البارت الخامس عشر
عند سارة وهي تكلم العنود
سارة:وين انتي وصلتي انا صوب باب المول وصاصرتها وقالت نوف فوق يالله ابسرعة
العنود:اوك اندور باركن يالله الحين نازلين
سارة:اوك اترياج فديتج باي
عند نوف قالت سكروا الليتات وصل, اول ماتشوفونه ولعوا الليت
العمال:ان شاء الله مدام
في المول عند العنود:هلا ساروه
سارة:اهلين سلم حمد على مكتوم من غير نفس
سارة:مكتوم ابي آكل شيء بعدين بنروح نشتري حق نوف الاغراض
دق قلب حمد
مكتوم:بتأخر نبغي انرد البيت من وقت
سارة:الله يخليك
نورة:حتى انا يوعانهوغمزت لسارة
مكتوم:امشوا يعلكن بريل اشلق
وضحكوا نورة و سارة و العنود
مكتوم:ساروه مسكرين
سارة:شو مسكريم توه الناس 8:30
مكتوم:عيل ليش مسكرين الليت لهدرجة نوري خلاه يسكر
سارة:لا تصدق روحك
مشى مكتوم من حط ريله اشتغلت الليتات
في بوظبي عند شذى
نزلت شذى تحت وركبت التاكسي
شذى:اخوي مستشفى.
التاكسي:ان شاء الله مدام
واتجهوا الى المستشفى قبل لا تنزل اتصلت لاختها شهد
شهد:هلا فديتج آمري
شذى:مايامر عليج عدو قولي حق سعيد بروح بيت فطوم
شهد:اوك فديتج الله وياج
وسكروا من بعض ونزلت شذى المستشفىوعطتهم البطاقة وقعدت تتريا يعطونها الملف ويدخلونهاوبعد دقايق زقروهاا ودخلت عند الدكتور
شذى:السلام عليكم دكتور
الدكتور:وعليكم السلامشو فيج؟!
شذى:دكتور احس بتعب و ازعل بسرعة و التعب جسدي و نفسي
الدكتور:امم خلاص نحن بنعمل لك تحليل
شذى:ومتى بتطلع النتايج؟!
الدكتور:اليوم الثاني لانه المختبر مقفول
شذى:ان شاء الله خير
الدكتور اتصل للنيرس و جهزت الغرفة وراحت شذى وهي خايفة من النتيجة
عند نوف في المول
وقفت جدام مكتوم وقالتله نوف:كل عام وانته بخير ياعسى عمرك كلها سعيدهامم ها اقل شيء سويته لك هاي هديه لك مني و من هيا بنت خالتي
هزاع:هههه اسكتي خليه يتكلم بالعه راديو كل عام وانت بخير يالنسيب
سمع حمد وعصب و سكتنوف ومكتوم استحوا وبعدين قال مكتوم:انا اقول اونه اشتري حق نوف ويا هالراس
سارة:احمد ربك سوتلك وافتكرت فيك
مكتوم:ههههفديت اللي سوالي
هزااع:اييه اخوها مني اسطلب
في بوظبي عند شذى طلعت من الغرفة وهي خايفة ردت عند الدكتور
ششذى:متى بتطلع النتيجة
الدكتور:باجر الساعة 6 المغرب
شذى:إذا مارمت ايي بيي اليوم الثاني بس امنتك الله يادكتور ماتخبر حد عن نتيجتي موول مابي حد يعرف
الدكتور:فالج طيب
الساعه 11:00 وصلت الطيارة لندن
خليفة:الحمدالله على السلامة
عبدالله:الله يسلمك ابي اتصل على اهلي ابا اطمنهم
خليفة:خلنا نطلع من المطار و بتصلك
عبدالله:اوك
ردت العوائل اللي فالمول بيوتهم
عند عائلة ابو نوف في غرفة نوف
نوف:ياااي اليوووم احلى يوم
هيا:ههههه الحمدالله والشكر
رن تلفون نوف و طلع مكتوم((ترن ترن ترن ترن ترن ترن ))
نوف:اميي مكتوم يتصل
هيا:ردي يمكن يبى يقولج شيء توج متخبلة
نوف عدلت صوتها وقالت:الوو
مكتوم:فديت هالصوت يعلني افداه
نوف:احم بزفرلك هزاع ((هيا قعدت تضحك))
مكتوم:ماخاف منه فديتج انا
نوف:اييه انا بنام باحر وراي مدرسة واللي عقبه تخرجي
مكتوم:عادي اييهانا وساره
نوف:وتخرج سارة:هم الفليل ولا انا سمعت بيدمجون بعض المدراس ويا بعض
نوف:ياريت والله بستانس هي بتحضر تخرجي وانا بحضر تخرجها
مكتوم:اغااار فديت العيون اللي شفتها اليوم .
فجأه سمع طووووط طوووط طوووط طووط وضحك عليهافديتها تستحي
في لندن
وصلوا الفندق واتصل لاهله و طمنهم عليه وقاللهم باجر بيدش المستشفى وسكر
اما في بيت ابو عبدالله
ام عبدالله:فديت ولدي بتوله علييه
مي:انا لو اتزوج مابتتولهين علي
ام عبدالله:لاوالله فديتكم كلكم عيالي
مي:صدقت مابي زعلت.
وراحت فوق في غرفتها
مر اليوم على خير على كل العوائل الساعة 7:30 صباحا
في بيت ابو نوف
نوف:صباح الخيرباست راس خالتها وابوها و امها و تريقت ونزلت بعدها هيا وسوت مثلها
هزااع:السلام عليكم يالله قوموا وراي دوام
هيا+نوف:اوك
نوف:اقول هزاعوه اليوم نحن مابندرس ابي اشوف اي لون تخرجنا و بنرد بتمر علينا
هزاع:خلاص يوم بترخص بمر عليكم
نوف:اوك يالله سرينا
وحبوا راس امهم وراحوا
كتت :- 1- شو تتوقعون يصير في الاحداث اليايه
2-شو نتيجة شذى
3-شو بيصير فالتخرج