الملاحظات
صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 95

الموضوع: الأخبار الإقتصادية ليوم الأربعاء 23/08/1428هـ 05 سبتمبر 2007

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخبار الإقتصادية ليوم الأربعاء 23/08/1428هـ 05 سبتمبر 2007

  1. #1 الأخبار الإقتصادية ليوم الأربعاء 23/08/1428هـ 05 سبتمبر 2007 
    2007, المختار, الأربعاء, الإقتصادية, سبتمبر

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأخبار الإقتصادية ليوم الأربعاء 23/08/1428هـ 05 سبتمبر 2007

    hgHofhv hgYrjwh]dm gd,l hgHvfuhx 23L08L1428iJ 05 sfjlfv 2007







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المؤشر يخسر 139 نقطة والسيولة تتجاوز 8 مليارات
    الإغلاق يميل إلى السلبية وتوقعات بارتدادات وهمية اليوم

    تحليل: علي الدويحي
    انهى المؤشر العام لسوق الأسهم المحلية امس الثلاثاء تعاملاته على تراجع بمقدار 139 نقطة او بما يوازي 1.73 % ليقف عند مستوى 7878 نقطة وبحجم سيولة بلغت نحو 8.5 مليارات ريال وبكمية اسهم متداولة بلغت نحو 166 مليون سهم ارتفعت اسعار اسهم ثلاث شركات وهي سايكو وسلامة والاهلي تكافل وتراجعت اسعار اسهم 93 شركة من بين مجموع 103 شركات تم تداول اسهمها خلال الجلسة. من الناحية الفنية يميل الاغلاق الى السلبية فمن المحتمل ان يكون قد دخل السوق ومع نهاية تعاملات امس موجة هابطة جديدة وهي الثالثة وغالبا تكون اطول من سابقتها تم تحديد اهدافها مبدئيا في المنطقة الواقعه مابين 7617 الى 7404 نقاط.
    وهذه ليست رؤية نهائية فمن الصعب اصدار الحكم النهائي قبل اغلاق اليوم الاربعاء ولكن لمجرد رفع درجات الحذر لدى المتعاملين حيث عادت المضاربة الى السيطرة على السوق من جديد و يتطلب الدخول على شكل دفعات بالنسبة للمتعاملين الذين يملكون سيولة اما المتعاملون الذين دخلوا السوق في نهاية الموجة الصاعدة وتعلقوا بأسعار اعلى من الاسعار الحالية فمازال الوضع غير مخيف ولا بأس من التفكير بعمق خاصة اذا لم يعد سهم سابك اعلى من سعر 128 ريالا.
    ويتجاوز المؤشر حاجز 8026 نقطة ويمكن استغلال أي ارتداد في محاولة للتخفيف بهدف توفير سيولة لاجراء التعديل بعد التيقن من وصول السعر الى مستويات مشجعة مع توقعات بحدوث ارتدادات وهمية اليوم الاربعاء ومن المتوقع ان يكون مستوى 7814 نقطة هو من يحدد اتجاه السوق في تعاملات اليوم وذلك في حالة الصعود ومستوى 7808 في حالة الهبوط وكسر هذا الحاجز يمكن الارتداد من حاجز 7728 نقطة حيث يستمر السوق لايام معدودة قبل العودة مرة اخرى لاختبار هذه المستويات.
    على صعيد التعاملات اليومية افتتح السوق تداولاته على هبوط ليواجه ضغطا من قبل الشركات القيادية وفي مقدمتها سابك حتى سجل المؤشر العام ادنى مستوى يومي له عند 7869 نقطة وهو مستوى دعم جيد وكان هذا الهبوط جاء في نهاية التداول وشمل الهبوط جميع الأسهم و بحجم سيولة اقل من اليوم السابق وبكمية تنفيذ ضعيف وهذا ايجابي نوعا ما مما يتحتم على المتعامل في الجلسات القادمة من اهمية متابعة حجم الكميات.
    وفي حال كسر هذه الدعم بكميات اعلى مستقبلا فانها تعتبر اشارة مبدئية بانه مازال للهبوط بقية والعكس كلما انخفضت الكمية جعلت فرصة الارتداد قائمة وبقوة خاصة للشركات الخفيفه مع مراعاة ان السوق مازالت المضاربة وجني الارباح بشكل متتالٍ هي سمته مع مراعاة عدم كسر حاجز 7800 نقطة ، وعدم كسر سهم سابك لسعر 125.50 ريالا فمن الواضح ان السوق يبحث عن استراتيجية جديده بهدف اتباعها في المرحلة القادمة تتوافق مع بدء حضر تعاملات اعضاء مجالس الادارات وكبار التنفيذيين ومراعاة السوق في حال انضمام شركة المملكة الى المؤشر العام وما يتوافق مع فترة اعلان ارباح الربع الثالث.





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    انتاج غاز البترول المسال سينخفض بالسعودية ويرتفع في الامارات وايران وقطر

    الدوحة (ا ف ب) - كشف احد منظمي "منتدى غاز البترول المسال في الاسواق العالمية" الذي افتتح في الدوحة الثلاثاء ان الانتاج السعودي من هذه المادة سينخفض بينما يتوقع ان يرتفع في الامارات وايران وقطر.

    وقال جايسون فير نائب رئيس ومدير عام نشرة "ارغوس ميديا" لمنطقة اسيا والمحيط الهادئ وهي نشرة عالمية متخصصة في النفط والغاز "لدينا من جهة توقعات بان الانتاج السعودي من غاز النفط المسال سينخفض وكذلك التصدير ومن جهة اخرى نرى انه يتم تعزيز القدرات في هذا المجال في عدة بلدان من المنطقة مثل الامارات وايران وخاصة قطر".

    وتوقع فير أن "يرتفع انتاج غاز النفط المسال ليصل الى ما بين 25 و30 مليون طن سنويا في غضون فترة تتراوح بين خمس وسبع سنوات".

    وفي هذا السياق توقع وزير الطاقة القطري عبد الله بن حمد العطية ان يرتفع إنتاج بلاده من الغاز البترولي المسال متوقعا ان تصبح قطر من أكبر الدول المصدرة لهذا المنتج خلال السنوات القليلة المقبلة.

    وقال العطية في تصريحات صحافية على هامش المنتدى إن "إنتاج قطر من الغاز البترولي المسال الذي لم يزد عن 1,5 مليون طن سنويا منذ عشر سنوات سيصل إلى 14 مليون طن في نهاية العام الجاري".

    و قال العطية انه "بناء على هذه الزيادة ستصبح قطر واحدة من اكبر اللاعبين في سوق الغاز البترولي".

    وذكر العطية ان "الحكومة القطرية ادركت اهمية تسويق الغاز البترولي المسال في هذا الوقت بالذات" مشيرا الى انشاء شركة "تسويق" الحكومية القطرية في نهاية الشهر الماضي لهذا الغرض.

    وتنتج قطر العضو في منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) نحو 700 الف برميل يوميا من النفط الخام الا انها تمتلك ثالث اكبر احتياطي من الغاز الطبيعي في العالم وتطمح لان تصبح اهم مصدر للغاز الطبيعي المسال في العالم في غضون سنوات.





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    يبحث الفرص السعودية المتنوعة
    البحرين تستضيف اكبر ملتقى عالمي عن إدارة الاستثمار

    عكاظ (المنامة)
    تستضيف مملكة البحرين ملتقى الصندوق الدولي، الذي يعد أكبر مؤتمر مالي في العالم وذلك في شهر اكتوبر المقبل. وستقوم هيئة تطوير الخدمات المالية البحرينية، التابعة لمجلس التنمية الاقتصادية وبالتعاون مع Icbi بتنظيم النسخة الخاصة بمنطقة الخليج من هذا المؤتمر الدولي المرموق، الذي يقام في شهر يوليو من كل عام في مدينة موناكو بفرنسا. يتم خلال المؤتمر تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في المملكة العربية السعودية بشكل خاص فضلا عن مسألة تطوير محفظة استثمارية منتجات متنوعة. ويقام حفل افتتاح المؤتمر برعاية محافظ بنك البحرين المركزي راشد المعراج، وستستضيف كلا من Icbi و هيئة تطوير الخدمات المالية بمملكة البحرين «حفل الاستقبال المنوع» بمناسبة افتتاح المؤتمر وذلك من الساعة الخامسة حتى الساعة الثامنة مساء في فندق رتز كارلتون. يحضر الحفل ممثلون ومندوبون عن المتحدثين في المؤتمر والمنظمين والجهات الراعية، الأمر الذي من شأنه أن يتيح المجال للحاضرين لمعرفة المزيد من المعلومات عن المؤتمر وجدول الأعمال والموضوعات التي سيتم طرحها فضلا عن التسجيل مع دفع رسوم مخفضة بشكل خاص.
    وفي هذا الصدد، اشار جين ديلر العضو المنتدب لهيئة تطوير الخدمات المالية «إن هذا المؤتمر يعد اهم ملتقى بالنسبة للاعبين الرئيسين في صناعة الاستثمار. حتى الوقت الحاضر، حيث تعاني دول مجلس التعاون الخليجي من عدم تنظيم ملتقى سنوي مماثل. باعتبار البحرين مركز صناعة الاستثمار في المنطقة، فإنه من الطبيعي أن تكون مستضيفا لهذا الحدث العالمي الهام. وقال إننا فخورون جدا بالعمل مع منظمي المؤتمر Icbi، والمشاركة في استضافة هذا المؤتمر المرموق. واضاف إن ملتقى الشرق الأوسط 2007 سيكون فرصة سانحة لا تعوض بالنسبة للمعنيين بمجال الاستثمار في المنطقة وذلك من اجل الالتقاء بنظرائهم من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي واوروبا و باقي مناطق العالم وكسب رؤية ثاقبة لا تضاهى حول أحدث المستجدات وتوجهات الاسواق الدولية والإقليمية».
    يستضيف المؤتمر على مدى يومين متحدثين معروفين بما فيهم رؤساء تنفيذيين ورؤساء مجالس إدارة وتنفيذيين من مختلف الشركات الاستثمارية العالمية والإقليمية الرائدة فضلا عن ممثلين عن العملاء، الامر الذي سيضمن تغطية شاملة لجميع الحلول الاستثمارية التقليدية والإسلامية على حد سواء. وسيشارك في أجندة المؤتمر عدد من الشركات والمؤسسات الرائدة بما فيها بنك بي أن بي باريباس، وبنك الخليج المتحد، وبنك انفستكورب، وكرديت سويس، ومان انفستمنتس، وجولدمان ساتشس، وميرل لينج، ميرابود و دار الاستثمار العالمي.





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    8.1 ملايين دينار تعاملات الأسهم الإماراتية في الكويت والدوحة فوق 7600 نقطة
    السعودية تكسر 8 آلاف نقطة انخفاضاً والمصرية تواصل ارتفاعها




    سجلت ثلاث بورصات عربية ارتفاعا في مؤشراتها أمس بقيادة السوق المصرية والتي قفز مؤشرها فوق 8000 نقطة أو بنسبة 16. 1% تلتها السوق القطرية بنسبة 01. 1% فوق 7600 نقطة. وجاءت سوق مسقط في المرتبة الثالثة بنسبة 35. 0% .


    في حين تراجعت السوق السعودية بنسبة 16. 1% وتراجعت السوق البحرينية بنسبة 12. 0% وأقفلت السوق الأردنية منخفضة بنسبة 28. 0% وبلغت تعاملات الأسهم الإماراتية في الكويت 1. 8 ملايين دينار وارتفع المؤشر الكويتي بصورة طفيفة.


    وعودة إلى السوق السعودية حيث انخفض المؤشر الرئيسي بنسبة 16. 1% عند مستوى 57. 7924 نقطة دون 8000 نقطة وبلغ عدد الأسهم المتداولة حتى الساعة الثالثة والربع من بعد ظهر أمس بتوقيت الإمارات 6. 97 مليون سهم نفذت بما قيمته 3. 4 مليارات ريال سعودي من خلال 4. 180 ألف صفقة في تداولات توزعت على أسهم 103 شركات.


    وارتفعت أسعار أسهم 10 شركات تصدرتها سايكو بنسبة 87. 3% عند سعر 114 ريالا وانخفضت أسعار أسهم 89 شركة، وجاءت فتيحي في مقدمتها بنسبة 74. 4%عند سعر 25. 50 ريالا لتستأثر جازان للتنمية على نصيب الأسد من كمية تداولات السوق بما مقداره 2. 9 ملايين سهم عند سعر 50. 27 ريالا.


    وفي الكويت سجل المؤشر السعري انخفاضا نسبته 02. 0% عند مستوى 4. 755. 12 نقطة وبلغ عدد الأسهم المتداول 3. 452 مليون سهم نفذت بما قيمته 8. 188 مليون دينار كويتي من خلال 6. 11 ألف صفقة.


    وتصدرت البناء الشركات الأكثر ارتفاعا في أسعار أسهمها بنسبة 81. 7% عند سعر 345 فلسا وجاءت خليج زجاج في مقدمة الشركات الأكثر انخفاضا في السوق الكويتية بنسبة 28. 14% عند سعر 600 فلس واستأثرت اكتتاب على الحصة الكبرى من كمية تداولات السوق بما قدره 2. 49 مليون سهم عند سعر 325 فلسا.


    وبخصوص أداء الأسهم الإماراتية في الكويت فلقد انخفض سهم الشارقة 25 فلسا عند سعر 330 فلسا وارتفع الفجيرة 15 فلسا عند 345 فلسا واسمنت خليج 10 فلوس عند سعر 520 فلسا وأم القيوين عند فلسين عند سعر 208 فلوس واستقر اسمنت ابيض عند سعر 164 فلسا، ولم تجر أية تداولات على سهم شعاع لتصل قيمة تعاملاتها إلى 1. 8 ملايين دينار.


    وفي البحرين انخفض المؤشر أمس بنسبة 12. 0% ليقفل عند مستوى 21. 2529 نقطة. وبلغت كمية الأسهم المتداولة 7. 1 مليون سهم نفذت بما قيمته 8. 710 آلاف دينار بحريني لتصل القيمة السوقية لأسهم السوق إلى 09. 9 مليارات دينار


    واستأثرت سيف على النصيب الأكبر من كمية تداولات السوق بما مقداره 670 ألف سهم عند سعر 143. 0 دينار وتصدرت سيف الشركات الأكثر ارتفاعا في أسعار أسهمها بنسبة 42. 1% عند سعر 143. 0 دينار وجاءت فنادق البحرين في مقدمة الشركات الأكثر انخفاضا في أسعار أسهمها بنسبة 23. 3% عند سعر 450. 0 دينار.


    وفي الدوحة سجل مؤشر السوق القطرية ارتفاعا أمس نسبته 01. 1% ليقفل عند مستوى 21. 639. 7 نقطة وبلغت كمية الأسهم المتداولة 8. 7 ملايين سهم نفذت بما قيمته 8. 287 مليون ريال من خلال 3. 5 آلاف صفقة وارتفعت أسعار أسهم 24 شركة تصدرتها مجمع المناعي بنسبة 98. 5 % عند سعر 60. 135 ريالا.


    وانخفضت أسعار أسهم 7 شركات جاءت العامة للتامين في مقدمتها بنسبة 09. 2 % عند سعر 20. 88 ريالا ليستأثر بروة بالحصة الكبرى من مجمل كمية تعاملات السوق بما قدره 4. 1 مليون سهم عند سعر 30. 46 ريالا.


    وفي مسقط ارتفع مؤشر السوق العماني أمس بنسبة 35. 0% ليقفل المؤشر عند مستوى 120. 6670 نقطة و بلغت كمية الأسهم المتداولة 9. 4 ملايين ورقة نفذت بما قيمته 1. 4 ملايين ريال عماني وبلغت الصفقات 1. 1 ألف صفقة في تداولات توزعت على 48 شركة.


    وارتفعت أسعار أسهم 12 شركة تصدرتها عمان للفنادق بنسبة 98. 9% عند سعر 503. 3 ريالات وانخفضت أسعار أسهم 16 شركة جاءت المياه المعدنية في مقدمتها بنسبة 25. 6% عند سعر 165. 0 ريال واستأثرت عبر الخليج على نصيب الأسد من كمية تداولات السوق بما مقداره 1. 891 ألف ورقة عند سعر 175. 0 ريال.


    وفي مصر ارتفع مؤشر السوق المصرية الرئيسي case30 ببورصتي القاهرة والاسكندرية أمس بنسبة 61. 1% فوق 8000 نقطة ليصل في تمام الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر أمس بالتوقيت المحلي الإماراتي إلى مستوى 91. 8094 نقطة وبلغ عدد الأسهم المتداولة حتى ذلك التوقيت 1. 28 مليون سهم


    فيما بلغت قيمة التعاملات 1. 746 مليون جنيه نفذت من خلال 6. 25 ألف صفقة في تداولات توزعت على 158 شركة. وتصدر بنك التعمير والإسكان الشركات الأكثر ارتفاعا في أسعار أسهمها بنسبة 23. 12% عند سعر 86. 43 جنيها،


    فيما جاءت الشروق الحديثة للطباعة والتغليف في مقدمة الشركات الأكثر انخفاضا في أسعار أسهمها بنسبة 86. 8% عند سعر 24. 23 جنيها. وفي الأردن انخفض مؤشر بورصة عمان في تعاملات أمس بنسبة 28. 0% عند مستوى 5561 نقطة.


    وبلغ حجم التداول الإجمالي 7. 27 مليون دينار وعدد الأسهم المتداولة 1. 13 مليون سهم، نفذت من خلال 6. 13 ألف صفقة في تداولات توزعت على 168 شركة وارتفعت أسعار أسهم 99 شركة تصدرتها السلام الدولية للنقل والتجارة بنسبة 5% وانخفضت أسعار أسهم 44 شركة جاءت التسهيلات التجارية الأردنية في مقدمتها بنسبة 92. 4%.





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    الأسهم الأوروبية تعوض خسائرها


    رويترز (لندن)
    ارتفعت اسعار الأسهم الأوروبية لفترة وجيزة امس الثلاثاء عاكسة ارتفاع التعاملات الآجلة على مؤشرات الأسهم الأمريكية التي عوضت كذلك بعض خسائرها خلال اليوم. وفي الساعة 09:43 بتوقيت جرينتش استقر مؤشر يوروفرست لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى على مستوى 1539.02 نقطة بعد أن انخفض إلى 1528.73 نقطة. وتراجعت اسهم شركات الكهرباء والغاز والمرافق في الأسواق الأوروبية متأثرة بانخفاضات حادة في أسهم جاز دو فرانس وسويز اللتين ابرمتا أمس الاول الاثنين صفقة اندماج قيمتها 90 مليار يورو. وارتفع مؤشر فاينانشال تايمز البريطاني 0.1 بالمئة وزاد مؤشر داكس الألماني 0.2 بالمئة في حين هبط مؤشر كاك الفرنسي 0.2 بالمئة.





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    "أرامكو" توقع عقداً لإنشاء خط أنابيب غاز بطول 585 كيلومتراً



    أعلنت شركة النفط السعودية المملوكة للدولة (أرامكو) أمس الثلاثاء توقيع عقد إنشاء خط أنابيب بطول 585 كيلومترا وقطر 30 بوصة لنقل الغاز الطبيعي مع شركة سودروربا والعربية السعودية المحدودة.

    وقال المسؤول التنفيذي لإدارة المشاريع بأرامكو محمد الجوير في بيان “إن هذا المشروع يمثل جزءا من مشروع الشركة لتوسعة خط شدقم/ينبع لنقل الغاز الطبيعي بما يساعد على توفير إمدادات الغاز لتلبية الطلب المتزايد للمنطقة الصناعية بينبع”.

    وأضاف أن المشروع “سيضخ عوائد على القطاع الخاص تصل إلى أكثر من 1،750 مليار ريال (466،5 مليون دولار)” مشيرا إلى انه “سيتم تصنيع 70% من المواد اللازمة للمشروع من قبل شركات تصنيع محلية بما يساهم في خلق فرص عمل للسعوديين”. (د.ب.أ)





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    في اجتماعهم الـ44 بالرياض 8 الجاري
    محافظو البنوك المركزية الخليجية يحضرون للاتحاد النقدي


    انور الياسين (الكويت)
    يشارك محافظ بنك الكويت المركزي الشيخ سالم عبد العزيز الصباح على رأس وفد رسمي في الاجتماع 44 للجنة محافظي مؤسسات النقد والبنوك المركزية بدول مجلس التعاون الخليجي والمقرر عقده بالرياض في الثامن من الشهر الجاري ويستمر يومين. قال البنك المركزي في بيان صحافي له أمس ان جدول الاعمال يشتمل على مجموعة من الموضوعات من بينها الاعداد للاتحاد النقدي بين دول المجلس وذلك ضمن التقارير ومحاضر الاجتماعات للجان الفنية. كما اضاف ان من بينها اللجنة الفنية للاتحاد النقدي التى تضم في عضويتها ممثلين عن مؤسسات النقد والبنوك المركزية ووزارات المالية بدول المجلس ولجنة الاشراف والرقابة على الجهاز المصرفي واللجنة الفنية لنظم المدفوعات. وسيبحث الاجتماع نتائج المؤتمر المصرفي الثامن الذي عقد في الكويت في مايو الماضي تحت شعار ادارة النمو والمخاطر في عصر الانفتاح الى جانب المستجدات والجهود المبذولة في اطار اللجنة المالية لمكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب.
    يذكر ان لجنة محافظي مؤسسات النقد والبنوك المركزية بدول مجلس التعاون الخليجي تجتمع مرتين سنويا بصورة دورية بهدف تبادل وجهات النظر والتشاور حول اهم القضايا الاقتصادية والنقدية والمصرفية المشتركة.





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    قيمة المبيعات تتجاوز 30 مليونا يوميا
    نائب امير القصيم يزور سوق بريدة للتمور اليوم


    بندر الحمر (بريدة)
    يقوم صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم صباح اليوم بزيارة الى سوق تمور بريدة والمهرجان المصاحب له هذا العام والذي يقام باسم مهرجان بريدة «عاصمة التمور». ويشهد سموه خلال الزيارة فعاليات السوق ويلتقي مع اللجان العاملة والمزارعين والباعة والمتسوقين في السوق. كما يزور الخيمة الشعبية المصاحبة لفعاليات موسم هذا العام. وسجلت بريدة عاصمة التمور هذا العام ارقاماً قياسية حيث بلغت القيمة السوقية اليومية ثلاثين مليون ريال وكميات تمور تصل السوق متوسطها اليومي 400 ألف عبوة تتراوح بين 3.5-5 كيلو جرامات.
    وبلغ عدد الصفقات المنفذة يوميا بالسوق 3000 صفقة رغم ان كمية التمور التي تصل السوق لا تتجاوز 40 في المائة من اجمالي انتاج مزارع بريدة والمناطق المجاورة.





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    7,058

    ::


    ::



    الآخت الغالية / لـحـن الـمـشـاعـر

    يعطيكِ العافية على الآخبار الإقتصادية والمجهود الطيب



    دمتِ بخير






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الأخبار الإقتصادية ليوم الأربعاء 30 شعبان 1428 هـ الموافق 12/09/2007 م
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 62
    آخر مشاركة: 15-Sep-2007, 06:12 PM
  2. الأخبار الإقتصادية ليوم الثلاثاء 29 شعبان 1428 هـ الموافق 11/09/2007 م
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 71
    آخر مشاركة: 12-Sep-2007, 01:19 PM
  3. الأخبار الإقتصادية ليوم السبت 19/08/1428هـ 01 سبتمبر 2007
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 101
    آخر مشاركة: 02-Sep-2007, 11:46 AM
  4. الأخبار الإقتصادية ليوم الأحد 20/08/1428هـ 02 سبتمبر 2007
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 97
    آخر مشاركة: 02-Sep-2007, 11:20 AM
  5. الأخبار الإقتصاديه ليوم الأربعاء الموافق15\8\2007
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 17-Aug-2007, 10:47 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •