الملاحظات
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23

الموضوع: رواية الحب اختياري

  1. #11  
    البارت الحادي عشر
    في بوظبي في بيت ابو وليد في غرفة فطوم الساعة 9:30
    شذى:اخوي تحت بروح قومي سويلي درب
    فطوم:اخوج ويا اخويه برع قاعدين فالحديقة
    شذى:مابي امر احس كل ماشوفه بتذكر الموقف
    فاطمة:بسألج سؤال وجاوبيني ابصراحهانتي اتحبين اخوي؟!
    شذى:ابصراحه يوم اشوفه احس بأحساس بس ماعرف ششو هالشعور!!
    وقعدوا يسولفون لين ماوصلت لين السيارة وركبت وودعتها فطوم وياها سعيد و ردوا البيت
    في دبي في بيت ابو نوف فالغرفة عند شلة نوف
    نوف:كيف بتقنعين أهلج
    نوف:بعدين بتشوفين أصلا هيا نقلوها مدرستنا ونفس كلاسنا يعني لا تحاتين
    سارة:ان شاء الله انا بروح مكتوم تحت
    ونزلت وياها هيا و نوف و شافوا هزاع ومكتوم يسولفون ويا بعض
    هزاع:هلاوالله فبنت الخالة كل عام وانتي بخير
    نوف:جب روح عني مابي كلامك ولا سلامك
    هزاع+مكتوم:افااا ههه وضحكوا كلهم
    نوف:عيل انا بنت خالتك آخر وحده اتقولي
    هزاع:سوري والله بس استحي منج
    نوف:لاوالله اعتبرني نفس اختك هيا سبني سو أي شيء
    هزاع:والله, الله صار عندي 3 أخوات نورة,نوف,هياههه وانا اللي بخطب لهم هههه
    دق قلب نوف ومكتوم وهيا و سارة ضحكوا ههه وراحوا البيت وقوم اهل ابو نوف دخلو داخل نوف على يمينه و هيا على يسارة و هم يضحكون
    في سيارة محمد وحمد وهم قريب من البيت
    حمد:شو رايج فيها؟!
    العنود:منو نوف حبوبه بس احسها اتحب اخو سارة مكتوم
    زعل حمد:مستحيل نوف حقي انا وبس فااااهمه
    العنود:حمد الزواج قسمة و نصيب
    حمد:صح بس اناا اباهاوهي حقي فاهمين
    وصلو البيت ونزلوا البيت وراح الحجرة وهو متضايق ليش جي اتعذبني
    الساعه 12:13 وصل مسج على تلفون نوف
    الرسالة:
    مكتوب أحبك وربي شهد ذلك أحبك عمري بكت فيك

    المرسل:مجهول
    نوف:منو ها ياترى اكيد مكتوم ههه ؟! بحقره شو رايجهههاي
    هيا:حرام عليج على الاقل بمسج واحد
    نوف:ولا مسسج يمكن بيلعب علي بعدين بتأكد بنفسي
    هيا:ياويل حالهوحليلهتعااالي بنشوف الهدايا
    فجت هداياهم كل حد الا 3 هدايا بدت فوحده لقتها lpad ((اي باد)) مكتوب احمم انا هزاع اخوج ياحلوه ههه
    الهديه الثانية من مكتوم طلع خاتم ذهب وعقد بسيط ذهب مكتوب ها شيء بسيط حلم لعرسي و عرسج المره اليايه بييب لعرسنا وضحكت
    الهديه الثالثة خافت تفتحها عن تنصدم شجعتها هيا
    هيا:يالله عاد افتحيها
    نوف:اممم أول قولي شو تتوقعين فيها
    هيا:امم اشوفها و شلتها اممم شيء ثقيل اخمن لابتوب
    نوف:ههههمادري فجت الهديه لقت فعلا لابتوب وردي و مكتوب فالورقة اممم من عبدالله الى نوف ابي اقولج شيء
    في دبي في بيت عبدالله
    عبدالله:شو رايج فيها
    مي:وايد حلوه وناعمة وحبوبة وطيوبة
    عبدالله:امم تتوقعين فجت الهداية؟!!
    مي:مادري والله
    صعدت ام عبدالله فوق ادور عيالها عبود و ميوه
    عبدالله+مي:هلا اماية نحن فالحجرة
    ام عبدالله:ياوليدي من اول ماقلتلي بخبرج شيء وانا قلبي يعورني خبرني وريح قلبي
    عبدالله:امي ومي انا بسافر عنكم ويا اربيعي خليفة بروح اسوي عملية تعبت من الظلام اللي انا عايش فيه ابي اشوف الناس اللي احبهم
    ام عبدالله:ياوليدي الله وياك بس متى؟!
    عبدالله:لين الحين ماحددت بخبر خليفة وبعدين بقولكم
    ام عبدالله:على خير ان شاء الله
    مي فرحت بالخبر وصاحت بحضن أخوها
    في دبي دق هزاع الباب على اخواته((دق دق دق دق طق طق طق طق ))
    هزاع:فجن الباب ليش قافلينه اتكلمون منو؟!
    نوف:اكلم حبيبي روح خربت علي
    هزاع:تبيني اقص راسج اللي يباج يندل الباب ماحيد الباب مكسور
    فجت نوف الباب وهي تضحك على سوالف هزاع
    نوف:قاعدين انشوف الهدايا
    هزاع:يالله ارقدوا الوقت متأخر والكل رااح يرقد إلا انتو
    نوف+هيا:توه الناس الحين الساعه 11:00
    هزاع:اتصدقون حبيت مكتوم
    ضحكت هيا وقالت:هههه والله بتنذبح
    هزاع:هههه ماحيد ارتكبت جريمة
    هيا:لا فديتك ارتكبت جريمة خطف حبيب من حبيبة وبتسقعك كف حااااااار
    هزاع ((مايدري شو السالفة)): المهم اني بعزمه مع أخته اتي تقعد وياكم يوم ثااني
    نوف:اوي اوي بموت
    هزاع:شو فيج؟!
    اتصلت نوف على سارة
    سارة:هلا فديتج
    نوف:باجر مب عيد ميلاد مكتوم(صح؟!!)
    سارة:انتي شو عرفج صح نسيت انه انتي الحب اسمعي خلااص فاتج
    نوف:لا فديتج اسمعي شو بنسوي وقالت لها كل شيء
    سارة:اوك حلوه الخطة
    نوف:طالعة علي و على حبيب روحج هزاع اقصد هيا هههه
    هزاع استحى و انقفط وطلع
    نوف بعدما ماسكرت من سارة قالت حق هيا
    نوف:طوفي بروح اكلم ابوي
    كتتت
    شو تتوقعوون يصيييييير






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    البارت الثاني عشر
    في بوظبي في غرفة مكتوم الساعة 11:15 من الليل
    مكتوم:ياترى بتذكرني في عيد ميلادي مثل ما انا ذكريتها اذا هي صدق اتحبني او اتبادلني الشعور بطرشلي مسج على الاقلبنششوف لين الساعه 12:00
    في دبي في الصاله عند عائلة ابو نوف
    نوف:بابا ابي اكلمك في موضوع
    ابو نوف:دخلي حبيبتي انتي تامرين امر
    نوف:بابا تعال تحت الصالة لانه اباكم كلكم انته و ماما و خالتي و اخوي هزاع
    ابو نوف ابتسم يوم قالت اخوي هزاع:اوك بخبر امج وبي
    نوف:اوك مع السلامة
    هيا:امايه الحين بتي و اخوي هزاع قال بيلبس كندورة بيت و بي
    نوف:اها اوك طوفي
    نزلوا تحت تترياهم ايون يوم دخلو
    في بوظبي الساعه 11:15 في الليل في بيت ابو سعيد
    سعيد:شو رايج في بيتهم؟!
    شذى:حلو وايد وحتى حجرهم روعة
    سعيد:اها
    شذى:امم انا بروح انام تعبانة تبى شيء
    سعيد:ابي سلامتج يالغالية ربي يحفظج مع السلامة
    شذى:مع السلامة
    وراحت الغرفة فوق وهي اتفكر بوليد ياترى صدق الكلام اللي قاله بس وليد مستحيل يخدعني اندق باب شذى
    شذى:تفضل
    شهد:انا اختج هب سعيد
    شذى:تعالي شو فيج؟!
    شهد:ولا شيء ييت اطمن علييج
    شذى:اها فديتج والله وحضنت اختها وصاحت بقو
    شهد:بسم الله شوفيج؟!!
    شذى:مافيني شيء بس تعبانة
    شهد:سلامتج من التعب يابعد روحي
    في دبي في بيت بو نوف الساعه 11:30 في الصالة
    نوف:ابوي ابي اطلب طلب ياريت ماتردني لانه هالشيء انا ابيه و ماباك تردني فيه انته فكر وبراحتك
    ابو نوف:آمريني يابنتي تامرين أمر شيء ناقصنج ولا شيء يعورج؟!
    نوف:لا ابوي بس انته تعرف انه الحين انا و هيا بنتخرج من الثانوية و ابي ادش الجامعة
    ابو نوف:فالج طيب منو منعج في مليون جامعة اختاري بس انتي
    نوف:بابا ابي اروح اكمل الجامعة فبوظبي عند سارة ابي اغير جو
    ابو نوف:تبين تدرسين ولا تغيرين جو؟
    تمت ساكته شوي و قالت:ابوي حلاته يوم اتغير بلييز لا تردني
    ابو نوف:بفكر
    نوف:ابوي رد علي ابسرعة علشان اعرف اي جامعة اسجل باست راس ابوها وراحت
    وهي على الدري جان اتقول حق ابوها: بابا باجر بروح ابوظبي
    ابو نوف:شو عندج بعد بتخطبين؟!!
    نوف:لا حفلة اربيعتي بروح اعيطها هديه وارجع
    هزاع تم يطالعها وضحك ونوف استحت
    ابو نوف:منو بيوديج؟!
    نوف:هزاعصح هزاع؟!
    هزاع:طبعا حد يروم يرفض الاميرة؟!
    هيا:هي انا بنت البطة السودة؟!
    ام هزاع:فديت بنتي العيوز
    في بوظبي في بيت أبو علي في غرفة حمداندق بابه((طق طق طق طق ))
    حمد:مابي اشوف حد ممكن!! دخلت العنود على اخوها
    العنود:لا تعذب روحك ياخوي مايصير الحب من طرف واحد وما بيكتملحب لك اي حد ترتاح له فكر عدل نوف مب لك وهي ماتبادلك الشعور
    حمد:لو يايه اتسمعيني كلام مثل السم اطلعي برع
    العنود:مب طالعة نوف مب لك وهي ماتحبك فكر مستقبلك هي تعبرك شرات اخوها لانها ماتعزك
    قام حمد وعطاها كف خلاها اتعلم ايدينه على خدها و من الكف طاحت تحت هي و فاجه عينها
    العنود:شكرا انا ييت انصحك بس اتعذب بعدين طلعت وهي اتصيح



    كت
    1-منو بيكون اول من يهني مكتوم
    2-هل حمد بيقتنع من كلام اخته وبياخذ بخاطرها
    3-ترقبوا البارت الياي






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    البارت الثالث عشر
    في دبي في غرفة نوفطلعت من الحجرة وتوجهة لغرفة هزاع دقت الباب((طق طق ))
    نوف:السلام عليكم هزاع
    هزاع:وعليكم السلام
    نوف:امم باجر الساعة كم بتودينا!!
    هزاع:امم ما عرف والله 4 ونص اوك لين مانشتري هديه ونوصل بوظبي
    نوف:اوك اوي الساعة 11:45 بروح بعدين بيي اكلمك
    في غرفة نوف قعدت على السرير و قفلت الباب وقعدت اتفكر:اتصل لالا بيقول اتحبيني وانا مابا يعرف نوف اووف
    اتصلت ورد مكتوم و هو فرحان
    مكتوم:هلاوالله مابغيت تتصل !!
    نوف:امم حد عندك ولا استعباط؟!!
    مكتوم:محد عندي بس نغزة
    نوف:لا والله حلوه هاي انا مب متصله على شان اسولف
    مكتوم:عيل ليش اكيد تتصورين وياي
    ضحكت نوف في قلبها
    نوف:سارة ففونها مغلق فاتصلت على فونك
    مكتوم:يعله كل يوم مغلق اذا جي بسمع صوتج
    نوف:هههاوك ممكن اتزقرلي اياها!!؟
    مكتوم: هي فالج طيب
    نوف:ولا اقولك خلااص بتصل مره ثانية
    مكتوم وماوده يسكر:براحتج تامريني بحايه
    اتضايق على شان ماقالت له كل عام وهو بخير
    نوف:سلامتك ببس قبل لا تسكر ممكن اتقول لين اقصد اتعد لين عشرة؟!
    مكتوم:ليش!!
    نوف:بس عد الساعه تتجه 11:59
    مكتوم:1,2,3,4,5,6,7,8,9,10
    نوف:كل عام وانت بخير ياشمعة عمري ياريت اكون اول من يهنيك بهاليوم ادري تتحراني نسيت بس انسى روحي ولا انساك مع السلامة
    وسكرت نوف و خلت قلب مكتوم ينبض دخلت سارة عليه شافته
    سارة:شو فييك جنك سامع خبر مب مصدقنه!!
    مكتوم:ماشيء بس ذكرت شيء
    سارة:كل عام وانت بخير خيو وباسته على خده
    مكتووم:وانتي بخيرسارة ابي اطلب طلب
    سارة:اطلب آمر تدلل؟!
    مكتوم:ابا اعرف اذا نوف اتحبيني ولا لالا
    سارة:انته اتعرف الاجابة ماله داعي اقولك
    مكتوم:بس اخاف اتجاملني!!
    سارة:بتعرف بعدين وبتفهم نوف
    مكتوم:ان شاء الله
    في بوظبي في بيت بو وليد في غرفة وليد الساعة 12:05
    وليد:انا قررت اتقدم لها و اللي فيها فيهاياخي بس اخاف اهلها مايوافقون ولا اهلي اووف شو ها!!
    في دبي عند عائلة بو نوف
    نوف:الو السلام عليكم اخوي
    المتحدث:وعليكم السلام اختي
    نوف:اخوي باجر بغيت احتفل لشخص و ابيكم اتساعدوني
    المتحدث:فالج طيب بس كم شخص تقربيا
    نوف:مب وايد بس 10 اخوان و اخوات وحبايب يعني
    المتحدث:ان شاء الله اختي بأسم منو طال عمرج؟!
    نوف:اممم نوف بنت.
    المتحدث:ياااحيجشو اسم الشخص وكم عمره؟!
    نوف:مكتوم-عمره 20 سنة بس بينا اتصال وابي كل شيء جاهز مع السلامة
    المتحدث:فالج طيب خلاص مع السلامة
    اليوم التالي في مدينة دبي في بيت ابو نوف عند نوف وهيا فالصالة
    هيا:فتحتي الرسالة اللي طرشها عبدالله؟!
    نوف:اووي نسيت لانه البارحه انشغلت ونمت تعالي نروح فوق بدور عليها
    في غرفت نوف فوق دخلوا قعدت ادور على الكرت لين مالقته تحت المخدة فتحت الرسالة شافت مكتوبمن عبدالله الى نوف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الساعه 2:30 في بوظبي في بيت ابو سعيد في غرقة شهد بعد مانامت شذى عندها بعدها انهارت من صياح شهد مب عارفة شو تسوي وشو تقول
    سعيد و هو في الصالة:يا اهل البيت شو اليوم ماشي غدى ولا شو ؟ّ!!
    شهد وهي نازله ماسكه شذى:لاوالله سسامحني ياخوي مارمت اسوي طول الوقت مجابلة اختك مادري شو فيها!!
    سعيد:اوديها المستشفى!!
    شذى:لا ماريد بس تعبانة نفسيا وجسديا
    سعيد+شذى:ههههه شكلها تبي ريلّ!!
    شذى:لاوالله



    كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
    1-شو تتوقعون في شذى
    2-شو مكتوب فالرسالة






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    البارت الرابع عشر
    في دبي الساعة 2:30 في بيت ابو نوف
    أبو نوف:ها يابناتي اليوم أبوظبي تتريااكم؟!
    نوف+هيا:ان شاء الله ابوي
    ابو نوف:متى بتسيرون ؟!
    نوف:قال هزاع الساعة 4:00 & 4:30 على حسب لين ماروح اشتري هدية و نوصل بوظبي
    ابو نوف:يالله زين بتوصلوون بالسلامة ان شاء الله
    نوف+هيا:آآآميين
    ام نوف+ام هزاع:يالله تعالوا حطينا الغدا
    نوف+هيا:امااايه وهزااع مايه!!
    ام نوف +ام هزاع:اتصل قال هوو مايبى غدا وبيتأخر لين الساعة 3:00 وبيرتاح و بيوديكم الساعة 4:30
    نوف+هيا:ان شاء الله
    وقعدو العائلة يتغدون ويا بعض
    في بوظبي في بيت ابو مكتوم الساعة 3:00 في غرفة مكتوم
    سارة:فديت اخوي الغالي انا
    مكتوم:ماروم على المصلحة
    سارة:ههه فديتك انا
    مكتوم:شو بغيتي آمري
    سارة:مايامر عليك عدو نوف طلبت مني شيء تبانني اشتريلها واباك اتوديني
    مكتوم دق قلبه وتنهد و اتذكر البارحة وقال:فالج طيب على الساعة 6:00 اجهزي
    سارة:اوك صح تعال انته تغديت!!
    مكتوم:ههه اللي ماخذ بالج,كنت قاعد حذالج
    سارة:ههه اوي نسيت محد ماخذ بالي مع السلامة وطلعت وهي تضحك
    في دبي في بيت ابو نوففي الصالة عند نوف الساعة 3:20
    هيا:ليش البارحة ماكملتي الرسالة يمكن فيها شيء ضروري ومايتأجل انتي مينونة اقريها بتندمين
    نوف:اخااف انصدم بشيء
    هيا:طوفي الحين جدامي تقرينها قبل لا تروحين بوظبي
    صعدوا فوق الغرفة
    فجت نوف الرسالة وقرت
    بسم الله الرحمن الرحيم
    من عبدالله الى نوف

    ابي اكتب و اقول لج شيء ادري مايهمج بس يهمني انا يمكن الوقت اللي تفتحين فيه الرسالة أكون مسافرتعبت من الظلام اللي عشته انتبهي على نفسج فغيابي ابي ارد و اشوفج ابي اشوف اللي حبيتها من اول صدمه ودعمه دعمتني فيها (الكلمة المجهولة)

    عبدالله ولد فلان
    وانهارت نوف في حضن هيا
    نوف:معقوله اللي اعتبره شرات اخوي يعتبرني شيء ثاني بس كيف بعرف اذا سافر ولالا ابي اسمع صوته قبل لا يروح فكري معاي!!
    هيا:اتذكرت انتي ماتكلمين اخته اتصلي عليها
    نوف:وشو اقول لها ابي رقم اخوج!!
    هيا:هي جربي
    نوف:اخاف تفهم غلط
    هيا:نوف عاد قلتلج جربي
    واتصلت نوف وردت مي
    مي:وينج انتي؟!
    نوف:موجودة انتي اللي وين؟! شخبار الاهل!!
    مي:موجودهبخير اخوي اليوم بيسافر بيسوي عملية
    نوف:اهاا.مي ابي رقم عبدالله
    ابتسمت مي ومارفضت لانه اخوها خبررها بالرسالة
    مي:اوك خذيه 050\*******
    نوف:شكرا مع السلامة
    في دبي في بيت ابو عبدالله
    ام عبدالله:متى بتسافر ياحشاشت يوفي
    عبدالله:اليوم الساعه 7 بس بيمر علي الساعه 5 العصر
    ام عبدالله:ااخخ بنتوله عليك
    عبدالله:هانت اسبوع وراد وانا اشوف
    مي:ماوصيك ابا هدايا من برع
    ام عبدالله:اقطعي قومي عن ويهه اخوج ملوعه جبده
    مي+عبدالله:هههههه
    ورن تلفون عبدالله وراح عنهم
    عبدالله:هلا خلوف انا جاهز
    المتحدث بصوت انوثي:احم انا مب خليفة. انا نوف مب مسافر نفس ماتوقعت اتروح واترد بالسلامهوماتشوفه شراذا قدرت بشوفك يوم بتردلانه بزي هالاسبوع
    عبدالله:شو عندج؟!
    نوف:بتخرج يوم الاثنين بروح اقدم اوراقي في الجامعة فبوظبي
    عبدالله:بالتوفيقبخلي مي تححضر يالله انا بخليج خليفة وصل
    نوف:مع السلامة
    في دبي في غرفة هزاع اتصل حق نوف لقاه مشغول دق باب الغرفة((طق طق))
    هزاع:ليش فونج مشغول تتكلمين به
    نوف:هيه في شيء
    هززاع:الحين الساعه 4:00 قوموا اتلبسوا
    نوف+هيا:اوك الحين قايمين مر على الريم خلها تتلبس
    هزاع:اوك,,سؤال انتي 24 ساعة قاعدة فحجره نوف بسج لوعتي جبدها
    هيا:مالك خص اجلب ويهك
    طلع من الغرفة وهو يضحك قامت نوف طلعت قميص اسود ومنقش عليه بالابيض وكان مكتوم يايبلها قبلوهيا قميص أحمر ولبست عباه وبنطلون شرات نوفي ونعال كعب نفس نوفيوطلعت من البيت
    عائلة ابو نوف متوجهين بوظبي أول ماوصلو مرت محل اشترت بلاك بيري بولد و عطورات وبزمه وكاب فراري مع قميص وجاكيت وودتها المحمصه وجلدوها وراحت المول بعدما اتفقت ويا راعي المولاتصلت في سارة
    سارة:الو هلا فديتج
    نوف:هيه فديتج الحين رايحين تشترين لج اقصد لي
    سارة:هيه اوك اشتري لج
    نوف:اوك من توصلين دقياتصلي حق العنود خلها اتي
    سارة:اوك فديتج لا شكر على واجب باي
    طيارة منطلقة من دبي الى لندن الساعة 7:30 فالطيارة
    عبدالله:بتوله عليج يابلادي بس راد لج وشوف اللي احبها
    خليفة:تتوقع لو شفت بتنعجب في غيرها
    عبدالله:مستحيل
    في بوظبي في بيت ابو سعيد في غرفة شذى
    شذى:اووف كيف يطلع الحين اخواني كلهم تحت الحين بروح عندهم
    ونزلت تحت الصالة
    شهد:هلاوالله بالحلوين
    شذى:اهلين فديتجممكن اتروحين الجمعية تشترين لي شيء
    شهد:فالج طيب فديتجشوة تبين؟! وقالتلها الاغراض
    سعيد:روحي البسي عباتج اترياج فالسيارة
    شهد:اوك خيو وبعد ماطلعوا راحت فوق
    شذى:اوف الحين بروح اتصل للمواصلات يطرشون لي تاكسي
    المواصلات:السلام عليكم
    شذى:وعليكم السلام لو سمحت بغيت تاكسي
    المواصلات:فالج طيب
    شذى:المنطقة عنوان.
    المواصلات:ان شاء الله
    شذى:فديت وليد لك وحشه

    كتتتتتتتتتت
    1-وين بتروح شذى
    2-وشو بيصير فالحفلة






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    البارت الخامس عشر
    عند سارة وهي تكلم العنود
    سارة:وين انتي وصلتي انا صوب باب المول وصاصرتها وقالت نوف فوق يالله ابسرعة
    العنود:اوك اندور باركن يالله الحين نازلين
    سارة:اوك اترياج فديتج باي
    عند نوف قالت سكروا الليتات وصل, اول ماتشوفونه ولعوا الليت
    العمال:ان شاء الله مدام
    في المول عند العنود:هلا ساروه
    سارة:اهلين سلم حمد على مكتوم من غير نفس
    سارة:مكتوم ابي آكل شيء بعدين بنروح نشتري حق نوف الاغراض
    دق قلب حمد
    مكتوم:بتأخر نبغي انرد البيت من وقت
    سارة:الله يخليك
    نورة:حتى انا يوعانهوغمزت لسارة
    مكتوم:امشوا يعلكن بريل اشلق
    وضحكوا نورة و سارة و العنود
    مكتوم:ساروه مسكرين
    سارة:شو مسكريم توه الناس 8:30
    مكتوم:عيل ليش مسكرين الليت لهدرجة نوري خلاه يسكر
    سارة:لا تصدق روحك
    مشى مكتوم من حط ريله اشتغلت الليتات
    في بوظبي عند شذى
    نزلت شذى تحت وركبت التاكسي
    شذى:اخوي مستشفى.
    التاكسي:ان شاء الله مدام
    واتجهوا الى المستشفى قبل لا تنزل اتصلت لاختها شهد
    شهد:هلا فديتج آمري
    شذى:مايامر عليج عدو قولي حق سعيد بروح بيت فطوم
    شهد:اوك فديتج الله وياج
    وسكروا من بعض ونزلت شذى المستشفىوعطتهم البطاقة وقعدت تتريا يعطونها الملف ويدخلونهاوبعد دقايق زقروهاا ودخلت عند الدكتور
    شذى:السلام عليكم دكتور
    الدكتور:وعليكم السلامشو فيج؟!
    شذى:دكتور احس بتعب و ازعل بسرعة و التعب جسدي و نفسي
    الدكتور:امم خلاص نحن بنعمل لك تحليل
    شذى:ومتى بتطلع النتايج؟!
    الدكتور:اليوم الثاني لانه المختبر مقفول
    شذى:ان شاء الله خير
    الدكتور اتصل للنيرس و جهزت الغرفة وراحت شذى وهي خايفة من النتيجة
    عند نوف في المول
    وقفت جدام مكتوم وقالتله نوف:كل عام وانته بخير ياعسى عمرك كلها سعيدهامم ها اقل شيء سويته لك هاي هديه لك مني و من هيا بنت خالتي
    هزاع:هههه اسكتي خليه يتكلم بالعه راديو كل عام وانت بخير يالنسيب
    سمع حمد وعصب و سكتنوف ومكتوم استحوا وبعدين قال مكتوم:انا اقول اونه اشتري حق نوف ويا هالراس
    سارة:احمد ربك سوتلك وافتكرت فيك
    مكتوم:ههههفديت اللي سوالي
    هزااع:اييه اخوها مني اسطلب
    في بوظبي عند شذى طلعت من الغرفة وهي خايفة ردت عند الدكتور
    ششذى:متى بتطلع النتيجة
    الدكتور:باجر الساعة 6 المغرب
    شذى:إذا مارمت ايي بيي اليوم الثاني بس امنتك الله يادكتور ماتخبر حد عن نتيجتي موول مابي حد يعرف
    الدكتور:فالج طيب
    الساعه 11:00 وصلت الطيارة لندن
    خليفة:الحمدالله على السلامة
    عبدالله:الله يسلمك ابي اتصل على اهلي ابا اطمنهم
    خليفة:خلنا نطلع من المطار و بتصلك
    عبدالله:اوك
    ردت العوائل اللي فالمول بيوتهم
    عند عائلة ابو نوف في غرفة نوف
    نوف:ياااي اليوووم احلى يوم
    هيا:ههههه الحمدالله والشكر
    رن تلفون نوف و طلع مكتوم((ترن ترن ترن ترن ترن ترن ))
    نوف:اميي مكتوم يتصل
    هيا:ردي يمكن يبى يقولج شيء توج متخبلة
    نوف عدلت صوتها وقالت:الوو
    مكتوم:فديت هالصوت يعلني افداه
    نوف:احم بزفرلك هزاع ((هيا قعدت تضحك))
    مكتوم:ماخاف منه فديتج انا
    نوف:اييه انا بنام باحر وراي مدرسة واللي عقبه تخرجي
    مكتوم:عادي اييهانا وساره
    نوف:وتخرج سارة:هم الفليل ولا انا سمعت بيدمجون بعض المدراس ويا بعض
    نوف:ياريت والله بستانس هي بتحضر تخرجي وانا بحضر تخرجها
    مكتوم:اغااار فديت العيون اللي شفتها اليوم .
    فجأه سمع طووووط طوووط طوووط طووط وضحك عليهافديتها تستحي
    في لندن
    وصلوا الفندق واتصل لاهله و طمنهم عليه وقاللهم باجر بيدش المستشفى وسكر
    اما في بيت ابو عبدالله
    ام عبدالله:فديت ولدي بتوله علييه
    مي:انا لو اتزوج مابتتولهين علي
    ام عبدالله:لاوالله فديتكم كلكم عيالي
    مي:صدقت مابي زعلت.
    وراحت فوق في غرفتها
    مر اليوم على خير على كل العوائل الساعة 7:30 صباحا
    في بيت ابو نوف
    نوف:صباح الخيرباست راس خالتها وابوها و امها و تريقت ونزلت بعدها هيا وسوت مثلها
    هزااع:السلام عليكم يالله قوموا وراي دوام
    هيا+نوف:اوك
    نوف:اقول هزاعوه اليوم نحن مابندرس ابي اشوف اي لون تخرجنا و بنرد بتمر علينا
    هزاع:خلاص يوم بترخص بمر عليكم
    نوف:اوك يالله سرينا
    وحبوا راس امهم وراحوا

