((البارت الحــادي عشــــر))
كان قاعد يم أبوه ومبين عليه إنه متوتر كان يهز ريله بتوتر ويحرك يده مرة ويحرك شعره بيده مرهىيضغط عليها
ما يدري ليش حس بـ ضيقة خلق بس ترى كله من نظرات أبوه حق رنيم
سعود و على حاله ما قدر يمسك نفسه لف على رنيم وبحده بصوت منخفض ومحد يسمعه غيرها : رنيــــم
رنيم بخوف: آمر
سعود بصوت خافت أكثر : طلعي من الصالة روحي أي مكان
رنيم وهي مستغربة: خير ليش وشلون
سعود : لاا تسأليــن إنتي طلعي ما أدري دبري روحج أمم طلعي روحج مع دلال ونجوى
رنيم وهي تهز راسها :. إن شاء الله
قامت وهي تتصنع الابتسامة
رنيم بنعومه: ودي أجوف شنو شريتوا للعرس
دلاال وهي تنقز: أي تعالي
قامت نجوى بـملل و راحوا فوق تاركيــن سعود وأبو و أم سعود
أبو سعود في نفسه "أكيــد سعود هو إلي طلب منها تقوم و تطلع ما يبيــني أملي عيوني فيها آآخ والله إنك مو حاس بالنعمة إلي أنت فيها يا سعود"
عم السكوت أرجاء الصالة وكان الصوت الوحيـد هو تنفسهم المنتظـم
قرر أبو سعود يفاتح سعود بموضوع الشـركة
أبو سعود و هو يعدل قعدته: تدري إني خسرت في الشركــة نص مليون دينار
سعود ببرود: شلون
أنقهر من بروده هو قلبه محروق على النص مليون وهو بارد ولاا كأنه
أبو سعود بقهر: شلون ما أدري كأنه طارت أو أختفت أنا حاس إنه في ناس يتلااعبون في الحسابات إلاا أكيــد في تلاااعب بس مو عارف منو
سعود وهو يطقطق في تلفونه على نفس البرود: أكيد في تلااعب ويمكن أختلااس أموال من الشركة لاازم ترجع تعيد الحسابات من أول وجديد والأفضل تحقق بالموضوع
_((ملاحظة: أبو سعود له شركة و سعود له شركة ثانيــة))_
عند رنيم
كانت تسولف مع دلاال ونجوى مستمعه كانت رنيم هي جدام و وراها دلال وآخرتهم نجوى
توجهة لـ غرفة نجوى بس دلاال وقفتها بصرخـــه : أزهيـــــــــووووي ((يعني صرصور))
نقزت رنيم وهي تصارخ مرعوبــــة : ويــــــــن ويــــــــــن ؟!!
نجوى ودلال: هههههههههههههههههههههه
رفعت حاجبها الأيمن وهي مستغربة وفي نفس الوقت خايفة رنيم: شـلي يضحك لاا يكون أنتوا عادي ما تخافون من الأزهيــوي
دلاال وهي ماسكة بطنها من الضحك: هههههههههه لاااا ههههههههههه مو جذي السالفة
لفت على نجوى إلي اكتفت ببتسامه و رجعت تناظر رنيم
دلال بضحكة : لااا الله يسلمج نجوى وبدر اليوم هههههههه (وقالت لها السالفة)
رنيم: هههههههههههههه إنزين يعني الحيـن الأزهيـوي في غرفة نجوى هههههههه
نجوى وهي تقعد عى الكنب إلي في الصالة: لااا أساساً مافي جذب علي
رنيم وهي ترفع حاجب: ليــش
دلال ببتسامة: تخيلي أول ما نزلت كنا أنا وماما عند الباب تونا واصليـن من السوق إلاا بـ خالي يناديها
بدر وهو يبتسم: زوجتـي العزيـزة نسيت أقول لج
نجوى بقهر: درينا مو لاازم كل مرة تذكرنـي أوووف
بدر ولاا كأنه تكلمه: بالنسبة للصرصور ترى كنت أمزح معاج
طالعت فيـه وهي مو مصدقــه
نجوى بإستنكار: شنوووو ؟!
بدر وهو يغمز لها ويضحك: بــــاي زوجتي العزيــزة هههههههه
مشى عنها تاركها وهي بـصدمة وتتوعد فيه في قلبها
.
رنيم : هههههههههههههه والله توووحفة
دلال بحماس: من قلب ههههههههه
نجوى وهي تبتسم: بردها له الحمــار
رنيم بصدمة: شنووو تقولين عن ريلج حمار
نجوى وهي تبتسم: و أزيدج من الشعر بيت وأكبر حمار بعــد
دلال وهي تسحب رنيم: تعالي غرفتي براويــج الثياب إلي شريتهم حق نجوه لأنه هي زيـن منها فصلت الفستان
رنيم وهي ترفع حاجب مستغربة: ليـش؟!
نجوى بأسى: لأني مجبورة فيـه
اعتالت ملاامح الصدمة وعدم التصديق ملاامح ويها
رنيم: لـــــــيش ؟!
دلال وهي تدافع: لاا مو مجبورة إحنى سألناها وهي وافقة
نجوى بقهر: ما كنت أدري إنه خالج الرخمــة
دلال بعصبية: إحترمي نفسج خالي ريــال مو رخمة
رنيم وهي تهديهم: صلوا على النبي هدوو
نجوى ودلال: اللهم صلي وسلم عليه
رنيم علشان تغير الموضوع: يلاا خليـني أجوف الثياب
دلال وهي تقوم : يلااا
قامت رنيم ولفت على نجوى: مب يايه
نجوى وهي تلف راسها: لااا مو لاازم لااحقه أجوفهم وأشبع منهم
مسكت دلال يد رنيم وهي منقهرة من تصرفات نجوى
دخلت دلاال مع رنيم وعلى طول راوتها فستانها
رنيم : وااو روعه الفستان بليــز أبي أجوفه عليــج
دلال وهي تبتسم: أوكي مع إنه امي ما عجبها ههههههه
رنيم : ههههههه
دخلت دلاال تلبسه ورنيم تنتظر وكلها ثوانـي
دلاال : سبراااايــــــز
رنيــم بإنبهار: رووووعه عليـج هـ اللووون وجسمج طاالع خطيــــــــر
دلاال بإحراج: هههههههه ميرســي
~ اليوم الثانـي ~
في بيت أبو رنيم
رايح راد وهو يناظر بـ الساعة عصب لأنها تأخرت وايــد
أبو رنيــم بصوت عالـــي: يا حصــــــة يلاااااا تأخرنااااااا إذا ما نزلتي الحيــن والله لاا أتركج و أروح بروحـــي
نزلت من الدري بسرررعه أم رنيم: لاا لاا أكاانــــي أكاانـــــي
طلع أبو رنيم وراح ركب السيارة و ثوانــي إلاا أم رنيم وعيالها لااحقيـنه
في فلة سعود
كانوا قاعديـــــن سوالف وضحك و وناسـة
دلاال وهي تضحك: ههههههههه لااا بالذمة هالحركة لاازم تسوينها يا نجوى
نجوى و هي شوي وتكب على دلال الماي إلي في يدها: سخيـفة
رنيم بحراج: هههههههه طيب ما بتجوفون باقي الصور
دلال: إلااا
نجوى وهي شوي وتطلع عيونها من الصورة: يا قلــبي هـ الصورة خطيــــرة نصيحة مني يا سعود تكبرها وتحطها في غرفة نومكم
ابتسم سعود: أي صورة ؟!
نجوى وهي ترفع الألبوم: هـذي
طالع سعود بـ الصورة وابتسم: أمم هي حلوة بس مرتي عـ الطبيعه أحلـــى
نزلت رنيم عيونها بخجل وهي تتمنى الأرض تنشق وتبلعها ولاا إنها تناظر نظرات نجوى ودلاال حست بالحقد عليهم من نظراتهم إلي حرقتها
لاحظ سعود احمرار وجه رنيم إلي وضح عليها الخجل ابتسم على خجلها
بس سرعان ما أختفت ابتسامته وهو يتذكر كلاام أبوها إلي يرن في مسامعه
سعود في نفسه "تسوي نفسها خجلااانــة هــه على منوو يا رنيم إنتي لو فيج ذرة خجل كان ما وافقتي على واحد كبـر أبوج"
قطع عليهم في ذي اللحظة صوت جرس الباب
قام سعود يجوف منو و البنات مازالوا سوالف وتعليقات على الصور
أول ما فتح الباب وطاحت عيونه على ويهه حس إنه مخنوق حس بغثيان واشمئزاز منـه
أبو رنيم ببتسامة وهو يمد يده يسلم: هلااا سعود هلاا ولدي
سعود من غير نفس وهو يسلم عليه باليد: هلااا
أم رنيم ببتسامة حلوة وكل طيبة: هلاا ولدي شخبارك يما
ابتسم سعود وهو يحس بطيبة أم رنيم ياكثر ما أرتاح لها: هلاا والله خالتي أسفرت و أنورت حياج (قالها بقصد)
استغرب أبو رنيم بس ما علق ولاا عطى الموضوع أكبر من حجمه توه بيدخل إلاا
سعود: لاا لاا تدخل
أبو رنيم بصدمة شلته: شنووو ؟!
سعود بحده: لاا تدخل خواتي داخل مع رنيم مو عدله تدخل عليهم جذي أنتظر بسوي درب
ارتاح أبو رنيم وحس كأنه هم وإنزاح توقع للحظـة إنه كل أوراقه مكشوفه و إنه سعود بياخذ حقه منه
تحجبوا دلال ونجوى ودخل أبو رنيم وجاف بـ عيونه رنيم وهي تسلم على أمها بحرارة قرب منها وهو يبتسم
أبو رنيم: شخبارج يا بنيتي
رنيم وهي تطالعه برتباك ما خفى عن سعود إلي كان يتابع بـصمت
قرب أبو رنيم أكثر لـ رنيم و مد يده لها
سلمت على أبوها وهي تحس قلبها شوي ويوقـف
رنيم وهي تناظر بـ سعود وتبلع ريجها : هـ هلاا بابا
أبو رنيم وهو يبتسم: هلاا فيج شخبارج وأنا أبوج
رنيم هي تنزل راسها: الحمد الله بخير جعلك بخيـر
قعد أبو رنيـم يم سعود وهو مقهور من وجود خوات سعود وسعود نفسـه
وأم رنيم فرحانه في بنتها وقعدت تسولف وتضحك مع دلال ونجوى