البارت العاشر
في دبي في بيت ابو نوف في غرفة نوف اللي كانت تسوي آخر لمسة في كل شيء فيها .رن تلفونها((ترن ترن ترن ترن ترن ترن ))
نوف:السلام عليكم منو وياي؟!
المتصل:وعليكم السلام اممم وياج مي
نوف:هيه ياحيج وينج انا اترياج؟!
مي:اممم انا في هالمكان وين عن بيتكم!!
نوف:وايد قريب ودلتها بيتهم لين مافهمت الدريول
نزلت تحت لانه قوم سارة+العنود وصلو كانت لابسه فستان قصير لين الركب و بوت طويل يغطي اللي طالع وسوت لمسة سريعه ونزلت
نوف:السلام عليكم امي بروح استقبل اربيعاتي وصلوا
ام نوف:الله وياج
وطلعت نوف وراحت صوب سيارة مكتوم البنتلي
مكتوم:كل عام وانتي بخير و اتفضلي هديتج سوري على القصور
استحت نوف:ليش تعبت روحك
مكتوم:لجل عيونج كل شيء يهون ماتعرفين شكثر عزيزة على قلبي نوف انا انااا. احبج
أنصدمت نوف و استحت ونزلت سارة وراحت صوب سيارة محمد بعد ماراح مكتوم
العنود:كل عام وانتي بخير نوف
صد حمد و محمد و انصدم حمد
حمد: معقولة انتي؟!
نوف:ههه صدفة حلوة ياراعي النظرات
حمد:شكرا على اللقب كل عام وانتي بخير
نوف:وانت بخير
ونزلت العنود و سلمت عليهم
نوف:يالله جدامي بعرفكم على هيون
سارة:منو هاي ؟!!
نوف:بتنصدمينههه بنت خالتي
سارة:شو؟! من وين هاي بعد طالعة
نوف:حدري و بخبرج
سارة:اوك
دخلوا و نقعوا شلق و الرش ونوف ضحكت عرفت هيا و ام هيا على اربيعاتها و قعدوا بعيد عن الحشرة
رن تلفون نوف:اممم بخليكم اربيعتي برع بروح اييبها
سارة:ماشاء الله من وين بعد طالعه
راحت نوف عنهم و خبرتهم هيا حبوا هيا ابسرعة
نوف:هلا فديتج مي
مي:اهلين حضنتها وقالت :كل عام وانتي بخير عطتها الهديه لمحت حد داخل منو اختج؟! وايقت وقالت نوف:انزلي فديتج ليش قاعدة
وانصدمت باللي ميلس مي كانت بعيده عنهم
نوف:سوري أخوي ماكان قصدي
عبدالله:كل مره اتقابل معاج فأصعب الظروف بس اليوم بقولج كل عام وانتي بخير وهاي هديتج ومكتوب شيء داخل اقري
نوف:لا تعب روحك مره ثانية
عبدالله:تعبج راحة يالغلا
سكرت الباب و راحت وسحبت مي وياها
سارة: تأخرتوا واايد
نوف:كنت اوريها بيتنا من برع((وسلمت مي عليهم))تعالوا بوديكم غرفتي بنرتاح فيها أكثر
البنات:اوكوقعدت نورة ويا الريم
الساعه 7:00 في بوظبي في بيت ابو علي
ابو علي:احس البيت من دون العنود مظلم
ام علي:لاوالله وأنا وين رحت ولا مالي مكان
ابو علي:انتي الغالية وانتي نور البيت
في بوظبي في بيت ابو وليد
ام وليد:نورتي البيت ياشذى مابغيتي اتين واتنورينه
شذى:شكرا خالتي منور بوجود اهله فطوم فوق؟!!
ام وليد:قوليلها امج بتطلع,,وليد الحين بيمر علي و بيوديني
شذى دق قلبها وسارت عن ام وليد لغرفة اتفاجأت بحلاتها وعرفت انها غرفة رجولية وردت وسكرت الباب و جابلتها فاطمة:ههه لهدرجة اتحسين انه حجرة الحب؟!
شذى:والله لابس اول مره احدر بيتكم من جي ياهبلة
فطوم:علينا علينا ههه سحبتها لين حجرة فطوم و قعدوا يسولفون وصل وليد و تم تحت وطرش حق اخته مسج حاولي اتنزلين شذى بأي طريقه
حبت فطوم هالطريقة وضحكت
شذى:عطا عنج عطشانة ضيفيني
فطوم:انزلي تحت فالمطبخ بتشوفين انا بدش الحمام
شذى:اوك
طرشت مسج حق اخوها نزلت ((ضحكت ههه))شذى وهي تمشي ودخلت المطبخ اوووف وين الماي و القلاص صبت لها ماي توه يت بتاخذه
وليد:شذى احبج باسها على خدها
شذى شهقت وطاح القلاص الماي و انكسر
وليد:سلمت فدوه لعيونج ومسك ايدينها و عرف انها بتطلع ابي اقولج شيء انا احبج و مستحيل العب عليج انتي عزيزه على قلبي وراحت عنه وهي معصبه على فطوم
فطوم:هههه فديت الويه المحمر والمعصب
شذى:تفلي على ويهي ان ييت بيتكم
فطوم:اهم شي عرفتي
في دبي في بيت نوف فالغرفة قعدت اتقول لهم كل السوالف عن المكتبة جي وآخر شيء انه عبدالله أخو مي
مي:سوري بس هو مايشوف فيخاف الناس تجرحه
نوف:صدقج والله وحليله ليش مايسوي عملية؟!
مي:يخاف تفشل!!
نوف:اها
مي انا بروح والعشا واايد حلو فرصه سعيدة للجميع و نوف وصلتها وردت للباقي و اتصل بعد دقايق حمد ونزلت العنود ويا نوف وقعد حمد يطالع نوف
سارة:فديت نوفي انا
نوف:فديت روحج وروح هيون هع علشان ما انضرب بعدين امم ابي اقولكم شيء بس لا تخبرون حد لين مايصير
هيا+سارة:قولي فديتج
نوف:نحن الحين ندرس و مابقى شيء عن نتخرج شو رايج سارة انا وهيا اني ندرس فبوظبي؟!!
سارة:الله وناسه بس اهلج؟!
نوف:بقنعهم
كت شو تتوقعون بيصير فالبارت الياي من الاحداث