    كتت :- 1- شو تتوقعون يصير في الاحداث اليايه
    2-شو نتيجة شذى
    3-شو بيصير فالتخرج






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    البارت السادس عشر
    في المدرسة عند قوم سارة
    المعلمة:يابنات
    البنات:نعم ابله آمري
    المعلمة:ترى نحن هنعمل التخرج مش هون
    البنات:عيل وين
    المعلمة:مدرسة او مجمع في دبي مخصصينه حق المدارس
    البنات:ليش ابلة؟!
    المعلمة:كده الوزارة آلت كده((بس جي الوزارة قالت جي ))
    البنات:ان شاء الله
    سارة:اووف صدعت راسي واييد تتحرطم
    العنود:هههه لا تسمعينها خليها تولي
    في دبي في المدرسة اللي فيها نوف نفس الكلام قالولهم انه بنات بوظبي بيون دبي فرحت نوف وهيا على انه سارة و العنود بيون
    اما في بوظبي عند عائلة ابو سعيد في غرفة شذى نشت من النوم
    شذى:آآآخخخ جسمي متكسر الحين الساعة كم وشافت الساعة ولقتها 10 الصبح ونشت ودخلت الحمام تتسبح
    ااما في لندن عند ابطالنا خليفة و عبدالله
    خليفة:عبووود قووم موعدك قرب الحين الساعه 11 ونص قوووم
    عبدالله:تعال كلني بعد حشى بقوم انزين
    خليفة:هههه يالله علشان تتسبح لين ماتتسبح سنة
    وقام عبدالله واتسبح و لبس بنطلون و قميص فراري وكاب فراري و راحوا وقعدوا لين مايزقرنهم
    اما في دبي عند قوم نوف
    مرت نص ساعة على نوف و هيا وهم يتريون هزااع
    نوف:اخيرا وصل مابقوا يزقرون اسامينا
    هيا:هي والله قوميوراحو صوب الادارة
    نوف:مابغيت توصل يالامير
    هزاع:احمدو ربكم يبتكم
    نوف:لو قايله حق مكتوم بيني ركض فديتهكفخها هزاع على راسها بخفيف:انا واقف مب عايبنج
    نوف:هههه جب مالك خص فيني
    ومشوا و هم يضحكون
    نوف: باجر تخرجي بتي صح؟
    هزاع:الساعه كم؟
    نوف:الساعة 10 ولين مايوصلون مدارس ابوظبي لان مدرسة قوم سارة ويانا
    دق قلب هزاااااااع من سمع طاري سارة
    هزاع:فديت هالطاري اموت عليهضربته نوف على ايده
    نوف:اييه مب على اربيعتي والله بخبر اخوها
    طلعت شذى من الحمام ولبست تنورة وقميص كان يايبتلها فطوم من عند وليد ورسمت عيونها بالجحال وحطت قلوز ولفت الشيله ونزلت يمكن حد اييهم
    الساعة 12 مر الوقت مثل البرق في الامارات عند ام عبدالله في بوظبي
    ام عبدالله:بنتي لين متى بتمين زعلانه مني؟
    مي:امي خليني فحالي انا مب دلوعتج روحي اتصلي لولدج
    ام عبدالله:فديت الغيورة تعالي بخبرج شيء
    مي:مابا زعلانه
    يت ام عبدالله عند بنتها و حبتها على راسها وقالت:خلااص عاد بنتي الحلوه منو علم امه بلييز؟
    وضحكت مي على سوالف امها
    في بوظبي في بيت بو سعيد كان سعيد قاعد ابروحه فالصاله راح الغرفة قعد يدور شيء مالقاه نجل((دور في الغرفة كلها))وبعدين لقاه سك الباب وقعد على السرير وفتح الورقة اللي كان فيها رقم فطوم واتصلكانت فطوم نايمة وصوتها وهي قايمة من النوم يهبل صوت يهال وردت وقالت:الوو منو وياي وتمددت
    وقال سعيد فقلبه:ياعذابي يعلني افداه هالصوت يعلني ماخله منه
    سكر الخط علشان مايزعجها وكملت فطوم رقادها سمع تلفونه يرن راح صوب السرير مره ثانيه شاف وليد رد عليه
    سعيد:هلاوالله بالحب
    وليد:ههه اهلين انزل انا تحت اباااك بموضوع
    سعيد:ان شاء الله
    سعيد و هو ياي ينزل زقرته شهد قالت له تعال فالبلكونه وراح
    شهد:امانه عليك ابي اضحك شذى انا البارحة شاريه من الجميعة لعبة طيطار وهي اتخاف انا حطيتها تحت انته ازقرها شوف شو بتسوي
    كان وليد قاعد برع يتريا سعيد ايي ويدش وياه الميلس
    سعيد:شذوي تعالي بررع ابااج
    وليد انتبه ولكن ماصد ضحكت شهد عليها
    شذى: وين انته وقعدت اتدوره ولقت طيطار صرخت سعود سعود طيطار
    وليد يضحك راحت تركض صوب وليد تتحراه سعيد اخوها و شهد و سعيد يضحكون
    شذى:سعود طيطار سعودوحضنته وحست كأنه جسمها استوى حااااار يوم شافت وليد وهي فحضنه تمت ساكته وهو يطالعها بحب و غرام ويقول بهمس :يعله دوم هالطيطار ايي بيتكم ابتسمت و اعتذرت منه
    اما في دبي في بيت بو نوف في الصاله
    بو نوف:ها يابنتي عزمتو تدرسون فبوظبي
    نوف:هي بابي ليش مب راضي!!
    بو نوف:راضي بس البيت مب حلو من غير بناتي هيا ونوف
    نوف:ههه ابوي عادي كل اجازه بني
    بو نوف:الله وياكن متى بتقدمن اوراقكن؟!
    نوف:يوم بيفتحون التسجيل
    بو نوف:انا بوديكم عشان آخذ لكم سكن حلو
    نوف:اوك
    في بوظبي عند سعيد ووليد فالميلس
    وليد:سعود انا اليوم اباك فسالفة يديدة وجدية
    سعيد:ههه شو السالفة اتفضل
    وليد:عزمت اكمل نص ديني و اتزوج
    سعيد:هاتباني اروح وياك اخطب
    وليد:ماله داعي انا ابي اخطب اختك
    سعيد:هذي الساعة المباركة اكييد شهد
    وليد استغرب:لا انا ابي شذى
    سعيد:شذى!! صغيرة عليك وشذى يااهل و دلوعة وماتعرف هالسوالف
    وليد:بس انا احب شذى
    سعيد:حبيتها من الموقف
    وليد:لا بصراحة من زمان احبها
    سعيد:سووري مابي صداقتنا تخترب بس اختي شذى صغيرة اخاف ما تتفاهمون
    سمعوا قلاص ينكسر صوب الباب طلعوا يشوفون شذى صوب الباب و اتصيح
    شذى:انته اناني ماحبكم ماحبكم وراحت فوق لبست عباتها و طلعت من البيت
    سعيد كان بيلحقها بس مسكه وليد:خلها هي مب ياهل تبى ترتاح بعيد عن البيت



    كتتتتت :::
    1-وين راحت شذى
    2-شو بيصير من احداث






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    البارت السابع عشر


    في بوظبي في بيت العنود فالصالة الكل كان قاعد
    العنود:باجر تخرجي منو بيي؟!
    علي+حمد:نحن طبعا لانه امي و ابوي مايرومون على الخطوط بس انتي هاتيلنا شهادة ترفع الراس
    العنود:فالكم طيب بس اليوم خبرونا بيسونه في مجمعفي دبي
    علي+حمد:اوك الساعة كم؟!!
    العنود:10 بنتيمع كلنا بندأ 10 ونص
    في دبي في بيت ابو نوف صعدت نوف وهيا فوق يجهزون اغراضهم اللي باجر بيشلونها وياهم ورن تلفون نوف
    نوف:الو ((هي تبتسم))
    مكتوم:اهلين متصل اقولج ابيج اتبيضين ويهه ريلج وترفعين راسه
    نوف:هههه والله بسكر فويهك اسطلب
    مكتوم:اتعودت شو تسوين؟!!
    نوف:ارتب اغراضي
    مكتوم:خلاص بخليج تيك كير قبل لاترقدين كلميني باي مينونهوسكر عنها وهو يضحك
    ييت الساعه 8:00 وشذى لين الحين ماردت البيت وفونها مغلق ومحد يدري عنها ولا شيء عند شذى
    شذى:دكتور طمني عن النتيجة؟!!
    الدكتور:بصراحة انتي مريضة بمرض.
    شذى:اناانا يادكتور!
    الدكتور:لا تعبين حالج أقضي وقتج ويه الشخص اللي تحبينه لانه ايامج معدوده بالاصابع
    شذى:اهئ اهئ اهئ حرام انا ليش جي يصير فيني بس نفس ماخبرتك هالشيء بيني وبينك
    الدكتور:ان شاء الله بس بعد اهتمي بايدج
    شذى:خلها على اللهوطلعت شذى من المستشفى وسارت البحر فكرت تتصل بوليد بس خافت يكون عند اخوها اووف بتصل واتصلت بوليد ورد عليها ابسرعه
    وليد:هلاوالله ويينك من الصبح؟!!
    شذى:انت فبيتنا؟!
    وليد:هي يالس ويا سعيد
    شذى:خلاص مر علي بس لا تخبر حد ابااااك صوب البحر
    وليد:اوك من عيوني باي
    سعيد:منو ها؟!!
    وليد:واحد متضايق يباني امر عليه انا بروح وطمني على شذى
    سعيد:ان شاء الله وطلع وليد متجه باسرع ماعنده للبحر وخايف لا تسوي بعمرها شيء
    في دبي في بيت بو نوف اندق باب نوف ودخلت اختها الريم عليها
    الريم:نوووف ابي رقم بيت قوم نورة
    نوف:ليش شو عندج؟!!
    الريم:ابي اكلمها ملااانه
    نوف:اوك ويت الحين بنزل وياج وبدقلج
    الريم:اوك اترياجونزلت تحت تتريا نوف اتي عندها وبعد ثواني نزلت نوف و اتصلت على بيتهم
    نوف:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مكتوم:فديت هالصوت انا اليوم مرتين سامعنه تبين سارة!!
    نوف:لا اختي تبى اتكلم اختك نورة
    مكتوم:وانا منو بيكلمني!!!
    نوف:محد هههه
    مكتوم:شكرالحظةوزقر نورة علشان اتكلم الريموقعدوا يسولفون ويا بعضنوف حست مكتوم زعل عنها طرشت له مسج
    المسج:
    حكمة ولا اروع ان كان لديك شخص تتشاجر معه دائما تأكد انك لاتستطيع الاستغناء عنه
    المرسل:قلبكاموواااح :،)
    في بوظبي في البحر عند وليد وشذى
    وليد:وين رحتي خوفتيني عليج!!!
    شذى:رحت جهنم لكن ردتني
    وليد:بسم الله عليج
    شذى قامت وقربت منه:اتحدى العالم كله على شانك توعدني ماتخيب ظني فيك؟بتحدى اخوي علشانك يرفضك من دون علمي مب بكيفه اكره اكرهوقعدت اتصيح فحضنه
    وليد:اوعدج انتي ملكتي قلبي
    شذى:وليد!! ليش مانتزوج بالسر اخخوي مابيخلينا نتزوج؟!!
    وليد:ااناا عادي بس خايف عليج وعلى سمعتج
    شذى:لا تخاف علي بليييز^^
    وليد:خليني افكر لمصلحتج وبرد عليج خبر باجر الحين قومي جدامي روحي البيت الحين الساعة 9:30 ماعندي بنات يتمون لين هالوقت يالله وباجر تخرج فطوم مابتين؟!!
    شذى:اكيييد بيي مروا علي
    وليد:اوك
    ووصل شذى قريب البيت ونزلت اتكمل لين الباب ودخلت ومن دخلت شافت شهد وسعيد قاعدين يطالعونها ببراءة وايدينها مكسورة ولافينها جنها يااهل قامت شهد حضنتها ولكن شذى ماتكلمت ساكته ومشت عنهم وراحت فوق في غرفتها
    في لندن عند عبدالله وخليفة
    الدكتور:اممم باجر الصبح العمليه يتقعد يومين او يوم بتطلع
    خليفة:ان شاء الله
    الدكتور:على خير
    وطلعوا من المستشفى وراحوا يتعشون وردوا الفندق
    في الامارات الساعة 2:30 والعيايز راقدين ونص البنات راقدين اللي عليهم تخرج
    نوف:الو انا الحين برقد تامرني بحايه؟!
    مكتوم:سلامتجابي بوووسة قبل لاترقدين
    نوف:الله يسلمكمابا
    مكتوم:لييشحراام بصيييح
    نوف:ههه يالله بايامواااح وسمع طووط طوووطواتعود على ها الحركة وضحك ورقدت العوائل كلها لانه وراهم نشه
    ويت الساعة 8:30 في بوظبي عند العنود
    العنود:صباح الخير حبايبي
    الجميع:صباح النور
    العنود:كم تتوقعون نتيجتي او نسبتي؟!
    ام العنود:ان شاء الله عاليه
    العنود:ان شاء الله يالله انا رايحة المدرسة عن يروحون عني
    الجميع:الله وياجوراحت عنهم وشلت شنطتها وراحت عنهم
    في بوظبي عند ابو مكتوم
    سارة:هلااالسلام عليكم
    ام مكتوم:اهلينعليكم السلام
    وباست راس امها واتريقتوقالت:يالله امي رايحة عن الباص يروح عني
    ام مكتوم:الله وياج اليوم بخلي مكتوم يصورجانتي ونوف
    مكتوم:شوفيه مكتوم تطرونه
    سارة:ماشيء يالله باي مكتوم اشوفك اليوموراحت سارة المدرسة
    في دبي في بيت ابو نوف نشت نوف ووعت هيا علشان تتلبس
    هيا:واو ماصدق نحن جامعيات
    نوف:انا خايفة وايد شديت حيلي فالدراسة والله بموت لو يبت فالثمانينات
    هيا:لاوالله ان شاء الله تسعينات وبالفعل انتي شديتي حيلج اكثر عنا نحن الثلاث كنتي احيانا ماترقدين ولا تاكلين تستاهلين النجاححضنت نوف وصاحت
    دق هزاع الباب ودخل
    هزاع:شو ضاربينها حزن واليوم تخرجكم اووف لاتنكدون حياتي^_^
    نوف:شو اسوي خايفةمنو حياتك انا!
    هزاع:هههه لا طبعا القمر وانتوا النجوم
    وضحكوا كلهم
    هزاع:ان شاء الله 100 فديتج
    وراحوا الصالة واتريقوا وساروا المدرسة يت الساعة 10 اتيمعت العوائل عائلة مكتوم:مكتوم+نورةعائلة ابو نوف:هزاع+ابو نوف+الريمعائلة ابو علي:علي+محمد+حمدعائلة ابو سعيد+ابو وليد:وليد+شذى+شهد+سعيدوقعدوا في القاعة وفساتينهم نفس الشيء الأربع التوأم المختلف وبدت الحفلة والصريخ والمزاعجالطالبة سارة حصلت على 99.3 \الطالبة العنود حصلت على 99.3\الطالبة فاطمة حصلت على 98.9 \الطالبة هيا حصلت على 99.5\اخر طالبة من الطالبات الطالبة نوف حصلت على اعلى نسبة 99.9 يت المديرة وسلمت عليهم كلهم وصعد مكتوم وصور نوف وسارة وبارك لهم ويا هزاع بارك حق سارة وحضن نوف +هيا وسلم على العنود ويا ابو نوف وحضن بناته 4 وخلصت الحفلة وصفقوا لهم وباركوا لنوف وسارت نوف عند امها وباستها وقالت لها :99.9 امي يبت ماصدق ^^


    كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    البارت الثامن عشر
    خلصت التهاني للتخرج ويا اليوم الثالث ابو نوف سوى عزيمة لبنته نوف وهيا وعزموا سارة والعنود ومي قعدت نوف وهي قاعدة وياهم يت العنود وقعدت حذالها العنود وهي تصاصرها((تهمس في اذنها)):شو رايج في مي؟!!
    نوف:طيوبة مالها خص في حد ليش!!
    العنود:شو رايج في اخوي علي؟!!
    نوف:كم عمره اخوج؟!
    العنود:26 سنة ومي 21 سنة لايقين لبعض
    نوف:مادري فاتحيهم بس مب الحين تخطبونها لانه اخوها محد ^_^
    البنات الثلاث:بسكم مصاصر انشكضحكت نوف والعنود:سوالف كبااار
    ومر الوقت مثل البرق ويت الساعة 11:00 من الليل ويا هالمره علي ياخذ العنود وفجأه شاف مي طالعه بس صد مافكر انه يفكر فيها خاف انه وحده من اهل اربيعت العنود وساروا ومابقى الا نوف وهيا
    عند حمد ومحمد في ابوظبي
    حمد:شفت حبيبتي 99.9 منو قدها ماشاء اللهالله بعد كمن اسبوع بتي جامعة خليفة 24ساعة بشوفها
    محمد:وااايد واثق ماشاء الله انك بتشوفها!!
    حمد:ان شاء الله ليش لا
    اما في بوظبي في بيت ابو سعيد فالغرفة عند شذى
    شذى:شو قلت عن الموضوع؟!!
    وليد:امم موافق باجر بنتزوج
    شذى:خلااص المغرب مر علي ولا العصر خذ شنطتي والمغرب او عند العشاء تعال شلني من البيت
    وليد:من عيووني فديت عيوونج اناااا
    شذى:هههه استحي بسك
    وليد:عيل باجر بخبل فييج
    شذى:اوك اترياانا بسكر عن حد يدش تامرني بحايه
    وليد:هي سلامتج وابي بوسة
    شذى:ماتبى كف حاااار
    وليد:هههه لا ابي بوسة ياشريرة
    شذى:ان عطيتك الحين مابتحصل باجر
    وليد:مب بكيفج يا اميرة
    شذى:ههه اوك باي
    وليد:بااي حيااااتي
    شذى:وليد
    وليد:عيوووونه
    شذى:احــــبـــــك امواااح باااي وسكرت الخط فويهه هههه
    وليد:ففديتهاااااااااااااا يااااااربي
    اما في بوظبي يوم وصلوا البيت عائلة بو علي سارت العنود عند امها وقالت لها امي:شو رايج تفتحين لعلي سالفة العرس وفي بنت طيوبة عمرها 21 سنة واسمها مي بس انتي فاتحيه بس مب الحين الخطوبة لانه اخوها مسافر لعملية
    ام علي:ان شاء الله باجر بكلمه وبقوله وبشوف رايه عن السالفة
    العنود:خلااص بيبلج صورتها لو وافق
    ام علي:ان شاء الله خير
    في لندن عند عبدالله وخليفة سار المستشفى وقبل لايروح اتصل في اخته
    عبدالله:hi my sis how are you??
    مي:وعليكم السلام وانا بخير اتكلم عربي انا اختك مب حبيبتك فلندن
    عبدالله:ههه لا فديتج حبيبتي خليتها ورحت ^_^
    مي:اها اوك فاهمتنك يابت 99.9
    عبدالله:والله ماشاء الله عليها مبروك فديتها الله يحفظها عن الحسد
    مي:هههه وين انته اسمع حشره!!
    عبدالله:بدش المستشفى بس حبيت اسلم عليج
    مي:اهاا الله وياك يالله عييل باي
    عبدالله:buy
    في بوظبي دخل مكتوم البيت وسلم على امه و امه كانت تترياهم وصلوا الساعه 1:30 من الليل
    ام مكتوم:بدال ماتتعلث اونك اتسير اتيب اختك اخطب بالمره
    مكتوم:ههه ياريت بس خلها اتي اتسجل فالجامعه بطفر فيها بخطبها وبعد الجامعة بتزوجها
    ام مكتوم:ان شاء الله ياولدي
    مكتوم:ههه
    ساره:((وكانت تبى تقهره)) على فكره نسيت اخبرك نوووف مخطوبة
    مكتوم:تبيني اقص راس اللي يخطبها واطرش راسه عند اهله يجرب يدق باب بيتهم
    وسار فوق واثق من عمره وصعدت سارة وراه بعد ماباست امها وقالت حق نوف كل السالفة
    نوف:امووت انا على الثقه
    سارة:موتي من اليوم لين باجر
    نوف:الموت يموت عدويني قولي امين
    سارة:ههه يمكن انااا عدوتج
    نوف:مستحيل يعني ماتبغيني اخذ اخوج!!
    سارة:يمكن ههه هااا مب اخوي انننه
    نوف:تعبانه بروح ارقد مع السلامة
    سارة:اوك فديتج الله وياج تصبحين ع خير
    نوف:وانتي من اهله فديتج باي
    مر اليوم على خير على العوائل ورقدوا
    اني عند لندن
    مسك خليفة ايدين عبدالله وقاله:ماوصيك اتشجع تبادل وياهم العطى
    عبدالله:لا توصي حريص ابي اشوف الدنيا
    خليفة:الله وياك ودخل عبدالله غرفة العمليات
    الساعه 12:15 في دبي صباحا في بيت ام عبدالله
    ام عبدالله:يارب انك اتسهل على ولدي العملية
    مي:امين احسه بيرجع وهو يشوف فديت اخوي انا
    ام عبدالله:الله يسمع منجمتى بيرد ماخبرج؟!!
    مي:لا يمكن يسوي مفاجاة
    اما في بوظبي عند شهد واخوها سعيد
    شهد:حراام عليك ترفضه من غير علمها
    سعيد:ماكنت متوقع انه يحبها واتحبه بس هو مب مناسب لها
    شهد:ليش مارحت تعتذر لها؟!
    سعيد:اخاف تطردني وتكرهني اكثر
    شهد:بحاول اكلمها
    سعيد:براحتج
    عند شذى فالغرفه كانت اتحط ملابسها وحطت فستان بسيط وقصير و قميص و بنطلون و بجامة نوم قصيرة واغراضها الخاصه وحطت الشنطه تحت السرير علشان محد يشوفها
    شذى:يارب استرها علي يارب سامحني اتزوجه بالسر ولا اني اسوي شيء حرام وياه و اضيع شرفي وسمعتي
    مر الوقت يت الساعة 3:00 واللي يا من الدوامات
    في دبي عند عايلة بو نوف
    بو نوف يقول لبنته:لا تسنين باجر بتروحون اتقدمون اوراقكم
    نوف:ان شاء الله اليوم بجهز كل شيء انا وهيا
    بو نوف:ان شاء الله




    كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت:
    1-شو تتوقعون يصير
    2-اتريو البارت الياي






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    البارت التاسع عشر
    في بيت ابو علي في الصالة المتواجدين كلهم
    ام علي:ياولدي علي الحين انته كبرت وكمل نص دينك احسن لك
    علي:خلييني افكر بس منو هااي البنت؟!
    العنود:وحده من اربيعاتي عمرها 21 نوف تعرفها قول اوك وبخلي نوف اتكلمها
    علي:برد عليكم باجر بس اخااف مايوافقون
    ام علي+ابو علي:ليش ان شاء الله
    علي:اكبر عنها بخمس سنوات
    ابو علي:لو قالوا جي جان كله البنات عنسو
    كلهم ضحكوا على هاي النقطة
    في دبي 3:30 الظهر عند نوف فالحجرة وهي منسدحة
    نوف:هلاوالله بالطش والرش
    مكتوم:صدق الكلام اللي سمعته
    نوف:اي كلام!!
    مكتوم:انج مخطوبة يالعيوز؟!
    نوف:هيه صدق وماروم اكلمك
    مكتوم:منو هالريال؟!علشان يوصله راسه عند اهله
    نوف:ههههه ضحكتني تبى اتعرف منو؟!
    مكتوم:هيه طبعا
    نوف:واحد اسمه جامووه
    مكتوم:ههه فديتج انا اموت فيج
    نوف:اقول باااي امي تزقرني
    مكتوم:خريطة
    نوف:خريطة دبي ولا ابوظبيهههههه
    مكتوم:وافديت الضحكة انااا يالله فديتج انتبهي على روحج
    نوف:اوك وانته بعد انته لروحك
    مكتوم:من عيونيقبل لاتسكرين ماشيء هدية
    نوف:فالك طيب وسكرت الخط فويهه وضحكت عليه
    مكتوم:براويج يابنت امج و ابوج
    سارة:شوفيك تتحرطم
    مكتوم:قولي حق اربيعتج وربي براويها
    سارة:هههه شو سوت؟!
    مكتوم:مالج خص اطلعي برع
    قالت في بالها اول مره مكتوم معصب شو فيه!!وطلعت برع
    في ابوظبي في حجره شذى اتصل وليد وقال لها: يالله انا برع انزلي وعطيني الشنطة
    شذى:اوك حياتي اوقف شوي بعيد عن الباب
    وليد:من عيونيشلت الشنطة ونزلت تحت وشافت الكل في حجرته وسعيد فالمسيد متعود قبل الاذان بشوي يقعد يقرا قرآن وحجرة شهد مب مجابلة لا الشارع ولا الباب العود ونزلت بسلام لبست الشيلة وتغشت وعطته الشنطة وقالت:لا تفتحها ولا بزعل
    وليد:مايه علي بالي هههه يالله داخل عن حد يشوفج اغااار
    شذى:بدينا من الحين
    وليد:طبعا اللي يشوفج بطز له عينه
    شذى:هههه فديتك اناطلعت بالغلط واستحت وربعت داخل وهي فالصاله:فديته ياربيطلعت شهد من وراها:منو ها؟!
    شذى:مالج خص وصعدت فوق
    واتصلت على وليد وقالت له السالفة كلها وضحك عليها
    وليد:يعلني ماخلى منج
    شذى:ولا يخليني منكوين بتروح عمري؟!
    وليد:بروح اشوف منو بيشهد على زواجنا وبروح الحلاق اتعدل حق حرمتي فديتها
    شذى:هههاي تستحي لا تتغزل فيها وايد اتقولك مابيبقى حق بعدين
    وليد:لا تحاتين ها البدايه اجهزي على العشاء بمر عليج يوم بيروح سعيد المسيد
    شذى:اوك يالله باي
    وليد:باااي
    في لندن نجحت العملية ودخلوه غرفة خاصة
    خليفة:الحمدالله على السلامة
    عبدالله:الله يسلمك انته خليفة اربيعي محلاتك
    خلييفة:هههه روح لا انا ولد مب بنت شو تتغزل فيني
    عبدالله:ههه روح احجز تذكره باجر اول طيارة تودي دبي
    خليفة:اوك من عيوني
    عبدالله:تسلملي عيونك خلاااص عندي عيون مابي عيونك اشكرك ياربي ,اخيرا بشوف اللي حبها قلبي على عيمان
    خليفة:ان شاء الله
    في دبي عند ابو نوف العصر يزقر على نوف
    هيا+نوف:ياااييين
    لبست نوف بنطلون جنز و قميص احمر وهيا نفسها بس قميص اسود ونفس القميص بس اللون مختلف ولبست كعب اسود وهيا لبست كعب ابيض وجحلت نص عيونها وسوت حق هيا نفسها ونزلو
    ابو نوف:رايحات عرس؟!
    نوف:على وشك ههههه
    ابو نوف:يالله طوفوا وسار وياهم هزاع علشان يندل يوم بيروح يشلهم كل اجازه
    ابو نوف يسوق وحذاله هزاع وراء نوف وهيا
    نوف:سارة مري على العنود وهاتيها علشان كلنا انشوف وانسجل ويا بعض
    سارة:اوك بتي ويانا!
    نوف:هيه
    هزاع وهو يصد على عمه ابو نوف:عمي هالبنت ماخذه كل فكري اخطبلي اياها
    ابو نوف:فالك طيب بس مب الحين بعدين
    هزاع:والله اللي بياخذها مني ياويله
    ابو نوف:ان شاء الله البنت من نصيبك
    هزاع+البنات:ان شاء الله
    اما في بوظبي عند محمد وحمد
    محمد:حمود قوم نطلع انروح المارينا
    حمد:فوقه يالله اتلبس
    محمد:اوك يالله بتصل رنه اطلع مب ترقد
    حمد:هههه اوك
    سارة اتصلت على العنود وقالت لها :يالله انا صوب لفه بيتكم
    العنود:اوك بلبس الشيلة والنعال والعباه
    سارة:لا تتأخرين قوم نوف على وصول
    العنود:اوك باااي
    لبست وكل شيء وهي نازلة سمعت صوت سيارة اتحرت سارة وطلعت شافت سيارة محمد ذابت,,محمد هني اخخخ ياقلبي مشت شافها محمد
    محمد:السلام عليكم العنود
    العنود:وعليكم السلام
    محمد:شخبارج؟
    العنود:بخير اذا انت بخير
    يه حمد:وين سايره
    العنود:رايحه ويا نوف وسارة وهيا انسجل في الجامعة
    حمد:الحين الناس اتروح الصبح
    العنود:عادي ترى مسائي لا تنسى
    حمد:هي صح بوسيلي اياها
    دخلت سيارة مكتوم
    العنود:اكووه يامكتوم مع السلامة
    حمد:هو وياكم
    العنود:هيه عيل منو بيودي اخته!
    حمد:اوووف اكثر واحد يشوف نوف هو بس بروايه
    العنود:باي تاخرت وضحكت على اخوهاا
    وصلت الجامعة سيارتين مرسيدس ((g55)) رقم دبي وبنتلي رقم ابوظبي ونزلوا منها البنات الاربع وياهم 3 شباب حدروا جامعة خليفة بكل فخر وساروا صوب الرسبشن ودخلوهم على الادارة
    ابو نوف:يالله اتغيرت 180 درجة استغرب الريال منو ها اللي يعرفه رفع راسه لقى ابو نوف وقف سلم عليه ياحيك اتفضل قعدوا كلهم
    حسن:امر يا ابو نوف شو بغيت
    ابو نوف:ياي اسجل البنات عندكم في الجامعة
    حسن:ياحيكم منورين الجامعة
    ابو نوف:منوره بوجودك يا الطيب
    حسن:امر قولي شو اسماءهم
    خبر ابو نوف الريال على اسماءهم بس كان شرط اللي هو هيا ونوف ابيهم بسكن وعيالي الاثنين بياخذونهم
    مكتوم+هزاع:تسلم عمي
    حسن:فالك طيب صح مايصير بس علشان عيونك بدور لهم غرفة خالية اي تخصص تبون؟
    نوف:انا ابي اعلام
    العنود:انا ابي اخذ انجليزي
    سارة:انا ابي شراتج
    هيا:انا ابي تصميم
    حسن:تصميم لشو؟!
    هيا:لعارضات الازياء
    حسن:ان شاء الله تبون نفس المدارس
    نوف:لا انا مابي اجازات وايد ابي اخلص ابسرعه بس ابي الجمعة والخميس والسبت
    هيا+العنود+سارة:نحن بعد شراتج
    وخلصوا من الجامعة وطلعوا وكل واحد رد بيته
    الساعه 8:30 بتوقيت ابوظبي في بيت ابو سعيد
    شهد:امم سعود ملانه قوم ودني المارينا
    سعيد:وين تبين انتي وياا منوالحين
    شهد:هههه انا وانته وبشوف شذى لا بعد الصلاة
    سعيد:اوك اساليها وردي علي خبر
    صعدت شهد فوق غرفة شذى دقت الباب قالت تعال الباب مفتوح
    شهد:بتين ويانا المارينا
    شذى:لا ماالي خاطر برقد
    شهد:كيفج مع السلامة
    وطلعت عنها وراحت عند سعيد وقالت مابتروح ودشت شهد تتلبس وسار سعيد يصلي وطلعت شذى وركبت ويا وليد
    شذى:السلام عليكمسوري تاخرت
    وليد:اترياج لين ما اموتحطت شذى ايديها الناعمه على شفايفه وقالت لا تقول جي بسم الله عليك يعل يومي قبل يومك
    وليد:وافديتج انا اموت عليج واعشقج واهواج
    استحت وسكتت وصلت المحكمه وتغشت وتزلت وياه وخلصوا الاجراءات واتزوجوا
    وليد:مبروك حياتي
    شذذى وهي مستحيه:الله يبارك فيك مبروك
    وليد:الله يبارك فيج الحين بوديج دبي
    شذى:براحتك حياتي المكان اللي يعجبك انروح له
    وليد:فديتج وفديت قلبج
    سارو دبي
    وصلو الساعه 10:00 وسارو the walk حجز لها فندق هلتون وحجز لها غرفة روعه بدلت ملابسها لبست فستان ابيض وفتحت شعرها ولبست جاكيت ولفت شعرها على تسريحه ونزلت تحت وعشاها وقعدها فستار بوكس و اي حد يمر يقول واو لايقين على بعض ممكن انصوركم وهم يضحكون وبعدين راحو فوق فالفندق بدلت ملابسها لبست قميص نوم قصير ويا اكمام كت لونه وردي على الاسود وفجت شعرها وكانت كيوت وهو حدر يبدل ملابسه طلع شافها انصدم وقال:وافديت الوردي انا ليش اليوم القمر نازل عادي ابوسه
    شذى:ههههه اسطلب عيب
    يه قعد حذالها وقال لها:ماصدقت اي هاليوم يعلني ماخلا منج وافديت هالايدين انا









    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    تابع البارت التاسع عشر


    الساعه 12:00 ليلا في بيت ابو علي
    علي:امي ابوي انا وافقت بخطبها باااجر
    العنود:كلوووولوووووش خلاااص بروح اكلم نوف اتخبرهم
    علي:هههه اوك بس بنروح على صلاة العشاء
    العنود:اووك
    ابو علي +ام علي:وافديت ولدي اخيرا بشوفك معرس
    حمد وهو داخل:السلام عليكم منو بيعرس اناا؟!!
    ضحكوا كلهم وقال ابو علي:ولدي الغالي علي وافديت روحه
    حمد:اوووه منو تعيسة الحظ قصدي سعيدة الحظ
    العنود:مالك خص ولا اقولك اربيعت نوف^_^
    حمد:ليش البنت خطابة حقكم؟!!
    العنود:مالك خص عقبال ماتخطب لك^^
    حمد:مب اميييين.
    وراحت العنود تتصل على نوف وردت
    نوف:السلام عليكم هلا هلااا توني ياييه ارقد
    العنود:سوري ازعجتج بس حبيت اقولج شيء تتذكرين السالفة اللي قلتلج اياهاا!
    نوف:عن مي وعلي؟
    العنود:هيه عليج نور ولمبا
    نوف:هههه هيه شو فيهم
    العنود:علي وافق وباجر على صلاة العشاء بيوون وعلى ما اعتقد اخوها بيي باجر الصبح
    نوف:مادري بتصل حق مي وبرد لج خبر باجر اول ماتنشين دقيلي اوك فديتج
    العنود:من عيوني يالله فديتج باي
    نوف:مع السلامة حبيبتي
    ونزلت العنود اتبشرهم انه باجر الصبح بترد خبر لها وفرح
    فدبي ففندق هلتون
    شذذى:ولييييدووووه وااايد مزعج خلني ارقد
    وليد:السرير كله حقي تبين فحضني
    شذى:مب بكيفك بنام تحت
    وليد:الغرفة كلها حقي مابتروحين مكان وحضنها
    شذى:هههه وخر عبيط
    عند مكتوم فالبيت طرش مسج لنوف:غيابك طال ولا فكرت تراضيني وش هالقدر اللي غير احوالك لهدرجة انا رخيص بالنسبه لك او انك تتغلى ياهاجس الروح
    وسيدة اتصلت نوف لمكتوم::
    نوف:هههه منو زعلان انته ماسويت شيء انزين توبه مابعيدها
    مكتوم:تعرفين شو اسوي فاللي يسكر فويهي
    نوف:شو اتسوي
    مكتوم:الفه بكف بس انا محترمنج لانج حرمتي لاتخليني اخطبج من ابوج باجر انا محترماحترمت رايج يوم قلتي بدش الجامعه تسمعين ولا العن خيرج
    نوف:ماعاش من يلعن بنت محمد طال عمرك
    مكتوم:وحرمه جامووه
    نوف:هههه خربت رقادي يالله حياتي باجر بكلمك امووووااااح وسكرت ومكتوم تم نفس الصنم اللي صابين عليه ماي بارد وتفداها في خاطره الحين الواحد ينام مرتاح
    في ابوظبي عند سعيد وشهد
    شهد:اووف تعبانه درت المول كله
    سعيد:روحي راويها شو اشترينا لها الهديه
    شهد:اوكوصعدت فوق دقت الباب ولكن لا جواب
    شهد:شذوي شو راقدة ؟شذوووي اووف اكيد راقدة .((وراحت ماتدري انها محد ورايحه ويا حبيب القلب))
    مر اليوم بطيء على كل حد ووصلت طيارة باريس الى دبي وهو يشوف دبي بعيونه
    عبدالله:يالله هاي بلادي اللي عشتهااتصدق شو احس اليوم بيصير شيء حلو اباك اتم وياي لين وقت الرقاد بس اتروح عند اهلك اتردلي
    خليفة:من عيوني
    عبدالله:مابا عيونك جنها عيون انجليز فاتحه هههاااي
    خليفة:ههه
    خلصوا الختم وجي وركبوا السيارة اللي كانت تترياهم
    دريول عبدالله:حمدلله على السلامة بابا
    عبدالله:الله يسلمكودني البيت ابي اشوف اختي وامي واي على قلبي
    خليفة:هههه حسستني مسافر شهر الا 3 ايام او 4 ايام
    عبدالله:مرو علي كأنهم سنه
    بعد دقايق وصلوا البيت ونزل عبدالله بهيبته المعتاده بس هالمره يشوف
    ام عبدالله+مي:اسمع صوت سيارة منو ياي هالحزه
    انفتح الباب وعيونهم على الباب
    ام عبدالله:ولديولدي عبدالله وافديتك انا حشاششه يوفي
    خليفة:السلام عليكم خالوه انا رايح وبي بعدين
    رن تلفون مي بعد السلامات على اخوها
    مي:هلاوالله بنوف
    نوف:اهلين شوفيج فرحانه عساج دوم هب يوم
    مي:امين بس اخوي رد من السفر من جي
    نوف:اها الحمدالله على سلامته اقول فديتج على صلاه العشاء بيونكم قوم العنود
    مي:حياهم اللهامايه عقب صلاه العشاء بيونا ناس قوم اربيعتي العنود واخوها وامها وابوها
    ام عبدالله:حياهم الله البيت بيتهم
    نوف:خلاص عيل بروح اخبرهم
    مي:اوك انتي مابتين
    نوف:مادري بشوف
    مي:اوك يالله الله وياج
    وسكرت عنها واتصلت نوف على العنود اتبشرها وفرحت العنود وايد
    الساعه 10:00 في دبي في فندق هلتون
    وليد:خلصتي حياتي
    شذى:هيه عمري الاشنطة صغيرة من كبرها
    وليد:هههه يالله اتغشي وبننزل
    شذى:اوك عمري يالله سرينا
    وراحو السيارة متوجهين بوظبي.
    مر الوقت ابسرعه الساعه 12:36 الظهر ووصلت سيارة وليد البورش في فلة شذى
    شذى:اوي اخوي واختي برع الحين كيف بحدر!
    وليد:اممم عندي خطه ويت
    واتصل وليد على سعيد ورد .
    سعيد:هلاوالله وينك يالقاطع
    وليد:موجود قريب من بيتكم الحين بيي
    سعيد:خلااص اترياك فالميلس
    وليد:اوك
    سكر عن سعيد وراح سعيد الميلس وسارت شهد المطبخ دخل وليد وتغشت شذى وشردت داخل عن حد يشوفها ووصلت فوق بسلام ودخلت الغرفة ونست تقفل الباب وحدرت شهد عليها وقالت:ليش لابسه عبايتج وين سايرة بس الحمدالله مانتبهت على الشنطة
    في بوظبي في بيت ابو علي الساعة 1:00 الظهر
    علي:ابوي انا بروح اشتري الفواله وباقه ورد وبرد امايه جهزي كندورتي وعلى المغرب خلكم جاهزين
    الكل:ان شاء الله يالمعرس
    ابو علي:عقبالك ياحمد
    ام علي+العنود:امين
    حمد:ان شاء الله على البنت اللي احبها
    ام علي:اميين
    تمت تطالعه العنود بنظره لاتحلم فيها لانها مب لك لغيرك
    في بوظبي في بيت ابو مكتوم
    ام مكتوم:اامايه نورة حبيبتي شيء يعورج
    نورة:لا امايه بس شوي متضايقه
    ام مكتوم:ياربي صغيرة وفيج الضيق شو فيج حياتي اطلبي عيوني اعطيج اياها
    نورة:ابي اروح بيت نوف فخاطري اروح العب ويا الريم
    سارة:الحين ها اللي مكدر خاطرج
    نورة:هي
    سارة:من عيوني الحين بتصل فنوف وبشوفها بس منو بيوديج
    مكتوم:غالي والطلب رخيص بس تبين اتروحون عند نوف لو نوف فالقمر بوديج عندها
    سارة:ياريت جي اتقول حق اختك
    واتصلت سارة لنوف
    نوف:يامرحبا بالمتصلي
    سارة:ماسمعوج بيذبحونج
    نوف:ههه يييتي على بالي وابي اقولج سالفة
    سارة:شو مستويرد يخطبج!!((حبت اتغايظ مكتوم))
    نوف:عن الاستهبال بيعصب علي
    سارة:وشو راي ابوجموافق هيه يمكن قال مكتوم مايباها من جي خطبج حق ها ونوف تضحك على ردت فعل مكتومخلاص اليوم بني بيتكم وخبريني السالفةمع السلامة
    ونوف وهي تضحك:بااي من بعد ماسكرت سارة
    وشوي طلع مكتوم برع واتصل على نوف وماردت لانه كانت اتصلي الظهر فهو فكر بانه كلامها صح
    ام مكتوم:ماله داعي ترمسين جدام اخوج جي اتعرفينه يحبها
    سارة وهي تضحك:امزح معاه مب مخطوبة بس اباه يسرع ويخطبها من جي هو طلع برع يبى يتاكد هههههااااي
    ام مكتوم:لو يدري والله بيذبج
    دخل مكتوم:اجهزو على العصر بنزلكم وبروح
    ام مكتوم:ابو نوف يباك توه نوف مطرشه مسج
    مكتوم:ان شاء اللهباس راس امه وراح يصلي هدا باله دخل على سارة تم يطالعها يبى يقول شيء بس سكت وطلع
    يت حزه الغدا و تغدوا العوائل كلهم و نوف قلبها على مكتوم
    ام نوف:بشو اتفكرينالكل يدري انه مكتوم يحب نوف ويبى يخطبها
    نوف:ماشيء سارة قالت حق مكتوم اني انخطبت ومكتوم حاط في خاطرة واخاف يسوي شيء في عمره
    ام نوف:الله يهديها سارة خلاص بخلي ابوج يكلم مكتوم ويقول له يحجزج ويخطبج وافديت بنتي بتكبر
    نوف استحت ودزتها هيا وقالت:فستاني على حساب ريلج اللي متحمس
    نوف:عن الغلط عليه مارضى
    هيا:بعده ماصار من نصيبج اتغارين عليه ياربي مانروم
    نوف:هههه فديته والله احببه الحين باكل
    مر الوقت وطلعت البنتلي حاملة نورة+سارة+ام مكتوم+مكتوم رايحين دبي عند قلب مكتوم اللي يوم الاحد بتداوم اول يوم لها في الجامعه ووصلو على المغرب بيت الحب والقلب واول مره ام مكتوم تحدره رحبت فيها ام نوف اخر ترحيب ودخلتها ووعطتها فواله ودخل مكتوم الميلس ودخل ابو نوف وهزاع
    ابو نوف:شخبارك يالغالي
    مكتوم:بخير من صوبك
    ابو نوف:دومانا بخير حالي من حالك
    مكتوم:دووم
    ابو نوف:ابي اقولك شيء ترى ياولدي الزواج قسمة ونصيب اليوم ياه واحد يبى يخطبها وفي خاطره فيها من هي صغيرة بس يستحي والحين انا موافق عليه لانه ريال ماينعاب والحين قاعد جدامي انا موافق يامكتوم تاخذ بنتيبنتي غالية وحطها بعينكرد فررح مكتوم على الكلام وقال فقلبة:وافديتها انا
    ابو نوف:الحين بيبلك 3 بنات
    هزاع ولدي ازقر امك وحرمتي و البنات وعمتك
    هزاع:فالك طيب عمي
    وراح يزقرهم كلهم لبسوا شيلتهم ويو قعدوا
    قال ابو نوف:اليوم مكتوم ياي يخطب نوف و هزاع بيخطب سارة ونبى ناخذ شوركم شو الراي تعالوا بناتي قعدوا حذالي جدامكم اقول هاذيلا غاليين واللي يمد ايدينه عليهم اقطعه لهم
    مكتوم+هزاع:انحطهم بعيونا
    واستحوا وقعد مكتوم يطالع سارة ويقوللها براويج مر الوقت ويت الساعه 8:00 وراح كل واحد يصلي في المسيد والبنات في البيت
    وصلت سيارة علي اللكزس فرويل بيت ام عبدالله وطلع عبدالله وتم يطالع العنود بس بعدين غض النظر لانه يحب نوف بس العنود فيها ملامح احلى عن نوف
    ام عبدالله:ياحيكم ودخلوا الميلس
    العنود:الله يحيج خالو شخبارج مي
    مي:بخير
    كلهم:الحمدالله على السلامة عبدالله
    عبدالله:الله يسلمكم
    ابو علي:ابصراحه اليوم يايين نطلب ايدين بنتكم لولدنا عبدالله عمره 26 سنه ومي 21 مافي فرق وايد لكم الحرية في اختيار الراي ولدي بيحطها فعيونه ومابيقصر فيها ومي انسحبت وطلعت
    ام عبدالله+عبدالله:انتو ماتنعابون مدامكم من طرف نوف نوف والنعم فيها
    العنود:ابصراحه توه نوف متصله اتقول مكتوم خطبها
    حمد+عبدالله:انصدموا عبدالله لخبط وحس انه بيصيح و حمد اتخبل
    ابو علي:فكروا ابراحتكم نتريا الرد يوم الاحد و الملجه الشهر الياي
    ام عبدالله:ان شاء الله خير من عيونا

    كتتت: 1- شو تتوقعون يصير بين شهد و شذى؟
    2-وبين حمد+نوف+عبدالله+مكتوم






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مثلث الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 03-Jan-2013, 05:56 PM
  2. رواية ورم الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-Jan-2013, 05:34 PM
  3. رواية خوف من الحب
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 171
    آخر مشاركة: 27-Dec-2012, 02:56 AM
  4. رواية نهاية الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 11:06 PM
  5. تحميل رواية جربت الحب بس انت حبك غير
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-Sep-2012, 08:14 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •