قالك اني ابتنوّم؟
    ريما: محد قال لي
    عبير: وين ابوي
    ريما: عند الدكتور
    سعود: احم احم
    لبستريما نقابها
    ريما: تفضل تفضل يا ولد العم
    سعود: عبير سلامتك يابعدالدنيا
    عبيراستحت وخاصه إن ريما ام التعليقات موجوده
    سعود قرب منها ومسكيدها: وش فيك وش صار لك
    ريما: لا اله إلا الله طاحت وانكسرتيدها
    سعود: وهاذي بسيطة؟!!!!!!!
    عبير: ايه بسيطة سعود
    سعود: قلبي عسى ماتعورتي
    ريما: تقولك بسيطة انت ليش تحب تهوّل الامور
    سعود: ترى واللهابصفقك
    ريما: احس اني منكدة عليكم الجو صح!!
    سعود: بقوووة
    ريما: ما اصعبإن الواحد يحس انه منبوذ من بين بعض الناس
    سعود: وما اصعب إن الواحد ينشبللناس
    ريما: بس هاذي مو أي ناس هاذي اختي بنت امي وابوي اختي الوحيدة هاذيهي اللـ.
    سعود: عبير حبيبتي كيف طحتي
    ريما: انا نقزت عليهاوانكسرت
    سعود: ما استبعد






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    ريما: متى تجي يا ابوي !!!! . بنتك على آخرزمانها تتهزأ من رجل اختها ااااااخ
    ابو نواف: السلام عليكم
    الكل: وعليكمالسلام
    ابو نواف: شخبارك يا عبير؟
    عبير: الحمدلله
    ابو نواف: إن شاء اللهبسيطة
    عبير: إن شاء الله يبا خلاص رح انت وريما للبيت لا تتعبون حالكمزيادة
    ريما وهي تناظر سعود: تعبك راحة حبيبتي واوعدك ابصير المرافق حقك الليلةومنب طالعة من هنا إلا ورجلي على رجلك.
    عبير وبابتسامة: تسلمين يا ريما
    ابونواف: اللحين نورة بتجي . ريما تبي تخلين بنات عمك لحالهم
    سعود: لا لا لا مايصير تخليهم لحالهم عيب يا ريما . روحي عندهم هذا وهم ببيتكم ما اهتميتي لهم خلاص روحي يا بنت العم وخلي ضميرك مرتاح من ناحية اختك اختك في ايديامينة
    ابو نواف: ايه ما يصلح تتركينهم بالبيت
    ريما: طـ.
    سعود: افا يا بنت عمي ما هقيتها منك تجحدين ضيوفك
    ابو نواف: امشي ارجعك البيتمعي
    ريما وبحقد: إن شاء الله يبا
    ابو نواف وهو طالع: يلا
    ريما: هذاني وراكيبا . . . . طييييييييب يا سعود هالمرة عرفت تمسكني من يدي اللي تعورني بس المرةالجاية انا المنتصرة
    عبير: اعوذ بالله . فلم مصري
    ريما وهي طالعة: قوليلزوجك المحترم

    سعود: ما بغت
    عبير: ههههههه حرام عليك صح ملسونة بس تونّسالواحد
    سعود: ما علينا منها المهم كيف يدك ؟
    دق جوال عبير وردت
    نجلاء: السلام عليكم
    عبير: وعليكم السلام
    نجلاء: الحمدلله عالسلامه ماتشوفين شر
    عبير: الشر مايجيك من قالك
    نجلاء : دقيت على جوالك صدفه ردت اختكوصدمتني بالخبر
    عبير: هههههههه ريما تحب تهول الامور
    نجلاء : ماقلتي لي كيفطحتى
    عبير: ببيت اهلي عالدرج بس الحمد لله كسر بسيط باليد
    نجلاء: الحمد لله
    عبير: وش اخبار بعلك
    نجلاء: ههههههههههههههههه ايييييييه اليوم راضي عليبس والله ياعبير اذا ناداني و تاخرت عليه لو دقيقه يدخل ويسحبني من شعري تخيلي حتى اللحين وانا حامل مارحمني
    عبير: لا ياشيخه هونيها وهي تهون
    نجلاء: والله ياعبير اني اصبر نفسي عليه لاني فكرت لو بنفصل عنه اروح لمين امي اللي لاهيه مع زوجها ولا ابوي المسكين اللي طايح عالفراش ولا خوالي ولا مين اااااااااااااااه بس احس اني وحيده بهالدنيا
    ضاق صدر عبير على نجلاء وجلست تهدي فيها وتصبرها
    سعود يوم شاف عبير تكلم طلع يجيب لهمعشاء
    بعد ربع ساعه دخل عليها
    عبير: سعووووود
    سعود: عيونه
    عبير: انت اول واحد ابوح له باللي ابقوله اللحين
    سعود: وش فيك
    عبير: ااااااااه هئ هئ يدي تعورني
    سعود وقرب عندها: بسم الله عليك فينيولا فيك
    عبير: اففففف ما ابي انام هنا
    سعود: بلا دلع
    عبير: ما تدلعت حرامعليك بس ما ابي انام هنا



    وبعد يومين

    ريما جالسة تحبرش . شافت بوكيه ورد محطوط فتحت الكارت بتشوف من مين لقيت بيت شعر "

    ريما: اقوووووول عبير
    عبير: هاااااااااااه
    ريما: من مين هالورد
    عبير التفتت: مدري والله وصلته لي النيرس
    ريما: وما قالت من مين
    عبير: لا والله سألتها منعطاك اياه قالت ما ادري . حتى انا طووول امس جالسة افكر مين ممكن يرسل لي . بستعبت ونمت
    ريما: أي وحدة من الممرضات
    عبير: تبي تسوين حملةاستكشافية؟!!!!!
    ريما: تقريبا
    عبير وهي تتثاوب: داليا
    ريما: أي وحدة الليشعرها مجعّد
    عبير: ايه هي
    ريما: ون منت






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 17 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  2. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى الأطباق الرئيسية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-Oct-2012, 02:16 PM
  3. غريبة الكوك ، طرق عمل غريبه الكوك المغربيه 2013, مقادير عمل غريبه الكوك2013
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى مطبخ عالم حواء- طبخ - Cooking Food
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-Oct-2012, 06:22 PM
  4. انشودة دنيا غريبه لماهر مشعل
    بواسطة ! الحب ! في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-Jun-2011, 08:01 PM
  5. دنيا غريبه
    بواسطة mma في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-May-2008, 06:58 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •