الملاحظات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: رواية الحب اختياري

البارت الاول في دبي عند عايلة ابو نوف نوف:اوف اوف لاعت جبدي من الدراسة متى بفتك. (نوف عمرها 17 سنة- دلوعة امها-اخر سنة فالدراسة يعني 3 ثانوي) ام

  1. #1 رواية الحب اختياري 
    البارت الاول


    في دبي عند عايلة ابو نوف
    نوف:اوف اوف لاعت جبدي من الدراسة متى بفتك. (نوف عمرها 17 سنة- دلوعة امها-اخر سنة فالدراسة يعني 3 ثانوي)
    ام نوف:اعوذ بالله منج كل صبح ضرابة على المدرسة يقول شالة المدرسة فوق راسج .( ام نوف عمرها 36 سنة )
    نوف:اوف متى بحصل ليسن كل إجازة قاعدة فالبيت خل الريم تكبر بتحطولها دريولية وسيارة باي باي
    ام نوف:الله وياج بس ماتريقتي
    نوف:مابي ريوق بتريق فالمدرسة مع السلامة
    عند عايلة ابو مكتوم في بوظبي
    سارة:مكتوم يالله اتأخرت لوعة جبدي وذليتني على توصيلتك. (سارة عمرها17 سنة ربيعت نوف من الطفولة- اخر سنة ويا نوف )
    مكتوم:احمدي ربج اوصلج ولا انا إجازه المفروض راقد( مكتوم عمره 19 سنة- اخر سنه فكلية الشرطة )
    سارة:الحمدالله والشكر احمد ربك بتوصل اميره المدرسه ولا منو يركب وياك انته وويهك
    مكتوم:احسن عن ويهج يقول تمساح طوفي طوفي
    مكتوم+سارة:يالله امايه باي
    أم مكتوم:حافظكم الرحمنمع السلامه( أم مكتوم عمرها 40 سنة )
    ______________________________________________
    عند عايلة ابو نوف في دبي
    مر الصبح على خير على هذي العائلتين وجت الساعة 2:30 ظهرا
    نوف:السلام عليكم امايه اوف ماصدقت ايي الخميس علشان اظهر
    ام نوف:وعليكم السلام منو بيوديج؟
    نوف:امي اليوم سارة بتمر عليه هي ودريوليتها بنروح نتمشى في دبي مول بدال حكرة البيت
    ام نوف اسألي ابوج يمكن مايرضى
    نوف:امي بلييز حاولي معاه
    عند عايلة ابو مكتوم في بوظبي
    دخل مكتوم ويه اخته سارة سلموا على امهم وحبوها على راسها
    ام مكتوم:ليش سارة فرحانة اكيييد عندج شيء
    سارة:هيه والله يا امايه اليوم بنروح دبي
    ام مكتوم:شو عندج فدبي؟!
    سارة:بمر على اربيعتي نوف بنروح وياها المول وبرجع مابتأخر بلييز
    ام مكتوم:منو بيوديج؟
    سارة:اممم الدريولية مالتي
    ام مكتوم:شو رايك يامكتوم؟انته ريال البيت
    سارة:اكيد مابيقول شيء اليوم الخميس بلييز
    مكتوم:براحتكم
    ((أدري استغربتم وقلتوا ليش وين ابوه؟ وليش ابوه مب ريال البيت؟لانه ابوه منفصل عن امه فهو بداله ابوه))
    __________________________________________________ _______
    عند عايلة ابو وليد في بوظبي
    وليد:السلام عليكم امايه.( وليد عمره 26 سنة –يشتغل فشركة صديقة سعيد –ربعه هم علي و سعيد)
    ام وليد:وعليكم السلام يالغالي( ام وليد عمرها 38 سنة )
    وليد:وين عيل فطوم لين الحين فالمدرسة؟!
    ام وليد: لا فوق وحليلها مريضة(فطوم عمرها 17 سنة – 3 ثانوي )
    وليد:وي فديت اختي شوفيها؟!
    محمد:السلام عليكم, بلاها اختي(محمد 23 سنة –يشتغل في شركة)
    ام وليد+وليد:مريضة
    محمد:بروح اشوفها
    وليد:بيي وياك
    وصعدوا يشوفون فطوم دلوعتهم



    كت:شو تتوقعون فيها فطوم؟!
    بتسير نوف ويه سار ولو سارت شو بيصير؟!
    اتمنى ان البارت يعيبكم من البداية ابي تفاعل علشان اكمل

    v,hdm hgpf hojdhvd







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    عند بو وليد في بوظبي
    وليد:ياربي فديت دلوعتي المريضةسلامات
    فطوم:الله يسلمك,محمد شوفيك تطالعني؟
    محمد:أحس من زمان مب شايفج,سلامتج خيتو
    فطوم:الله يسلمكم
    محمد+وليد:قومي اتسبحي و نزلي اتغدي ويانا
    فطوم:ان شاء الله الحين نازله وراكم
    عند عايلة بو نوف في دبي
    ام نوف:نور البيت يابو نوف
    ابو نوف: منور بوجودج يالغالية(ابو نوف عمره 40 سنة )
    ام نوف:طلبتك ولا تردني
    ابو نوف: آمريني يالغالية في مرة رديتج
    ام نوف:بنتك اليوم تبى تطلع ويه اربيعاتها
    ابو نوف: منو بيوديهم؟!
    ام نوف:اربيعتها و الدريولية مالها
    ابو نوف:الله وياها
    ام نوف:عيل بروح انجب الغدا و ابشرها
    نوف قاعدة على لابها و اندق الباب
    نوف:ريم انا مب متفيجة لج
    دخلت ام نوف:انا امج مب الريم امم ابوج وافق
    نوف:والله عفدت فحضن امها شكرا امايه بروح ابشر سارة بخليها تتغدى و تطلع من الحين عشان توصل من وقت
    ام نوف:انزلي اتغدي
    نوف:ان شاء الله
    خلصت العوائل من الغدى وانطلقت سيارة سارة المرسيدس الى دبي دار الحي
    سارة:حبيبتي يالله انا طلعت بوصل قريب من بيتكم بدقلج كول(Call)
    نوف:اوك باي
    وطلعت نوف بنطلون جنز وقميص وعباه مفتوحه ونعال كعب
    الريم:فديت نوفي انا,وديني ويااج(الريم عمرها 5 سنوات )
    نوف:ههههه اقول خلي التفدي لج طلعت الكبار واليهال مالهم مكان ورزة,بررع خليني اتلبس
    ((وساعات دقت سارة وبدت نوف تتلبس وتعدلت))
    ودق هرن المرسيدس ونزلت نوف:يالله انا رايحة مع السلامة
    عند عايلة بو وليد وشخصيا عند محمد في بوظبي
    رن تلفون محمد:هلا حمد كيف الحال؟!
    حمد:اهلين فديتك قوم خلنا انروح دبي(حمد عمره 19 سنة –فالجامعة ثاني سنة-محمد وحمد اصدقاء من يوم كانوا صغار)
    محمد:خلاص تم اتلبس وبمر عليك
    الساعه 5:30 في بيت بو سعيد في بوظبي
    سعيد:شذوي,شهود تعالوا(سعيد 26سنه –يشتغل في شركه ابوه- علي و وليد اصدقاء)
    شذى+شهد:هلا ,آمر
    سعيد:اليوم بتيكم بنت اتعرفوا عليها,بتي ويه اخوها لأن عندي انا واخوها شغل
    شذى+شهد:ان شاء الله
    في بيت ابو وليد في بوظبي
    وليد:فطوم يالله تأخرنا
    ام وليد +ابو وليد:على وين مودي اختك؟
    وليد:بوديها وياي بيت اربيعي عنده خوات بدال حكرة البيت بخليها تغير جو
    فطوم:يالله مشينا
    ام وليد+ابو وليد:الله يحفظكم
    ركبوا السيارة وتوجهوا الى بيت بو سعيد
    فطوم:استحي,ما اعرفهم
    وليد:لا تخافين مدام اخوهم حبوب اكيد هم جي
    فطوم:ان شاء الله
    نزلت فطوم و وليد بيت سعيد
    شذى وشهد:توه مانور البيت حبيبتي حياج البيت بيتج
    وسحبوها كأنه يعرفونها من زمان وهي فرحت
    شذى:انا اسمي شذى عمري 19 سنة والمفروض في الجامعة ولكن سبب ظروف ماكملت
    شهد:انا اسمي شهد عمري 25 سنة وما اداوم اخوي فديته مب مقصر ويانا
    فطوم:الله يخليه لكم امم انا عمري 17 اخر سنة في فالثنوية
    شهد+شذى:آمين
    في الميلس عند الشباب في بوظبي
    سعيد:ياربي على السرحان,مانروم عليه لا يكون فأختي
    وليد:ههههه لالا بس ابي اسألك كم عمارهم
    سعيد:اللي سحبت اختك عمرها 19 واللي حذالها 25 سنة
    وليد:اها العمر كله يارب
    سعيد:وياك ان شاء الله
    وليد:المهم خلنا فشغلنا
    سعيد:اول شو تشرب بخلي اختي اتيبلك
    وليد:ليش ماعندكم خدامة؟
    سعيد:لا نحن مانحب خدامة خواتي يشتغلون
    وليد:اها,ابي ماي وعصير مانجو
    سعيد:ان شاء الله
    طلع من الميلس وتوجه للصالة
    سعيد:هود هود
    شذى:نعم ياخوي
    سعيد:هاتي ماي عصير مانجو حق وليد
    شذى:ان شاء الله
    في المول عند نوف و سارة في دبي
    سارة:نوفي شوفي هذا يطالعج
    نوف:معجب
    فجأة واحد دعم نوف وكان شكله حلو ويلفت الانظار ولابس نظارة وميود عصا كشخة,نوف بعصبية:اشلق ماتشوف العمي يشوف والمشكلة لابس نظارة يقول في شمس ههه.بستهزاء ميود عصا يبي يخلي عمرة شيء شيء:
    كت
    شو تتوقعون بيصر ويه شذى يوم بتحدر الميلس؟ّ!
    شو تتوقعون بيرد عليها الولد,منو بيكون؟
    شو بتكون ردة فعل نوف؟![/






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    البارت الثالث



    الساعة 6:00 في مدينة بوظبي في بيت بوعلي
    العنود:هلا امايه, هلا ابوية(العنود عمرها 17 سنة –ثالث ثنوي)
    ابو علي+ام علي:اهلين(ابو علي عمره 46 سنة )
    العنود:وين حمد مريت عليه الغرفة مارد علي شكله مب موجود
    ام علي: اخوج طلع مع محمد( ام علي عمرها 41 سنة )
    دق قلب العنود طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق
    العنود:فديته ياربي
    ابو علي:فدتج النت حد يتفدى عيال العرب صدق اني ماربيتج
    العنود:اوي انا شو قلت؟ لا ابوي انا اقصد اخوي
    في بوظبي عند عايلة مكتوم
    مكتوم:امايه انا بطلع تامريني بحايه؟
    ام مكتوم:الله وياك انتبه لنفسك لا تتأخر
    مكتوم:ان شاء الله
    انرد لابطالنا فدبي اللي اليوم كل واحد بيحب من اللقاء الاول
    حمد:دخلت قلبي إلا اييب راسها (حمد عمره 19 سنة –فالجامعة ثاني سنة)
    محمد:هههه مابتروم هي ويهه ماعطتك
    حمد:لا تحاول بييبه لا تتحداني
    محمد:اتحداك فهالبنت اتحداك
    حمد:شمعنى بس فيها
    محمد:لانه يبين عليها انه مب اي حد اييب راسها
    حمد:بنشوف
    في بوظبي عند عايلة ابو علي
    علي:ياربي وين اروح(علي عمره 26 سنة – شرطة العين- علي و سعيد و وليد ربع)
    ام علي:شل العنود واطلع وياها
    علي:لالا مافيني على صدعتها
    ام علي:وحليلها ماسوت شيء
    علي:غمضتنيالعنودعنودوه
    العنود:نعم
    علي:الله ينعم بحالجروحي اتلبسي بطلعج معاي بوديج المارينا
    العنود:هي والله بتسوي خير
    علي :ليش
    العنود:الاسبوع الياي وحدة ويانا فالسكول اتقول عيد ميلاد اربيعتها اذا سوت عيد ميلاد بتعزمني
    علي:منو بيوديج
    العنود:مادري يمكن حمد
    ام علي:يالله روحي اتلبسي
    العنود:اوك
    راحت العنود تتلبس ولبست تنوره و قميص وعباه مسكره ونزلت
    في بوظبي في الميلس عند سعيد و وليد
    دخلت شذى:السلام عليكم
    وليد تم يناظر فيها:وعليكم السلام
    رن تلفون سعيد واضطر انه يطلعكانت مكالمة من واحد فالشركة
    وليد:شخبارج شذى؟
    شذى:بخير
    وليد في قلبه:فديت هالصوت الرقيق
    قدمت العصير قالت:تفضل
    وليد:دام فضلج
    شذى:فيني شي علشان تطالعني جي
    وليد: هي فخاطري اقولج شيء بس ماتزعلين
    دخل سعيد:سوري تأخرت يالله روحي عند البنات وراحت وخلت وليد يتعذب
    دخلت الصاله البنات وهي تطالع فطوم:سوري اتأخرت
    البنات:هههه خذي راحتج
    شذى:شوو فيكم تضحكون؟
    البنات:نضحك على المتيمه فالحب
    انقفطت وسكتت
    وصلت سياره علي للمارينا ونزلوا\
    العنود:خيبه كيف زحمة
    علي:هههه لاتنسين اليوم الخميس
    العنود:عاد مب جي
    علي:طوفي اي محل تبين؟!
    العنود:مادري اي واحد حلو بنحدره
    ومشوا لين مالقوا محل روعة اشترت بدلة وطلعوا وراحوا يتعشون وردوا البيت
    انرد دبي (دبي مول) الساعه 7:15
    تمت نوف واقفة وتطالع اي اجابه منه ولكن هو اقترب وعق نظارة ونوف انصدمت :معقولة,لا انا شو سويت
    الولد:الحين عرفتي ليش لا تحكمين على الشخص من عنوانه
    نوف:سوري ونزلت راسها,ماكان قصدي بس كنت معصبة
    الولد:لا تعقين حرتج بالناس مره ثانية ومشى وخلاها تتسائل
    نوف دمعت عيونها وقعدت تطالع سارة
    نوف:معقولة لا ما صدق
    سارة:نوف,طوفي صار اللي صار
    نوف:مستحيل انا شو سويت
    ومشوا ويه بعض لين البوابة وجابلوا حمد ومحمد
    حمد:شو فيها اتصيح تتوقع حد زعلها
    محمد:مادري والله
    ركبت نوف السيارة وهي متضايقة
    ميسي:وين بدكم اتروحون الحين؟
    سارة:اممم,البيت
    نوف: لا ابي اروح البحر.
    ميسي:اوك
    اممم بعرفكم على الولد اسمه عبدالله عمره 20 سنة
    عبدالله:ياربي شو سويت وشو قلت للبنت حرام غمضتني اخاف تسوي شيء فعمرها


    كت شو بيصير فالبارتات الياية






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    البارت الرابع

    في بوظبي عند مكتوم فالسيارة:الو سارة رجعتي بوظبي ولا بعدج
    سارة:بعدني,نوف تبى اتروح البحر وديتها
    مكتوم:ليش شو فيها
    سارة:مادري والله
    مكتوم:خلاص نزليها بعدين رجعي وطمنيني عليج وانتي فالخط
    سارة:اوك باي
    مكتوم:مع السلامة
    في دبي عند نوف فالبحر:منو كان على الخط
    سارة:اخوي مكتوم
    دق قلب نوف وغيرت السالفة قعدوا شوي وهدت ((الحل الوحيد المتضايق يشكي همه للبحر))
    نوف:يالله مشينا نزليني البيت و توكلي عن تتأخرين
    سارة:اوك فديتج
    ميسي:مدام وين الحين بدك تروحي
    نوف:وديني بيتنا
    ميسي:حاضر
    في بوظبي عند عايلة بوسعيد
    شهد:ابصراحة حبيت فطوم وايد حبوبة
    شذى:وانا بعد بس نسينا ناخذ رقمها بخبر سعيد يخبر أخوها
    شهد:ههه تقصدين حبيب القلب
    شذى:اصطلبي
    ودخل عليهم سعيد:شو فيكم تتضاربون جنكم توم و جيري
    شذى+شهد:ماشيء
    شهد:اقولك فديتك اخوي سعيد هاتلنا رقم فطوم
    سعيد:فالكم طيب
    شذى:فالك مايخيب
    في دبي الساعة 8:30 نزلت نوف البيت وسلمت على سارة وراحت السيارة
    نوف:السلام عليكم(وراحت فوق من غير ماتسمع رد من حد )
    نوف:اووف انا ليش افكر فيه واطلع لعمري الشعر الابيض خلني احدر اسبح وبعدين بشوف سارة وبقعد على اللاب(سمعت حد يزقرها تحت)
    الساعه 9:00 وصل محمد و حمد بوظبي وكل واحد سار البيت شاف وليد ويه فطوم
    دخل عليهم:اوي الحبايب ويه بعض
    وليد:اول سلم مب داخل على كفار
    محمد:سوري السلام عليكم
    فاطمة+وليد:وعليكم السلام
    محمد:شو تسوون
    فاطمة:ماشيء انسولف عن طلعت اليوم
    محمد:ليش وين رحتوا
    فطوم:وداني بيت اربيعه عنده اخوات طيبات
    محمد:اها انا بروح اسبح ويمكن ارقد تعبان
    فاطمة+وليد:الله وياك
    اما في دبي عند نوف طلعت من الحمام الساعه 9:30 اتلبست ولفت شعرها بالفوطة ونزلت تحت
    نوف:نعم امايه
    ام نوف:يقولج ابوج الاسبوع الياي عيد ميلادج وين بتسوينها؟
    نوف:فالبيت,برع بالحوش
    ام نوف:خلاص باجر بنروح نشتري لج لبس او يوم الخميس الان الجمعه الحفلة
    نوف:ان شاء الله ((صعدت فوق الغرفة))
    نوف:الو سارة وينج
    سارة:قريب من البيت
    نوف:اها الحمدالله على السلامة
    سارة:الله يسلمج,بوصل البيت وبكلمج اوك
    نوف:اوك فديتج مع السلامة
    وسكرت سارة من نوف
    في بوظبي في سيارة سارة:الو مكتوم انا قريبة من البيت
    مكتوم:اوك فديتج انا بعد شوي بي البيت
    سارة:اوك لا تتأخر
    مكتوم:ان شاء الله باي
    مر اليوم على خير وكل العوائل نامت مر يومين على هاي الحالة يه يوم السبت الصبح الساعه 7:00
    شهد+شذى:صباح الخير
    سعيد:صباح الورد
    شذى: لا تنسى اتخبر وليد تمت ساكته ثواني وكملت عن الرقم
    سعيد: شو فيج ناهيتي يوم قلتي اسمه؟
    شذى:اخذ نفس حرام ولا ؟
    سعيد: لا بس اشك
    ضحكت شهد عليها و ضحك سعيد
    في بوظبي في الدوام الساعه 8:00
    سعيد:هلا والله بو وليد
    وليد:اهلينشخبارك
    سعيد:بخيرومن صوبك
    وليد:بخيرالحمدالله
    سعيد:اقول ابي رقم فطوم حق خواتي يبونه
    وليد:خلاص بكتبلك اياه وبطرشه
    كل واحد راح مكتبه وقعدوا يشتغلون
    اما في دبي عند نوف نشت الساعه 1:15 الظهر دخلت تسبحت و صلت و قرت قرآننزلت تحت
    نوف:السلام عليكم
    الريم+ام نوف:وعليكم السلام
    نوف:امي اليوم بروح المكتبه بشتري لي اغراض ناقصه لي
    الريم:بي وياج لا تقولين لا
    نوف:انزين على الساعه 6:00 اجهزي
    الريم:ان شاء الله
    ام نوف:بخبر الدريول يجهز السيارة لكم
    في بوظبي في بيت علي
    حمد:هلا والله محمد
    محمد:اهلين
    حمد:وين انته فالدوام
    محمد:هي بعد شوي بيخلص الدوام
    حمد:اها خلاص عيل بخليك
    محمد:اوك مع السلامة
    الساعه 2:20 في بوظبي في بيت بوسعيد
    سعيد شذى و شهد تعالوا وينكم
    شذى+شهد:هلا اخوي آمر
    سعيد:حطوا الغدى وتعالوا بخبركم شيء
    شذى:ان شاء الله
    وراحو ينجبون الغدى,,
    سعيد: يبتلكم رقمها
    شذى:احلف عطني اياه
    سعيد:خذيه 050\*******
    شذى:شكرا
    خلصوا العوائل غدى
    في بوظبي في بيت بو وليد في غرفة فاطمة الساعه 4:00 رن تلفون فطوم ((ترن ترن ترن ترن ترن ترن )) وردت فطوم وكان حذالها وليد يسولف وياها
    فطوم:ألوانصدمت من طلع لها صوت رجولي
    .:فديت هالصوت انا
    فطوم:منو وياي
    .:واحد مزيون معجب فيج
    فرت الفون على وليد
    وليد:ألو
    :((سمع صوت انوثي يقول )) هلا وليد
    وليد:منو؟!
    .:امم انا شذى اخت سعيد
    انصدم وليد وقلبه دق




    كتتتتتتتتتتتتت
    كتتتتتتتتتتتتت

    كت شو تتوقعون يستوي






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    البارت الخامس
    انصدم وليد وقلبه دق جنه طبل ((طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق طق))
    وليد:ياحيج عيل ليش هاي مخترعة
    شذى:هههههه,لانه خليت صوتي صوت ولد
    وليد:مستحيل صوتج صوت انوثي تحلمين هاي خبلة.
    شذى:حرام,ممكن تعطيني اياها
    وليد: واذا قلت لا بتمين معاي
    شذى:طبعااااااااااا لاااااااااا
    وليد:كلتيني هاج يوديها
    شذى:ضحكت وفي قلبها
    وفي قلبه((يقول فديت هالضحكه))
    وقعدت اتسولف ويه فطوم لين ما زقرها اخوها سعيد
    اما في دبي بيت ابو نوف على الساعه 6:00 نوف راحت تتلبس لبست بنطول سكني وقميص وعباه مسكره ونعال سطاحي ونزلت تحت
    نوف:ريموووه الرييييم
    الريميايه بلبس جوتيه
    نوف:اترياج فالسيارة ان تأخرتي بروح
    ابو نوف:عندج بييزات
    نوف:هي,بس إذا بتزيد زيد الريم بتخسرني هع
    ابو نوف:ههههالعكس صحيح و عطاها بيزات
    وطلعت ويه الدريول فتحلها باب الرنج وركبت حذالها الريم وتوجهوا الى مكتبه دبي التوزيع وصلت المكتبه ونزل معاهم ودز السلة عنهم
    نوف:الريم لو سويتي حشرة مابتشترين شيء سامعة
    الريم:ان شاء الله
    ودخلوا وكانت المكتبة مب زحمة وايد
    الريم:بروح اشوف ها وبي
    نوف:اوك لا تروحين بعيد
    الريم:اوك
    وراحت الريم الصوب الثاني شافت اغراض روووعة بغت اتييبه لكن ماقدرت لانه فوق
    في بوظبي عند عايلة ابو علي دقت العنود باب غرفة حمد
    حمد:منو يدق الباب؟
    العنود:انا اختك يالطمة
    حمد:هههه تعالي
    دخلت العنود:اخوي اممم يوم الجمعة اباك اتوديني دبي ممكن
    حمد:شو تسوين
    العنود:عيد ميلاد اربيعت اربيعتي يوم الجمعة و ابي اروح
    رن تلفون العنود.((ترن ترن ترن ترن ترن ))
    سارة:هلا حبيبتي
    العنود:اهلين
    سارة:بتين حفلة نوف يوم الجمعة
    العنود:هي خبرت اخوي
    سارة:شو قال؟!
    العنود:قال عادي
    سارة:خلاص بخبر نوف إذا صدق الحفلة يوم الجمعة
    العنود:اوك
    سارة:مع السلامة
    العنود:باي
    في بوظبي في غرفة حمد
    حمد:خلاص ذكريني يالله اطلعي
    العنود:شكرا باي
    طلعت العنود من عند حمد
    في بوظبي في بيت ابو مكتوم
    سارة:ها لاتنسى الجمعة
    مكتوم: اوكيك مانسيت
    سارة:لازم حفلة القلب
    مكتوم:هههه جب ممكن؟!
    سارة:بروح اشوفها توه دقيتلها ماترد
    مكتوم:يمكن فيها شيء
    سارة:مادري
    مكتوم:طمنيني عليها
    انرد لأهالي المكتبة
    الريم:لو سمحت ممكن اتيبلي هذا اللي فوق
    الولد:فالج طيب بس ممكن اتراويني وينه؟
    الريم:اكوه فوق
    الولد:لحظة قعد يهبش لين ماقالت الريم
    الريم:هذا هو هاتلي اياه
    نوف:الريم وينج؟!
    الريم:بيي لحظة
    نوف:يالله اتأخرنا
    الريم:شكرا على المساعدة
    الولد:لا شكرا على واجب
    في بوظبي عند حمد
    حمد:هلا والله بالحلوين
    محمد:اهلين شخبارك يالوصخهههه
    حمد:ههه بخير ومن صوبك
    محمد:بخير
    حمد:اقولك يوم الجمعة اختي عندها حفلة فدبي بتروح معاي
    محمد:فالك طيب بس ذكرني
    حمد:اوك




    كت:الولد اللي فالمكتبة منو بيكون؟!
    شو بيصير في حال وليد؟!
    وجزء من الحفلة بتكون فالبارت ولا ؟






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    البارت السادس


    الساعة 7:30 فالمكتبة
    نوف:بابو ود الريم السيارة وانا بدفع وبي
    بابو:ان شاء الله مدام
    وشل الاكياس ووداها السيارة وودى الريم وياه
    نوف:كم الحساب اخوي
    المحاسب:الحساب150 درهم
    نوف:ان شاء الله
    الولد:هاي اختج
    نوف:لا بنتي
    ومشت عنه لين الباب و لحقها و اربيعه يقوده((يقوده يعني يمشيه))
    الولد:هههه مايبين انتي اتعرفين كم عمرج19 سنة
    نوف:ههه لا تحكم على شكلي
    فجأة صدت صوبه وانصدمت وجنه حد صب عليها ماي بارد
    نوف:انته؟!!
    الولد:هههه شو فيج منصدمه؟
    نوف:معقولةانته بشحمك ولحمك
    الولد:وياج عبداللهعمري 20 سنة من دبي
    نوف:عاشت الاساميالعمر كلهانا وايد طولت وياك باجر وراي ((school))
    عبدالله:و اتقول متزوجة
    نوف:ليش حرام المتزوج يدرس
    وراحت عنه
    وراحت نوف صوب السيارة ونزل الدريول وفتح لها باب السيارة رن تلفون نوف((ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترن ))
    نوف:هلا والله بالغالية
    سارة:اهلين فديتج شخبارج وينج
    نوف:بخير ومن صوبجوالله توني طالعة من المكتبة
    سارة:دوم فديتجانا والله بخير
    نوف:دووم مب يوووم
    سارة:ها شو عن يوم الجمعة
    نوف:فديتج والله حياج
    سارة:وحده وياي فالكلاس بتي اسمها العنود
    نوف:حياها البيت بيتكم منو بيبج
    سارة:حبيب القلب ههههههههه
    نوف:يالله انا بخليج ويوم الجمعة بخبرج شيء بخليج تنصدمين@@ مثلي
    سارة:اوك فديتج يالله عيل بروح اخبر العنود واخبر مكتوم مع السلامة
    نوف:اوك فديتج مع السلامة
    بابو:وين روح مدام
    نوف:ابي اروح البيت
    الريم :عيل ليش اتقولين بنروح نتعشى برع
    نوف:اووه نسيت وين تبين تتعشين
    الريم:ماكدونالز
    نوف:بابو روح ماكدونالز
    بابو:انجين مدام
    في بوظبي في بيت مكتوم تحديد في غرفه مكتوم
    طق طق طق طق طق طق((اندق باب مكتوم))طق طق طق طق طق طق
    مكتوم:تعالي
    سارة:شو عرفك اني انا؟!
    مكتوم:منو في البيت غيرج و نورة ماتي غرفتي
    فاصل و نوواااصل
    طبعا بتقولون منو هاي نورة
    نحن ما سمعنا عنها من بداية القصة
    نورة ياهل عمرها 5 سنوات حبوبة و مزعجة شوي
    انكمل القصة
    سارة:المهم انا توني مسكره عن نوف قالت انه الحفلة بتستوي و انها كانت فالمكتبة
    مكتوم:اها ويه منو رايحة
    سارة:وانته شو تبى الحين
    مكتوم:ههه سؤال حراام
    سارة:لا تسأل البنت مب حرمتك ولا اختك
    مكتوم:اطلعي برع الغرفة لو سمحتي ولا والله ما بوديج
    مره اليوم ع خير ونامت العوائل كلهايت الساعه 7:00
    نوف:صباح الفل امايه
    ام نوف:صباح الورد ها اليوم فرحانة غريبة؟!!
    نوف:مب فرحانة بس افكر فسالفة.
    ام نوف بفضول:شو!!!
    نوف:ولا شيء(( خلاص اتريقت و اتدخنت و اتعطرت و راحت السكول ويه الدريول))
    مر الصبح على خير ويت الساعه 2:45
    وعلى الساعه 2:50 رن تلفوون نوف برنه مسج مكتوب فيه:-
    هـــمسســــــة حـــــب تــــغــــــنيلك لــهــفة شـــوق تــنادييييك
    ددمـــــعـــــة ألــــم تـــشكيلـــــــــلك احــلـى ســـلاااام اهـــدييلك
    المرسل:مجهول
    ام نوف:نوف يالله حطيت الغدى و ابوج وصل
    نوف:امي ياييه
    بدلت ملابسها ونزلت تتغدى
    في بوظبي في بيت عايلة بو مكتوم في غرفة سارة:شو تسوي ميود تلفوني
    مكتوم:اتصور وياه ماسويت شيء كنت اطالع رصيدج
    سارة:اشكره خرطاعترف ولا وربي اخبر ماما
    مكتوم:شو بتقولين امي مكتوم خذى فوني هههه وطلع من الحجرة و هو يضحك على سارة
    في بوظبي الساعه 4:00 في صالة بيت بو سعيد يالسين 3 مع بعض
    شذى:متوله على فطوم ماتتصل انا ما عندي وقت
    سعيد:انتي اتصلي لا تنسين هي تدرس وانتي بطالية
    شهد:هههه دافع عن الحب مب عنج مالت عليج
    سعيد:انقفط لاصدق هي وراها دراسة اختج إلا بطالية
    ورن تلفون شذى:عمرها طويل ااكيييه تتصل
    فطوم:هلا والله
    شذى:اهلين انا زعلانة منجماتسألين عن اختج الصغيرة
    فطوم:انتي صغيرة يابعير الحين انا ياهل ههه
    شذى:شكرا انا بعير
    وضحك سعيد بصوت عالي وضحكت فطوم على ضحكته
    شذى:براويكم يعلج بريل اشلق
    فطوم:امين علشان يشوفني اثنين.هههه
    وليد:فطوم تعالي اباااااج
    فطوم:بيي بسكر عن شذى و بيي
    وليد:لا خلاص كنت بقولج اني بطلع تبين شيء؟!
    شذى:خلييييه ايييبج بيتنا
    فطوم:اتقولك شذوي هاتنيي بيتهم
    وليد:قوليلها لااا مابا قوليلها تتذكرين هذاك اليوم قوليلها مايبى
    شذى:حرااام
    وليد:ثواني لج اتلبسي
    فطوم:باي شذوي وافق
    شذى:اوك باي
    في بوظبي في بيت بو علي
    ابو علي:وين عيل العنود
    ام علي:فوق اتذاكر
    ابو علي:ازقريها من زمان ماشفتها
    ام علي:ان شاء الله
    وراحت زقت العنودالعنود لحقت امها
    العنود:هلا ابوي
    ابو علي اهلين سمعت يقولون بتروحين يوم الجمعة الحفلة
    العنود:هي ابوي في شيء


    كت شو تتوقعووون بيصير فالبارت الياي؟!!
    وهل بيرفض ابو العنود؟
    رووووحتهاااااااااااااااااااااااااااا؟






    رد مع اقتباس  

  7. #7  

    البارت السابع


    في بوظبي في بيت ابو مكتوم في غرفة سارة الساعة 7:13
    سارة:نورة تعالي بخبرج شيء
    نورة:بيي لحظة
    سارة:اترياج
    وشوي دقت نورة الباب على سارة
    سارة:تعالي فديتج
    نورة دخلت الحجرة:نعم
    سارة:يوم الجمعة حفلة اربيعتي بتين وياي
    نورة: حفلة كبار انا شو يخصني
    سارة:لا ياحبيبتي عندها اخت صغيرة قدج بوديج تلعبين وياها
    نورة:اوك بس ابي اروح اشتري شيء حق الحفلة
    سارة:اوك بخبر مكتوم يوديني انا وياج بنروح نشتري
    نورة:اوك تبين شيء
    سارة:لااا
    وطلعت نورة وهي فرحانة بتتعرف على صديقة يديده
    في بوظبي تحديد بيت بو سعيد
    شذى:هلاوالله بالبعير
    شهد:حررام عليج
    شذى:هههعادي تستاهل الحين ييتي بيتنا بسبج بكيفي
    شهد:انا وين رحت يالعنز
    فطوم:شو حديقة حيوان في بيتكم؟
    شذى+شهد:يمكن
    سعيد:هود هود السلام عليكم
    فطوم:وعليكم السلام
    سعيد:نسيت شيء وييت اخذه
    شذى:شو هو
    سعيد:تلفوني
    شذى:بيبلك اياه
    سعيد:هاتيه فالحوش انا قاعد برع ويه وليد
    شذى:اوك
    وراحت اتيب له تلفونه
    شذى:احم احم
    وليد+سعيد:تعالي
    شذى:شخبارك وليد؟
    وليد:بخير
    وعطت اخوها التلفون وراحت وهي اتغني اغنيه:-طاير من الفرحة طاير وقلبي على نار هايم
    فطوم:ما نلومج ياحلو
    شذى:كل ماحدر على اخوج بتسمعوني هالكلام
    فطوم:يحبج شو اسوي فيه
    في بوظبي في بيت علي فالصالة
    ابوعلي:وبأذن منو فديتج بتسرين
    العنود سكتت:بس انا خبرت امي و اخواني ماعارضوا وفكرت انه امي خبرتك
    ابو علي:انا مابعارض بس انا مب حمسه محد يخبرني بنتي وين بتسير
    العنود:سوريوحبت ابوها على راسه
    ابو علي :اشتريتي ملابس وهديه حق البنت
    العنود:اوي لا نسيت بخبر اربيعتي متى بتروح وبسير وياها
    ابوعلي:اوك
    وصعدت العنود الحجرة واتصلت على سارة
    العنود:هلاوالله
    سارة:اهلين فديتج
    العنود:اشتريتي ملابس وهدية حق نوف
    سارة:لا بروح يوم الخميس
    العنود:اترومين اتمرين علي لو ماعليج اماره
    سارة:فالج طيب بخبرج الساعة كم تجهزين
    العنود:اوك فديتجشكرا باي
    سارة:لا شكر على واجب باي
    بععد ماسكرت سارة من العنود راحت غرفة مكتوم ودقت الباب((طق طق طق طق طق طق))
    مكتوم:هلا فديتج تعالي آمري شو تبين
    سارة:لا تنسى عيد ميلاد نوفي قرب وماشتريت شيء لا حقي ولا حقها
    مكتوم:و المطلوب أنا تحت امرج
    سارة:بنروح انا و اربيعتي العنود
    مكتوم:مب مشكلة بوديج يوم الخميس شو رايج
    سارة:اوك بعد ما انش من الرقاد تعرفني ارقد اول ما ارجع من السكول
    مكتوم:اوك اي اوامر لاني مشغول شوي
    سارة:لا فديتك شكرا
    مكتوم:لا شكرا على واجب بين الاخوانغمز لها
    سارة:ههههه اوك مع السلامة
    مكتوم:فداعه الرحمن
    الساعة 9:00 في بوظبي في بيت بو سعيد
    سعيد:فاطمة اخوج يقولج يالله اتأخرتوا عن البيت و اخواتي بطالية انتي وراج مدرسة
    فطوم:ان شاء الله الحين يايه
    وقامت ولحقتها شذى.وسعيد سلم على وليد ودخل عند شهد
    فطوم :المره اليايه انتي بتين انا مب يايه الحين اقولج
    شذى:مابي انتي تعالي
    وليد:لا تخافين بيتنا من مستواج
    شذى:لا والله مب جي قصدي خلاص بيي يوم الجمعة
    فطوم:خلاص تم
    وليد:عيل مب طالع من البيت مدام مرتي يايه
    انقفطت ودخلت البيت و هو ضحك على الحركة وردوا البيت وهو لين الحين يتذكر شكلها



    كتتتتتتت
    كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

    اترقبوا البارت الياي






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    البارت الثامن

    مرت الايام على خير يوم الخميس اللي بيكون فيه بعض من الاحداث
    الساعه 2:45 في دبي في بيت ابو نوف
    ام نوف:يالله حبيبتي روحي بدلي ملابسج انتي و اختج الريمتعالوا تغدو
    نوف+الريم:اوك ماميوراحت نوف ويه اختهافوق من التعب نوف من دخلت الحجرة نامت على الأرض من غير ماتغير ملابسها ولا تتغدىويت على الساعة 3:00
    ابو نوف:هلاواللهالسلام عليكم بأم عيالي
    ام نوف:وعليكم السلام
    ابو نوف:وين العيال
    ام نوف:ريم توها نازلة ونوف بعدهاطرشت الريم اتشوفها
    الريم:ماما الحقي نوفي طايحة
    وربعت ام نوف+ابو نوف على غرفة نوف يشوفون بنتهم العودة شو فيها ؟
    ام نوف:نوف ,اماية نشي
    ابو نوف:حبيبتي بنتي الغالية قومي شو فيج؟
    نوف:ها انا وين؟!تعبانة فيني رقاد
    ام نوف:قومي نامي فوقاييبلج الغدى فوق؟
    نوف:لا امايه ابي انام
    ام نوف+ابو نوف:براحتج
    الريم:خوفتيني عليج
    نوف:فديتج مافيني شيء بس لا تنسين اليوم بنروح نشتري فساتين
    الريم:ان شاءالله
    وطلعوا وراحوا يتغدون عائلة ابو نوف
    في بوظبي في بيت سعيد
    سعيد:الحمدالله اكرمكم الله
    شهد+شذى:هنى و عافية
    شذى:اقولك اخوي ابي اروح بيت فطوم باجر
    سعيد:اوك بس متى وويه منو؟!
    شذى:المغرب ويه شهد
    شهد:لا انا ماروم روحي روحج
    سعيد:خلاص اوك اجهزي الساعة 6:30
    شذى:اوك
    وقامت العائلة الصغيره بس بقلوبها كبيرة تغسل ايدينها
    مر الوقت بسرعة في دبي وبوظبي بس بيت من البيوت مكتووم يزاقر على اخته
    مكتوم:سويره يالله عاد
    سارة:يايه نورة تحت عندك
    مكتوم:هي تحت
    سارة:يايه بلبس نعالي
    مكتوم:اترياج فالسيارة
    سارة:اوك
    ونزلت وراهم بثواني
    مكتوم:وين بيت اربيعتج
    سارة:سيدهيمينوقعدت ادليه لين ماوصلوا
    سارة:الو حياتي العنود اطلعي انا برع
    العنود:اوك وطلعت العنود من بعد ماتصلت سارة حقها
    العنود:السلام عليكم
    مكتوم+سارة+نورة:وعليكم السلام
    العنود:سوري اخاف ثقلت عليكم.
    سارة:لا عادي فديتج
    مكتوم:اي مول تبون اتروحون؟!
    سارة و العنود:المارينا مول
    مكتوم:ههه اوك
    سارة:نوف اليوم لاحس ولا خبر بتصل فيها الحين
    في دبي في بيت عبدالله اكيد عرفتوه
    عبدالله:امايه الغالية
    ام عبدالله:ياعيون امك
    عبدالله:ابي اقولج شيء بخليج اطيرين من الفرحة
    ام عبدالله:شو هو؟ّ!
    عبدالله:بعدين يوم السبت بخبرج
    ام عبدالله:مافيني صبر بلييز
    عبدالله:هههه.الله يغربل بليس بنتج علمتج على بليبز
    ام عبدالله:ههههقول انزين
    عبدالله:لا سر انا بروح تبين شيء
    ام عبدالله:وين؟!
    عبدالله:ااممم بروح يا امي باجر عيد ميلاد اربيعي باخذ له هديه
    ام عبدالله:الله وياك
    في بوظبي في سيارة مكتوم الساعه 6:00
    سارة:الوو شو فيجبلاه صوتج؟!
    نوف:ماشيء توني ناشة من النوم رقدت وايد
    سارة:خوفتيني عليج
    نوف:وين انتي؟!
    سارة:صوب بييتكمههه ويه العنود نتمشى
    نوف:اها فديتج بقوم بسبح بروح اشتري ملابس حق اختي الصغيرة
    سارة:اوك غناتي
    نوف:مع السلامة
    مكتوم:اقول بسج تفدي فالبنت شو خليتي حق ريلها
    سارة:هههاي قرقطني
    قامت نوف واتسبحت ولبست سكيني جنز وقميص ونعال كعب وزقرت الريم كانت مخلصة سارت ويه ابوهم وقال الدريول بيردكم وركبت سيارة ابوها المرسيدس G55
    ابو نوف:وين بتروحون؟!
    نوف:ابغي اروح اشتري من the walk
    ابو نوف:اوك
    وانطلقت سيارة ابو نوف ووصلوا الساعه 7:00 ونزلت نوف ويه اختها الريم وحدروا صوب المحلات واشترت فستان حقها وحق اختها
    الريم:تعبانةابي اكل
    نوف:حتى انا اوف
    الريم:ابي اكل صب واي
    نوف:اكوه جدام
    اتصلت نوف للدريول لين ماتعشوا وشوي ووصل الدريول لانه كان قريب ونزل الدريول وشل الاغراض وفتح لهم الباب ركبوا
    اما في بوظبي الساعه 8:00 فالمول عند سارة والعنود ونورة
    سارة:الله شوفي هالفستان
    العنود:شو رايج انطقم انا وانتي؟
    سارة:براحتج
    العنود:اوك
    خذوا الفستان و طلعوا وراحو مكان راقي يشترون الهدية
    سارة:معقولةلا ما صدق
    العنود:منو؟!!
    سارة:بعدين بعدين

    كت
    1-منو هالشخص اللي كان فمحل الهدايا
    2-شو من أحداث بتصير فالحفلة






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    البارت التاسع


    في بوظبي في بيت ابو وليد في غرفة فطوم
    فطوم:الو هلاوالله
    شذى:اهلين فديتج شحالج؟ّ!
    فطوم:بخير و من صوبج
    شذى:دوم انا بخير واللهاممم لاتنسين باحر بيي بيتكم
    فطوم:ادري حياتي حياج البيت بيتج
    شذى:الله يحيج فديت روحج والله يالله عيل بخليج بروح تحت عند اخواني واخواتي
    فطوم:هههحسستيني جيش إلا اثنين الله يخليهم لجاوك فديتج مع السلامة
    شذى:فداعة الرحمن
    في بوظبي فالمول عند سارة ونورة والعنود
    سارة:اختاري بسرعة و بنطلع بلييز
    العنود:اوك بس شو فيج اتعرفينه؟!
    سارة:امشي بخبرج السالفة باجر ويه نوف
    العنود:اوك معنه مافيني صبر
    اشتروا وطلعوا من المحل
    اربيع عبدالله:اقول عبود اربيعة البنت اللي معجب فيها كانت مني تشتري هدية
    عبدالله:والله جان قلتلي
    اربيع عبدالله:مايه على بالي والله باجر بتشوفها
    سكت فجأه وعرف انه مايشوف ماحب يحرجه .,اممم ربيع عبدالله اسمه خليفة ونفس العمر
    وعلى الساعه 9:00 كل العوائل كانت فالبيت وقاعدين
    في بوظبي في بيت ابو علي
    ابو علي:ها بنتي العنود باجر الحفلة
    العنود:هي والله ابوي تعبت من كثر ما مشيت فالمول.
    ابو علي :عادي لجل عيون الصداقة كل شيء يهون
    العنود:هي والله يابوي عن اذنك بروح اسبح و اريح حق باجر و باست ابوهاوراحت
    وصعدت غرفة حمد ودقت الباب
    حمد:تعالي سبجوه
    العنود:حرمتك سبجوههلاشخبارك
    حمد:بخيراكيد اتخبريني عن باجر مانسيت اوك على الساعه 5:30 اجهزي
    العنود:اوك شكرافديتك انا
    وطلعت من الغرفة وهي فرحانه بتتعرف على بنت يديدة
    وصلو بنات بو مجمد اللي اهو ابو نوف البيت و انصدمت نوف بسيارة واقفة صوب باب بيتهم نوعها x6((bmwرقم دبي ثلاثيدخلت نوف البيت اتحرت اربيع ابوها وقاعدين فالميلس انصدمت يوم شافت ولد عمره تقريبا فالعشيرنات وبنت على عمرها
    واتحجبت عدل وقالت:السلام عليكم وسلمت على البنت المجهوله
    ام نوف:هاي بنتي نوف وهاي اختها الريم
    الريم:السلام عليكم
    الناس:وعليكم السلام
    ام نوف:اعرفج على اختي اللي هي خالتج وهذا ولدها هزاع و بنتها هيا وهزاع عمره 22 و هيا قدج 18
    نوف انصدمت:وينهم عنا من ايام 18 سنة مايعرفون عنا و الحين طلعوا
    ام نوف :ماتعرفين بالظروف يابنتي
    نوف:انا ماعندي خالة ولا عيال خالة عن اذنكم
    دخل ابو نوف:شوة فيج حبيبتي معصبة
    نوف:يبا يوم بطلع الغرب من بيتنا انا بنزل
    وصعدت فوق و اتسبحت و سمعت حد يدق الباب((طق طق طق ))
    نوف:تعالي ريموه
    هيا:انا بنت خالتج هيا مب اختج الريم
    نوف:اووووف نعم
    هيا:ممكن ادخل بقولج السالفة وانتي احكمي
    نوف:دخليحياج
    هيا:بقولج السالفة:وانتي احكمي امج قالت خبريهاانا انولدت وابوي ميت و ماكان عندي ابو امي يوم كانت حامل فيني ابوي كان مريض و اتوفى امي ماقدرت تستحمل وغابت عن الدنيا ولا حد سأل وانا عشت وحيدة لا ابو ولا اخت واليوم نحن لقينا عنوانكم واكتشفت انه باجر عيد ميلادج حبيت اكون من الموجودين
    وصاحت فحضن نوف اللي يكون فحضنها ينسى العالمواخيرا اتكلمت نوف
    نوف:انا اختج وماله داعي اتصيحين في 3 غرف للضيوف فالبيت وحده لج و لهزاع و لخالتي و انا بقنعها
    هيا:امي مابترضى
    نوف:اتراهنين إذا رضت اتنامين عندي الليلة
    هيا:اوك
    ونزلوا تحت اتأسفت من خالتها وقالت: لها عندي شرط قالت خالتها: آمري
    نوف:اتون اتباتون عندنا طول الحياهفي 3 غرف خاليه وبعدين برضى
    خالة نوف:اممم اوك بس اخاف اثقل عليكم
    ابو نوف:لاوالله حياااكم
    نوف:الله باجر عيد ميلادي وبيكون الليلة حلوة هيون بعرفج على اربيعاتي مال بوظبي
    مر يوم هادي على كل العوائل
    الساعه 3:00 الظهر عند شلة نوف فالصالون
    نوف:عايبتني هالبنت كله تضحك وياي
    هيا:منو هاي اللي شعرها مفتوح
    نوف:هيه
    ويت البنت و قعدت حذالهم وقالت حق الريم:شو اسمج؟!
    الريم:اسمي الريمعمري 5 سنوات وصف اول
    البنت :اها فديتج هاي اختج
    الريم:هاي اختي وهاي بنت خالتي
    نوف:يالله روحي الريم سوي علشان انخلص ٍسويلها حلو
    راعيه الصالون:حاضر
    البنت:عندكم عرس
    نوف:لا فديتج عيد ميلادي اليوم
    البنت:اها كل عام وانتي بخير وباستهاشو اسمج؟!
    نوف:انا اسمي نوف وعمري 18 وانتي
    البنت:انا اسمي مي وعمري 22
    نوف:اها العمر كله وعاشت الاساميهاي بنت خالتي شرات اختي اسمها هيا قدي امم طلبتج اليوم شو عندج ؟
    مي:آمري ماعندي شيء
    نوف:خلاص تعالي حفلتي
    مي:بسأل اخوي اكيد بيوافق
    نوف:خلاص هذا رقمي 050\****** واتصلي وبدليج بيتنا
    مي:اوك
    خلصو البنات وتجهوا بيوتهم
    في دبي الساعة 5:30 قعدت نوف اطلع اغراضها هي و اخواتها
    هيا:شو بتلبسين يا اميره
    نوف:ماعرف والله ها حلو؟!
    هيا:هي وايد حلو
    دق هزاع الباب ((طق طق طق))
    نوف:منو؟! وفتحت الباب
    هزاع:تم يطالعها وين اختي؟!
    نوف:اكيه داخل بزقرها لك
    مر الوقت ويت الساعه 6:30 وانطلقت سيارة محمد حامل فيها حمد+العنود و سيارة مكتوم حامل فيها نورة+سارة
    بعد ساعة ونص وصلوا العوائل سارة,مكتوم,نورة,العنود,حمد ومحمد
    رن تلفون نوف وطلع رقم غريب((ترن ترن ترن ترن ))
    نوف:السلام عليكم منو وياي
    المتصل:هلاوالله



    كتتتتتت
    1-منو المتصل
    2-شو بيصير من احداث في القصة






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    البارت العاشر
    في دبي في بيت ابو نوف في غرفة نوف اللي كانت تسوي آخر لمسة في كل شيء فيها .رن تلفونها((ترن ترن ترن ترن ترن ترن ))
    نوف:السلام عليكم منو وياي؟!
    المتصل:وعليكم السلام اممم وياج مي
    نوف:هيه ياحيج وينج انا اترياج؟!
    مي:اممم انا في هالمكان وين عن بيتكم!!
    نوف:وايد قريب ودلتها بيتهم لين مافهمت الدريول
    نزلت تحت لانه قوم سارة+العنود وصلو كانت لابسه فستان قصير لين الركب و بوت طويل يغطي اللي طالع وسوت لمسة سريعه ونزلت
    نوف:السلام عليكم امي بروح استقبل اربيعاتي وصلوا
    ام نوف:الله وياج
    وطلعت نوف وراحت صوب سيارة مكتوم البنتلي
    مكتوم:كل عام وانتي بخير و اتفضلي هديتج سوري على القصور
    استحت نوف:ليش تعبت روحك
    مكتوم:لجل عيونج كل شيء يهون ماتعرفين شكثر عزيزة على قلبي نوف انا انااا. احبج
    أنصدمت نوف و استحت ونزلت سارة وراحت صوب سيارة محمد بعد ماراح مكتوم
    العنود:كل عام وانتي بخير نوف
    صد حمد و محمد و انصدم حمد
    حمد: معقولة انتي؟!
    نوف:ههه صدفة حلوة ياراعي النظرات
    حمد:شكرا على اللقب كل عام وانتي بخير
    نوف:وانت بخير
    ونزلت العنود و سلمت عليهم
    نوف:يالله جدامي بعرفكم على هيون
    سارة:منو هاي ؟!!
    نوف:بتنصدمينههه بنت خالتي
    سارة:شو؟! من وين هاي بعد طالعة
    نوف:حدري و بخبرج
    سارة:اوك
    دخلوا و نقعوا شلق و الرش ونوف ضحكت عرفت هيا و ام هيا على اربيعاتها و قعدوا بعيد عن الحشرة
    رن تلفون نوف:اممم بخليكم اربيعتي برع بروح اييبها
    سارة:ماشاء الله من وين بعد طالعه
    راحت نوف عنهم و خبرتهم هيا حبوا هيا ابسرعة
    نوف:هلا فديتج مي
    مي:اهلين حضنتها وقالت :كل عام وانتي بخير عطتها الهديه لمحت حد داخل منو اختج؟! وايقت وقالت نوف:انزلي فديتج ليش قاعدة
    وانصدمت باللي ميلس مي كانت بعيده عنهم
    نوف:سوري أخوي ماكان قصدي
    عبدالله:كل مره اتقابل معاج فأصعب الظروف بس اليوم بقولج كل عام وانتي بخير وهاي هديتج ومكتوب شيء داخل اقري
    نوف:لا تعب روحك مره ثانية
    عبدالله:تعبج راحة يالغلا
    سكرت الباب و راحت وسحبت مي وياها
    سارة: تأخرتوا واايد
    نوف:كنت اوريها بيتنا من برع((وسلمت مي عليهم))تعالوا بوديكم غرفتي بنرتاح فيها أكثر
    البنات:اوكوقعدت نورة ويا الريم
    الساعه 7:00 في بوظبي في بيت ابو علي
    ابو علي:احس البيت من دون العنود مظلم
    ام علي:لاوالله وأنا وين رحت ولا مالي مكان
    ابو علي:انتي الغالية وانتي نور البيت
    في بوظبي في بيت ابو وليد
    ام وليد:نورتي البيت ياشذى مابغيتي اتين واتنورينه
    شذى:شكرا خالتي منور بوجود اهله فطوم فوق؟!!
    ام وليد:قوليلها امج بتطلع,,وليد الحين بيمر علي و بيوديني
    شذى دق قلبها وسارت عن ام وليد لغرفة اتفاجأت بحلاتها وعرفت انها غرفة رجولية وردت وسكرت الباب و جابلتها فاطمة:ههه لهدرجة اتحسين انه حجرة الحب؟!
    شذى:والله لابس اول مره احدر بيتكم من جي ياهبلة
    فطوم:علينا علينا ههه سحبتها لين حجرة فطوم و قعدوا يسولفون وصل وليد و تم تحت وطرش حق اخته مسج حاولي اتنزلين شذى بأي طريقه
    حبت فطوم هالطريقة وضحكت
    شذى:عطا عنج عطشانة ضيفيني
    فطوم:انزلي تحت فالمطبخ بتشوفين انا بدش الحمام
    شذى:اوك
    طرشت مسج حق اخوها نزلت ((ضحكت ههه))شذى وهي تمشي ودخلت المطبخ اوووف وين الماي و القلاص صبت لها ماي توه يت بتاخذه
    وليد:شذى احبج باسها على خدها
    شذى شهقت وطاح القلاص الماي و انكسر
    وليد:سلمت فدوه لعيونج ومسك ايدينها و عرف انها بتطلع ابي اقولج شيء انا احبج و مستحيل العب عليج انتي عزيزه على قلبي وراحت عنه وهي معصبه على فطوم
    فطوم:هههه فديت الويه المحمر والمعصب
    شذى:تفلي على ويهي ان ييت بيتكم
    فطوم:اهم شي عرفتي
    في دبي في بيت نوف فالغرفة قعدت اتقول لهم كل السوالف عن المكتبة جي وآخر شيء انه عبدالله أخو مي
    مي:سوري بس هو مايشوف فيخاف الناس تجرحه
    نوف:صدقج والله وحليله ليش مايسوي عملية؟!
    مي:يخاف تفشل!!
    نوف:اها
    مي انا بروح والعشا واايد حلو فرصه سعيدة للجميع و نوف وصلتها وردت للباقي و اتصل بعد دقايق حمد ونزلت العنود ويا نوف وقعد حمد يطالع نوف
    سارة:فديت نوفي انا
    نوف:فديت روحج وروح هيون هع علشان ما انضرب بعدين امم ابي اقولكم شيء بس لا تخبرون حد لين مايصير
    هيا+سارة:قولي فديتج
    نوف:نحن الحين ندرس و مابقى شيء عن نتخرج شو رايج سارة انا وهيا اني ندرس فبوظبي؟!!
    سارة:الله وناسه بس اهلج؟!
    نوف:بقنعهم
    كت شو تتوقعون بيصير فالبارت الياي من الاحداث






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مثلث الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 03-Jan-2013, 05:56 PM
  2. رواية ورم الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-Jan-2013, 05:34 PM
  3. رواية خوف من الحب
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 171
    آخر مشاركة: 27-Dec-2012, 02:56 AM
  4. رواية نهاية الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 11:06 PM
  5. تحميل رواية جربت الحب بس انت حبك غير
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-Sep-2012, 08:14 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •