الملاحظات
صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 95

الموضوع: رواية انجبرت فيك وما توقعت احبك واموت فيك كاملة

  1. #21  
    ابتسم حق أمه وهو حاس إنه مقصر معاها سعود: هلاا فيج يا الغاااليـة سامحينا على القطاعة . بس مو مني والله مشغول السموحه منج وإن شاء الله ما تتكرر

    ابتسمت وهي تطالع رنيم إلي واقفة يم سعود أم سعود: أي أي مشغول بـ رنيم

    وهي تأشر لـ رنيم وتوجه الكلاام لها وبغشمره أم سعود: من خذتي ولدي نسيتيه حتى أمه

    لفت تطالع بـ سعود وتكمل أم سعود: إي ما عليك شرها عنك كل هالجمال والنعومه والأناقة

    حست بالإحراج والخجل والإرتباك مو عارفة شنو ترد عليها

    رنيم:

    بس نقذتها نجوى بهبالها المعتاد: ههههه يما حرجتي البنت جوفي بس جوفي ويها أي لون صار

    أم سعود على نفس وضعها: آيــه عليــها قمررر ما شاء الله

    مشى وقعد على أحد الكراسي إلي في الصالة

    سعود ببرود: شكلكم عاجبتكم الوقفه والسوالف عند الباب

    الكل دخل وقعد: ههههههه

    أم سعود: شنسوي جفناكم ومن لهفتنا لكم قمنا من مكانه ورحنى لكم حتى القعده نسيناها هههههه

    سعود ببتسامه: ما يخالف يا الغالية من يوم و رايح راح تجوفيــن ويهي وتمليـن منه

    دلاال وهي تكلم رنيم: إلاا شخبارج رنوم شمسوية

    رنيم ببتسامه ناعمة: الحمد الله بخير عساج بخير كل شي تمام

    نجوى بـ هبال وبغمزة: كل شي كل شي (وهي تشد على الكلــمة)

    رنيم فهمتها وحمر ويها من الإحراج: هههههه

    قعدوا يتغشمرون وسوالف وضحك ومن بين سوالفهم نطت دلاال وغيرت السالفة

    دلاال : إلاا أقول رنووم

    رنيم بإستغراب: هلااا

    دلاال وهي تحط يدها على شفايفها: إلاا بسألج طلعتي ألبومج من الأستيديو

    هزت رنيم رايها: أي طلعته من فترة

    نجوى وهي تدخل عرض: أنا أنا أبي أجووفه

    دلاال وبخبث: أي أي علشان تبوقيـن كم حركه وتسويـنها في عرسج مع خالي بــدر

    دفتها من جتفها وبشوية قوة نجوى بقهر: سخيــفة حدج

    حاوط خصرها وقرب منها وهو يبتسم سعود: لاا لااا لااا ما نبـي أحد يغلدنا خلونا مميزيــن

    عاد هني دورو ويه رنيم إنقلب أحمر وصارت توزع ابتسامات

    بس في نفسها "آآه يا سعوود آآآه منــك والله احترت وما أدري أصدق حركاتك وتصرفاتك وله أصدق احساسي الله يجيب الخيــر بس"

    الكل: هههههههههه

    نجوى حبت تغير السالفة: لااا خلونا انجوف تالي نحكم إذا كانت الحركات أحم أحم

    رنيم في نفسها "ههههه إلي يقول أنا جفتهم من خذته وهو بـ الكبت إذا ما غبر زيــن"

    سعود: خير إن شاء الله وقت ما تبون اجفونه

    دلال : اشرايــج انيـكم بكره من هي نجوف الألبوم ومن هي نتغدى ونتعشى

    نجوى وهي تطالع دلال على صوب وبـ غشمره: كأنج عزمتي روحج بروحج

    رنيم وهي تطالع بـ سعود وببتسامه تسحر بادلها الإبتسامه ولف على خواته

    سعود: أي حياكم الله وقت ما تبون عادي البيت بيتكم

    في هالوقت دخل الفلة أبو سعود وجاف سعود و رنيـم قاعدين مع الكل في الصالة

    كان واقف في بداية الصالة ومبتسم ويتأمل الوجوه الموجوده ليـن ما وقفت عيونه على رنيم إلي ما قدر يشيل عيونه من عليها

    أبو سعود في نفسه "آآيــه عليج يا رنيم اشحلااااتج والله قمررر ما جفت ولاا أتوقع بجوف أحد مثل حلااج آآخ لو صايرة أنتي من نصيبي وين بلقى وحده من حلااج الشعر الناعم والوجهه الملااكي ولاا الجسم قصة ثانيــة خطيــــرررر آآآآخ بس يا حسافة عليك يا سعود"

    دخل عليهم وهو لحد الحيـن ما شال عيونه من رنيم : السلاام عليكم

    الكل : وعليكم السلااام

    أول ما جاف أبوه ما يدري شنو حس فيه ولاا إرادياً لف جهة رنيم جافها من غير شيله كان وده يقول تنقبي بس خواته وأمه قاعديـن ومافي ريال غريب موجود فـ بشكون في الموضوع

    بس على طول لـ زق يم رنيم إلي انتبهت على إلي يطالعها

    سعود وبحده: رنيــم


    رنم مستغربه منه ومن نظراته عليها :آآ مـ ـ ـر


    سعود على نفس حدته :ألبسي شيلتج


    بدون أي استفسار وهي تذكر كلاامه لما طلب منها تتحجب عن أبوه علشان جي ما جادلت ورفعت الشيلع وحطتها على راسها

    أبو سعود في نفسه " آآآيــه عليج يا رنيم والله ملاااك آآخ ليش تغطين شعرج هو إلي راسم جمالج بس أكيد أنت يا سعود إلي طلبت منها ولاا من غريب هنــي"

    كان قاعد يم أبوه ومبين عليه إنه متوتر كان يهز ريله بتوتر ويحرك يده مرة ويحرك شعره بيده مرهىيضغط عليها

    ما يدري ليش حس بـ ضيقة خلق بس ترى كله من نظرات أبوه حق رنيم


    سعود و على حاله ما قدر يمسك نفسه لف على رنيم وبحده بصوت منخفض ومحد يسمعه غيرها : رنيــــم

    رنيم بخوف: آمر

    سعود بصوت خافت أكثر : طلعي من الصالة روحي أي مكان

    رنيم وهي مستغربة: خير ليش وشلون

    سعود : لاا تسأليــن إنتي طلعي ما أدري دبري روحج أمم طلعي روحج مع دلال ونجوى

    رنيم وهي تهز راسها :. إن شاء الله






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    ((البارت الحــادي عشــــر))






    كان قاعد يم أبوه ومبين عليه إنه متوتر كان يهز ريله بتوتر ويحرك يده مرة ويحرك شعره بيده مرهىيضغط عليها

    ما يدري ليش حس بـ ضيقة خلق بس ترى كله من نظرات أبوه حق رنيم


    سعود و على حاله ما قدر يمسك نفسه لف على رنيم وبحده بصوت منخفض ومحد يسمعه غيرها : رنيــــم

    رنيم بخوف: آمر

    سعود بصوت خافت أكثر : طلعي من الصالة روحي أي مكان

    رنيم وهي مستغربة: خير ليش وشلون

    سعود : لاا تسأليــن إنتي طلعي ما أدري دبري روحج أمم طلعي روحج مع دلال ونجوى

    رنيم وهي تهز راسها :. إن شاء الله

    قامت وهي تتصنع الابتسامة

    رنيم بنعومه: ودي أجوف شنو شريتوا للعرس

    دلاال وهي تنقز: أي تعالي

    قامت نجوى بـملل و راحوا فوق تاركيــن سعود وأبو و أم سعود

    أبو سعود في نفسه "أكيــد سعود هو إلي طلب منها تقوم و تطلع ما يبيــني أملي عيوني فيها آآخ والله إنك مو حاس بالنعمة إلي أنت فيها يا سعود"

    عم السكوت أرجاء الصالة وكان الصوت الوحيـد هو تنفسهم المنتظـم

    قرر أبو سعود يفاتح سعود بموضوع الشـركة

    أبو سعود و هو يعدل قعدته: تدري إني خسرت في الشركــة نص مليون دينار

    سعود ببرود: شلون

    أنقهر من بروده هو قلبه محروق على النص مليون وهو بارد ولاا كأنه

    أبو سعود بقهر: شلون ما أدري كأنه طارت أو أختفت أنا حاس إنه في ناس يتلااعبون في الحسابات إلاا أكيــد في تلاااعب بس مو عارف منو

    سعود وهو يطقطق في تلفونه على نفس البرود: أكيد في تلااعب ويمكن أختلااس أموال من الشركة لاازم ترجع تعيد الحسابات من أول وجديد والأفضل تحقق بالموضوع

    _((ملاحظة: أبو سعود له شركة و سعود له شركة ثانيــة))_


    عند رنيم

    كانت تسولف مع دلاال ونجوى مستمعه كانت رنيم هي جدام و وراها دلال وآخرتهم نجوى

    توجهة لـ غرفة نجوى بس دلاال وقفتها بصرخـــه : أزهيـــــــــووووي ((يعني صرصور))

    نقزت رنيم وهي تصارخ مرعوبــــة : ويــــــــن ويــــــــــن ؟!!

    نجوى ودلال: هههههههههههههههههههههه

    رفعت حاجبها الأيمن وهي مستغربة وفي نفس الوقت خايفة رنيم: شـلي يضحك لاا يكون أنتوا عادي ما تخافون من الأزهيــوي

    دلاال وهي ماسكة بطنها من الضحك: هههههههههه لاااا ههههههههههه مو جذي السالفة

    لفت على نجوى إلي اكتفت ببتسامه و رجعت تناظر رنيم

    دلال بضحكة : لااا الله يسلمج نجوى وبدر اليوم هههههههه (وقالت لها السالفة)

    رنيم: هههههههههههههه إنزين يعني الحيـن الأزهيـوي في غرفة نجوى هههههههه

    نجوى وهي تقعد عى الكنب إلي في الصالة: لااا أساساً مافي جذب علي

    رنيم وهي ترفع حاجب: ليــش

    دلال ببتسامة: تخيلي أول ما نزلت كنا أنا وماما عند الباب تونا واصليـن من السوق إلاا بـ خالي يناديها

    بدر وهو يبتسم: زوجتـي العزيـزة نسيت أقول لج

    نجوى بقهر: درينا مو لاازم كل مرة تذكرنـي أوووف

    بدر ولاا كأنه تكلمه: بالنسبة للصرصور ترى كنت أمزح معاج

    طالعت فيـه وهي مو مصدقــه

    نجوى بإستنكار: شنوووو ؟!

    بدر وهو يغمز لها ويضحك: بــــاي زوجتي العزيــزة هههههههه

    مشى عنها تاركها وهي بـصدمة وتتوعد فيه في قلبها

    .

    رنيم : هههههههههههههه والله توووحفة

    دلال بحماس: من قلب ههههههههه

    نجوى وهي تبتسم: بردها له الحمــار

    رنيم بصدمة: شنووو تقولين عن ريلج حمار

    نجوى وهي تبتسم: و أزيدج من الشعر بيت وأكبر حمار بعــد

    دلال وهي تسحب رنيم: تعالي غرفتي براويــج الثياب إلي شريتهم حق نجوه لأنه هي زيـن منها فصلت الفستان

    رنيم وهي ترفع حاجب مستغربة: ليـش؟!

    نجوى بأسى: لأني مجبورة فيـه

    اعتالت ملاامح الصدمة وعدم التصديق ملاامح ويها

    رنيم: لـــــــيش ؟!

    دلال وهي تدافع: لاا مو مجبورة إحنى سألناها وهي وافقة

    نجوى بقهر: ما كنت أدري إنه خالج الرخمــة

    دلال بعصبية: إحترمي نفسج خالي ريــال مو رخمة

    رنيم وهي تهديهم: صلوا على النبي هدوو

    نجوى ودلال: اللهم صلي وسلم عليه


    رنيم علشان تغير الموضوع: يلاا خليـني أجوف الثياب

    دلال وهي تقوم : يلااا

    قامت رنيم ولفت على نجوى: مب يايه

    نجوى وهي تلف راسها: لااا مو لاازم لااحقه أجوفهم وأشبع منهم

    مسكت دلال يد رنيم وهي منقهرة من تصرفات نجوى

    دخلت دلاال مع رنيم وعلى طول راوتها فستانها

    رنيم : وااو روعه الفستان بليــز أبي أجوفه عليــج

    دلال وهي تبتسم: أوكي مع إنه امي ما عجبها ههههههه

    رنيم : ههههههه

    دخلت دلاال تلبسه ورنيم تنتظر وكلها ثوانـي

    دلاال : سبراااايــــــز

    رنيــم بإنبهار: رووووعه عليـج هـ اللووون وجسمج طاالع خطيــــــــر

    دلاال بإحراج: هههههههه ميرســي






    ~ اليوم الثانـي ~



    في بيت أبو رنيم

    رايح راد وهو يناظر بـ الساعة عصب لأنها تأخرت وايــد

    أبو رنيــم بصوت عالـــي: يا حصــــــة يلاااااا تأخرنااااااا إذا ما نزلتي الحيــن والله لاا أتركج و أروح بروحـــي

    نزلت من الدري بسرررعه أم رنيم: لاا لاا أكاانــــي أكاانـــــي

    طلع أبو رنيم وراح ركب السيارة و ثوانــي إلاا أم رنيم وعيالها لااحقيـنه




    في فلة سعود


    كانوا قاعديـــــن سوالف وضحك و وناسـة

    دلاال وهي تضحك: ههههههههه لااا بالذمة هالحركة لاازم تسوينها يا نجوى

    نجوى و هي شوي وتكب على دلال الماي إلي في يدها: سخيـفة

    رنيم بحراج: هههههههه طيب ما بتجوفون باقي الصور

    دلال: إلااا

    نجوى وهي شوي وتطلع عيونها من الصورة: يا قلــبي هـ الصورة خطيــــرة نصيحة مني يا سعود تكبرها وتحطها في غرفة نومكم

    ابتسم سعود: أي صورة ؟!

    نجوى وهي ترفع الألبوم: هـذي

    طالع سعود بـ الصورة وابتسم: أمم هي حلوة بس مرتي عـ الطبيعه أحلـــى

    نزلت رنيم عيونها بخجل وهي تتمنى الأرض تنشق وتبلعها ولاا إنها تناظر نظرات نجوى ودلاال حست بالحقد عليهم من نظراتهم إلي حرقتها

    لاحظ سعود احمرار وجه رنيم إلي وضح عليها الخجل ابتسم على خجلها

    بس سرعان ما أختفت ابتسامته وهو يتذكر كلاام أبوها إلي يرن في مسامعه

    سعود في نفسه "تسوي نفسها خجلااانــة هــه على منوو يا رنيم إنتي لو فيج ذرة خجل كان ما وافقتي على واحد كبـر أبوج"



    قطع عليهم في ذي اللحظة صوت جرس الباب

    قام سعود يجوف منو و البنات مازالوا سوالف وتعليقات على الصور

    أول ما فتح الباب وطاحت عيونه على ويهه حس إنه مخنوق حس بغثيان واشمئزاز منـه

    أبو رنيم ببتسامة وهو يمد يده يسلم: هلااا سعود هلاا ولدي

    سعود من غير نفس وهو يسلم عليه باليد: هلااا

    أم رنيم ببتسامة حلوة وكل طيبة: هلاا ولدي شخبارك يما

    ابتسم سعود وهو يحس بطيبة أم رنيم ياكثر ما أرتاح لها: هلاا والله خالتي أسفرت و أنورت حياج (قالها بقصد)

    استغرب أبو رنيم بس ما علق ولاا عطى الموضوع أكبر من حجمه توه بيدخل إلاا

    سعود: لاا لاا تدخل

    أبو رنيم بصدمة شلته: شنووو ؟!

    سعود بحده: لاا تدخل خواتي داخل مع رنيم مو عدله تدخل عليهم جذي أنتظر بسوي درب

    ارتاح أبو رنيم وحس كأنه هم وإنزاح توقع للحظـة إنه كل أوراقه مكشوفه و إنه سعود بياخذ حقه منه

    تحجبوا دلال ونجوى ودخل أبو رنيم وجاف بـ عيونه رنيم وهي تسلم على أمها بحرارة قرب منها وهو يبتسم

    أبو رنيم: شخبارج يا بنيتي

    رنيم وهي تطالعه برتباك ما خفى عن سعود إلي كان يتابع بـصمت

    قرب أبو رنيم أكثر لـ رنيم و مد يده لها

    سلمت على أبوها وهي تحس قلبها شوي ويوقـف

    رنيم وهي تناظر بـ سعود وتبلع ريجها : هـ هلاا بابا

    أبو رنيم وهو يبتسم: هلاا فيج شخبارج وأنا أبوج

    رنيم هي تنزل راسها: الحمد الله بخير جعلك بخيـر

    قعد أبو رنيـم يم سعود وهو مقهور من وجود خوات سعود وسعود نفسـه

    وأم رنيم فرحانه في بنتها وقعدت تسولف وتضحك مع دلال ونجوى






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    أما سعود يناظر بـ ارتباك و توتر رنيم إلي ما خفى عنه وفي نفس الوقت يقعد يلااعب بـ ليث (أخو رنيم)

    أبو رنيم في نفسه "يـــا رب يستأذن سعود لـ شغل ظروري وخواته يتفشلون ويطلعون"




    في فلة بدر

    خلص فرش و تأثيـث وصارت الفلـة روووعه وطبعاً هو مسويها مفاجأة لـ نجوى إلي تتوقع إنهم راح يسكنون في بيت أبوه

    بدر وهو يبتسم: أخيـــــراً ما بقى غير أسبوعيــن وتكونين معاي يا نجوى أتصبح في ويهج وأتمسى فيه أناظر فيج لحد ما أرتوي وأسمع صوتج الموسيقي و أرقص على ألحانه آآه يا نجوى آه لو تعرفين بـ لوعتي لو تعرفيـن مكانج في (وهو يأشر على قلبه) هالقلب آه يا ليتج تعرفيــن

    نزل راسه و البسمة مازالت على شفاته: مع إني عارف إنـي راح أتعب معاج بس قلبي راح يتحمل جفاج



    +++++++


    عندما أرى عيناك
    أنسى كل المأسي
    عندما أرى عيناك
    أرى النور في دنياي
    أرى الصبح وقد صار أحلا
    وأحس بفرح العيد للوليد
    وعندما تغيبين
    أحس بالشوق والحنين
    ويصدر قلبي صوتً أشبه بالأنين
    لأنك فكري فبماذا تفكرين
    ولأنك قلبي فمن تعشقين
    أنت أضوائي ففي الليل تنيرين دروبي
    وفي الصبح تشرقين كما الشمس
    وفي الحياة أنتي ومن سواكي محبوبتي
    جل إهتمامي أن أعرف كيف تفكرين
    ولماذا تسرحين
    سأسحق قلبي وأمنعه من الأنين
    ومن إصدار ذلك الصوت الحزين
    ومن الشجون والبكاء على الفراق
    ومن إنتظار ساعة اللقاء
    فمتى اللقاء حبيبتي
    حبيبتي أنتِ



    _(منقول)_



    +++++++





    في فلة سعود

    حس إنه مكانه غلط ما عجباه الوضع فقرر إنه ينسحب ويأجل كل شي لوقت ثانـي

    أبو رنيم وهو يقوم: يلاا أنا أستأذن الحيــن عندي شغل ولاازم أروح

    ابتسم سعود بسخرية وقام: مع السلاامة

    استغرب أبو رنيم من أسلوب سعود وكأنه يبي الفكـة

    مشى طالع وهو يوجه كلاامه لأم رنيم : بمرج بعد ساعة

    طلع وهو يحس بـ النار تحرقة من داخل وقرر يحط حرته كلها في الشيـشـة


    في الصالة

    حست بشوي إرتياح لما طلع لأنها كانت تحس نفسها مخنوقه من نظراته و واضح عليـه إنه ياي يكلمها بـالموضوع وهالشي أربكها خصوصاً وسعود موجود

    أم رنيم وهي تبتسم حق بنتها: ما شاء الله عليكم طالعين تهبلون في الصور

    رنيم بخجل : تسلميـن ماما

    قامت رنيم و هي تبتسم: بروح أجهز مع الخدم العشى

    قامت أم رنيم معاها: بايي معاج

    رنيم: لاا ماما

    أم رنيم: أشش ولاا كلمة قلت بيي يعني بيي أساعدج

    راحت أم رنيم مع رنيم للمطبخ يشرفون على الأكل ويجهزونه


    وكلها ثوانـي ولحقهم سعود علشان يطلب من رنيم تسرع في العشـى



    في المطبـخ


    رنيم وهي تذوق الشوربة: أممم يبيلها شوية ملح ماصـخه

    أم رنيم وهي تذوق الشوربة: لااا بالعكس زيــنة شنو تبينها متروسه ملح مثل ماي البحر

    رنيم وهي تهز راسها: لااا مدام عجبتج أنا مالي كلمة بعدج

    أم رنيم وهي تلعب بحواجبها: هاا لاا يكون حامل

    رنيم بخجل: لااا ويــن حامل الله يهداج وأنا فيني الدورة


    كان سعود توه بيدخل المطبخ بس كلاام أم رنيم وقفة وصار يسمع باقي الحوار


    أم رنيم وهي تمد بوزها: والله كنت فرحانه وحسيت بأمل بس حبطتيني يا بنتي لاازم تحمليــن

    رنيم بحراج: ماما يعني شنو تبيني أسوي

    أم رنيم وهي تبتسم: يا حبيبتي لاازم تشديـن حيلج وتحمليـن بولد يحمل اسم أبوه وهذا الشي تراه راح يعلق زوجج فيج أكثـــر

    رنيم في نفسها "شاقول لج يا الغاليــة شاقول يعني وين أحمل وأنا بغرفة وهو بغرفة أووف لاازم اضيع السالفة"

    رنيم بمرح: ماما شرايـج بالباستا

    أبتسمت أم رنيم وهي عارفة إنها تبي تضيع السالفة: حلوة


    كان واقف متصنم في مكانه

    سعود في نفسه "حتى أم رنيــم إلي أرتحت لها طلعت تخطط معاهم هــــه شنو متوقع يعني يا سعود هذا أمها يعني أكيد مثل ريلها وبنتها ولو هي مو راضية كان ما رضت ببنتها تتزوج واحد كبيـر إلاا علشان الفلوووس"







    رد مع اقتباس  

  4. #24  

    مر اليوم على خيــر بس سعود قعد يتحلف إنه راح ينتقم منهم في بنتهم و راح يكرهون الساعـة إلي فكروا يزوجونها







    ~~ بعد اسبوعيـــــــــن ~~




    يوم زواج _نجوى & بدر_

    الكل في حوسه لـ تجهيــز إلاا نجوى ولاا على بالها قاعده تطالع التلفزيون (توم & جيـري) وتتضحك

    طلعت دلاال من الغرفة وهي مستعيله انصدمت من إلي جافته

    دلال وهي فاتحه فمها: نجــــــــوى

    نجوى بعدم مبالااه: خيــــر

    دلال بعصبية وهي تتوجه للتلفزيون وتطفيـه: اليوم زواجج وإنتي قاعده تطالعيـن رسوم قومــي جهزي نفسج

    نجوى ببرود: اللهم طولك يا روح المصففه للحيـن ما يت لي

    دلال بصدمة: من قال ؟! خذا لها ساعة ناقعة تحت وأنا على بالي تمكيجج


    نجوى ببرود عكس إلي بداخلها: طيب لاا تزعجيني ناديها

    ودخلت غرفتها تاركة دلال بعصبيه من برودها

    يات لها رنيم وهي مبتسمه: شفيــج ؟!

    دلال وهي تهدي: نجوى قســم صايرة سخيــفه تخيلي المصففه تنتظر وهي تطالع رسوم متحركة

    رنيم: ههههههه حبيبتي هذا اكيد من التوتر وهي تبي تخفف على نفسها

    دلال وهي تطالع باب غرفة نجوى: تتوقعيــن

    رنيم وهي تهز راسها : إلاا أكيـد

    دلاال: يلااا خل نروح الصالون

    رنيم: يلااا ترى سعود ينتظرنا تحت

    دلاال وهي تبتسم: بروح ألبس عباتي ولااحقتج

    مشت دلال لغرفتها ولبست عبايتها وعلى طول راحت لـ سعود إلي كان ينتظرها وينتظر رنيم

    ركبت رنيم جدام و دلال ورى وعلى طول لـ صالون


    عند الصالون

    سعود: أول ما تخلصون عطوني ألوو أوكي بطرش لكم السايق لأني بروح للرياييل وما راح يمديني

    رنيم ودلال وهم يهزون راسهم : أوكــي

    سعود وهو يبتسم: يلاا قلبوا ويهكم

    دلال: هههههههههه أوكـي باي

    سعود : باي

    طلعت دلاال وسكرت الباب يات رنيم بتطلع بس وقفتها يد سعود

    سعود وهو متردد من إلي راح يسويــه: اليوم راح يكون يومنه يا رنيم

    رنيم بتوتر وخجل: إن شاء الله عن إذنك

    طلعت وسكرت الباب وهي تبتسم بـ سعاده وهي تتذكر بعد ما طلعوا أهلها ونجوى ودلاال من عندهم




    سعود وهو يوقف يمها: رنيــم

    رنيم بخوف: هـ. هلااا

    سعود وهو يبتسم : شفيج خايفة؟!

    هزت راسها بنفي رنيم: من قال ؟!

    سعود وهو يحاوطها من خصرها: شكلج

    أرتبكت من حركته و صار قلبها يدق بـ قوى

    رنيم: .

    سعود وهو يناظرها من فوقها لين تحتها: لين متى

    رنيم بـ غباء: شنوو

    سعود وهو يهمس في أذونها: حالنا

    حست إنه قلبها من قوة دقاته راح يوقف رنيم:.

    سعود وهو يتركها: أنا بخليـج تفكريــن ما أبي أجبرج على شي بس معاج لي يوم عرس نجوى وبدر إذا ما رديـتي علي معناته إنتي في طريـج وأنا في طريــج

    لف عنها بيمشي بس صوتها وقفه

    رنيم بـ تردد: سعووود

    ابتسم بخبث ولف عليها سعود: عيونه

    رنيم وهي تنزل عيونها بخجل: أنا مو. موافقة بس مو الحيــن

    سعود وهو يبتسم بمكر ويهز راسه: أوكي ما عندي مانع يوم زواج نجوى وبدر راح نبتدي حياة مثل أي زوجيــن ^^

    .

    صحت من هالذكرى صوت الفلبينيــة إلي تسوي شعرها





    ~ بعد 10 ساعات ~



    جهز الكل أخيـراً والعروس طبعاً آخر من جهز ^^ طلعوا من الفلــة متوجهيــن لـ صالة الأفراح




    في صالـة الأفراح

    بدر حاس إنه راح يطيــر من السعااده والونـاســة إلي يحس فيها

    سعود كان يبتسم على خاله : طالع الشق ويــن واااصل كل هذا فرح

    بدر وهو يتبسم ومو قادر يوقف تبسم: مو منــي والله ولاا نسيــت نفسك في عررسك

    سعود بصدمة: ليش أنا كنت أتبسم في عرسي مثلك؟!

    بدر وهو يحك راسه ويعدل الشماغ: لااا بس أكيـد في نفسك كنت طايـر من الفرح :)

    سعود وهو يرقع: إي إي كيــد بس ما أقول غير الله يعين نجوى عليك

    بدر بإستنكار: إلاا الله يعين قلبي عليها فديتها والله عروستــي

    صاروا المعازيــم يقبلون عليهم ويباركون لهم وبدر بس شاق الحلــــج وده لو الوقت يمشي مثل البرق


    وصلت السيارة عند باب صالة الأفراح نزلت دلال مع رنيم و نجوى ^^ ودخلوا من الباب إلي يدخل لغرفة العروس






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    ((تكملـــــــــــة البارت الحـــــــــــــادي عشــــــــــــــــــــر))








    وصلت السيارة عند باب صالة الأفراح نزلت دلال مع رنيم و نجوى ^^ ودخلوا من الباب إلي يدخل لغرفة العروس


    نجوى بربكــه: أحس بتوتر مو طبيعي حتى بطني يألمني

    رنيم وهي تحاول تهديها: لاا تحاتيــن يا قلبي تعوذي من أبليس

    دلاال وهي تبتسم تطمن نجوى: لااا تخافيـن ولاا تتوتريــن خذي بس نفس عميق و زفريـه مثل إلي يولدون

    نجوى وهي تضرب دلال: سخيــفة يقال الحيــن إنج راح تهديــن من روعتي

    دلال بخبث: وليش مرتاعه خالي ما ياكل ترى

    نجوى وهي تناظر بـ رنيم: طلعيها لاا أحط حرتــي كلها فيهااا

    رنيم: هههههههه دلاال كفي شرررج عنها ترى إلي فيها مكفيــها

    دلاال وهي تمد البوز: أنـزيــن

    سمعوا طق على الباب راحت رنيم فتحته إلاا بـ خوله و حنان

    نجوى اتسعت ابتسامتها أخيــراً بتفتك من دلال

    دلاال وهي تسلم عليـهم : هلاا والله شالحلاااه

    خوله وهي تدور حول نفسها: أحم أحم طول عمري

    دلاال وهي تخمس في ويها: مالــت بس صدقتي روحج والله مشكلة

    حنان وهي تعدي دلاال وتسلم على رنيم: هاااي رنووم من زمان عنج شالجماال لااا شكلج ناوية على ولد خالتــي ههههههههه

    رنيم بخجل: ههههههه تسلميــن عيونج الحلوة حتى انتي طالعه تهبليــن

    نجوى وهي رافعه حاجب: حلفوا كل وحده استلمت لها وحده وأنا مطقعيــن لي (يعني مو ماعطيني ويه)

    خوله وهي تسلم على نجوى: فديت مرت خالي طالعه تهبليـن

    حنان وهي تبتسم بخبث: لااا خالــي يرووح فيهاا مع الجمال وخصوصاً بالفستان رووعه










    نجوى بخجل بس تحاول ما تبينه: أقوول يوم إنكم ابعاد عني أنا كنت بخيــر يلااا طلعواا

    دلاال وهي تطلع مع خوله وحنان ويسحبون رنيم معاهم

    نجوى وهي تقعد وتفرك يدينها بتوتر مو طبيعي : يا ربي شفيــني من الصبح وأنا على هالحال خايفة خايفة إلاا بموووت من الخوووووووووف



    في القاعــــة


    صوت الدي جي مالي صداه كل أرجاء الصالــــة و البنات طاقيــنها رقص و وناســة

    أم سعود و هي تبتسم: ما شاء الله رنيــم طالعه قمر اليوم

    رنيم بخجل: تسلميــن خالتي نجوى متوترة وحالتها حاله ياريت تروحين تخففين عنها

    أم سعود وهي تبتسم: إي الحين بروح لها

    راحت أم سعود لـ نجوى علشان تهديها

    وفي نفس الوقت دخلت أم رنيم القاعة وجافت دلاال مع خوله قاعدين سوالف

    سلمت عليهم وراحت لـ رنيم إلي كانت قاعده على الطالة إلي قريبة من المسرح


    أم رنيم ببتسامه: هلااا يما شخبارج يا قلبي شالزيــن (وهي تغمز لها)

    رنيم ببتسامه خجوله: تسلميـن ماما إنتي بعد طالعة تهبليـــن

    أم رنيم وهي تضحك: هههههههه إنتي لو تجوفين أبوج أول ما جافني ما عرفني

    رنيم: هههههههههه




    في غرفة العروس

    كانت أم سعود تحاول تهدي نجوى إلي كلما و توتر يزيـد تحس نفسها شوي وتصيح

    أم سعود بهدوء: ذكري المعوذات لاا تخافيــن إنتي بس توكلي على الله

    نجوى في نفسها "آآخ أنا مو موترني غير بدر شلون راح تكون حياتي معاه"

    تعوذت من أبليــس وهدت شوي وحاولت تخلي نفسها عادي ومن بين نفسها قررت إنه لاا يمـكن تسمح له إنه يلمسها أو حتى يفرض رايه عليهاا

    من هالكلاام إلي قالته حق نفسها حست إنها هدت وخف توترها وخوفها إلي كانوا مقيديـنها




    في المجلـــس

    سعود وهو يبتسم: يلاا يا المعرس صار وقت زفتك قوم أنقز ههههههه

    قام وهو شاق الحلـج بدر: آآه أخيـــــراً

    أبو سعود: ههههههههههه شكلك مستعيل

    نواف: ههههه ما أقول إلاا الله يعيــن بنت أختي

    الكل: هههههههههههه


    طلع بدر متوجه للقاعه وعلى طول دخل غرفه العرووس

    جاف ملاك قاعده على هيأت بشر بلع ريجه كذا مره وعيونه تناظر كل شي فيها حتى انه ماحس بوجود ام سعود

    لاحظته ام سعود وابتسمت :مبروووك عليك نجوى يا اخوي

    إلتفت وتوه يلاحظها ابتسم ورجع يناظر بـ نجوى إلي منزله راسها وتلعب في أناملها الناعمه


    بدر :الله يباارج فيج

    طلعت أم سعود تنادي المصوره تاركه وراها قلب متلوع بشوق وحب وقلب خايف ومتوتر

    قعد يمها والبسمه مازالت مرسومه على شفاته حتى إنه حس بألم في خدوده وفكه

    رفع يده وحطها على راسها بلعت ريجها وهي تحس دقات قلبها شوي وتوقف

    نجوى في نفسها "لا مو انا الي اخاف من بدر لازم ما ابيين له ضعفي"

    رفعت راسها وتلاقت عيونهم في بعض في ذي الحظه دخلت المصوره مع ام سعود .





    .في القاعه.


    كان الرقص والوناسه

    رنيم وهي ترقص مع دلال:دلول

    دلال وهي تبتسم :هلاااا

    رنيم وهي تغمز لها :جوفي المرة (الحرمة) الي وراج من مساعه تناظر فيج شكلها ناويه تخطبج حق ولدها

    دلال وهي تقعد حواجبها :منووو أي وحده

    رنيم وهي تأشر لها بس بطريقه ماتبيين حق الناس:ذيك اليي لابسه جلاابية حمرة

    لفت دلال وهي تدور بعيونها عن الي قالت عنها رنيم.

    وأول وما جافتها انصعقت حست بصدمه ماوبعدها صدمه

    رنيم استغربت من شكل دلال المتوتر:خير اشفيج

    دلال وهي تحاول ماتبيين صدمتها ابتسمت :هاا لا لا ولا شي

    رنيم بشك:متأكده

    دلال:اي متأكده.

    حست بضربه على ظهرها لفت وابتسمت

    دلال:خولووه خرعتيني

    خوله :هههه مو منج من(وهي تناظر المرة وتغمز لها )من ام احمد

    رنيم بمكر :منواام احمد

    خوله وهي تأشر على نفس المرة الي اشرت عليها رنيم :هذيك

    هزت رنيم راسها وهي تبتسم وتجوف دلال الي ويها تغير




    في غرفه العرووس

    قعدت ام سعود تراقبهم وهي تبتسم وتحس نفسها طايره من الفرح خصوصا انه نجوى صايره مطيعه وما طولت إلسانها على بدر وهـ شي ريحها مبدئياً


    بس إلي ماكانت تعرفه انه نجوى ماخلت سبه ودعوه ماقالتها لـ بدر بس بصوت غير مسموع

    وبدر ولا على باله وفرحان ويتبسم في ويها بكل حب كأنه يبين لها انه وله كأنه يسمعها

    والمصورة ماخلت حركة ما طلبت يسونها ونجوى شوي وتقوم تتطوى في جبد المصورة

    أما بدر مكيف ومستانس ويتمنى ما يخلصون الصور






    رد مع اقتباس  

  6. #26  

    في المجلــس


    كان يفكر بالليـلة وهو يحس نفسه محتار و في نفس الوقت يحس بـ سعادة ليــش ما يدري ؟!!

    سعود بحيـرة في نفسه "هل إلي راح أسويه هو الصح صحيح إني راح أنتقم بــس أحس إنه في شي مو صح في السالفة فيــه إن لاا لاا ما راح أتراجـع لااازم أدمرها قبل لاا تدمرنــي"

    رفع تلفونه وهو يبتسم بخبث بإلي راح يسويـه فيها

    ثواني و وصل له الرد

    رنيم بنعومة: ألووو

    حس بـ مشاعر تجتاحه كل ما سمع صوتها سعود بخبث: هلااا قلبي

    حست إنه قلبها يرقع بقوة من كلمتـه أول مرة يقول لها كلمة حلوة

    ابتسمت وبخجل رنيم: هلاا فيك

    سعود: .







    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    ((البارت الثانــي عشـــر))














    في المجلــس


    كان يفكر بالليـلة وهو يحس نفسه محتار و في نفس الوقت يحس بـ سعادة ليــش ما يدري ؟!!

    سعود بحيـرة في نفسه "هل إلي راح أسويه هو الصح صحيح إني راح أنتقم بــس أحس إنه في شي مو صح في السالفة فيــه إن لاا لاا ما راح أتراجـع لااازم أدمرها قبل لاا تدمرنــي"

    رفع تلفونه وهو يبتسم بخبث بإلي راح يسويـه فيها

    ثواني و وصل له الرد

    رنيم بنعومة: ألووو

    حس بـ مشاعر تجتاحه كل ما سمع صوتها سعود بخبث: هلااا قلبي

    حست إنه قلبها يرقع بقوة من كلمتـه أول مرة يقول لها كلمة حلوة

    ابتسمت وبخجل رنيم: هلاا فيك

    سعود: بسألج انزفت نجوى وله للحيـن

    رنيم : لاا للحين هم يصورون الحيـن

    سعود: أول ما ينزفون سوي لي ألوو طيب

    رنيم بستغراب: أوكي بس ليـش؟!

    سعود ببتسامه خبيـثة: علشان آخذج ترانـــي مشتااق مو قادر استحمل أكثرررررر الشوق بيذبحنــي

    خدودها أحمروا وبقوة بعد غاصت في فستانها من الاحراج رنيم بخجل: أو. أوكي . باي

    على طول سكرت منه حتى قبل لاا تسمع رده ما قدر يمسك ضحكتـه من خجلها الوااااااااضح

    سعود: ههههههههههههههه




    في غرفة العروس


    كان محاوطها من خصرها وراسه عند أرقبتها يبوسها والمصورة مستانسه على رومنسية بدر

    أما نجوى تحس قلبها بيوقف من جراءته

    نجوى من بين أسنانها: يعلك الماحــي بعد عني قرفتني الله يقرفك


    بدر وهو يهمس في أذنها: جوفي أنا ساكت لج من إمساعه على طوالت السانج بس هيــن تفاهمي معاج في بيتنا يا الحلوة إن ما خليت هالإلسان إلي ينقط سم ينقط عسل ما أكون بدر


    ما تدري ليش حست بخوف من كلاامه لدرجه توترت وما عرفت شتسوي

    ابتسم على ربكتها إلي وضحت بسبب عيونها إلي صارت ترمش كذا مرة

    أم سعود ببتسامه: يلااا الحيــن بنزفكم

    هز بدر راسه وهو يشبك أصابعة بأصابع نجوى البارده الناعمة





    في القاعــة


    انطفــت أنوار القاعــة كلهاا بس تسلط ضوء أبــــــيض ناحية الممر إلي راح يطلعون منه العرســـــان

    خرج دخان وانتشر بشكل رائـع و نزلت أوراق صغيــرة ناعمة لاامعـه صار الوضع ولاا أروع

    اشتغلت الموسيــقى بشكل كلااسيكــي و ابتدت الزغاريــط تملي المكان وبعدها ابتدى صوت راشــد الماجد يغني


    http://variety.salmiya.net/songs/wedding/rm/wedding3.rm



    طلعت العروس وهي ماسكة يد المعرس كان شكلهم بقمـة الرووووووعه والرومانسيــــة

    كانت كل عيون الموجوده تطالعهم وتذكر الله وتدعي لهم


    كانت تناظر الحظور إلي تناظرهم حست بيده تضغط أكثــر على يدها

    نجوى وهي تناظرة: وجع عورت يدي يا حمار

    بدر وهو يناظر جدامه: نجوى لاا تخليني اسوي شي ما يعجبج

    نجوى بتمرد لأنها ملت من تهديداته: حمــار

    تنهد بدر و تقرب منها و حملها بين يديـنه وسط صرخات البنات وتصفيـرهم

    مشى فيها للكوشـــــة إلي كانت روووووووووعه شويــة عليــها حتى إنه الواحد يعجز عن الوصف كانت خيـــــال

    وصل الكوشة وكان بنزلها

    نجوى بقهر و احراج من حركته: صج إنك حمار

    بدر وهو يبتسم: شكلج للحين ما عرفتي هالحمار شنو ممكن يسوي ^^

    نزلها وحاوط خصرها وشد عليها وهي منحرجـه والبنات عاجبهـــــم الوضع وصاروا يصفقون ويصارخوون شوي ويقولون له بوسها ^^

    بعد عنها وهو يجوف ويها شلون قالب أحمر مسكها وقعدها وقعد يمها وهي منزله راسها من الفشــلة والاحراج وفي قلبها تسب وتدعــي عليــه



    أما عند رنيم

    كانت ضاغطـة على التلفون إلي في يدها وهي مرتبكة مو عارفة شلون تتصل له وتخبره

    غمضت عيونها وخذت نفس عميــق وبعدها زفرت بقوة كتبت مسج بيد مرتجفــة

    بعد ما خلصت كتابته ترددت في ارساله بس في الأخيــر قررت ترسلها وهي متوكله على الله

    وكلها ثواني وصل لها إنه استلم الرساله بلعت ريجها وقلبها صار يدق بـقوة

    وكلها لحظات وصل لها مسج منه يطلب منها تطلع له علشان يمشون

    قامت وسلمت على الكل وستأذنت منهم إنها بتمشي

    وطبعاً أم سعود عارضت بس بالأخير مافي يدها شي ورضخت للأمر الواقع

    طلعت رنيم من القاعة وهي تدعي في قلبها إنه الله يسخر لها هاالليله و يحنن قلب سعود لها




    في المجلس






    رد مع اقتباس  

  8. #28  

    قام بيطلع بس وقفه صوت حسسه بالاشمئزاز

    أبو رنيم وهو يبتسم: سعود

    لف سعود له وهو يحاول يحفي احساسه: هلاا

    أبو رنيم مستغرب من برود سعود الدايم معاه: بغيت أقول لك شي ويا ريت ما تفهمني غلط

    سعود وهو يتكتف بملل: خيـر

    أبو رنيم بمكر وخبث ما خفى عن سعود: والله الموضوع طويل شرايك نروح مكان نتكلم فيـه

    سعود وهو يرفع يده يناظر الساعة: أي بس أنا مشغول أجلها لوقت ثانـــي

    أبو رنيم توه بيتكلم إلاا بتلفون سعود يرن تركاه ومشى عنه وهو يحس بالقهر



    أما عند سعود

    رد على المتصل إلي كان شخص موكله يعرف سالفة الإختلااس إلي صارت في شركة أبوه

    سعود بحده: هاا بشر يا سالم عرفت من ورى التلااعب والاختلااس ؟!

    سالم: إي نعم طال عمرك عرفناه وهو وشريـكه هذا الله يسلمك واحد إسمه عادل الـ. و معاه واحد ثاني اسمه خليل الـ.

    سعود بصدمه: متأكد اسمه خليل الـ.

    سالم: إي نعم طال عمرك وإحنى من بكرة راح نراقب تحركاتهم وبعدها راح نقبض عليهم

    سعود وهو يحـس بالقهر: لااا لااتمسكونهم بس راقبوهم لين أنا أعطيـكم أمـــر

    سالم: حاظر طال عمرك

    سعود: باي

    سكر سعود من سالم وهو يحس بدمـه بيفور غمض عيونه بـ قهر

    وفي نفسـه سعود "هيـــن يا خليــل هيــن والله راح أنتقم منك ومن بنتك وأخليــكم تموتون مذلوليـــن هيـــن"

    طلع وهو قلبه مليان حقد على رنيم وأبوها أكثـــر من قبل


    ركب السيارة و حرك لي باب القاعة وكانت رنيم واقفه تنتظره

    وأول ما جافته على طول ركبت و مشــى متوجه لفلته و طول الوقـــت الصمت هو مالي المكـــان

    وكل واحد فكره مشغول في شي

    قلب رقيـق ينبض بخوف و توتر من الحياة الزوجيــة

    وقلب قاسي ينبض بحقد وكره ويفكـر بالإنتقام






    في القاعــة

    كانت تحس بنظرات أم أحمد تراقبها طول الوقت وهالشي كان يربكها

    حست بالقهر من أمها إنها ما علمتها عن جيت أم أحمد من أمريـكا وإنها عازمتها للعرس بعد

    حاولت تشغل نفسها بأي شي بس علشان تنسى وجود أم أحمد

    دلاال وهي تنزل قلااص الماي على الطاولـه: بعد شوي راح يمشون المعاريـس طلبتج يا حنان قولي لهم يحطون الأغنية إلي بيطلعون عليها خالي ونجوى

    حنان وهي تقوم: اوكــــي


    وكلها عشـــر دقايق إلي ونجوى وبدر ينزلون من الكوشــــة ويطلعون من القاعـــه بكبرها طبعاً بعد ما سلموا على الكل




    في فلــة سعود



    دخلوا الفلــة و وقفوا في الصــاله كان سعود يناظر بـ رنيم ويتذكر كلاام سالم ابتسم بخبث وهو يقرب منها

    سعود: خلينا نصعد فوق

    رنيم بخجل:. أوكـ.ـي

    صعدت معاه لـفوق وهو شابك أصابع يده في أصابع يدها الناعمــة

    أول ما دخلوا الغرفـة حست رنيــم إنه قلبها بينفجـــر من قوة دقاتــه

    وسعود يحس بـ تردد من إلي راح يقبل عليـه لكن في نفس الوقت يحس بـ قناعه

    سعود وهو ينزل عباية رنيـم من عليها ويناظـــر في لبسها إلي كان مررررة روعـــه

    نزلت رنيم راسها وهي مو قادرة تحط عيونها في عيونه من الخجل

    حط يده تحت ذقنها ورفعه بكل رقة ونعومه وهو يناظر تفاصيــل ويها البريــئ المغري الساحر

    حاوطها بيده اليسار خصرها وقربها منه أكثر و اليد الثانية مازالت ماسكه ذقنها

    ترك ذقنها وصار يمسح بنعومه على خدها وصارت أنفاسه القريـبة تلهب ويها وارقبتها

    باسها بشفايفها بهدوء وحملها وهو متوجـه لـسريـر و












    *_^








    في الفندق




    فتح الباب وهو يبتسم لها بحب بدر: دخلي بريـلج اليميــن

    نجوى بعناد دخلت بريلها اليسار:.

    تنهد وهو يسكر الباب ويلف لها بهدوء كان بيتكلم بس ما عطتـه فرصة

    على طول مشت عنه و صارت تدور الغرفـة وأول ما فتحت الباب وجافة الغرفة

    دخلت وسكرت الباب عليـــها بقوة من دون أكتراث لأمرة

    وهالشي عصب بدر وخلااه ثايـــر قرب من باب الغرفة يبي يفتحه بس لقاه مقفول

    ضرب الباب بقوة وهو يصرخ بدر: نجـــــوى فجي الباب أحسـن لج ترى ما يحصل لج طيـــب

    وصل له صوتها من ورى الباب نجوى: أذلـــف عن ويـــهي























    نهــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــة البــــــــــــــــــــارت ^^







    توقعـــــــــــــــــــــاتكــــــــــــــــــــــ ـم



    ؟






    تحياتي للجميــــــــــــع






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    ((البارت الثالث عشـــــر))





    في الفندق




    فتح الباب وهو يبتسم لها بحب بدر: دخلي بريـلج اليميــن

    نجوى بعناد دخلت بريلها اليسار:.

    تنهد وهو يسكر الباب ويلف لها بهدوء كان بيتكلم بس ما عطتـه فرصة على طول مشت عنه و صارت تدور الغرفـة وأول ما فتحت الباب وجافة الغرفة دخلت وسكرت الباب عليـــها بقوة من دون أكتراث لأمرة

    وهالشي عصب بدر وخلااه ثايـــر قرب من باب الغرفة يبي يفتحه بس لقاه مقفول

    ضرب الباب بقوة وهو يصرخ بدر: نجـــــوى فجي الباب أحسـن لج ترى ما يحصل لج طيـــب

    وصل له صوتها من ورى الباب نجوى: أذلـــف عن ويـــهي

    حس كل الشياطين ركبت راسه من بعد هالكلمة

    بدر في نفسـه "طيب يا نجوى راح أراويـج منو إلي يقلب ويهه إنتي إلي جنيتي على نفسج هيـــــن"

    طلع من الجناح وهو معصب

    عند نجوى في الغرفة سمعت صوت باب الجناح إلي تسكر بقوة عرفت إنه طلع

    ابتسمت بإرتياح وفتحت الباب بشويش وهي تجوف الشنط عند الكنبات

    طلعت وهي خايفة وقلبها يرقع مشت بحذر لعند الشنط وحاولت تحمل شنطتها بس كانت ثقيلة

    عصبت وفتحت الشنطة بسرعه علشان تاخذ لها ملاابس مو معقوله تنام بـ فستانها

    أول ما فتحت الشنطة انصدمـــــت وهي تجوف الملاابس

    نجوى وشوي وتصيح: شنو هذا ؟! آآخ يا دلاال ويا خالتي قلت لكم اشتروا على ذوقكم عاد مو جذي كله ملاابس نوم فاصخـة ياليتني جفتهم أنا الغبيـة يوم طلبوا مني أجوف رفضت أووف طيب خل آخذ أي شي الحمد الله بدر مو هنيـه

    خذت لها لبس نوم لونه أسود من عند الظهر كاشف بس في خيوط على شكل × وهو علااق وشفاف من قدام ويوصل لين نص الفخذ كان فخم وحلو

    سكرت الشنطة و إلاا تجوف رجل شخص غمضت عيونها وقلبها يرقع رفعت راسها وهي تدعي في قلبها

    جافته متكتف ويناظر فيها بجمود قامت بسررررعه تركــض لـ ناحية الغرفة

    بس بدر كان أسرررع منها مسكها من يدها وصار جدامها ما تفرق بينهم مسافة

    بلعت ريجها كذا مرة وهي تحس إن الليله ما بتعدي على خيـر

    كان ماسكها بقوة بيدها وهو يناظر الرعب والخوف إلي خيم في عيونها بذيج اللحظة نسى كل شي وهو يتأمل عيونها

    بس كلمة منها رجعته على أرض الواقع وذكرته بإلي صار

    نجوى بحقد: بعد عني يا حمـــــار

    بدر وهو يزيد ضغط يده على يدها: شكلج مو راضيه تسنعين ألفاظج بس أنا سبق و حذرتج وشكله ما ينفع معاج إلااا .

    قاطعته وهي قرفانة نجوى وهي تتصنع القوة: لااا تفكر حتى إنك تقرب مني سااامع لأنك تقرفنــي بشكل ما تتصوره

    حس بخناجر تطعنه كان كلاامها مثل الملح إلي ينرش على الجرح

    بدر وهو يخفي ألمه من كلاامها: أنا بعد قرفان منج بشكل ما تتصوريـن بس بما إنج ما تحسنين ألفاظج معاي راح أسوي شي غصبـ(ن) عني و راح أستحمل قربج بس لازم تعرفيـن مو حباً فيج بالعكس علشان بس أكسر راسج ومثل ما قلت لج كل شي في وقته حلو و أعتقد (وهو يغمز لها) الوقت مناســــب

    حاولت تبعد يدها عنه بس هو مازال ماسك معصم يدها بقوة لدرجــه إنها آلمتـها بس ما صرحت

    نجوى بتمرد: بس أنا ما راح أسمح لك

    بدر من بين أسنانه: بس هذا حقي و أنا مو متنازل عنه و راح آخذه بطيـب بالغصب المهم إني آخذه والأفضل إنج ما تعاندين ولاا تخليني أسوي شي بالقوة ساااامعه

    خافت منه نجوى والدموع بدت تتجمع في عيونها : أكيـد عارفة وسامعة و فاهمـة على بالك أنا ما أعرفك مو أنت إنسان حقير و نذل مو أنت إلي خربت سمعة بنت بـ عمر الزهور مو أنت إلي واعدت و قصيت على بنات خلق الله

    ما حست إلاا بكف قوي بدروهو يطالع فيها بصدمه: أنتـي شلون شلون تتجرئيــن وتقولين إلي قلتيـه

    نجوى وهي حاطه يدها على خدها وتطالع فيه بكره وحقـد: لأنه هذي حقيقتك لاا تنكر على بالك أنا ما أعرف ترى البنت إلي خربت سمعتها وحرمتها من الزواج والعذورية صديـقـتــــــــــــي

    حس بصدمه شلته مو مستوعب شلون من متى وهالحقائق عندها

    نجوى وهي تطالع الصدمه إلي اعتلت ملاامحه وكملت بشماته: هااا أكيــد منصدم من الحقيقة المرة أكيد منصدم إني أعرف وكاشــفة كل شي عرفت ليش ما أحبك عرفت ليش أشمئز منك لأنك واحد سافل وحقير الكل لاامنــي وحقد علي على كرهي لك وأنا كنت بصارح و بفضحك بس ما حبيت تكبر السالفة وأنا أعرف إنك واحد نجس وبمكانك تتهمني بشرفـي لأنه كل شي عندك عادي أعراض الناس عنك لعبـــــة لأنه سبق و قلت لك أنت إنســــان حثالــــه نذل واطـي وخسيـس ومنت برجال

    صررررخ بــأعلــى صوتـــــــه بدر: بــــــــــس خلاااااااااص كاااااااااافـــــــــي

    نجوى بنفس الشماته: ها مازلت الحين مصر إنك ريال ؟!

    بدر وصل حده من الغضب صار ما يجوف جدامه كل الشياطيـن صارت راكبه راسه

    سحبها من يدها للغرفة وهو يصرخ عليـها

    بدر: ريـــــــــال قصبـ(ن) عليــــــــج

    رماها على السرير وهو يرمي شماغـه ويفتح أزاريـر ثوبه وهو يبتسم بخبث وكأنه يبي يرجع كرامته بإلي راح يسويـه

    بدر: والحيـــن راح أثبت لج رجولتــــــــي

    حاولت تفلت منه ومن لمساته وقبلااته إلي تقززها وصارت تصارخ بقرف وشمئزاز من قربه بس لاا حياة لمن تنادي *_*



    اليوم الثانـــــــــي







    فى
    قربك القلب طاب و خاطــري طاب
    ان شفتك افرح بشوفك
    يا بعد عمري
    وان غبت كل الهناااا عن دنيتي غاب
    جعل ربي ما يحرمني من شوفتك
    ويبعد عنك كل الأكراب



    في فلة سعود


    فتحت عيونها بكسل جافته يمها منسدح يناظر فيها تلون ويها من الخجل وعلى طول عطته ظهرها وهي تحس بحرج خصوصاً بعد إلي صار ما بينهم

    ابتسم على خجلها وحب يحرجها زياده حاوطها من خصرها و قربها لحظنه وهمس في أذونها

    سعود: صباحيــة مباركة يا عروســة

    غمضت عيونها وهي تحاول تضبط نفسها من الاحراج

    وبصوت يالله يطلع رنيم: سـ.ـعود

    سعود وهو يلفها تجاهه: عيونه

    رنيم وهي تنزل عيونها : .






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    سعود وهو يضحك: ههههههههه فديت الخجول يا ناااااااااااس

    رنيم خلااص مو قادرة من الاحراج وحبت تصرف الموضوع: ترى ما بقى شي على أذان الظهر

    سعود وهو يداعب شعرها: هههههههه باقي على الأذان 3 ساعات ههههههه

    حس إنه مصخها قام وهي غاصت من الخجل وهي تجوفه خذ له فوطة ودخل الحمام ياخذ له شاور

    وهي على طول قامت و خذت روب ولبسته بسررعه قبل لاا يطلع سعود

    وطلعت و راحت غرفتها تاخذ لها شاور وهي تحس بالسعاده مو قادرة توصفها

    هي صحيح ما كانت تحبـه بس ما كانت تكرهه بس بعد إلي صار صارت تحس بحساس غريب

    رنيم في نفسها "شكلي حبـيــته آآه يا قلبي آآه والله إنه حبوب وطيب و حنون يا ناااس أحس إني بطيــر من الفررررحه يا رب تسخر لي سعود و تخليه لي"



    في فلة أبو سعود

    كانت نازله من الدري وهي تدندن بس في شي صدمها وخلاها توقف أو بالأحرى شلها

    أم سعود وهي تكلم بالتلفون: إن شاء الله يا أم أحمد ما يصير إلاا كل خير إنتي أبشري وخلي كل شي علي إي إي إن شاء الله الله يكتب إلي فيه الخيـــــر مع ألف سلااامة

    سكرت التلفون وتنهدت رفعت راسها إلاا تجوف دلاال واقفة تناظرها بصدمــة

    أم سعود وهي تبتسم حق بنتها: هلاا بالعروسـ

    قاطعتها دلاال بعصبية: كنتي تكلمين أم أحمد مووو

    أم سعود وهي تتنهد وتهز راسها : إي كنت أكلمها

    دلاال وهي تنزل من الدري وتحس إنها شوي وتصيح: ليش ما قلتي لي إنها رجعت من السفر ليش ما قلتي لي إنج عازمتها العرررس كنت أمس راح أكلمج بس ما عطيتيني فرصة بس الحين مو متحركة غلاا لما أعرف شنو ناويــة عليــــه

    أم سعود بهدوء : يا حبيبتي سمعيني زين و أنا أمج أنا أدري إلي صار لج مو شي هيـن بس مو معقوله إنه يعيقج على مواصلت حياتج بشكل طبيـعــــي

    دلاال والدموع بدت تملي عيونها: ما يعيـقني هـــــه يمااا إنتي تعرفيــن شنو تقوليــن لااا تحاوليــن يا يماا لاا تحاوليــن أنا مستحيــل مستحيـــل أعيد التجربــة

    أم سعود وهي تهدي دلاال إلي قطعت قلبها بدموعها: هو غلط وطالب السماح يا يما

    دلاال وهي توقف : بلـــــــيز يمااا أنا إلي باعني بعتــه وهو رخص فيني أهانـــي جرحنـــــي ومستحيل هالجرح راح يبرى يا ليت ترديـن عليهم أنا زواج ما راح أتزوج لاا من أحمــــد ولاا من غيــــــــــره

    وعلى طول تركت أمها وراحت غرفتها وهي تحس بالدنيا تضيق فيها

    حلمـــــهاااا براءتـــــــها مرحـــــها حبــــــــها سعادتــها كلها تدمرت بيده بيد من حبتــه وأغلتــه

    مسحت دموعها وهي تقعد على السرير وتطلع دفتر اشعارها وتمسك القلب الأصفـــر بـ أناملها الناعمة وتسطر على ورقها جرحــها إلي ياما نززززف و نززززف ومحد درى عنه

    >>>>>>>>

    سهرت الليل وانا اشكي الم بعدك جلست ابكي كتبت اسمك على صدري نزف جرحي وانا مادري

    حطيتك على راسي وغليتك على أهلي وناسي تركتني ولا قدرت أحساسي

    ضيعتني من يديك و أنا اللي مجنون فيك ياخسارة حبي فيك ضيعت أحلامي بيديك

    . ليه تظلمني وتجرحني بسكين الكلام ليه ترميني بعين وعين فيك مغرمه

    ما راح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله

    حبيتك العمر كله ولامليت وتركتني يالغالي بحرقة قلبي ورحت ولا حسيت

    حبيتك وهجرتني أغليتك وبعتني من فينا الظالم ومن ياتري فينا المظلوم

    إذا قلبي قسى مره وشايف عشرتي مره ترى قلبك على قلبي قسى مرات مو مره

    اللي بيني و بينك ضيعته بيدينك كم ضحيت أنا لعينك و كل همك تعذبني

    كل ما تبيه سويته وقلبك بحضني لميته يابشر حس شنو تبي أكثر من اللي سويته

    شلتك بعيني وبروحي فديتك وبالأخير تتركني لحالي أتحسف إني حبيتك

    غليتك على عمري وقلبي ملكته ضاع العمر يا قاسي يوم جرحت قلبي وكسرته

    كنت أحسبك وفي وتبي روحي تراعيها طلعت جبان وأبد أنت مو راعيها

    أنا يا سيدي إنسان وفا في حب من حبه حسافه كنت لي خوان وحبك كان لي كذبه

    انتهت قصة هوانا لا سوالف ولا كلام حتى في يوم الوداع اكتفينا بالسلام

    خلاص بارحل عن حبك كفايه ما تعلمته كفايه تسرق البسمة من عيوني وشفاتى

    غدار ماريدك ولا أريد شوفتك خلاص قلبي تاب عن حب غدار

    ! لا تبكي ولاتزعل ولا تحكي ولا تسأل معاك بصفي أحسابي و بنهي قصتي و أرحل

    >>>>>>>>


    في الفندق


    كانت لاامه نفسها وهي تبكي بحرقة وبقهر وبكره وحقد

    نجوى بإنكســار: والله لدفعك الثمــن غالـــــــــي يااا الكلـــــــب



    عند البحر

    كان طالع من الفندق و واقف عند البحر وهو يحس نفسه مختنق من إلي سواه

    بدر وهو يضرب راسه بيده: أنا غبــي شلون سويــت إلي سويــته شلون سمحت حق نفســي أنا غبــــي غبــــــــي مستحيل راح تسامحني بإلي سويته فيها هذا كلـه علشان إلي قالته بس إلي قالته كلــه صح أنا إنسان خسيس حقيــر نذل وأثبت هـ الشي أمـــس خذيـت حقي بكل وحشيــة بكل قسوة ما راعيــت أنوثتها نعومتها رقتها حطمتهـــا بدل ما تفرح في ليــلة العمر كسرتها من دون إحســــاس

    صررررخ بأعلى صوته: لأنــي عديـم إحســاس






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية اكرهك ومازلت احبك
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 30-Dec-2012, 11:46 PM
  2. رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 02:28 PM
  3. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  4. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  5. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •