الملاحظات
صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 95

الموضوع: رواية انجبرت فيك وما توقعت احبك واموت فيك كاملة

  1. #31  
    (( تكملة البارت الثالث عشــــــــر))







    عند البحر



    كان طالع من الفندق و واقف عند البحر وهو يحس نفسه مختنق من إلي سواه

    بدر وهو يضرب راسه بيده: أنا غبــي شلون سويــت إلي سويــته شلون سمحت حق نفســي أنا غبــــي غبــــــــي مستحيل راح تسامحني بإلي سويته فيها هذا كلـه علشان إلي قالته بس إلي قالته كلــه صح أنا إنسان خسيس حقيــر نذل وأثبت هـ الشي أمـــس خذيـت حقي بكل وحشيــة بكل قسوة ما راعيــت أنوثتها نعومتها رقتها حطمتهـــا بدل ما تفرح في ليــلة العمر كسرتها من دون إحســــاس

    صررررخ بأعلى صوته: لأنــــــــي عديـــــــــــــــــــم إحســـــــــــــــاس

    قعد على الأرض وهو يحس إنه حيله مهدود مسك حصى صغار وصار يرميهم بكل وحشية على البحر كأنه يبي يخفف بإلي يحس فيه

    بدر و عيونه بدت تدمع: أنا غبي الحيـن خسرتها خلاااص مستحيل راح ترضى فيني بعد إلي سويته فيها

    قام وقف وهو يهز راسه: لااا لااا مستحيـل أخليها تتركني نجوى لي لــــــــي راح أحاول أراضيها أكسب مودتها

    ابتسم على كلاامه وحس بشوية أمل إن نجوى راح تظل له هو وحده



    في بيت أبو رنيم



    كان قاعد في الصالة وهو سرحان في عالم تخطيطاته

    أبو رنيم وهو يكلم نفسه "أمم والله مو عارف اشلون راح أبتدي وياه أحس إنه مو مثل أبوه أحسه فاتح مخه في هذي السوالف ما يفوته شي لا لاا يا خليل مو أنت إلي تسكت و تطوف الفرصه على نفسك أنت كلمه وحاول فيه هذي فرصه ولااازم أستغلها وما أسكت عنها إي بس اشلووون اشلوون راح أكلمه ما جفته أمس اشلون يكلمني كأنه حاس إني مسوي له شي أمم ما عليك يا خليل هذي أوهام وأنت توهم نفسك فيها إنت قدها وقدود نفذ إلي في بالك وراح تكسب وبعدين لاا تنسى بنتك بنتك رنيــــم لااازم بعد تستغلها ومنها تكتسب أموال لو من الحيــن لين 20 سنة ما راح تخلص ولاا كأني صرفت منها شي من كثرها"

    قطع عليه سرحانـــــه وتفكيــره

    أم رنيم وهي تنزل صنية الشاي: خليـــل خليـــــــــل

    أبو رنيم وهو يطالعها وكأنه توه ملاحظها :خيير


    أم رنيم وهي تطاالعه :الخير بويهك بس اشفيــك خذا لي ساعة وأنا أناديك وأنت كله سرحاان وتفكر شلي شااغل باالك

    أبو رنيم وكأنه يصرف الساالفه :لا عادي ليش شنو بغيتي مني علشان تناديني ؟!

    أم رنيم وكأنها عارفه رده ولانه مستحيل رااح يقوول لها بشنوو يفكر :لا سلامتك بس بقيت اسألك تبي أصب لك جااي

    أبو رنيم :هاا اي حطي لي

    أم رنيم وهيه تصب الجاي طرى في باالها رنيم

    وهي تلف على أبو رنيم وتمد يدها له :الا اقوول خليل

    أبو رنيم :قولي

    أم رنيم وهي تطالع أبو رنيم بتردد من ردت فعله :أمم بصرااحه ودي اطلب طلب

    أبو رنيم وفي نفسه "لايكوون تبي فلووس بعد هذيي" :طلبي بس إن شاء الله مو فلووس

    أم رنيم وفي نفسها "أي أنت مو هاامك إلا الفلوووس " :لا ما أبي فلووس

    أبو رنيم برتيااح وفي نفسه "إي اشووى":أمم أها طيب شنو بغيتي

    أم رنيم :أمم والله حاابه أعزم رنيم و زوجها على غدى او عشى عندنا

    أبو رنيم وهو يفكر في نفسه "أممم والله فكررره منها أقدر أتكلم ويااه والله ويبتيها يا أم رنيم ":أممم أي ليش لا حيااهم الله والله خووش فكره

    أم رنيم وهي مستغربه ردت فعله ومفكره إنه بيصير العكس بس في نفس الوقت فرحت على إنه واافق وإنها بتقعد وياا بنتها فتره :صج والله عيل الحين أقووم وأدق على رنيم واعزمها بكرى على غدى والعشى

    أبو رنيم:لالا مو الحين خليها وقت ثااني يمكن راقدين الحين تزعجينهم

    أم رنيم مستغربه على تغيره المفااجأ على بنته بس ماحبت تبين :أي صح خلاص عيل أكلمهم العصر إن شااء الله

    وقاامت

    أما أبو رنيم رجعت له الافكاار والتخطيطاات وفجأه مسك جوااله وتوه بيتصل حق رنيم غير رايه خاف إنهم راقدين ومايبي يزعجهم ويعطي فكرة مب زينه حق سعوود فـ على طول توجه حق الرساايل وكتب مسج وطرشه بعد فتره .




    في فله سعوود


    بعد ماطلع من الحماام مالقااها موجووده في الغرفهبدل اثياابه وعدل شعره وتعطر وطلع

    رااح غرفتها لقااها في الحماام رد طلع ينتظرها في الصااله على ماتخلص

    بعد فتره .

    طلعت رنيم من الحمام قعدت تنشف شعرها عند التسريحه وهي تغني ومستانسه الا طاايره من الفرح

    سمعت صووت مسج في جوالها راحت وفتحته وهي للحين تدندن

    أول مافتحت الرساالة تحولت ابتسامتها من فرحه الى صدمه على ويها و إرتبكت من الكلام الي كان من ابووها

    مو مستوعبه الي تقرااه .

    كان مطرش


    هلا بنتي رنييم شخباارج وشخباار سعوود المهم انا ماحبيت اتصل لج واخرب مزااجج ومزااج سعوود وبعدين تقولون قليل ذووق وانا حسيت هذا الوقت منااسب وانه سعوود مارااح يدري بشي المهم رنيم انا فكرت عدلأبيج تحاوليـين تيبيـين ولد منها نفرح فيه كـ كونه حفيد لنا و ولد لج ومنها تستـفيديـين إنتي ويكوون لج شي من أملاك سعوود لج ولولدج ترى أنا أفكرر ابمصلحتج واتمنى انج تشديـين حـيلج أوكي يا بنيتي
    مع سلامه


    بعد ماقرت كلام أبوها حست إنها ماستوعبت شي من إلي قرته مو مستوعبه هذا تفكير أبوها

    أربكها دخول سعود الغرفه إلي خلاها ماتحس بنفسها لا إرادياً منها حطت التلفون ورى ظهرها

    سعوود في نفسه إستغرب إرتبااكها وحركااتها وشك إنه في شي بس ماحب يبـين لها علشان يعرف شساالفه :هلا قلبي أنتي طلعتي وأنا قاعد انطرج من مساعه في الصاله

    رنيم وهي مرتبكه :ها إي لانه كنت في الحمااام وتوني طاالعه

    سعود وهو يجرب منها لي ما لزق فيها :تصدقين عااد افتقدتج في هذي الدقاايق كأنها سنـين

    إرتباكها انمزج مع خجلها منه نزلت رنيم رااسها

    سعوود وهو يضمها لـ صدره ((علشاان يجوف شنو وراااها )):يااا قلبـــــــــي أناا على الخجووولـــين فديــــتهم الي يستحوون

    يوم ناظر وراها أستغرب وجود التلفون في يدها أبتعد عنها شوي

    سعود وهو يبتسم : دامج طلعتي يلااا يا قلبــي أمشي خل ننزل نتفطر

    وتعمد يمسك يدها قبل لاا تتكلم

    سعود وهو يمثل الإستغراب ويعقد حواجبــه لما سحب يدها وجاف التلفون: أشفيــج ماسكة التلفون جي في يدج ؟!!

    زاد ارتكباها وصارت ترقع السالفه رنيم : هاا لاا لاا ماسكته عادي

    لاا حظ إرتباكها وبقوة

    سعود والشيطان بدى يلعب فيه: عيل كنتي بتتصليـن على أحد؟!

    حاولت كثر ما تقدر تبين إنها طبيعية و إنه مافي شي حطت التلفون على الطاولة وهي تبتسم له علشات تصرف السالفة

    رنيم: لاا لاا مافي شي بس بابا اتصل لي ويسلم عليــك أممم ((وبدلع)) يلااا ما تبي نتفطر

    ما يدري بس مو قادر يصدق إلي قالته وشك كبــر عنده خصوصاً لما قالت عن أبوها حس في السالفة فيها إن بس ما حب يبين شكه

    سعود ببتسامه تسحر: إلااا

    طلع من الغرفة وهو ماسكها من يدها ونزلوا الدري وفي آخر عتبه لف رنيم إلي محاوطه ذراعيـه لجهته

    سعود وهو يمسح على خدها بنعومه ذوبتها : حبي

    صار قلبها يدق بقوة من لمسته وهمسته إلي سحرتها على طول

    رنيم بخجل: عيونها

    سعود وهو يمثل: تسلم عيونج يا قلبي أمم توني متذكر إنه أمي طالبه أكلمها اليوم أول ما أقعد تقول تبيني في موضوع مهم ما أدري شنو هو

    رنيم على نياتها: أوكي دق عليها الحيـن

    سعود وهو يبتسم لها: إي الحيـن بدق بس تلفوني فوق خلااص حبي سبقيني إنتي وأنا بصعد أدق على أمي وجوف شنو سالفتها وبعدها بنزل لج أوكي عيوني

    تحس إنها مثل الفراشـة طايرة من كلماته إلي تسعدها وتغمر الفرحه على قالبها والبسمة على شفايفها






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    رنيم: أوكي

    باسها على خدها بكل رقة كأنه شي ثمين خايف يصير فيه شي ناظر بعيونها وابتسم وبعدها تركها وصعد فوق .

    أما رنيم في ذي اللحظة نست كل شي حتى سالفة أبوها و راحت لغرفة الطعام وهي فرحانه بتحسن حياتها مع سعود

    بعد ما صعد توجه لـ غرفتها على طول خصوصاً لـ تلفونها
    أول ما فتحاه راح على المكالمات المتلقية

    استغرب كان آخر مكالمة متلقيه من اهوا والصادرة لم يرد عليها و مو من أبوها

    أستغرب زيادة وهو يكلم نفسه سعود "عيل ليش تقول إن أبوها اتصل معقوله مسحته بس ليـــش"

    على طول توجهه حق السجل علشان يتأكد لما فتحاه جاف إن آخر شي وصلها كانت رسالة من أبوها مو اتصال

    طلع بسرعه و راح حق الرسايل الوارده ولما فتحاه ارتسم على ويهه كل الحقد والكره وخصوصاً لـ *"رنيــــم"*

    سكر التلفون بعد ما قرا كل الرسالة و رماه بعصبية على الطاولة

    سعود بـ كره وإنتقام: عيــل أبوج داق علشان يسلـم هاا طيب يا رنيمو يا بنت الفقر طيب والله إن ما راويــتج وكرهتج عيشتج ما أكون سعود ولد أبوي راح أتغدى فيكم قبل لاا تتعشون فيني يا عيال الفقر



    في الفندق



    دخل الجناح بتعب راح على طول لغرفة النوم ولما دخل ما جافها بس سمع صوت الماي في الحمام عرف إنها تاخذ شور

    طلع وراح للصالة و صار يفرفر في التلفزيون و باله مشغول

    طلعت من الحمام وهي عيونها منتفخه من كثر الصياح سمعت صوت التلفزيون عرفت إنه بدر رجع

    لبست أستر شي حصلته في الشنطة كان تنورة قصيرة لين فوق الركبة لونها أسود وبلوزة حمرة فيها كتابه بالأسود
    سرحت شعرها ولمته ذيل حصان وتعطرت

    نجوى وهي تناظر شكلها في المنظرة: أنا لاازم ما أبين له ضعفي ولاازم أعلمه إنه هالشي لاا يمكن يأثر علي أنا قويــة وبظل قويـة لو شنو ما صار وإنتقامي منـــــــه راح يكون بـ قلبه والله لحرق قلبك يا بدر والله و ربي الشاهد

    طلعت من الغرفة وهي تحس بالكلمات إلي قالتها لنفسها قوتها وشجعتها

    جافته يناظر التلفزيون و واضح عليه إنه مندمج ابتسمت بسخرية وهي تقعد يمه

    كان سرحان يفكر فيها و شلون راح يخليها تسامحه ويفتح صفحه جديده معاه

    هو عارف إن هالشي صعـب وقد يكون مستحيـل بس عنده المستحل إنه يترك نجوى وينحرم منها

    شم ريحة عطر دوخته خدرته حس بخطواتـها إلي قلبه يدق لكل خطوة تخطيــها

    لف راسه وهو يجوفها تقعد على الكنبة إلي على يساره وابتسامه ساخرة مرسومه على شفايفها

    غمض عيونه وهو يهدي توترة لأول مرة يحس بتوتر وخوف في المواجهه

    قام من مكـــانه و راح قعد يمها يات بتقوم بس يده كانت أسرع منها

    مسكها بقوة وهو يناظر فيها بعيون مترجيه حبت تستغل الموقف وتذله أكثـر لعل وعسى يخف إلي بجوفها من نيران وحســرة

    نجوى بشمئزاز: أترك يدي يا حيوان لاا تلمسني

    حز في خاطرة كلمتها وغمض عيونه كلاامها جارح و قوي

    بدر وهو يزيد ضغطه على يدها: نجوى حبيـبـ

    قاطعته وهي تحس شوي وتستفرغ عليه نجوى: لاا تكمل أنا لاا يمكن ومن المستحيل يوم من الأيام اكون حبيــبتك لأنه عمر الإنسان ما يتزوج حيوان مثــــلك

    حس إن كرامته إنجرحت بدر في نفسـه "لاا يا نجوى كل شي إلاا كرامتـي إلي ما أسمح حق أي إنسان يذلها حتى لو كان على حساب قلبي"

    بدر وهو يقوم ويتصنع البرود عكس إلي في داخله: يا ليت تلزمين حدج وتعرفيـن منو تكلميــن

    إنقهرت من بروده نجوى: أكلم واحد حقيــ

    حط يده على شفايفها يمنع كلمتها

    بدر بحده: نجـــــــوى إلزمي حدودج وهذي آخر مرة أحذرج فيــها وإلاا والله ثم والله ما يحصل لج طيـــب

    تركها و قعد على الكنبة

    بدر وهو يناظر فيها بغضب: روحي لمــي أغراضج وأغراضي بنروح على بيتنا اليوم

    ناظرت فيه من فوق لي تحت بإحتقار ومشت عنه




    في فلة أبو سعود



    كانت قاعده في الحديقة تتمرجح و ذكريات الماضي بدت ترجع كأنها حدث ما بين الأمس واليوم

    ×××××××

    كانت طالعه من المحاضرة مع صديقتها وهي تسولف وتضحك

    فاطمة (صديقة دلال) : دلول حبيبتي اليوم أنتي فاضية أو لاا

    دلال وهي تحط يدها على ذقنها وترفع راسها تفكر: أممم إي فاضية ليش ؟!!

    فاطمة بغرور: لأن حظرت جنابي عازمة نفسي عندكم في البيت

    دلال وهي تبتسم بنعومه: حياج الله البيت بيتج ما تحتاجين عزيمـة بس بقول لج شغله

    فاطمة بستغراب: شنوو ؟!!

    دلاال وهي تكتم ضحكتها: لاا تصديقين روحج وايد ههههه

    فاطمة وهي تمشي بغرور وتضحك: هـــه يحصل لج ههههههه

    دخلوا الـ canteen

    فاطمة وهي تصفق بوناســة : ما قلت لج

    دلال وهي تعقد حواجبها: لااا شنو

    فاطمة و هي تحط يدها على خدها: أحمدوووو أخوووي بعد بكرة بيرجـع البحريــن

    دلال ببتسامه هادئه: زيـن زيـن مبرووك هاا خلص دراسته وله للحين ؟!

    فاطمة بحسـرة: لااا للحيــن باقي له بعد سنة يعني بيقعد عندنا شهريــن أو ثلااث بالكثير و بيرجع يسافــر يكمل

    دلاال وهي تطقطق في تلفونها: يالله هانت راح الكثير وما بقى إلاا القليل

    فاطمة : إي وإنتي الصاجــه إنزين اليوم بأيي لج جي على الساعو أمممم جم يناسبج ؟!

    دلال بـهدوء: عادي أي وقت

    فاطمة وهي تقوم: خلااص صار الساعة 5 بكون عندج أوكي

    دلاال: أوكي

    فاطمة وهي تشيل أغراضها: أوكي أنا بروح الحيـن يلااا سي يووو

    دلال: سي يو 2



    ~~ بعد أسبوع ~~

    فاطمة وهي تكلم تلفون: دلول حلفتج بالله لاا ترديـني

    دلال: على حسب

    فاطمة بدلع: أوووه يالله عااد

    دلال وهي تبتسم: خلااص ماشي بس شنوو آمري تدللي

    فاطمة بفرحه: أمـي وأبـوي مسويـن عزيـمه بمناسبة أحمدووو والكل معزوم من الأهل فـ ياريـت إنتي بعد تيـن بلـــــيز

    دلال: سوري قلبي بس إنتي تعرفيـن أنا ما أحب أكون في مكان ما أعرفه ولاا أعرف إلي فيه وبعديـن أنا شـلي خص علشان اكون موجوده

    فاطمة بزعل: أفاا بس أفاا خلاااص براحتج باي

    دلال: تعالــي فطووم

    فاطمة بزعل: هاا

    دلال ببتسامه: خلااص فرشي الزوليــة الحمرة وجهزي العود والورد والمشموم والفرقة الموسيقية

    فاطمة بغباء: ليــش ؟!

    دلال بضحكـة: لأنه حظرت جنابـــي راح أيي

    فاطمة بوناســة: يـــــــــــــس من عيووني مو بس أفرش لج زولية حمره أفرش لج زرقه وخضرة وصفرة وكل لون يخطر على بالج أفاا عليـج بس

    دلال: هههههههههه خلاااص بصدق رووحي

    فاطمة: من حقج ههههههه يلاا قلبي أنتظرج بكرة باي بروح أبشر بنات خالااتي

    دلال: هههههههههه باي


    ~ يوم العزيــمة ~


    دخلت الفلـة إلي كانت مزيــنه
    وقفت ورفعت عينها اطالع اللمبات الي مزينه البيت بالوانها
    وبتسمت وهي اجوف فاطمه تركض لها كأنها طفله محصله لها حلاوه

    لمتها دلال وهي تضحك على رفيجتها :هههههههههههههه اشفيج انهبلتي فشلتييني صنطتيني ((قفصتيني هع))خنقتيني وخري عني النااس قاعده تطالعنا
    أحم أحم ادري تحبيني بس مو لهدرجه ههههه

    فاطمه وهي تبتعد عنها وهي ادزها على الخفيف على جتفها: ههههههه وااي عيج حدج ثقه

    دلال بغرور:هههههههه من حقي الي تسوينيه ثبت لي

    فااطمه وهي تسحبها من يدها :ههه اي طيب يلا امشي يا دبه وله عاجبتج الوقفه

    دلال مشت وياها بكل نعوومه لي داخل فله وهيه توزع ابتسامات حق الرايح والراد

    دخلت وجافت بنات قاعدين ملتميـين على شكل دائره وفي وسطهم بنتين قاعدين يرقصووون على الأغاني العااليه
    اندمجت وياهم برقص فاطمه ودلال قعدت وياهم طالع اهبال رفيجتها والضحك والونااسه

    بعد ماخلصوو رقص قامت فاطمه قصرت على صوت المسجل وقعدوا كلهم مع بعض وبدت تعرفهم على بعض



    فاطمه وهي تأشر على دلال حقهم كلهم :هذي رفيجتي دلوووله الهبووله ههه

    دلال وهي ادز جتف فاطمه على الخفيف :ههههههه الهبله انتي يا دبه

    الكل :ههههههههههههههه
    فاطمه على حركتها :احم طالعه عليج هع.انزين وهذي
    ((وهي تأشر على بنت الي قاعده يمها))هذي بنت عمي سحر

    ((واهيه تكمل وتأشر على الي القاعدين))
    و هذيله بنات خاالي هذي الكبيره موضي عندها ولد وهي تأشر على الي يمها وهذي شوق كبرنا والي يمها وهذي اصغر عنا بسنتين منيره

    قعدت تعرفها على الموجوودين لي ماخلصت

    دلال ببتسامه: تشرفت بمعرفتكم

    بعد السوالف وضحك والغشمره

    وقفت فاطمه وبيدها التلفون وبصووت عاالي :وصــــــــــــل أحمد بسلامه

    الكل فرح وبينهم سحر الي صرخت بصوت عالي :آآيه حموووووودي وصل

    دلال ابتسمت على فرحتهم برجوع أحمد

    ردووا يكملوون سوالفهم لي مارجع أحمد الكل قاام يتحمد له بسلامه بس دلال اهني استأذنت من فاطمه كونها انها تأخرت وانها تبي تمشي

    فاطمه وهي تتوسلها :بليــــــــــــــــــــــــز توو النااس دلوول عفيه قعديي اشوي القل تعشي ورووحي

    دلال وهي اطالع السااعه :والله حدي تأخرت بليـــز فاتي لاا تحرجيـــني

    فاطمه ببتسامه: أوكي أمشي أوصلج

    دلال ببتسامه: يلااا

    لبست عباتها وشيلتها وطلعت

    وفي طلعتها عند البااب جافت الكل وااقف يسلم على شخص وستنتجت انه هو أحمد

    احمد وهو يطالع اخته فاطمه ويمها وحده اول مره يجوفها استغرب وجودها

    رااح صووبهم وهو يمد يده لإخته يسلم عليها بس هي فاجأته و حضنته بقوه من فرحتها

    فاطمه بكل ونااسه :الحمدالله على سلامه وحشتنـــــــــــــي يا دب والله

    اهني دلال طالعتهم وابتسمت وجافت أحمد الي كان مجابلها ويبتسم لها بإحراج من حركة أخته

    دلال وهي تبعد عيونها عنه وتناظر فاطمة وبهدوء وركاده: فاتي حبيبتي أنا بروح مع السلاامه

    رفعت نظرها له : الحمد الله على السلاامة

    وعلى طول مشت من دون ما تلف وتناظر وراها

    ×××××××






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    صحت من سرحانـها وذكرياتـها على صوت سعود وهو يقعد يمها

    سعود ببتسامه: شفيه الحلو سرحان

    دلاال وهي تطالع فيه وتبتسم بإنكسار: أبد سلاامتك

    سعود وهو يناظر الشمس إلي بدت بالغروب : أمي خبرتني عن أحمد وأمه

    دلال:.

    سعود على نفس وضعه: دلاال إنتي إنسانه كبيـرة و واعيـه بس هم بعد بالنسبة لي ولأمي ما زلتي صغيـرة وما تعرفيـن مصلحتج عدل

    دلال وهي تحس العبرة خانقتها: أبوي شنو رايه ؟!

    ابتسم سعود بسخرية: أبوي هـــه هذا ما يدري عن أحد حتى شغله مو مركز عليه ولاا يدري شنو يصير من وراه الله يهديـه

    دلال و الدموع بدت تغرق عيونها: أحمد هو السبب

    سعود بصرامه: لااا مو هو السبب وانتي تعرفين هذا الشي

    دلال وهي تمسح الدموع إلي تحس إنها مو راضيه توقف: أنا ما أنكر بس ليش بعد كل الي صاار رااجع
    خلاص انا ماابيه

    سعود وهو يطالعها ببتساامه وحنيه : لاتحكمين نفسج على قراار انتي مو متأكده منه عطي نفسج فرصه هذي الفرصه ماتتعوض راجعي حساباتج فكري وستخيري لربج وان شااء الله كل الخير
    واحنى مابنرد عليه حاليا عندج وقت كافي تفكريين فيه انزيين

    دلال وهي حاطه يدها على ويها تحاول تخفف من هيجان مشاعرها :بس ياسعوود اهوا حطمني كسر قلبي حتى ماوثق فيني ولا سمع مني اشلوون ارضى مره ثاانيه فيه
    رفعت رااسها وهي اطالعه بعيوونها الحمره من كثرت الدمووع الي ماتوقفت

    وهي تشهق دلال: شــ ـ ــ ـلي شـ ــ ـلي ظملي ياا سـ ـ ـعوود

    اهني سعوود ماقدر يستحمل وضعيت اخته الي كسرت خااطره حاوطها وضمها بصدره يعله يخفف عليها من الحزن



    في فلة بدر



    كانت حابسه نفسها في الغرفة وقافله الباب عليها وبدر عجز معاها وفي الأخير أستسلم و نام في الصالة على الكنبــة

    نجوى وهي منسدحه على السرير وتتذكر شنو سوت لما وصلت الفلة

    وتتذكر الكلاام إلي كان مثل السم على بدر إلي ما خلت كلمــة مجرحة ما قالتها له

    وبدر عصب و كان بيمد يده عليها بس في الأخيــر مشى عنها وهي إستقلت هالشـي لصالحها وأستولت على الغرفة

    وهو عصب بس بالأخيــر إستسلم


    في الليل على الساعة 1 ونص حست بـجوع من الصبح وهي على لحم بطنها

    فتحت الباب بشويش تناظر إذا كان موجود بس ما لقت له أي أثــر

    طلعت وسكرت الباب بنفس الطريقة مشت على أصابعها كأنها حراميــه

    نزلت من الدري و لمحت بدر وهو نايم على الكنبة

    على طول راحت للمطبخ وفتحت الثلااجة

    نجوى وهي تلعب في حواجبها: يا عيــني ما خلى شي في السوبر ماركة ما شراه وه وهو يا لبي الأكل بــس

    و بسطت عند الثلااجة وصارت تاكل من كل شي موجود

    بعد ما شبعت طلعت وهي تنشف يدها ناظرت بـ بدر وخطرت على بالها فكــرة

    ابتسمت بخبث ورجعت المطبخ وصارت تدور بالأغراض لين ما حصلت كم شغله وخذتها و طلعت متوجهه له

    بكل هدوء سحبت يده اليميــن إلي كانت على بطنه بكل رقة و دقه ونثرت طحيـــن في يده

    واليد الثانية اليسرى كانت فوق راسه حطت رغوة لين ما فضت تقريباً العلبــة

    بعدها خذت عصارة الجوكليـت وكتبت على جبهته "أنا حمـــــار"

    نجوى في نفسها ميتة ضحـــــــك

    بعدها رجعت أدراجها للمطبع يات تبي تفتح النور بس الأغراض إلي في يدها ما خلتها

    دخلت بحذر لأنه النور مطفي وتوها بتنزل الأغراض على الطاولة

    لمحــــت شي يلمع مثل العيون وصوت يهمس : بـدر

    والصوت بدى يعلى ويعلى تدريجيــاً بأسم "بــــــــــدر"

    لااا إرادياً تركت الأغراض من يدها وصرخـــــــــــــت






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    ((البارت الرابــع عشـــــــر))







    في فلة بدر



    كانت حابسه نفسها في الغرفة وقافله الباب عليها وبدر عجز معاها وفي الأخير أستسلم و نام في الصالة على الكنبــة

    نجوى وهي منسدحه على السرير وتتذكر شنو سوت لما وصلت الفلة

    وتتذكر الكلاام إلي كان مثل السم على بدر إلي ما خلت كلمــة مجرحة ما قالتها له

    وبدر عصب و كان بيمد يده عليها بس في الأخيــر مشى عنها وهي إستقلت هالشـي لصالحها وأستولت على الغرفة

    وهو عصب بس بالأخيــر إستسلم


    في الليل على الساعة 1 ونص حست بـجوع من الصبح وهي على لحم بطنها

    فتحت الباب بشويش تناظر إذا كان موجود بس ما لقت له أي أثــر

    طلعت وسكرت الباب بنفس الطريقة مشت على أصابعها كأنــها حراميــه

    نزلت من الدري و لمحت بدر وهو نايم على الكنبة

    على طول راحت للمطبخ وفتحت الثلااجة

    نجوى وهي تلعب في حواجبها: يا عيــني ما خلى شي في السوبر ماركة ما شراه وه وهو يا لبي الأكل بــس

    و بسطت عند الثلااجة وصارت تاكل من كل شي موجود

    بعد ما شبعت طلعت وهي تنشف يدها ناظرت بـ بدر وخطرت على بالها فكــرة

    ابتسمت بخبث ورجعت المطبخ وصارت تدور بالأغراض لين ما حصلت كم شغله وخذتـها و طلعت متوجهه له

    بكل هدوء سحبت يده اليميــن إلي كانت على بطنه بكل رقة و دقه ونثرت طحيـــن في يده

    واليد الثانية اليسرى كانت فوق راسه حطت رغوة لين ما فضت تقريباً العلبــة

    بعدها خذت عصارة الجوكليـت وكتبت على جبهته "أنا حمـــــار"

    نجوى في نفسها ميتة ضحـــــــك

    بعدها رجعت أدراجها للمطبع يات تبي تفتح النور بس الأغراض إلي في يدها ما خلتها

    دخلت بحذر لأنه النور مطفي وتوها بتنزل الأغراض على الطاولة


    لمحــــت شي يلمع مثل العيون وصوت يهمس : بـدر
    والصوت بدى يعلى ويعلى تدريجيــاً بأسم "بــــــــــدر"

    لااا إرادياً تركت الأغراض من يدها وصرخـــــــــــــت
    نجوى بصوت عااالي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه

    من الخووف ردت على ورى وتحنقلت وطاحت على ظهرها والاغرااض الي بيدها كلها انكبت عليها

    سمعت صوت خطوات متوجه صوب المطبخ وهي شوي وقلبها يووقف من الخووف

    في لحظه جافت ظل على باب المطبخ وانعكاس نور الصااله عليه يبين شكله على الخفييف ((غرييب))

    صرخت اعلى من الصرخه الأوليه و الدمووع نزلت من عينها من كثر الخووف الي خيم عليها

    انفتح ليت المطبخ احتالت ملامح ويه نجوى من الخووف إلى ارتيااح

    نجوى :هه ها هيي ههه بـ بـ بــ بــدر ههههههههههههههههههههههه

    و دخلت في حالة هستيريه من الضحك

    بدر وهو يناظر فيها وهو في حالة استغراب من شكلها وتصرفاتـها

    بدر ابتسم من ضحكها :شــفــيج ؟!!

    نجوى على وضعيتهـا قاعده تضحك

    بدر ماستحمل ضحكها وشكلها الي متلعوز بالطحين والشوكالااته وقعد على الارض وسند ظهره على البااب وقعد يضحكك بدوون توقف :هههههههههههههههههههههههه


    فجأه نجوى كل شي فيها وقف وكأنـهـا تذكرت شي لفت بنظرها على المطبخ بشكل عشوائي كأنـها مضييعه
    شي


    بدر وهو مستغرب من حركتها :هههه شفييج شنو قاعده تدورين


    نجوى و رجع قلبها يدق بقوة وهي تحاول تستوعب هل إلي سمعته أو إلي جافته كان حقيقة أو خيــال؟!


    نجوى برتبــاك :انا انا سمعت في احد ناداك على اسمك


    بدر بستغراب:شفييج حلمانه من إلي نادني؟!!


    نجوى وهي تقووم :والله في احد في المطبخ ناد

    ((قطع كلاامها نفس الصوت إلي كان يتردد بـ اسم بدر))


    : بدر بــدر بــــدر


    تملكها الخووف وركضت بسرعه واحتمت ورى بدر بخووف
    كانت مشربصه ((متمسكــه)) فيه وهي ترتجف من الخووف والهلع والدموع بدت تغرق عيونـها

    نجوى والإرتباك بـ صوتـها :ســ ســمــ ســمــعت!!


    أما بدر مو مستوعب ولا شي من الي قاعد يصير !!!!!!


    صارت تطقه على ظهره نجوى :قلــــت لك البيت مسكوون في أصواات وفيه حركاات


    بدر صار يناظرها والبسمه بدت تعتلي شفايفه وسرعان ما اطلق ضحكه من قلبه لي درجه مسك بطنه وقعد يضحك بـهستيريه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه


    منصدمه منه ومقهوره في نفس الوقت رفعت يدها بتعطيه كــــــــــــــف !!!


    نجوى :شنووووووووو يضحك الحين قاايلت لك نكته انا


    بدر على وضعيته يود يدها وهو يكمل ضحك حست بالقهر أكثـــــــر منه


    بدر وفي نفسه ميت ضحك:احم اي هذوول من يومهم موجودين اهني من اول ماسكنت في البيت تعودوا علي وانا بعد تعودت عليهم


    لصقت فيه زياده لي درجه صار ويها على صدره من الخووف


    نجوى :والله !!


    بدر عجبااه الوضع بس كسرت خاطره لانـها خايفه حط يده على جتوفها كأنه يضمها ويحسسها بالامان :لاتخاافين مافي شي يخرع تطمني يا قلبي


    رفعت راسها و تلاقت عيونـها بعيونه وكأنـها مو مستوعبه او مصدقه


    بدر :قلبي والله مافي شي ههه بس هذا صوت الكاسكو

    ((وهو يأشر بسبابه يده على القفص الي على زاويت المطبخ فوق))












    رد مع اقتباس  

  5. #35  


    في هذي الحظه حاولت تستوعب الي صاار والي قاعد يصيير وبسرعه بعدته عنها


    نجوى وهي مو مصدقة :ههههههه ها يعني كله بسبت هذي
    ومسوي لي فلم رعب


    طلعت من المطبخ وهي تضحك على حاالها


    وهو واقف مكانه يضحك بدر :هههه ولله انج خواافه يا نجوى





    في فله سعوود



    بعد ماضبط حاله حاول قد مايقدر مايبين لها شي نزل تحت وتوجه لغرفة الطعام وهو يتصنع الضحكه


    سعود وهو يبتسم بحب:ها قلبي تأخرت عليج


    رنيم بخجل وببتسامه :لا مو وايد تفضل


    وقعد ياكل معها وهو كل شوي يرفع عيونه يطالع بشكلها البريئ


    سعود والحقد في قلبه عليها ((آآخ يا بنت الفقر تبيين تخدعيني بشكلج البريئ بس مو علي يا رنيم والله والله لاوريج والله))




    في بيت ابو رنيم



    كانت ام رنيم قاعده في المطبخ تحط الغدى تذكرت انـها ماعزمت رنيم وسعود


    جهزت الاكل وراحت دقت على تلفون البيت



    في فلة سعود




    كانو ياكلون بـهـدوووء قطع عليهم صوت تلفون البيت
    راحت وحده من الخدم ترد على التلفون


    سانتيا :الووو


    ام رنيم:الووو


    سانتيا : هلا مدام من يبغي


    ام رنيم :رنيم موجوده


    سانتيا :اي موجود من اقول


    ام رنيم :قولي لها ماما


    سانتيا :اوك لحظه اشوي


    نزلت السماعه وراحت صوبـهم


    سانتيا:مدام في وحده تقول ماما يبيج


    رنيم :اوكي


    قامت رايحه صوب الفون وكان يراقبها سعود


    رنيم برتباك لاحظها سعود وما خفى عنه:الووو


    ام رنيم :الووو هلا بـبنيتي هلا وغلا

    رنيم برتيااح :هلا يمــه هلا بيج وحشتيني


    ام رنيم :وانتي اكثر والله يا بنتي شخباارج وشخباار سعوود معااج


    رنيم ببتساامه :الحمدالله يمه بخير


    ورفعت عينها تطالعه جافته يطالعها ابتسمت وهي تكمل كلاامها : وهو بخييير يا الغاليه وكل شي تمام الحمدالله


    ام رنيم :الحمدالله يا رب حبيت اقولج شغله


    رنيم:الحمدالله قوولي الي بخاطر يا يمه


    ام رنيم :يا عمري انتي والله اناا وابووج عازمينج
    انتي وريلج عندنا على الغدى والعشى بكره


    رنيم من سمعت كلمة ابوج ارتبكت :لالا يمه خليها مره ثاانيه ماعتقد راح اني أمم سعود مشغوول وانا بعد ما أعتقد راح نقدر نحظر


    ام رنيــم : يا حساافه والله اشتـقناالج إنتي و ريلج خلاص يمه وقت الي تقدروون تيون تعالوا


    سعوود وهو مستغرب من ردها لامها .وفي نفسه "كل هذا خوف إني أكشفج يا رنيم"


    وفجأه قام وراح صوبـها ومن غير أي كلمة سحب السماعه من يد رنيم


    سعود: الووو السلاام عليكم


    ام رنيم :الوو هلا والله وعليكم السلاام


    سعود :هلا بيج عمتي شخبارج


    ام رنيم :الحمدالله من الله بخيير اسأل عنكم


    سعود :سألت عنج العاافيه


    ام رنيم :الله يعاافيك السموحه يا ولدي ازعجتكم


    سعود :ولووو عمتي اي وقت تتصلين وحنا حاظرين لج


    ام رنيم:تسلم لي ياولدي .والله كان ودي انكم تيوون لنا بس يلا وقت تفضوون مروونا مو تنسونا


    سعود : ومن قالج احنى مشغولين لو تبينا الحيين يـينالج وفضينا لعيوونج


    ام رنيم بفرح:تسلم عيوونك يا ولدي صج يعني بتيوون


    سعوود :ولوو يا الغااليه اي راح نكون عندكم بس انتي امري متى وحنى حاظريين لج


    ام رنيم والفرحه مو ساعيتها :بكره عازمينكم على الغدى والعشى عندنا والله ولهانين لشوفتكم


    سعود:حااظر تم ان شااء الله من بكره تجوفينا عندكم


    ام رنيم :ان شااء الله يلا ياولدي اخليك الحين دير بالك على حالك وعلى رنيم اجوفكم على خير



    سعود وهو يطالع رنيم :ولوو عمتي رنيم بعيووني وانتي بعد سلمي لي على الكل مع السلامه


    ام رنيم :يوصل ان شاء الله مع السلامه


    سكر من ام رنيم وحاوط رنيم من خصرها وصار يمشي معاها لي غرفه الطعام


    سعود :ليش قلتي ماتبين تروحين بيت امج


    رنيم برتباك بس حبت ترقع في السالفه:لا ابد بس حسيتك مشغوول قلت تأجلها مره ثاانيه احسن


    سعوود :ولوو يا قلبي مره ثاانيه لاقولين شي قبل لا تسأليني اووكي


    وهي تطالعه رنيم :حاظر من عيووني


    سعود وهو يبوس راسها :تسلم لي عيوونج يا عيووني


    قعدت على الطاوله بكل خجل وسعود قعد يمها يكملون غداهم




    في فله ابو سعود




    كانت ام سعود مع دلال في الصاله قاعدين


    ام سعود :لي متى يا بنيتي بتمين جي ترى خذالج وقت وايد علشان تفكرين و ام احمد كل مره ادق تقول احمد ينتظر ردج



    دلال :بس انا ما ابيه


    ام سعود:يا بنتي ياحبيبتي انسي الي رااح خلاص احمد رد وهوو مصر ويبيج وشاايرج توكلي على الله وانسي الي صاار مب زين الي تسوينه في نفسج


    دلال ودموع في عيونـها : خلاص يا يمه سوي الي اجوفينه



    انا موافقه



    وقامت صعدت فوق لي غرفتها وتركت امها مكسور قلبها عليها


    ام سعود وفي خارها :آآآآخ يا بنيتي ربي يسعدج ويهنيج ويااه ويجبر بخااطرج ياا ربي



    اما دلال اول مادخلت الغرفه قعدت على السرير وقعدت تتذكر ذكرياتـها مع احمد ولي صاار



    7
    7
    7
    ~~
    كانت قاعده في صاله بيت رفيجتها فاطمه تسولف وياها

    نزل من فوق احمد بكل شمووخ

    ودلال اول ماجافه رفعت الشيله من جتوفها وحطتها على راسها

    راح صوبـهم احمد:السلام علييكم

    دلال وفاطمه :وعليكم السلام ورحمه

    احمد: شلونج دلال

    دلال وهي منزله راسها :الحمدالله بخير انت شخبارك

    احمد :الحمدالله بخير ويلف عنهم يلا اجوفكم على خيير انا طالع مع السلامه

    الكل :مع سلامه

    ~~
    8
    8
    8

    توها داخله بيت فاطمه بعد ماخبرتـها الخدامه ان فاطمه قاعده بغرفتها تنتظرها

    ركبت فوق وعلى طول راحت غرفتها ودشت بسرعه علشاان تخرعها

    بس اهيه الي تخرعت و إرتبكت

    كان أحمد قاعد مع فاطمه على السرير يسولف معها واثنينهم قحصوا على الحركه ودلال انحرجت من حركتها

    أحمد :ههههه قحصتينا الله يهداج

    فاطمه وهي تفلت عليها المخده الي يمها :فزعتــــــــــيـــني يا دبه

    دلال وهي منحرجه وتيود المخده الي حذفتها عليها :هههه والله ماكنت ادري انك اهني

    احمد:لا عاادي افاا علييج ههههههه

    ~~
    8
    8
    8

    قاعده تنتظر رفيجتها في الكوستا بالمول

    بعد فتره تقريبا حست بشخص واقف يمها لفت تطالع

    دلال ببتسامه :هلا أحمد

    احمد وهو يرد لها الابتسامه :هلا والله فيك شخبارج

    دلال :الحمدالله بخير انت شخبارك وشعلومك

    أحمد:الحمدالله بخير عساج بخير شكلج تنتظرين احد

    دلال:اي والله انتظر وحده من صحباتي

    احمد راح وقعد بالكرسي المجابل لها :ههه سمحي لي عيل انا بعد انتظر واحد من ربعي وماعندي شي لقيتج قاعده قلت اقعد وياج اسولف لي مايي رفيجياذا ماعليج امر يعني

    دلال:ههههههه مو انت قعدت وخلاص اي لا عاادي اوكي

    >>وقعدوو يدردشون مع بعض<<

    ~~
    8
    8
    8

    رجعت من ذكراها مع احمد لأرض الواقـــــــــــــع
    قامت من على السرير وهي تمسح دموعها الي انسابت بغزارة على خدها

    وهي تحاول تنسى ذكرياتـها وايامها معاه ودخلت الحمام وانتوا والكرامه




    في فله بدر



    توها طالعه من الحمام ماخذه لها شور قاعده على التسريحه تحط لها اكريم جسم وتتعطر وشعرها الرطب متناثر على جتفها و ويها وطالعـــــه كيــــــــوت


    دخل عليها بدر و أول ما جاف شكلها سند روحه على الطوف وقعد يتأمل شكلها الطفوولي وفي نفسه "آآآخ يا نجوى والله جننتيني فيج يااريـــــت تحســـــين فيني والله احبــــــــــــــــــــج والله" قطع عليه سرحانه


    نجوى: بدوووووووور وجع ان شااء الله اشفيــــــــــــك فهيــــــــــت


    بدر ببتساامه جذابه:مفهــــي فيج يا رووحي


    نجوى بصوت خافظ:طلعت رووحك ان شاء الله


    سمعها وحزة بقلبه كلمتها تجدم منها بدر :شنو قلتي؟!






    رد مع اقتباس  

  6. #36  

    نجوى توها بترد تعيد كلمتها بس تذكرت موقفها معااه وحست بالقرف من انه واقف يمها


    سحبت المشط من على التسريحه وقعدت تمشط شعرها وطنشته ولاا كأنه واقف


    بدر ماحب حركتها :انا اكلمج ردي علي لاتقعدين تطنشيني


    رفعت عينها تطالعه من المنظره :مابيك تنام بالغرفه معااي


    بدر وهو يطالعها بنظره :ليـــــش!!



    نجوى على وضعيتها :بس انا مابي انام معااك جوف لك مكان ثاني نام فيه



    بدر وهو على نظرته :لـــيش هوو على كيـــفج انام في اي مكاان انا غرفتي هذي و راح انام فيها وياااج ســـــــــــامـــعـــــــــــه



    وهو يلف عنها يدخل الحمام وانتوا والكرامه قبل لا يسمع ردها


    نزلت المشط بقوه من القهر الي فيها نجوى : حمــــــــــــــــــــــااار اي تخسى اناام ويااك ما عليه أوريــــــــك هذي غرفتك خلها لك والله ما نام معاك والله



    مشطت شعرها بسرعه ولفته بحركه عشوائيه وخذت تلفونـها وطلعت من الغرفه بسرعه قبل لايطلع بدر من الحمام



    ونزلت لي الغرفه التحتيه وقفلت عليها البااب و انسدحت على السرير وهي تضحك



    نجوى :هههههههه عيل قصبــ(ن) علي انام ويااك ههههههه والله
    كسرت خاطري خل طيرك يرقد وياك ههه لفت على جهة اليمين ونااامت




    اما بدر اول ماطلع من الحمام استغرب انـها مو موجوده


    طلع يجووفها ويـنها صار يدخل كل غرفه في البيت لي ماوصل لي الغرفه الي كانت راقده فيها نجوى


    لما فتحاه كان مقفول عرف انه هي موجوده داخل صار يطق الباااب بقووه وبزعااج


    بدر :نجوووووووووى فجــــــــي البااااااااب نجووووووووووى فجـــــــــــي البااب احسن لج


    بس لاحياة لمن تناادي


    بكل قهر طق البااب بقووه أكبـــــــــر بدر:مااااعليه يا نجووى مااعليه بردها لج وبتجوووفين


    تركها ورااح غرفته وحط رااسه ونام بكل قهـــــــر من حركتهاااااااااااااااااا





    ~ يوم الثاني ~



    فتحت عيونـها بشويش تبي تستوعب المكان الي قاعده فيه وبالحظه ابتسمت بعد ماتذكرت الي صار امس


    رفعت تلفونـها الي على الطاوله الي يمها تجوف الساعه كم


    و اول ما فتحت نور الشاشه جافت 10 مكالمات لم يرد عليها و3 رسايل كهم من بدر


    فتحت اول رسال

    ~~
    فجي البااب وستري على رووحج احسن لج
    ~~


    المسج الثاني



    ~~
    شكلج مابتفحــينه مااعليه يانجوى تحملي الي اييج
    ~~


    المسج الثالث


    ~~
    طيب هــــين ترانــي ما أهدد على الفاضــــي وإنتي جنيــتي على نفســج
    ~~


    قامت وهي تدعي ربـها ما تجووفه قاعد و فتحت الباب بـ هدوء ومن غير صوت


    صارت تصعد فووق الدرج دخلت الغرفه وكاانت باااارده ونور الشمس عاكسه على لون الستاره إلي بالغرفه


    يعني تقدر تجوف إلي جدامها راحت طلعت لها جينز اسود برموده وبدي أسود فيها كلمات فوشيه عند الصدر
    ودخلت الحمام وانتوا والكرامه



    في فلة سعود



    كانوا قاعدين يتفطروون


    رنيم :احم سعود


    وهو يرفع عينه يطالعها سعود :عيوونه


    رنيم بخجل:تسلم عيونك اليوم


    سعود وهو يبتسم:مانســـيت راح نرووح بس انا عندي كم شغله اخلصها وأمر آخذج انتي بس جهزي نفسج علشان على طول أمرج و نروح بيت ابوج



    رنيم ببتسامه: اذا مشغول عادي خل نأجلها مره ثانيه ماما ماراح تقول شي



    سعود مستغرب منها و في نفسه "مو علي يا رنيم اكيد وراج شي وانا لازم اعرفه"


    وهو يحط يده على يدها وببتسامه حب سعود :لا يا قلبي مو مشغول ولا شي وحتى لو مشغوول راح افضى لعيوونج يا عيوني


    رنيم وهي تنزل راسها بخجل :تسلم عيونك


    وقعدو يكملون فطارهم




    في فلة بــــــدر




    نجوى طلعت من الحمام و انصدمت من بدر قاعد يطالعها لفت عنه وماعطته اي اهتمام ولاا عبرته حتى بنظـــره



    تنرفز اكثر من حركتها بدر بعصبيه :نجوووى
    لي متى ان شاء الله بتبطلين حركات اليهال عنـــج اذا كنتي ياهل فتأكدي انا رياال واذا على بالج هذا الشي الي يصير لعبه فأنتي غلطانه لاتظنين إني سكت مره او مرتين بسكت بعدها صحيح اني صابر بس الصبر له حد وانا صبري بدا ينفذ فرجاءاً هذي اخر مره احذرج فيها يا تصيرين مره سنعه وله انا الي راح اسنعج




    نجوى بعصبيه :هه اعلى مابخيــــــــلك اركبه وبعدين ترى انا الي صبري نفذ منك من زماان ودامك انت موو متحملني خلاص كل واحد بطريج لاتعور راسك معااي ولا انا وبعدين لايكوون انت نسيت الي سويته ترى باقول لك شغله

    جربت منه وحطت سبابتها عند صدره


    وبسخريه نجوى:لو كنت فعلاً ريال ثمن كلامك وعلم نفسك الصح من الغلط تالي تعال حاسبني



    بدر حس انه الشياطين الارض كلها ركبته في هالحظه ومن دون اي سابق انذار او وعي رفع يده وبقوه







    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    ((البــــــــارت الخامس عشــــــــر))












    في فلة بــــــدر




    نجوى طلعت من الحمام و انصدمت من بدر قاعد يطالعها لفت عنه وماعطته اي اهتمام ولاا عبرته حتى بنظـــره
    تنرفز اكثر من حركتها بدر بعصبيه :نجوووى
    لي متى ان شاء الله بتبطلين حركات اليهال عنـــج اذا كنتي ياهل فتأكدي انا رياال واذا على بالج هذا الشي الي يصير لعبه فأنتي غلطانه لاتظنين إني سكت مره او مرتين بسكت بعدها صحيح اني صابر بس الصبر له حد وانا صبري بدا ينفذ فرجاءاً هذي اخر مره احذرج فيها يا تصيرين مره سنعه وله انا الي راح اسنعج
    نجوى بعصبيه :هه اعلى مابخيــــــــلك اركبه وبعدين ترى انا الي صبري نفذ منك من زماان ودامك انت موو متحملني خلاص كل واحد بطريج لاتعور راسك معااي ولا انا وبعدين لايكوون انت نسيت الي سويته ترى باقول لك شغله
    جربت منه وحطت سبابتها عند صدره
    وبسخريه نجوى:لو كنت فعلاً ريال ثمن كلامك وعلم نفسك الصح من الغلط تالي تعال حاسبني
    بدر حس انه الشياطين الارض كلها ركبته في هالحظه ومن دون اي سابق انذار او وعي رفع يده وبقوه طرااااااااخ عطاها كــــــــــــــــــف لدرجه خلتها تطيــــح من طولها على الأرض
    صارت متمدده على الأرض وشعرها الرطب تناثر على ويها بعشوائية رفعت يدها و حطتها على خدها الأيسر رفعت راسها بألم وناظرته بعيون مليانه دموع وهي تحاول تشيل نفسها من على الارض نجوى: طلقنـتي يا بدر وصلت فيك المواصيل إنك تمد يدك علي
    صار يناظرها ويده ترتجف وصار يمرر نظره ليده ولخدها وفي نفسه بدر "أنا ليــش سويت جي ليــــــــش" بعد لحظات "لا لاا يا بدر أنت ما سويت شي غلط هي أهانتك وأنت سكت عنها بما فيه الكفايــه هي تستحق هالشي و أكثــــر"
    بدر بعصبيـة : أي أمد يدي و أكســــر راسج بعد خلاااص أنا إكتفيـــت من تصرفاتج وحركات اليهال إلي قاعده تسوينها إنتي ما ينفع معاج إلاا جي
    تركها على حرقت قلبها وخذ فوطة من على الكرسي ودخل الحمام ((أنتوا والكرامــه))




    في بيت أبو رنيم



    قاعده تنظف الصالة وابو رنيم قاعده يقرأ الجريدة أم رنيم بـهدوء وهي تلف جهته : خليل
    رفع عيونه من الجريده وناظر فيها أبو رنيم من غير نفس: خيـــــــر
    أم رنيم ببتسامة: الخير بويهك بس حبيت أخبرك اليوم رنيم وسعود بيون عندنا
    رجع ناظر بالجريـدة وهو يبتسم بخبث أبو رنيم : أدري
    أم رنيم: أي بس بصراحة بغيت أطلب منك نروح السوق نشتري كم شغلة حق الضيافة
    رد يناظر فيها وشوي وعيونه تطلع من محجرها أبو رنيم: خيـــــــ
    وللحظة سكت و صار يضغط على يده و في نفسه "ما علـــيك يا خليل هـل مرة بيخسرونك بس بتعوض إن شاء الله و راح تصير بدالها أضعاف الاضعاف"
    أبو رنيم: خلااص أوكي إنتي جهزي نفسج وبوديج
    أم رنيم بفرحة ما توسعها : إن شاء الله الحين ثواني بس
    وبسرررعه تركت إلي بيدها وراحت طيراااان غرفتها تلبس عبايتها





    في فلة أبو سعود



    أنا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيقـ((ن)) كايد
    نفسي ملت و روحي والت وعيني هلت دمعـ((ن)) واايد
    انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه ساايد
    انا ضاايق وبآلي ضاايق انا ضايق والله ضاايق


    رفعت تلفونـها وجافت رقم غريب كشرت و عطته مشغول وهي ضايقة فيها الوسيعة وكارهه نفسها
    قامت تدور في غرفتها وهي خايفة من القرار إلي إتخذته وهي عارفه إن خلااص ما عاد تقدر تتراجع خذت نفس عميــق وغمضت عيونـها بتفكيــر كان الهدوء مالي المكان بس في شي عكر صفو المكان

    أنا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيقـ((ن)) كايد
    نفسي ملت و روحي والت وعيني هلت دمعـ((ن)) واايد
    انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه ساايد
    انا ضاايق وبآلي ضاايق انا ضايق والله ضاايق

    صارت تتهفف وراحت لتلفون ورفعته وجافت نفس الرقم الغريب بس ما عطته بال وخلته ورجعت لأفكارها
    بس هالمرة قطع أفكارها صوت مسج وصلها رفعت تلفونـها وفتحت المسج وكان من نفس الرقم استغربت وهي تقرأ المسج
    :: لو سمحتي ممكن ترديــن علي دلال بليــز::
    دلال: رقم من هاي أوووف يمكن نجوى بس هي ما غيرت رقمها أوووف أنا ليش مكبرة السالفه يمكن وحده من ربعي مدام تعرف إسمي
    ما أمداها تسكر المسج إلاا اتصال وصلها من نفس الرقم ردت بـهدوء دلال: ألووو
    وصلها صوت مو غريب عليها: ألوو السلاام عليكم
    دلال بصدمة: وعليـ.ـكم السـ.ـلام
    : دلال ما عرفتيني
    دلال وهي للحين تحت صدمتها: أ أحــ.ــمد ؟!!
    أحمد : أي يا روح أحمد يااااه يا دلااال ما تتصورين شكثر فرحة لما أمي زفتني بـ خبر موافقتك والله وعهد علي لاا أعوضج على كل ما راح و
    قاطعته بصوت مرتجف دلال: بــــــــس بـــــــس ما ابي منك اي وعد أنا بغنى عن وعودك
    سكرت الخط في ويهه ولمت نفسها وصارت تصيح بحرقـة وهي تتذكر ماضيها الأليم معاه

    **أحمد وهو يبتسم لها : دلال ودي أقول لج شيــ(ن) في بالي
    دلال بستغراب: شنووو
    أحمد وهو يحط يده على ارقبته بتوتر: أنـا أنا ودي أخطبج
    نزلت راسها بخجل دلال: عن إذنك
    مسكها أحمد من يدها : لحظــة
    دلال ناظرت يده إلي ماسكه فيها وهو على طول بعدها
    أحمد: سووري دلاال بليـــز فكري بالموضووع أنتظر منج الجواب
    دلال وهو تناظر فيه بسرعة وتلف عنه : موافقـة
    ابتسم أحمد بفرح وصرخ: والله لااا أخليـج أسعد إنسانه في العااااااالم **

    صحت من هالذكرى على صوت ام سعود إلي قاعده يمها وهي مفجوعه من شكل دلال
    أم سعود: شفيج يما
    دلال وهي تـهز راسها: مافيني شي يما
    أم سعود: شلون مافيج شي إنتي ما تجوفين حالتج شلون
    دلال وهي تنزل راسها لحظنها: قلت لج مافي شي
    أم سعود وهي تـهز راسها: طيب طيب براحتج يا يما براحتج






    في بيت أبو رنيم



    كانوا قاعدين في الصالة مجتمعيــن بسوالف وضحك حتى هو بنفســه نسى كل شي وصار يضحك ويتغشمر ولاا كأنه في شي
    سعود وهو يحاوط رنيم من خصرها : لااا عاد غلاا رنووم مافي مثلها في الدلع
    رنيم إنقلب ويها ألوان : سعووووووود
    الكل: ههههههههههه
    أم رنيم وهي تبتسم بحب: خلاااص خجلتها خف على البنت شوي
    سعود وهو حاب يحرج رنيم أكثر وبصوت محد سمعاه غير رنيم: كانت بنت *_^ وغمز لها
    رنيم عاد هني خلااص شوي و تذوب في مكانـها :
    سعود وهو يبتسم : فديت الخجووول يا نااس
    على طووول قامت وطلعت من الصالة وهي تحس بـ حر مو طبيعي من الخجل
    ابتسم أبو رنيم وهو يحس الفرصة يات لين عنده وقام وهو يوزع ابتسامات : عن إذنك شوي
    سعود : إذنك معاك
    تابعه بعيونه لين ما طلع من الصالة وفي نفسه "أكيد رايح يخطط معاها"
    سعود وهو يناظر بام رنيم : لو سمحتي خالتي ودي أروح الحمام وإنتي بالكرامة






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    في فلة أبو سعود

    أنا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيقـ((ن)) كايد
    نفسي ملت و روحي والت وعيني هلت دمعـ((ن)) واايد
    انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه ساايد
    انا ضاايق وبآلي ضاايق انا ضايق والله ضاايق

    رفعت تلفونـها وجافت رقم غريب كشرت و عطته مشغول وهي ضايقة فيها الوسيعة وكارهه نفسها
    قامت تدور في غرفتها وهي خايفة من القرار إلي إتخذته وهي عارفه إن خلااص ما عاد تقدر تتراجع خذت نفس عميــق وغمضت عيونـها بتفكيــر كان الهدوء مالي المكان بس في شي عكر صفو المكان

    أنا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق ضيقـ((ن)) كايد
    نفسي ملت و روحي والت وعيني هلت دمعـ((ن)) واايد
    انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه ساايد
    انا ضاايق وبآلي ضاايق انا ضايق والله ضاايق

    صارت تتهفف وراحت لتلفون ورفعته وجافت نفس الرقم الغريب بس ما عطته بال وخلته ورجعت لأفكارها
    بس هالمرة قطع أفكارها صوت مسج وصلها رفعت تلفونـها وفتحت المسج وكان من نفس الرقم استغربت وهي تقرأ المسج

    :: لو سمحتي ممكن ترديــن علي دلال بليــز::

    دلال: رقم من هاي أوووف يمكن نجوى بس هي ما غيرت رقمها أوووف أنا ليش مكبرة السالفه يمكن وحده من ربعي مدام تعرف إسمي

    ما أمداها تسكر المسج إلاا اتصال وصلها من نفس الرقم

    ردت بـهدوء دلال: ألووو

    وصلها صوت مو غريب عليها: ألوو السلاام عليكم

    دلال بصدمة: وعليـ.ـكم السـ.ـلام

    : دلال ما عرفتيني

    دلال وهي للحين تحت صدمتها: أ أحــ.ــمد ؟!!

    أحمد : أي يا روح أحمد يااااه يا دلااال ما تتصورين شكثر فرحة لما أمي زفتني بـ خبر موافقتك والله وعهد علي لاا أعوضج على كل ما راح و

    قاطعته بصوت مرتجف دلال: بــــــــس بـــــــس ما ابي منك اي وعد أنا بغنى عن وعودك

    سكرت الخط في ويهه ولمت نفسها وصارت تصيح بحرقـة وهي تتذكر ماضيها الأليم معاه

    **أحمد وهو يبتسم لها : دلال ودي أقول لج شيــ(ن) في بالي
    دلال بستغراب: شنووو
    أحمد وهو يحط يده على ارقبته بتوتر: أنـا أنا ودي أخطبج
    نزلت راسها بخجل دلال: عن إذنك
    مسكها أحمد من يدها : لحظــة
    دلال ناظرت يده إلي ماسكه فيها وهو على طول بعدها
    أحمد: سووري دلاال بليـــز فكري بالموضووع أنتظر منج الجواب
    دلال وهو تناظر فيه بسرعة وتلف عنه : موافقـة
    ابتسم أحمد بفرح وصرخ: والله لااا أخليـج أسعد إنسانه في العااااااالم **

    صحت من هالذكرى على صوت ام سعود إلي قاعده يمها وهي مفجوعه من شكل دلال

    أم سعود: شفيج يما

    دلال وهي تـهز راسها: مافيني شي يما

    أم سعود: شلون مافيج شي إنتي ما تجوفين حالتج شلون

    دلال وهي تنزل راسها لحظنها: قلت لج مافي شي

    أم سعود وهي تـهز راسها: طيب طيب براحتج يا يما براحتج


    في بيت أبو رنيم

    كانوا قاعدين في الصالة مجتمعيــن بسوالف وضحك حتى هو بنفســه نسى كل شي وصار يضحك ويتغشمر ولاا كأنه في شي

    سعود وهو يحاوط رنيم من خصرها : لااا عاد إلاا رنووم مافي مثلها في الدلع

    رنيم إنقلب ويها ألوان : سعووووووود

    الكل: ههههههههههه

    أم رنيم وهي تبتسم بحب: خلاااص خجلتها خف على البنت شوي

    سعود وهو حاب يحرج رنيم أكثر وبصوت محد سمعاه غير رنيم: كانت بنت *_^ وغمز لها

    رنيم عاد هني خلااص شوي و تذوب في مكانـها :

    سعود وهو يبتسم : فديت الخجووول يا نااس

    على طووول قامت وطلعت من الصالة وهي تحس بـ حر مو طبيعي من الخجل

    ابتسم أبو رنيم وهو يحس الفرصة يات لين عنده وقام وهو يوزع ابتسامات : عن إذنك شوي

    سعود : إذنك معاك

    تابعه بعيونه لين ما طلع من الصالة وفي نفسه "أكيد رايح يخطط معاها"

    سعود وهو يناظر بام رنيم : لو سمحتي خالتي ودي أروح الحمام وإنتي بالكرامة









    ((البارت الســــادس عشــــــــــر))












    أم رنيم ببتسامه : عند آخر الممر على جهتك اليسار بتحصل الحمام

    ابتسم سعود بإنتصار وهو يحس إن خلاااص الحيــن كل شي راح يوضح

    مشى لين أختفى عن أنظار أم رنيم و توجه عند الحمام وبعدها غير وجهته متوجه للغرفه إلي عند غرفه الضيوف وهناك حصل مثل ما توقع

    "رنيــــــــــــم وأبو رنيـــــــــــم"



    في غرفة الضيوف

    رنيم ودموعها غارقة ويها : بس بابا ما أقدر يا ليت تعتقني من هالمهمة

    أبو رنيم وهو رافع حاجب: وليــــش ما تقدرين أقوووول بلااا دلع مااضخ وسوي إلي قلت لج عليــه ولااا والله يا رنيم ما بتجوفين خير

    رنيم وهي تغطي ويها بيدها وتحاول انها تقنع ابوها : بس حرااااااااام والله حراااااااااام بابا تسوي فيني جذي ما أقدر تخيل حس ولاا عرف أنا ذيك الساعة شاسوي !!

    أبو رنيم بخبث : يا غبية وهو شدراااه إنتي راح تطلبين منه يفتح لج احساب وينزل لج فلوووس يعني هذا من حقج بعدين سايريه طلبي منه سيارة وخلها يسجلها باسمج ومع هالاشياء البسيطة حملي ذيك الساعه راح يصير مثل الخاتم في يدج طلبي بيت ويسجله باسمج وشوي شوي أسهم من الشركة وهكذا لين تاخذين كل حله وحلاااله ولااا من جااف ولاا من درى

    انصدمت من خباثت أبوها إلي ما توقعت إن ممكن يوصل مستوى تفكيره لهدرجة من الانحطاط


    رنيم بغصة وبشماته تساير أبوها: شرايك بعد أخليه يبوق أبوه ويصير كل الفلوس والحلاال تحت يدك حلوة الفكرة مووو

    أبو رنيم ببتسامه: إي والله وبديتي تفهميني عفية عليج هذا إلي أبيه بعدي بنتي تربيتي


    عند سعود

    حس بحقد و كره من إلي سمعاه من أبو رنيم والاكبر من خباثة رنيم "وهذا كشفتكم وكشفت نواياكم الخبيثة والله والله لاااا أخليكم تندموووون قد شعر راسكم هيـــــــن أنتوا بس هيـــن"

    مشى سعود راجع الصالة وهو يحس بضيقة وقهررررر


    أما عند رنيم

    رنيم بحزن ولأول مرة تحس بشجاعه لما تكلم أبوها: لااا أنا مو تربيتك أنا تربية ماما أنت ما تسمع شتقووول ما تخاف ربك مو حرام إلي قاعد تفكر فيه وتطلبه بابا سامحني بس أنا مستحيل أسوي إلي تطلبه مني مستحيــــــــــــــــــل أنا إنسانه مو حقيرة وخبيثة أنا أخاف ربي فياليت تخاف الله فيني وترحمني من تفكيرك وتعتقني لوجه الله من إلي تطلبه بابا أفهمني أنا أحب سعود

    أبو رنيم بنرفزة من كلاامها إلي غثه: حبتج القراااده قالت شنوو أحبه مالت عليج ما ادري شنو بتستفيدين من الحب والله يا رنيم إذا ما سويتي إلي طلبته منج لااا أطردج من بيتي و أتبره منج وأحرمج من جوفت أمج وخوانج وقولي ما أقدر ما أكون خليل

    حست ان الدم تجمع في ويها من كثر ما هي تحاول تمسك أعصابها وما تغلط بالكلاام رنيم: يـبا وإلي يخليك أنـ.

    قاطعها بصرامة وعيونه بدت تحمر من العصبية أبو رنيم: قسم بالله إذا ما نفذتي كلاامي بالحرف الواحد إنج ما تجوفين خير مني و تنسين أمج وخوانج وأنا أتبرى منج ذيك الساعة خل يفيدج سعود وقد اعذر من انذر

    هزت راسها بأسى بوافقة بتنفيذ كلاامة أو بالأحرى توهمه بهـ الشي رنيم: خلاااص بـ بإلي تامر فيه راح أسويه

    ابتسم بإنتصار ونشوه إنه قدر يحقق إلي في باله مبدئياً أبو رنيم بخباثة: إي جي تعجبيني

    طلعت وهي تحس نفسها مخنوقه ومو طايقة شي على كثر فرحتها بجوفج أمها على كثر حزنها وخنقتها من كلاام أبوها إلي سم بدنها فيــه


    وهي تمسح دموعها إلي مو راضية توقف وصلت الصالة وأم رنيم قامت مفزوعه من شكل رنيم

    أم رنيم بخوف: يما شفيج

    رنيم من كلمة أمها صارت تصيح بصوت عالي قطع قلب أم رنيم رنيم وهي تضم أمها: ماما أنا آسفـــة هئ هئ ((ودخلت بنوبة صياح))

    أما سعود فكان يناظر بصمت وفي نفسه "هـــــه والله خوش مسرحية والله وطلعتوا تعرفون تمثلون آآه خل نجوف آخرتها معاكم"

    سعود وهو يتصنع الخوف: قلبي رنووم شفيج

    قام من مكانه و سحبها من حظن أمها ولفها جهته سعود: شفيـــــج

    رنيم وهي تمسح دموعها إلي مو راضيه توقف: خـ خل نمشي الله يخليك

    سعود: ليش شسالفة رنيم تحجي

    رنيم وهي تلبس عبايتها وتحط شيلتها على راسها إلااا أبو رنيم داخل الصاله : على وين تو الناس

    نزلت عيونها وهي تحاول تكبت باقي دموعها وهزت راسها بـ معنى خلاااص

    سعود ما يدري ليش في هاللحظة حس إن إلي جدامه قاعد يصير حقيقة مو تمثيلية بس من تذكر كلاام رنيم إلي سمعاها مع ابوها حس بقهر وايقن مليون % ان كل هذا جذب

    سعود وهو ياخذ مفاتيحه وتلفونه من على الطاولة ويحاول ما يبين غيضة: اسمح لنا مطرين نروح

    هز راسه وهو حاس بقهر من بنته أبو رنيم: خلااص براحتكم مع السلامة بس ها مو تقطعون وعيدوا هالزيارة

    طلعت رنيم ورى سعود وام رنيم قلبها ناقزها على بنتها وابو رنيم راح ياخذ له قيلوله يريح راسه شوي ^^




    في فلة بدر






    رد مع اقتباس  

  9. #39  

    من بعد إلي صار ما بينهم على طول طلع رايح حق ربعه تاركها بروحها تتوعد وتشتم فيه على الساعة 7 ونص دخل وهو يحس جسمه كله متكسر من نومته في الميلس

    ناظر كل مكان وما جاف لها أي أثر صعد فوق الدور الثاني لقاها منسدحه على الكنبة وتطالع فلم أجنبي أكشـــــن

    ابتسم وهو يتأمل حماسها وهي تصارخ نجوى: يلااا طقه أي أي فديتك لااااا والله غبـــــــــي يعني هو وراك وأنت تطلق النار جدام حول انت آآآآآآآآآخ بطيت جبدي يا ثوووور

    حط يده على شفايفه يمنع ضحكته واكتفى ببتسامه وظل متسند على الجدار وهو يتأملها لين ما خلص الفلم والابتسامه مازالت مرسومة على شفاته ومبينه غمازاته بس أول ما لفت جهته تلااشت ابتسامته وحل مكانها الجمود

    يات تبي تقوم و تشرب ماي جافته واقف ومتسند على الجدار ما تدري ليش خافة من جموده بس قررت ما تبين له قامت ومشت متجاهله وجوده

    راحت المطبخ وتوجهت للكولر وخذت قلااص وحطت فيه ماي بارد وصارت تشرب وهي تحاول تطفي النار إلي في قلبها لأن فعلاا حست ان نظراته شعلت في قلبها نــــــــــــــــار ودها تصرخ في ويهه وتقول له عدل نظراتك

    طلعت من المطبخ وجافته واقف مكانه ما تحرك حاولت ما تبين له قهرها على طول رجعت لمكانها وانسدحت على الكنبة وصارت تفرر في التلفزيون بس كلاامه اجمد حركتها

    بدر ببتسامه يحاول يخفيها وبصوت ثابت وحاد: تعالي معاي الغرفة

    لفت جهته وهي فاتحه فمها من طلبه نجوى: هااا

    كان في هاللحظة راح ينفجر من الضحك على شكلها نزل نظره للارض وهو يحاول يسيطر على رغبته في الضحك ولما قدر رجع نظره لها بكل جمود وحده

    بدر بجدية : قلت لج خلي إلي في يدج وتعالي معاي للغرفة لااا تتأخرين

    لف عنها وتوجه للغرفة وأول ما دخل بطها ضحك وكل ما يتذكر شكلها يزيد في ضحكته انتظر ما يقارب 5 دقايق بس ما جاف أو لمح حتى طيفها في هاللحظة فعلاا حس بغضب منها لأنها دوم تطنشة وما تعطي أي اعتبار لكلاامه

    طلع من الغرفه وانصدم من إلي يجوفه كانت منسدحة على الكنبة وفاله شعرها وتلعب فيه و حاطه على أغنية في قناة نجوم وقاعدة تغني مع الاغنية بكل برود ولاا على بالها

    قرب منها وخذ الرموت وسكر التلفزيون ولف لها يناظرها وهو يتكتف و يرفع حاجبه الأيمن وبعصبية بدر: قسماً عضماً إن هالحركة تكررت مرة ثانية ما يحصل لج طيب ويلااا جدامي الحين على الغرفة

    يات تبي ترد نجوى: بـ.

    قاطعها بحده وبصرخه ما توقعتها أبد بدر: جــــــــــــــب ولاااا كلمة ويلااا جدامـــي

    حست انها شوي وبتصيح مو عارفة شنو تسوي ما تبيه وخايفه ترد أو تطنشة ويصير لها شي هي بغنى عنه بلعت ريجها وحاولت للمرة الاخيرة تبين قوتها المزيفة نجوى: مـ (بلعت ريجها بصعوبة) مابـــــي

    احمرت عيون بدر من العصبية خلااااص ما عاد يقدر يستحمل أي تصرف منها

    قرب منها ومسكها من زنودها وسحبها بكل عصبية ما حست بـ نفسها إلي وهي في الغرفة نفضها من يده وناظر فيها من فوق لي تحت بدر: معلومه لاازم تعرفينها بدر القبلي الي كان مستحملج وساكت عنج انسيه الحين صار بدر ثاني يعني بالعربي ما يتلااعب ولاا يتنازل والكلمة الي اقولها مرة ما اعيدها سااامعه

    مشى عنها وفصخ ثوبه و رماه في الارض لف عليها وأشر بيده بدر: شيليه وعلقيه

    حست انها في حلم كرررررريه ودها تصحى منه مو قادرة تستوعب إلي قاعده تجوفه وتسمعه ترددت تسمع كلاامه أو لااا وبعد تفكير قررت إنها تقصر الشر نجوى في نفسها "معليه يا بدر تظن إنك راح تكسرني ولاا تمشي أوامرك علي هيــن والله والله إن ما رديتها لك وقهرتك و خليتك تستسمح مني ما أكون نجوى"

    نزلت وشالت الثوب بكل هدوء عكس الي بداخلها من براكين ثايرة بعد ما علقت الثوب لفت لمحت شبح ابتسامه انتصار على شفايفه بلعت غصتها و سكتت

    فصخ الفانيله إلي هو لاابسها وانسدح بدر بتعب: تعالي همزيني

    غمضت عيونها وهي تحاول تمسك اعصابها إلي ما توقعت انها راح تفلت منها وبعد ثواني فتحت عيونها وقربت منه وهي كابته كل الي فيها

    قعدت على السرير يمه ومدت يدها على ظهره وصارت تغرس اظافرها بقهر من دون احساس لدرجه ان اظافرها شوي ويتكسرون بدر حس بقهرها الواضح من حركتها

    بدر بألم: نجوى أنا قلت همزيني مو خرميني حشى مو أظافر سجاجيــن خلاااص مستغني عن خدماتج ذبحتي ظهري

    ابتسمت بإنتصار وقامت تبي تظهر من الغرفة بس صوته وقفها

    بدر: على وين تعالي إنخمدي

    تهففت و راحت على طول غرفة الملاابس بدلت ولبست بجامه رصاصية بكمام طويله وعلى طول انسدحت يمه وهي تتهفف لين ما حست انه راح بسابع نومه على طول تسللت من الغرفه كأنها حرامي


    في فلة أبو سعود


    واقفة عند الدريشة تناظر السما وبالها مشغول خلاااص تعبت من كل شي تنهدت بملل من وضعها

    دلاال بنرفزة وفي نفسها "خلاااص ما راح أفكر فيه ولاا في الماضي من يوم وطالع ما راح أفكر وأحاتي شي أنتهى كل شي بوقته خل أستانس بالحظات حياتي لااحقه على الشقى معاه آآآخ أنا شلون تسرعت وقلت إني موافقه عليه آآه كله من أمي من كثر حنتها خلتني أوافق"

    هزت راسها كأنها تنفض كل شي في راسها من أفكار طلعت من غرفتها بملل و راحت لصاله وشغله الدي في دي وحطة لها فلم كوميدي علشان تنسى إلي فيها وتفرفش شوي





    في اليوم الثاني



    في فلة بدر

    فتح عيونه بكسل وهو يسمع صوت المنبة يصحيه مد يده للمنبة وطفاه لف لجهة نجوى إلي توقعها راقده بس تفاجأ إنها مو موجوده

    قام وهو عاقد حواجبه بدر: هذي وين ذلفت أوووف

    خذ فوطته وتوجه للحمام (إنتوا والكرامة) خذ له شاور سريع وتوضى بعدها طلع ولبس ثوبه وصلى وبعد ما خلص صلاة لبس شماغه وساعته وتعطر خذ سويج (مفتاح) سيارته وتلفونه وطلع من الغرفة

    ناظر في الصاله وما حصل أحد أستغرب بدر: هذي وين راحت (وفجأة) لااا يكون

    على طول نزل من الدري للدور التحتي وهو يتحلف بدر: والله إذا طلع إلي في بالي لاا تلوم إلاا نفسها

    كلها لحظات إلا وهو واقف يم الغرفه إلي كانت نامت فيها من قبل فتح الباب بس صدمــــــــــة


    الباب مقفول ضغط على يده من القهر وعلى طول طلع من الفلة و ركب سيارته متوجه للشغل وهو يتوعد فيها

    بدر وهو يسوق السيارة بسرعه وتهور : طيب يا نجوى طيب شكل الأسلوب إلي إتبعته معاج ما يفيد يعني كل شي بالعناد تسوينه خلاااص جنيتي على نفسج بنفسج ومن اليوم راح أتبع معاج إسلوب ما ضنتي راح يعجبج بس علشان تتأدبين مرة ثانية

    و أخيــــــــراً وصل لشغل والله سلم إن ما صار له حادث من سرعته وتهورة في السياقة






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    ((البارت الســـــــــــــــــــابع عشـــــــــــــــــر))




    ~بعد أسبوع~



    في فلة سعود


    قاعده على السرير ضامة نفسها وبالها مشغول و الذكريات خذتها لذاك اليوم إلي رجعت من بيت أبوها


    |:| ركبو السيارة ودموع رنيم تنزل بصمت مو راضية توقف أما سعود كان السكوت مخيم عليه أول ما وقف السيارة عند باب الفلة نزلت وعلى طول راحت للغرفة دخل سعود وجافها قاعده على السرير وهي تمسح دموعها وتحاول قد ما تقدر إنها ترجع على طبيعتها وتفكر تحصل عذر مقنع علشان تقنع سعود خذت نفس وهي تنتظر سؤاله بس تفاجأة من سعود إلي ناظر فيها نظره ما فهمتها ودخل يبدل صارت تناظر بالفراغ ما تدري ليش بس من نظرته دب الخوف فيها وتسلل لقلبها . بعدها بالحظات جافته طلع من غرفة التبديل وهو لاابس باطلون البجامه و القميص مفتوح ما عطاها بال ومشى متجاهل وجودها وانسدح على طول
    سعود :طفي النور بنام
    انصدمت منه توقعت بيسأل بيستفسر بيخاف عليها بس انه يطنش ولاا على باله حتى قبل يوم كان يستحقرها كان يسأل شفيها وما فيها سكتت وقامت على طول بره الغرفة |:|


    صحت من هالذكرى وتجمعت الدموع بعيونها تحس إنها كارهه نفسها من ذاك اليوم وهو يتعامل معاها بنفس الاسلوب إلي أتبعه معاها أول ما تزوجها حتى إنه طلب منها تنام في غرفتها السابقة


    رنيم في نفسها "آآآه يا قلبي و هذا أنا أقول الدنيا بدت تضحك لي بس وين تضحك لي وهذا أبوي بس سعود شلي غيره لاا يكون عرف بنوايا أبوي لاا لااا مستحيل كان أنا ميته من زمان لانه أكيد ما راح يسكت آآآه وهذا أنا ما صدقت على الله تتحسن علاقتي معاه"


    قطع عليها صوت الباب إلي يندق من دقته عرفت على طول إنه سعود عدلت قعدتها وهي مرتبكة دخل وهو كاشخ بالثوب والشماغ كان شكله خيال و رزة ناظر فيها ببرود


    وقرب و وقف عند السرير سعود: قومي جهزي نفسج وكشخي اليوم ملجة دلال والعايلة كلها بتكون موجوده


    انصدمت منه يعني طول هالفترة ما خبرها ويوم الملجة لاا وبعد عقب ما تكشخ عطاها خبر انقهرررررت منه ومن بروده إلي صار ينرفزها ويقهرها

    زفرة بقهر رنيم: وحظرتك ليش توك تخبرني


    انقهر من أسلوبها قرب أكثر ومسكها من ازنودها سعود بعصبية: لااا تنسين نفسج وتكلميني بهل أسلوب مرة ثانية ساااامعه


    لف عنها بيمشي بس صوتها المتردد وقفه رنيم: سعود


    غمض عيونه وتنهد سعود من دون ما يلف صوبها: نعم


    دمعه حايرة بدت تلؤلؤ في عيونها رنيم : شـ شلي غيرك


    خذ نفس ولف لها بيرد بس انصدم من دمعتها اجتاحه شعور غريب حس إنه قلبه قام يدق بقوة بلع ريجه بصعوبة سعود: أ (سكت فترة وبعدها كمل) جهزي نفسج بسرعه أنتظرج تحت


    مشى عنها طالع من الغرفة وهو يحاول يتجاهل الشعور إلي إجتاحه حس نفسه مكتوم طلع للحديقه وقعد يستنشق الهوى




    في فلة بدر

    لاامه نفسها باللحاف ودموعها تنزل على ويها طلع من الحمام وهو ينشف شعره جاف شكلها عورة قلبه عليها بدر في نفسه "آسف يا نجوى بس إنتي إلي حديتيني على هالشي"


    بدر وهو يحاول ما يبين ضعفه: قومي يا نجوى قومي هالدموع ما راح تغير شي يلااا قومي خذي لج شاور وجهزي نفسج علشان نلحق على الحفلة


    لمت اللحاف عليها علشان يسترها وراحت على طول للحمام ودموعها مو راضية توقف


    دخلت تحت الماي واندمجت مع دموعها وهي تتذكر إلي صار فيها بعد ذاك اليوم بعد ما رجع بدر من الشغل



    -_-_-_-_-.-_-_-_-_-
    كانت قاعده تتابع مسلسل كويتي على mbc دراما بعدك طيب وما حست إلا شخص داخل ومتوجه لها و واضح عليه العصبية بلعت ريجها بخوف أول مرة تطالعه وهو معصب بهالشكل سحبها من يدها و وقفها جدامه وهو يصرخ فيها
    بدر : تراني مليت منج ومن تصرفاتج وعنادج وأنا سبق وحذرتج والظاهر إني كنت أكلم الجدران أو أكلم نفسي وإنتي إلي جنيتي على نفسج من يوم وطالع ما تسوين شي من غير شوري ورضاي و كل حقوقي توصل لي أنا ما تزوجتج علشان أناظر فيج ولاا أشحت منج وأنتظر متى تتكرمين علي ساااااااامعه
    يات تبي ترد بس تحس من الخوف كل الحروف تبخرت إلسانها إنشل وثقل مو قادرة تنطق بحرف واحد هزت راسها وهي ترتجف من بين يدينه بفضها من يده ومشى عنها صاعد على الدري لف جهتها و بتهديد
    بدر: بروح أبدل وأريح شوي نص ساعه أرجع أجوف الغدى جاهز ساااامعه
    ما ردت عليه بس إكتفت بهز راسها راحت المطبخ وهي مو عارفه شنو تسوي قررت تسوي له معكرونة بالسجق لأنه راح يكون أسهل لها وأسرع صارت تطبخ ودموعها مو راضية تجف بعد ما تغدى راح يريح من دون حتى ما يعطيها بال وبعدها على الساعة 4 ونص العصر طلع وما رجع إلاا على الساعة 7 ونص بعد الصلااة كانت قاعده في الغرفة إلي كانت نايمة فيها حست بدخلته للبيت ما تدري بس من الخوف قفلت الغرفة من دون إحساس وهي تحس إن قلبها راح يوقف من الدق وكلها نص ساعة إلاا تجوف عروة الباب تنفتح وفجأة حست إن باب الغرفة بينكسر من قوة الضرب وصرااااااخه يهز أرجاء البيت فتحت الباب بتردد وهي ترتجف من الخوف مو متعوده عليه بهل عصبية تحس إنه مثل الوحش لاا عصب إنفتح الباب ومن دون سابق إنذار >>طراااااااااااخ<< عطاها كف من قوته طيحها على الأرض سحبها من على الأرض وهو يشد شعرها وعيونه محمرة من الغضب
    بدر: إنـــــــــــــــتي شنووووو ما تفهميــــــــــن
    نجوى وهي تحاول تبعد يده وبألم: آآه أتركني آآه
    سحبها من شعرها لي خارج الغرفة وهو يصعد الدري وبعصبية فقدته صوابه بدر: هيــــن أنا الحين بجوف شلون راح تنامين بذيك الغرفة
    دخلها الغرفة ورماها على السرير وهي تتوسله وتترجاه و بدر لاا حياة لمن تنادي >_<
    من بعد ذاك اليوم صار ياخذ حقه بالغصب و هي كل ما قرب منها دموعها على خدها والغرف إلي في الفلة كلهم قفلهم وصار يجبرها على الطبخ
    -_-_-_-_-.-_-_-_-_-


    خلصة من الشور وطلعت كان ودها ما تروح مالها نفس بس علشان دلاال وخوفاً من بدر إلي صارت تخاف منه حتى إنها صارت ما ترادده من ذاك اليوم وهي تحس كل موازينها تغيرت 180 درجة

    لبست فستان خضر ومطرز على برد بلون أصفر يوصل لين تحت الركبة فلت شعرها على طوله وهي مخليته على طبيعته حطت ميك آب ناعم رسمة عيونها وحطت لون أخضر ودمجته مع الأصفر وحطت قلوز برتقالي مايل على الزهبي


    طلع شكلها جنـــــــــــــــان تعطرت ولبست أكسسوار ذهبي ولبست عبايتها ونزلت


    جافته واقف في الصاله يطقطق في تلفونه تحمحمت لف جهتها و فها فيها قرب منها وهي إرتبكت منه


    حط يده على كتفى و عيونه على عيونها ذاب من عيونها نزل منها العباية وهو يبتسم بهدوء بدر: طالعه قمر

    استحت منه وبنفس الوقت تحس نفسها مخنوقه من قربه إلي تكرررررهه

    حس فيها وحز في خاطرة بعد عنها بدر: يلاا مشينا


    لبست عبايتها مرة ثانية وطلعت وراه









    في فلة أبو سعود


    كانت قاعده مع دلاال تهديها من يوم ما تحددت ملجتها دموعها مو راضية توقف وطول الوقت خايفة


    دلال وهي شوي وتصيح: رنيـــــم وإلي يرحم والديج قولي حق سعود إني ما أبي أحمد خلااااص


    رنيم وهي تحاول تهدي من روعة دلال: وإلي يخليج لاا تصيحين والله المزينة تعبت وهي كل ساعة تعدل مكياجج استهدي بالله وكل شي بيصير أوكي






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية اكرهك ومازلت احبك
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 30-Dec-2012, 11:46 PM
  2. رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 02:28 PM
  3. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  4. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  5. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •